:: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



الموجز الرياضي ليوم ال حد 21 ذو القعدة 1438

همس للرياضه العربيه والعالميه


الموجز الرياضي ليوم ال حد 21 ذو القعدة 1438

الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438 النصر يختتم الجولة الأولى بثلاثية في الفيصلي اختتم النصر مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي بثلاثية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الموجز الرياضي يوم الخميس 18 ذو القعدة 1438 الموجز الرياضي ليوم الثلاثاء 23 ذوالقعده 1438ه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13 - 8 - 2017, 05:48 PM
صعبة المنال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4902يوم
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.94
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عددمشاركاتي » 4,604
نقاطي التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » صعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الرياضي 1438 do.php?img=15890
الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438
النصر يختتم الجولة الأولى بثلاثية في الفيصلي



الرياضي 1438 824211-cp3v9670.jpg?
اختتم النصر مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي بثلاثية في شباك الفيصلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الملك سلمان بالمجمعة، في ختام المرحلة الأولى.

وبدأ النصر المباراة بهجوم مكثف على مرمى الفيصلي نتج عنه تسجيله هدف السبق بعد مرور 19 عن طريق مهاجمه محمد السهلاوي الذي ارتقى لعرضية زميله فهد الجميعه وحول الكرة برأسه في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وواصل النصر هجومه وتمكن لاعبه يحيى الشهري من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 23 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله أحمد الفريدي ليروض الكرة ويضعها في شباك الفيصلي.

ولم يتوقف هجوم النصر ونجح لاعبه الشاب فهد الجميعة بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 34 بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية سكنت شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وفي الشوط الثاني انخفض أداء النصر وتحسن متسوى الفيصلي الذي بدأ في شن هجومه على مرمى الضيوف الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.


وعند الدقيقة 69 تمكن لاعب الفيصلي منصور حمزي من تسجيل هدف فريقه الوحيد بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله الروماني ميرتشا اكسنتي ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس وليد عبدالله.

وفي الوقت بدل الضائع أشهر حكم المباراة تركي السلطان البطاقة الحمراء في وجه مدافع الفيصلي سعيد الربيعي لدخوله العنيف على مهاجم النصر محمد السهلاوي.


الهلال يوقع مع اليامي والرشيدي لثلاثة مواسم


الرياضي 1438 824206-dhde1pkxsaab1


وقع نائب رئيس مجلس إدارة الهلال المهندس عبدالرحمن النمر مساء اليوم السبت عقودًا احترافية مع ثنائي الفريق الأولمبي لكرة القدم عبدالرحمن اليامي، وفهد الرشيدي لمدة ثلاثة مواسم بدءًا من الموسم الرياضي الحالي 2017/2018م.

وتمت إجراءات توقيع العقد في مبنى الأمير عبدالله بن ناصر الإداري بمقر الهلال؛ وذلك بحضور مدير الفريق الأولمبي لكرة القدم سعد المنصور، ومدير الاحتراف تركي المسند.

سامي الجابر: خسارة أُحُد كبوة جواد



الرياضي 1438 824201-dsc_7218.jpg?

قدم السعودي سامي الجابر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة من الضيف الجديد نادي أحد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مؤكداً أن فريقه تحصل على فرص عديدة أمام مرمى أحد، إلا أنه افتقد اللمسة الأخيرة.

وقال المدرب السعودي: "الفريق لا يزال في بداية الموسم، وهو معرض للفوز أو الخسارة بطبيعة الحال، ونتمنى الاستفادة من هذه الكبوة بشكل جيد وننهض من جديد".

ووعد الجابر الجماهير الشبابية أن يتم مراجعة جميع الأخطاء التي تسببت بخسارتهم اليوم أمام الصاعد الحديث أحد، بداية من المواجهة المقبلة أمام القادسية يوم السبت المقبل.


جماهير الاتفاق تمنح الهزاع جائزة مباراة الأهلي



الرياضي 1438 824176-dg-llbuw0aevw

اختار جمهور نادي الاتفاق هزاع الهزاع هداف الفريق كأفضل لاعب في مباراة الأهلي، ليتوجه بجائزة موبيل التي تُمنح أسبوعيا للاعبي الاتفاق عبر التصويت.

وسيتم تسليم الهزاع الجائزة قبل تمرين يوم غدٍ الأحد، وتنافس الهزاع على الجائزة مع كل من: محمد الكويكبي وأحمد إبراهيم وفهد الهاجري المدافع الكويتي.

يشار إلى أن الاتفاق تغلب على النادي الأهلي يوم أمس في الجولة الأولى من الدوري السعودي، بهدفين مقابل هدف، وجاءت كلا الهدفين من المهاجم الشاب هزاع الهزاع.


رسمياً: دياز يستبعد علي الحبسي من آسيا



الرياضي 1438 824171-dg4gcncxsaeyp

اعتمد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال على الرباعي الأجنبي البرازيلي كارلوس إدواردو والأورغوياني ميليسي والآخر ماتياس والسوري عمر خربين في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2017م.

واستبعد مدرب الهلال الحارس العماني علي الحبسي من القائمة النهائية من البطولة القارية، في إشارة واضحة على اعتماده على الحارس السعودي عبدالله المعيوف في مباراة العين المقبلة.


حسن معاذ يظهر في مباراة الشباب وأحد




الرياضي 1438 824166-whatsapp_imag
تواجد حسن معاذ قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب السابق، المنتقل أخيراً إلى نادي الفيحاء، في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" اليوم السبت في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لمتابعة مباراة الشباب وأحد في افتتاح الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي خسرها الشباب بهدفين مقابل هدف.

وظهر قائد الشباب السابق بجانب العراقي سعد عبد الأمير محترف الشباب الجديد، الذي انتقل الأسبوع الماضي من الأهلي إلى الشباب، بعد مخالصة الأول له.


الحارس بن مصطفى يهدي أحد فوزاً ثميناً



الرياضي 1438 824141-_65y1973.jpg?

استهل فريق أحد مشواره في أول مشاركة له في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، بفوز مثير على مضيفه الشباب2/1 اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الأولى من الدوري المحلي.

وتقدم أحد بهدف بواسطة المحترفي السوداني محمد سعيد الضو عند الدقيقة 22، وتعادل الارميني ماركوس بيتزيللي للشباب عند الدقيقة 81، ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة جاء هدف الفوز لأحد بنيران صديقة من خطأ قاتل لفاروق بن مصطفى حارس الشباب.

وحصد أحد أول ثلاث نقاط له ليحتل المركز الرابع متساويا في رصيد الأهداف مع الهلال وبفارق الأهداف فقط خلف التعاون والباطن صاحبا المركزين الأول والثاني.

ويلتقي الشباب في الجولة الثانية مع ضيفه القادسية يوم السبت المقبل، فيما يخرج أحد يوم الجمعة المقبل لملاقاة الباطن.


مدرب الهلال يقدم اعتذاره عن الاستمرار في الفريق




الرياضي 1438 824136-dhde_xqxuaa_h

قدم التشيلي ألفارو فيليب مدرب اللياقة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اعتذاره عن الاستمرار في العمل مع النادي الأزرق نظير ظروفه العائلية.

وودع المدرب التشيلي ألفارو فيليب اليوم السبت لاعبي الهلال، والجهازين الفني والإداري.

وأعلن النادي الأزرق اليوم عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني جوستن لا بوردا لخلافة المدرب التشيلي في الفريق الهلالي.


النصر يواجه الفيصلي بأجنبي واحد




الرياضي 1438 824101-dfit_myxkaazw

اكتفى البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بالمدافع البرازيلي برونو أوفيني من بين أجانب الفريق في مواجهة الفريق العاصمي الافتتاحية بدوري المحترفين السعودي أمام نظيره الفيصلي، والتي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب الأخير.

واضطر البرازيلي ريكاردو إلى إجراء تعديلات عاجلة، من خلال إبعاد المحترفين الأجانب الجدد عن الخارطة الفنية لفريقه، وذلك بسبب عدم تقديم إدارة النادي الحوالات البنكية لاتحاد الكرة السعودي.

وكان النصر قد تعاقد مع الليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو والبرازيلي ليوناردو رودريجيز، بالإضافة إلى التوقيع أخيراً مع الثنائي الجديد المغربي محمد فوزير، والمصري حسام غالي.



حاولنا وفشلنا.. وسأعالج الأخطاء




الرياضي 1438 824006-p9-cm20-no2_0

أرجع الأوكراني ريبروف مدرب فريق الأهلى خسارة فريقه من الاتفاق أمس بهدفين مقابل هدف إلى الأجواء الحارة التي لعب فيها، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة: ظروف اللعب كانت صعبة، فالأجواء كانت الحارة، ولم نتمكن من تنفيذ المطلوب بسبب تلك الأجواء، ومع ذلك أقول الاتفاق استحق الفوز.
وأضاف: "حاولنا أن نطبق شيئاً مما تدربنا عليه في المباريات الودية، ولكن الأجواء كانت صعبة ولم يستطع اللاعبون تطبيق ما كنت أريد منهم، كما أنهم كانوا بعيدين عن السومة لأنهم وجدوا صعوبة في الوصول له".
وشدد ريبروف على أنه سيحرص خلال الأيام المقبلة على معالجة الأخطاء التي وقع فيها المدافعون. وتابع: "الأمور الدفاعية مهمة جداً بالنسبة لنا، وسأدرس الأخطاء لعلاجها سريعاً".
الرياضي 1438 do.php?img=15893







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 13 - 8 - 2017, 05:57 PM   #2


الصورة الرمزية الــســاهر

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » 14 - 11 - 2010
 آخر حضور » اليوم (01:31 PM)
 فترةالاقامة » 4906يوم
مواضيعي » 918
الردود » 1870
عدد المشاركات » 2,788
نقاط التقييم » 6618
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 439
الاعجابات المرسلة » 72
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الــســاهر عرض مجموعات الــســاهر عرض أوسمة الــســاهر

عرض الملف الشخصي لـ الــســاهر إرسال رسالة زائر لـ الــســاهر جميع مواضيع الــســاهر

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

مدونتي هنا

sms ~
مجنون شافك وأصبح اليوم عاقل

وعاقل ترى في غيبتك صار مجنون
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 29
مجموع الأوسمة: 9...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 9

الــســاهر متواجد حالياً

افتراضي رد: الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438



اخبار رياضيه ممتعه

يعطيك العافيه




رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2017, 09:05 PM   #3


الصورة الرمزية احمد البيشي

 عضويتي » 4454
 جيت فيذا » 11 - 11 - 2014
 آخر حضور » 20 - 8 - 2021 (12:56 PM)
 فترةالاقامة » 3448يوم
مواضيعي » 315
الردود » 2050
عدد المشاركات » 2,365
نقاط التقييم » 528
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » جازان
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » اكبر من همس سنة
الحالة الاجتماعية  » متزوج
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور احمد البيشي عرض مجموعات احمد البيشي عرض أوسمة احمد البيشي

عرض الملف الشخصي لـ احمد البيشي إرسال رسالة زائر لـ احمد البيشي جميع مواضيع احمد البيشي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

احمد البيشي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438



انصر حب لا ينتهي
تسلم يدك يا غاليه




رد مع اقتباس
قديم 14 - 8 - 2017, 10:07 PM   #4


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4911يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438



سلمت أناملك على طرحك
‏‎الله يعطيك العاافيه
‏‎لك جنائن الورد وأصدق الود
‏‎ربي مايحرمنا من روعة ابداعك
‏‎دام عطائك ياذوق




رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2017, 08:16 AM   #5


الصورة الرمزية اميره بكلمتي

 عضويتي » 4900
 جيت فيذا » 6 - 1 - 2016
 آخر حضور » 24 - 6 - 2023 (07:08 AM)
 فترةالاقامة » 3027يوم
مواضيعي » 154
الردود » 3203
عدد المشاركات » 3,357
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الغربية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةdubi
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اميره بكلمتي عرض مجموعات اميره بكلمتي عرض أوسمة اميره بكلمتي

عرض الملف الشخصي لـ اميره بكلمتي إرسال رسالة زائر لـ اميره بكلمتي جميع مواضيع اميره بكلمتي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 5...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 5

اميره بكلمتي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الموجز الرياضي ليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438



يعــطيك العــآفية
ولآ عــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك
بانتظآر القآدم بشووق
لك خالص شكري وتقديري




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1438, ليوم, المجد, الموجز, الرياضي, القعدة

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

الموجز الرياضي ليوم ال حد 21 ذو القعدة 1438


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الموجز الرياضي ليوم ال حد 21 ذو القعدة 1438 لموضوع: الموجز الرياضي ليوم ال حد 21 ذو القعدة 1438
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار نادي الهلال ليوم ال حد 19 / 12 / 1438 ه من الصُحف همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 7 1 - 4 - 2019 11:00 AM
موجز ال خبار خبار يوم ال حد 21/ 11 /1438 -ذو القعدة صعبة المنال همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 15 - 8 - 2017 08:17 AM
الموجز الرياضي يوم الخميس 18 ذو القعدة 1438 صعبة المنال همس للرياضه العربيه والعالميه 2 10 - 8 - 2017 03:16 PM
الموجز الرياضي ليوم السبت 6 ذو القعدة 1438 صعبة المنال همس للرياضه العربيه والعالميه 2 1 - 8 - 2017 12:10 PM
الموجز الرياضي يوم الجمعة 27 شوال 1438 صعبة المنال همس للرياضه العربيه والعالميه 5 27 - 7 - 2017 11:00 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:35 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO