الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:37 AM
#
96
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
هواجس كانت طول وقتها بهذا اليوم بصالون التجميل بتعدل نفسها من الى .. قبل رجعتها لسعوديه ..
لازم تستقل الاخصائين هنا ...ولازم تخسر بو ماهر الف الريالات .. يستاهل تكره ولازم تستقله ..
وهم يعملون لها المنوكير والبودكير..كانت تحكي تلفون ..: يؤؤه يمه ليه رفضته
ام هواجس : تقول توها صغيره وماتبغى تتزوج هاللحين
هواجس (( الا تنتظر ركين ههههه الهبله )) : صح يمه حرام تستعجلون عليها مو مثل حظي
ام هواجس: ليه بنيتي مو مرتاحه
هواجس: لا الحمد لله مرتاحه بس مشتاقه لكم والله حاسبتها ثلاث اسابيع الا ثلاث ايام ..
ام هواجس : وحنا اكثر بس لاحقه علينا وسعي صدرك
هواجس : وين سعت الصدر بمكان مافيه حسك يمه
ام هواجس : يابعدي بنيتي وحشتيني ...
هواجس غرقه عيونها : وانتي اكثر عطيني نوير اهاوشها ..
ام هواجس : هههه نوير ماهي بحولك بيت عمتها بيروحون المجمع
هواجس: يالله طيروا قلبي ياليتني معهم ..
ام هواجس : صحيح ذكرتيني .. نديه الله يخس بليسها شفتي وش مسويه ..؟ ههههه
هواجس: سالفة الماكينه وشعر نواف ههههه قالت لي وعود
ام هواجس: لا ياليييييت مو هي مسويه مناحه الا تدرس بمصر واقنعت اهلها ..
هواجس: ها كيف ..؟
ام هواجس: بتجرجر ابوك معها
هواجس : ابوي
ام هواجس : ايوه هو مستانس بيروح ويقضي وقته بالمراقص اعوذ بالله ونديه قالت تستفيد وتروح معه ..
هواجس : والله وسويتيها ياندى لاصممت صممت وعمي حمد وافق
ام هواجس: بعد حب خشوم
هواجس: والفلوس ...؟
ام هواجس: هو قال بيدبرهم .. وابوه قال بيدور شغل هناك
هواجس: هههههههههه يامرحب اهلا وسهلا شغل هيييين هو خليه يصحى
ام هواجس : ندري علشان كذا قالت نديه هي بنصرف عمرها شكل زوج عمتك بيسايرها كم شهر بعدها هي بتتعب وبترجع
هواجس من قلب وهي تحس معنات الغربه : وانا اشهد الغبيه بتحس بعدين ...
ام هواجس : اتركيها تجرب والدنيا تعلم
هواجس تنهدت : ايه والله
سكرت من امها وراحت بالروب للتنظيف لبشره والتدليك .. وقفت متفاجاءه للحضات ..
هو
بعد وقف يناظرها ماتوقع يشوفها هنا وبهالمنظر ..
هواجس احتقرته رجال اخر زمن حمامات بخار وتنظيفات ..
فهد ناظرها بوقاحه بالروب الابيض كان شكلها روعه : لا بجد امي داعي لي ..
هواجس بدون نفس : الا قل داعي عليك
فهد: افا ليه ..
هواجس ماتبغى تكثر كلام معه لان نظراته تخوفها وهي خاف من نظراتها هي له ...كان شكله متغير بشعره المبلول وبشرته الحمراء النظيفه : ولا شي ..
مشى فهد بجنبها واصوات جزمهم الخشب على الارضيه الخشبيه واضح ..: سبحان من خلقك انتي انخلقتي تنرسمي وتمتعي اللي حولك بجمالك
هواجس قلبها دق بسرعه من كلامه وارتعش جسمها وكان الروب مايدفيها
قالت بانفعال : اقسم بالله ان ماحترمت نفسك انا اللي بربيك
فهد : اوكيه اوكيه ؟؟ انتي عارفه ان ايطاليا بلد العشاق ..
هواجس (( لا ماخذ راحته الاخ .. الحقير مستغل اني متزوجه شايب بس مو انا اللي اخون ... انا ماتربيت كذا يا فهد )) : لااا مبروك ..
فهد : وش رايك دامنا في مدينه فيرنا ... ارسمك وانتي واقفه عند نافذة جولييت اتوقع تعرفي . رائعة شكسبير روميوو جوليت ..
فهد
فهد ..
اتكلم لكم عن فهد شوي نبذه مختصره عنه ..
فهد ولد مقتدر شويه ماديا عايش مع امه بايطاليا بس فتره الدراسه .. وسيم .. فنان .. والاهم من هذا ماعنده تجارب بالحب ومايامن فيه .. اصلا البنات بحياته صفر على الشمال .. يمكن لعيشته بايطاليا ..
هواجس توها تذكر ان جولييت كانت بايطاليا وسموها مدينه العشاق لان قصة روميو وجوليات منها ...
حست حراره جسمها ارتفعت واضح على فهد رومنسي وكلامه لبق .. وجائها على الوتر الحساس ...: لاانا اللي بختار المكان ...
سرعت بالمشي ...علشان تبعد تاثيره عنها ...
لكن فهد صار يمشي مثل مشيها وهو مبتسم ..: اشوفك على خير باي ...
تركها وراح ضلت هواجس واقفه تناظره يروح وهي سرحانه وقلبها يدق بسرعه اسلوبه جذاب مثل شكله ... والاهم من هذا كله شباب وكله حيويه ..
هزت راسها: اعوذ بالله ..
لكن باخر الممر لف عليها فهد وغمز *_^: اشوفك بعد ساعه ..
انتبهت لنفسها انها واقفه دخلت بسرعه لاقرب مكان وكانت الغرفه المطلوبه .. بخار يدفي وريحه جذابه ووجه اسيوي بشوش يستقبلها وسط الشموع : welcom
ابتسمت لها هواجس وهي تفكر بفهد تحسه لحد هاللحين موجود معها ...
فقدت حلاوت المساج واتمتاعها فيه ببركات فهد ...
بعد ساعتين طلعت وتدور فراشها ترتاح وتنام بعد الاسترخاء اللي حصلته بعدت شعرها المبلول عن وجهها وشافت وجهه واقف يبتسم بس كان لابس ..
بنطلون صيفي وبلوزه مريحه .. ابتسم بجاذبيه : نعيمن ..
هواجس ارتبكت منه : انت ماعندك شغله الا انا
فهد : لاااا فضيت نفسي لك وتركت اختباراتي ومذاكرتي وماغير اراكض وراك
هواجس الكلام اثرفيها وارضى انوثتها : آآآآف واللي يقولك انك قثيث وثقيل دم ..
مشت وقف بوجهها بالضبط مايفصل بينهم شي .. ناظرت فيه والتقت العيون ...
هواجس مغصها بطنها وحست انه يسمع دقات قلبها من قوتهم .. نزلت عيونها بسرعه وجهها صار احمر ..
ابتسم وعيونه فيهم لمعه جذابه كان شكل هواجس جذاب وسحره ..قال لها بهدوء وهو عارف تاثير صوته على البنات ..
: اكيد انتي اللي قال فيك عبدالرحمن بن مساعد ..ماسالتوا صاحب النظره الخجوله ..
كيف يسهرني وله وجه صبوح ...
كيف يظلمني وله طهر الطفوله ..
كيف يسكني وهو دايم يروح ..
هواجس كان بيغمى عليها سحرها خلاااص اسلوبه خيال صوته حنون .. فيه لهفه لها ..ماقد حست بمثل هالاحساس ..
كانت تبغى تضحك وتبكي ..
قلبها ومشاعرها متخربيطين ضاعوا بتاثيره عليها ...
فهد : ممكن اعزمك على نافذه جولييت بتحبي المكان ..وبرسمك هنا ..
هواجس ناظرته ترفض كيف تقدر ترفض وشلون ها .. وش خسارنا تروح وتنبسط معه بدل عجوز النحس خانقها ..
قالت بصوت واطي اول مره يسمعه فهد منها طول وقتها تصرخ عليه : اوكيه
فهد ارتبك و تنهد ........ ياحلو صوتها ناعم مثلها فيها سحر هالبنت يخليه مرتبك معها ..واستغرب من موافقتها كذا ...واستغرب من نفسه من متى يعرف يقول حكي حلو .. اللي يشوف هواجس ينطق عسل حتى لو كان صخر
هواجس : ممكن ببدل
فهد بعد شوي : خذي راحتك
مشت هواجس وتحس بنظراته لها تحسها على ظهرها .. ابتسمت حلو كله على بعضه حلو ...قلبها كان يحركها ونست عقلها ..
دخلت تروشت بالحمامات المخصصه والبست البدله اللي جابتها معها ..
لبست الفستان القصير لتحت ركبتها والقبعه الانيقه وكانها انجليزيه .. وصارت تناظر نفسها بالمرايه وتضحك .. : هههههههههههههههههههه
روحها منتعشه بعد حركه فهد لها ..
ناظروها الموجودات ؟؟؟؟
طنشت وصارت تدور على نفسها وترقص وتغني ...
(( حبيبي الغالي وينك وين اراضيك ...واذا زعلان بعدك انا اراضيك ))
في ثنتين ضحكوا عليها واضح مبسوطه : هههههه
صحيح مافهموا وش تتقول بس مبسوطه
هواجس كانت طايره .. طايره فوق مع دقات قلبها ومشاعرها الجديده بلحضه وحده كان الموت بالنسبه لها توقف معه وهاللحين تتمنى تكون معه دايم ...
......طلعت وشافته واقف ينتظرها لكن هالمره كان لابس شنطه كبيره شوي على جنب .. اول ماشافها بلع ريقه بكل شي حلوه وجذابه
نزلت قبعتها الانيقه شويه وبمرح : جاهزه
ابتسم بثقه : يله
مشوا بجنب بعض وهم بايعينها .. هواجس عندها لو يشوفها بو ماهر تفلت بوجهه وكملت مع فهد .. تبغى تعيش ..
وقفوا عند الشارع ..الاشاره كانت خضراء
فهد : ترى ماني بطران ماعندي سياره بنروح مشي قريب ...
هواجس ابتسمت : اوكيه ...
صارت الاشاره حمراء لف عليها فهد ومسك ايدها بجراءه : يله بسرعه ..
هواجس قلبها بيطلع من صدرها ماسك ايده الدافيه مع ايدها البارده ...مسكت قبعتها بايدها الثانيه ماتطير وصار وا يركضوا مع الناس وهو يسحبها بسرعه علشان كعبها العالي ..
فهد حس برعشه بجسمه اول مامسك ايدها البارده .. كانت بارده لانها خايفه منه حس بهالشي .. لكن سحبها وخايف عليها من السيارات وزحمت الناس ...
وقفوا عند الرصيف الثاني وهي تتنفس بسرعه مو من الركض من قربه منها ومسكت ايده .. قريب وتحس بانفاسه ..واقف وراها بالضبط صدره عند ظهرها من الزحمه همس باذنها : زحمه هنا تعالي قدام شوي
هواجس كانت مخدره منه لاخر درجه هزت راسها : اوكيه ..
مشاها وهو ماسك كتوفها لبره الزحمه .. تحس ايده حارررره على كتفها ..
اما هو يعاتب نفسه ( اثقل يافهد اثقل .. آآآآآه .. والله ساحره اقسم بالله ساحره هالملاك ))
وقفوا بعيد عن الناس استحى على وجهه وبعد عنها متوتر .. واشر على مكان ونافذه .. وايده فيها رجفه : هذا بيت جولييت .. هذي نافذتها ...
هواجس كان حالها ارده منه بس حاولت تكون طبيعيه : هذي توقعتها احلى ..
فهد : هههه لاتنسي الحكايه من العصور الفكتوريه
هواجس بحماس : هاللحين هي جد كانت توقف فوق وروميو يغني لها تحت ..
فهد بايتسامه جذابه : ايووه
هواجس : ابغى اطلع فوق مثل هذولا البنات ..
كان في بنتين واقفين عند النافذه ويائشرون على حبيبهم تحت وكانهم جولييت ..
فهد: اكييد بتطلعي انا جبتك علشان تطلعي ..
بسرعه هواجس طلعت لدرج القديم وقفت عند البرنده الصغيره او البلكونه .. وهي تضحك مبسوطه
شافت تحت واقف يناظرها وشعره جف وطيره الهواء .. اشرت له وهي تضحك : فهد ..
ماسمعت وش قالت ..؟!
فهد ...
ياحلو اسمي على لسانها ..
اول مره اسمعه منها ...
تكفين كرريه قوليه من اليوم للفجر ...
آآآآآآآه ياليتني جبت معي كاميرا اصورها
رفع ايده وقال بجديه : انتبهي لاتطيحي ..
هواجس انتبهت بالبنات الزحمه بالنافذه الصغيره لايطيحوها ..كانوا يصارخون بهيال وكل كلمات الحب يقولوه للرجال اللي تحت ..
هواجس : فهد تشوفني
فهد : هههههههه اكيد ..والله انك احلاهم ...
دزتها وحده كانت بتطيح لكن مسكت الدربزين القديم وطاحت قبعتها ..
فهد شهق : هواجس
هواجس ناظرت البنت مقهوره وضربتها بكتفها : كنتي بتموتيني ..
البنت مافهمت عيها وصارت تصارخ عليها بالهندي او البكستاني
فهد مشى بالزحمه لعند قبعه هواجس ورفعها اشر لها وهو يصرخ : انت كويسه
هواجس ضحكت وهي تصرخ : ايوه كويسه
فهد تنهد براحه ونفس صراخه : انزلي انزلي
هواجس جمعت كفينها لفمها وصرخت : شكلهم بيرموني ههههههههه
فهد صرخ برومنسيه : يرموك ... لاتخافي انا تحتك .. و مستعد اشيلك ...
هواجس كانت هنا بتطيح مو من الدز من كلامه العذاب نزلت ببرود تهدي مشاعرها ...
فهد لما وقفت عنده قال بهدوء وروقان : الحمد لله على السلامه
هواجس بمرح : الله يسلمك ..
فهد : تفضلي ..
اخذت القبعه وناظرت بجدار كله اوراق : شكرا .. ايش هذا ...؟
فهد : هذا ياطويلت العمر .. كان يكتب روميو على هالجدار اشعار لجولييت .. وهاللحين صاروا العشاق ..يحطوا مذكراتهم هنا ..
هواجس : كل هذي اوراق عشاق
فهد : ايووه العشاق بالعالم كثير
هواجس ارتبكت من كلامه وقال تصرف : ابغى احط ورقه ..
فهد : اوكيه وانا بعد شوفي ابخلي هذا يصورنا وحنا نحط الورق عادي ..؟
هواجس : ايوه بس انا اخذ الصور وانت لا
فهد:ماتهمني الصور دام الاصل واقفه قبالي
ياررررررررربي الا يتغزل ويحرجني بموووت من هالرجال : يله نكتب ..
هواجس اخذت ورقه واحتارت وش تكتب فيها ناظرت بورقه فهد من غير لايحس .. كتب بيت الشعر لعبدالرحمن بن مساعد اللي قاله لها .. حست قلبها يدق بسرعه رهيبه وهو اصلا ماوقف دق من جاءت معه .. وكتب بالاخير ... فهد وهواجس
طاح قلمها من الربكه .. لف عليها : خلصتي ..
نزلت تاخذه نزل معها و صدم راسه براسها لانها كانت ماخذه قبعتها : آه
فهد : آآآوووه
هواجس ناظرته وضحكت بخدود حمراء: ههههه
فهد ضحك لضحكتها : هههههههههههههههه
مسكوا القلم سوا ..
هواجس رفعت ايده عن ايدها بسرعه وقفت : اوووه شكلنا مطولين ..
فهد رفع القلم وقف : خلاااص عطيني ورقتك احطها زحمه ..
هواجس : ها .. آآآ ... مابعد كتبت ... ماعرف وش اكتب
فهد : ههههه اختبار هو اكتب اسمك واسم اللي تحبيه وثبتيها ..
هواجس
اسمي واسم اللي احبه
انت ليه كتبت اسمي معقوله تحبني باربع ايام بس
فهد : ماتحتاج كل هالتفكير .. – بارتباك واضح – اسمك واسم بو ماهر ..
هواجس
وععععععععععععع ليهه تخربها بس...
وش جاب طاري هذاك الغثيث ...
هواجس: لا عرفت وش بكتب ...
اخذت القلم وكتبت .. وكانت عسرى يعني تكتب باليسار ..
فهد من يومه يتمنى يكتب باليسار او يستخدمها وهاللحين هواجس عسرى ..
كل شي يتمناه فيها ...هي اللي يدور عليها من زمان ..
هواجس رفعت راسها : خلصت ..
فهد : وش كتبتي ..؟
هواجس حطت ايدها على خصرها : لااااا ..مراح اقول
فهد: انا بوريك حقتي وانتي وريني حقتك
هواجس بعناد : لا مابغى .. وانا بثبتها
فهد الفضول بيقتله يعرف سحب الورقه منها بسرعه
هواجس صرخت : لااااا ماتشوفها والله حلفتك فهد ماتشوفها
فهد بقهر عطاها اياه : مايهون حلفك والله ..
هواجس ناظرت باللي كتبته مره ثانيه
(( واخيرا احس اني عايشه ...
وان بهالجسد روح ..
سعاده موائقته مو دايمه ..
بس لها طعم ولون ..))
هواجس و فهد ..
ثبتتها على الجدار بعيد عن ورقه فهد وهو ثبتها وهو مبتسم بيرجع يشوفها بيرجع بيدور اسم هواجس وسعود .. بيدوره
فهد : يله ناكل ايس كريم وش رايك ..؟
هواجس ابتسمت برضى : اوكيه ..
فهد : في مقهى قريب هنا ..
هواجس : لاتقول بنمر بالممر الضايق مره ثانيه
فهد : مع الاسف ايوه ..
مشوا بالزحمه ودق جوال هواجس ماقدرت ترد بالزحمه ..وكانت متمسكه بايد فهد زحمه تخنق وبالذات دخل وقت العصر ...
فهد همس لها : لاتخافي انا معك ..
هواجس ياويللللللللللي وينكم يابنات لحقوا علي
شكله هذا روميو بنفسه واقف معي .. ويحسسني اني جوليت .. ..
وصلوا للمقهى المقابل للكولسيوم الأيطالي الصغير وفهد ماسك ايدها بحرص وكانها بتضيع ..
جلسواقبال بعض لكن .. يناظروا الرايح والجاي
فهد طلع عدت الرسم حقته بعد ماطلب اثنين ايس كريم :ممكن ارسمك هاللحين
هواجس ورد وجهها : ايوه
دق جوالها مره ثانيه طلعته من الشنطه الزحمه وبعد جهد جهيد من البحث ..
: الو
رد عليها بصرخه شقت طبله اذنها ووصلت لفهد : انتي وينك من ثاعه ادق عليك
هواجس بسمتها راحت اختفت سحر المكان ضاع .. لفت وجهها بعيد عن فهد وقالت ببرود : نعم ..؟
بو ماهربنفس الصرخه : نعم ... اثمعي انا بره المنتجع انتي وينك ..؟
هواجس وقفت واعتذرت من فهد وعيونها مغرقه : دقيقه وجائيه ..
فهد كسرت خاطره وانقهر من بوفهد الحقير .. متزوجها وهي صغيره لا وبعد يصرخ عليها ...نفسه يقتله ..
هواجس وقفت برى المقهى بعيد شوي : هاللحين انتي ليه تصرخ ماني بعبده عندك ..
بو ماهر : لا عبده والا ناثيه اني دافع فيك ثويه وثويات ..
رخيصه
عبده
حقيره
هذا اللي حست هواجس بنفسها
الله يسامحك يبه رخصتني ورميتني عند هالشايب
مسكت دموعها المتجمعه بعيونها : طيب وش تبغى هاللحين ها ..؟
بو ماهر : انا عند المنتجع اطلعي ..بثرعه
هواجس : انا مو بالمنتجع اصلا طلعت
بوماهر بصوته الشكاك اللي يقتل : اجل وينك ..؟ ومع مين ..؟
هواجس نزلت دموع القهر على خدها ومسحتهم بسرعه لكن معاندينهنا وينزلون .. اخذت نفس تهدي اعصابها ومشاعرها المندفعه دمعتها صارت سريعه هالايام بعد ماكانت غاليه وماتنزل الا بالثقيله : انا جايه هاللحين بس كنت اتمشى شوي
بو ماهر : تتمثي مع مين ..؟
فهد كان يناظرها واقفه قريب مو بعيد مره .. سكت وايده على ذقنه كانت تبكي شافها تحاول تتماسك ماهي بقادره .. غمض عيونه مابيده شي مايقدر يسوي لها شي .. مع ان نفسه يواسيها ..
سبحان الله اربع ايام بس واثرت فيه كذا .. مع في بنات كثير قباله وماحركوا شعره براسه ...
هواجس صرخت بانفعال : قلتلك بجي ولا جيت نتفاهم ..
سكرت بوجهه وقفت شوي تمسح دموعها وتاخذ نفس دقيقتين ورجعت لفهد تبتسم وانفها احمرررررر من البكي : تاخرت ..
فهد ناظرها ولا كان شي صار: يعني ذائب الاسكريم ..
هواجس : هههه - اخذت شنطتها – ممكن ترجعني للمنتجع مادل المكان ..
فهد ماناقشها ليه وبدري بكل ادب دخل اغراضه : اوكيه ..
مشت معه وهي ساكته وقف بعد فتره واشر على المنتجع : هناك هو امشي قدام شوي
هواجس عجبها تصرفه ماوصلها للمكان علشان سعود مايشوفهم : مشكور بصراحه انبسطت مره ..
فهد ناظر بانفها الاحمر وقال بحنان : وانا اكثر .. بس توعديني يوم ثاني ارسمك
هواجس: اكيد باي ..
مشت وبيدها الشنطه وقبعتها ..قطعت الاشاره بسرعه وماتبغى تلف وراها ماتبغى تشوفه خلاص فهد انسيه وارجعي للواقع وهذا سياره عريس النحس تنتظرك ..
فتحت الباب وسكرته معصبه ..
بو ماهر خاف انها تزعل مثل هذيك الموه وكانت زعلتها شينه وهو وعدها مايشك فيها قال بهدوء : وين كنتي .؟؟
هواجس : اتمشى يعني وين ..؟
بو ماهر بتردد : احد معك
هواجس ناظرته نظره لها معنى : لاااا تطمن لوحدي واللي ببالك من افكار مريضه ماصارت
بو ماهر : لااا انا بث خفت انك تضيعي ..لانك ماتعرفي شي
هواجس من طرف انفها : دفعت لمرشده سياحيه ودلتني .. في سوال ثاني
بوماهر بتودد لها : مره ثانيه اذا حبيتي تتمثي قولي لي .. انتي ماتعرفي الناث هنا كيف
هواجس ناظرت الشارع بضجر : طيب حرك للفندق ابغى انام
بو ماهر : ماتبغي غداء
هواجس: لااا مالي خلق .. – شددت على اخر كلمه - نفسي مسدوده
لف بالسياره لجهة الفندق وهي تناظر النافذه شافت فهد يمشي بالشارع وشنطته عليه وكان سرحان مو حاس باللي حوله تنهدت ..
وصلت للفندق وبدلت ملابسها وهي بترميهم بسلة الملابس شمت ريحتهم كان عطرها مع عطر رجالي ريحة فهد عطر فهد .. شمتها ..وغمضت عيونها تسترج الوناسه اللي بقربه .. ريحه عطره فيها ..
بو ماهر دخل للغرفه : مانمتي ..
صفطت الملابس وحطتهم بالشنطه مراح تغسلهم ابداااااا علشان ريحته عليهم .. قالت بدون نفس : لااا بنام هاللحين ..
تمدد بو ماهر على السرير ....
هواجس: انت بتنام ..؟
بوماهر : ايوه
هواجس سحبت غطاء السرير ومخده ومشت بتطلع من الغرفه
بو ماهر : وين...؟
هواجس باحتقار : لما تعرف تثق فيني انام معك بسرير واحد
طلعت وسكرت الباب بقوه
تمددت على الكنبه وتغطت بتنام لكن وين النوم يجي وهذا احلى يوم عاشته بايطاليا ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك