الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:26 AM
#
93
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء دخلت لشقتها ومعها الفطور... دخلت بهدوء ..
شافت التلفزيون مشغل ولمى نايمه على االكنبه ونص غطارءها على الارض .ابتسمت وحطت الفطور على الطاوله وراحت لها غطتها عدل ..
لمى فتحت عين ومسكره الثانيه وقالت بصوت واطي وكله نوم : نجلاء
نجلاء ابتسمت : ارجعي نامي
لمى تغطت : اذا اذن الظهر صحيني وترى عمي امس تعب شوي
نجلاء اختفت ابتسامتها : تعب كيف ..؟
لمى تتثاوب : لاتخافي بس كان يتابع فلم وتاثر هههه
وكملت نوم
نجلاء خافت على احمد ودخلت عنده شافت الغرفه غرقانه ظلام وهو رايح بالنوم وتنفسه صعب صوت انفاسه عاليه .. عورها قلبها ومشت بشويش لعند جهازقياس الضغط ...
ارتاحت لما شافته طبيعي ..
جلست على السرير ماعندها سالفه بس تناظره (( الله يطول بعرمك و يشفيك ..الحياه بدونك ماتسوى .. ))
: اللعبي بشعري مو قادر انام
خافت نجلاء بعدها ابتسمت : انت صاحي
احمد : ليه انا نمت كل شوي اناظر بالساعه واقول هاللحين بتجي واثاري دخل النهار على الليل وانا انتظر لحد ماسمعت صوت الباب وقلت جاء الفرج ..
نجلاء بدلع : لااا اللي يسمعك يقول ماشفت فلم امس
احمد : تصدقيني لقلتلك اني مادري هو فرنسي والا امريكي اصلا كان باللي معك ..
نجلاء حمرت خدودها : جوعان تبغى تفطر
احمد مسك ايدها : ليه تتهربين ها ..؟ كل هذا حياء ..؟
نجلاء توترت : لا ماتهرب اصلا عادي ..
احمد بخبث : وش اللي عادي
نجلاء
ياررب وش هالاحراج
فشيله طلعني من هالورطه يارررب
احمد : العبي بشعري وغني لي لحد مانام يله
حط ايدها على شعره وغمض عيونه ..
نجلاء مسحت على شعره : صوتي مو حلو
احمد : لا حلو بس تتكلمي احسك تغني ..
نجلاء: هههه مو لها الدرجه ..
احمد بضيقه وصوت مبحوح : من جد يله نجوله حسسيني بحنانك .. تراني فاقد الحنان ..امي مارضعتني ولا شالتني بيدها مره وحده ...راحت وتركتني ..
نجلاء تعاطفت معه كثير : ليه ..ماتت ..؟
احمد : لا هربت مادري وش قصتها فجاءه بعد ماولدتني ..راحت للباحه عند اهلها وقالت ماتبغاني ولا تبغى تشوفني لان بنفس الوقت اللي حملت فيني بالشهر الثالث يمكن او الرابع .. ابوي ماتت وضنت اني انا السبب – فتح عيونه وكان بداخلهم آلم - تصورتي معي طفل مابعد يطلع لدنيا يتيم الاب لا وكملت عليه صار يتيم الام ..
نجلاء وقلبها ينزف لالمه : وين رحت وكيف عشت ..؟
احمد : عشت ببيت جدي مع عمامي لان اخواني مالك وصقر بالرياض و كل واحد مايبغاني رضعتني عمتي الله يرحمها ..وبعد 6 سنوات ماتت وجدتي كبيره ماقدرت علي رسلتني لبيت مالك لانه الكبير زوجته كانت حقيررره لابعد حد ماقد كرهت احد مثلها ملعونه يانجلاء ماتمنى انك تشوفيها او تعرفيها علشان ماتاذيك ..واول ماوصلت للعشرين اجتهدت بشكل ماتتصوريه علشان اجيب النسبه
نجلاء ابتسمت بحزن : كيف ..؟
احمد : حبست نفسي السنه كلها والله بدون مبالغه كان الكتاب بيدي طول الايام مايفارقني تميزت عند المدرسه كلها بعد ماكنت الطالب المتمرد واخذتها يانجلاء اخذت نسبه
نجلاء ابسطت بشكل عفوي ..
احمد بضيقه : لكن حضي كان شين دايم ... جدي وجدتي ماتوا بالعمر وانقتلت فرحتي ركضت وراء العزه والجثث ونقلهم لان اللكل رفع ايده عن الموضوع ونسيت التسجيل والدراسه وجلست بالبيت سنه اشتغلت فيها سواق لاخوي وزوجته وعياله حتى عيال اخوانه اوصلهم للمدارس والجامعات كنت اتمنى انتحر ..
نجلاء تغيرت تعابير وجهها لصدمه لهالدرجه ..
احمد : لكن على الصيفيه قدمت اوراقي لبره اي شي ادرسه اي تخصص يناسب معدلي 99, 99 .. منحه من الامير محمد يسفرني .. سافرت وعفت السعوديه واللي فيها سافرت لامريكا درسه علوم سياسيه .. اكره السياسه بس شغله دراستها تطول وتاخرني عن السعوديه ومثل العاده دفنت نفسي بين كتنبي ومذاكرتي نسيت المشاعر صار تعاملي رسمي ومادي يمكن اخذتها من الامريكين هناك بس صرت دكتور متفوق اخذت الدكتوراه وانا 27 سنه لميت اغراض رجعت لبلادي وانا عارف انا مافي احد بيفرح برجعتي ..
نجلاء: ولمى واخوك ..
احمد : شفتهم يستقبلوني بالتهليل والترحيب لان شهادتي ترفع الراس سكنت بالشرقيه بعيد عنهم لكن تقاعد اخوي ولحقوني .. اشتغلت بالسياسه دراستي ونجحت فيها لكن احس اني وحيد والوحده تقتلني لحد ماجتني اول نوبه قلبيه بالاجتماع معي تضخم بشريان القلب .. آآه وبعدها تراجعت صحتي اكثر واكثر ليومك ..
نجلاء مسحت على شعره : لاتضايق نفسك ايام وراحت بحلوها ومرها عيش يومك
احمد : عارفه انتي اجمل شي حصلت عليه ولا كنت باحلامي اتمنى ظفرك ..
نجلاء: لا يا احمد انت مانت عارف قيمه نفسك وال
قاطعها دق الباب بقوه ..
احمد : ميين ..؟
لمى بصراخ ورجاجه : انااااا بروح لبيتنا كنبكم كسر ظهري
نجلاء وقفت وفتحت لها الباب : ههههههه ليه ...؟
لمى وهي بعبايتها وعيونها منتفخه من النوم : دايخه حدي ابغى انام .. وترى جوالك نجوله ازعجني ...
نجلاء : افطري طيب
احمد : لميه يله ضفي وجهك بيتكم
لمى : رايحه بدون ماتقولها
وطلعت وسكرت الباب بقوه .. قفلت نجلاء الباب ورجعت لاحمد : حرااام ليه طردتها ..
احمد: ماعليك منها مايجي الليل الا هي عندنا تهرب من امها ههههههه
دق جوال نجلاء ركضت ترد وكان بالصاله
بانفاس متقطعه : الو
: مرحبا نجلاء فارس الخيال
نجلاء : ايوه
: انا هاله من مستوصف ال.... حنا قبالناك وتقدري تداومي من اليوم
نجلاء: جد .. الله يبشرك بالخير
هاله بنفس الجديه : شكرا مع السلامه
نجلاء: باي ..
راحت لاحمد : مراح تصدق قبلوني
احمد عقد حواجبه : مو هما امس قابلينك
نجلاء ارتبكت نست انها كذبت عليه امس وقالت قبلوها : لا يعني بشكل رسمي مو مواقت
احمد ابتسم : مبروك
نجلاء: الله يبارك فيك ..- تذكرت – حمودي انت مانمت نام ارتاح
احمد : اذا بتغني لي بنام
نجلاء: هههه على مساوليتك ..
احمد : اكيد ..
راحت وحطت راسه على فخذها تلعب فيه متوهقه وش تغني ..
احمد غمض عيونه ومسك ايدها : يله ..
نجلاء : اممم وش اقول
احمد بكسل : اي شي ان شاء الله تهويدت البزارين
نجلاء: ههههه تخيل
احمد : يلللللللله
نجلاء : طيب امم امم ماعرف ههههههه
احمد : نجلاء بزعل بعدين بمرض ترى
نجلاء بسرعه : لاااا بغني
قالت بصوت هامس وناعم بالغرفه الهاديه ..:
....لحضه وداعك
آآآه يالحضه وداع
ياهي صعبه بالحيل
وانا اللي ابي قربك وابيك بدنيتي تبقى معي تبقى ..
نسيت اني اعشقك واني بفقدك ...
سكتت طاحت دمعتها على وجه احمد .. ضل مغمض عيونه وماسك بيدها ...وهو يتقطع من داخل ظلم نجلاء بقربه منها اذا تركها بتتحطم .. محد بيتعذب مثلها محد بيفقده غيرها : كملي يانجلاء كملي
نجلاء كملت وهي تبكي .. :
من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني ..
لو تحس بس اللي فيني
لحضه ما تفارقني ..
شهقت بالبكي ...
احمد عدل جلسته وضمها يطمنها : انا معك ليه تبكين ..؟
نجلاء : لاتتركني احمد والله بعدك اموت
احمد : بسم الله عليك.. وش هالحكي اللي يضيق الخلق .. لاتفكري ببكره خليك باليوم .. المسي ايدي شويني انا قربك انا معك ..
نجلاء : اخاف اجي يوم ماشوفك ...
احمد : هااا يانجلاء حنا وش قلنا فكري باليوم عيشي يومك وماتدري وش لي الله كاتبه ..
نجلاء هدت شوي وضلت ضامته لحد مانام .. ماتركته لحضه تخاف تفقده .. هالليوم هذا شايله همه طول الوقت وشاغل تفكيرها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك