الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:14 AM
#
82
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
دخلت نجلاء للبيت مستعجله ودقت الباب بهدوء على امها
اام ريان : تفضل ..
نجلاء : هاااي
ام ريان: هلا نجوله وينك لا امس ولا يوم مبينه لاانتي ولا شموخ ماصدقتوا ريان سافر ..
نجلاء: هههه لا مو كذا يالغاليه بس جالسه ادور لي وظيفه مليت من البيت ..
ام ريان : جد ماعندك سالفه في احد يمل من الكسل والا جازه وبعدين ليه متعبه نفسك كلها اسبوع ونسافر لمصر
نجلاء : لااااااا مصر
ام ريان: وش فيك ..؟
نجلاء: لا سلامتك بس انا يمكن اتوظف بالمستشفى ماقدر اسافر معكم
ام ريان ببرود : اكيد بتجلسي ببيت جدتك مثل كل سفر
نجلاء جائتها جاهزه : ايوه .. ماما
ام ريان : هلا ..
نجلاء : امم بغيت منك طقم الماس ناعم
ام ريان عقدت حواجبها : ليه ..؟
نجلاء: كذا اليوم مروه صديقتي عازمتني على بيتها واهل زوجها فيه حابه اكشخ ..
ام ريان : هههه والله وصرنا نكشخ يانجلاء
نجلاء استحت (( لعيون احمد اسوي اي شي ))
فتحت ام ريان خزنتها وطلعت طقوم كثيررره من الالماس والذهب والفضه الخالص : يله اختاري
نجلاء احتارت وش تختار ..؟ وبعدها اخذت طقم ذوقه عادي واقل من العادي ذوقها كذا ..
ام ريان : هذا هديه من خالتك ريماس سبحان الله نفس الذوق ههههههههه
نجلاء فهمت تلميح امها لكن عاجبها ...: يله ماما باي لااتاخر على الناس ..
ام ريان : ليه متى العزومه ..
ناظرت نجلاء ساعتها باقي ربع ساعه على الساعه المحدده : يووه ماما يادوبني اتروش باي ..
طلعت لغرفتها بسرعه تتروش علشان تملك صحيح ان ماصار لها شي من تروشت لكن لازم تكون نظيف وبالذات ان مالك وبنته لمى بيكون هناك ياهي خايفه من هالمى بس ساكته علشان ماتضايق احمد ..
طلعت من الحمام بسرعه ولبست عبايتها السنعه لطلعات الكشخه مزخرفه وحركات علشان تبيض الوجه قدام لمى ..
وهي بالطريق للمستشفى وقفت عند الصراف تسحب لها فلوس علشان تاخر الشقه مع المكتب العقاري المتفقه معه حست انها قويه ومادرت انها كذا الا هذي الايام لكل شي عندها حل ..
دخلت الرقم السري او الباسورد خطاء مرتين من توترها وخوفها بعد دقايق بتدخل باكبر تحدي بحياتها
اخذت نفس وحطت الرقم كويس ..
وصلت للمستشفى ودقت الباب بهدوء لانها سمعت صوت ضحك من غرفة احمد كيد اهله وصلوا ..
احمد : ادخلي نجوله ..
نجلاء (( كيف عرفني ياويلي نجوله وقدام اهله ..))
دخلت بتردد كبير شافت بنت جالسه على سرير احمد وعنده كانت مثل الصوره للبنت الصغيره هذاك اليوم لكن هذي اكبر واسمر بشوي يعني واضح انها نفسها لكن كبرت ..
: السلام عليكم
اللكل ماعدى مالك : وعليكم السلام ..
البنت اللي هي لمى ابتسمت : هلاااا والله هلاااا وغلا بوجه عمي ههههه
نجلاء ناظرت بنقابها احمد وهي خايفه : هلا فيك ..
وقفت لمى بمرح وكانت قصيره شوي : انا لمويه سنه ثاني تاريج كليه الاداب
احمد : هههه احلفي ..
لمى مشت لعند نجلاء بفضول تموت وتشوف شكل اللي ميت عليها عمها : ترى عمي نسونجي ونصاب انسحبي من هاللحين احسن لك
احمد : هههه – مسك قلبه – قلبي ههههه والله بتذبحيني ترى ..
نجلاء ناظرته بلهفه لكن وقفت فشيله تركض له قدامهم ...
لمى حست فيها وقالت بخبث : ماعليك منه يتدلع ..
نجلاء ابتسمت وكان لمى تشوفها : .......
مالك بقسوه : يله اقول لشيخ يدخل وانتي لموي انتظري بره
لمى : نووو دادي بيبي انت اتركني اتفرج بليييييز
مالك بحنيه : زين بس مو تقلدين – احتقر نجلاء - انتي بنت ناس
احمد تضايق وهو يشوف رجفة نجلاء من حكي اخوه : يله مالك دخل الشيخ ..- بحنان قال – نجوله معك اوراقك الخاصه
نجلا بصوت خايف : ايوه حتى اوراق التحاليل ..
احمد اشر لها تجي لعنده : تعالي ..
مشت ومرت عند لمى اللي لحقتها وقفت عندها بعد ماتغطت وحطت عبايتها على راسها ومابان منها الا ايدها السمراء ... نجلاء تفشلت وهي كاشخه بالعباءيه المزخرفه
احمد بهمس : خائيفه ..
نجلاء : بموت من الخوف ..
احمد : اذا تحبي ن
نجلاء بسرعه قبل لايكمل : لاااا مو كذا بس غصب عني ..
لمى كانت تسمعهم ومبسوطه لعمها مره
دخل مالك ومعه الشيخ وملك فيهم على سنة الله ورسوله .. وكانت هذي اكبر غلطه سوتها نجلاء بتندم عليها طوال حياتها ..
لمى بصوت واطي : لووووووووووووووولللللل الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد مبروك عموا
احمد كان مبسوط مره : الله يبارك فيك .. – لتفت لنجلاء وقال برقه – مبروك حياتي
نجلاء وهي تحس باحساس غريب خلاص صارت زوجة احمد الناعم الحبوب الرومنسي اللي اخذ قلبها .. زوجته للابد : الله يبارك فيك
لمى : ههههه عقبالي ..
مالك كان معصب حده : خلاص لهنا وانا مشكور .. ورني يا استاذ احمد كيف بتكمل حياتك .. يله لمى ..
لمى : لا بابا بجلس شوي
مالك ودلوعته لمى : ارجعي مع السايق ولا تطولي – باستهزاء – اتركي العرسان على راحتهم ...
طلع مالك ..
لمى : لاتزعل من بابا عمو هو كذا ..
احمد : والله مو انا اللي ازعل من اخوي الغالي ..
نجلاء كانت ساكته ماهي عارفه شلون تتصرف
لمى بحماس : نجلاء وريني وجهك
نجلاء استحت وهي ترفع غطاءها وكانها اوول مره تشوف احمد كيف هي عادي لكن هاللحين هو زوجها .. فتحته وكان وجهها احمرررررررررررررررر
لمى شهقت ماتوقعتها حلوه كذا ملامحها فيها طيبه تجذب ورقه : مشاء الله بعذره عمي تخبل
نجلاء وجهها زاد حمررره
اما احمد كان شمتان فيها ويضحك : ههههههههه
لمى : تهبلين بصراحه عرف يختار احمدوه ..
احمد : احمدوه ها لميه ....
لمى بطفوله : ههههههه
نجلاء كانت مبتسمه لهم وساكته ..
احمد التفت لنجلاء : حبيبتي نجوله ليه ساكته
نجلاء بصوت واطي وين الجراءه اللي كانت تكلمه فيها والا لانه صار زوجها ماتقدر تحاكيه : لا عادي ..
لمى : تراني جهزت شنطة المعرس وسالت الدكتور قال بس توقعون على مادري وشو ويقدر يطلع
نجلاء : مشكوره .. وانا بكره الصباح بوقع عقد ايجار الشقه – وقفت تتهرب من الفشله ونظرات احمد – انا هاللحين برجع للبيت
احمد بسرعه : ليه ..؟
نجلاء بتوتر مع حياء : لانك مفروض هاللحين تاخذ الدواء وتنام ..
لمى : حررررررررركات من هاللحين تخاف عليه
احمد ناظرها بحب وقال بصدق : اصلا قلبي وحياتي هي تهتم فيني من قبل لاخذها ..
نجلاء مشت بسرعه تطلع مستحيه خلاااص احراج ..: باي
طلعت اما احمد ولمى ماتوا ضحك لانها استحت هذا الواضح
احمد : خطيره والله نجوله بس شغلها عندي بكره ..
.........
نجلاء : ها مروه وش صار
مروه بهمس : انتي وش صار نقول مبروك
نجلاء ابتسمت وهي تتذكر احمد : ايوه
مروه بفرحه ناقصه : مبرررروك ..
نجلاء: الله يبارك فيك
مروه بحسره : ياقلبي عليك حتى من غير شبكه او دبله ..
نجلاء: المهم احمد مو ذهب
مروه تنهدت : وانتي صادقه ياما ناس عرسوا بافخم الفندق ومايدروا عن بعض شي من كثر الجفاء ..
نجلاء: لهالحين يضربك
مروه : اتركيها على ربك وروحي رحاب تحتريك داخل
نجلاء ضمت مروه من قلب : مشكوره حياتي ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
شموخ بعد اللي صار مع نجلاء صارت تتنطط وتنبسط ولا بهامها شي صحيح ماقدرت باللين والخوف تخلي نجلاء تحكي لكن مصيرها تعرف ...
طلعت ترقص مع امها لان سجى بتمرها بعد شوي يطلعوا لبارتي بدل الطفش ولان سجى بكره بتكون بالرياض ...
طبعا هذا البارتي كانت فيلا ماجرينها شلة بنات وبس فيها بنات وبوفيه وديجيه وباربكيو وهبال وهم فوق 9 بس
تجهزت وكشخت ..
دقت عليها سجى وهي بالسياره : يللللله تاخرنا مره ..
شموخ : انتظري شوي بس باقي البس وبنزل
سجى : ياااربي مو انا قايله لك من بدري ..
شموخ : سجووووووووو وبعدين يعني خلاص ابنزل هاللحين
سكرت بوجهها معصبه : خير تصرخ علي ...
لبست ونزلت ببرود ودلع لسياره : هاي
سجى : هاااااااي يله حرك ..
شموخ : لاتكشري كذا علشان المره الجايه ماتصرخي علي ..
سجى تحب شموخ كثير ولها معزه غير عن اللكل بقلبها : اوكيه تعادلنا بكره برجع لرياض خلينا ننبسط
شموخ (( اكيد بننبسط لان البارتي خمسين بالميه فيه شباب ههههههه ))..
..**** نكمل وش بيصير عليهم في البارتي الجائي .. :..****
متكحله بدم خاينها
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك