:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس عالم حواء عالم حواء عالم يهتم بكل معالم الأنوثة الجمال والأناقة



العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل

همس عالم حواء


العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل

يُشكّل تطبيق العطر على الشعر خطوة تلحق الأذى به، ولذلك يوصي الخبراء بالابتعاد عنها والبحث عن أساليب أخرى تؤمن المفعول نفسه. يساهم الشامبو والكونديشنر في تنظيف الشعر، تنعيمه، وتعطيره في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مكياج برونز ايلاينر قليتر ماسك شعر قبل سبوع من الزفاف
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 7 - 2020, 06:14 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.76
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 








p_16324fz640.jpg

يُشكّل تطبيق العطر على الشعر خطوة تلحق الأذى به، ولذلك يوصي الخبراء بالابتعاد عنها والبحث عن أساليب أخرى تؤمن المفعول نفسه.

يساهم الشامبو والكونديشنر في تنظيف الشعر، تنعيمه، وتعطيره في الوقت نفسه، إلا أن مفعولهما في مجال التعطير لايدوم طويلاً. ولذلك يلجأ البعض إلى استعمال العطر الخاص بالجسم لتعطير الشعر.


ولكن تطبيق العطور على الشعر يبقى فكرة سيئة رغم أن خصلاته تحتفظ بالنفحات العطريّة لفترة طويلة. والسبب يعود إلى غنى العطور بمادة الكحول التي تعتبر أحد ألدّ أعداء ألياف الشعر وفروة الرأس. فهي يمكن أن تسبب جفاف، وحكّة، وتهيّج، وقشرة في فروة الرأس بالإضافة إلى التسبب بجفاف الشعر وتقصّفه.

أساليب مختلفة لتعطير الشعر
يُشكّل الرذاذ المعطّر للشعر حلاً مناسباً لتعطير الشعر بشكل آمن. وهو متوفر في المجموعات الخاصة بأبرز العطور العالميّة. ولكنه ليس الطريقة الوحيدة لتعطير الشعر فهناك أساليب أخرى فعّالة وأقل كلفة تقوم بهذه المهمة بطريقة طبيعيّة وآمنة.

• ماء الورد:
أضيفي مقدار نصف كوب من ماء الورد إلى ماء شطف شعركِ أو طبّقي ماء الورد مباشرةً على فروة رأسكِ وسترافقكِ الرائحة الذكيّة لهذا المكوّن لفترة طويلة.

p_16327rg9i1.jpeg

يتميّز ماء الورد بغناه بالفيتامينD وE، وهو يحافظ على نعومة الشعر وشبابه بالإضافة إلى تغليفه برائحة ذكيّة.

• الفانيللا وزيت البرتقال:
أضيفي القليل من مسحوق أو روح الفانيللا إلى الشامبو الذي تستعملينه وسوف تتفاجئين بالرائحة الذكيّة التي يتركها على شعركِ. يمكن أيضاً إضافة القليل من زيت البرتقال الحلو إلى الكونديشنر الذي تستعملينه عادةً وسوف يترك هذا الخليط رائحة ذكيّة على شعرك.

• الزيوت العطريّة:
اختاري الزيت العطري الذي تفضلينه وأضيفي بضع قطرات منه إلى عبوة الشامبو الذي تستعملينه، فمن شأن ذلك أن يجعل رائحته تبقى على شعركِ لعدة أيام. يمكنكِ أيضاً وضع بضع قطرات من الزيوت العطرية على الفرشاة أو المشط الذي تستعملينه لتمشيط شعركِ وتعطيره في الوقت نفسه. أو يمكنكِ وضع بضع قطرات من الزيت العطري على يديكِ وامسحي بها شعركِ. جرّبي زيت اللافندر أو المونوي التي تترك على الشعر رائحة صيفيّة منعشة.

• العطور الطبيعيّة:
جرّبي العطور الطبيعيّة مثل العود والسلسبيل والمسك الأبيض. ضعي منها بضع قطرات على شعركِ بعد غسله وتجفيفه، فهي تضيف اللمعان والرائحة الذكيّة على الشعر لعدة أيام.

• عصير الليمون:
قومي بتوزيع مقدار فنجان صغير من عصير الليمون على الشعر قبل الاستحمام، أتركيه لبضع دقائق ثم اشطفي شعركِ جيداً بالماء قبل غسله. وستلاحظين كيف أن هذا العصير الطبيعي يخلص الشعر من الروائح الكريهة الناتجة عن الإفرازات الزهميّة والتلوث ليغلفه برائحة منعشة.


• القرفة:
أضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة إلى عبوة الكونديشنر الذي تستعملينه وطبّقيه على الشعر لمدة 3دقائق قبل شطفه كالعادة. واستمتعي بالرائحة الذكيّة التي يتركها هذا الخليط على الشعر.

• زيت المسك:
أضيفي القليل من زيت المسك الأساسي إلى عبوة الزيت التي تستعملينها عادةً لترطيب شعركِ بعد غسله وتجفيفه. وسوف تلاحظين أن الشعر يمتصّ جيداً النفحات العطريّة التي تنقلها الصيغ الزيتيّة ويحتفظ بها لعدة أيام.

• خليط زيوت الورد والياسمين:
امزجي القليل من زيت الورد مع الكمية نفسها من زيت الياسمين، ودلّكي فروة رأسكِ بهذا الخليط ثم اتركيه عليها طوال الليل. على أن يتم غسل الشعر في صباح اليوم التالي بشامبو ناعم يُفضّل أن يكون بدون رائحة لكي لايؤثر على روائح الزيوت العطريّة الموجودة على الشعر. والجدير ذكره أن زيت الياسمين يخفف من الإفرازات الزهميّة لفروة الرأس كما يعالج القشرة في حال وجودها ويساعد على ترميم ألياف الشعر وحمايته من التساقط.

• زيت اليوسفي الأساسي:
لايكتفي هذا الزيت بتعطير الشعر ولكنه يقضي أيضاً على روائح التعرق والإفرازات الزهميّة. وهو غني بالفيتامينE وB12 الذين يعززان نمو الشعر كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحافظ على شباب الشعر وتحميه من الجفاف والظهور المبكر للشيب.

• نقيع اللافندر:
تتميّز نبتة اللافندر بمفعولها المنقّي وعطرها المركّز. وهي تؤمن وقاية من تساقط الشعر. اغلي أغصان اللافندر في الماء واتركي المزيج يبرد قبل تصفيته فتحصلين على نقيع يُطبّق على الشعر الجاف لإزالة الروائح المزعجة وإضفاء اللمعان عليه. كما يمكن استعماله بدل الكونديشنر لفك تشابك الشعر وتعطيره في الوقت نفسه.

• زيت جوز الهند:
يتميّز زيت جوز الهند برائحة صيفيّة ذكيّة تذكّر بأوقات العطلة. وهو من أفضل المكوّنات الطبيعيّة التي تعتني بالشعر نظراً لغناه بالحوامض الدهنيّة كما يحتوي على مكوّنات مضادة للبكتيريا والفطريّات. يؤمن هذا الزيت كميّة من البروتينات للشعر مما يساهم في تقوية جذوره وحمايته من التساقط.









الموضوع الأصلي :‎ العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 12 - 7 - 2020, 08:05 AM   #2


الصورة الرمزية نجوم همس

 عضويتي » 5771
 جيت فيذا » 1 - 5 - 2020
 آخر حضور » 6 - 9 - 2023 (07:54 AM)
 فترةالاقامة » 1427يوم
مواضيعي » 656
الردود » 5078
عدد المشاركات » 5,734
نقاط التقييم » 196
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 30
الاعجابات المرسلة » 1
 المستوى » $54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 20 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نجوم همس عرض مجموعات نجوم همس عرض أوسمة نجوم همس

عرض الملف الشخصي لـ نجوم همس إرسال رسالة زائر لـ نجوم همس جميع مواضيع نجوم همس

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام التواصل  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 10...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 10

نجوم همس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل



مَوضُوع آإككثرمن روعـہ ,
يعطيكك آلعِعِآإفيـهـ ,
،’
مِمِآإننحرم ..




رد مع اقتباس
قديم 15 - 7 - 2020, 04:18 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل



انسكاب عطر
عذبٌ كَ المآء أنتْ
اغدقتَ بِعبيرك الحرفَ وأكثر ,

شكرآ لك
لِ روحكَ العطر




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس عالم حواء

العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل لموضوع: العطر على الشعر مؤذي فهل من بديل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نت الشعر وريح العطر والغلاكله همسة الشوق همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 4 15 - 5 - 2015 05:57 PM
وصفات لنثر الشعر المموج وتنعيم الشعر الخشن نظرة عين همس عالم حواء 8 25 - 10 - 2014 07:45 PM
خلطات لتكثيف الشعر،وصفات لتكثيف الشعر ،طريقة عمل خلطات لتكثيف الشعر انيقه همس عالم حواء 4 16 - 3 - 2014 07:10 AM
تخيل تدخل المنتدى بعد 10 سنوات رعشة خفوق همس للنقاش والحوار الجاد 10 24 - 12 - 2012 07:41 PM
فن وضع العطر مــلآمـح خ ــجل همس عالم حواء 14 6 - 11 - 2011 12:33 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:12 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO