:: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/بديت بسم السميع الواحد ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق

همس للرياضه العربيه والعالميه


موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق

موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق يوم الأربعاء 17 ذو القعدة 1438 كنو يشارك في تدريبات الهلال شارك محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القد بنادي الهلال في جزء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم موجز رياصي الاثنين 15 ذو القعدة 1438 الموجز الرياضي يوم الخميس 18 ذو القعدة 1438
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 9 - 8 - 2017, 03:35 AM
صعبة المنال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.94
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عددمشاركاتي » 4,604
نقاطي التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » صعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



do.php?img=15804



موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق
يوم الأربعاء 17 ذو القعدة 1438

كنو يشارك في تدريبات الهلال

821901-0880433083714
شارك محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القد بنادي الهلال في جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في معسكر الهلال الخارجي، والذي أقيم في النمسا، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وعلى ذات الصعيد، أدى الفريق الهلالي مساء اليوم الثلاثاء مرانه الرئيس؛ تحضيرًا لمواجهة الفيحاء، عند الساعة الـ٠٨:٥٥ من مساء يوم بعد غد الخميس، على ملع الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني عددًا من التدريبات الفنيّة، قبل أن يعمد رامون دياز مدير الجهاز الفني إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها باللقاء، فرض بعدها الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي.

يختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الفيحاء بمران مغلق يقام مساء يوم غد الأربعاء؛ وذلك على الملعب الرئيس بمقر النادي.


"MBC" تسلم اتحاد الكرة مستحقات الأندية

821896-dgt_0lsxsaaer
يودع اتحاد القدم السعودي يوم غدٍ الأربعاء في الحسابات البنكية لأندية دوري المحترفين السعودي الدفعة الأولى من مستحقات النقل التلفزيوني عن الموسم الرياضي 2017/2018م.

جاء ذلك بعد أن تسلّم الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عوائد النقل من الناقل الحصري للمسابقات المحلية مجموعة قنوات MBC.

خالد الزيلعي يستقر في الرائد

821886-aq7w8710.jpg?
وقعت إدارة نادي الرائد مساء اليوم الثلاثاء، عقداً احترفياً مع لاعب خط الوسط خالد الزيلعي، والذي انتهى ارتباطه مع فريق الباطن نهاية الموسم الماضي، حيث انتقال للباطن في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر.

ومثل الزيلعي صاحب الـ30 عاماً فريق النصر من موسم 2...، قبل أن ينتقل لنادي التعاون في موسم 2015 بنظام الإعارة، وبعد أن انتهى عقده مع نادي النصر، وانتهاء فترة إعارته لنادي التعاون، وقع خالد الزيلعي مع نادي الخليج لمدة موسمين قبل أن يفسخ عقده مع الدانة بعد شهر واحد من التوقيع، ليوقع مع الفيصلي ليمثل الفريق الأول لفترة بسيطة قبل أن ينتقل لنادي الباطن لمدة 6 أشهر.

ميليسي: الهلال الأفضل في آسيا.. وكنو إضافة



821881-5_3.jpg?itok=
أكد الأوروغوياني نيوكولاس ميليسي المحترف في صفوف الفريق الأول جاهزية فريقه لخوض لقاء الفيحاء وكافة المنافسات، موضحاً أن تحضيرات الفريق كانت جيّدة جدًا، من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق في النمسا.

وبين ميليسي :"الأجواء داخل منظومة العمل إيجابية، نحن مستعدون لخوض منافسات الموسم، ومواصلة مسيرة تحقيق البطولات، وسيكون هذا الموسم أصعب من السابق، كون الفريق وصل إلى الأدوار النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا".

وعن انضمام محمد كنو الذي يلعب في نفس مركزه إلى الفريق، أوضح: "الهلال من الفرق الكبيرة في القارة الآسيوية، ومن الطبيعي أن يكون لديه أكثر من لاعب متميّز في كل المراكز، وهذا الأمر لن يكون له تأثير سلبي، بل على العكس سيخلق جوًا تنافسيًا، وسيكون له أثر إيجابي من خلال اجتهاد اللاعب وعطاءه، أنا وزميلي محمد كنو تحت رهن إشارة رامون دياز.

دياز: نملك معلومات خاصة عن الفيحاء

821876-3_9.jpg?itok=
عبر الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، عن سعادته بما تحقّق خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الشهر الماضي في النمسا، والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال المعسكر، مؤكداً أنهم على أتم الاستعداد لخوض غمار منافسات الموسم الحالي، ومواصلة تحقيق الإنجازات، وبين الأرجنتيني:" سنخوض مواجهة الفيحاء على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنسعى للظهور بشكل قوي، أمام الفيحاء الذي نملك معلومات كافية عنه، ونكن له كل الاحترام، ولن تكون المباراة سهلة كونها في بداية الموسم".

وأضاف:" أنا سعيد باللاعبين المنضمين إلى الفريق، وبما يملكونه من إمكانات فنية، فوجود أكثر من عنصر متميز في كل مركز يصب في مصلحة الفريق، سنكون في حاجة كافة اللاعبين سواءً المنضمين حديثًا أو اللاعبين الذين حققوا بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكذلك الذين تم تصعيدهم من الفريق الأولمبي".

التعاونية تفوز بجائزة أفضل مزود حلول تأمينية لعام 2017

821776-p14-cm-13-no8
حازت شركة التعاونية للتأمين على جائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات في المملكة العربية السعودية لعام 2017، التي تمنحها سنوياً مجلة كابيتال فايننس إنترناشونال(CFI.co) البريطانية.
وقد أكدت لجنة تحكيم الجائزة أن شركة التعاونية للتأمين تميزت بجهودها في تطوير منتجاتها، وتقديمها للحلول التأمينية المبتكرة، التي تناسب مختلف قطاعات الأعمال.
وأوضح تقرير اللجنة أن التعاونية تقدم أكثر من ستين منتجاً تأمينياً في ثلاثة قطاعات هي الطبي، والســـيارات والممتلكات الحوادث، تلبي احتياجات الأفراد والشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في مختلف الأنشطة الاقتصادية، وبذلك تكون أكبر مزود برامج تأمينية في المملكة العربية السعودية. وتحتفظ الشركة التي تأسست في عام 1986 كرائدة التأمين في المملكة، بمركز مالي قوي بشكل استثنائي مع سيولة وافرة، وما يصاحب ذلك من تصنيف ائتماني قوي هو الأعلى في قطاع التأمين، استمر لأكثر من عقد من الزمان.
وأضاف التقرير أنه بالاستناد على خبراتها الفنية وإجراءاتها السريعة لتسوية المطالبات، حافظت التعاونية على مركزها التنافسي القيادي بفضل أيضاً برامجها التدريبية الشاملة التي تبقي الموظفين مواكبين للتطورات الجديدة وتمكنهم من ابتكار المنتجات. حيث تعد التعاونية واحدة من العلامات التجارية السعودية الأكثر إثارة للإعجاب، وتقدم منتجاتها وخدماتها من خلال شبكة من الفروع ومراكز المطالبات التي تصل إلى جميع المعنيين في السعودية.

رمز الأهلي: لا نريد أحكاماً مبكرة على اللاعبين

821831-proj-342-2108
طالب الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي، الجماهير الأهلاوية بالوقوف مع النادي مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، مشدداً على دور الجماهير المعنوي وأهمية تواجدها في المدرجات.

كما طالب الرمز الأهلاوي بعدم إصدار الأحكام المبكرة وعدم التعجل في النقد وإعطاء فرصة للجهاز الفني واللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق مؤخراً، مشيراً أن اللاعبين الأجانب الذين يأتون إلى الملاعب السعودية يحتاجون للوقت للتأقلم والإنسجام، بحكم اختلاف البيئات والتقاليد.

فيما وجه الأمير رسالة للاعبي الفريق، بالتجاوب مع تعليمات المدير الفني للفريق وتطبيق منهجه التكتيكي واستراتيجيته الفنية، مشيراً أن النجاح في النهاية هو معادلة مشتركة ونجاح للجميع.

وختم الأمير خالد بن عبدالله حديثه بدعواته للفريق الأهلاوي بالتوفيق في مشواره الآسيوي وفي باقي المنافسات.

مدرب الزمالك يقود أولمبي الفيحاء

821571-p3-cm-17-no55
أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأولمبي في النادي، حيث تم التعاقد مع "عصام مرعي" الذي سبق له أن درب أندية الزمالك وبلدية المحلة والسويس وطلائع الجيش وسوهاج والألمنيوم، ليتولى مهمة الإشراف الفني على الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري.
وأبرمت الإدارة عقداً مع جميل حلمي ليكون مساعداً للمدرب، وقد سبق له أن عمل مساعداً للمدرب في نادي الإعلاميين ونادي أسوان ونادي الألمنيوم.
كما أنهت التعاقد مع عاطف أحمد ليكون مدرباً للحراس، وقد سبق له تدريب اتحاد الشرطة والشعلة السعودي.
وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي، في حضور فهد الشبانة عضو مجلس الإدارة المشرف على الفريق الأولمبي، وبندر الخيال مدير الفريق، وإبراهيم الوهبي إداري الفريق.

26 لاعبا في قائمة الناشئين

821751-1502142731205
أعلنت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة اليد قائمة المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين ممثلة في الجهازين الفنـــي والإداري واللاعبــين، لبـدء الاستعداد للبطولة العربيــة المقـــرر إقامتهـا نهايــــة شهر صفر من العام المقبل ١٤٣٩هـ. ويشرف على المنتخب فنياً المدرب المصري أحمد نبيل، ويساعده المدرب الوطني ياسر العبيدي.
وضمت القائمة المختارة ٢٦ لاعباً هم: نواف العتيبي، وبندر مجرشي، ومازن عجلان، وجواد جفال، وحسن آل تركي، وجواد آل عباس، ومظاهر آل زين الدين، وحيدر آل حسين، وأصيل العبيدي، وحسن آل محمد حسين، ومهند العابد، وحمدي أبو عبيد، وصادق أبو حسين، ومرتضى القصير، وحيدر آل محسن، وأيمن آل خليف، وحسين العبادي، وإبراهيم محمد فوزان الجدعني، وجواد الغافلي، وحسن الحمد محمد، وعلي الحافظ، ومحمود البحار، ومصطفى الماء، وأسامة البخيت، ومحمد النفيسة، ومتعب


do.php?img=15807




الموضوع الأصلي :‎ موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق || الكاتب : صعبة المنال || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 9 - 8 - 2017, 06:06 AM   #2


الصورة الرمزية منى الروح

 عضويتي » 5285
 جيت فيذا » 28 - 7 - 2017
 آخر حضور » 26 - 11 - 2017 (04:02 PM)
 فترةالاقامة » 2435يوم
مواضيعي » 16
الردود » 137
عدد المشاركات » 153
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور منى الروح عرض مجموعات منى الروح عرض أوسمة منى الروح

عرض الملف الشخصي لـ منى الروح إرسال رسالة زائر لـ منى الروح جميع مواضيع منى الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

منى الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق



موجز رياضي جميل
عووافي ي فراشه المنتدى ❣🌹




رد مع اقتباس
قديم 9 - 8 - 2017, 10:52 AM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق



تحيه بعبق الجوري
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه
تحيتي وتقديري لكم
وددي قبل ردي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لشبكة, نيس, الشوق, يشرح, رياضي

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق لموضوع: موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موجز رياضي حصري لشبكة همس الشوق صعبة المنال همس للرياضه العربيه والعالميه 3 1 - 8 - 2017 12:09 PM
فضل الاستغفار حصري لشبكة همس الشوق صعبة المنال نفحات اسلاميه 7 15 - 7 - 2017 12:14 AM
حصري لشبكة همس الشوق قطتي الجميله همسه الشوق همس لعدسة الاعضاء 26 24 - 12 - 2016 11:39 AM
رسمي حصري لشبكة همس الشوق سجات التهاويل همس للفنون التشكيليه 8 5 - 8 - 2015 08:24 AM
انا واختي رسمي حصري لشبكة همس الشوق سجات التهاويل همس للفنون التشكيليه 5 20 - 5 - 2015 04:32 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:12 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO