:: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : خجل امراة )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج

همس للسيارات والدراجات الناريه


احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج

احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج إصداران محدودان من سيارتي تشارجر وتشالنجر برهنت سيارات العضلات الكلاسيكية دودج تشارجر وتشالنجر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مبيعات قياسية لشاحنة رام 1500 مع استمرار حصدها للجوائز جمس تيرين 2016 يظهر بالتطويرات الجديدة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 1 - 4 - 2015, 05:15 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4914يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.65
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج
إصداران محدودان من سيارتي تشارجر وتشالنجر


احتفالا 100years-main.jpg
برهنت سيارات العضلات الكلاسيكية دودج تشارجر وتشالنجر على إنها سيارات تحظى بشعبية هائلة لدى السائقين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية منذ طرحها، والآن، واحتفالاً بمرور 100 سنة من أداء وتراث دودج، تقدم العلامة التجارية إصدارين خاصين لاثنين من سياراتها الأكثر شهرة.
ويتوفر الآن الإصداران الخاصان بمناسبة مرور 100 عام لسيارات دودج تشارجر وتشالنجر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال الشركة المتحدة للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في المملكة العربية السعودية وأكبر موزع مستقل لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في العالم.
وهذان الإصداران الخاصان جداً يقدمان قوة وأداء على أعلى مستوى عالمي، وميزات التكنولوجيا المبتكرة وتصميماً جريئاً لسيارة العضلات بالإضافة إلى تفاصيل تصميم تذكارية حصرية مستوحاة من تراث العلامة التجارية.
عندما قام جون وهوراس دودج بتصنيع أول سيارات مصنوع هيكلها بالكامل من الصلب في أميركا في عام 1914، أرسى الأخوان رقماً قياسياً جديداً لأول طراز من السيارات يتم انتاجه على نطاق واسع (45033 سيارة). وبعد مائة سنة، يشهد إرث الأخوان دودج ازدهاراً حيث تصبح دودج العلامة التجارية الأكثر شباباً والأسرع نمواً في أميركا – ويدعمها في ذلك أداء سيارتي تشارجر وتشالنجر الأسطوريتين، بالإضافة إلى دورانغو الجديدة – وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV التي لا تقبل الحلول الوسط.
وقال بول أوثويت مدير العمليات بالشركة المتحدة للسيارات إن "دودج تشارجر وتشالنجر هما الأساس الأمثل للاحتفال بمرور 100 سنة على شكل وأداء دودج. وعلى مدى القرن الماضي، شهدت علامة دودج التجارية أكبر نجاحاتها عندما تم الجمع بين التصاميم التي تخطف العيون وبين الهندسة البارعة والأداء ذي المستوى العالمي. وهاتان السيارتان الأيقونيتان اللتان تنتميان لسيارات العضلات قادرتان على القيام بكل ذلك وأكثر - أنهما تمثلان قلب وروح علامة دودج التجارية".
ويمتاز الإصداران الجديدان لسيارتي تشارجر وتشالنجر بمناسبة الذكرى المئوية بشكلهما الأنيق، كما يشتملان على مزايا تقنية وتذكارية. مع تجهيز السيارة بمحرك قياسي Pentastar V6 3.6 لتر تنطلق من صفر إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 6 ثوان تبلغ قوته 300 حصان. وال محرك الاسطوري الاختياري هيمي HEMI V8 الذي تبلغ سعته 7.5 لتر ويولد قوة تبلغ 375 حصاناً وعزم دوران يبلغ 395 رطل - قدم. كما يشتمل الإصداران على ابتكارات ذات شهرة عالمية مثل يوكونيكت Uconnect وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات ZF الحصري ضمن فئة السيارتين.
ويتشارك هذان الإصداران من هذه المركبات التي سيتم إنتاجها بأعداد محدودة، في عدة عناصر بصرية فريدة من نوعها، سواء من الخارج أو من الداخل، ومن بينها توافر حصري لطلاء لؤلؤي أحمر جديد ، عجلات ألمنيوم قياس 20 بوصة جديدة كلياً، شعارات لإصدار الذكرى المئوي، جهاز ريموت فريد وعدة خاصة لمالك السيارة للإصدار المحدود وكتاب تذكاري يحتفل بمرور 100 عام من تراث دودج.
إصدارات الذكرى المئوية لطرازات دودج تشارجر و دودج تشالنجر
تحتفل دودج بمرور مائة عام بالذكرى المئوية للعلامة التجارية بإضافات مصممة على نحو فريد لتكمل القوة والتحكم والتكنولوجيا والشكل الأيقوني على أعلى مستوى عالمي لسيارات العضلات.

احتفالا 100years-first.jpg
وحتى يبدو شكل الإصدار المئوي لسيارة دودج تشارجر و دودج تشالنجر جريئاً، تتوفر السيارات بألوان قوية منها الأسود القاتم والأبيض الناصع والفضي الطبيعي والكريستال الجرانيتي والعاجي ثلاثي الطبقات والفانتوم الأسود ثلاثي الطبقات، والبرتقالي الزاهي. ولهذه المناسبة الخاصة، تم استخدام طلاء حصري جديد تماماً من اللؤلؤ الأحمر عالي الأوكتين.
ومع أي من هذه الألوان، تم تجهيز الإصدار بعجلات من الألمنيوم المصقول ذي خمسة قضبان جديدة بالكامل قياس 20 × 8 بوصة مع جيوب من الكريستال الجرانيتي وواجهة مطابقة للون الكريستال الجرانيتي بشعار دودج لضفيرة الشعر تضفي المزيد من الروعة لشكل زجاجة الكوكا الكلاسيكية.
وتم تصميم الإضافات الحصرية بالمقصورة لجعل الإصدار المئوي يكون بارزاً ملفتاً للأنظار. واستوحى مصممو دودج التاريخ الغني لعلامة دودج، وهو أمر في غاية الوضوح من خلال السمات المتميزة التي تعكس عراقة ودقة آليات تراث جون وهوراس دودج. ويغلف جلد نابا Nappa جديد بالكامل باللون الأحمر أو الأسود مع طباعة لسحابة حسب الرغبة، المقاعد الرياضية، ومسند الكونسول الأوسط ومساند الأبواب. وتشتمل عجلة قيادة فريدة مسطحة القاع ذات ثلاثة قضبان على أزرار من المعدن المصبوب لنقل الحركة لتحقيق مزيد من السيطرة للسائق.
ولشكل صناعي، تم حياكة الأسطح الملفوفة بالجلد مع خياطة بارزة بلون نحاسي. كما تمنح حوافي الكونسول المركزي المصنوعة من الغرافيت المصقول والإضافات على عجلة القيادة المصنوعة من الغرافيت السائل شكلاً متميزاً. وتشتمل الإضافات بالمقصورة التي تم تصميمها للاحتفال بالذكرى المئوية للعلامة التجارية على شارات دائرية على ظهور المقاعد الأمامية مكتوب عليها دودج تأسست 1914 "Dodge Est. 1914" وشعار تذكاري مطرز على فرش الأرضية الفخم.
يأتي الإصدار المئوي بشاشة نظام يوكونيكت التي تعمل باللمس قياس "4.8 بوصات والحائزة على الجوائز، التكنولوجيا الصوتية ل د. دري، التي تأتي قياسية بطرازات الإصدار المئوي
وتشتمل تجربة الصوت الحصرية بفئة السيارة على 10 مكبرات للصوت وامبليفاير من 12 قناة بقوة 552 وات، مما يحقق جودة بالصوت عالية الوضوح لا تتوفر سوى في استوديوهات التسجيل الاحترافية.
وتشمل جميع إصدارات الذكرى المئوية على تعيير الوضعية الرياضية، ونظام التعليق ذي الأداء القوي وأزرار التحكم على عجلة القيادة لتحقيق مزيد من التحكم للسائق.
واستكمالاً لهذا الطراز الخاص، هناك نوعان من جهاز التحكم عن بعد للسيارة، يشتملان على شعار مرصع بالجواهر لإصدار الذكرى المئوية في الخلف ومجموعة أدوات تتناسب مع احتياجات مالك السيارة وكتيب تذكاري خاص احتفالاً بمرور مائة عام من تراث دودج.
وتندفع علامة دودج التجارية نحو عامها المئوي مع التركيز على المستقبل وبرغبة في إبداع مركبات لا يمكن للعملاء انتظار قيادتها ويفخرون بصفها أمام منازلهم. ومع تاريخ يمتد لمائة عام، تبني دودج تطورها على أساس التقدم التكنولوجي الذي تحقق في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي، والتطور الذي شهده التصميم في عقد الخمسينات وتراث السباقات في الستينات والقوة الحصانية للمحركات في السبعينات وكفاءة الثمانينات والأناقة الرائعة في التسعينات، وفي الواقع فإن كل هذا يمهد الطريق لمستقبلها.
ولدى الشركة المتحدة للسيارات مخزون محدود من دودج تشارجر وتشالنجر الكلاسيكية طراز 2014، بدءاً بالطرازات المجهزة بمحرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 6.3 لتر أو بمحرك هيمي HEMI V8 سعة 7.5 لتر وحتى طرازات أس آر تي SRT المجهزة بمحركات هيمي HEMI V8 سعة 4.6 لتر وقوة 470 حصانا.
ويعتبر الطلب على الطرازات الحالية، التي سيتم استبدالها في عام 2015، كبيراً جداً حيث يتطلع العملاء إلى اقتناص الطرازات المتبقية من سيارات العضلات الكلاسيكية الخالدة المعروضة.








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 1 - 4 - 2015, 09:11 PM   #2


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3738يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج








واووو قرن كامل ماشاء الله
شُكرا غلاي .
في انتظار جديدكم المميز .
لك مني إجمل تحيه واحترام











رد مع اقتباس
قديم 2 - 4 - 2015, 03:07 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4914يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج



اوان الورد
كل الشكر لك على
مرورك الراع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ظظ

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج لموضوع: احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء شركة دودج
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمرور الماوس يضهر القلوب همسه الشوق همس تصاميم السويتش ماكس وملحقات 10 16 - 2 - 2021 06:27 AM
إصدار مميز من مرسيدس amg احتفالا بعامها ال 50 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 9 16 - 3 - 2017 02:56 PM
درس تغيير الصوره بمرور الماوس قمرهم كلهم همس الدروس المنقوله 13 26 - 8 - 2016 01:20 PM
الغامدي لسبق لا يوجد شبه جنائية بحريق مبنى شركة المياه امير العاشقين همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 22 - 10 - 2015 12:24 PM
شركة Acer ليست لديها ية خطط للإستحواذ على شركة HTC نظرة عين همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت 4 21 - 6 - 2015 11:17 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:56 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO