الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:13 AM
#
81
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
ريان كان طائير من الفرحه وهو مع رياض حصل اللي يقدر جد يحفظ عنده كل همومه واوجاعه ونفس الشي رياض حكاله كل شي عنه وظلوا سهرانين لظه اليوم الثاني وبعدها ناموا مرتاحين الباب احسن دواء وشفاء للصدور حد تفضفض له ويسمع لك ويامنك على اسراره ...
بعد ماصحوا من النوم المغرب وتغدوامادري تعشوا رجعوا لسوالف
رياض : هاللحين وبعدين معك خنقتني من سجايرك
ريان : هههه كانك الوالد
رياض: ليه يارين كل هذا .. يسمونه هذا الانتحار البطياء ..
ريان تنهد وهي يطلع هواء من سيجارته : من بعد هذاك الحادث وانا مدمن عليها يمكن انسى والغريبه لاشفته ادخن وحده ورى الثانيه من غير لاحس علشان تهدى اعصابي
رياض : تهدى اعصابك والا يتخدر مخك ...الا ذكرتني محكيت مع كات ..
ريان : والعرس الجديده ههههه
رياض: اتركها على جنب هذيك ..
قام للحوش ..و دق على كاترين ردت عليه بصوت الناعم : فينك يازالم (( وينك ياظالم ))
رياض: افا والله افا كتكوتي انا ظالم وهذا انا مانزلت عيوني عندك قبل امس ..
كاترين : لاتحاكيني انا زعلانه منك كتير لكان تجلس مع اربع ساعات وانا عم احترى جوا
رياض: سلامتك ياقلبي ..جعلها هي اللي تحترق ولا تضايقي نفسك وعد لارجعنا لرياض اعوضك ..
كاترين : اي ادحك ع علاتي (( ايوه اضحك على عقلي ))
رياض: لا والله وحياتك كتوتي ماملكت القلب الا انتي ويله جهزي نفسك نقضي شهر عسل هنا الشرقيه على الشاليهات
كاترين : لاااا مابيرديني هيك بدي تسفرني ع باريس ..
رياض: باريس وجد باريس في اغلى من كتكوتي .. اوعدك يقلبي اجهز اجازتي بالشركه ونطير على باريس
كاترين : ازا صرنا هونيك تركت زعلي باي
سكرت كاترين ورياض عوره قلبه عليها (( ياحياتي زعلانه مره ))
::::::::::.......:::::::::::.......
ريان ابتسم وهو يشوف رياض يطلع ورفع جواله بتردد دق على امه يبغى يعرف وش صار على شموخ وكيفها هاللحين ..
: الو هلا يمه
ام ريان بلهفه : هلا حبيبي ريان زعلان صح تروح ولا تسال وامس ابوك يقول انك هنا لابجده ولاهم يحزنون حرام عليك خاف الله فيني مايكفي اختك اللي مادري وش حالها هالايام
ريان ببرود : خلصتي ..
ام ريان : لاماخلصت بنسافر ويله تعال لاتمصخها مو حلوه السفر بدونك ابوك بيزعل
ريان : وين بتسافرون ..؟
ام ريان : لمصر
ريان : مصر عاد وكلنا بنروح
يقصد شموخ بتروح ..
ام ريان : ايوه الا نجلاء تعرف رجعت للمستشفى والشغل زاد عليها وماتقدر
ريان : لاااا انا مالي خلق المغروره هذي
ام ريان : ريان حنا وش حكينا هذي برقبتنا امانه
ريان بممل وراه لهفه : الا وش اخبارها ..؟ بعد هذاك اليوم
ام ريان : لاااا مرتاحه ومبسوطه وهذا هي تترقص قدامي ..
شموخ وهي ترقص بمرح لانها معزومه بعد شوي على الهابي لاند : من تحاااااكين مامي
ريان (( يالبيه قلبي انا هالصوت الله لايحرمنا من دلعك ))
ام ريان: ريان
شموخ : ووووع ..ماما قولي له لايرجع يفكنا
ريان سمعها وكان طعنات بقلبه جد مو وجه حد يخاف عليها هو خايف وهي ترقص وتسب فيه : قوليلها الوعد لارجعت
ام ريان طنشت : ها يمه نحجز لك تذاكر معنا ..
ريان بخبث : ايوه ..
سكر وهو يفكر كيف بيجلس مع شموخ بمصر لا وبيطولون اكيد .... سامي اكيد طول وقته مع خويه والبنات وامه وابوه مشغولين ببعض مايبقى الاهم وبس ..
دخل رياض مبتسم : ها كيف الاهل – غمز –
ريان بضيقة وبرود : لاتغمز وتتعب حالك قالت – يقلد مياعة شموخ – وععع ماما قولي له لايرجع يفكنا ..
رياض : لاماعليك منها تكابر ترى هذا حركات البنات اذا يحبون واحد والا يميلون له وش قالوا وععع مابقى الا هذا اناظره .. لو اخر رجال مافكرت فيك .. ماسمعت اغنية مرام دلع بنات
ريان: لا انت اللبنانيه لاحسه مخك
رياض : هههههههه
ريان: يابرودة اعصابك ياشيخ ...
رياض : اكيد بصير بارد دامي بسافر على باريس مع حبيبة قلبي
ريان : اوه نويت شهر العسل مع الجديده ..بنت العم
رياض : من وعود تخسي انا طالع مع قلبي كات ..
ريان: الله يهنيك ..
رياض: اقول قم لشركتك ياعمي عطلتك عنها
ريان: لا عادي راسلتهم وفهمت الموضوع خلني هاللحين اطلع لعجوز النحس اخذ لي كم ريال اعطيهم لشموخ بمصر
رياض: هههه اقسم بالله ريان انت مادري كيف تفكر .. طايح على كنز لا وتاخذ منه لعيون بنت العم
ريان وقف يتثاوب ويتمدد : ههه خبرك اللي عندي تموت على كل شي تشوفه ومدلعه حرام ..
رياض: ياليت اسمي شموخ
ريان: هههههههههه.. المره الجائيه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك