الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:11 AM
#
78
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
هواجس صحت من النوم على صوت بو ماهر يدخل السويت غمضت عيونها انها نايمه ...
بو ماهر ناظر الظلام وشافها نايمه ... بدل ملابسه وتمدد ...
هواجس كانت معطيته ظهرها لاسباب بسيطه جدا تكرررررررررررهه وتشمائز منه .. لا وقاهرها هاللحين ..
نزلت دموعها من عيونها ماطلعتهم الظهر تفجروا هاللحين بالظلام حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتها يطلعون .. تحس بغصه بحلقها ونار القهر بصدرها
سمعت صوته ينافخ او يشاخر جد شي مقرف .. تسحبت من السرير للجزء الثاني من الغرفه .. تبغى ترجع لسعوديه من اليوم قبل بكره وماتبغى تشوف وجهه ..
(( آه لو عندي ظهر وسند يضفني .. آه بس آه لو ابوي يعزنا ويكرمنا مثل زوج عمتي .. مارضى لوعود تجلس مع يعقوب وهو واهله يذلونها ... وعود وينك يا صديقتي وبنت عمتي محتاجتك ودي نسولف نضحك مثل قبل .. والله حوبت سامي طلعت فيني هاللحين – تذكرت سوالفهم مع سامي وابتسمت – يؤؤؤه كانها اسنين مو كم اسبوع اشتقت لامي ولبكي ملاك ولنواف زوج بنتي هههه ... وين ياحسره زوج بنتي وانا متزوجه هذا والله لاستخدم حبوب لو وش يصير يخسي اجيب له عيال لما يتعدل حاله ويصير خاتم بيدي ومايفكر قبل لاقوله انا .. ابقوم ارتب شنطي واخليه غصب عنه يرجعني بكره لسعوديه ..))
صارت ترتب شنطها وملابسها الكثيره اللي ماكفت شنطها وبتشحنهم وراها صحيح ماشبعت بهال 17 يوم هنا لكن كرامتها فوق كل شي ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
سامي جالس بجنب ابوه بمجلس الرجال الكبير ..وهو مقفله معه طول حكيهم كان بالسياسه لو انه ماخذ معه خويه وليد لكن تذكر ان وليد سبقهم لمصر على الاتفاق وهو مطنش قل حماسه لسفرت مصر ..
كان جالس ببدله وكاب وابوه تفشل منه وعطاه نظرات تهديد وكان نفسه يقتله ..
سامي طنش يكره الثوب وسواليفه ...
بو ريان : لا احس ان فيها تلاعب كبير ..
وزير من الوزره قال بهدوء : بالعكس الانتخابات هذي بتكون صارمه ..
بو رياض : هو يعتمد على من بيدخل فيها ..؟
ولد عم بو ريان اللي رمى ريان بوجهه الاوراق : كبارية التجار كلهم بيدخلوا
الوزير : وانت اولهم اكيد ههههههههه
..............
بنفس المجلس من الجهه الثانيه
تركي : ماتحسوا بخنقه
متعب: اسكت بنفجر ..
ماجد: هذي سوالفك انت وابوك ..
متعب : وش اسوي كبارية الرجال هنا .. وهو ملزم علي علشان اتعلم ..والاخ رياض مبسوط مادري كيف يفهم عليهم ..
تركي: ابتلزق فيهم يمكن اطلع بشي صحفي كبير ..
ماجد: ههههه كل شي صحافه انت ..؟
متعب : على قولت اختي سجى .. سوفااج سوفاج ..
تركي: اقول بو الهش ورى مانعرف خواتنا على بعض ..
ماجد : ياليت عندي خوات كان زوجهتم اياكم ..
تركي ومتعب : الحمد لله ماعندك هع هع هع هع
ماجد : امحق عليك حوج ..
متعب : لااا احس ماينفعوا ابدا ربى مملكه وانطوائيه اما سجى صدق انها اجتماعيه لكن مغروره ومصدقه حالها صحفيه ..
ماجد : اختك صحفيه ..
متعب بلامبالاه : ايوه بالجريده مع تركي – يتريق – فنجااااان قهوه هع هع هع هع مصخره ..
تركي كان بيطيح منه فنجان القهوه لو ما مسك نفسه سجى هي نفسها سجى اخت متعب كيف ماربط كيف مافكر جد ماعنده سالفه وين مرجلته ونخوته يحاول يخاوي اخت صديق عمره ويطعنه بالظهر حتى لو كانت اخته خفيفه ورايح فيها بس مو هو اللي يخون ويغدر ..
طلع جواله ومسح رقمها بسرعه وكل الرسايل اللي ارسل لها علشان ماتجيه لحضة شيطان ويحاكيها
متعب : وععع شوفوا من جاء ...
ماجد: وين ..؟
دخل ريان نافخ ريشه ويمشي ولا مشيت ملك له هيبه بمشيته...
دخلته وهو تاجر المعروف ... هابوه .. اكبر رجال لانه باختصار مدعوم ..
الوزير وقف : هلاوالله بريان هلا ..
ريان شبه ابتسامه وبرزه : هلا فيك ..
بو ريان وسامي ناظروا بعض من وين يعرف الوزير ريان ويوقف له ...
كل التجار اهتزوا لوجوده لانه حوت بالسوق ومايرحم ..
بو ريان نفخ ريشه ورفع راسه مفتخر بولده مادرى ان كل هذا مص فيه دم الفقاره المساكين ..
متعب : شوفوا الفرق بين الاخوان بس
تركي: بس سامي يعجبك بالتضبيط
ماجد ببلاهه: يتشابهون ..
متعب: يالدلخ توام ..
ريان باس راس ابوه وجلس رجل على رجل وكل اهتمام الموجودين له والسبب مجهول عند سامي وابوه
سامي يكره ريان اذا حد اهتم فيه واهملوه مثل العاده ريان الناجح والرجال وهو الكخه والوع ...
ولد عم ابوه ناظره حاقد عليه ..بعد حركته بالمكتب (( كان يشتغل عندي ومايسوا قرش .. وهاللحين الوزير يوقف له ))
ريان : ايوه انا داخل هالانتخابات ..
الوزير بهدوءه : لااا شي طيب ومن هاللحين صوتي لك ..
الموجودين صاروا يتهامسون ايش سر اهتمام هالوزير بريان مادروا ان منى تقرب لها الوزير وموصيته على ريان علشان كذا وصل بسرعه ...
اغلب الموجودين من غير التجار الموجودين عطوه كلمه بيعطونه اصواتهم ...
رياض ناظر بريان شاك فيه لكن ابتسامته لابوه وهو يوقف للعشاء اكدت له ضنونه ..
وقت العشاء طلع اللكل الا رياض تقدم لريان : السلام عليكم ..
ريان مستغرب : وعليكم السلام ...
رياض : هههههه بذمتك ماعرفتني صحيح انك ضعفت كثير بس انا ماتغيرت
ريان مشى وتركه : شكلك واحد رايق وانا من امس مانمت ..
رياض : ههههههه شدعوه يابو دعيج عطنا وجه ..
ريان لف عليه مبتسم محد يعرف بو دعيج الا ربعه رياض وبكر وهذولا سافروا يدرسون بره ..واساسا انقطع عنه من 7 سنه تقريبا ..ناظر رياض من فوق لتحت ..
رياض غمز له : داري حلويت ..
ريان وكانه شاف كنز او حصل شي ضايع عليه من سنين : ريااااااااااااااض ...؟
رياض: واخيرا ياعم ريان ..
ريان: ههههههههه يالله من وين طالع انت ..
رياض : داري انك ماتحب هالحركات بس – فتح ايدينه - بالحضن يالغالي ..
ريان : ههههههههههه
غرقة عيونه من كثر ماضحك من قلب .. وضم رياض وهو مشتاق له مره اصلا نسى شكله من فرقتهم الايام هو داري ان اخته صديقة شموخ لكن توقع انه لحد هاللحين عايش بره لانه كان يحلم بالهجره على قولته ..
جلسوا رياض وريان ونسوا العشاء والناس وكل شي كانوا ربع 15 سنه من ايام الروضه لمتوسطه وبعدها راح رياض لرياض وسافر يكمل بره والايام فرقتهم ..
ريان : بالمررررره متغير ماعرفتك ياشيخ
رياض: هههههه العرس ومايسوي ..
ريان : عرست
رياض بخبث: ثنتين ..
ريان وكانه انسان ثاني : هههههههه مانت بصاحي ..
رياض: اقول كان الجو هنا يخنق وماقدر احكي كثير تعال معي لمطعم او مقهى نجلس نقرق على راحتنا ..
ريان وقفت : افا والله عندنا بالشرقيه وتاكل من مطعم تعال معي للبيت وبات عندي ونسولف سوا
رياض : لاااا الاهل وك
ريان قاطعه يضحك: هههه اي اهل تعال وانا احكي لك كل شي
اخذ ريان رياض معه لبييته اللي بالجبيل ..
منى مستغربه : تقول ليته ان عندك ضيوف
ريان مستعجل : ايوه واحد من اخواني لاتخافي مايدري انك هنا قلتله ماجر البيت اسمعي قولي للخدامه تجهز غرفة الضيوف وتحسبني معه – قبل لاتنطق كمل – قلتله اني لوحدي هنا يعني طبيعي انام معه
منى بهدوء : اوكيه انا كنت طالعه لبيت ولدي اصلا ..
ريان " فراقك عيييييييييد " : اوكيه ..
رياض جلس بالمجلس الواسع بداخل القصر الفخم وعلى وجهه اكبر علامة استفهام حتى لو جمع ريان من اليوم للقرن الجاي فلوس ماقدر يعيش بهذا العز وامه يادوب موجهه وابوه دكتور جامعه .. هو كان بالدراسه فاشل بس يعديها من بكر صاحبهم .. (( من يومك خبيث وذكي وماكر يا ريان .... مادري وش وراك ..؟ ))
ريان: ها بو الشباب وين رايح فيه
رياض: لا سلامتك ..
ريان اشر للخدامات يحطوا الاغراض وينقلعوا : العشاء على وصول ..
رياض: قلتلك ماله داعي
ريان: اقول بلا رسميات وطمني عنك ياخوي
رياض ابتسم .. جد ماقد عرف احد ودخل قلبه مثل ريان : والله وش اقولك ماشيه .. الا انت كيفكم يارباعي هههه بصراحه – قال ينرفزه لانه عارف غيرة ريان على اهله - اللي اشتقتلهم جد خواتك اللي عيونهم رماديه الهبلان .. هههههه
ريان تغيرت ملامح وجهه وتنهد بضيق : قصدك شموخ ومروج ..
رياض استغرب ليه ماعصب عليه ريان لانه تكلم عن خواته وقبل يدخلهم للبيت اذا هو جاء مع انهم بالابتدائيه : .......
ريان : يؤؤؤ يارياض يا اني محتاج احكي .. وشكلك انت اللي بتسمع
رياض : قل وانا اخوك والله ان هالسنين مانستني صداقتك ..
.............................
سامي: ها يبه هذا اللي شاد فيه الظهر طلع من غير لايسلم على الرجال
بو ريان عطاه نظره : على الاقل هابته المجالس ووقفت له الرجال .. مو انت الله يسود وجهك بهالبدله ..
سامي بلا مبالاه : ولا يهموني هالرجاجيل وش ماخذ منهم يعني ..
بو ريان سكت لان سامي وجهه مغسول بمرق ولا يستحي من اي كلمه تنقال عنه ..
اساسا سامي كان جالس والجوال بحضنه ماغير يتبسم ويرسل لخوياته ...وبنفس المكان كان متعب دم ضروسه سامي وسمعته الزفت لكنه ساكت وماتكلم عنه قدام الشباب علشان خاطر الناقه الصفراء
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك