الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:50 AM
#
61
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
ريان طلع من عند الشرطه وعلى طول رجع لشاليهات كان يبغى ينام ... ينااااااام وبس ..
دخل لغرفته بالشاليه ..
تنهد يبغى الراحه وبس عاش بقرف فضيع بهالليله الوعحده : اذا ماوريتك ياشموخ ماكون ريان ...
تروش على السريع وتمدد بينام ..لكن وين يجيه النوم جسمه تعان يبغى يرتاح ..بس ضل يتقلب بالسرير يمين وشمال ..غير مكانه وعكس الاتجاه مو قادر ينام كيف ينام وهو مابعد فكر بشي يدمر فيه شموخ ويكسر خشمها ... (( جد كنت غبي يوم عطيتها وجه ... لا وخايف على مشاعرها بعد ..))
غطى وجهه بالمخده : اطلعي من راسي ياشموخ ....
بعد جهد جهيد قدرينام ويغمض له جفن ...وصورتها بعيونه وصوتها باذنه ..
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
رجعت من للمشغل وهي محتاره وش المناسبه ..؟
دور السواق مكان يوقف فيه ماحصل مواقف القصر كلها متلت واظطرت تمشي مسافه ..
نزلت ومشت وشافت عمر كاشخ ويبتسم لشباب اللي معه ... وقفت تناظره (( الله يحفظك من العين ))
راكان قاطعها وهو رافع اكياس بياخذهم للمطبخ : انسه سجى هنا كله رجال امشي لعند الحديقه
سجى لفت عليه بدون نفس : عاااارفه ..
راكان (( سبحان الله المكياج يغير الحريم كثير جد لبس المكنسه تصير ست النساء ..))
مشت سجى متاففه للمدخل الثاني من القصر علشان مايشوفها احد لحد ماتضبط نفسها
دخلت لجناحها وقفت عند المرايه تتامل فستانها الخوخي كيف طلع لونها رايق وحلو .. والاكسسوار اللي زين شعرها على جنب لان الشعر كله موجته بحيويه وجمعته بجهه وحده وبطريقه .. دلوعه ... وظهرها كله عاري ومغطى صدرها ...
والروج الخوخي مع الشدو السماوي عطاها نظاره وصفاء ..
لبست صندلها بسرعه علشان مايفوتها شي من الحفله لانها تاخرت بالمشغل ..
طلعت من جناحها شافت ميري مع شغاله فلبينييه ثانيه واقفين عند الباب .
سجى : خير ايش فيه ؟؟ليه واقفين هنا ..
ركضت الشغاله الفلبينيه لتحت ..وميري قالت بارتباك : مافي شي بس انا في نظف ..
سجى مالقتها بال لانها مشغوله بملكة رياض ونفسها تتشمت بوعود واهلها وش لابسين ..
نزلت من الدرج بثقه تحب تلفت النظار وتنزل من الدرج مو من لصنصيل ..ماتذكرم طباعها بوحده .. شموخ اكيد صحبات ونفس الشي ...
نزلت مستغربه من الهدوء اللي صار ..نزلت بخوف وش صار ..
..
.. وقفت
موسيقى عاليه ...وناس متجمعه عند الدرج عيونهم معلقه فيها .. الصاله مافيها انوار الا انوار الشموع على الطاولات .. وانتبهت بطاوله فيها شموع كثير وقويه اضاءتها ..
من تكون السندريلا ..
غيرك انتي والله انتي ...
من ملك هالحسن ..
غيرك انتي والله انتي ..
يكفي اخجلتي القمر ..
من طلعتي ماظهر ..
سجى حطت ايدها على فمها تستوعب ..طلعت لها ربى وهي تبتسم بحنان وحب : سجوي نزلي فشلتينا
سجى لحد هاللحين مصدومه : ايش هذا ..؟
ربى وهي تنزلها معها : هههه حفل تخرجك والا ناسيه انك اخر سنه
سجى بنفس الصدمه : بس انا ماتخرجت ..
ربى : تعرفي ماما حبت تنبسط فيك بدري ههههه
سجى وقفت اخر خطواتها على نهاية الدرج .. اللكل صار يصفق ..
ابتسمت سجى وكانها مشهوره وهذا حلمها.. نجمه من نجمات هولويود الانيقات ..
ام سجى عند اضائة الشموع ... اشرت لهم ..
مشوا الخوات لعند الشموع الكثير .. كانوا فوق الاربع او الخمس كيكات وكلهم فيهم صورها بحالات كثير تضحك تبكي ميل جسمها ..
.. ولها كيكه فيها صوره من صغرها .. وماعند احد الا ربى اكيد ربى اللي مرتبه كل شي
سمعت صوت رجولي صوت اخوها متعب : مبرروك التخرج ...
ناظرت من وين الصوت شافته واقف قبالها وبجنبه واحد من عيال خوالها ...واسنانه واضحه من الابتسامه العريضه ..
ام رياض : يله اطفي الشمع ..
سجى وكانت مثل المخدره امها وربى محتفلين بحفل تخرجها بالبدايه ماستوعب .....
متعب: يللله داري اني مزيون وانا اخوك ... لاتتمقلين فيني كثير ... بس يله جوعتبنا ..
سمعت صوت ضحكات كثيره عرفتها ضحكات خوالها وعيالهم هم مايتغطوا عن عيال خوالهم .....ابتسمت وطفت الشموع بانفاسها الناعمه ..
وماطفوا الشموع بسرعه ..
حامد ولد خالها : بو الهش تعال بس ننفخ ونخلص ...
متعب: ايوه مطوله شكلها ..
رياض: لاااا اتركها تطفيه هي
سجى بدلع ..: يله اطفوهم ماعرف
ضمتها ربى بقوه : ياقلبي على الناعمات ..
سجى حمرت خدودها وبالذات انها تعبت من النفخ ..
اشتغلت الانوار القويه فجاءه بعد اخر شمعه تطفت .. تلفتت حولها تشوف .. رجال وحريم .. الحفله مختلطه ... ناظرت وراها تشوف كل خوالها هنا والا لا ... ...
بو سجى : يله سجوي حبيبتي اقطعي الكيك ..
نبهتها ايد متعب الكبيره اللي مسكتها بدفاشه : يالمايعه انا بعلمك القص كيف ..؟
حامد : بو الهش ابتسم للكاميرا هههه
متعب : شييييييز
نوره بنت خالها : سكر بفمك واللي يرحم لي والديك ..
اللكل : هههه
تلفتت من يضحك .. انبسطت على المفاجاءه الحلوه ..
ماحست بايدها اللي كانت تقطع الكيك مع متعب ..كانت مبسوطه ونفسها تحضن كل اللي حولها ...
رياض اخوها ..كان يبتسم لها بعذوبه بعدها غمز بمرح ....
سجى نزلت عيونها على الكيكه وخودها حمراء ..من زمان ماشافت خوالها وعيالهم ملتمين كذا
متعب : Boxing ... صورني كويس
حامد : طيب
راكان كان بالمطبخ مع ان الخدم كانوا يدورون الشغل والفرصه علشان يطلعون ويتفرجون على البارتي .. كان مستنكر اللي يصير بداخله وبتصرفاته ..خاف من الفسق الللي هم فيه تنخفس فيهم الارض او ينزل عليهم عقاب
ولانه مايقدر يطلع من المطبخ والا بيخسر شغله لا وبيدفع 6 الاف مثل ماهو مسجل بالعقد ..
مسك صورة نور ولف ظهره عن الاشكال اللي تمر بالمطبخ ..
(( هذي البزر المغروره عاملين لها هالحفله الكبيره ... جد ناس فسقانه ...آآآه يانور وحشتيني من زمان عنك ...اوعدك باول اجازه بنزل لشرقيه .. واكحل عيونك بشوفتك ...))
دخلت ميري : روكان هذا في جهز اصير
راكان :آف هذولا مايشبعون من العصير ...
وهو بيبداء بالعصير شاف لى الاوله صور سجى اللي عملهم بالكيك : ياكرهك ..
جاء بيرميهم بالزباله بس وقف ..يمكن يقولوا له وين الصور ..؟
....... ........... ......... ....... ....... .....
سجى بعد ماقطعوا الكيكه باركوا لها بالتخرج
ابتسمت لهم مجامله يهنونها وهي مابعد تقدم اختباراتها
نوره بنت خالها : سجى حفلتك حلوه ..
سجى : شكرا ..
رحاب بنت خالها الثاني : بس غريبه شكلك ماتدرين عنها
سجى بغرور : ايوه ماما ودادي عملوها لي سربرايز
رحاب ونوره ناظروا بعضسجى شايف نفسها على اللكل ورافعه خشمها
رحاب : مستعده لملكة رياض
سجى : ايوه وصلت الفساتين امس من بيروت ..
نوره : انا عملت فستانه بره عند مصممه ايطاليه اسمها ايلي ماسون ...
سجى: آآها عرفتها ملينا وحنا نعمل عندها فعملنا عند زهير مراد
رحاب: اي لون اخذتيه ...
سجى: هههه سربرايز ...
رحاب : احس ان اللوانك معروفه ومحدده يافوشي او اورنج ...
سجى تنرفزت عرفوا لون فستانها : لاااا لاهذا ولا هذاك لون غير ...
وضلوا يسولفون سوا وسجى بالها مع عمر نفسها يشوفها بهذي الكشخه ..
نوره : ياهووه وين رحتي ..؟
سجى : ها ..؟
رحاب : اللي ماخذ عقلك
سجى: عادي سرحت شوي
نوره تناظر ربى : مشاء الله عمر خطيب ربى مزيون
سجى ارتفع الدم كله عندها لراسها وحست بوناسه وهي تسمع اسمه لكن عصبت : وانتي من وين تعرفيه
نوره : بيوم ملكتها لكن مادققت فيه كويس اما اليوم مشاء الله ماعرفته الا لما قالي حامد ..
سجى ودها تضربها على وجهها بس سكتت علشان محد يشك فيها
رحاب: لا كانه مو مره مزيون ..اذكر يوم الملكه
قاطعتهم ربى وهي تسحب سجى بذرابه ..: سجوووو تعالي شوي
لما راحت مع اختها وهي متنرفزه من بنات خالها ..
ربى : ....ايش رايك بالفكره ..؟
سجى : امم غريبه ..
ربى ناظرتها بحنان وحب الاخوه : انا عاملتها لك ..انا اللي اقنعت ماما ..مادري حسيتك متضايقه هذي الايام ودايم متوتره اكيد للاختبارات حبيت اروقك .. بس وش رايك مو حلو ..؟
سجى نزلت راسها خجلانه من ربى قبل كم دقيقه كانت تناظرها زوجها وفارس احلام اختها بجراءه وبحب وهيام ولا هتمت لمشاعرها او احترمت وجود احد ..
وربى كانت تشوفها زعلانه وعملت لها كل هالحفله ..
سجى بهدوء : جنان بس تعبتي نفسك
ربى مسكت ايدها بحماس: كل شي يرخص لك يالغاليه ..
ربى طعنتها كلمات اختها كل شي يرخص لك يالغاليه يعني عمر يرخص لها .. مستعده تتنازل عن عمر علشانها ..والا بس كذا حكي ...هي كيف مافكرت انها بتجرح اغلى انسانه لقلبها ..
تركت ايد اختها بهدوء : تذكرت موديولد خالي ماسلمت عليه باي
تركت اختها ومشت بسرعه وهي حاسه انها حشره حقيره خاينه ..دخلت لاقرب مكان كان عندها شافت عيال خوالها يدبكون على اغنية علوش ..
راحت معهم تنسى شوي ...
سجى مسكت متعب : ابدبك معكم ..
متعب: ضفي وجهك هناك كله عيال ..
سجى : محمد محمد خلني معكم
محمد ولد خالها بعمرها لكن من الشطاره الزايده لحد هاللحين بالثانويه : يله تعالي ..
مسكت ايده ويدبكون وهي تصرخ كل مانزلوا لانهم يجرونها بقوه معهم ..
محمد : اذني ياسجى ...
سجى كانت مبسوطه مره وتترقص : ههههههههه
ام سجى ..: سجى تاركه الحفله وجالسه هنا .. تعالي بيعطونك الهدايه هاللحين
عطوها خوالها وعيالهم وبناتهم الهدايه وابوها واخوانها ...
ربى : سجى حياتي
سجى ابتسمت لاختها بتوتر : هلا ..
ربى: هذي هديتي وهذي هدية عمر
سجى بلعت ريقها : عمر غريبه
ربى: ليه غريبه حرام عليك والله ان عمر يحسك مثل اخته ودايم يسال عنك .
سجى ارتبكت اكثر وقلبها صار يدق بسرعه : مشكوره واشكريه بعد
ربى: اكيد
.... .......... ...... ....... ....
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك