الموضوع
:
رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
عرض مشاركة واحدة
23 - 7 - 2023, 01:50 AM
#
4
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
فترةالاقامة
»
1537يوم
مواضيعي
»
1938
الردود
»
11963
عدد المشاركات
»
13,901
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
126
الاعجابات المرسلة
»
426
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
الفصل الرابع
غرفه مضاوي
كانت لامه نفسها ببعض وتحرك بخوف ورعب ويش سوت ليتها ما رمتها ولا قربتها عجوز النار ماهي مخليتني بحالي يالله ليه يصير معنا سذا ويش اللي ارتبكناه يالله شهقت بغت روحها تطلع على اللي دخل عليها فزت من الفراش وهي تتراجع برعب وهي تنتفض ابتلعت ريقها بمراره وهي تمتم : لا تقرب الله يخليك انا انا
طلال وهو يتذكر كلام سامي ويراجع بعقله معقوله اللي صار حدق في عينيها المرعبتين مطولا صمت والصمت الذي يكرهه هو استفزت نظراتها اكثر له قرب منها وضغط على عنقها ويرطم ظهرها بالحائط خلفها اردف بخفوت عند اذونها : ترمي امي من الدرج ماتوصل فيك سذا احمد الله انو ربي سلمها ولا والله مايبرد النار اللي بقلبي الا موتك والحين يازوجتي تقومي باامي وبكل شي يخص امي يعني خدامه وهو يضغط على ضروسه فهمتي
مضاوي: لم تحرك لها ساكن ولا رمشت صارت خفقات قلبها ترتفع وتنزل كاد يغمى عليها من هول الموقف المرعب بالنسبه لها من الخوف حركت راسها واردفت بريق ناشف : ط ي ب حست بقبضت ايده وكأنه كهرباء مستها لتدفعه بالارض وتقف بصعوبة كان يسحب فيها بقهر وهي ترتجف بيدينه
طلال : يحس بقهر من الحال اللي فيه : سحبها وهو ينطق : امشي يالله الحين تروحي عند امي سحبها بقوووووووه وهي تمتم ماقدرت تنطق فتح الباب لغرفه عايده ورماها بقوة بالارض
مضاوي : شهقـــــــــــت لتأخذ نفس عميق ونظرت له ولعايده اللي تبتسم بانتصار حركت نفسها تحاول الوقوف
زحفت وهي تشهقه بذل تبي توقف من القهر ماقدرت زحفت لجهته واردفت : اتركني
عايده هذا المنظر بمثابة الجائزه لها ابتسمت على جنب اردفت بمكر : حيا الله زوجة ولدي اللي بتقوم فيني
رفعت عيونها مضاوي وكأنها تايهه هالكلمتين كفيله لتشعل قلب مضاوي اردفت بجنون: ان شاء الله اقوم فيك ياعجوز النار وموتك على ايدي ماحست الا هي توقف حست أيدها بتنخلع من ايد طلال التفت لها وهي مخرباها منه ونطقت بشراسه : وانت كمان بتلحق امك ماحست الا هي طايحه بالارض من دفت طلال لها
طلال حس بقهر منها مايبي يضربها بس هذي تمادت صرخ عليها : خــــــــــلاص و قاطعته عايده
عايده بخبث : طلقهــــــــــــا
طلال التفت لأمه بهدوء
لا افهمك يا يمه
من المظلوم الان
من الخاسر من
الرابح من الخير
من الشرير أي
جنون بتوصل له
امه الحين انا فعلا
تايه ومتلخبط الان
اشوف مجموعه من
نصب والكذب والجنون
الحين احس اني عايش في
ممر ضيق جدا يدوب يحرك
جسمه كل حركه بوجع جديد
وصدمه جديده من امه فعلا
الكلام صح التفت لتلك اللي
فزت بفرحه
مضاوي بفرحه فزت من طولها وتعب والالم كله راح
عايده بهدوء ومكر: طلقها وزوجها الراعي ابراهيم
تراجعت مضاوي بصدمه وذهول من هالعجوز ردت بجنون وهي تحرك راسها بضحكه : أي طلق راضيه اتزوج الراعي ولا ولدك الرخمه صرخت من فزت طلال ومسكتو لشعرها
طلال كنت تايه من الكلام بس كلامها اشعل قلبي لااااااااوالله مو حب فيها تخسى بس الرخمه جن جنوني من هالكلمه سحبها من شعرها وهو يصرخ عليها : الرخمه راح يطلع الحين وتشوفي ايش بيسوي فيك سحبها من ايدها وهو يترك امه وسط صرخات مضاوي : ابعــــــــــــــــــــــــد
ابتسمت عايده وهي ترجع ظهرها بكل هدوء وهذا اللي تبيه يفقد اعصابه طلال هههههههههههههههههه
غرفه فاطمه
ابعد ياوافي اسمع صراخ اختي خافو الله فينا
وافي بهدوء : لاتخافي اخوي يخاف الله احسن مني
ضحكت غصب عنها بقهر : معترف انك ماتخاف الله حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وهي تضرب بيدينها ببعض بقهر على حالهم جلست بكل هدوء وبكت اهي عارفه انها ماتقدر تسوي شي
قرب وافي منها وهو يجلس على الارض ونطق بغصه وبحه : فاطمه سامحيني يافاطمه والله غصب عني والله
فاطمه رفعت عيونها له ببرود واحساسها مات من زمان : طيب غصب عنك ياا وافي المطلوب مني الحين ارجع فاطمه اللي قبل صح طيب اذا رجعت فاطمه بترجع كرامتها اللي انسابت منكم اذا رجعت فاطمه أي فاطمه اللي انضربت اللي انهانت وكل اللي راح واللي صبرت عليه عشانك ترجعه تقدر توقف بوجه امك وتدافع عن حبك تقدر صمتت وهي منتظره رد بس ماغير الصمت اللي جاها من سنين وهي عارفه ماراح يجي رد ابتسمت بهدوء وهي تبعد ايدينه وهي توقف اردفت : معك حق هذي امك ماتقدر توقف بوجه امك اللي اخذتنا عشان تبرد النار اللي بسبدها صمتت وهي تناظر فيه اردفت بخفوت : فاطمه ماتت اللي من عشر سنوات لاتفكر راح ترجع فاطمه اللي قبل انا هنا عبده ماموره لك ولأمك ياوافي انتو تحكمو وانا انفذ
سحب ايدينه من ايدينها وهو يحس بخيبه خيبه كبيره فقد الامل كان معه بصيص امل بس الحين انتهى معها حق فاطمه كل شي راح يمشي زي ماتبي امه وهو مايقدر يوقف بوجه امه
غرفه طلال
سحبها لداخل الغرفه وهو يحس انو بيسوي شي كبير
وقفت وهي تنتفض بقهر وهي تناظر فيه بخوف ورعب بس مستحيل تتنازل عن كلماتها وبتقولها له جبان وحبيب الماما بس قطع عليها كلماته التي اذهلتها
طلال بغصه وهو يرفع ايده بهدوء : اسمعي وافتحي اذونيك واللي اقوله لك راح يتنفذ تحرك لجهت الدولاب وهو يفتح الباب ويسحب المسدس
مضاوي تراجعت للخلف برعب وصرخت لااااااااااااااااا
طلال بجنون : اصه انا مافيني لوجع راس وثار خذي هذا المسدس وارمي الرصاص واهربي وافي برا البيت راح يوصلك للمزرعه عند خواتك لين تهدا الامور هنا ونحاول مع امي مابي اظلم او اتسبب بأذيت احد هذي امي بالنهايه مابي اعصاها ولا ابي اظلمك واقهرك
مضاوي : أي جنون يتكلم عنه يبيني اقتله لااااااااا ياربي هذا مجنون وخالص اردفت برجفه : لااااااااا انت مجنون تبيني اقتلك عشان انسجن ياتسلب
ضرب ايدينه ببعض كيف يفهمها هذي تأفف من غباها ونطق: ارمي الرصاص بأي مكان مو علي ودك والله فيني المهم الحين اسحبي عبايتك وارمي الرصاص واطلعي
صرخت مضاوي ببكي : ماراح ارمي انا خايفه والله لو رميت راح اموت قبل ما ارمي الله يخليك ابعده عني الله يخليك طلقني وفكني من هذا العنا الله يخليك
طلال بقهر : ولو طلقتك والله راح تجيبك على بالك الحين كلامها صدقتيه امي تبي تستفزني بس اسمعي يابنت الناس قالو انك مظلومه يقولو امي رمت نفسها وانا مابي اظلمك اسحبي نفسك واطلعي الحين
تراجعت بصدمه وذهول لو يدري انه انا رميت امه راح يقتلني مفكر انو امه رمت نفسها تراجعت بخوف وهي تطيح وتوقف وقربت من العبايه اخذتها وهي تلبسها شدت خطواتها لبرا الغرفه وسمعت ضرب الرصاص نزلت من على الدرج وهي تبكي رفعت عيونها لأختها اللي ركضت بجنون وصرخت مضــــــــــــــــــاوي
تراجعت مضاوي وهي تركض لجهت اختها اللي بتدخل لغرفتها اردفت وهي تمسك ايدينها : فاطمه
التفتت فاطمه وهي تطيح من طولها رجولها ماعاد شالتها نزلت دموعها : مضاوي ياقلبي انتي بخير
مضاوي باستعجال : راح اروح الحين ماقدر اجلس زوجك راح يوصلني زوجك لم يرجع راح يفهمك باي باست اختها وطلعت وهي تسمع صراخ عايده تنادي على شغالاتها
المزرعه
رفع عيونه على اللي جلست بجنبه بس بعيد شوي عنه
نطق سامي بهدوء : فطرتي
نوير حركت راسها بغصه اردفت : ليه حياتنا سذا
صمت سامي وهو ماعنده رد ناظر فيها وحرك راسه ونطق ببرود : قولي الحمدالله على كل حال
نوير بهدوء وخوف: انتم حياتكم سذا رعب وقتل ماتخافو من الله
سامي كبح غضبه وهو يضغط على ايدينه نطق : قتل هه لو بفتح الماضي وانتي عارفه وكلنا عارفين من اللي قتل
فزت نوير بقهر وبكي: قصدك اهلي او خصوص اخوي انت عارف وانا عارفه وكلنا عارفين كيف كانو اخويان من صغرهم غلطه دفعنا ثمنها حنا ياسامي
سامي بهدوء وهو يتنهد : اقفلي السالفه يانوير ماراح يعجبك اللي ينقال اللي راح راح
نطقت بعصبيه : لاااا قول قول ويش اللي راح مايعجبني
وقف سامي وهو يتحرك متجاهلها بس مسكت ايده خلته يلتفت لها وهي ماهي حاسه بنفسها
نوير بتنطق بس التفتت الا ايدها ضاغطه على ايده وهو يناظر ليده ويدها سحبت ايدها برجفه وهي تتركه وكانها السعتها كهرباء
التفت سامي لسياره اللي وقفت هذا سامي اردف خير اللهم اجعله خير
باهي و الماس
باهي بجنون وهو مغمض وحاط ايده على راسه : يارب رحمتك
الماس بضحكه وصراخ : عاشووووووو ايوووووو على قلبي ايووووووووووو
باهي جلس وهو يناظر في وجهها ربط فمها وارتخت الطرحه وهذي لها ساعه انقلبت موضي الشمراني هذا عقاب ربي فيني اردف : والله يالماس لو اقوم ماراح ارحمك
الماس وهي تغني ومطنشه: الله ياخذك وارتاح منك وبعدين الماس خواتي بس يقولوها الله ورجعت تغني الله ياخذك
باهي بقهر رجع جسمه لورا وهو خلاص فقد عقله واعصابه منها لا نوم زي الناس ولا راحه وقف وهو يناظر فيها اردف انتي تغني ولا تدعي علي تأفف وهي ما التفتت له سحب نفسه وهو يفتح الباب ويناظر فيها حرك حواجبه وقفل الباب بقوه يبي يقهرها التفت وهو ينزل من على الدرجتين ويناظر لسامي وافي خير ايش معهم قرب منهم وهو يسمع سامي تثاوب وهو ينطق: ويش الجديد
وافي بهدوء: مابه شي جديد كالعاده امي طلعت لنا مصيبه جديده
سامي وهو يلتفت لباهي بجنون: امي لوين بتوصل ياعالم والله اللي يصير ما يرضي ربي توصل تطيح نفسها وتتبلى على بنت الناس بس الحمدالله اني علمت طلال وفهمته بطريقه حلوه مايظلم البنت والحمدالله طلال فهم ان البنت مظلومه
باهي بهدوء : سامي البنت رمت امي من على الدرج وطلال لايدري والله مايخليها
تحرك وافي وهو يقرب من باهي اردف: تقولها صادق
حرك راسه باهي وهما مصدومين هما يعرفو باهي اذا قال شي مايكذب فيه
سامي نطق : اقسم بالله شويات واعلن جنوني ايش العايلتين هذي انا خلاص تعبت عطونا حل نوقف المسخره هذي خلونا نطلق بنات الناس ونريحهم ولا هذا العذاب
صرخ وافي بجنون : لاااااااااااااااا لاااااااااا انا يالله قلت حياتي رجعت من رجوع فاطمه مستحيل مستحيل قلت الحمدالله وهي قبالي تبي تحرق سبدي
رفع نظره سامي لباهي اللي ارتبك وشتت نظراته اردف : وانت ياباهي
باهي بتلعثام بالكلام وربكه : عادي وجودها وعدمه عندي وبضحكه مستمتع بوجودها وبالذات لم تنقلب موضي الشمراني كل يوم تطربني ما افكر اطلقها
سامي بمكر : أي واضح وجودها وعدمه
تحرك باهي بربكه ولو جلس دقيقه راح ينفضح يعرف سامي وتحليلاتو الغبيه
وافي وهو يناظر في باهي نطق : ويش فيه ويش صاير معه هذا احسه متلخبط
سامي تحرك لجهت الاسطبل وطنش وافي
بغرفه نوير
مضاوي وهي تعكس حواجبها : كيف محبوسه
نوير : أي محبوسه وماتطلع من الغرفه والظاهر هذا الباهي الكل يخاف منه حتى زوجي هذا يعطيه مية اعتبار
مضاوي بكرهه وحقد: ما راح اسكت راح تطلع خير حيوان عنده حابسها وقفت وهي تشد خطواتها للغرفه تبع اختها من تعليمات نوير لها طلعت من الغرفه الى غرفه الماس حست بفرحه وهي خلاص راح توصل لتوأم روحها واختها وحبيبتها دقت الباب بقوه وصرخت بفرحه :المـــــــــاس
بس الصوت اللي جاها خلاها تفز برعب وهي تناظر فيه وبعيونه المرعبه نزلت عيونها بخوف
نطق باهي بجمود: خيــــــر
نوير بخوف انكمشت على اختها وهي تنتفض من الرعب
مضاوي ببرود وهي تحاول ماتبين خوفها : لأختي افتح الباب ماهي تسلبه عندك عشان تحبسها
شد خطواته للباب وهو يفتح الباب اردف بخفوت : لكم نص ساعه بعدها مابي اشوف احد عندها وتركهم وسط صدمات نوير اللي قفزت وهي تسحب مضاوي ويدخلوا لغرفه
من ابكاك
وسلب عقد الفرح من عنقك
من افزعك من منامك لتبحثين
عن حياة بعيدة من كسر فؤادك
لتغلقين الأبواب على كل عابر
يعبر امامك من بعثر لياليك
لتكونين في ذهن شارد من أطفئ
وهج روحك لتمنين أن ترحلين
دون بقاء اجيبيني ولو كنت أنا
اجيبيني ولو كنت اخر سؤال
او كنت رسالة في بريد تائه
الماس بحقد وهي تنفض الافكار المجنونه راسها بعنف من كلمات مضاوي كيف قدرو يسوا في اختها سذا ركضت وهي تلبس عبايتها وهي تبي بـــــــــــــــــاهي والله لتاخذ حق خواتها من جنون وافي الكاذب واختها اللي معذبه نفسها ومن امه اللي سوته
مضاوي بحقد: ويش بتسوي ويش بيصير يعني مافي شي بيتغير بتروحي لها بيرجع يحبسك ويربطك زي الحيوانات ارجعي بلا جنان
الماس بحقد: بتشوفي ويش اسوي فيهم كلهم لبست حجابها وطلعت وسط نظرات البنات اللي خايفين او خايفه نوير من الاتي
ركضت وهي تطلع من الغرفه نزلت من الدرجتين رفعت عيونها له وهي تشوفه على التله ركضت لجهته وماهي الا دقيقه وصلتها ونفسها مقطوع ابتلعت ريقها غمضت عيونها بالالم كم ستدفع من العمر ومن هذا الثار التي يتجدد انا امراة شرسة أوقف بوجه أعدائه من دون ان يحميني احد فتحت عيونها وصرخت خلت باهي يفز برعب وهو يناظر فيها : احقر منكم ماشفت انتم شنو من شنو مخلوقين
باهي رفع حاجبه ببتسامه خبث وهو يحرك ايده : انتي مجنونه
الماس بشراسه : انت ماتعرف لين الان جنوني
باهي : هذا اللي يحتاجه أو ينقصه امرأة مثلها اردف : ويش رايك اتخلص منك ومن جنونك
الماس بقهر وهي ترفع ايدها : راح اخذ حق خواتي
باهي ببتسامه هذي المرأة أخذ معها كل الطرق ولا فائده لكن له طرق كثيره لكن ليس من السهل دائما أن تكون نزيها ومستقيما في عالم المرأة اردف بهدوء : ويش رايك نلعب لعبه المجنون والخبله
الماس عكست حواجبها بمكر : قصدك الخبل
باهي ببتسامه وهو يقرب منها وثبتها واخذها بحضن
شهقت بغت روحها تطلع صمتت من جنونه
باهي بصوت واطي لها وهو ماخذها بحضنه : صارت تتحرك بس مانطقت : لاتفكري تسوي شي مجنون او تحركي قريبين ونوصل شد خطواته للخيل تبعه
مضاوي وهي تناظر فيهم بفهاوه نطقت بدون ماتحس : نوير شكلهم كيوووووت
التفتت نوير بصدمه لأختها اللي نست كل شي يحق لها اجل لو تشوفي ايش يصير وبصراحه حتى انا بديت اشك في هذولا الاثنين اردفت : مضاوي الماس ماهي عاجبتني
مضاوي كانت تناظر فيهم وهو ياخذها للخيل وركض وتبعادوو اردفت برومنسيه وهي تاشر لمكان الماس وباهي : لو انا مكانها عقلي يطير على ابو قلبي تصدقي طلع رومنسي
ضربت راسها نوير من تحليلات اختها الغبيه بس للحظه قطع تفيكرها صوت سامي المعصب فزت برعب وهي تلتفت له تحركت من الخوف لجهت سامي ونسيت اختها : هلا
سامي بغضب وهو يبي احد يفش خلقه فيه : امشي سوي لي اكل
نوير باستغراب منه : ويش قلت
سامي بعصبيه مبالغه فيه : اللي سمعتيه تبيني اعيد قبالي يالله
نوير برجفه وغصه اردفت بصدمه : ماني خدامه عندك عشان تعاملني بهذي الطريقه في طريقه حلوه تطلب قاطعها بغضب
سامي بقهر ومن ترددها : سحب ايدها وهو يسمع شهقتها من الخوف سحبها لجهت المطبخ اردف : لاتختبري طيبتي يانوير
شدت خطواتها معه وهي حابسه غصتها سحبت ايدينها منه وهي تبعد حجابها وترفع اكمامها بقهر وتسحب القدر نزلت دموعها مسحتها وكانها طفله
سامي اعتاد في كل مره ان يبقي مسافة
للغموض سطوته في سره فكيف أفلت
لسانه تمتم كمن يعتذر عن ذنب يناظر
فيها وهي تمسح دموعها وتناظر القدر ابتسم وهو يقرب منها وياخذ ايدها : اسف يانوير
التفتت للجهة الثانيه وهي مطنشته
سامي : والله ماتسوي شي سحب اللي بيدها وهو يردف كنت معصب شوي يانوير وولع قلبي من اللي يصير
نوير بعصبيه مو لايق عليها : وفشيت خلقك فيني
سامي ببتسامه : حاجه زي كذا
نوير بقهر : أي لم تعصب تعال وبرد سبدك فيني اوكي
سامي بضحكه : لو ماعصبت ماكان شفتك يانتفه
نوير للحظه حست ببرود يسري بجسمها وهي تبعد ايدينها من ايده وتحطها على وجهها شهقت وهي تبعد عنه وتركض لبرا
ابتسم سامي وهو يشوفها تبعد ماحست بنفسها وهي تبعد حجابها لاول مره يشوفها ولاول مره يدق قلبه ولاول مره يحس دقات قلبه بتطلع من محلها كيف تمالك اعصابه لم طلعت تنهد بقهر وهو مايبي
وجع وافي
ولايبي عشق باهي
اللي بدا يوضح بعيونه
ولايبي نفور طلال ولا
يبي عذاب
اتوه في البعد اخلق الامل هنا وهناك
حتى انني لم اعد ارى لي نهاية لم
يعد لي هدف تداخلت حدودي ولم يعد
لي احد وان عزلتي تنهش من جسدي
وان العتمة تجردت من سواد شعري
وبت في راسي لا اعاتب الا شيباتي
وجردني من عاداتي من قيودي من
ذكرياتي ان الليل يتعاقب علي واني
هالك في سباتي
منقوله
الماس باهي
الماس صرخت بجنون وهي فوق الخيل خلاص رعب بقلبها ما احد يعلم فيه كانت تصرخ بجنون وتسب فيه تبيه ينزلها وهو يضحك ومستمتع
باهي مثبتها بذراعيه في كل مرة يميل اليها وكانه لايعرف الانثى كيف احبها بــ هالسرعه متى دخلت الى قلبه وانتهى الان هو مبتهج او يصبح مبتهج بحضورها فيشرق قلبه لرؤيتها لم قلبه ينبض بطريقة مجنونه تنهد وهو يحس نفسه بمتعه وقف الخيل ونزل وهو يبي يبعد مشاعره المتلخبطه ابتعد عنها كأنها النار ان اقترب منها سوف تحرقه هو فعلا احرقته وانتهت ابتعد وهو ياخذ هوووواء
كيف يتركها على الخيل ويروح نزلت برعب وطاحت على وجهها بشكل مضحك
التفت باهي بذهول حاول يتمالك اعصابه انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الماس حست بقهر منه وهي تعدل طرحتها وتنفض الغبار منها نطقت بقهر : مافي شي يضحك اسكت خلاص
باهي كتم ضحكته لانو شكلها يبي لها تكه وتبكي : يازينك وانتي عاقله وهاديه بس العفاريت تجيك الله الله تصيري مجنونه
الماس بغموض: ان شاءالله جنونك على ايدي
رفع نظره لها وابتسم جنوني انا فقدت قلبي وعقلي واخاف فعلا جنوني راح يصير على ايدك
الماس صمتت وهي تناظر فيه وكيف يناظر فيها التفتت للجهة الثانيه وهي تحس انو متغير ابعدت افكارها الغبيه
باهي ببرود وببتسامه خبيثه : الماس الماس
الماس حركت نفسها لجهته وقربت منه ونطقت بغباء : من زين وجهك هذا اللي تتمالح فيه على بالك واو حلو منت حلو
باهي ابتسم ونطق بهيام واضح عليه : رجال والزين ماهو شروط الرجوله الزين يلقى عند لباسه الشال والرجل زين ان كان زانت فعوله
الماس بهدوء ومكر وهي تبي تسكته: علامك تلبس شماغ وعقال انت جنوبي
باهي بحب لديرته : جنوبي ومن حموله ما ألبس بناطيل لها الوان واشكال وامتر الشارع بعرضه وطوله
الماس بهدوء وهي حبت المعايده : ترى بنت الجنوب حظها مال يوم اخذتك
باهي بهدوء ممزوج بغضب : احذري حذرا تكوني جهوله بنت الجنوب يابنت مضرب للأمثال فوق الجمال وطاعه الله خجولة هي مهرة تصعب على كل خيال
الماس ببرود اعصاب وناويه تستفزه : تغزل بي وشف حبة الخال ناظر عيوني والرموش الكسولة
باهي بضحكه مكر : العفو مايجتمع حب وهبال ولكل ذوق فالمزايين جوله وببتسامه خبث قلتي وقلت وكلمة الصدق تنقال قرب منها وسحبها لحضنه واردف بخفوت : الزين ماهو شرط الرجولة
الماس وهي تحاول تبعد ايده اللي على خصرها ومن استغفالو لها ومشاعرها اللي تلخبطت لم تفهم الذي يجري معها بالضبط نطقت بقهر : ابعد انت ابعد
باهي بحب : انا اسمي باهي عارفه شنو باهي
الماس بقهر : أي عارفه باهي المتعجرف المغرور المريض انت زي اسمك سمع وطاع لامك كل ماقالت لك قلت نعم قطع انفاسه حست روحها ترتجف برعب اغمضت عينيها لمساته تشعلها وكلماته تزيدها اظطرابا وتوترآ نبضات قلبها تكاد تصل الى اقصاها
باهي : في كل مرة يميل اليها ويرفض هو يرفض مشاعره التي باتت تجننه
اريد الذوبان بحبك حبيبتي
اسكريني ذوبيني جمديني
فلن ابالي فقط احتويني ثم
اغرقيني في محارب انوثتك
ضعت في بحور انفاسها افقدته
الباقي من السيطرة اطلق تنهيده وهو يتراجع بس صدمته بالكـــــــــــــــف اللي جاه منها
...
بيت عايده
وهي تحاول توقف بس دخول طلال خلاها ترجع ظهرها برعب اردفت بقهر : ويش الطلقه هذي صرخت بجنون وهي تشوف مربط على ايده : ويــــــش صار فيــــك ياولــد
طلال بغضب وتمثيل : اهدي اهدي مافيني شي قرب من امه وهو يحاول يهديها اللي بانت الرجفه والخوف فيها : يمه حبيبتي مافيني شي بس كنت احاول أأدبها يممممممه طلعت ماهي بهينه اااااااااااخ اااااااااااخ ماراح اتركها وين بتروح يعني مصيرها بين ايدي التسلبه
عايده ببرود وغموض اردفت : هربت رفعت عيونها لولدها اللي يتحاش النظر لها ابتسمت بقهر ولدها يمثل عليها وواضح اردفت بخفوت مرعب : طلال بنام اطلع
طلال فز وهو يناظر فيها اكيد شكت بس مايهم عنده : سمي يمه
عايده ناظرت لولدها وهو يطلع سحبت الجوال من الكومدينه ودقت عليه اهو الوحيد اللي يقدر يطلع كل شي لها ويجيب خبرها التسلبه اكيد هربه ولدي واعرفه مايبي وجع راس: بــــــــــــــــــاهي
كن وحدك في زمن استثمائي حين تقترب
من سيدتك زمن تختاره انت بعيدا عن سلطان
العادات الميته ومالم تفعل ذلك سيكون حظك
تعيس ويؤمن بالعادات كما لو أنها دين مقدس
مر النهار والليل وجاء الصباح
بالمزرعه
ناموا الخوات سوا ليلة البارحه وباهي مابين ولاسامي
كانت تناظر لأختها وضعها مو عاجبها من يوم تركها باهي وهي تتنح بــ هالجدار لساعات اردفت بخفوت : تتوقعي ويش صار ويش سوا فيها هذاك
نوير بخوف : مدري من امس ماهي طبيعيه
مضاوي اردفت : مدري ايش صار
نوير قربت من الماس : الماس ياروحي
الماس رفعت عيونها لأختها من بعد تفكير عميق والقرار اللي راح تنفذه مستحيل تجلس دقيقه وحده هنا غمضت عيونها وهي تراجع ما حدث ذلك الاحساس المجنون الذي جمعها ودها تنسى احساسها ومشاعرها بهذاك الوقت المشاعر رجعت لتشعلها وتشعل قلبها كانت كل شي صار تشعر بأختناق بركان في صدرها من واحد الى اثنين لثلاثه مستحيل تجلس اكثر من كذا هنا رمشت بهدوء وهي تستوعب الفكرة انها ممكن حركت راسها لا لا مستحيل ابعدت تفكيرها حين شعرت ان مشاعرها بدأت تتدهور فوق طاقتها واحتمالاتها المزعجه اردفت بصوت عالي : ليه صار كذا ليه يصير كذا ايش اللي يفكر فيه هالباهي
حركت عيونها مضاوي وهي تنطق : خذي باهي شفتي البنت ماهي بعقلها طار العقل عند باهي
الماس بجنون : بنات لازم نهرب
مضاوي بخفوت : وليه نهرب وحنا نقدر نوقفهم بالمحكمه وانتم عارفين كل شي راح يصير بصفنا
نوير بضحكه : المحكمه احنا راح نروح المحكمه بس كم سنه بنتمرمط وانتم كلكم عارفين عمي يالله يالله يقوم بنفسه وانتم عارفين حنا بنات تبونا ندخل محاكم واشياء لا لها اول ولا تالي
ضحكت الماس ومضاوي سوا
مضاوي بقهر : ياشيخه وعاجبك تمرماط هنا عاجبك عجوز النار كل يوم مصيبه جديده لنا عاجبك اووو صح انتي هنا مرتاحه وحنا مدعوس على خشمنا عند عجوز النار انتي زوجك عاقل صاحي مو زي المجانين تبعنا وبعدين المحكمه قاطعتها الماس
الماس بهدوء : المحكمه لو نقول لهم على عجوز النار كل شي راح يكون بصالحنا بس نبي نهرب الحين من هنا المحكمه ملحوق عليها
نوير بهدوء : والورق اللي بين ابوي وعايده
صمتوا البنات وهم ماعندهم رد فعل عايده وعيسى بينهم ورق ومن المحكمه بيكون فيها اموال واموال واجد وهم على قد حالهم
اردفت بجنون الماس : من هذا كله ابي اطلع من هنا مستحيل اجلس
مضاوي بهدوء وهي ماهي عاجبتها الماس : نهرب يالماس نهرب والناس ويش يقولوا هربوا من أزواجهم وبنات ابو فاطمه اللي الكل يضرب المثل فينا على نهاية عمرنا نجيب سمعه لأهلنا وهما ميتين
الماس بقهر : أي نهرب وخايفين من كلام الناس الناس تكلمت وخلصت يابنات راح افقد عقلي لو جلست دقيقه وحده هنا
مضاوي بهدوء : نهرب صعبه
صرخت الماس بقهر : أي نهرب وخايفين من الناس تتكلم ومنتو خايفين على حياتنا اللي راح تضيع في ايد هذولا الناس التفتت لنوير انتي عاجبك حياتك سذا حركت راسها نوير بــ لاااااا التفتت لمضاوي وانتي هاربه الحين من عمه وزوجك لو دري انو انتي رميتي امه بيتركك
مضاوي برعب : اصه بطني عورني ياويل حالي ماصدقت وانا انسى ترجعي تذكريني
الماس بجنون : ههههههه خفتي ياروحي اجل ويش تقولي عني اوووو فاطمه اللي عايشه مع واحد مجنووووون وفجأه صحي كل يوم يطلع لنا شي جديد صرخت بعذاب : بنااااات باهي هو ساس البلا هو يخططط وهما ينفذوووووو بنات لو جلست دقيقه وحده هنا راااااااااااااح افقد عقلي راح افقد كل شي
مضاوي بضحكه استخفاف : انتي بتفقدي عقلك اووو قلبك اللي بدا ينبض لباهي
الماس التفتت لمضاوي بجنون وعيونها بدأت تشتعل من كلماتها : مضاوي ياروحي قد جاك كف ماشي ميتين وعشرين
مضاوي بفهاوه : لاااااا ويش دخل الكف الحين احنا نتكلم عن الحبيب باهي بضحكه
الماس بتعب : لأنو بقوم اعطيك كف لم تصحي يالخبله وتنسي اسم باهي
نوير كانت مستمعه بصمت وهي تناظر لخواتها وهما يرجعو زي قبل واخس اردفت : مووووو وقتكم الحين اهجدووو الماس عصبيتك مالها داعي
الماس بضحكه : واللي قالته هذي الخبله تلعب بالكلام يانوير
مضاوي ببرود : ماقلت شي غلط قلت الصدق واللي تشوفه عيوني وبعدين ريلاكس ليه العصبيه هذي
نوير بهدوء اردفت : اهدي يالماس
الماس اللي ولعت وهي تتحرك بعصبيه من كلام اختها نطقت : خليها تسكت عني لا اقوم ادوس ببطنها
مضاوي بضحكه : لايكون عصبتي عشان قلت قلبك قاطعتها الماس وهي تسحبها
صرخت نوير وهي تحاول تفككهم وصوت ضحك مضاوي يتعالى وهي تقهر الماس
قالت لي ذات ليلة لديك
خيارين لا ثالث لهم إما
أنا أو ثأرك اللئيم
بيت عائده
بااهي بهدوء يناظر لأمه وهي تصلي على الكرسي
تنهد وهو يعيد بباله اللي صار بينه وبينها ابتسم وهو
باله يروح لآخر موقف
حضنها بحب وهو يتخيلها بين ذراعيه تدفئ فراشه
وروحه الملهوفه لها لن يستطيع الصبر اكثر لايستطيع
باتت روحه وقلبه يعشقها ويعشق جنونها ولسانها السليط
لم يعد للصبر معنى في قاموسه هو رجل وهي زوجته
سواء شائت ام ابت والان هو يريدها وهو وعد نفسه من
موقفهم سينالها مع انه يستغرب تحول مشاعره بهذي
السرعه والان عليه ان يترك التفكير في اسبابه سيفكر
فقط كيفية التقرب منها واتمام زواجهم نظر لعيونها
وهو يتراجع ببتسامه بس الكف اللي جاه واتصال امه
اللي خلته يتراجع ولا ينطق تركها وهو يشد خطواته
باهي بـــــــــــاهي
قطع تفكيره امه وهي تنادي
اردف بخفوت : سمي يمه
عايده: وين عقلك طار
باهي بهدوء : معك يمه امريني
عايده : البنت وين ياباهي ولاتفكر تستغفلني
باهي ببرود اردف: انا قد استغفلتك
عايده بغموض : لا
باهي بهدوء نطق: البنت بالحفظ والصون اوثقي فيني بس وكل شي راح يصير باللي تبين
عايده ببرود: واثقه فيك وكنت متوقعه الغبي طلال سوا كذا لأنو مايعرف يمثل غبي وين مكانها بالمزرعه
باهي بهدوء وترقب : لا
عايده وهي توقف من الكرسي وتسحب عصاتها وقف باهي وهو يساعدها جلسها على فراشها وتمددت وطفت الابجوره واردفت بخفوت مرعب : بنام
باهي بهدوء وهو يناظر فيها تراجع وهو يشد خطواته لبرا وهو عرف انو امه بدات تشك بالموضوع نزل من الدرج وهو يفكر ويش يسوي مع طلال فتح باب البيت وطلع الا بوجهه طلال ابتسم بقهر: حيالله طلال اسفرت وانورت
طلال بتعب :ابعد والله ماني رايق لك
باهي بقهر وهو يسحبه بقوه ويشد خطواته للحوش نطق : امك تسال عن زوجتك ويش بتسوي
طلال ببرود: ماهي زوجتي
باهي بعصبيه : ياشيخ وزوجت مين اجل ياولد تعال خذ زوجتك وهج فيها او سوا أي شي امك ماهي معدي لك على خير هذاني اقول لك شكت بالموضوع
طلال بعصبيه : وانا ويش دخلني فيها تستاهل ماجاها انا رحمتها وهربتها وانتهى دوري باهي شفتها قبال عيوني وهي ترمي امي سلكت لسامي وبعدتها لأنو عارف امي الحين مالي شغل فيها اعتقوني الله يخليكم
باهي بهدوء: اجل طلقها مادام ماتبي بنت الناس
طلال ببرود ابشر بكره اروح واطلق وافتك لا ابي اظلمها ولا ابيها تقرب من امي
باهي بقهر من تهور اخوه : براحتك تركه وهو قفلت معه من كل شي
المزرعه
اهدوووووووووووووووووو خلاص انتي هناك وانتي ابعدي هناك وان شفتكم تقربو من بعض بتتفشلوا مني حشى رجال معي
مضاوي وهي تلم شعرها اللي انعفس : ووووووجع
الماس بحقد : تستاهلي ماعاد تقولي كلام مايصلح
مضاوي بضحكه : قولي تحبيه وانتهى
قفزت الماس اللي نطت بوجهه نوير وهي تصرخ عليها : سكتيهااااااااااا لا اقتلها
مضاوي وهي تحرك يمين وشمال : تحبيه تحبيه
الماس هجمت عليها ونوير صارت تسحبهم بس مافي فايده
بعد ساعات
كانو يناظرو بعض بعد ماهدوو ابتسمت مضاوي وهي تبي تتكلم
بس الصوت اللي جاهم خلته تناظر في خواتها باستغراب
ياولـــــــــــــــــــد
نوير وهي تقفز خلف خواتها برعب : يممممممه يمممممه هذاك اللي تحبه
ماتت مضاوي ضحك
الماس بقهر : اصه الله ياخذكم مااحبه مااحبه
مضاوي بهدوء : خلاص ماتحبيه روحي شوفي ايش يبي
الماس ببرود وهي تتحرك من عندهم وتفتح الباب وهي قلبها طبول فتحت الباب ورفعت حاجب : نعم
باهي بعصبيه : نادي لي زوجه طلال
تراجعت بخوف وهي تناظر لعصبيته لاااا ماخافت منه خافت على اختها نطقت ببرود : ويش تبي فيها
باهي ببرود اعصاب وهو خلاص بينفجر من المشاكل اللي تتحاذف عليه من كل صوب : معي كلمتين لها وكلمه زايده ماراح يصير خير يالله
الماس نادت مضاوي اللي ارتجفت برعب
الماس رجعت نطقت : تسمعك تكلم ياباهي
باهي بهدوء وهو يرفع عيونه لها ولاول مره يحس بشعور حلو و بشع حلو من نطقها لأسمه بدون أي منازع وبشع لانو خايف يجي يوم وهو يكون بذا المكان وهو يناظر فيها وكان الكلام لها اهي معقوله راح يتحمل فراقها معقوله في مشاعر بهذي السرعه معقوله لــ هالدرجه مجنون ومهووس فيها ليه قلبه يعوره لم يتذكر ممكن امه تخرب كل شي وهو مايقدر يقول لأمه لااااا نطق : يابنت الناس اخوي يبي لك الحريه ومايبي يظلمك ولا يصير شيء مو عاجبه قال بيطلق
الماس رفعت عيونها له وهي تسمع كلوش مضاوي وكانو ادخلها في غابه بلا اصوات مافي احد موجود اهي وهو بس ماعاد حست بشي كانت تناظر فيه الان ويش اللي تحس فيه تجاه هذا الرجل ويش نفضت راسها بقوه محاوله النسيان او حتى اقناع نفسها ان كل اللي صار محض جنون وتهووور فقط
مضاوي بفرحه : كلووووووووووووووووش الحمدالله يارب
كان يناظر فيها اردف بخفوت : لو كنتي مكانها ويش بتردي غمض عيونه وهو مايبيها تتكلم يحاول يحاول ان يسيطر على اعصابه سمع تنهيدتها الطويله قضم شفته السفلى برعب وهو عارف ردها هو يعلم انها تفقد السيطره اذا شافته ولسانها المتمرد السليط لم يتكلم له
الماس اردفت بمكر : راح اسوي حفله باستراحه بمناسبه طلاقي واعزم من يعز على قلبي واحلا كيكه وصورتك كمان عليها
باهي ارتجف جسده وتجمد من القهر لم يستطيع التحرك او يلف او يغادر حتى يتخلص من نيران غضبه
الماس برعب وهي تناظر فيه بجنون تمنت لو ان لسانها قد انقطع قبل ان تتفوه بحرف مما قالته
باهي بجنون وهو يحاول يضبط اعصابه
ومشاعره اللي بدات تفضحه عليه ان يظل
على هدوء مافي اغبى منه قبلة رفعت عاليآ
لسقف الرجوله ظل لحظات صامت وبركان
يعلو بقلبه صامت ويعيد ترتيب اللي صار رجع
ذاكرته لأمس وضع قبلة على عنقها كما لو كان
يلفها بحضنه قبلة التي يرصع بها رجولته وانوثتها
شهقت المـــــــــــاس
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1537 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
16480
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.04 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه