:: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



وش سويتي فينا يا بنت

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة دهاء النساء قصة حقيقيه رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2015, 05:26 PM   #91


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



في الشقه .. بعد ما طلع وليد من غرفة حنان .....
حنان ~ آآه ياا قلبي ما بخلص دراسه الا و الجلطه جايتني جايتني .. ( حطت يدهاا ع شعرهاا ) .. ههه فديته ما فيه أحن منه .. يا جعلني ....
مسكت جوالهاا ..
حنان ~ ياا ترى وش يسوي اللحين ؟! .. اناا بس مقهوره منه .. بدق عليه و اشوف يمكن يرد علي .. طيب طيب مو اللحين اخليه شوي بذاكر كلمتين بعدين ......

أماا وليد كان بالصاله متمدد ع الكنبه ... فجأه ابتسم و قعد يفكر .....
وليد ~ هههه احب اشوف وجهه مرتبك .. ههه و لا يوم حطيت يدي ع شعره ... هههه ( تنهد بتعب ) آه بس ..
دق جواله و قطع افكاره .....
وليد : الووو .. هلااا مااجد ..
ماجد : هلااا وليد .. اخبارك ..
وليد : بخير دامك بخير يا الغالي .. بشرني عنك و عن الدراسه ..
ماجد : الحمد لله اعجبك ..
وليد : ههه بالتوفيق .. كويس انك دقيت كنت ناوي اتصل بك ..
ماجد : عشان السفره صح ؟!
وليد : و صار عندك خبر بعد ؟!
ماجد : توني والله طالع من اجتماع مع ابوي و ناس من شركة عمك .. و جانا الخبر انك بتطلع مع صقر للندن .. و اول ما طلعت من الاجتماع دقيت عليك على طول ..
وليد : شفت كيف .. انا و صقر .. اقولك مرني بعد العصر اذا تقدر .. عشان نتكلم اكثر في الموضوع ..
ماجد : ان شاء الله ابجيك ..
وليد : و جيب كتبك معك عشان تذاكر ..
ماجد : هههه ان شاء الله ..
وليد : يا الله مع السلامه ..
ماجد : ....................


في بيت عمار ... راح الولد يجيب الغدا ... و فيه احد واقف على باب المجلس .. انتبه فيه فيصل .....
فيصل : ميين هنااا ؟!
.............. لا رد
فيصل : ميييييين ...!؟
جا عمااار و معه الغدا ......
عمار : هههه هذي دانه اللي واقفه ع الباب ..
فيصل : دانه ؟؟؟!
عمار : عمرهاا 3 سنين .. اللحين ما تذكرهاا ؟؟ .. جبتهاا لك و هي عمرهاا 4 اشهر ..
فيصل ابتسم : اييييييه .. دندووون كبرت ..!
عمار : هالله هالله .. دنوووو تعااالي ...
دخلت بسرعه و تخبت ورى عمااار ...
فيصل : هلاااا بدنوو هلاااا والله ..
متمسكه بثوب اخوهاا بقوووه ...
فيصل : تعاالي لا تخاافي ..
عمار : ههههه مستحيل تجيك .. ما شفت احد يستحي زيهاا ..
فيصل : لااا عادي كل الاطفال كذا ..
عمار : يا الله امش معي تغسل ايدينك قبل الاكل..
تركوا البنت في المجلس و جوال فيصل بعد كان في المجلس .. رن الجوال افزع البنت و في نفس الوقت انبسطت تموووت على شي اسمه جوال .. راحت له ركض و تحطه في اذنها و تقول الوو و هو يرن في اذنهاا .. و بدون ما تدري ضغطت ع الزر الاخضر ... و تقول الووو ..
حنان باستغراب : الوووو ..
دانه : الوووو ..
حنان زاد استغرابهاا : مييييين انتي ...؟ > طبعا بالجوال ما تميز هو صوت بنت صغيره و لا لا ...
و رجع فيصل مع عمار .. شاف دانه ماسكه جواله ... و قال بصوت عالي ......
فيصل : دنووو حبيبتي .. اخذتي جوالي ؟!
حنان ~ دنو حبيبتي !!!!؟؟؟؟؟؟؟
دانه ارتبكت و خافت .. فـ حطت الجوال ع الارض و تخبت ورى اخوهاا بسرعه ...
فيصل : ههههههه ما بسوي لك شي والله .. ( اخذ جواله من ع الارض لقى حنان ع الخط .. على طول قفل بوجهها .. )
عمار : معليش لعبت بجوالك عسى ما خربته بس ؟ ...
فيصل : لااا عاادي ما صار شي ..
عمار : يا الله تفضل ع الغدا ...
فيصل قعد ع الغدا و هو يفكر ~ اكيد حنان سمعتني و يمكن كلمت دانه .. وش بيخطر في بالهاا ياا ترى !؟
عمار قطع عليه تفكيره : نرجع لموضوعنا ...
فيصل : أي موضوع !؟
عمار : هتان الكلب .. تراك معطيه وجه بزياده ..
فيصل : اووووف ما احب اتكلم بذا الموضوع ..
عمار : يااخي والله انقهر من جواي الى شفتك تمشي معه غصب .. معقول نسيت اللي سواه فيك ؟!
فيصل : ما نسيت .. و لاني بمسامحه لا دنيا و لا آخره .. و لازلت مع وصية هيثم اني اتركه .. لكن الظروف و انا اخوك اجبرتني ..
عمار : دوووم تتعذر بالظروف .. خلك رجال و ما بيصير شي ..
فيصل : ههه المرجله ماهي بكل شي .. و انا بدوس على كرامتي بس حمد ما يجيه شي ..
عمار : يااا ذاا الحمد .. انت صالحه بالاول بعدين يصير خير ..
فيصل : طيب يصير خير .....


في الشقه حنان مصدومه و تناظر الجوال ......
حنان ~ دنوو و حبيبتي ؟؟؟! وش السالفه ؟! .. مااني فااهمه شي ! .. مين هذي اللي ردت على جوال فيصل ؟؟! .. فيصل مو كذا .. مو حق بنااات و من ذي السوالف ! معقول لقى له وحده .. ( طاحت دمعه حاره ع خدهاا مسحتهاا بسرعه ) .. وش هالدموع انا ما ابي ابكي .. ( زادت دموعهاا كل ما لهاا تطيح اكثر و اكثر و هي تمسحهاا ) و لييييييش الدموووع ليييييييش !؟
اخذت جوالهاا و رمته بقوه ع الارض .... ماا عاد ابي شي من الدنياا ابيه يرجع لي بس ! ( غطت ع فمهاا ) .. لأ مااااااااااا ابيه ..!
رمت نفسهاا على سريرهاا و هي تحاول تنسى كل اللي صار ..... و مع انها ما تبي تبكي الا ان دموعهاا ما رضت الا انها تنزل و نامت و هي على ذا الحال ...

و بعد صلاة العصر .. حضر ماجد للشقه زي ما اتفق مع وليد ........
وليد : حيااااك مجووودي تفضل ..
ماجد : زااد فضلك الله يحييك ..
وليد : وش تحب نضيفك ؟
ماجد : ابد سلااامتك ما ابي شي .. ( يتلفت حوله ) .. وين الناس ما اشوف احد و الشقه هاديه ...!
وليد : والله حمد شكله نايمه ما شفته من وقت .. و فيصل من امس ما رجع للشقه ..
ماجد : غريييب صاير بينهم شي ؟؟
وليد : علمي علمك حمد مو براضي يحكي ..
ماجد : ماا عليناا مالنا دخل .. و قولي كيف على سفرتك ؟
وليد : وش اقول بس .. تخيل آخرتهاا اسافر مع صقر .. شي-ن- يضيق الصدر ..
ماجد : شف اذا ما تبي تروح انا بروح عنك ..
وليد : تستهبل انت ؟! و دراستك ؟ .. انا ما جبت حمد يدرس عني من البدايه الا عشان هالسبب ..
ماجد : لكن و انا اخوك اعرفك و اعرف صقر منت متحمله ...
وليد : معليك بتهوون ان شاء الله ..
ماجد : على قولتك عسااها تهون .. ودي تصحي حمد ابسلم عليه .. من زمان ما شفته ..
وليد : صح هو بعد تأخر بالنوم مفروض يقوم يذاكر .. خلني اروح اشوفه ..
ماجد : طيب ...

و دق الباب مره و مرتين ... ما جاه رد .. فتح الباب و دخل .. كانت مرميه على سريرهاا و ضامه اللحاف لصدرهاا و وجهها مغرق بالدموع .. قرب منهاا بخطوات هاديه .. قعد على ركبه بالارض و قرب وجهه منهاا .....
وليد ~ و تبكي !؟ .. لا ابوووه من بكاااك و انا حي ..
بحنيه مسح دموعهاا باطراف اناملهااا ... و قعد لحظات يتأمل ملامحهاا .. طاحت خصله من شعرهاا على وجهها .. ابتسم على شكلهاا البريء و رفع الخصله عن وجههاا .. ثم حط يده ع خدهاا......
وليد : حموووود .. حموودي يا الله اصحى صارت الساعه 5 ..
حنان : خلني ياا فيصل ..
وليد فيصل هااا ! : حمووود هذا انا وليد اصحى .. > للحظه حس بقهر لماا طرت اسمه و هي نايمه ...
حنان تفرك عيونهاا و لما فتحتهاا تفاجئت بوليد وجهه قريب منهاا قعدت على طول ....
وليد : بسم الله وش فيك كنك ارتعبت ..
حنان : هااا .. لا بس .. وين .. اقصد .. كم الساعه !؟
وليد : قربت تصير 5 ..
حنان نطت بسرعه من سريرهاا : وش هذا ليش محد صحاني .. ما ذاكرت و ما صليت ...
وليد : هدي هدي بيمديك ..
حنان تذكرت مكالمتها لفيصل .. لا شعوريا صارت ترجف و مرتبكه كثير ... حتى ان وليد لاحظ ..
وليد : حموود انت بخير ؟!
حنان : ءء .. انا . .( تفرك جبهتها ) .. بس مصدع شوي ..
وليد : انت مصخن ؟!
حنان : لا لا .. ما فيني شي ..
وليد : انت ترجف و عيونك حمرا .. انت كنت تبكي قبل لا تنام ؟ > مع انه يدري انها كانت تبكي بس حب يسمع منهاا ..
حنان حست انهاا رح تبكي فركضت على طول للحمام –الله يكرمكم- ..
وليد : حمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
حنان واقفه ع المغسله و تناظر نفسهاا بالمرايا ~ وش قد اكره نفسي .. ليييييييش ابكي على انسان اصلا ما يهمني ؟! انا احب وليد و ابي وليد ليش مقهوووووره من فيصل ؟! ليش ماا يفاااارق عقلي و تفكيري .. ليش يااا دموعي تنزلين عليه تكفيييييين ليش ؟!
قعدت تغسل وجههاا اكثر من مره ..
دق الباب عليهااا ....
وليد : يااا حمد ترى بديت اقلق انت مو طبيعي ...
حنان تسندت ع الباب و بصوت مبحوح : اناا بخير ما فيني شي ..
وليد صوتك كذا و تقول ما فيك شي ! : طيب ماجد برى وده يسلم عليك اذا خلصت تعال ..
حنان : ان .. ان شاء الله ... > و قعدت تعاتب نفسهاا ......!


نروح لفيصل بعد الغدا عند عمار .. طلع من بيته و كان متفق مع عمار انه رايح للشقه و بيصالح حمد ( حنان ) .. لكن في الحقيقه فيصل ما كان مخطط يصالحهاا ابد .. و بالرغم من كذا مشتاااق لهااا مووووت و وده يسولف معهاا و يضحك معهاا لكن يكااااااااااااااابر ..
فراااح للبحر قعد مقابله شوي ......
فيصل ~ وش تسوين بغيابي ياا حنااان ؟! اصلا تفكرين فيني زي ما افكر فيك ؟! و لا مبسوطه اللحين مع وليد .. ههه اكيد مبسوطه مع وليد .. و يمكن ما عاد ودهاا اني ارجع ... ( تنهد بتعب ) وش ذنب اللي يحب شخص ما يحبه ؟؟؟! ..
اخذ حجر من ع الارض و رماااهاا بالبحر .. بذيك اللحظه تذكر هيثم ....
فيصل ~ ياااااااه اول مره جيت هنا مع هيثم بثالث متوسط .. يوم اهلنا دورونا و هزأوناا ليش جيناا هنا لحالنااا .. اتذكر وش قلت لي يا هيثم يومهاا .. اتذكر اليوم بكل تفاصيله ..
// نرجع شوي للماضي نشوف وش دار بينهم ...........
فيصل : اخيرااااا سوينااهاا و جيناا للبحر لحالناا ..
هيثم : شفت هذا من تفكيري .. شفت كيف انا ذكي ..
فيصل يلعب بشعره : هههههههه قسم بالله ذكي ..
هيثم ابعد يده : ترى بكسر يدك لا عااد تسوي كذا تحسسني كني ورع ..
فيصل : ههههههه يااخي احب ألعب بشعرك ..
هيثم : ترى بسويهاا و أحلقه ع الصفر ..
فيصل : لااا تكفى ..
هيثم : فيصل .. ليش كنت متضايق اليوم ؟؟
فيصل بضيقه : تهاوشت مع بنت خالتي ..
هيثم : هههههههههههه مو بأول مره دائما تتهاوشون ..
فيصل : لأ يااا اخي هي عنيده و ما تسوي الا اللي براسهاا ..
هيثم : طيب و على وشو تهاوشتوا هالمره ؟؟
فيصل : ع الجوال هي تبي تكلم صديقتهاا و ما كان فيه الا ريال رصيد و انا كنت محتاج اكلمك ضروري عشان نهج للبحر ..
هيثم : اممم يعني انا طلعت السبب في هواشكم ..
فيصل : لا لا مو انت مالك دخل انا كنت ابي الجوال و خلص الرصيد و عصبت علي و زعلت مني و قالت لا عاد اكلمهاا و صار لنا اللحين يومين ما نكلم بعض ..
هيثم : شف انت لو تطير للسما تراك تحبهاا و لا تنكر .. لك يومين و انت متضايق .. و كله عشانهاا ..
فيصل : اناا احب حنووو ؟؟؟؟!!
هيثم : ههههههه و تموت فيهاا بعد .. و اللحين تبي حل عشان ترجع تكلمهاا ..
فيصل : لااا خلاااص انسى ..
هيثم : لااا ماني بنااسي و انت لازم تصالحها و انا بقولك كيف .. الا زعلك ياا اخوي ما اتحملهاا ..
فيصل : جعلني ما ابكيك ياا هيثم ..؟
هيثم ابتسم : اسمعني روح و كلمهاا بشكل طبيعي صدقني بتلقاهاا نست كل شي ..
فيصل : بجرب و اشوف ..
هيثم قام و اخذ حجر و رمااه ... : شفت الحجر اللي رميته ؟؟
فيصل : اييييه ..
هيثم : هذا شااهد على قعدتنا انا و انت هنااا ..
فيصل : ههه احيااناا عليك حركاات ....

// نرجع للواقع ... بس تذكر فيصل اللي صار ذاك اليوم .. غط على عيونه بكفينه .. منهاا يضحك و منهاا يبكي ... و قال ....
فيصل ~ لو كنت معي اللحين كان قلت لي نفس الشي ؟؟!


في مكان ثاني ... بالتحديد بشركه ..... حسام كان قاعد مع مديره .. بكشف لكم من هو مديره و اذا تذكرون صارت بينهم محاثه في احد البارتات .. المهم مديره هو ابو فيصل ....
ابو فيصل : انا قريت تقريرك اللي امس .. لو فيصل دخل السجن ما كنت رح اسامحه ..
حسام : الحمدلله عدت ..
ابو فيصل : الولد هذا بيجنني .. غلطتي تركت امه تربيه .. نسى انه شايل اسمي ..
حسام : يعني تآمر اننا نجيبه ..؟
ابو فيصل : لااا مو اللحين .. عندي الف شغله و شغله غير اني اتعامل معه ..
حسام : بأي وقت احنا حاضرين ..
ابو فيصل : انا رح اجيبه عندي بس اخلص اموري ..
حسام : متى ما آمرت نلبي ..
ابو فيصل : حاليا استمروا في مراقبته .. و انتبهوا عليه .. خصوصا من اللي تخبرهم ..
حسام : ان شاء الله طال عمرك ..
ابو فيصل : و شي ثاني انتبه يدري انه مراقب ..
حسام : سمّ طال عمرك ..
ابو فيصل : تقدر تروح اللحين ..
حسام : ان شاء الله طال عمرك ..
ابو فيصل : حسام ...
حسام : هلااا طال عمرك ..
ابو فيصل : ناد لي معاذ معك ..
حسام : تآمر طال عمرك ..


برووب كل شي باااك الشقه ...
مسكت حنان نفسهاا اخيراا و روقت و تناست قصة فيصل ع الاقل بذا الوقت ..و بعد ما صلت العصر و خلصت طلعت للصاله .. سلمت على ماجد و بعد سؤال الحال .....
ماجد : تصدق لك وحشه ..
حنان : تسلم ما يوحشك غالي ..
ماجد : الله يسلمك .. ما ادري احس منت على بعضك ...
حنان : لااا انا كويس ما فيني شي .. و اللحين بروح اسوي لي عصير و بسوي لكم معي ..
ماجد : لااا تسلم ماني مشتهي شي ..
وليد بابتسامه : انا جيب لي معك دامك انت اللي بتسويه ..
حنان ردت بابتسامه بارده وراحت ......
ماجد : والله ماهو بطبيعي ..!
وليد : أي حتى انا لاحظت .. شكله مشتاق لفيصل !
ماجد : وش دعوووه لذي الدرجه .. انا احس انه مريض ..
وليد : والله مدري يمكن .. صحيح نواف بيجي بعد المغرب ..
ماجد : ما شاء الله بتجتمع الشله !؟
وليد : هههه ايييه و بتصير حفله بعد ..
ماجد : من جدك و لا تمزح ؟!
وليد : والله ان كانك تبيهاا مزح مزح و ان كانك تبيها جد جد ..
ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

بعد عدة دقايق جابت حنان العصير و عطت وليد .. ثم قعدت لحالهاا على جنب و مسكت الكتاب تذاكر .. و هم لازالوا مستغربين حالتهاا ..
و بعد المغرب على طول جاا نواف و معه خالد ....
ماجد : انت خلك انا بفتح الباب ...
وليد : اووك ..
حنان ~ اكيد هذا نواف .. : اقوول وليد ..
وليد : لبييييه !
حنان : ء ء بتتصالحون صح ؟
وليد : ان شاء الله انا وعدتك ..
حنان : طيب انا ودي ادخل غرفتي اذاكر .. ما ابي ازعاج .. بس ابي اتطمن انكم بتتصالحون ..
وليد : خلاااص روح لا تشغل بالك ..
حنان : طيب ..
اخذت كتبهاا و دخلت غرفتهاا و قفلت الباب بعد ....

في الصااله ...بعد ما سلموا و قعدواا ..
خالد : ماا شاء الله ماجد هناا .. ما توقعت اشوفك بصراحه ...
ماجد : اييه كان عندي شغل مع وليد ..
خالد : اهاا .. امم احس اني جعت وش رايك ياا ماجد ننزل تحت نشتري لنا شي نآكله ..
ماجد استغرب طلب خالد بس سلك له : طيب يا الله ..
خالد يدري ان ماجد ما يعرف ان نواف و وليد متهاوشين .. و هم مستحيل يتصالحون قدامه .. سوا كذا عشان يتركهم لحالهم ...
و بعد ما راااحواا .....
نواف : آآ وين حمد ؟
وليد صاد عنه : وش تبي فيه ؟
نواف : اسأل بس ..
وليد : يذاكر بغرفته ...
نواف و وليد لفوا على بعض و بنفس الوقت قالوا ........
نواف : وليد اسمع !
وليد : نواف اسمع !
ثم اثنينهم ضحكواا على بعض ......
وليد : خلاااص انا آسف ما نبي نكبر الموضوع ..
نواف : و اناا بعد اسف ادري غلطت بس توبه ما اعيدهاا .. و على فكره ماني منحرف ..
وليد : هههههه طيب آسفين .. والله كسر خاطري حمد شايل همناا ..
نواف : ايييه صدقت .. عشان كذا اسأل عنه .. ابيه يتأكد اننا تصالحناا ..
وليد : معليك هو متأكد كلمني من قبل .. و انا وعدته بنتصالح ...
نواف : طيب تباااري فيفااا ..
وليد : والله شكلك مشتااق للهزيمه ..
نواف : ههههههههه نشوووف ..
وليد : و ترى وراك اختبارات لا تنسى ...
نواف : سهله الماده معليك انت بس باريني ..
وليد : طيب جبتهاا لنفسك ...
و بعد ربع ساعه تقريبا رجع خالد و معه ماجد .. شافوهم يلعبون مع بعض و صوت صراخهم واصل لبرى الشقه .. خالد استانس عليهم .. و ماجد كان عنده عادي لانه ما يدري بالسالفه اصلاااا ....

رجع فيصل للشقه اخيرااا .. و هو داخل سمع صوت ازعاجهم و ضحكهم و سوالفهم .. على طول خطر له ان حنان معهم و قاعده و مبسوطه ع الاخييير .. ما مر للصاله ابد على طول راح للغرفه و محد شافه .. فتح باب الغرفه ما انفتح .. الباب مقفل .. دق عليه .. حنان توقعت يا وليد يا نوااف ..
حنان : انااا اذاكر لا تزعجوني !
فيصل ~ تذاكر ! .. يعني ماهي قاعده معهم .. زين منهاا قاعده تذاكر و نسيتني .. و اناا عقلي ما يستوعب شي بسبتهاا ماهي راضيه تطلع من مخي ..
رجع دق الباب مره ثانيه ....
حنان عصبت : ماا تفهمووون قاااعده اذاكر ترى ازعجتوني ..
فيصل يدق و يدق ... لغاية ما قامت و فتحت ...
حنان و هي معصبه : قلنااا نذاااكر .. ( فتحت الباب ناظرته )
فيصل ببرود : معليش ازعجناك بس حتى انا ابي اذاكر كتابي هنا .. ( و مر من جنبهاا و دخل )
حنان ~ اسأله و لا لا .. طيب .. يعني وش اسوي .. احس اني مرتبكه ..
فيصل تمدد على سريره و مسك كتابه .. و حنان لازالت واقفه ع الباب ....
حنان ~ اذا ما سألته و هزأته بموووت .. لا لا انتبهي هو يكرهك !


انتــــــــــهى البــــــــــارت


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:27 PM   #92


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



السلام عليكم .
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [52]


فيصل تمدد على سريره و مسك كتابه .. و حنان لازالت واقفه ع الباب ....
حنان ~ اذا ما سألته و هزأته بموووت .. لا لا انتبهي هو يكرهك !
بعدين استسلمت و رجعت قعدت على سريرهاا تكمل مذاكره ... و كانت حالة صمت رهيبه بين الاثنين .. كل واحد يطالع الثاني بطرف عينه ...
حنان ~ ركزي ركزي ياا حناان على مذاكرتك و انسي فيصل زي ما نساك .. ( قعدت تذاكر الى ان وصلت لصفحه هي شاطبه عليهاا بس ما تذكر ليه و لا تذكر اذا هي داخله معهم بالاختبار و لا لا ) .. اسأل فيصل .. لا لا اروح اسأل نواف احسن .. اوووف بطلع اسأل نواف و امري لله ...
اخذت كتابهااا و جت بتطلع .. فيصل كان بيناديهاا بس تراجع ...
فيصل بقهر ~ خلهاا ترروووح ماهي عاجبتهاا القعده معي ...
طلعت للصاله تفاجئت بالكل .. لعب و اكل و الدراسه و لا همتهم .....
نواف استانس : حموووووووووووودي تووووو مااا نورت ..
حنان : هلااا نواف .. و هلا فيك يا خالد ..
خالد : هلاا بك زود ..
حنان تنظر وليد و نواف اللي قاعدين ع الارض يلعبون : وش السالفه ؟؟ ما وراكم اختبارات ؟؟
نواف : سهااالاااات ..
حنان : أي صح بغيت اسألك يا نواف ...
نواف : وليد وقف اللعبه بشوف حموودي وش يبي ..
وليد : دقيقه هذي هجمه خطيره ..
حنان تحمست و ناظرت التلفزيون : وااااو انت جايب 3 على نواف ..
وليد ابتسم : الرابع بالطريق ...
نواف تفشل : اصلااا الحكم معه ...
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههه ... > و جاب الرابع ..
حنان : هههههههههه جبتهاا والله !
وليد : يييييييييييس و انا قدهاا ..
نواف قام : خلاااص ما عاد ابي ألعب .. > وراح جنب حنان .. هاا وش بغيت تسأل عنه ؟
حنان : أي هذا الدرس معنا و لا حذفه الاستاذ ؟
نواف : اشوووف .. ( قعد يتصفح الكتاب ) ..
حنان : هاااا ....؟!
نواف : لا مو بمعنا ...
حنان : اوووكيه شكراا .. > جت بتمشي مسك يدهاا و محد شاف ...
حنان باستغراب : اش فيك ؟؟؟
وليد قعد مع خالد و ماجد و كانوا سوالف .. و حنان و نواف واقفين بعيد شوي عنهم ...
نواف همس : تدرين ليش خسرت في اللعبه ؟؟
حنان : ما ابي ادري و ما يهمني ..
نواف : هههه من شفتك ضاعت علومي ...
حنان تنهدت بضيق و مشت عنه لغرفتهاا و ما كانت تفكر الا بفيصل ~ الى متى يعني فيصل بيقعد زعلان مني و ما يكلمني .. ( ابتسمت ) و بيقدر ؟؟؟؟؟! >> واثقه ههه ..
و ظلوا على نفس الحال كل منهم يكابر و محد يبي يكلم الثاني ....


قبل اذان العشاء بشوي قرر نواف و خالد يرجعون .. و بعدهم بدقايق رجع ماجد بيته بعد .....
خالد كان ناوي يكلم ابوه بخصوص بنت عمه الجوهره .. ابوه كان بغرفة المكتب في البيت .. على طول راح له خالد و هذا اللي حصل .....
خالد واقف ع الباب : مساااء الخير ...
ابو خالد : هلااا خااالد تعال ..
خالد دخل و قعد : يباا .. انا .. انا بغيت اكلمك بموضوع ..
ابو خالد : جيت بوقتك .. انا بعد كنت ابي اكلمك بموضوع .. تفضل قول انت بالاول ...
خالد : في الحقيقه يا يباا .. الموضوع بخصوص بنت عمي الجوهره .. انا دريت انهاا رح تتزوج .. و انا ما ني موافق على هالزواج .. يعني المفروض البنت لولد عمهاا ...
ابو خالد باستغراب : من قالك عن موضوع زواج بنت عمك ..
خالد بارتبكاك : ءءء .. هو اللي قال لي .. نواف .. أي نواف اخوهاا ..
ابو خالد : همممم و ما قال لك من هو عريس اخته ؟؟؟!
خالد : لأ ما قال لي و لا ابي اعرفه .. انا اللي يهمني ان الجوهره تكون لي .. يباا تكفى افهمني انا احبهاا و ابيهاا على سنة الله و رسوله ..
ابو خالد : هههههههههههههه ...
خالد رفع حاجب : تكفى يباا كلم عمي ...
ابو خالد : البلا انك ما تدري ان العريس هو انت ...
خالد مصدووووم : وش تقول ؟؟؟؟
ابو خالد : ايييه انت ياا خالد .. من صغركم و انا و اخوي متفقين انكم لبعض و بدون أي نقاش ...
خالد ماهو مستوعب : يعني .. العريس .. هو انااا ؟؟؟؟
ابو خالد : ايييه انت و هو فيه غيرك اصلااا ..
خالد : طيب ليه ما علمتني ؟؟
ابو خالد : هذاني كنت بعلمك اليوم و هو نفسه الموضوع اللي كنت ابي اكلمك فيه ..
خالد سرح يفكر ~ الجوهره ما تدري ان العريس انا .. و رح توافق .. اللحين لو درت ان العريس انا ممكن ترفضني عشان اختهاا .. لا لا الله لا يقولهاا .. خلاااص ما لازم تعرف انه اناا و بكذا رح تتزوجني بدون ما تفكر باختها العنود ..
ابو خالد : وين رحت و انا ابوك ؟؟
خالد : هاا لا بس افكر بشي .. عندي طلب ...
ابو خالد : وش طلبه ؟؟؟
خالد : قول لعمي لا يعلم الجوهره او أي احد من اخوانها بإني انا المعرس ..
ابو خالد : و ليييش ؟؟!
خالد : ابيهاا مفاجأه طلبتك يبا ما ابي احد من اهلها يدري ...
ابو خالد : ما اظن ان احد يدري الا زوجة عمك .. بس دامك تبيها كذا ابشر انا بقول لعمك بكره الى قابلتها بالشركه ان شاء الله ..
خالد : تكفى ياا ابوووي ضرووووري اذا تبون الزواج هذا يتم على خير ..
ابو خالد : والله احس فييه سالفه من ورى كلامك .. لكن خلاص تطمن محد رح يدري ..
خالد : الله يخليك لي ياا الغالي تسلم ......> قام حب راس ابوه ..
ابو خالد : و يخليك لي .. يا الله خلنا نروح المسجد نصلي و نذكر الله ..
خالد : ان شاء الله ..

في نفس البيت لكن في غرفة اصايل هالمره كانت قاعده تذاكر .......
اصايل ~ اوووووووف كيميااااااء صعبه ما استوعب ذي الماده .. ليتني دخلت ادبي زي منار ! .. ( طفشت من المذاكره و رمت الكتاب ) ... النذل صلاااح ما دق علي من لما قلت له اني بلغي زواجي عشانه ! .. يااا ربي و انا دائما افكر فيهاا .. والله شكلي بالاخير بتنازل شوي و اكلمه .. ( مسكت الجوال و قعدت تدوره في الهوا ) ... ادق و لا ما ادق ... خلااااص ياا بنت دقي انتظرت بما فيه الكفايه ... بس لو طلع يلعب علي والله ما ارحمه لا اقتله بايديني ......
سوتهااا الاخت و دقت عليه .. ما رد من اول رنه .. لكن مع اصرارهاا رد ... ظلت ساكته ما تكلمت .. و هو بعد كان ساكت ينتظرهاا تتكلم الى ان ...
اصايل : انت ياااا هيييييه !
صلاح : وش فيك يا اصايل !؟
اصايل : لااا زين انك ذاكر اسمي ...
صلاح : و انا نسيتك اصلا ...
اصايل كانت بتهزأه بس لما قال كذا هديت شوي : اذا انت ما نسيتني ليه ما دقيت ؟!
صلاح : بقولك الصراحه .. كل يوم والله كل يوم امسك جوالي ابي ادق بس اتراجع .. افهميني ما هي من عوايدي اكلم بنات ..
اصايل : هذا احلئ شي فيك .. و انا عشان كذا حبيتك ..
صلاح احتار ما عرف اش يقول : طيب انتي اخبارك ؟
اصايل ابتسمت : بخير من سمعت صوتك ...
صلاح ياا هالبنت دائما تحرجني بجرائتها : تسلمين ...
اصايل : يووووه عاااد لااا تصير جاف كذا و قول كلام حلو مره وحده بحياتك ..
صلاح : ههه مقدر صعبه علي ..
اصايل بزعل : حتى لو تزوجنااا ؟؟!
صلاح : لأ طبعاا الى صرتي زوجتي بتصيرين ملكة عرش قلبي ...
اصايل : ههههه هذاك تعرف تقول كلام حلو صحيح مو ذاك الزود بس بعد يظل حلووو ..
صلاح : شكرا ...
اصايل : اقووول انا لازم اشوفك .. و بكره بعد ..
صلاح : هااه لااا صعبه .. انا ما عمري طلعت مع بنت لحالناا ..
اصايل : انت مو بتصير زوجي ؟؟؟ و لا تلعب علي ؟
صلاح : لأ يعني .. مو حلوه نطلع مع بعض و احنا حتى مو مخطوبين ..
اصايل : طيب انا لازم اشوفك .. و بنتكلم عن امور زواجنا .. تكفى .. > قالتها بدلع ...
صلاح خق ع الصوت : او .. اووك .. متى و وين ؟
اصايل : الساعه 9:30 الصباح تمرني مدرستي و بطلع معك السيارة بنتكلم شوي ثم برجع مع بنت عمي ..
صلاح : بس اخاف احد من اهلك يشوفك..
اصايل : محد رح يشوفني لا تصرف انا بتغطا .. و بعدين خططت لكل شي .. و لاني اعرفك و واثقه فيك بطلع معك بالسيارة .. طيب ؟
صلاح : ط طيب زي ما تحبي ..
اصايل : يالله حبيبي اشوفك بكره .. سي يووو ..
صلاح : مع السلامه ...
و قفلت منه و تمددت على سريرهاا و بخفه طبعت بوسه ع شاشة الجوال ..
اصايل ~ وناااااااااااسه رح اشوفه .. زين اني كلمته .. احس اني مره مبسوطه ...
انتبهت ان في بجوالها رساله نصيه ما تدري من متى .. فتحتهاا بسرعه ...كانت من مشعل ..
اصايل ~ غريب وش عنده مرسل لي ؟!
مشعل : " السلام اصايل .. بغيت اعلمك ان رائد حط شخص يراقبك عشان يصيد عليك زله .. و لا زال يفكر ينتقم منك .. و هذاني علمتك انتبهي منه زين .. "
اصايل ~ يااا سلااام رائد ما نسيني ؟! .. والله طلعت كفووو ياا مشعل كويس اني قريت المسج قبل لا اطلع مع صلاح بكره ... هممم لازم اشوف له حل ذا الرائد .. معاذ و نسيناه اوكيه عشان منووور .. لكن رائد.......!







في مكان ماا .. بأحد الحواري .. كانوا اثنينهم بالسيارة ... و الظاهر متهاوشين ! ...
هتان : ما عااد عندك منهااا ؟!
مشاري : ياا اخوي قلت لك خلصت انت اخذتهاا كلهاا و بعدين تراي اجيبهاا بفلوس .. معك هااات ..
هتان : يااا النذل اناا خويك ..
مشاري : حبيبي بذي الامور ما فيهاا خوه .. انت من قبل الاختبارات و انت تتعاطى و على حسابي ما كفاك !؟
هتان : ينعن ابو شكلك ياا الكلب بتتخلى عني !
مشاري : ما تخليت عن احد .. من الاول قايلك هالحبوب ما تصلح لك و انت ما سمعت مني ..
هتان : مشمووووش تراااهااا واااصله معي .. و راسي بينفجر .. معك و لا ما معك ...؟
مشاري : اش بلاك ما تفهم اكلم حيط انااا .. قلت لك مااااا معيييي ..
هتان : انزل ..
مشاري : وين انزل ..؟؟!
هتان : انزل انزل من السياره الله لا يوفقك من خوي .. انزل ...
مشاري : هييييه من جدك انت ؟! ذا المكان بعيد عن بيتنا ....
هتان : مااهي بمشكلتي انزل .. و لا عطني ..
مشاري : اقسم بالله مااا معي .. من وين اجيب لك ..
هتان : طيب انزل و لا تكثر كلام احسن ما امردغك بالتراب ..
مشاري نزل و هو يتحلطم ~ الولد مو بصاااحي ... عسى ماا يدمن ! .. والله محد قاله يتعاطى .. ان شاء الله ما رح يدمن يزيد قال لي اذا قطعتهاا عنه اللحين ما رح يدمن .. عساه يقول الصدق بس ! .. ( يتلفت حوله ) نخلي هتان على جنب ! ميييييين يرجعني البيت اللحين ...؟
و الزبده مشااري و هتااان تهااااوشوااا ....> و عندي احساس ان فيه ناس بتقول جعلهم ما يتصالحون ههه ...

قعد ع الرصيف ينتظر أي تاكسي يمر .. و في اثناء ما هو ينتظر .. كلم يزيد ع البي بي ..
مشاري : " رد ياااا يا زيد .. وكز!!! "
بعد عدة وكزات .. اخيرا رد ..
يزيد : " وش فيك اشغلتني الله لا يشغلنااا ! "
مشاري : " بلاااك ما ترد .."
يزيد : " مشغووول يااخي .. كن ما عندي شغله غيرك ..وش تبي ؟ "
مشاري : " هتان انجن يبي من هالحبوب "
يزيد : " شف اذا تقدر تدفع كلمني غير كذا ما عندي "
مشاري : " و انت على طول بتجحد .. انا ما ابيك تعطيني .. اصلا ما عاد ابيه يستخدم الحبوب هذي وشلون !؟ "
يزيد : " و تسألني اناا ؟ "
مشاري : " اييه انت أخبر بذي الامور .."
يزيد : " حبيبي انا قايلك من قبل اقطعها عنه اللحين وهو بيفصل عليك يومين بعدين بيرجع طبيعي "
مشاري : " اوك هذا اللي بسويه .. انت متى ناوي تجي الشرقيه طيب ؟ "
يزيد : " اييه على ذا الطاري كنت بقولك بس نسيت "
مشاري : " هاا وش صار ؟؟ "
يزيد : " كلمت الاهل و اقنعتهم .. سمحوا لي اجي يوم الاثنين اول اسبوع الدراسه "
مشاري : " ليش ما تجي بالعطله ؟ "
يزيد : " الاهل يبون يسافرون "
مشاري : " اهاا .. اجل بنتظرك .. و هالله هالله نبي خطه سنعه للي خبري خبرك "
يزيد : " افاا عليك الخطه جاهزه محتاج تنفيذ بس "
مشاري : " كفوو ياا الذيب .."
يزيد : " كفااك الطيب .. على فكره اخوياي كلهم بيجون معي .."
مشاري : " مو بمشكله بس اللي خبري خبرك لحد يدري عنها غيرناا "
يزيد : " اكييييد ما يبي لهاا توصيه .."
مشاري : " .............................."
و انتظر مشاري الى ان جا تاكسي ركب معه يوصله لبيتهم ..


في بيت اهل نواف .... الجوهره كانت قاعده بغرفتهاا من وقت ما قال لهاا ابوها عن موضوع الزواج ما طلعت من الغرفه ... و كل ما قالوا لهاا انزلي تحت تتعذر بأي شي .. جت اختهاا العنود غرفتهاا على اساس بتسأله عن شي ما فهمته بمادة الكيمياء ....
العنود : جوووج .. ساااعديني .. المعادلات الكيميائية ماني فاهمتهاا ...
الجوهره تحاول ما تبين انها متضايقه : اوووك تعالي حبيبتي ..
العنود قعدت جنبهاا : شوفي هذي و هذي ما فهمتهاا ..
الجوهره : طيب .. مررره سهله بس ركزي معي و بحاول ابسطهاا لك ..
العنود : اناا متفائله لانك بتشرحين لي .. لما شرحتي لي الرياضيات حليت زين و طلعت من الاختبار مستانسه ......
الجوهره ابتسمت : حلووو عقبال بكره بعد تطلعين مستانسه ...
و بدأت شرح و كان واضح عليهاا انهاا متضايقه .. و لما خلصت ......
الجوهره : هاا فهمتي ؟!
العنود : يب يب مره وضحت ..
الجوهره تنهدت : الحمد لله ..
العنود : جوج ..!
الجوهره : عيونهااا ..
العنود : وش فيك هاليومين ضايق خلقك و ما عاد تقعدين معنا زي اول ...؟
السؤال لحاله فتح جروح و خلاااها تبكي ....
الجوهره : وش تبيني اقولك ؟!
العنود : طيب لا تبكين بلييييييز ..
الجوهره مسحت دموعهاا : سوووري ما تحملت ..
العنود : علميني مو انا اختك .. قولي لي وش فيك ؟
الجوهره خل اقولهاا اكيد رح تنبسط لاني ما رح اتزوج خالد : ابوي يبي يزوجني لشخص ما اعرفه ..
العنود انصدمت : من جدك انتي ؟؟
الجوهره : اكيد ما امزح ..
العنود : بصرااحه مدري .. مدري وش اقول !
الجوهره : هذا اللي مضايقني .. مالي خلق انزل اقعد معكم ..
العنود : ياا حبيبتي ياا جوج .. ما تدرين يمكن خيره لك .. صدقيني ابوي يعرف مصلحتك و انتي لازم تسمعين كلامه ..
الجوهره : معك حق .. مقدر ارفض كلام ابوي .. و انتي تعرفينه اذا قال شي لازم يتنفذ ..
العنود : ايييه لانه ابوي ..
الجوهره : وش رايك اكلم امي ممكن تقنعه ..
العنود بسرعه : لا لا لا لا تكلمين احد .. نصيحه مني .. ابوي اذا حط شي في باله بيسويه .. محد يقدر يغير رايه ...
الجوهره : يمكن قلت .....
واضح العنود كانت مبسوطه لان اختهاا بتتزوج غير خالد .. او هذا اللي كانت تظنه !


بيت اهل فيصل و حنان .. جا لهم شخص غير متوقع ....
ام فيصل : ألحقيني ياا ناديه .. هذا ابو فيصل ع الباب ...
ام حنان : غريييييب وش جابه بعد هالسنين ؟!
ام فيصل : اندري عنه .. وش اسوي ؟
ام حنان : دخليه المجلس ..
ام فيصل : قلبي مو مرتاح لجيته .. تكفين ياا ناديه دخلي سعد و سعود غرفهم ما ابيهم يشوفوا ابوهم .. و هو اكيد مو جاي يشوفهم ..
ام حنان : ان شاء الله ان شاء الله ..
قلطته للمجلس .. ما كان لحاله كان جاي مع ولده ....
ام فيصل من ورى باب المجلس : وش جابك ياا ابو فيصل ..؟
ابو فيصل : الناس ياا ام فيصل تضيف و تسأل عن الاحوال قبل تعاتب يا بنت الاصول ...
ام فيصل : اللحين ما فيه رجال بالبيت .. احمد ربك اني دخلتك ..
ابو فيصل : ام فيصل ادخلي هناا نتفاهم .. من ورى الباب ما ينفع ..
ام فيصل : وش نتفاهم عليه ؟؟ اناا ما اجوز لك انت طليقي من سنوات ...
ابو فيصل : و اذا قلت اني ابي ارجعك زوجتي على سنة الله و رسوله !؟
ام فيصل تفاجئت .. و اختفى صوتهاا ...
ابو فيصل : هاا ياا مهاا وش قلتي ؟!
ام فيصل : بعد كل هالسنين جاي تبي ترجعني .. و تبيني اوافق ارجع اعيش بالذل و الاهانه تصبحني على كف و تمسيني على كف .. لااا ياا ابو فيصل لاااا مستحيل اوافق ارجع لك ..
ابو فيصل : لا ترجعين .. بس عيالي باخذهم .. فهمتي ياا مهاا ..
ام فيصل : لييييش ؟ هاذول عيالي انا بعد .. انا اللي ربيتهم وسهرت عليهم و اكلتهم و شربتهم طول هالسنين .. انت جايني اللحين تبي تاخذهم ببساطه ..
ابو فيصل : والله ما شفناا من تربيتك أي خير .. لا تنسين تراهم يحملون اسمي و ألزم ما علي سمعة عايلتي .. و انتي تربيتك زي وجهك ..
ام فيصل : وش تقول انت ..؟
ابو فيصل : اللي سمعتيه .. كانك تبين عيالك .. ترجعين لي .. و لا انا باخذهم باخذهم و ما براسي ماي ..
ام فيصل : حرااام عليك ..
ابو فيصل طنشهاا : يا الله ياا معاذ خلناا نمشي ..
ام فيصل : تكفى ياا ابو فيصل إلا عيالي ..
ابو فيصل : بعد اسبوعين برجع اخذهم و لذاك الوقت فكري ترجعين لي انتي و العيال و لا ابخذ عيالي .. اكثر من كذا مقدر اخليهم عندك ..
ام فيصل تبكي : والله حراااااااااام والله حرااام ..
ما رد على كلامها و ترجيهاا له و طلع هو و لده بعد ما خلص كلامه ...
(( اعتقد وضحت الصوره والد معاذ ورائد هو نفسه والد فيصل ))





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:30 PM   #93


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت




طلعت ام حنان بعد ما راح ابو فيصل .. شافت اختهاا واقفه على باب المجلس و تبكي بصمت .. ركضت لهاا و ضمتهاا ..
ام حنان : وش فيك و انا اختك ؟!
ام فيصل : بياخذ عيالي ..
ام حنان انصدمت : لاااا مو من جده !
ام فيصل : وش اسوي يا ناااديه وش اسوي !؟
ام حنان : ايش قالك بالضبط ؟ و متى بياخذهم ؟؟!
ام فيصل : قال اذا ابي عيالي ارجع له .. و هو مصر انه ياخذهم عطاني مهله اسبوعين افكر ..
ام حنان : رح ندور على حل .. لا ترجعين له ياا اختي والله كنتي متعذبه معه ..
ام فيصل : تكفين ياا ليت ألحقيني بالحل ...
ام حنان : معنا اسبوعين نفكر .. بس اسمعي فيصل لا يدري .. ما له داعي يسوي مشكله مع ابوه .. انتي تعرفين ان ابوه كان يضربه دائما و هو صغير ..
ام فيصل : اييه صدقتي ...
شوي و طلع سعد شاف وضع امه استغرب ليه قاعده ع الارض و شكلهاا تبكي !؟
سعد : يمه وش فيك ؟؟؟
ام فيصل بسرعه لفت وجهها ما تبيه يشوف دموعهااا ...
ام حنان : سعووودي ليش طلعت ما قلت اقعدوا بالغرفه ..؟!
سعد : ابروح الحمام –الله يكرمكم - ....
ام حنان : يالله بسرعه رووح ..
سعد : طيب امي اش فيهاا ؟!!
ام فيصل قامت ثم لفت بابتسامه : ماا فيني شي ياا حبيبي .. وين اخوك ؟
سعد : بالغرفه ...
ام فيصل : ...............


نرجع للشقه .. لازال الوضع بين حنان و فيصل متوتر ..... خلصت مذاكرتهاا ثم طلعت من الغرفه تشوف ايش العشا ....
حنان : وليد طلبت عشا كالعاده ؟
وليد : ايييه و عشا اليوم شي جديد و مطعم جديد ..
حنان ~ من لما جيت للشقه ما خليت مطعم الا ذقته .. آه كرهت اكل المطاعم ياا زين اكل امي بس ...
وليد : تعال اقعد معي نسولف لحتى يجي العشا ..
حنان ~ يا الله وش وراي : اوووكيه ..
وليد : ايييه .. قل لي فيصل ما رح يجي للشقه اليوم بعد ؟
حنان : لأ هو جاا و موجود بغرفته ..
وليد : أمااا جااا ما شفته !
حنان : كنت انت تلعب مع نواف و هو ما مر ع الصاله جا للغرفه ع طول ..
وليد ~ يعني انت كنت قاعد معه طول الوقت ! : اهاا فهمت ..
حنان : ايش رايك نشوف فلم ؟
وليد : اوك .. بس انت ما وراك مذاكره ؟
حنان : الحمدلله خلصت .. ودي ارتاح شوي ..
وليد ~ ودي اسأله اذا صار شي بينه و بين فيصل .. بس احس مالي دخل ..
حنان شغلت التلفزيون و قعدت تفر بالقنوات ...
وليد : ءءء حمد !
حنان : هلااا ..
وليد : كيفك مع فيصل ؟؟
حنان : ماشي الحال ..
وليد ~ الظاهر سؤالي ما كان واضح ..او انه فهمني و ما يبي يجاوب ..
قعدوا يتفرجوا مع بعض هي يقال انهاا منسجمه مع الفيلم .. و هو ما شال عينه عنهاا .. حست انه يناظرهاا بس كذبت نفسهاا .. الى ان وصل العشا ...
وليد : انا جهزت العشا ع الطاوله .. روح ناد فيصل ..
حنان ~ انا ما اكلمه و لا يكلمني : روح انت ..
وليد رفع حاجب : تمززززح !
حنان : يعني انا ما ابي افوت الفلم ..
وليد : صدقتك !
حنان : لااا تزعجني ابي اتفرج بهدوء ..
وليد : و العشاا ؟؟
حنان : شوي و اقوم ...
وليد ~ الظاهر لازم انا اناديه .. شكلهم بعدهم متهاوشين ..!
و فعلاً رااح غرفة فيصل .. دخل بدون ما يدق الباب .. كان فيصل قاعد على سريره و يذاكر ......
فيصل رفع راسه : خيييييير .. متى تتعلم تدق الباب ..؟
وليد : ههه الى صار بيتك !
فيصل : فااارق مالي خلق نجره معك ..
وليد : و انا ماني جاي اتناجر ..
فيصل : اجل ؟؟؟
وليد : ياا الله قوم العشا جاهز ..
فيصل : شكرااا ما ابي ..
وليد : على راحتك .. >> جا بيطلع ناداه ....
فيصل : ءء وليد ..!
وليد : نعم ؟
فيصل بتردد : ليه ؟ .. ليه ما جا حمد يناديني ؟!
وليد : مشغول ..
فيصل : وش مشغول فيه ؟
وليد : اطلع بنفسك و شوف ..
فيصل الشرهه على اللي يسألك : خلاااص روووح ..
وليد : .................

رجع و قعد ع الطاوله .. و هو يتسائل واضح انهم متهاوشين و الاوضح ان فيصل متلهف عليهاا ..
خلصت حنان ثم راحت قعدت معه ع الطاوله ....
حنان : قلت لفيصل ؟
وليد : ايييه .. و قال ما يبي ..
قعدت تاكل و سوت نفسهاا مو مهتمه ..
وليد : يووووه طفشت منكم .. شايفيني رجل كرسي بالبيت .. علموني وش صار بينكم ؟؟؟
حنان : صدقني سالفه سخيفه ما تستحق حتى اقولهاا .. و اناا حالف ما اسامح فيصل على الكلام اللي قاله لي ..
وليد : وش قال بالضبط ؟
حنان : شي ماا يهمك ...
وليد بنبره حاده : اسمع ...
حنان تركت الاكل و صارت تناظره باهتمام اش رح يقول ؟؟!
وليد : مو بـ انت اللي تحدد اذا هذا الشي يهمني و لا لا .. اعطيك ايااهاا من الاخير .. أي شي عنك يهمني و بقووه يهمني .. فهمت ؟!
حنان ارتبكت من كلامه .. و ما كان عندهاا رد عليه ...
وليد : فهمت ؟! >> شدد ع الكلمه ..
حنان تهز راسهاا بمعنى أي ....
وليد : طيب كمل اكلك .. و بتغاضى عن اللي حصل بينك و بين فيصل هالمره بس ...
حنان ~ و هو بقى لي نفس بالاكل بعد كلامك .. حتى اني امسك الملعقه ماني قادره .. كان يتكلم من قلب .. جاني احساس ما اعرف اوصفه ... مدري ....
وليد : وش فيك ما تآكل ؟
حنان : الحمـ .. الحمد لله شبعت ...
وليد : حموود زعلت من كلامي ..
حنان ابتسمت بسرعه : لااا والله ابدا ما زعلت .. صدق شبعت ..
وليد : اوك عووافي على قلبك ..
حنان : يعافيك ...
ثم قامت غسلت و رجعت قدام التلفزيون .. و اصلا كان فكرهاا مع كلام وليد .. و الشعور اللي حسته و اللي ماهي عارفه توصفه ...
فيصل قاااعد بغرفته وده يطلع و ما وده .. اخيراا قرر انه يراجع شوي ثم ينااام و حاول ينسى حنان .. لكنه مخنوووق لانها قاعده برى معه و هو مو قادر يسوي شي ...
و بعد ما خلص وليد اكل .. قعد مع حنان ..
وليد : اقووول حمد ..
حنان : نعم ؟
وليد : اش رايك تقفل التلفزيون نسولف شوي قبل تنام ؟
حنان ~ ياا ترى وش يبي يسولف عنه من غير شي انا مرتبكه .. طيب وش ارد عليه وش اقول له ...؟!
وليد : شكلك ما تبي !
حنان قفلت التلفزيون : لااا ما قلت كذا انا .. يالله اذا عندك سالفه ...
وليد : ههههههههههههههههه ...
حنان باستغراب : ليه ضحكت ؟ (حطت يدهاا على خدهاا ) بوجهي شي يضحك ؟؟
وليد زاد ضحك اكثر : هههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ماا فيه شي ...

حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
وليد : بس بقولك اني انبسط لما اسولف معك ..
حنان ~ ياا جعلني بس .. لأ لأ لأ مو وقته استحي ردي عليه بشكل طبيعي ! : يسلموو و انا بعد انبسط ( يااا ويلي شكلي جبت العيد .. اثقلي يا بنت ) ...
وليد : صدق ؟؟؟
حنان : ايييه .. بعد كل شي احنا اصحاب ..
وليد : هممم اصحاب و بس ؟!
حنان استغربت السؤال : وش قصدك ؟؟؟!!!!
وليد : ههه يعني ..
حنان : ايش !؟
وليد : اخوان بعد هذا اللي اقصده ..
حنان : اهااا فهمت عليك ..
وليد : الحمدلله .. إلا قول لي اش اخبار الحب ريهام معك ؟
حنان ضاق خلقهاا من جاب طاريهاا : تمااام ..
وليد : واضح عليك مو مبسوط معهاا ..
حنان تتصنع الضحكه : لاااا بالعكس امورنا عال العال و هي ما تقصر دائما ترسل لي بالبي بي..
وليد : الله يوفقكم ...
حنان : ابروح انام ..
وليد : طيب نوم العوافي ..
حنان : الله يعافيك .. ( مخليني اقفل التلفزيون على اساس انه بيسولف معي و في الاخير يسألني عن ريهام .. مالك داعي ياا وليد ..)
دخلت الغرفه لقت فيصل نايم .. في الحقيقه مسوي نفسه نايم لازال على رايه ما يبي يكلمها و بالذات انها جايه من عند وليد يعني رح يعصب عليهاا لو كلمهاا ..
فراحت بدلت ملابسهاا .. و حطت راسهاا .. و وجهها و نظرهاا على فيصل اللي كان وجهه للجدار .. ثمم تنهدت بضيق و تلحفت من ع وجهها و نامت و هي تفكر بكل الامور اللي تحصل معهاا ...


في بيت اهل خالد ... خلصت اصايل مذاكره بعد و حطت راسهاا و هي تفكربخطه تتخلص فيهاا من رائد و ملاحقته لهاا .....
اصايل : يييييييييييس لقيتهاا ..خطه تخلي رائد يمشي طوع امري .. ههههههههههههه ذكيه ياا اناا .. بس لازم اكلم تركي ( مدير اعمال العائله ) رح احتاجه كثير .. من كثر الوناسه ماني قادره انام بطلع مع صلوووحي حبيبي و بتخلص من رائد واااااااااو ...
جود متخصره : وش فيك تكلمين نفسك ؟؟؟!!
اصايل : اوووه من متى و انتي هناا ..؟ و بعدين ورى ما تدقين الباب ؟
جود : الباب كان مفتوح ..
اصايل : طيب بغيتي شي ؟
جود : كنت ماره شفت غرفتك مفتوحه قلت اشوفك مره وحده ..
اصايل : بعد قلبي .. يا الله روحي نامي .. ورانا اختبارات بكره ..
جود : اوك .. تصبحي على خير ..
اصايل : و انتي من اهله ..
اصايل : ءءء جود ..
جود : عيوووني ..
اصايل : تسلم عيونك .. بس بغيت اقولك ترى مشعل شاريك ..
جود نزلت راسهاا للارض و استحت ...
اصايل : فدييييييييت اللي يستحون ياا ناااس ..
جود : خلاااااااااص ابروح ..
اصايل : طيب و انتبهي على مشعل ..
جود مشت و لا ردت عليهاا من الخجل .....
اصايل ~ انا بعد لازم انام .. بس قبل لازم اتكتك على بكره شوي .. لازم اخذ معي عباتين عشان اللي يراقبني من طرف رائد لما اطلع ما يعرفني و الاضمن اخذ عباة راس .. المشكله ما عندي .. لحظه لحظه منوور عندهاا بغرفتهاا .. اجل الصباح بمر غرفتهاا و اخذ العباه .. اممم بعدين اطلع من المدرسه و اتفق مع صلاح يوقف بمكان بعيد شوي عنهاا .. ثم اروح له .. و بعد ما اكلمه و اخلص اطلب منه يوديني لكافيه و بقوله اني بقابل بنت عمي هناك و عشان يتأكد اني صادقه بكلم العنود تقابلني هناك .. و بعد ما يمشي اطلب من العنود توصلني لبيتنا كان ودي اقابل تركي بالكافيه بس مقدر .. لازم اسوي كذا لان صلاح متشدد رح يتضايق اذا شافني قاعده مع تركي و انا ماني مستعده اخسره اللحين ... على كذا رح اقابل تركي في حديقة بيتنا الصباح محد موجود .. اللحين ابرسل مسج لتركي يفضي نفسه بكره ( اخذت الجوال و ارسلت له ) .. و انتهينااا اللحين الامور كلهاا تمام و رائد ما رح يصيد علي شي .. و انا بوريك يا رائد .. ( تتثااائب ) لاااااازم انام اللحين .......



  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:31 PM   #94


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



صبااح اليوم التالي .. الكل استعد لدوامه ... نبدأ من الشقه ......
حنان ~ غريب ما صحي لهالوقت .. اصحيه و لا .. اخاف يتأخر ع الاختبار .. اوووف لا صلاه بالمسجد و لا قام للحين .. باقي ساعه عن الاختبار .. عن نفسي صرت جاهزه بس هو .... اووووه ضاق صدري من ذي الحاله .. خلاص مقدر على كذا .. ابصحييه و بس .....
حنان : فيييييييصل .. فصيييييييل اصحاا ..
فيصل : خلني انااام ما نمت الليل ...
حنان ~ ما نام الليل ؟! .. الظاهر حبيبته شغلت باله .. : خلاااص كيفك ..
فيصل فتح عيونه ~ هذي حنان اللي صحتني و لا يتهيء لي .. ( قعد مصدوم ) إلااا هي .... ( طالع الساعه ) هئئئ بتأخر كل منك بسببك ما نمت ليلي .. ( قام بسرعه توضأ و لبس ثم صل الفجر بعدهاا طلع للصاله ..
كانت قاعده مع وليد يفطرون ..
وليد : حيااك ع الفطور ..
فيصل : مو بمشتهي ..
وليد : انت ما تعشيت امس و لا تبي تفطر .. مو بزين لك ..
فيصل ~ كنت اتمنى حنان اللي تقولي ذا الكلام مو بـ انت : خلك في حالك ..
وليد : الشرهه ع اللي يعطيك وجه ..
فيصل : انا طالع للمدرسه ..
و بعد ماا رااااااح ...
وليد : ما ادري انت كيف متحمله !؟
حنان : لا تاخذ على خاطرك منه .. انا متأكد انه ما يقصد شي ..
وليد : يااا بعد كل كلي هذا و انت متهاوش معه و تدافع عنه ..
حنان قبل لا يبان عليهاا الحيا : ء ء انا بعد لازم اروح ..
وليد : الله يوفقك و تجيب درجات عاليه ..
حنان : ان شاء الله بعد هذي درجاتك لازم تدعي لي ...
وليد : هههههههههههه ....


وصل فيصل المدرسه و عند البوابه قابل عمار اللي توه وصل ......
عمار : هلاااا والله .. هلاااا فصوولي ..
فيصل : بعينك لا تقول فصولي ما احب احد يناديني كذا ..
عمار : هههه ادري عشان كذا نادينك ..
فيصل : يااا شينك لا قمت تعاند ..
عمار يتلفت : وييييينه ؟!
فيصل : من ؟؟؟!
عمار : واضحه من اقصد .. حمد بعد من !
فيصل : بيجي مع السواق ..
عمار : و ليه ما جيتوا مع بعض .. لااا تقول لي انكم ما تصالحتوا للحين ؟!
فيصل : اقووول خلنا ندخل المدرسه و بس ..
عمار : هااااا هاااا صدق ما تصالحتوا .. لا ابوك من ولد ..
فيصل : قسم بالله ياا عمار النفسيه زفت .. لا تزيدهاا علي تكفى ..
عمار : تدري ليه النفسيه زفت .. لانك متهاوش مع واحد من اخوياك .. تدري كيف .. بعد الدوام تجون بيتي انت و هو و ما ابي أي اعتراض ..
فيصل : ادخل ادخل ... الى وقتهاا يصير خير ...
وصلت حنان بعده بدقايق .. و كالعاده مشت الامور بشكل طبيعي .. خلصوا الاختبار ثم طلعوا ...
حنان : هذا اول سيووووم يصير عندنا ماده وحده .. يعني اللحين نقدر نطلع صح ؟
نواف : اكيد نقدر نطلع .. اش رايك اوصلك بسيارتي .. انا و الدحمي جينا بسيارتي اليوم ...
حنان بتتكلم قاطعهاا .......
عمار : لاااا معليش انت بتجي معي البيت و فيصل بعد ..
نواف عقد حجاجه : خيييييييييييير !؟؟!
حنان : ليييه اجي ؟!
عمار : انت تعال و بتعرف .. ما اقبل أي اعتراض ..
حنان ~ بروح وش بخسر .. بروح لان فيصل بيكون موجود .. خل نشوف وش يبي ذا العمار ..
فيصل كان واقف ع جنب .. و كأن ماله دخل ...
عمار : شباااب فيصل و حمد بستضيفهم في بيتنا اليوم ..
نواف : طيب كمل جميلك و اعزمنا حنا بعد ..
عمار : معليش ابي هالاثنين بالذات في موضوع خاص ..
عبدالرحمن : اقول نوااف خلنا نمشي بس ..
نواف مشى و هو يتحلطم و مقهور من عمار ...
عمار : راجح انت تقدر تجي ..
راجح : مشكوور يا عمار بس عندي شغل بالبيت اليوم ..
عمار : طيب ...
و هم طالعين شافواا مشاري و هتان يتكلمون بصراخ ......
هتان : حيوووووووان انت حيوان .. محد قالك ما تنفذ طلبي ..
مشاري : ياااااخي ابلشتني ماااااااا عندي .. افهم ..
فيصل مر من جنبهم و ناظرهم باستغراب ~ شكلهم متهاوشين بعد .. ههه احسن !
مشاري بهمس : هتاااان اهجد ضحكت عليناا الناس .. شف هذا فيصل مر و يطالع ..
هتان : فييييييصل !؟ وينه ؟
مشاري : وراك ...
هتان لف و صرخ : فييييييييييييييييييييييييييصل ...!
فيصل ~ ياليييييل النشبه ...
عمار : لا ترد عليه و امش ...
فيصل : مالي مزاج ارد عليه اصلا ...
هتان جا بيروح له مسك مشاري ذراعه ....: خلني اروح !
مشاري : لااا تروح .. طنشك ..
هتان مسك ع راسه : آآآآآآآآآآآآخ .. صداااااااع ..
شوي شوي و جوا كل شلة هتان ....
عزيز : وش فيكم ؟! كل ما مر من عندي واحد قال رح شوف هتان و مشاري متهاوشين ..
مشاري : ما في شي .. بس الكلاب يكبروا المواضيع ..
احمد : فيه تفجير اليوم ؟! انا جبت سيارتي ..
مشاري : ما اظن الزعيم تعبان ..
هتان رفع راسه : ماااني تعبااااان و بروووووح .. و ياا جعلني اصدم و اموت و ارتاح ..
مشاري : يااا ولد خف على نفسك اهوو لا يقولهاا ..
عزيز يناظر احمد .. و كلهم مستغربين حاسين ان هتان مو طبيعي .....
عزيز : و هذا عبدالرحيم جاا ..
احمد : وين كنت ..؟
عبدالرحيم : طلعنا انا و باسل نتفقد المكان تخيل من قابلناا ..
مشاري : من يعني ؟!
عبدالرحيم : السطل ساري .. و يتحدى بعد ...
هتان : والله جا في وقته .. ياا اني نااوي عليه .. ماني طالع الا و التواير محترقه اليوم و تشوفون ..
مشاري : هههه اهدااا من كذا ياا ولد ..
عزيز : هذاا الزعيم لبه قلبه ..
احمد : اللحين انا بسوي توجيه و ان شاء الله اللي بيحضرون واجد ..
هتان : يا الله سرينااا ياا عيااااال ..
مشاري : ايييه هذا هتان اللي اعرفه ..
هتان : انت بعديهاا لك هالمره .. > يقصد مشاري ..
مشاري : تكفى !
و الظاهر انه تصالح مع مشاري .. ما يعتبر انهم تهاشوا بمعنى الكلمه اللهم ان هتان كان فاصل شوي بسبب البلاوي اللي شربهاا ..


طلعت اصايل من المدرسة بعد ما لبست عباة ع الراس .. و حتى شنطتها دخلتها جوا العباه احتياطا اذا كان الشخص اللي يراقبهاا يعرف الشنطه .. و كانت متفقه ع المكان اللي مفترض ان صلاح يستناها فيه .. وراحت له بالفعل و اللي يراقبهاا لازال يستنى مقابل المدرسه ما درى انهاا طلعت .. ركبت اصايل السيارة .....
اصايل : بسرعه بسرعه حرك ...
صلاح : طيب بنمشي اللحين ..
اصايل لفت على ورى تشوف هل لازال وراهم .. ما شافته تأكدت ان خطتهاا نجحت و ان المراقب ما عرفهاا .. فضحكت ..
صلاح : وش فيك ؟
اصايل : ابد مستانسه ..
صلاح مرتبك : لازم تعرفين .. انتي اول بنت تركب معي ..
اصايل : اكيد عارفه .. و اصلا ياااا ويلك تركب وحده غيري .. اذبحك فهمت ..
صلاح : هههههه كل شي بالذبح عندك ..
اصايل : اييييه ..
صلاح : وين ودك نروح ؟
اصايل : فيهه كاافيه مره حلو .. ما رح ندخله بس اوقف عنده بنتكلم بالسيارة .. و بعدين انا واعدت بنت عمي اقابلهاا فيه و هي رح ترجعني البيت ..
صلاح : دام كذا اوكيه ..
و وصلوا للكافيه .. و اصايل قعدت معه بالسيارة .. جتهم لحظة هدوء و صمت غريبه لكن مليانه مشاعر ...
صلاح : ءء آآآممم .. وش كنتي تبين نتكلم فيه ؟
اصايل : عن زواجناا طبعاا .. متى ناوي تجي انت و اهلك ..؟
صلاح : الود ودي اجي بكره .. لكن شي واحد مقلقني ..
اصايل : وش هو ياا حبيبي ..
صلاح : ء ء الفرق .. الفرق الاجتماعي بين عايلتك و عايلتي ..
اصايل : لا تشغل بالك بهالامور .. بما اني انا ابيك .. محد يقدر يرفض طلبي ..
صلاح : اكييييييييييد ...!
اصايل : طبعاً اكيييييييييييييد .. انت بس تعال ..
صلاح : خلاص اتفقناا بعد ما تخلصي اختباراتك بجيب اهلي و نخطبك ..
اصايل ابتسمت : اللحين اناا مبسووطه ..
صلاح : مو قدي !..
اصايل : صدق انت مبسوط ؟
صلاح : دام حبيبتي بتصير زوجتي اكيد بنبسط ..
اصايل : واااااااااااااااااو ! انت قلت حبيبتي ...
صلاح لف للشباك و هو يضحك ..
اصايل : هههههههههههههه ....
وو قعدوا سوالف شوي قبل لا تنزل للكافيه .......


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:33 PM   #95


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت




وصلوا لبيت عمار ...
عمار : حياااكم اقلطوا ..
فيصل : الله يحييك ..
عمار : بروح اجيب شاي ..
حنان : انا ما ابي شي .. لا تتعب نفسك ..
فيصل : و لا اناا .. لا تجيب أي شي ..
عمار : دام كذا .. ( قعد ) يا الله ندخل بالموضوع ..
حنان مستغربه : أي موضوع ؟!
عمار : ابي كل واحد يعتذر من الثاني اللحين ..
حنان ناظرت فييصل اللي ناظرها ثم كل واحد صد عن الثاني ...
عمار : هاااااه ما تبون .. الغلطان يعتذر بسرعه و انهوا الموضوع ..
فيصل : هو .....!
حنان : هو .....!
عمار : و بعدين ؟!
حنان : فيصل جرحني بالكلام .. المفروض هو اللي يعتذر ..
عمار : فيصل !؟
فيصل : انا ما جرحتك انا قلت اللي بقلبي ..
حنان : فيصل قال انه يكرهني .. كيف تبيني اكلم واحد يكرهني ..؟!
عمار : حمد فيصل ما يكره احد و اذا قال كذا اكيد انه قالها و هو معصب .. هذا اخوي و اعرفه ..
حنان ناظرت فيصل : طيب صعب عليه يعتذر ..؟!
عمار قعد جنب فيصل و صار يضربه كتف بكتف : يا الله اعتذر مااهي صعبه و انا اخوك .. خلصنااا ..
فيصل ~ احس اني زودتهاا خلاااص باعتذر وانتهى الموضوع ...
حنان تنتظر اعتذاره .. و هو لازال يفكر يعتذر و لااا ..
عمار : يااا الله ياا ابوي ..
فيصل : طييييييب لا تدف .. ( لف عليهاا ) أناا آسف ..
حنان ابتسمت : اصلا انا من زمان سامحتك ..
فيصل : و ليش كل هذا الفلم طيب ؟؟
حنان : عشان تعرف كيف تعتذر مره ثانيه !
فيصل : آآآه منك بس ...
حنان : باقي عندي سؤال ...
فيصل : اسأل ...
حنان نزلت راسهاا للارض : انت يوم تقول انك تكرهني .. صدق تكرهني ؟!
فيصل : حط عينك بعيني ....
حنان ناظرته : اييييييه ..
فيصل : هذا وجه واحد يكره .. خصوصا انت ..
حنان ارتاحت : ههههه صدقت ..
عمار يصفق : و خلصناااااا .. و بهذي المناسبه غداكم علي ..
فيصل : لا لا لا كل يوم اتغدا عندك ما يصير ..
عمار : وين كل يوم ؟! ما جيت الا امس ..
حنان تفكر ~ يعني امس وقت الغدا كان هنا .. يعني البنت اللي ردت علي من هالبيت !؟ .. بس مين تكون ؟؟؟ .. يا الله بعدين اسأل فيصل .. لا لا ما رح اسأله عشان ما يفكر اني غيرانه او شي ......
فيصل : معليه ما يصير حنا لازم نرجع البيت ..
عمار : يعني مُصر انت ؟
فيصل : ماا فيهاا كلااام ..
عمار تنهد : اجل مقدر اقول شي ...
فيصل : يا الله حمد خلنا نمشي ..
عمار : على طول بتمشون اقعدوا شوي ..
فيصل : ياا رجال انت لازم تنام دام انه بدري .. و احنا بعد لازم ننام توهاا الساعه 9 ...
عمار : اووه ما دام كذا اوكيه ..
فيصل : يا الله مع السلامه ..
عمار : بحفظ الله ..
طلع فيصل و حنان ظلت شوي .....
حنان : عماار ..
عمار : ياا هلااا ..
حنان : مشكووور على كل شي ..
عمار : ما بيناا شكر و حنا اخوان .. فيصل كان متضايق لانه متهاوش معك و انا ما احب اشوف اخوي متضايق .. لا عااد تتهاوشون فهمت ..
حنان : ههه أي فهمت .. محظوظ فيصل لان عنده اخ و صديق زيك ..
عمار احاطهاا بذراعه : هههه ما احنا اصدقاا بعد ..
حنان : آ آ طيب لازم اروح .. نشوفك على خير ..
عمار : الله يحفظكم ..


طلعوا من بيت عمار .. في البدايه كان فيصل يمشي و حنان وراه بخطوتين .. و اثنينهم كانوا ساكتين .....
وقف فيصل و و قفت معه حنان ...
فيصل : ليه بعيده تعالي جنبي ..
حنان مشت الى ان وصلت جنبه بالضبط .. بعدين ناظروا بعض .. ثم ......
فيصل & حنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حنان : بنسى كل اللي حصل بيناا .. و نفتح صفحه جديده .. ما رح اسألك عن أي شي و لا رح اعاتبك بعد .. و اليومين اللي راحت بعتبر كأنه ما صار شي ..
فيصل : و انا بسوي نفس الشي ..
حنان : طيب .. تكفى لا عاد تزعل مني .. يعني اليومين اللي راحت كنت متضايقه ..
فيصل ابتسم : تحبيني ؟!
حنان : بديناااا !
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .... ( لكن والله سؤالي ما كان مزح .. ليتك تقولين ايه و تريحيني ...)


في شركة ابو معاذ .. كان قاعد مع ولده معاذ و رائد ... يتناقشون بأمور العائلة .....
ابو معاذ : زي ما قلت لكم .. برجع زوجتي الثانية وعيالي ..
معاذ : يبااا .. انا من امس احاول اقنع فيك .. انت لو رجعتهاا بتصير مشاكل بينك و بين امي .. و احنا ما نبي ذا الشي ..
رائد : هو صادق يا ابوي ..
ابو معاذ : انتوا مالكم شغل .. و امكم ما عاد لهاا كلمه .. و هي عارفه ذا الشي ..
معاذ : حنا بس ما نبي مشاكل ..
ابو معاذ : انتم الاثنين وجيهكم هي اللي تجيب المشاكل .. و لا انا ياا عيالي ما اجيب مشاكل ..
معاذ : عفوا طال عمرك والله ما قصدت ..
ابو معاذ : انا بجيب اخوانكم للقصر و بيعيشون معكم تبون و لا ما تبون ماهي مشكلتي اللي مو بعاجبه الباب يوسع جمل .. و أزيد على كذا بجيب اخوكم فيصل بعد ما يتخرج من الثانوي يشتغل هناا .. فهمت انت و اياه ..
رائد : أي طالع عمرك فهمناا ..
ابو معاذ : يا الله اللحين انقعلوا على شغلكم ..
رائد : سمّ طال عمرك ..
و بعد ما طلعواا ...
ابو معاذ ~ ما بقى الا انتم تحاسبوني على اللي بسويه ... ( رفع التلفون )..... : حسااام تعال بسرعه ..
بعد دقيقه جاه حسام .....
ابو معاذ : تعاال اقعد بقولك قراري ..
حسام : سمّ طال عمرك ..
ابو معاذ : شف خل رجالك يراقبوا فيصل حاليا .. حنا بالاجازة الصغيره نبي نسافر مقدر اخذ فيصل اللحين .. الجمعه قبل الدراسه رح اخذه ..
حسام : اللي تآمر فيه طال عمرك ..
ابو معاذ : تقدر تتفضل اللحين ..
حسام : ان شاء الله طال عمرك ..

برى مكتب ابوهم كان رائد و معاذ يتذمرون من قرار ابوهم المفاجئ .....
معاذ : امي لو تدري بتقوم الدنيا و ما تقعدهاا .. ما تذكر اش سوت ذاك اليوم اول ما درت ان ابوي متزوج عليهاا بالسر !؟
رائد : كيف ما اذكر و هي انهارت لما درت .. و المشكله انهاا ما تدري اللحين ان عندهاا عيال ..
معاذ : طيب وش نسوي ؟!
رائد : والله ما ادري هذا ابوك و انت تعرفه ...
معاذ : محد شاغل بالي غير امي .. الله يستر لو عرفت ..
دق جوال رائد و المكالمه كانت مهمه ......
رائد : عن اذنك شوي ...
معاذ : اوك انا برجع مكتبي ..
رائد : طيب اشوفك هناك و نكمل كلام ..
معاذ : ان شاء الله ..



  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:34 PM   #96


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



طلع رائد برى شوي باحد زوايا الشركه .. ما يبي احد يسمع مكالمته ....
رائد : الووو .. هاا شاكر وش صار ..
شاكر : انا صار لي ساعه واقف قدام مدرستهاا ما طلعت للحين و ما عاد فيه طالبات برى الكل طلع ..
رائد : وش تقول انت ؟ مو معقول ما طلعت ..
شاكر : ما ادري ما عاد فيه طالبات قدامي ...
رائد : الكلبه بنت الكلب شكلهاا طلعت و انت ما شفتهاا .. ( قبض ايدينه بقهر ) .. اسمع رح اوقف مقابل بيتهم بس انتبه احد يحس عليك ..انتظر هناك اذا كانت طلعت رح تشوفها داخله البيت ..
شاكر : ان شاء الله طال عمرك ..
رائد : يا الله يعطيك العافيه ..
شاكر : الله يعافيك ..


نرجع لاصايل .. كانوا ضحك و سوالف في سيارة صلاح و مضى الوقت و العنود زهقت و هي تنتظر بالكافيه .. لغاية ما دقت عليهاا ..
اصايل : اووووبس هذي العنود .. دقيقه ارد عليهاا ..
صلاح : خذي راحتك ..
اصايل : هلااا عنوووده ...
العنود بعصبيه : ياااا بنت ويييييييينك .. طفشت و انا انتظر لحالي .. ما خليت شي ما طلبته .. بسرعه تعالي و لا برجع البيت ...
اصايل : معليش سوووووووري بليز سامحيني .. ما حسيت بالوقت اللحين انا جايه بس دقيقه ..
العنود : بسرررعه ... استناك ..
اصايل : اووك باااي ..
صلاح : بنفترق هنا يعني ؟!
اصايل : كلهاا ايام و بنصير مع بعض .. بس اللحين لازم اروح اشوف عنووده ..
صلاح : طيب انتبهي لنفسك اتفقنا ..
اصايل : ان شاء الله و انت بعد .. سوق بهداوه ..
بعد ما نزلت صلاح كان مبسوط حيل .. خاصه لما شاف اصايل لابسه عباه ع الراس ... هههه فكر انهاا لبست عشانه ...

و دخلت للكااافيه .. كانت العنود حاطه رجل على رجل و تشرب عصير و ماسكه جوالهاا ..
اصايل : سلاااااامووو ..
العنود بدون نفس : هلاااا ..
اصايل : شكل الحلو زعلان ..
العنود : ايييه زعلاااانه .. لاطعتني هنااا بلحالي !
اصايل : ياا زعلان ياا زعلااان خليت قلبي حيران ما قلت لك ياا حبيبي بطل دلع من زمان .....
العنود : كاااااااك كااااااك ..
اصايل : ههههههه سووري والله اخذني الوقت و ما حسيت ..
العنود : ماااني مسامحتك ..
اصايل : لبه الزعلان بس .. آمري أي شي عشان ترضين ..
العنود ابتسمت : أي شي أي شي ...؟؟!
اصايل : يب أي شي .. لعيون عنووده عشان ترضى ..
العنود : اوك .. اعزميني على ايس كريم ع الهافمون بالعطله ...
اصايل : بس كذأ .. ابشري كم عنود عندي ..
العنود : ايييه و بعد ازعمي شهووده ..
اصايل : و هي تحلى الطلعه بدون شهوده ..
العنود : صدقتي ..
اصايل : رضيتي علينا ياا حلوه ..
العنود : اكيد .. ما ازعل على اصولة قلبي ..
اصايل : لبئ قلبك ياا شيخه ..
العنود : و قلبك يا قلبي .. اش تشربي ..؟
اصايل : لا لا ما ابي شي .. خلينا نرجع البيت احس تأخرناا .. و ابيك توصلني بطريقك لان سواقي راح ..
العنود : أبشري .. يا الله نروح ...

وصلهاا سواق العنود على بيتهاا .. و رجعت العنود بيتهاا بعد ..
لما نزلت اصايل من السيارة تلفتت حولهاا انتبهت على اللي يراقبهاا .. عطته نظره خلته يحس انها تعرف عنه .. ثم دخلت البيت .. و في حديقة بيتهم كان تركي يستناها هناك زي ما اتفقت معه .....
اصايل : مرحباا تركي ..
تركي : اهلين ..
اصايل : تعال معي ما ودي احد يشوفنا ..
تركي : سمّي ..
اخذته لورى الحديقه ....
اصايل : اسمع اناا ابيك في موضوع مهم بخصوص رائد ..
تركي : آمري ..
اصايل : هو اللحين قاعد يراقبني و ناوي علي .. و قبل لا يصيد علي شي انا ابي اصيد عليه ..
تركي : ما فهمت ..
اصايل : انت اترك كل شي علي .. انا عندي الخطه و انت نفذ .. كل اللي احتاجه بنت شوارع وحده و بنودي رائد في داهيه .. تقدر تجيبهاا ..
تركي : اذا بس كذا سهله ..
اصايل : حلوووو .. خلاااص خلني بس اخلص اختباراتي و انا اعلمك وش تسوي ..
تركي : تم ان شاء الله ..
اصايل : شف الكلام اللي قلته لك انتبه احد يدري فيه ...
تركي : حاضر طال عمرك ..
اصايل : تقدر تمشي ..
تركي : ان شاء الله ..
بعد ما مشى ... اصايل تمغطت برااااااحه ...
اصايل ~ آآآآآآآآآآآآآآآه كل اموري ماشيه زي ما خططت .. اللحين اقدر ارتاح شوي ...



  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:34 PM   #97


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



وصلوا للشقه و هم مبسوطين و قاعدين يضحكون مع بعض .. و اصوات ضحكهم عالي .... حتى وليد استغرب ...
وليد : ياا هلااا والله ..
حنان : هلااا فيك ..
فيصل يتثاوب : بروووح اصكهاا نومه للظهر ..
حنان : اوكي حتى انا بنام ..
راح فيصل و جت حنان بتروح ناداهاا ...
وليد : حمد لحظه ...
حنان : هلااا ..
وليد : ههه اخيرا تصالحتواا .. اييه يااا زينك و انت تضحك ..
حنان : هههه تسلم ..
وليد : اقعد معي شوي ...
حنان ~ ودي و ما ودي تونا تصالحنا انا و فيصل اخاف يزعل .. لا ليش يزعل انا ما سألته عن البنت هاذيك .. بسوي اللي براسي و هو كيفه ...
وليد : اذا ما ودك خلاص تقدر تروح ...
حنان قعدت : لااا بس .. لان فيني نوم .. بقعد معك شوي .. صحيح انت ليه قاعد بذا الوقت ..
وليد : الشغل والله .. هذاني قاعد ع اللاب و اشتغل ..
حنان : هممم الله يعينك ..
وليد : و يعين الجميع .. تدري .....
حنان : ايييييش !؟
وليد : انقهرت لما شفتك تضحك مع فيصل ...
حنان باستغراب : ليييييش ؟!
وليد : لاني ما قدرت اضحكك زيه ..
حنان ~ ما عدت افهمه والله ! .. احترت معه اللحين وش يقصد بكلامه هذا ؟! .. مدري مدري .....
وليد : هههه ما يحتاج تفكر هالقد .. خلاااص روح نام ..
حنان اسأله اذا يعرف اني بنت و لا .. ودي اسأله : انت تعرف ..........
وليد : وشو ..!؟
حنان لا لا اذا سألته بكشف نفسي اذا كان ما يعرف : لااا خلااص انسى .. بروح انام اللحين ..
وليد : نوم العوافي ..
راحت و الحيره بوجهها يوم عن يوم تحتار من كلامه و اسلوبه معهاا اكثر ..
بعدهاا تقريبا بربع ساعه جا لوليد اتصال ...
وليد ~ هذا صقر : هلاااا ..
صقر : هلا بك زود ..
وليد : بشر وش صار على تأجيل السفر ..؟!
صقر : وش تتوقع ؟
وليد : تكفى قول و بدون حرق اعصاب .. قدرت و لا ؟
صقر : للأسف ...
وليد : تمززززح ما قدرت !؟
صقر : هههه للأسف قدرت ...
وليد : و ليش للاسف بالعكس خبر حلو !
صقر : اللي مزعلني ان يوم سفرتنا صار بعيد .. بعيد مره ... و اناا متشفق لروحتناا ...
وليد : اخلص علي و قول لي يعني متى ؟؟؟!
صقر : انت كنت تبي تأجل 3 ايام بس انا قدرت أأجل اسبوع كامل .. يعني اجازة المنتصف بتقضيهاا هناا ..
وليد استانس : صدق والله ؟!
صقر : اييه صدق ..
وليد من الفرحه قال : شكراااااااااااا ياا احلى ولد عم في الدنيااا ..
صقر انبسط : والله ؟!
وليد ~ لحظه اناا وش قلت .. مالي داعي صراحه .. ( قفل بوجهه ) ..بس مررره استانست بقضي الاجازة هنا يعني خططي للاجازة ما رح تضيع ...
جته رساله في البي بي ....
وليد ~ رساله من ريهام وش عندهاا ؟؟؟!
فتح المسج مكتوب " وليد بالويك آند لازم اشوفك ضروري .. الموضوع بخصوص اللعبه "
رد عليهاا : " اوك بنتقابل " ..


في غرفة حنان ...
حنان : فيصل نمت ؟؟؟
فيصل لف عليهاا : لااا ..
حنان :تدري انك حقير !
فيصل : لييييش وش اناا مسوي ؟
حنان : كيف قدرت تزعل مني ...؟
فيصل : ههههه انتي قلتي ما رح تسأليني و لا تعاتبيني ...
حنان : ما قدرت ..
فيصل : هههههههه و هذي حنان اللي اعرفها اذا ما تهاوش ما ترتاح ..
حنان : لااا خلاااص ما بقول شي ..
فيصل : تبين الصراحه والله ما غبتي عن بالي و لا لحظه ..
حنان : هههه كذاب ..
فيصل : ليه واثقه ؟!
حنان : عشان ........ ( كانت بتقوله على البنت اللي سمعت صوتهاا بالجوال بس تراجعت ..)
فيصل : عشان ........؟؟؟!!
حنان : لا و لا شي ...
فيصل : كيفك لا تصدقيني .. بس انا احبك و مقدر بدونك .. ممكن تتقبلين ذا الشي و ممكن لأ .. لكن هذا اللي احسه اتجاهك ..
حنان : ابناااااااااااااام ..
فيصل ~ ما تحبين تسمعين الحقيقه و انا ما عندي مشكله اعلمك بمشاعري حبيتي تسمعي و لا لا شي راجع لك .. يا الله المهم ماا عاد بيننا زعل .. بس وليد يومه يمسك يدها وش قصده بالحركه ؟؟! .. يمكن .. يمكن هو يسوي كذا مع كل اخويااه .. آخ اذا بقعد افكر كذا احتمال اطلع اصفق وليد و اعصب على حناان مره ثانيه خل انسئ و ارتاح ....


انتــــــــهى البــــــــــارت


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:35 PM   #98


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت




بـــــــــــــــــــــــــــــارت [53]


حنان : ابناااااااااااااام ..
فيصل ~ ما تحبين تسمعين الحقيقه و انا ما عندي مشكله اعلمك بمشاعري حبيتي تسمعي و لا لا شي راجع لك .. يا الله المهم ماا عاد بيننا زعل .. بس وليد يومه يمسك يدها وش قصده بالحركه ؟؟! .. يمكن .. يمكن هو يسوي كذا مع كل اخويااه .. آخ اذا بقعد افكر كذا احتمال اطلع اصفق وليد و اعصب على حناان مره ثانيه خل انسئ و ارتاح ....

صحوا الصباح تجهزوا و راحوا المدرسه ...
و عدت ايااام الاختبارات كلهاا على خير .. و اليوم اخر ايام الاختبارات كان عندهم مادة ادب.. نروح للمدرسه قبل لا يدخلون فيصل و شلته للاختبار .. كانوا متجمعين بالحوش يراجعون لآخر مره ...
حنان بتوتر : ألحقني القصيدة ماني حافظتها والأستاذ قال بتجي في الاختبار .. مدري كيف نسييييت كل شي ..
فيصل : هذا من التوتر الزايد .. لا تنسى تعبنا طول الليل امس و احنا نحفظ تذكر كيف كنا نحفظ ...
حنان قعدت تردد الابيات و تردد ..
1. كَفَى بِمُقَامي فِي سَرَنْدِيبَ غُرْبَةً
2. وَمَنْ رَامَ نَيْلَ العِزِّ فَلْيَصْطَبِرْ عَلَى
3. فَإنْ تَكُنِ الأيَّامُ رَنَّقْنَ مَشْرَبِي
4. فَمَا غَيَّرَتْنِي مِحْنَةٌ عَنْ خَلِيقَتِي

اندق الجرس ..............
نواف : يا الله يا شبااب على آخر اختبار ...
عبدالرحمن : موفقين كلكم ...
حنان : انتوا اسبقوناا انا بقعد اراجع شوي ..
نواف : انا بقعد معك لان احنا بنفس القاعه ..
عبدالرحمن : انا رايح ..
راجح : و انا بعد جاي معك .. و انت يا فيصل ..؟
فيصل : بقعد شوي ..
عمار : عن نفسي بستنى مع فيصل حنا بعد في نفس القاعه ..
و قعدوا مع حنان يساعدوهاا ع الحفظ ... ثم راح عمار و فيصل قاعتهم و حنان و نواف بعد .......
حنان : دقيقه قبل لا ندخل ...
نواف : وش فيك ؟
حنان : بروح الحمام –الله يكرمكم- بغسل وجهي يمكن يخف التوتر ..
نواف : اجي معك ؟
حنان : لا ما يحتاج بسرعه برجع ...

دخلت للحمامات –الله يكرمكم- .......
حنان ~ اوووووف اكره حمامات المدرسه المخيسه ...
راحت للمغاسل و غسلت وجههاا .. ناظرت المرايه ....
حنان ~ مدري وش احس فيه انا هههه الناس تتوتر اول يوم و انا اتوتر آخر يوم .. يمكن لاني فكرت بطلعتي مع وليد كثير .. لا لا مو كذأ ...
سمعت اصوات ناس جايه صوب الحمامات –الله يكرمكم- ...
حنان ~ كأنه في احد جاي ! .. مو معقول انا جيت للحمام –الله يكرمكم- بذا الوقت لاني كنت واثقه ان الكل بقاعته .. وش اسوي اللحين ....؟
تسمع اصوت ضحك و سوالف عاليه كل مالهاا تزيد .. خافت و انخشت بأحد الحمامات –الله يكرمكم- و سكرت الباب و تسندت عليه من ورى.......
...... : اخلص يا ريان ترى تأخرنا ع الاختبار ...
ريان : يااا رجااااااااااال ..!
....... : بغيت اسألك اللحين موسى صادق يبي يخاوي وليد(حنان) ..؟
ريان : ما يندرى يا عبدالله .. احس ان وراه شي هو و ولد خالته ( يقصد ولد عم هتان ) ...
عبدالله : و الله ما وراه أي شي ما غير خاق ع الولد ..
حنان ~ هئئئئئئئئئئئ ياا ويلي اذا كانوا يقصدوني .. ما بقى إلا موسى هذا اللي كان ناقصني ..
ريان : هههههههههه تدري وش مشكلته ؟!
عبدالله : وش هي ؟
ريان : انه جبان شوي ...
عبدالله : هههههههااي بس شوي !؟
ريان : ههههه كنك تغلط على صديقي ..
عبدالله : اقول امش بس ...
حنان مغطيه ع فمهاا و خشمهاا بقوه من الريحه الكريهه داخل ما تحملت و قامت تكح ...
ريان : بسم الله .. مين هنا ؟؟؟
عبدالله هز كتوفه بمعنى مدري ...
ريان راح يفتح ابواب الحمامات باب باب .. الى ان وصل لباب حنان .. هزه ما انفتح ...
عبدالله : اجل هناا ..
ريان : ياااا ورع اطلع ...
حنان ~ وش اسوي كشفوني .. وش اسوووي ..؟
ريان : اطلع يا ابن الكلب تتنصت عليناا .. اطلع اطلع و انا اعلمك ..
عبدالله : هداوه يا ريان يمكن الولد في حاله ..
ريان : اذا صدق يطلع .. يا التبن اطلع ..
عبدالله : انت ياللي جوا اطلع ما نبي نسوي لك شي ..
ريان : ترى ما عندنا مشكله ما نحضر الاختبار .. حنا قاعدين لك بتطلع يعني بتطلع ..
حنان ~ نشبووووووووووووا لي وش اسوي ياااا ربي ؟ ( تناظر ساعة يدهاا ) ياااااا الله باقي 5 دقايق عن الاختبار ..
عبدالله : ياااا هوووووه بتطلع و لا ؟!
حنان طلعت و هي منزله راسهاا للارض من الخوووف ...
ريان : يااااا سلاااااااام هذا انت ؟
حنان بخوف : ء ء انا ما كنت اتسمع عليكم والله .. انا اصلا .. اصلا كنت رايح ... > و مشت عنهم ...
ريان مسكها مع ذراعه و سحبهاا له بقوه : و على ويييييين ياا حلوو !
حنان تناظر يده : خيييييير !؟
ريان : الخير بوجهك ...
حنان تناظر وجهه و وجه عبدالله اللي كان كل منهم يبتسم و هي ما فهمت شي ....

من جه ثانيه .. نواف بالقاعه قاعد على اعصابه .. حنان تأخرت و هو قلقان ..
نواف : استاذ ابروح الحمام ..
الاستاذ : ممنوع .. اللي يدخل القاعه ما يطلع ..
نواف : ضروري ياا استاذ ..
الاستاذ : ما تفهم انت ؟!
نواف : انت اللي ما تفهم اصلا انا ليش اسألك ..
سحب على الاستاذ و راح ...
الاستاذ بعصبيه : يااااا ولد .. ياااا طاااالب .. انت ماا عاد تدخل فاااهم ..
نواف بصوت غير مسموع : شكلك ما تعرفني والله لا ادخل غصبا عنك ..
و هو طالع في الممر قابل الوكيل .....
الوكيل : على وين يا طالب ؟
نواف عصب : طالع اشم هوا ..
الوكيل : نعم ؟؟؟!
نواف صرخ : بروح الحمام –الله يكرمكم- يعني وين بالله ؟! بعد عن طريقي بس ..
الوكيل ~ هذا نواف محد يقدر يكلمه .. ابفهم عيال البطره وش جابهم لمدرستنا الابو كلب ذي ؟! ...
نواف وصل للحمامات –الله يكرمكم- ما لقاهاا ....~ وينهاا ذي بعد ؟؟!

في الحقيقه حنان راحت الحمامات البعيده على اساس ان محد ممكن يدخلهاا .. نرجع نشوفهاا ..
ريان : اووووه منت بهين ...
حنان : وش .. وش قصدك ؟ .. اترك ذراعي احسن لك ..
ريان : يااااي خوفتني وش بتسوي يا ماما ؟!
حنان على وشك تبكي : ماني مسوي شي بس اتركني في حالي ..
ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبيييد تعال بالله ..
و جاا عبدالله جنبه ....
ريان : دقق في ملامحه ...
عبدالله يتفحصهاا بدقه .. بعدين ابتسم بخبث ..
ريان : حقه يخق عليه صح ؟
عبدالله : هههههه ثلاث ارباع المدرسه خاقين عليه .. لو ما كان مخاوي راجح و شلته كان من زمان انتهى ..
حنان مصدومه : اناا ؟؟ ليش ؟؟
ريان و عبدالله ناظروا بعض ثم : هههههههههههههههههههه ..
حنان خافت : وش فيكم ؟ ليه تناظروني كذا ؟!
سحبت يدهاا غصب و تراجعت على ورى .. بسرعه ريان مسكهاا ..
حنان : اتركني وجع ! ..
عبدالله يده ع شعرهاا : اووء اووء بيكبي ..
حنان : كسر بيدك وخر عني ...
ريان : تعال .. تعال تعاال ...
شوي و دخل عليهم نواف .. جا و ابعدهاا عنهم بسرعه و خباهاا وراه .. و ضرب ريان لانه كان ماسكهاا ..
ريان : قدهاا ياا حيوان ..؟
عبدالله : ياا هووه وين مدرعم ؟
نواف : ليه ماسكه يا الواطي ؟
ريان : وش دخلك ؟ انت قدهاا تضربني ؟
نواف : مو بضربك بس و اتوطاك يا ابن الكلب ..
عبدالله : يا التبن لا تغلط عليه ..
نواف : خلك على جنب يا التبن ..
عبدالله : على تراب انت و اللي مخبيه وراك ..
نواف بصراخ : وش تبون من خويي ؟
عبدالله : خويك هاا !
نواف : عندك مشكله ؟.. اضرب راسك باقرب جدار .. و لا تبي تضارب ...؟
عبدالله : شف كيف يكلمنا الحيوان ...
حنان ~ ما ابيها تصير هوشه : احنا تأخرناا ع الاختبار خلنا نمشي ..
نواف مسك يدهاا و طلعوا برى ...

عبدالله : حنا بعد تأخرنا .. امش امش لا بارك الله في ذا الولد ...
ريان : تهقى يدخلوناا ...؟
عبدالله : وش مدريني كله منك ..
ريان : وش دخلني اناا ..
عبدالله : لا تسكت له .. هذا ضربك ..
ريان : يصير خير بعدين ..
عبدالله : لا مو خير ان عديتهاا له ياا ويلك ..
ريان : خلااااص دريناا اعوذ بالله .. المهم موسى لا يدري عن اللي صار ..
عبدالله : امش امش محد بيدري ..

طول الطريق و نواف يهزأ في حنان ......
نواف : تستاهلين قلت لك اجي معك ما رضيتي .. شوفي اش كان رح يصير لو ما جيت ...
هو كان يمشي قدامهاا و هي وراه و وجهها للارض ..
نواف : كلاااب كانوا يتحرشون فيك .. انا يوم شفتهم ما قدرت امسك اعصابي .. و بعدين انتي ليه رحتي الحمام البعيد ؟؟؟
حنان وقفت ...لف نواف لقاهاا واقفه .. قرب منها .. وجهها للارض و شعرها مغطي على كامل الوجه ...
نواف : لييه وقفتي ؟ بسرعه خلينا نمشي ..
يسمع صوت شهقاتهاا .. كانت تبكي .. رفع شعرهاا من ع وجههاا ..
نواف : مو وقته البكي اللحين ..
حنان تشاهق : نـ .. نـ .. نسيت كل شي .. حتى .. حتى ..القصيده .. و .. و مدرسة ابولو ..
نواف مسح دموعهاا : اذكري الله و بيساعدك .. ان شاء الله سهل لا تبكين قسم بالله وجعتي قلبي ما احب اشوفك كذا ..
حنان لفت وجههاا عنه ثم مسحت دموعهاا باكمامها ..: والله ما كنت ادري ان هذا اللي بيصير معي .. اخترت الحمام البعيد كنت متوقعه ان محد يجيه ..
نواف : خلاااص انسي حصل خير .. الحمدلله اني جيت بوقتي .. اللحين هدي اعصابك و حاولي تركزي طيب ؟
حنان : طيب ..
نواف : يالله خليناا نمشي ..
حنان تناظر ساعة يدهاا : تأخرناا كثير اخاف ما يدخلون القاعه ...
نواف : معليك خليهاا علي .. غصبا عنهم بيدخلوناا ..
حنان بتردد : نواف ...
نواف : عيووونه ..
حنان : شـ شكرا .. لانك ساعدتني ..
نواف ابتسم : ايييه لاني احبك يا من خطفتي قلبي ..
حنان صدت عنه : الشرهه على اللي يشكرك ..
نواف : ههههههههه ...
وصلوا للقاعه ..اوراق الاختبار توزعت و الناس بدت تحل .. طبعا الاستاذ المراقب سوا سالفه و ما كان رح يدخلهم متحامل على نواف .. حتى استدعوا المدير .. المدير يعرف نواف و من أي عائلة هو .. فدخلهم غصبا عن الاستاذ و عطاهم اوراق و بدأوا الحل .....
و كالعاده موسى حاول بشتى الطرق يغش من حنان .. هي حقدت عليه بقوه خصوصا بعد ما سمعت كلام اصدقاه عنه ... و اكيد ما سمحت له يغش ابد ..
و بعد ما خلصوا الاختبار طلعت ورى نواف على طول .....
نواف : بشر كيف ؟؟
حنان تنهدت بتعب : مااا ادري والله .. توترت ..
نواف : الله بيسهلها ان شاء الله ..
حنان : ياا رب .. صح بغيت اقولك .. بخصوص اللي صار قبل الاختبار ..
نواف : اييييييه !
حنان : لا احد يدري تكفى .. خاصه فيصل ..
نواف : مو بمجنون اقول لـ ( قرب لاذنها و همس ) زوجك ..
حنان عصبت منه و مشت عنه و لا ردت على كلامه ......
و قابلوا الشله كانوا مبسوطين اكيد لانه اخر يوم اختبار ...
و بعدها سوو عزيمه في مطعم (عزيمة فطور ) بمناسبة اخر يوم اختبار ... و ما دروا ان ريان و عبدالله كانوا يترصدون حركاتهم ..... كانوا واقفين برى المطعم ........
ريان : يااخي انسى الموضوع و خلنا نرجع البيت ..
عبدالله : تبي افقع وجهك يعني .. يضربك و تسكت عنه ..
ريان : تراك زهقتني و اذا يعني ضربني .. انا اللي تصفقت مو بـ انت .. انا رايح تبي تتهاوش معهم رح لحالك .. ماني بناقص ذا راعي الكاراتيه يشوه وجهي ..
عبدالله : ايييه ياا الخوااف روح روح ..
ريان : رااااايح ..
مشى عنه و تركه ...
عبدالله ~ والله انا مخاوي ناس أجبن منهاا مافيه وش اللي الله بلاني معهم .. قسم بالله لولا ولد خالة موسى ما خاويتهم ... >> عبدالله كان يدرس مع ولد عم هتان ( ولد خالة موسى ) في تبوك ايام المتوسطة ...
ما قعد عبدالله بعد ما راح ريان .. ما يقدر يسوي شي لهم و هم قروب .. فراح وراه ...

بعد ما استانسواا و فلوهاا بالمطعم كلن رجع لبيته .. نجي للشقه .. وليد كان منتظر بالصاله ....
وليد : بشروا كيف كان اخر اختبار ؟
حنان : الحمد لله .. يعني شوف .. اذا درجاتي جت نازله شوي في مادة الادب لا تعصب علي ..
وليد : ههههههه اذا بس الادب لا تشيل هم ..
حنان : أي والله هو اللي عقدني نسيت كل القصايد اللي حفظتهم ...
وليد : ههه ما عليك ..
فيصل قعد بتعب ع الكنبه .. : ما عليك امر جيب لي ماي ...> يكلم حنان ..
حنان ~ كنه تعبان ! : ابشر اللحين ؟
وليد يناظره : فيك شي ؟
فيصل متكي ع الكنبه و مغطي عيونه بذراعه : لأ ...
وليد ~ و حتى لو فيه شي ما رح يعلمني .. كيفه ما اجبر احد انا !
رجعت حنان و معها المويه ...
حنان : فييييصل الماي ...!
فيصل رفع ذراعه عن عيونه : مشكوووور ..
حنان قعدت جنبه : انت بخير ؟؟؟
فيصل بابتسامه صفرا : اييه بخير ..
حنان : بس .. بس حتى بالمدرسه و المطعم طول الوقت كنت مو على بعضك ..
فيصل : لا تخااف شوية ارهاق بسبة الاختبارات .. بروح انام و بصحى ما فيني شي ..
حنان : طيب ...
و بعد ما راااح ...
وليد : تتوقع انه مو حال زين بالاختبار و متضايق ؟
حنان : لا ما اظن .. يمكن صادق على قولته ارهاق ..
وليد : يمكن .. بس اللي قاهرني شي واحد .. ليش يكرهني ؟؟؟
حنان ~ آه لو تدري ليه .. لو تدري انه بسببي كان كرهتني .. والله ما كان ودي انهم يكرهون بعض و انا السبب .. آخ منك يا فيصل ...
وليد : حمد وش تفكر فيه ؟
حنان : لااا و لا شي ..
وليد : ترى ماله داعي تدور عذر لفيصل .. خلاص انا تعودت على اسلوبه ..
حنان : لأ انااا .. ( تنهدت ) آسف ...
وليد باستغراب : ليش تعتذر ؟
حنان : انا آسف و بس .. ( آسفه لان فيصل يكرهك بسبتي .. يمكن لو ما كنت موجوده بحياتكم كنتوا اعز اصحاب ..)
وليد : طيب و انا مسامحك على كل شي ...
حنان : تسلم والله .. > وقفت .. بروح انا بعد انام قبل اذان الظهر ..
وليد : اوكيه ..






  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:36 PM   #99


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



العصريه .. في بيت اهل خالد .. الكل كانوا متجمعين بالصاله عدا ابوهم .. كل شوي يصحى احد و يجي يقعد معهم .. و آخر الواصلين كانت اصايل ...
اصايل : مسسسساء الخير ..
الكل : مساء النور ...
اصايل : ازعجتني الشغاله كل شوي تصحيني وش فيه ..؟
ام خالد : انا طلبت منها تناديكم ..
منار : يمممه يا الله قولي وش الموضوع .. صار لي ساعه على اعصابي ..
جود : أي يمه قولي ..
خالد شاق الحلق ابتسامه : اهدوا ياا بنات ترى الموضوع يخصني ..
فهد لف عليه : يخصك ؟؟؟
خالد : اييه اسمع امي ..
ام خالد : بقولكم وراكم مستعجلين .. اخوكم خالد .. يوم الخميس خطبته ...
الكل كااان مصدوووووووم ..
اصايل : اووه ااام جي .. اكيد عنوووده بنت عمي صح ..؟
ام خالد : لأ اختهاا ..
اصايل : هاااه ؟!
فهد : صدق هالكلام ياا خالد ؟
خالد مبسوط : أي صدق .. ما ودك تبارك لي ؟
فهد وقف : لأاا ما شفت الا اخته !؟.. انا طالع ..
ام خالد : فهوودي حبيبي وين ما خلصت كلامي ..
فهد : خلاااص يمه عرفت الزبده ..
راح فهد و لحقه خالد لبرى ... بس قبل نشوف اصايل المصدومه ..
اصايل : يمممممه تمزززززززحين ؟
ام خالد : لا والله ما امزح .. هذا قرار عمك و ابوك .. احنا مالنا دخل ..
منار : اييه الله يوفقهم و يبارك لهم .. اخوي ما رح يلاقي احسن من جوج ..
اصايل : هيييه وش اللي احسن من جوج ؟! .. لأ يمه اناا رافضه ..
ام خالد : و ليه ان شاء الله ؟ .. شايفه على البنت شي !؟
اصايل : لأ .. بس .. يااااا يمه افهميني البنت اكبر من خالد ما تصلح له .. العنود مررره مناسبه ..
ام خالد : يا بنتي هذا قرار ابوك و عمك حنا ما لنا أي كلمه ..
منار : بعدين ياا اصايل اذا اثنينهم موافقين خلاص ..
اصايل : مين قالك ان الجوهره موافقه ؟!
منار : محد قالي بس عندي احساس رح توافق عليه ..
اصايل : احساسك غلط ...
ام خالد : ياا بنااات ترى نقاشكم في الموضوع لا بيقدم و لا بيأخر لانه تقرر كل شي .. يوم الخميس الخطبه و الخميس الجاي الملكه .. و الزواج لسا بنفكر بعد ما نستشير العروس ..
اصايل : ماا شاء الله كل شي قررتوه ..
ام خالد : والله قرارات ابوك ..
اصايل : طيب ...> و جت بتمشي لانها كانت بقمة عصبيتهاا .. هي عارفه اش قد العنود تحب خالد و كيف رح تنصدم لو درت بالخبر ..
ام خالد : لحظه يا اصايل !
اصايل : وش فيه بعد ؟
ام خالد : لا احد يدري عن موضوع الخطبه .. خاصه اهل عمك ..
اصايل : كيف يعني ؟
ام خالد : لحد اللحين لا العروس و لا اخوانها يدرون ان المعرس هو خالد .. و خالد طلب كذا يبيها مفاجئه لهم ..
اصايل باستغراب : و ليه ؟؟؟!
ام خالد : مدري .. اسألي اخوك ..
اصايل اتلفت : وينه خالد ؟
جود : طلع ورى فهد برى ...
اصايل : انا رايحه اشوفه ...
بعد ما طلعت ...
ام خالد : وش فيهم اخوانكم كنه مو عاجبهم ؟!
منار : لااا يمه عاجبهم لا تشغلي بالك فيهم اهم شي راي خالد و الجوهره ..
ام خالد : و انتي ياا جود اش رايك ..؟
جود : احس مالنا دخل رايي من راي منار ..
ام خالد : اجل بكره اطلعوا السوق و اشتروا احلى الفساتين عشان اخوكم ..
جود : اااوك من اللحين انا مستانسه ..
منار : ههههه ما تغيرت تعشق طلعات السوق ..
ام خالد : ههههههه ايييه ياا منور ما تغيرت على حطت يدك .. و لا تنسوا علموا اصايل تروح معكم ..
منار : ان شاء الله يمه ..


بالحوش خالد وقف فهد اللي كان ماشي و لا هو حاب يسمع احد ....
خالد : فهد وش فيك عطني فرصه اتكلم !
فهد : انت اخ انت ؟! .. اذا حتى ما علمتني !
خالد : انا ما صار لي زمان عارف .. بعدين مو هذا موضوعنا الكل ما يعرف مو بس انت ..
فهد : المفروض انا غير يااا خالد !
خالد : فهد ياا فهد ياا حبيبي .. اللحين ليش متضايق ؟!
فهد : لا تتزوج اخته ..
خالد : أي شي ممكن انفذه لك الا هذا ..
فهد : اصلا وش برجي منك اذا انت تحبه اكثر من اخوك .. اكيد ما رح تسمع كلامي ..> مشى
خالد مسك ذراعه : وقف انا ما خلصت كلام ..
فهد : ماا عاد فيه كلام .. انت تحب نواف و اهله اكثر من اهلك ...
خالد : وش تقول انت ؟ ما خلصنا من ذي السيره ..
فهد : ايه ايه الكلام اللي ما يعجبك ما تبي تسمعه ..
خالد : فهد !
فهد : خلني بحالي .. اذا تحبني صدق و تحب اهلك لا تتزوج ذي البنت ..
خالد : حط عقلك براسك .. ابوي اللي يبي يزوجني و انا ما اقدر ارفض له ..
فهد : اللي عندي قلته .. عن اذنك ..
خالد ~ وش اسوي معه ؟!!! لا حول ولا قوة الا بالله ...
جته اصايل .....
اصايل : وش فيك ؟!
خالد : اخوك ما يبيني اتزوج من عائلة عمي !
اصايل : معليك منه من عمره نفسيه ..
خالد : لا تقولين عن اخوك كذا ..
اصايل : ما علينا اسمعني انت اذا فكرت تتزوج ما لك إلا العنود ..
خالد : انتوا وش بلاكم علي .. كل واحد يبي يقرر كيف اعيش حياتي ؟!
اصايل : انا قاعده انصحك .. العنود تحبك ..
خالد : حب مراهقه .. و صغيره علي .. و انا ما ابيهاا خلقه ..
اصايل : حرااام ليييش ما تبيهاا و الله انها طيبه و الف واحد يتمناها ..
خالد : اصووله ياا قلبي انا ادري انهاا صديقتك و انتي ما تبين تزعلينهاا بس مو على حساابي و حساب حياتي الله يخليك !
اصايل : اووووه خلص انا ما عاد اتدخل .. كيفكم ...
خالد : اصاايل .. تكفين لا يدرون اني العريس ..
اصايل : ايييه و هذي وش وضعهاا ليه ما تبي احد يدري ؟
خالد : عشان ما تصير مشاكل .. لاني اخطط أملك بنفس ليلة الخطبه ..
اصايل : ما شاء الله مستعجل .. يا الله ما اقول غير الله يهنيك مع من تختاره .. و حبيبتي العنود لها الله .. مدري كيف رح تتقبل ..
خالد تنهد بتعب : الله يرزقهاا باللي احسن مني ...
اصايل : آميييييييين > قالتهاا و هي مقهوره .. ثم راحت ..
خالد ~ الله بلاني بهذي اللي اسمها العنود .. استغفر الله العظيم .. اصايل انحلت مشكلتهاا .. بس فهد من يقنعه اللحين .. خل اكلم سامي و افضفض له ..


في بيت اهل فيصل و حنان ... لازالوا يفكروا بحل و مر اسبوع عليه و هم مو عارفين كيف يتصرفوا مع ابو فيصل ...
ام حنان : اسمعي يااا مهاا .. عيالنا اليوم خلصوا اختباراتهم .....
ام فيصل قاطعتها : لا يكوووووون بتعلمينهم !؟
ام حنان : ياا اختي افكر اعلم حنان بس .. قلت يمكن تلاقي لنا حل ..
ام فيصل : والله ماني عارفه ..
ام حنان : الوقت يمر .. و كل ما مر ما هو بصالحنا ..
ام فيصل حطت يدها ع عيونها و تبكي : يااا ربي وش السواة !؟
ام حنان قامت و قعدت جنبها ربتت ع كتفهاا : لا تبكين فديتك .. امسحي دموعك و ربك كريم .. اذا ضاقت عليك ارفعي ايدينك للسما و ما خاب راجيه ..
ام فيصل تمسح دموعها : والله من قال انه بياخذ عيالي لا ليلي ليل و لا نهاري نهار .. ما غير اناظر بوجيهم يمكن ما عاد اشوفهم ..
ام حنان : لا تقولين ذا الحكي .. ما ودي يسمعونك .. اذكري الله ..
ام فيصل : لا حول و لا قوة إلا بالله .. الله لا يوفقك ياا ابو فيصل ..
ام حنان : لاااا يا ام فيصل مهما كان ابو عيالك هذا ..
ام فيصل : استغفر الله بس !
بعد ما هديت شوي ....
ام فيصل : اخاف .. اخاف ابو فيصل يروح يشوف فيصل .. ابوه ما لازم يعرف انه تزوج حنان ...
ام حنان : ليييه ؟ وش فيهاا بنتي ؟!
ام فيصل : ياا اختي ما فيهاا شي .. بس فكري فيهاا .. ابو فيصل ألزم ما عليه سمعة العائلة .. و ابو حنان مسجون .. تتوقعين بيرضى ان ولده ياخذ بنت واحد مسجون !؟ ..
ام حنان تضايقت .. ما عجبهاا الكلام ....
ام فيصل : ياا وخيتي والله ما قصدت ازعلك بكلامي .. بس هذا تفكير ابو فيصل و انا اعرفه .. و لا انتي و بنتك و ابوهاا و النعم فيكم .. و كلنا نعرف ان زوجك مظلوم ..
ام حنان : لااا معليك انا ما زعلت .. بالعكس كلامك عين العقل .. الشي اللي يزعل ان ابو حنان و ابو فيصل كانوا اعز الاصحاب .. ظنك ابو فيصل تخلى عن صاحبه ؟!
ام فيصل : بمعرفتي بابو فيصل اتوقع منه أي شي .. بعدين لا تنسي انه ما كان صديق لزوجك إلا عشان املاكه و لما خسر زوجك كل شي و ما عاد ظل له إلا هالبيت تخلى عنه .. عشان كذا ابو حنان المسكين سافر لـ امريكا يحاول يجمع لو شوي من اللي خسره و صار اللي صار ..
ام حنان : أي والله معك حق ..
ام فيصل : طيب وش السواة معه اللحين ؟
ام حنان : زي ما قلت لك خلينا نكلم حنان يمكن تلقى حل .. نقولهم يجونا بكره اش رايك ؟
ام فيصل : اذا انتي شايفه كذا خلاص ..
ام حنان : ما فيصل زوجهاا لازم تدري .. رح اكلم حنان اول بيني وبينهاا و بقولها لا تعلم فيصل اتفقنا ..
ام فيصل : أي كذا احسن .. نشوف راي حنان بالاول ..
ام حنان : خلاص بعد المغرب بكلمها تجينا بكره ..
ام فيصل : ........................


في الشقه .. حنان صحت و صلت العصر ثم جت بتصحي فيصل ... قربت منه .. كان يتنفس بسرعه .. منظره كان يخوف .. ما كان بخير ..
حنان تهزه : فيصل .. فيصل .. اصحاا .. فيصل ...
فيصل بالكاد يفتح عيونه : وش فيك ؟
حنان : انت اللي وش فيك ؟ .. انت تعبان صح ؟
فيصل : ما فيني شي بس ابي انام ..
حنان حطت يدها ع جبهته : اووووف ناااار .. حرارتك مرتفعه .. قوم نروح المستشفى ..
فيصل : اكره المستشفيات .. انا ما فيني شي ..
حنان : طيب طيب خلك .. بقول لوليد و هو يتصرف ...
جت بتمشي مسك يدهاااا ...
فيصل : إلاااا وليد لا تقولين له ..
حنان : ليييييش ؟! حتى و انت في ذي الحاله تكابر ؟! .. ارتاح انت انا بتصرف ..
فيصل : حـ ......... > راحت ..
حنان ~ وش يحس فيه انا قلقانه عليه و هو يقولي الا وليد ! ..
طلعت الصاله ما كان فيهاا احد ...
حنان ~ شكله بغرفته .. وش اسوي .. اكيد لازم اروح له .. يووه احس ما تصلح .. يااا بنت فكري بفيصل اللحين ! .. لاااااازم اروح لازم ..
دقت باب الغرفه .. ما جاهاا رد .....
حنان ~ ليه ما رد ؟ .. مشكله والله .. لو كنت اعرف دكتور ما كان تعنيت و ازعجته ... بدق مره ثانيه و هالره اذا ما رد ماني بداقه ..
و دقت .. و بعدهاا بلحظات تكلم وليد .......
وليد : تفضل ...
حنان فتحت الباب : اسف على الازعاج .. ممكن شوي بس !؟
وليد : اترك عنك ذا الكلام و ادخل ..
حنان : لو تجي انت برى مو بأحسن ..
وليد : هههههههه انت تبيني ادخل .. ما فيني اقوم .. >> كان متمدد على سريره فقعد ....
حنان ~ عندي احساس انه قاعد يذلني ! : طيب .. لو ما كان الامر ضروري ما دخلت ..
وليد : و ليش كل هذي الحساسيه .. انت ولد و انا ولد و لا !؟
حنان ابتسمت : ايييه .. المهم ....
وليد : قبل تتكلم بتظل واقف ع الباب و لا ايش ؟
حنان : معليك انا مرتاح هنا ..
وليد : ماا يصير تعال اقعد ..
حنان مغتاضه : اوكيه ..> قعدت ع الكنبه ...
وليد : تذكر !؟ هنا كنت قاعد اول مره جيتني فيهاا للشقه .. و يومهاا صورتك عشان الدراسه ..
حنان ناظرت الكنبه و ابتسمت : اييييه اذكر .. ( هههه حتى تروعت لما عدل لي الشماغ .. من يومهاا كل ما يقرب مني قلبي ما يرحمني من دقاته )
وليد : اييي وش كنت تبي تكلمني فيه ؟
حنان ~ حنيت للماضي و نسيت فيصل ! : صح فيصل .. فيصل تعبان و حرارته مرتفعه .. و مو راضي يروح المستشفى .. وش اسوي معه ؟
وليد : بسيطه ندق على الدكتور و يجيه ..
حنان : فكرت فيهاا .. بس ما عندي رقم أي دكتور !
وليد : و لا يهمك انا اعرف دكتور كويس .. بدق عليه اللحين ..
حنان : تكفى بسرعه ..
وليد : عطني دقايق بس ..
حنان : اوكيه انا بروح احط له كمادات يمكن يخف شوي و بعطيه بنادول ..
وليد : أي ضروري عطه .. و نص ساعه ان شاء الله و الدكتور هنا ..
حنان : ان شاء الله .. يا الله عن اذنك ..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:37 PM   #100


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



و بهالعصريه كان هتان واقف مقابل بيت مشاري يستناه يطلع .. و مشاري تأخر ....
داخل بيت مشاري ...........
ام مشاري : على وين ؟
مشاري : طااالع مع اخوياي ..
ام مشاري تصارخ : انت كل يوم طالع طالع .. خلك رجال و اقعد حنا نحتاجك بالبيت .. ابوك 24 ساعه مشغول و انت تستغل الفرصه و تدشر ..
ام مشاري : تراكم اقلقتوني .. كل ما شفتيني بطلع تسدين نفسي عن الطلعه .. اذا تبين رجاجيل في البيت هذا هم الوراعين عندك .. اذا احتجتي شي اطلبيه منهم ...
ام مشاري : اخوانك صغار ..! ياا حيف عليك من ولد بس ..
مشاري ما رد على امه و طلع و هو يتحلطم ...

ركب جنب هتان و سكر باب السياره بقوه ..........
هتان : هييييييييه ياا ورع شوي شوي على سيارتي ...
مشاري : اوووص تراهاا واصله معي ..
هتان : و انا واصله معي اكثر منك ..
مشاري : حرك حرك اللحين ..
و حرك هتان ...
مشاري : انا متهاوش مع امي عشان كذا واصله معي .. و انت ليه واصله معك ؟؟؟!
هتان : اول شي خلنا نشوف لنا مكان نتونس فيه .. و بقولك السالفه ..
مشاري : و فيهاا سالفه بعد ! ..
هتان : ما هو بموضوع كبير .. المهم وين تبي نروح ..؟
مشاري : خلنا نروح الراشد من زمان عنه ...
هتان : الراشد الراشد ...
وصلواا مجمع الراشد بعد تقريبا 10 دقايق ....
مشاري : ول عليك حتى بالحواري تمغط ...
هتان : ههههه هاااوي سرعه وش اسوي .. يا الله وصلناا ..
و نزلواا يتمشون داخل المجمع .....
مشاري : وش ذي الزحمه ...؟
هتان : ههه حلااتهاا بناسهاا ..
مشاري : هههههه صدقتك .. ما يملى عينك الا فيصل ...
هتان : أي هذا اللي كنت ابي اكلمك عنه ..
مشاري : عن فيصل ؟!
هتان : ايييه اليوم بالمدرسه ما كان طبيعي ..
مشاري : كيف يعني ؟!
هتان : ما ادري كيف بس كأنه تعبان ..
مشاري : ما شاء الله تطورت صرت تعرف الشخص من شكله اذا هو تعبان و لا لا ..
هتان : ورع مو بقاعد امزح انا ..
مشاري : ههههههههه طيب طيب ..
هتان : شف انا اعرفه من زمان .. وجهه ما عجبني ..
مشاري : وش ناوي تسوي ..؟
هتان : افكر ..
مشاري : انت اقعد فكر و انا بكلم الشله يجون هنا ..
هتان : سوي اللي بتسويه ...


في بيت اهل خالد .. بالتحديد بغرفة اصايل ...
اصايل ~ والله للحين محتاره اقول للعنود و لا لا .. اووووووف ياا ذي المشكله لو درت العنود بعدين بتزعل مني اكيد .. و يمكن ما عاد تكلمني طول حياتها .. اللحين خلني من العنود صلاح بيجي هو واهله يوم الخميس.. والخميس خطبة اخوي لازم اكلمه و اعلمه ونغير الموعد ........
دقت عليه تقريبا مرتين وبعدين رد ......
اصايل : آ آ السلام عليكم ...
صلاح : عليكم السلام ..
اصايل : اخبارك ؟
صلاح : الحمد لله بخير دامك بخير ..
اصايل : تسلم .. ء ء بصراحه بغيت اقولك اجل جيتك انت و اهلك .. يعني طلع عندنا ظروف يوم الخميس ..
صلاح : اممم مع اني كنت متحمس و انتظر هالخميس ...
اصايل ابتسمت : صدق !؟
صلاح : اييه صدق ..
اصايل : خلاااص خلاااص تعالوا السبت ..
صلاح : ان شاء الله ..
اصايل : يا الله مع السلامه ..
صلاح : مع السلامه ..
( صلاح حكى لاهله عن اصايل .. و قال لهم انها من اهل واحد من اصدقاءه و طلب من اهله يخطبونهاا له و وافقوا طبعا.. بس اللي ما يعرفونه اهله للحين ان البنت من عائلة غنيه ...)

في نفس البيت لكن تحت بالمجلس .. سامي جا بعد ما كلمه خالد ..
خالد : حيااك ياا سامي نورت ..
سامي ~ يا ترى سأل اصايل و لا باقي : الله يحييك ..
خالد : دقيقه اجيب الضيافه ..
رااح و رجع .. واضح على خالد متضايق ......
سامي : وش فيك و انا اخوك ؟
خالد تنهد بتعب : اخواني دروا اني بتزوج الجوهره .. اصايل ما عجبهاا انت عارف بسبب العنود بس قدرت اقنعهاا ...
سامي : طيب و ايش اللي مضايقك ..؟
خالد : اللي مضايقني فهد .. يكره اهل عمي مدري ليه !
سامي : واضحه بسبب نواف .. يحس انك تحب نواف اكثر منه ..
خالد : والله كلهم غاليين علي ..
سامي : ياا رجااال هونهاا و تهون .. مع الايام بيتعود ..
خالد : الله يسمع منك ..
سامي بتردد : ء ء بغيت اسأل يعني .. اذا .. اذا كلمت اصايل عن اللي قلت لك عليه ... بما انها خلصت اختبارات ...
خالد : هههههه وراك مستعجل .. توه اليوم خلصت ..
سامي حس باحراج ...
خالد يده ع كتفه : ههههه و لا يهمك الليله ان شاء الله بكلمهاا .. متأكد انها رح تقبل فيك .. ما رح تلقى احسن منك ..
سامي : تسلم ياا اخوي ..
خالد : الله يسلمك ...


في الشقه .. حنان تحط كمادات بارده ع جبهة فيصل ... و جابت له بنادول و شربهاا ..
حنان : درجة حرارتك مو براضيه تنزل ...
فيصل : ههه اذا حرارتي بتخليك جنبي كذا جعلها ما تنزل ..
حنان ضربته ع جبهته : لاااا تقول ذا الحكي مره ثانيه ياا ويلك ..
فيصل : هههه مين .. مين كنتي تكلمين بالبلكون من شوي !؟
حنان : هذي امي .. قالت نجيهاا بكره ..
فيصل : قلتي لها اني مريض ؟
حنان : لا ما قلت لها ما ابيها تقلق هي وخالتي ..
فيصل : كويس انا بسرعه بتحسن ان شاء الله و لا ابي أي احد يقلق علي ..
حنان : ان شاء الله و الدكتور جاي بالطريق ...؟
فيصل : وش له الدكتور ؟ .. مو بلازم ..
حنان : انت مالك شغل الدكتور بيجي يشوفك عشان نطمن اكثر ..
فيصل : ...................
و بعده بدقايق وصل الدكتور ... شخّص حالة فيصل .. كان عنده برد .. و لوز و حراره .. عطاه اللازم من علاج ...
الدكتور : بعطيه مضاد حيوي يستخدمه 3 مرات بعد كل وجبة .. و خافض حراره يستخدم حبتين كل 8 ساعات عنده حراره داخليه ..
حنان : ان شاء الله ..
الدكتور : سلامتك يا فيصل ما تشوف شر ..
فيصل : الله يسلمك يا دكتور الشر ما يجيك ..
الدكتور : انتبه عليه ياا حمد .. يا الله بالاذن ..
حنان : مشكووووور يا دكتور ..
وراح الدكتور ... و بعده جاا وليد للغرفه يتطمن ....
وليد : سلااامتك ياا فيصل ...
فيصل بدون نفس : يسلمك ..
وليد : اش قال الدكتور يا حمد !؟
حنان قالت له على كل شي .....
وليد : ما يشوف شر ..
حنان : ما يجيك الشر ..
دق جوال وليد ....
وليد : عن اذنكم ..
حنان : اذنك معك ..
طلع وليد و فيصل معصب منه .....
فيصل : ليش تقولين له اني مريض ؟
حنان : مو قلت لك بجيب دكتور للبيت انا ما اعرف أي دكتور ما لي الا وليد يجيبه .. و بعدين كذا و لا كذا بيعرف ما احنا عايشين في بيته ..!
فيصل : افهميني ما احب اكون ضعيف قدامه ..
حنان : وش ذا الكلام اللي تقوله .. كل الناس تمرض حتى وليد .. و هذا مو ضعف قد ما هو قضاء ربي ..
فيصل : ما ادري انا كذا عصبت .. كذا كان احساسي ..
حنان : ههههههههههههههههه احساسك معوق ..!
فيصل : ههه لا تغلطين علي و لا عشاني مريض مقدر اقوم ...
حنان : اييه ارتاح و نام .. لازم بكره بآمر الله تصير بخير.. عشان بنروح بيتنا .. امي مٌصره نجيهاا بكره ..
فيصل : معليه حتى لو ما كنت بخير بنروح بيتنا .. و بحاول اني ما ابين اني تعبان ..
حنان : لا لا ماله داعي تضغط على نفسك .. ع العموم ان شاء الله ما يجي الصبح الا و انت بخير ..
فيصل : ان شاء الله .. شكلي بناام ..
حنان : بخليك ترتاح و بقعد بالصاله ..
فيصل مغمض عيونه : و لا تقعدين جنب وليد خلك بعيده عنه ..
حنان ابتسمت : طيب طيب ... ( و حتى و هو بذي الحاله قلقان من وليد .. اهان يعينك على نفسك بس يا فيصل ! )

بعد ما طلع وليد من غرفتهم رجع غرفته كان عنده مكالمه مهمه ....
وليد : هلااا ريهام ...
ريهام : وليد خلني اقابلك اليوم واللحين ...
وليد : ليش العجله ؟
ريهام : انا من اول كنت ابي اقابلك بالويك آند اللي طاف بس عشان اختباراتي اجلت و مقدر أأجل اكثر من كذا ..
وليد : ما تقدرين تصبرين للخميس الصباح كلهاا يومين ..!
ريهام : لأ تعال اللحين .. انا بالمطعم اللي ورى قصرناا بشارعين .. لازم اشوفك ..
وليد : خلااااص دقايق و اكون عندك ...
ريهام : اووك بانتظارك ...


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سويتي, فينا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

وش سويتي فينا يا بنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات نشيد الى زوجتي سجات التهاويل همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 18 23 - 8 - 2016 05:39 PM
عذرا زوجتي ساتزوج ياقلبي اكتفيت همس للحياة الزوجية 5 21 - 5 - 2015 10:35 PM
زوجتي انا احبك‎ عشق.. همس للحياة الزوجية 9 9 - 9 - 2014 03:34 AM
قال:عندما خجلتني زوجتي الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 6 5 - 7 - 2012 10:43 AM
تصميمي زوجتي ـأدمنت شوفتك همس التصاميم الحصرية 18 19 - 6 - 2012 07:30 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:17 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO