الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:05 AM
#
73
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4847يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
بروما ...
هواجس : سعودي مالي شغل ابغاها ابغى اشتريها ...
سعود بطولة بال : لاحول ولاقوة الا بالله .. هجوجي حبيبتي توك ماخذه ثلاثه مثلها
هواجس : مالي دخل نسيت ندى والله تذبحني
سعود: مايثير كذا .. كل ثي لك ولبنات عمتك واختك ... ماقد اخذتي لك ثي الا وماخذه لهم والله مايثير ...
هواجس بدلع : بيبي سوسو مستخسر فيني وباهلي ...- حطت البدله – خلاص مشكور ماعاد ابغى منهم شي واللي اخ
قاطعها سعود بسرعه : لا اا خذي راحتك كل ثي فداك ...
هواجس : لااا خلاص اذا بيضايقك مو لازم نطلع ...
خذت شنطتها من طاولة البوتيك وطلعت معصبه .. وقفت بره ...
سعود خاف على زعلها يكفي امس كانت معصبه لانها مو بملكة بنت عمتها اللي غثته فيهم عجبته لان فيها خير باهلها ومانستهم .... حاسب وطلع معه الاكياس وهي واقفه ماده بوزها ...
هواجس : ..............
سعود : اخذتهم لك حبيبتي
هواجس (( شكله ينرحم بس لازم اربيك )): ...........
سعود : خلاث هواجث .. لاتضايقي اخذتهم لك ..
هواجس : بعد ايش بعد ماحسستني اني ماشفت خير ومايهمني الا اهلي .. لا يا سعود انا حتى لو كنت محرومه من هالاشياء ما ط
قاطعها وهو يبسم بشكل مقزز : لااااا مو كذا انا اثف
هواجس رحمته ابتسمت : خلاص رضيت ..هههه ماقدر على كرمك والله
سعود ارتاح : كم هجوجي عندي
هواجس تنهدت هجوجي بعيون ابليس : يله ابغى اكل لي شي وارتاح ...
جلسوا بمطعم داخل المجمع .كانت تمشي مثل البرنسيسه و سعود شايل شنطتها مع الاكياس ...
سعودطلب اللي تبغاه هواجس لانها صارت تعرف الذ الاكلات من الاسبوعين اللي فاتوا ...
هواجس: بيبي سوسو
سعود ينبسط اذا طلعته كذا يرجع كانه شباب: هلا حبيبتي ..؟
هواجس: سوري على الكلام السخيف اللي قلته امس لما كنت معصبه
سعود تنهد : لااا عادي ماخذت عليه لانك معصبه ..بس حبيبتي انا تعبان خلينا نرجع للفندق احسن
هواجس (( ماصدق على الله بدء سواليفه )) : اوكيه اهم شي راحتك ..
رجعوا للفندق وهي مقهوره ومعصبه .. سعود دخل على طول سريره ونام بتعب من امس ماتركته ينام....
دخلت تروشت بسرعه وبدلت ملابسها .. استشورت شعرها بنفس الغرفه ازعاج له وهي متاكده ان نومه ثقيل ولا مدافع الدنيا تصحيه ..مقهوره مره رجعها اليوم بدري مررره ... لا والجو صار على ربيع هالوقت بايطاليا ... يعني مايتفوت ...
حطت غطاء خفيف على شعرها ومناسب لون ملابسها وطلعت من السويت ...
تمشت بالفندق شوي وجلست بالوبي .. اخذت لها كابتشينوا ودقت على وعود .. هي عرفت تفاصيل الملكة اليوم الصباح .. لكن لازم تقول لوعود عن اللي قهرها ...
وعود بهدوء ورزانه : الو ...
هواجس: ههههه لا صايره عاقله ... يعني عروس جد
وعود : هههه هوجد ... لاااا مو كذا اخاف رياض يدق على بيتنا والا شي لان مامعي جوال وماحلاني راده بعربجه ....
هواجس: ههه الله يرحم اي قبل مع يعقوب لعب بلوت
وعود تضايقة : ياذا اليعقوب وبعدين يعني
هواجس: لاااا توبه ابسكت اسمعي انا مقهوره من شايب النحس ...
وعود: بوماهر ليه غريبه ...؟
هواجس: رجعنا هاللحين الفندق يقول تعبان من اول ماشفت وجهه وهو تعبان ...
وعود: انتي ياهواجس ماترحمينه راعي فرق السن ...
هواجس: بلا فرق بلا قرف .. هذا شايب ومايفهم مفروض هاللحين حنا بالمنتزه بمدينة العاب . مبسوطين او حتى بقوارب لكن الاخ بينام
وعود: طيب مايستاهل تعصبي يكفي اللي عملتيه فيه امس طلعتي له قرون من دلعك الزايد
هواجس: وش اسوي اذا شفت وجهه انترفز اضحك مع امي وعمتي وندى ونور واقول مرتاحه معه لكن والله ماحسه زوجي ...
وعود: كيف يعني ...؟
هواجس : وعود انتي كنتي متزوجه ومجربه .. امم كيف اقلك .. اذا لمسني احس بقرف ولمسلته بارده .. يعني ينفع ابوي اللي انحرمت منه لكن زوجي لا ... هو يشتكي دايم انتي ماتحبيني بارده بمشاعرك معي .. مع اني والله اقوله كلام حلو علشان اتقبل انه زوجي او حبيبي ماقدر ..وعود انتي تتصوري شايب كبر جدك حبيبك او عشيقك ...
وعود عورها قلبها على بنت خالها المقهوره : لااا يا هواجس حاسه فيك وعارفه الاحساس لكن مالك الا الصبر ...
هواجس: وانا لي حيله غيره احاول اعوض بنفسي بالفلوس والاكسسورات والملابس ..
وقفت عندها بنوته قصيره وبيضاء وخدودها حمراء ولابسه فستان فوشي وشعرها عاملته اثنين وكان شعرها قصير وناعم وخصل كثيره تغطي جبهتها ..
تمشي بخطوات مرتجفه : التلام اليكم
حركت رموشها لكثيفه والسوداء كثير
هواجس ابتسمت غصب عنها وهي تشوف الصغيره اللي ذكرتها ب "بو " شخصيه بالرسوم المتحركه ..: وعليكم السلام ..
مدت ايدها الصغيره : انا نينا وانتي يا ابله ...؟
هواجس : باي وعود احاكيك بعدين
هواجس انبسطت حصلت شي تضيع فيه الوقت
وعود: اوكيه باي ...
هواجس :انا هواجس وانا مو ابله
لينا رمشت بعيونها ببراءه : بت انتي متل ابلتس بالياد .. (( بس انت مثل ابلتي بالرياض )).
هواجس حطتها على فخدها تسولف معها بدل الطفش وذكرتها بحبيبتها ملاك ... مع ان الفرق كبير لكن تحسها مثلها : انتي من الرياض
لينا بذكاء : لا انا من التعوديه بت بيتنا في الياد
(( لا حنا من السعوديه بس بيتنا بالرياض ))
هواجس : لااا مشاء الله هههه
جاء وقف رجال معصب : لين وينك ...؟
لينا ابتسمت لرجال : بابا هذي ابله هواجس ..
هواجس رفعت راسها وناظرت الرجال ببرود: ............
الرجال : مو انا قايلك لاتتحركي راجع ... سوري يا انسه غثتك لين ...
هواجس بلا مبالا : لا عادي حصل خير
الرجال : الاخت سعوديه
هواجس تنرفزت : لا يمنيه وش رايك يعني اكيد سعوديه ..
الرجال اعتذر بلطف وهو يرفع لينا منها : شكلنا ازعجناك ..جد سوري
هواجس ابتسمت ماله داعي ردت فعلها العنيفه : لا سوري بس انا متنرفزه شوي اسفه ..
بهذا الوقت كان بو ماهر واقف بعيد يناظرها هو خايف عليها وهي مع عشيقها مقرب منها ياخذ البزره وهي تضحك له ...
مشى بسرعه لعندها وصرخ : هواااااااااااجث
ابغى توقعاتكم اشوفكم بالبارتي الجاي على خير ^_^... اختكم : متكحله بدم خاينها
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4847 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك