الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
30 - 1 - 2012, 11:59 PM
#
28
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4828يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
شموخ صحيت من النوم وراسها ثقييييل بالمره امس مانامت كويس ناظرت الغرفه من حولها لونها وردي من الستايرونور الشمس ..اليوم ماداومت بالجامعه مالها خلق بعد امس ..
لفت راسها لجهة بيسو قطوتها وماكانت موجوده اكيد روز طلعتها ...
تذكرت اليوم الحفله التنكريه ولحد هاللحين ماعزمت ريهام عليها وماودها تعزمها تبغى تكون هي لوحدها المليكان مو احد ثاني وماتحب ان ريهام تغطي عليها ..
ناظرت جوالها 3 مكالمات من ريهام : آآآآآآآف اكيد تسال عن الدوام مالي خلقها حدي ..
رمت الجوال على الطاوله ... وضلت تناظر بالغرفه محتاره باي اي ملابس ولك تلبس بالحفل : آآآف لو عندي اخت مثل الناس مو القرويه كان اخذت برايها ...
تروشت وطلعت على صوت تلفون البيت : الو
ام ريان بحماس : بينك انزلي بسرعه
شموخ : خير ايش فيه
ام ريان : انزلي عندي لك مفاجاءه جنان انزلي بسرعه ..
شموخ : ماما بدري على الحفله
ام ريان : عارفه ..بسرعه انزلي هاللحين
شموخ : اوكيه
استغربت من حماس امها ولبست اقرب شي قدامها بنطلون جينز برمودا وبلوزه صفراء بسيطه ... خلت بشرتها تتورد ...مشطت شعرها المبلول وتركته على راحته ...
نزلت لدرج ببرود اكيد من خرابيط امها مصم جديد ناويه تروح له ...
ام ريان واقفه وبجنبها بنوته شعرها قصير شوي وشكلها انثوي ...صرخت شموخ وهي تشوفها :سجى ....
سجى رفعت حواجبها : مفاجاءه
ركضت لها شموخ وضمتها : هلا حياتي كيفك ..؟
سجى مبسوطه : هههه وانتي اكثر
شموخ : متى جئيتي لشرقيه
سجى : اممم امس كان زواج عندي المهم كيفك انتي ...؟
شموخ : كويسه وحشتيني
ام ريان : جلسوا بتوقفوا كذا
شموخ : لا هذي سجو الغاليه .. تعالي غرفتي ...
سجى : ايوه خالتوا بنطلع لفوق
ركضت شموخ لفوق ومعها سجى : سجو وحشتيني ...
سجى : بينك تعالي يالخايسه اليوم عندك بارتي ...
شموخ : لا خلاص ماني برايحه مالي خلق ...
سجى بعد ماجلست على سرير شموخ : يالله اشتقتلك واشتقت لمروج بالمره لاتتحسسين بس وحشتني
شموخ شغلت نفسها بترتيب السرير : لا عادي ...
سجى : قوليلي كيف حبيبي ..
شموخ : هههه ريان الهم جد ماعندك سالفه سام احسن منو ..
سجى : لا لاتحاولي صحيح يشبه له بس ريان غير فيه شي رزه وكشخه
شموخ : مالت عليك دوري من هالمزاين بالفيصليه
سجى : لايخسون عندهم مليون وحده يعرفونها اما ريان حيبي غير
شموخ تنرفززت : مادري وش شايفه فيه ياكررررهه عندي انتحر ولا اتزوج واحد مثله
سجى : انتي في احد مالي عينك ..
شموخ : اتركي هالسواليف عنك وقولي لي كم جالسين بالشرقيه
سجى : اممم اسبوع هو مفروض نذاكر بهالاسبوع بس ماما جئت تخطب لرياض بزواج بنات عمي الفقر
شموخ : جد رياض خطبتوا له و كاترين ..
سجى بلامبالاه : كيفه هو معها حاول يقنع ماما وبابا انه مايبغى العروس هذي بس مثل العاده قدر بابا عليه وهدده بالمصروف
شموخ : ومن اخذتوا له ..
سجى باشمئزاز : آآآف لاتذكريني لو انك تشوفيها تحسي بالقرف .. بياخذ بنت عمي وحده من بنات الفقر تجيب الصداع قرووووويه
شموخ شهقت : بعد اللبنانيه قرويه
سجى : لا ومو كذا بس وش اقولك ماعندها اي مائهلات للانوثه
شموخ : لااااا ليكون مثل نجلاء و ريماس يجيبوا الهم
سجى : ياليت كان تهون هذي عارفه فستان اللي كيف اوصفه اللي وقفوا صنعه او خياطته ماقد شفت عليهم غيره ...
شموخ كانها تذكر : انا خبري ان رياض مزيون حتى ازين من متعب
سجى : لا من قالك متعب ازين منه بكثيييير
شموخ : اخذتنا السوالف وش تشربي ...
سجى وقفت : لا بطلع
شموخ : احلفي
سجى : جد بطلع تاخرت على متعب يحتريني بالسياره عارفه الهر وهاللحين طلعة مدارس وبتصير زحمه
شموخ وقفت : يالبايخه انا ماصدقت شفتك بعد ماغيرتي رقم جوالك وقفلتي ايميلك صرت مو قادره اوصلك
سجى : اوكيه – طلعت كرت هذولا البنات مصدقين اعمارهم بزياده كل وحده عاملها لها كرت فيه رقمها وايميلها – خذي تاخرت على امي تراها ماتدري اني جيتلك متعب ياحليله هو اللي وصلني هنا ..
شموخ : اوكيه باااي حبيبتي
نززلت معها لتحت توصلها الا بدخلت سامي ...
سامي مستعجل : هاااي
شموخ وسجى : هاااي
سامي مانتبه بسجى كل تفكيره في بنت بيروح لها هاللحين لازم يكشخ
سجى : هذا ريان والا سامي
شموخ بطفش : لابس بدله اكيد سام ...
سجى : ليه تقولوا سام ..مو حلو سامي احلى ...
شموخ : كذا هو يحب كذا ... اسمعي انا بشوف يمكن ريان بره انتظري هنا ...
سجى : اوكيه
طلعت شموخ تناظر بالحديقه مافي احد لفت على الديوانيه وسمعت صوت اكيد ريان الهم ابقوله لايطلع هاللحين ..
دخلت المجلس وهي ماودها تشوه من غير لاتلتفت له : اسمع لاتطلع ...فهمت
متعب كان جالس طفشان بالمجلس دخله صبيهم وتركه هنا اول ماشاف اللون الاصفر داخل فتح فمه لا وتحكي معه بغرور : ابشري ..مراح اطلع
لفت عليه شموخ الصوت غريب ...شاف متعب يناظرها ومبتسم .. ركضت بسرعه لداخل (( وع من هذا اكيد من ربع سام ..وع ياشينه هو وشفايفه السود ))
سجى : وش فيك تركضي كذا ..
شموخ : لا مافي شي بس واحد من اخوياء سام وشكله يقرف بشفايفه السوداء من السجاير
سجى : اها وشفتيه وشافك ههههههه
شموخ : شكله قروي وماعنده ماعمد جدتي المهم انتي اطلعي هاللحين ريان مو فيه ...
سجى : اوكيه باي واوعدك بزورك بهالاسبوع
شموخ : غصب عنك هههههه
سجى : اعشق الغرور هههه
طلعت سجى ووقفت عند السياره ودقت على متعب لحد ماطلع ..
سجى معصبه : وين كنت متعب تاركني بالشمس
متعب مبتسم : اركبي وانا اقولك ...
سجى ركبت بعد ماركب متعب وهي مستغربه وش فيه مبسوط : الله يدوم عليك هالابتسامات
متعب : امييين ... يوه سجاوي حبيبتي مراح تصدقي وش شفت ببيت صديقتك هذي
سجى : وش شفت ..؟
متعب تنهد : صدق من قال بنات الشرقيه دلع ..
سجى استنتجت : ليكون انت اللي شفت بينك ههههههه
متعب : ها .. هذي بينك اللي تقولي عنها يالبيه قلبي عليها يحق لها الدلع ..آآآآآآه تاخذ العقل قليله فيها
سجى ابتسمت : من جدك انت ..؟
متعب : دخيل البينك واللون الاصفر ...هذا البنات السنعين ... مو بنات عمك احلام ومادري من ..
سجى : صح بينك حلوه بس تراها مو من هالبنات اللي تعرفهم محترمه
متعب : وهذا اللي عجبني فيها اكثر اول ماشافتني ركضت لداخل مو احلاموه وبنات عمك يوقفون يتفحصون فحص شامل بعدين يدخلون والا يسولفون ...
سجى : هههه انت مخبلهم الله يهداك ... المهم اتركنا من بينك هاللحين ودريت بماما وبابا وش ناوين على رياض
متعب : ايوه امس قالي جاء لعندي الكورنيش مع الشباب وقالي ....
سجى : عقبالك هههههه
متعب ابتسم : اوعدك قريب وانتي اللي بتخطبين لي
سجى استغربت متعب يقول بيتزوج من متى : من جدك انت ...؟؟
متعب : ايوه بس انتظري شوي وبسحب بينك هذي معي لرياض
سجى باستهزاء : بالحلم بينك ماتاخذ اي احد
متعب : ليه من تكون ..؟؟
سجى تقلد شموخ : انا شموخ الخيال وماجاءبته امه اللي يتزوجني
متعب: ياقلبي والله انها عز الطلب تعجبني المغروره
سجى : هههه خلاص بينك خبلتك هههههه
شموخ جلست مع امها مبسوطه نفسيتها تغيرت جاءت صديقتها هي ومروج ايام الطفوله لعندهم بعد ماتفرقوا بعد الثانويه لانهم انتقلوا لرياض مع تقاعد ابوهم وشركاته .. تحب سجى بعكس ريهام ماتحبها لانها تمثل الطيبه
ام ريان : انا عزمتها هي وامها عندنا بكره ...
شموخ : جد ماقالت لي بس حلو ..
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
انفتحت بوابة المدرسه وطلعوا البنات
.....اللي تتمخطر بالمشي ....... واللي تركض للباص .... واللي تسولف مع صديقاتها بوسط الشارع
واشكال بنات الثانوي كثيره وبالذات في مدارس الحكومه ...
ندى : آآآف حر ..
صديقتها في : وانتي صادقه لا واليوم وعود غايبه اكيد بتجلسي لوحدك
ندى : لاااا انا ماكده على ابوي يجي بدري اخاف اجلس مع الحارس لوحدي
في : خلاص ابنتظر معك لحد مايجي ابوك
ندى : لا اذا جاء ابوك روحي بس وانا معي الله والبنات شوفيهم كثير...
وقفت سيارة سامي الفياغراء عند باب المدرسه ومع زحمة السيارات .. وطبعا من النادر توقف قبال هالمدرسه القدديمه مثل هالسيارات البنات تعلقت عيونهم عليها
ندى : يلعن من بنته اللي بتركبها
في : لا والمزيون اللي بداخلها .. اكيد سيارة ابلة
ندى : صح يمكن ابله ساره لانها كشخه
في : تتوقعين هذا اخوها والا زوجها
ندى : لا هي مو متزوجه او يمكن واقف يغازل
نزل سامي من السياره وهو رافع ثوبه عن الارض الوصخه .. ابشركم لابس ثوب ومتشخص بالشركه مالبس بس هنا بنات .. ..
رفع ثوبه بقرف وتلطم الشماغ قالك عن الروائح الكريهه ...ووقف عند الحارس وعيونه على البنات بس النظره الشمسيه ماتبين عيونه
ندى : انتبه بس مع وجهك
في : وععع جائي يتفشخر
ندى : خساره فاتها وعود الشكل المصخره ههه
في : اموت واعرف من بتركب معه ..
سامي فتح الشماغ وبينت سكسوكته العذاب : ناد على ندى حمد الرابح
الحارس ماسمعه من الشماغ وعطاه الميكروفون : ناد انت
سامي بقرف مسك الميكرفون وقال بصوت واثق : ندى حمد الرباح ...
سحب منه الحارس وناد بصوت عالي قريب للصراخ : ندى حمد الرباح ... ندى حمد الرباح ..
في : ندى طالعي يناديك
ندى : داريه سمعت يمه من هذا ...
في : روحي شوفي ...
ندى : لا و الله انقلعي من هذا وش يبغى ...
في : ندوووش روحي وانا بجي معك ..
ندى : واللله اي احد ينادي اسمي اروح له ..
في : معك حق هذا شكله مايقرب لكم وكشخه ..
رجع صوت سامي يناديها : آآف ندى حمد الرباح
في: تعالي نتفاهم معه
ندى : لاااا والله استحي اي رجال اكلمه ...
وهم على هالحال لحد ماجاء بو في ...
ندى : لااااا لاتتركيني هنا
في: وش رايك اقول لابوي يتفاهم معه
ندى : تسوين خير ..
راحت في عند سيارتهم وتفاهمت مع ابوها وكان معصب لانها تاخرت لكن بعد ماسمع كلام في قال برحابة صدر ونزل يتفاهم مع سامي
سامي واقف يناظر البنات بدو يخفون مابقى الا كم بنت وتافف شكلها رجعت البيت ... الا وقف قدامه رجال ومد ايده يسلم : السلام عليكم
سامي توقع انه يعرف ريان ومشبه عليه : ياهلا وعليكم السلام ...
بو في : هلا اخوي انت تنادي من شوي على ندى حمد صح ..؟
سامي : ايوه
بو في : وش تبغى فيها
سامي : نعم انت اخوها
بو في : لا انا ابو صديقتها وهي خايفه البنت ليه تناديها ومن انت
سامي : هههه لاتخاف انا سامي اشتغل بشركه اللي يشتغل فيها حمد الرباح وطلب مني اجيب بنته لانه مايقدر يستاذن واذا مو مصدقني نادها تحكي مع ابوها
بو في : اها ابناديها هاللحين ..
اشر لبنتين وحده ضعيفه بالعبايه والثانيه مليانه شوي ..: في تعالي وانت يا ندى
مشوا ببطى لازقين ببعض ومستحين ...
بو في : يابنتي هذا موظف عند ابوك بالشركه وجائي ياخذك لانه مشغول
سامي لف على البنات مو عارف اي منهم ندى وحتى عيونهم ماتبين : انا سامي مع ابوك بالشغل وقال مايقدر يطلع وانك لوحدك بالمدرسه واختك غايبه وعطاني عنوان بيتكم وهذا انا بدق عليه علشان تصدقي
ندى تمسكت اكثر ب في لانها السند الوحيده هاللحين : دق ابغى اسمع صوت ابوي
سامي رفع جواله n 70 ودق على رقم ...وهو يناظر البنت الضعيفه اللي كلمته : هلا يابو نواف انا عند مدرسة بنتك وهي مو راضيه تركب معي الا لما تتاكد ...
بو نواف : هههه تستحي عطني اياها
سامي مد الجوال اخذته ندى بايدها الضعفه وهي ترتجف ..ابتسم سامي على براءتها : الو يبه ..
بو نواف : هههه ندى حبيبتي ماقدرت اطلع هذا اخو مديري بالشغل اركبي معه
ندى لفت وجهه عنهم وقالت بصوت وواطي اسمعوه : بس شكله يخوف يبه اخاف
بو نواف : لا لاتخافي شكله رجال طيب وهو شرطي ترى يعني مايخوف
ندى : يبه مابغى اخااااف والله اخاف
بو نواف : شسوي ماقدرت اطلع والرجال طيب عرض يوصلك .. يله اركبي بلا دلع
اكبر خطاء انك تثقف باي احد وتسلم بناتك له حتى لو كان شرطي ووجه برياء ...
ندى بلعت ريقها : طيب واذا صار لي شي بذمتك ...
عطت سامي الجوال لانها ماتعرف تسكره ..
سامي : ها امشي والا بتجي ..
ندى هزت راسها بايوه
راحوا في وابوها .. وركبت ندى ورى سامي وهي ميته من الخوف وماسكه الباب لطوارى
سامي جلس وابتسم وهو يناظرها بالمرايه (( ياحلو الخوافين هههه ))
انا اقولكم سامي من اي نوع من انوع التماسيح اللي يحب كل البنات وعنده اي بنت حلوه ويعشقها من جده ... يحبها ويميل لها هذا نوع لايمل ولا يكل و (( والجنه بدون بنات ماتنداس كيف الدنيا ))..هذا شعاره
(( ملاحضه : اقصد بالجنه هنا الارض الخضراء يعني من جنان الارض مو الجنه الجنه ))
ندى قلبها يدق بسرعه وترجف من الخوف متعوده تركب مع تاكسي بس معها وعود وهذا سعودي وواضح عليه لعاب ... (( يااارب ليه ماداومتي يا وعود .. انا اوريك يبه بس ارجع للبيت ))
سامي : ممكن اشغل موسيقى
ندى خافت اكثر: ........
سامي مصمم ينطقها : يزعجك اشغل موسيقى ...
ندى : .........
سامي : اها السكوت علامة الرضى يعني عادي – طلع سيدي وحطه بالمسجل –
ندى ساكته تناظره (( صوته حلو ههههه وسيارته كشخه تجنن ماتخيلت نفسها بيوم راكبه مثلها ))
سامي حط شريط يحبه هذا النوع من البنات البرياء والبسيط (( ياطيبه .. لا اضحك عليكم ههه ... حط اغنية انا صاحي لهم لراشد الماجد ))
ندى تحس المشوار طويل وتتمنى يخلص : ....
سامي : حرانه ارفع على التكييف
ندى بهمس وهي تحس ان اكثر من هالتكيف بيجمدها مو متعوده على هالدلال حتى مكيفات بيتهم مو بهالبروده : لا ..
سامي: هلا ماسمعتك
ندى : لاااا
سامي: اها اجل بردانه ...
ندى بسرعه : لا
سامي : يعني التكييف كويس
ندى (( اف هذا يبغى يسولف وبس )) : .....
سامي : انا اتفقت مع ابوك عمي حمد اوصلك كل يوم انتي واختك لانكم على طريقي ..
ندى استغربت معقوله ابوها يكون عم هذا لا ومتفق معه يوصلهم يمكن ابوها جائته ترقيه بس حتى لو مايصير عم بو الفياغراء
سامي لما طولت : دوامك كل يوم كذا
ندى : لا الاسبوع الجاي الاختبارات ويتغير ...
سامي انبسط بدت تسولف جد البنات مهبل بسرعه يصدقون : اها ..وكيف بيكون دوامك
ندى بطريق غير مباشر تقلعه : مايركب مع دوامك هذا يعني احيا 9 واحيانا 11 ..
سامي : لااتوقع يناسبني انا شرطي و اقدر اطلع وامشيها
ندى (( مبروك درينا انك شرطي )):...........
سامي دخل لحاره ضيقه بالمره : ايهم بيتكم ..
ندى انبسطت اخيرا وصلت : هذا السماوي
سامي شافه بس حب يستهبل : اي واحد سوري نظري لك عليه
ندى : امم شفت البيت اللي واقف عنده هذا اللي لابس بلوزه الهلال ومعه ثلاثه بزارين .. هذا اللي يمشون عنده بنتين ..
سامي رفع النظاره الشمسيه : ايوه شفته
وقفت سيارة الفياغراء عند البيت السماوي القديم وكانوا هواجس ونور يمشون لعند بيتهم و نواف مع ربعه ...كلهم لفوا على السياره ونزلت ندى بسرعه من غير لاتشكره او شي ...
سرعوا لعندها بنات خالها وهم يناظرونها
هواجس : وجع نديوه من هذا اللي راكبه معه
هذا اخر شي سمعه سامي لانه طلع بسرعه من هالحاره القديمه ماكانها بالشرقيه ماتوقع ان في هالبيوت هاللحين ..وهو على باله انهم على قد حالهم بس بعد اللي شافه غير ...
ندى بغرور: ابعدوا عني انا بنت الفياغراء
نواف وربعه معه : من هذا ..؟
واحد من اصدقاء نواف : اختك راكبه مع لاعب كرة السله المشهور
ندى : اي مشوار
نور بعصبيه : ندييييه بسرعه ردي علينا
ندى ضحكت ودخلت بيتهم ببرود : ههههههههه
وتركت المعصبين وراها
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4828 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
897
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك