الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
2 - 2 - 2012, 08:08 PM
#
143
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
ريان لما طولت الممرضه ومادقت اضطر يروح للمستشفى طولت عليه بالرد ..
دخل لعند شموخ كانت تتفرج على التلفزيون وهي سرحانه ..
عصب على الممرضه الحماره اللي ماتفهم ولا حكت له : السلام عليكم
شموخ صةته نرفزها يدخل مثل مايحب ويطلع مثل مايحب ..: وعليكم السلام ..
ريان ابتسم : كيفك هاللحين ..
شموخ بدون نفس وهي متضايقه : كويسه ابغى اطلع من هنا..انخنقت
ريان : اوكيه ولايهمك يله البسي عبايتك ...
شموخ انبسطت بتفارق المستشفى : مابغى ارجع لبيتنا مابغى اشوفهم
ريان : اوكيه اوكيه ..
طلعها من المستشفى لبيت منى ... كانت طوال الوقت ساكته تفكر بفيصل وتحاول ترجع كرهها لريان ماقدرت لانها محتاجه له بهذي الفتره ولازم تمسك اعصابها وتكون محترمه معه ..
هذا اللي اقنعت نفسها فيه ماتدري ان في شي ورى كل هذا ..
ريان سكت يضنها نايمه ...
دخلوا لبيت منى وشموخ جاءتها الضيقه بس ماحكت تبغى تنام حتى لو هنا ..
ريان بعد مانزلوا .. حس بضيقتها قال بحنان : ماعليك من منى
شموخ بضيقه : اوكيه ..
دخلوا للبيت ماكانت منى فيه ..
ريان : ليته ليته ...
ليته : يس بابا ..؟
ريان : طلعي مس شموخ لفوق وقولي لحوزيان " الطباخ " يحضر لها عشاء صحي ..
ليته : اوكيك بابا ..
شموخ ناظرت بريان بسرعه وطلعت لفوق مع ليته.. انقهرت (( ليه .. ماطلعني هو .. مثل اول مره .. لهذي الدرجه صرت ثقيله عليه والا كان بس يقهر عجوز النحس منوووه .. ))
ريان رمى نفسه على الكنبه ونااااااام ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
ربى المسكينه كانت جالسه بالقصر الواسع والكبير لوحدها مخنوقه .. عدتها مابعد تخلص وماقدرت تحضر زواج اخوها ..
اصلا حتى لو مافيه عده مراح تحضر ..
الناس بتتشمت فيها وتاكل وجهها .. يكفيها الحكي اللي وصلها ..
مشت بالبيت طفشانه بتنفجر واكيد اهلها مراح يرجعوا الا الفجر .. او الساعه 7 الصباح مثل كل الزواجات هذي الايام ..
وهي تتمشى دخلت للمطبخ كذا استهبال شافت راكان يجهز لاكلات بكره علشان الحفلات اللي بتعملها امها .. قررت تسولف معه محد سعودي هنا غيره : هااي
راكان رفع راسه من هذي مايعرفها ماقد شافها الا كم مره : هاي
ربى مرجعه ايدها لورى : اممم ايش تطبخ ..؟
راكان ابتسم : محاشي لبكره ..
ربى : اها .. وليه اليوم مو بكره
راكان : بكره زحمه و انا فاضي هاللحين
جلست ربى عى الكراسي الطويله اللي بالمطبخ : انت راكان صح
راكان : ايوه الطباخ ..
ربى : وانا ربى ..
راكان استغرب : اهلا انسه ربى ..
ربى : لااا اا مدام مطلقه .. انت ماتشوفني كثير .. لاني كنت مشغوله .. ماعليك وش رايك تعلمني الطبخ دامي طفشانه
راكان كان مستغرب اكثر ضنها مثل سجى : اوكيه
ربى وقفت : حلو .. ممكن تعلمني هاللحين ..
راكان ابتسم : اوكيه
شموت ربى ملابسها و غسلت ايدها وقفت قباله بحماس : وش اعمل هاللحين
رفعت الكوسه : احشيها بهذا
راكان ابتسم اكثر : ايوه لكن قبل لازم تفضيها من اللي داخلها
ربى : اهااا صح
وبدت تشتغل كانت متحمسه مرره .. اخيرا حصلت شي يضيع الطفش ..: انت دارس طبخ والا كيف ..؟
راكان ناظرها تشتغل شكلها غلط بس متحمسه .. واضح عليها حبوبه كثير : لااا بس امي تطبخ بالبيت وتبيع كنت اساعدها وتعلمت
ربى : اها امك سيده اعمال .. "بزنز ومن" ..
راكان ضنها تتريق لكن وجهها عليه الجد .. كان اقل جمال من سجى بكثير والفرق كبير بينهم .. لكن ربى بشوشه ..ابتسامتها دايم على وجهها و هاديه كثير : ايوه
ربى اختربت عليها الكوسه ونقسمت نصين : آآف انكسرت
راكان : انكسرت هههه .. اوكيه خذي غيرها
ربى ناظرته : لاااا انت فرغهم وانا بعبيهم ..
راكان بهدوء : اوكيه ...؟
ربى ناظرت بعيونه فيها هالات سوداء كثير ونحيف مرره كانه مدمن خافت منه : انت مدمن ..؟
راكان ناظرها بسرعه : ها .....؟
ربى انحرجت : لا اقصد ... – ماعرفت كيف تحكي – يعني انت .. – بسرعه - ليه تحت عيونك اسود كذا ..
ربى اللعنت نفسها (( ياشين لقافتك ياربى .. لاااا عادي غير طباخ ليه اهتم بسائله على راحتي ))
راكان استغرب من سوالها : عادي كذا طلعت معي
ربى كملت بالكوسه : اهاااا
كملوا حكي وربى تسائله بفضول عن حياته وهو يجاوبها برحابه صدر .. صحيح مالها دخل .. لكن في اغلب اجوبته ضيعها ..
اما ربى كانت مبسوطه تحشي الكوسه باستمتاع وهي تسمع لطباخهم ... وينها من زمان عنه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء دقت على بيتها محد رد استغربت يمكن نايمين ..
دقت جوال بعد فتره طويله ردت لمى وصوتها متغير ...: آلو ...
نجلاء خافت : آلو لمى
لمى ضبطت من صوتها : آحم آحم هلااااا
نجلاء خافت اكثر : لمويه وش فيه صوتك ..؟
لمى تغتصب الضحكه : هههه مافيه شي بس نايمه .. وش تبين يالمزعجه
نجلاء شكت : ليه ماتردوا على البيت وين احمد ..؟
لمى : من عمو ناااايم اعطيته الدواء ونام .. نجوله فيني النوم احاكيك اذا قمت
نجلاء تاكد ان مافيهم شي : هههه اوكيه باي
سكرت تفكر باحمد بكره ضروري من الصباح تطلع له الشقه ...
وهي طالعه لدرح انفتح الباب ودخل سامي : هاااااي
نجلاء : وعليكم السلام
سامي علة طول : داااااااايخ ابغى المخده
نجلاء نزلت لعند اخوها : سامو سولف معي طفشانه
سامي : فاضي لك انا ..
نجلاء سحبته وجلسته : كيفك والله تسولف وتسهر معي بعد
سامي : هييييييه انا راكب الطياره مرتين اوكيه وحاظر زواج يعني تعبان
نجلاء لازق فيه مايقوم : جد سولف عن الزواج
سامي تثاوب : اوكيه بس شوي ..ياطويله العمر هذا زواج صديق ريان مغرور وتافه واخوه اتفه منه ..
الزواج يرفع الضغط الحلو فيه ان نور وندى وهواجس وعود فيه لا والعروسه وعود
نجلاء : ومن هذولا
سامي تذكر خرابيطهم ايام السياره: هههه هذولاء شله الفقر .. بنات زاحفات بس مايعطونك فرصه ترقمهم ..
نجلاء : اجل انت من وين تعرفهم
سامي بحماس : كنت اوصلهم يعني لمده ثلاث اسابيع يمكن .. سواليفهم ماتخلص هههههه ..
نجلاء سندت ظهرها واسترخت تسمع له : توصلهم كيف ..؟ وليه ..؟
سامي : اخوك الخطير يعشق البنات شفتي .. الجنه بدون بنات ماتنداس كيف الارض .. طحت عليهم طيحه شي عذاب ..
نجوله كان بنفسي اشوف وجههم لكن ماحصل نصيب .. والله اني ادفع نص عمري واطيح راس هذي ندى بس انا هاللحين مشغول هذي يبغالها تفرغ كامل وتخطيط رايق .. خبرك بنات الفقر مو سهلات ابدا مايطيحوا بسرعه شرفهم غالي ..
يبعكس بناتنا بسرعه يخقوا
لف على نجلاء بحماس : انا مفكر اني اس..
سكت لما شفها نايمه .. عصب عليها : نجلاء
نجلاء فتحت عيونها بسرعه : ها كمل
سامي وقف : مالت على اشكالك ههههههههههه
نجلاء وقفت معه وطلعت لفوق بكسل : تصبحه على خير
سامي ضحك على اخته جد رايحه فيها : ههههههههههههه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك