الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 02:42 AM
#
119
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4859يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
ندى كان وجهها احمر من العصبيه والقهر .. طول ماهي ماشيه بزواج ربى بنت عمها يباركوا لها ملكتها .. اللي مابعد تصير وهي من القهر اللي فيها تحتقرهم وتمشي .. عمتهم خديجه داهيه مصيبه بالارض بسرعه نشرت الموضوع ... لكن مو ندى اللي تسكت وقررت تنفذ اللي شارته عليها لمياء ...
وعود كانوا يناظروها كثير عرفت تختار ام رياض ..
ام رياض بزهو وفخر ماشيه بين الحضور وماهتمت لام عمر .. وكانت من داخل متضايقه على سجى اخذتها تركي كذا اكيد عامله مصيبه .. بس مهما كان بتعمل لها زواج علشان الناس ..
وعود : هلا عمتي كيفك
ام رياض: هلا وعود كيفك انتي ..؟
وعود: كويسه ..الحمدلله
ام رياض : ندى كيفك ومبروك الملكه
ندى معصبه مررره : كويسه ومابعد يصير شي ..
ام رياض طنشتها : اقول بنات اطلعوا لربى مسكينه لوحدها ..
وعود: سجى مو معها
ام رياض ابتسمت بتصنع : سجى مادريتوا ملكت من كم يوم ..
ندى وعود استغربوا محد عرف : جد مبروك
ام رياض: الله يبارك فيكم وتراها ماحضرت تقول مستحيه
وعود انحرجت انها مملكه وجاءت : الله يوفقها من اخذت عمتي ..
ام رياض انحرجت وش تقول : واحد قصيمي رجال ولد اصل
ندى حصلتها فرصه : غريبه يام رياض معطيه قصيمي يعني ضنيتها بتاخذ واحد من عيال خوالها
وعود ضربتها بكوعها تسكت ...
ام رياض : النصيب ياندى من توقع انك بتاخذي ولد خديجه
ندى خلااااص بتبكي هاللحين رد ام رياض سكتها
وعود مبتسمه : عمتي وين الغرفه ..؟
ام رياض : بالممر اللي هنا
تركوها وراحوا لربى اللي جالسه لوحدها تنتظر الزفه .. والكوافيره تصفف لها شعرها ..
ام رياض دقت على رياض ..: ها وصلت والا
رياض كانت واصله معه امه رجعته غصب علشان زواج اخته : وصلت هاللحين انا طالع من المطار ...
ام رياض: من المطار للقاعه بسرعه .. متعب لوحده هنا
رياض متنرفز : ابشري يمه ...
سكر من امه والتفت على كاترين الزعلانه لانها ماستمتعت بهالكم يوم : معليه كات حياتي كلها كم يوم ونرجع لباريس
كاترين معصبه : لااا مابدى باريس ولا جنيف .. انا مطرحي هوني احسن
رياض: لاااا ليه القمر زعلانه .. يله كاترين يكفي اني مقهور تزيديها علي
كاترين : مشكلتك
رياض عصب من وهم بالطياره يراضيها وهي زعلانه : بتزعلي ازعلي طز فيك زواج اختي وبحضره
كاترين عرفت ان حلمه وصبره .. خلاص انتهى : طزين لكان ..
رياض : كاترين اسكتي احسن لاقول كلام نندم عليه سوا
كاترين سكتت وهي تتوعده بداخلها ..
...............
ربى : وعود ندى
وعود باحراج : عمتي مضاوي قالت نجي لعندك
ربى : ايووه عملت خير بالمره طفشانه ..
ندى باستهبال : وين سجى ماشفتها
ربى : ماتقدر تجي .. خطيبها عازمها لبره
وعود : صحيح مبروك خطوبتها ..
ربى ابتسمت : الله يبارك فيك ..
اما عند الحريم كانوا احلام وبنت خالها دانه مولعين من القهر لان وعود وندى دخلوا عند ربى وهم لاااا ..
..............................
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
توكلت على الله ودخلت بيت جدها اللي من زمان مادخلته ..وكان زحمممه فيه ناس كثير .. وماكانه هو .. كله طاولات اعراس وناس عليها ..
شمس كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه حمراء فيها كلام كثير بالاصفر ولا كانها بملكه وماسكه صينيه العصير وضنت نجلاء من اهل مشعل : حياك اختي تفضلي
نجلاء فصخت برقعها : شمس ماعرفتيني
شمس فتحت فمها وقالت بانفعال عربجي ..: نجلاء هلا مارحتي لمصر .. الله طالع وجهك حلو
نجلاء : وين ريماس طلعت لناس ..؟
....تناظر الناس الكثير الموجودين ...
شمس : آآف عطلتيني بوزع .. ضفي وجهك لغرفتها عندها الكوافيره
نجلاء : زين لاتقولي لجدتي اني جئيت ..
شمس : لحضه مارحتوا لمصر ومن قالكم على الملكه .. وين المغروره ماجئت معك ..
نجلاء تاشر لها : بعدين بعدين .. وانتي يالقرويه ليه لابسه جنز وتيشرت
شمس رفعت حواجبها : لاااا من متى ضفي وجهك بس احس لك ..
كملت شمس طريقها توزع العصير بين الضيوف وكانها صبابه على هالملابس .. وكل هذا علشان محد يخطبها .. تكره الزواج وهالحركات .. معقده البنت
طلعت نجلاء لفوق وقلبها يدق بسرعه ماتعرف وش ردة فعل ريماس اذا شافتها .. فصخت عبايتها ورتبت شكلها ..
ودقت الباب بهدوء ..
ريماس بصوت ناعم .. غريب عليها : تفضلي ..
فتحت نجلاء الباب بقوه وسكرته : هاا..
سكتت من الصدمه وهي تشوف مشعل موجود مع نجلاء ...والمصوره قبالهم ..
حست وجهها احمررررررر وتفشلت لابعد حد ... بسرعه طلعت ..
مشعل عرفها .. عرف نجلاء ماغابت لحضه عن باله صحيح استلطف ريماس وحب طيبه قلبها بس نجلاء هي الحب الحقيقي واللي قلبه يدق لها ..
.. كانت حلوه احلى مما يتوقع شعرها ماقد شافه وكان جذاب وو مدرج مع فستانها الناعم القصير ارتبك وجهه بهت لونه ..
ريماس الثانيه ماتوقعت ان ننجلاء ممكن تجي او تكون مبسوطه لها .. تضنها بمصر مع اهلها ...
قالت باحراج : اكيد ماتدري ان حنا نصور
مشعل حاول يكون طبيعي قد مايقدر : لا عادي نكمل تصوير ..
ذهنه وتفكيره مشوش مجرد فكرت ان نجلاء معه بنفس المكان او بتحضر ملكته ..ندم انه خطب ريماس لانه يبغاها هي يتمناها هي ..
ريماس حست بربكته وتضايقت كانت قبل متوقعه انه يميل لنجلاء لكن بهالشهر هذا كان حبوب وراقي معها وقال لها يحبها وخطبها .. اجل ليه الربكه هاللحين ..
كرهت حركة نجلاء ... وهي متاكده ان نجلاء ماتدري لان هذي مو اخلاقها ابدا
نجلاء وقفت برى الغرفه تاخذ نفس ..احراج ..ماتوقعته موجود لا واول ماجئت عيونها .. بعيونه هو بالذات نزلت تحت تتوعد شمس السخيفه ..
شمس هذي المره ماسكه الدخون وتطيب العجايز ..
جرتها نجلاء بعصبيه : وجع ان شاااء الله ليه ماقلتي ان مشعل فوق مع ريماس
شمس : ايوووه نسيت - ببرود - المره الجائيه بنتبه
نجلاء: حطيتيني بموقف بايخ ..
شمس : عادي شافك من قبل بالمستشفى .. – ناظرتها من فوق لتحت – شو هالحلا ها طالعه قمر ماعرفتك
نجلاء ابتسمت : جد حلو
شمس : كثيررر وكانك ناس ماحب اذكر اسمهم
نجلاء: ههه قصدك بينك حرام عليك هي اللي قصه لي شعري
شمس : من جدك انتي ..؟ الحقيره تعرف بكل شي
ام سلطان : ياشميسه وينك ما بخرتي الحريم ..يووه نجلاء ماعرفتك
نجلاء باست راس جدتها : هلا جده كيفك ..؟
ام سلطان : الحمدلله .. اجل وين امك وشموخ .. رجعتوا بدري من مصر
نجلاء: لااا انا مارحت معهم .. عندي دوام
ام سلطان : ياويلي وجالسه لوحدك بالبيت ..؟
نجلاء: لاااا معي روز والسواق وبعدين دوامي بالليل ومارجع الا الساعه 8 الصباح انام وطلع العصر يعني لاتحاولي انام عندك
ام سلطان : لااا ماتبغيني يا بنت بنتي صرتي مثل امك
نجلاء تبوس راسها : لا والله ماتكبر عليك انا مالي غيركم بس مشغوله
ام سلطان بملفها الاسود : خلاااص شمس تجي تنام معك
نجلاء بسرعه : لاااا حرام بتمل انا اطول بالمستشفى يمه لاتضايقي نفسك ..
وحده نادت ام سلطان : تعال يام سلطان
ام سلطان : خلاااص يمه روحي جلسي ولا تطلعي اليوم الا بعد ماسولف معك ..
نجلاء : ان شاء الله
جلست نجلاء بطاوله مع ثنتين غرب . لكن مافي مكان الطاولات مليانه .. ونجلاء بهذي المناسبات طول وقتها خائيفه ومعرقه من الحراره اللي بداخلها .. ماهي متعوده تختلط بالناس كذا
وحده من الثنتين والسمراء منهم : انتي من اهل العروسه
نجلاء بارتباك : ايوه بنت اختها
الثانيه : مشاء الله حنا خوات المعرس من امه ... انا هند وهذي خوله
نجلاء ارتبكت اكثر لما عرفت انهم خوات مشعل اللي طلع عليها اشاعه وفضحها : وانا نجلاء
الثنتين بنفس الوقت وبصدمه : انتي نجلااااااء
نجلاء خافت : ايووه
سكتوا يناظروا ببعض بعدها ناظروها
: مشاء الله حلوه احلى من وصف مشعل
مشعل واصفها غريبه .. وليه عند خواته ..آآها علشان لما فضحها ...
سكتوا وهي سكتت وطلعت جوالها من الشنطه تلهي نفسها فيه
شافت ررساله احمد المستهبله اللي ارسلها وهي معه الصباح ..
ارسلت له ...
..عسى ربي يخليك لعيوني ..,
,.. وعسى ربي يخليني لعيونك...
حبيبي دنيتك صعبه بدوني ..,,..
ولا شي دنيتي تسوى بدونك
كانت مبتسمه وهي ترسل له تتخيله جالس يسولف مع لمى ويوصله المسج
شمس بعربجه مرت عند الطاولات : اقول المعرس بيدخل اللي بيتغطى يتغطى والا ترى عندنا عادي لكم خمس دقايق ..
همست هند اخت مشعل لاختها : اعوذ بالله هذي اختها ولد بعكس ريماس
خوله : مو لو انه ماخذ هذي نجلاء كان احسن
هند : مسكين اخوي ميت عليها وهذا هي تحضر ملكته مبسوطه
خوله : لو يدري كان بيموت ويعرف وينها ..؟
نجلاء ماصدقت اللي سمعته مشعل كان يبغاها ويحبها اكيد خواته يخرفون بس .. طريقة حكيه كان معها غير تصرفاته غير وهاللحين لما قابلته فوق بعد غير .. طيب ليه فضحها دامه يحبها اكييد خواته يخرفون ..
(( حتى لو يحبني مشكلته انا اللي يهمني حمودي وبس ..))
دخلوا ريماس مع مشعل وكانت ريماس جرياءه تضحك وتبتسم وهي تمشي اما مشعل ملامحه جامد حتى مابتسم .. عارف انها موجوده وتناظرهم يحس ان قلبها ينزف مثل ماقلبه ينزف .. ندم انه تسرع بخطبته من ريماس بس خلاص طاح الفاس بالراس .. صارحت محرمه عليه بنت اخت زوجته ..
نجلاءابتسمت من قلب فرحانه لريماس بتتزوج اخيرا وبتعيش مبسوطه مثلها .. وياليت انه غير مشعل كان احسن بس يمكن يصير حنون عليها ..
مشعل جلس على الكوشه ومايحس بطعم العرس ولا شي .. دور عليها بعيونه لكن ماقدر كل الحريم متغطيات وماعرفها .. اكيد انها غير بالعبايه بعد عن المستشفى .. كان يضنها ماتهتم بحالها لكن اللي شافه اليوم قلب كيانه اكثر واشعل نار الشوق بقلبه ..
نجلاء دق جوالها " غلاه يكفيني "
شافت عيون هند وخوله خووات مشعل تناظرها باهتمام .. ماحبت ترد لكن احمد يدق ماتعرف تتركه ينتظر ردت بهدوء وخجل : الو مرحبا
احمد يسمع صوت الموسيقى العاليه : ياهلا وغلا بحياتي كلها خمس ساعات بعيده عني اشتقت لك ..
نجلاء انحرجت اكثر ووقفت :دقيقه ..- التفت عليهم – عن اذنكم
هند بخيبه امل : تفضلي
مشت نجلاء بين الحضور : حموودي احرجتني مرره
احمد : ليه ياقلبي خالاتك سمعوك
نجلاء: لااا افضع اذا رجعت حكيت لك المهم انت كيفك ..؟
احمد يناظر لمى وهي تلعب بالبلاي ستيشن باندماج وتصرخ كل ماخسرت : آآآه لموووي بتقتلني مع وجهها السفاحه ..
......
مشعل انتبه بوحده تمشي بين الحضور عرفها هي هي نجلاء مستحيل مايعرفها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4859 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
924
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك