:: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : همس الشوق )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : همس الشوق )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : خجل امراة )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس المواضيع العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده



اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان

همس المواضيع العامة


اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان

اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان الصين هي اكثر دول العالم اكتظاظا بالسكان بما تضم من 15 منطقة مع اكثر من 10 ملايين شخص .

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم نص علمي عن المياة الغازية (من الفرنسية للعربية صفات الشخص الحساس
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13 - 7 - 2017, 02:47 PM
نور الشمس غير متواجد حالياً
 عضويتي » 5267
 جيت فيذا » 9 - 7 - 2017
 آخر حضور » 13 - 7 - 2017 (03:31 PM)
 فترةالاقامة » 2482يوم
 المستوى » $1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.00
مواضيعي » 4
الردود » 4
عددمشاركاتي » 8
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نور الشمس will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نور الشمس عرض مجموعات نور الشمس عرض أوسمة نور الشمس

عرض الملف الشخصي لـ نور الشمس إرسال رسالة زائر لـ نور الشمس جميع مواضيع نور الشمس

افتراضي اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان



ط§ظƒط¨%D




الصين هي اكثر دول العالم اكتظاظا بالسكان بما تضم من 15 منطقة مع اكثر من 10 ملايين شخص . الصين ، والتي تعرف أيضا باسم جمهورية الصين الشعبية ، وتشير إلى أمة البر الرئيسى للصين . كان عدد السكان الصينيين في آخر تعداد وطني صيني في عام 2010 لنحو أكثر من 1.381 مليار نسمة . وتظهر الاحصاءات ان 91.51٪ من هؤلاء هم هان الصينية ، والباقي من الأقليات . وأظهرت أبحاث الهجرة الداخلية أن الصينيين انتقلوا منذ عام 1979 إلى المراكز الحضرية بأعداد هائلة من 440 مليونا إلى 622 مليونا في عام 2009 . وتشير الإحصاءات الإضافية إلى أن حوالي 798.5 مليون فقط هم في قوة العمل . وهذا الرقم قد لا يمثل أصحاب الأعمال وأسرهم المباشرين . ويوجد عدد كبير من السكان في المناطق الحضرية في الجزء الشرقي من الصين .

Beijing.jpg



معظم المدن المأهولة بالسكان في الصين
– ويوجد في العالم نحو أكثر سكان العالم كثافة سكانية والتي يبلغ عدد سكانها في 15 منطقة مترية مع أكثر من 10 ملايين شخص . الماندرين هي اللغة الرسمية للصين وتتميز شكلها المكتوب باستخدام الحروف الصينية المبسطة . وتحتل شانغهاى المرتبة الاولى فى قائمة المدن الاكثر اكتظاظا بالسكان فى الصين حيث يبلغ عدد سكانها لنحو 34.0 مليون نسمة وتتألف من 15 مقاطعة و مقاطعة واحدة تضم 210 مدينة . شنغهاي هي المركز المالي والصناعي في الصين . وقد لوحظ نمو سكاني بنسبة 37.53٪ منذ عام 2000 . وكان نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي في عام 2015 لنحو 16،553 دولارا أمريكيا . وتحتل قوانغتشو المرتبة الثانية مع 25 مليون شخص . وهذا يشمل “السكان العائمين” للقوى العاملة المتنقلة للغاية . غالبية سكانها هم في المناطق الحضرية والباقي في الأطراف الخارجية للمدينة والمناطق المحيطة بها . وبلغ نصیب الفرد من إجمالي الناتج المحلي في غوانغزهو لعام 2015 لنحو 21،026 دولار أمریکي . وتحتل بكين المركز الثالث مع 24.9 مليون شخص . وشهدت زيادة بنسبة 7٪ في عام 2013 . وتشير الإحصاءات إلى أن 80٪ من سكانها هم في سن العمل و 96٪ هم هان الصينية .

ط§ظƒط¨%D


المدينة المحرمة هي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في المدينة . في عام 2015 ، بلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لنحو 17 ،143 دولارا أمريكيا . وشنتشن لديها حوالي 23.3 مليون شخص . أكبر مدينة مهاجرة في الصين ، يبلغ متوسط عدد سكانها 30 عاما . حوالي 20٪ من حاملي الدكتوراه في الصين والذين يعيشون ويعملون في شنتشن . وهناك عدد قليل من الناس العمال العابرة والذين أنتقلون في عطلة نهاية الأسبوع . بلغ إجمالي الناتج المحلي للفرد لنحو 25،038 دولار أمريكي . ووهان بما لديها من 19.0 مليون نسمة . المدينة الصناعية ، لديها نحو 13 محافظة مع 153 مدينة . وقد قفز عدد سكانها بنسبة 9.1 في المائة في الفترة من عام 2001 إلى عام 2011 . وهناك عدة مخاوف من وجود شيخوخة سكانية وتفاوت بين الجنسين . بلغ الناتج المحلي الإجمالي للفرد في عام 2014 بما يقدر بنحو 15،764 دولارا أمريكيا . وتشنغدو لديها حوالي 18.1 مليون شخص . لديها 10 مناطق ، 5 مدن ، و 5 مقاطعات . وكان هناك زيادة بنسبة 14.1٪ في عدد السكان من عام 2001 إلى عام 2011 . مركز التصنيع في الصين ، بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي لعام 2014 11653 دولارا أمريكيا . تشونغتشينغ لديها حوالي 17 مليون شخص . ولديها 21 مقاطعة ، و 17 مقاطعة ، و 259 1 مدينة ، وناحية فرعية . مركز التصنيع الرئيسي ومركز النقل ، وهي واحدة من المدن الضخمة الناشئة وكان نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي لعام 2014 7،852 $ .

Taipei.jpg



تيانجين لديها حوالي 15.4 مليون شخص . وهي أكبر مدينة ساحلية في شمال الصين . وهي مركز الصناعة الحديثة والمشاريع التجارية . وقد شهد سكانها مؤخرا نموا سريعا . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2014 لنحو 17،385 دولارا أمريكيا . هانغتشو يبلغ عدد سكانها 13.4 مليون نسمة . وتعمل المدينة كمركز لوجستي ومركز تصنيع للإضاءة والزراعة والمنسوجات . ستقام دورة الالعاب الاسيوية لعام 2022 فى المدينة . وقد بلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2015 بنحو 18 ،029 دولار أمريكي . شيان لديها حوالي 12.9 مليون شخص . وهي واحدة من عواصم الصين القديمة . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2014 بما يقدر بنحو 10 ،394 دولارا . تشانغتشو لديها حوالي 12.4 مليون شخص . وهي مدينة زراعية ومنسوجات وتجهيز الأغذية والهندسة ، ومن المعروف أنها واحدة من أفضل المدن التجارية . وكان اسمها السابق يانلينغ . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2010 بما يقدر بنحو 10،431.1 دولارا أمريكيا . يبلغ عدد سكان شانتو حوالي 12 مليون نسمة .


Shenzhen.jpg


جزيرة ناناو هي واحدة من أفضل مناطق الجذب . مركز اقتصادي في قوانغدونغ تنتج الملابس والبلاستيك والكيماويات والالكترونيات واللعب ، وكان إجمالي الناتج المحلي للفرد في عام 2012 3 بما يقدر بنحو ،993.65 دولار . يبلغ عدد سكان نانجينغ 11.7 مليون نسمة . لديها 11 مقاطعة و 129 بلدة . كانت واحدة من عواصم الصين القديمة . أهم الصناعات هنا اليوم هي السياحة ، والصناعات الخدمية ، والقطاعات المصرفية والمالية . هانغ الصينية والتي تهيمن على السكان . بلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2015 بما يقدر بنحو 18،241 دولارا أمريكيا . جينان يبلغ عدد سكانها حوالي 11.0 مليون نسمة . لديها 10 مقاطعات و 146 مدينة . مدينة منطقة تجهيز الصادرات . ومن المعروفة باسم “مدينة الينابيع” بسبب العديد من الينابيع الارتوازية في المنطقة . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2013 ما قيمته 11502.79 دولارا أمريكيا . يبلغ عدد سكان هاربين 10.5 مليون نسمة . ولها 18 شعبة ، 9 مناطق ، 2 مدن ، و 7 مقاطعات . وقد بلغ إجمالي نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2013 ، 11.671 دولارا أمريكيا ، منطقة زراعية تنتج الأغذية والمنسوجات ، وقاعدة لتصنيع المعدات الكهرومائية والحرارية .



Shanghai.jpg


وتشنغتشو لديها حوالي 9.7 مليون شخص . وهي عاصمة مقاطعة خنان . واحدة من عواصم الصين القديمة ، واليوم هي مدينة الزراعية والتعدين ، والتصنيع مع إجمالي الناتج المحلي للفرد 2013 من 10،440.83 دولار أمريكي . تشينغداو لديها حوالي 9.6 مليون شخص . لديها 4 مناطق و 4 مدن . ومن المعروف أنها واحدة من المدن الذهبية الست في الصين . ومن المعروف أيضا ل تسينغتاو بيرة . وهي تستضيف منطقة تجارة حرة ، ومنطقة صناعية عالية التقنية ، ومنطقة صناعية جامعة . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2015 بما يقدر بنحو 15736.08 دولارا أمريكيا . شنيانغ لديها حوالي 7.7 مليون شخص . كانت تستخدم لتكون عاصمة اسرة تشينغ . ولديها 13 مقاطعة . وتنتج الفضاء ، والآلات المكنية ، والمعدات الثقيلة ، ومنتجات الدفاع . كما أنها دخلت حيز البرمجيات ، والسيارات ، والصناعات التحويلية المجالات . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2013 بما يقدر بنحو 14،143 دولارا . ونزهو يبلغ عدد سكانها 7.6 مليون نسمة .



Hong-Kong.jpg

مسقط رأس الأوبرا الصينية ، ونتشو يجلس في منطقة جبلية مع مناخ مقبول . تنتج المدينة النبيذ والشاي والورق والأخشاب ، والألونيت المعدنية . الآلات الكهربائية ومعدات النقل أيضا إضافة إلى اقتصادها . وبلغ نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2012 بما يقدر بنحو 7 ،436 دولارا أمريكيا . يبلغ عدد سكان نانتشانغ حوالى 7.4 مليون نسمة . مركز تصنيع الصناعات الثقيلة في الصين ومحور السكك الحديدية الرئيسية مع 4 شركات السكك الحديدية الوطنية خدمة سكانها ، بل هو أيضا منطقة تجهيز الصادرات ومنطقة التنمية الصناعية مرحبا التكنولوجيا . وبلغ نصیب الفرد من إجمالي الناتج المحلي لعام 2013 في نانتشانغ بما يقدر بنحو 9،929.23 دولار أمریکي .



Guangzhou.jpg


أكبر المدن الصينية من حيث الكثافة السكانية
1 شنغهاي – 34.0 مليون نسمة
2 قوانغتشو – 25.0 مليون نسمة
3 بكين – 24.9 مليون نسمة
4 شنتشن – 23.3 مليون نسمة
5 ووهان – 19.0 مليون نسمة
6 تشنغدو – 18.1 مليون نسمة
7 تشونغتشينغ – 17.0 مليون نسمة
8 تيانجين – 15.4 مليون نسمة
9 هانغتشو – 13.4 مليون نسمة
10 شيان – 12.9 مليون نسمة
11 تشانغتشو – 12.4 مليون نسمة
12 شانتو – 12.0 مليون نسمة
13 نانجينغ – 11.7 مليون نسمة
14 جينان – 11.0 مليون نسمة
15 هاربن – 10.5 مليون نسمة
16 تشنغتشو – 9.7 مليون نسمة
17 تشينغداو – 9.6 مليون نسمة
18 شنيانغ – 7.7 مليون نسمة
19 ونتشو – 7.6 مليون نسمة
20 نانتشانغ – 7.4 مليون نسمة


ō




الموضوع الأصلي :‎ اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان || الكاتب : نور الشمس || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 4 - 9 - 2017, 05:58 PM   #2


الصورة الرمزية المالكــــي

 عضويتي » 17
 جيت فيذا » 22 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:09 PM)
 فترةالاقامة » 4903يوم
مواضيعي » 15
الردود » 206
عدد المشاركات » 221
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور المالكــــي عرض مجموعات المالكــــي عرض أوسمة المالكــــي

عرض الملف الشخصي لـ المالكــــي إرسال رسالة زائر لـ المالكــــي جميع مواضيع المالكــــي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

المالكــــي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان



طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار




رد مع اقتباس
قديم 5 - 9 - 2017, 06:49 PM   #3


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4908يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان



اشكر لك نقل الخبر
واشكر لك تميزك
ولك احترامي وتقديري




رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2017, 05:55 PM   #4


الصورة الرمزية جوهرة بغداد

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3604يوم
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عدد المشاركات » 9,140
نقاط التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Sony

sms ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

جوهرة بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان



ننتظر جديدك بشووق...
مجهود رائع تشكرون عليه...




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشحن, السكان, اكثر, بغداد

جديد منتدى همس المواضيع العامة

اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان لموضوع: اكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختلفنا من يحب الثاني اكثر واتفقنا انك اكثر وانا اكثر تجميعي ياقلبي اكتفيت همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور 8 26 - 1 - 2021 10:05 PM
معالم من بغداد همسه الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 8 13 - 12 - 2016 12:48 PM
اختلفنا من يحب الثاني اكثر وااتفقنا انك اكثر وانا اكثر همسة الشوق همس للأثاث والديكور 6 29 - 10 - 2015 03:56 AM
اكثر واحد معطي الحياة اكبر من حجمها سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 2 3 - 2 - 2015 05:45 PM
صور اكبر مبنى في العالم في دولة الصين سجات التهاويل همس للصور والغرائب 9 12 - 3 - 2014 01:01 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:07 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO