الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
2 - 2 - 2012, 08:19 PM
#
148
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4847يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
متعب بعد ماسكرمن رياض .. فكر بشموخ : هع هع عقبالي ..
هو منتظر الفرصه يحاكي امه تحاكيهم ويبغاه قريب ...مل العزوبيه ..
شاف روابي واقفه بالصينيه معصبه ..: وينك من ساعه وانا ماسكه هذي ..
روابي شافته ببرود جائي قبالها ..
تحسه بزر صغير ماكبر ..
مرااهق لاراح ولا جاء ...
متعب (( رهيبه هالبنت بالمره .. اسلوبها يروق الاعصاب ))
كمل ببرود .. : ليه معصبه شركه الالبان ..؟
روابي بلامبالاه : اقول خذ الصينيه ونادي على ربعك الهعهعاع يساعدوك ... بصحون الحلا انا ارسلت ... كل الصبابين للمطبخ يشوفوا الذبايح ومايرجعوا الا فيها ...
متعب مستغرب هذي ماخذه راحتها بالبيت : من قالك ترسليهم ومن بيصب القهوه ..
روابي : انت والهعهاع حقينك ياكثرهم بالدوانيه هذاك اليوم ..؟ اعملوا لكم شي مفيد ..
متعب مسك ضحكته : اوكيك تامري على شي عمتي روابي ..
روابي بفخر : ايوه عمتك .. شاطررر ..
متعب اخذ الصينيه مبتسم : ابشري ماطلبتي عمتي وترى بكره بناديك يمه
روابي ضربته بكتفه باستهزاء : لاتطنز انت وخشتك رح رح لرجال وتعلم السنع ..
دخلت لداخل نافخه ريشها .. كانت مصدقه حالها لانها ببيت اهلها اللكل بالكل ومتعلمه السنع مع ان مستواهم مرتفع .. عيشتهم رفيعه هناك ...وبنت خديجه لازم تكون كويسه ..
وسبب تاخرها بالزواج امها معتمده عليها كثير وتعذرب بكل اللرجاجيل اللي تقدموا لها ..
ام رياض كانت كاشخه بتنوره قصيره لفوق الركبه بشوي رماديه فاتحه .. وفوق بلوزه بنفسجه غامقه مرره ..تزينها ورده على الجنب .. شكلها رايق وانيق ..
وشعرها بوي قصير مره ولونه عنابي ..
سجى اخذت الجمال من امها لانها تشبها كثير ...
قالت باستغراب : روابي وين كنتي ..؟
روابي : كنت اعطي متعب ولدتس الدلال
ام رياض ناظرتها من فوق لتحت : وين جلالك والا طالعه كذا
روابي بلامبالاه: لا تسذا .. متعب ورع صغير وليه البس قباله جلالل ..
ام رياض باستهزاء : وامك تدري
روابي : اكيد .. يله باذنتي ابروح اشرف على الحلاء طباخكم هذا مهبب بالدنيا
ام رياض باحتقار : خذي راحتك ..
تركتها روابي للمطبخ وبدت تتامر على الخدم وتتشرط ..
ام رياض بلامبالاه لفت على الحريم اللي مالين المكان : حياكم الله ياجماعه ..
اللكل : الله يحيك ..
الخدامه مرفوعه ناظرت روابي بحقد وهي تعطيهم الاوامر وتدخل بشغلهم وترتيبهم .. وهم فلبينيات جائين مخصوص يكونوا مشرفات على الخدم هي وميري ..
روابي كانت مستمتعه تحب تمسك الاشراف على تنظيم العزايم وهالشغلات ومانتبهت بالعيون الحاقده اللي تناظرها ...
اما متعب ضحك وهو يمشي .. وصورته بعيونه بفستانها الازرق اللي على حد تعبير .." ازرق هلالي " مثل لون منتخب الهلال
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء كانت مشتاقه لريان ماسمعت صوته من زمان وهي بطريقها لشقه دقت عليه ..
رد بسرعه وبصوته البارد : الو
نجلاء: الو هلاااااااا هلا وغلا وينك .. ماتنشاف
ريان: هههه هلا نجلاء وش هالسلام الحار ..
نجلاء غرقه عيونها : مشتاقتلتك ..
ريان : تشتاق لك العافيه ... كيفك ..؟
نجلاء: كويسه .. اقول ريان تعال اليوم للبيت بالليل
ريان : ليه ايش صاير ..؟
نجلاء: هههههه ماصار شي بس مشتاقه اجلس معك ..
ريان بكسل : لا كان بودي نجوله وقت ثاني
نجلاء كانت متوقعه كل مره يردها : اوكيه يصير خير
ريان : يله تامري على شي .. مضطر اسكر
نجلاء: لا مشكور مع السلامه
سكرت من ريان تفكر كل شي عنده فلوس مايفكر الا انها محتاج فلوس طيب يمكن محتاجه حنان اخوها ..
وصلت لشقتها ونزلت مبتسمممه مشتاقه لهم ..
دخلت وبيدها اكياس ايس كريم .. اشتهت تشتري لاحمد و لمى ..
: هااااااااااااي .. كيفكم ..؟
ماشافت حد بالصاله ابتسمت اكيد بالغرفه يحكون .. فتحت باب الغرفه بقوه تفاجائهم ..
لكن مافيه احد طاحت الاكياس من ايدها وشهقت ..
شكل اليوم اللي خائيفه منه جاء .. احمد مو فيه ..
ركضت بسرعه ل ........ الحمام ... المطبخ
مافيه احد تجمعت الدموع في عيونها وبلعت ريقها .. اكيد احمد فيه شي صوت لمى امس يدل ان فيه شي ..
فتحت شنطتها وبدون تفكير دقت على لمى .. وهي تنزل من الدرج ماقفلت الباب حتى ماسكرته .. تركت الشقه واللي فيها مايهمها شي غير احمد ...
بعد فتره طويله ردت لمى وصوتها مبحوح : آلو ..
نجلاء : لمى وين احمد – بكت – فيه شي .. وينكم ..؟
لمى تحاول تتماسك : وش فيك نجلاء حنا بالشقه ..
نجلاء تاكدت ان احمد فيه شي وان لمى ماتبغى تقول لها .. صرخت بين دموعها : كذاااابه .. لمى وينك ..؟ احمد فيه شي .. حصل معه شي ..
لمى تركت لدموعها مجال دام نجلاء بتعرف : عمي تعبان كثير وهو بالمستشفى
نجلاء : احمد بالمستشفى ايش صار .. تركته كويس .. باي مستشفى انتم ..؟
لمى : مستشفى ال .... تكفين نجلاء تعالي بسرعه ماني قادره افهم شي من الدكتور ..
نجلاء دخلت لسياره وهي تبكي من قلب ماقدرت ترد على لمى ولاتسكر منها لانها تبغى تسالها كيف صارلاحمد كذا ومتى ...؟
لكن لسانها ثقل ودموعها تسال وتجاوب عنها ..
شوبار : ماما ايس فيه ..؟ وين يبي يروح ..؟
لمى : الو الو نجلاء ...
نجلاء غطت وجهها بيدها وصارت تبكي من قلب .. اكيييد احمد بيموت...
شوبار اخذ الجوال من ارض السياره لانها رمته ورد : الو ايس فيه
لمى : الو شوبار نجلاء وينها وش فيها ..؟
شوبار: هذا ماما يصيه .. كلو وجه دموا ..
لمى : اسمع جيبها لمستشفى ال ......
شوبار بذكاء : اوووه هزا مستشفى قديم .. يسوي نجلاء كلو صباح ..
لمى : فاضيه لك انا يله جيبها بس
سكرت بوجهه السماعه خايفه .. كانت باحمد صارت بنجلاء بعد ..
هي ناقصه هم زياده ..
عمها بين الحياه والموت .. تعب لانه مارضى ياخذ الدواء وبذل مجهود كبير بالتفكير وضايق نفسه ..
حتى نجلاء تخاف عليها لانها عارفه انها تعشق عمها مو بس تحبه .. ماقد حب احمد مثلها ..
ولاحسسه بالاهتمام غير نجلاء وهي .. لكن نجلاء غير ..
خاطرت بسمعتها ونفسها لو عرفوا اهلها ..
واشتغلت بمستوصف اي كلام وهي اللي اكبرالمستشفيات تقبلها ..
وقفت عند القزاز تناظر عمها ماقد حسسها انه اكبر منها .. كان يشاركها اهتمامتها ...
حبها وحن عليها .. يتهاوش معه لكن مايزعل منها ويعتذر بالاغلب لو انها الغلطانه ...
حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتها ..
الدكتور مشعل شافها وكسرت خاطره كانت دوم تزور احمد وهو يشوفها .. تخفف عنه ..
احتقر نفسه لما عمل اللي عمله بحقد .. نسى ان في ناس متعلقه حياتهم فيه ..
وقف بجنبها وقال بتردد : لاتخافي ان شاء الله بيقوم بالسلامه ..
لمى وهي تبكي اكثر : هو وعدني يزفني لزوجي كيف يروح مني بسرعه كذا .. ليه يتركني مايدري اني احبه ..
مشعل نزل راسه وحس بتانيب ضمير فضيع .. هو بالعاده مايهتم لاحد من اهل المرضه ولا يفكر يناظرهم .. لكن هذي البنت كانت خفيفه ظل ودايم تضحك ماتوقع يشوف دموعها الليوم وكانها عارفه ان قلب احمد مايستحمل ثلاث ساعات زياده ..
لمى تكمل وهو تلصق بالقزاز وكانها تبغى تدخل عنده :.. لما تضربني ماما كان هو اللي يطبطب علي ليه يتركني .. من بيطبطب على ظهري .. مين ..؟؟؟ ليه اللي نحبهم يروحوا عننا ويتركونا .. ؟
كان حكي مراهقين .. واعتراض على المكتوب ..
لكن يهز جبال لما يطلع من قلب صغير تعلق بحبيه ..
مشعل حط ايده على كتفها : لا لاتبكي خليه يشوفك قويه علشانه ..
لمى ناظرت بمشعل ولثمتها طاحت من وجهها : تضحك على مين يادكتور .. هذي المره مافيها سلامه .. - لفت وجهها لعند عمها الغالي واحساسها يقول مابعد هالمره سلامه – اصعب شي تناظر باللي حياتك معلقه فيه وماتقدر تساعده – راح صوتها – صعب احساس يقتل ..
مشعل سكت ماله وجه يرد وماعنده شي يقوله ..
ورجله ماهي براضيه تتحرك من المكان ضميره معذبه ...
لمى سندت جبهتها للقزاز.. وعيونها معلقه باحمد لهاللحين .. الاسلاك اللي حوله والغرفه الكئيبه : المشكله انا تعودت ويمكن انسى .. لكن نجلاء وش يفهمها .. كيف بتعيش بدونه
مشعل اسم نجلاء وصل قلبه قبل اذنه ..
نجلاء وش دخلها هاللحين ..؟ .. ليه هي لحد هاللحين مانقطعت علاقتهم .. والا كيف ..؟
قال بتردد كبير : من نجلاء ...؟
لمى تنهدت : زوجته.. كيف بتعيش بدونه ..؟
مشعل الكلمه رنت باذنه بشكل مزهج (( زوجته )) نجلاء متزوجه .. تزوجت احمد .. كيف ومتى ..؟
ريماس ماحكت له ..؟
كيف نجلاء تتزوج غيره لا ومن احمد المريض
اللي يقل عنه وسامه بكثير .. حتى شغل مايقدر يشتغل ..؟
ردد بغباءه : زوجته .. من متى ..؟
لمى ناظرته وتوها تذكر انها تسولف مع الدكتور وتفكر بصوت عالي : سوري ازعجتك معي ..
مشت بسرعه وهي تردد : نجلاء حياتي تاخرتي
مشعل بدون مايلف عارف انها نجلاء نجلاء ..
اللي ملكت قلبه ولعبت فيه .. وتركته ببساطه ..
ناظر باحمد بحقد قدر ياخذها منه بشطاره مع انه رجال ناقص وهو الكامل (( الكمال لله سبحانه ))
سمع صوتها اللي يضرب وتر حساس بقلبه .. لكن صوت ضعيف تعبان : لمى وين احمد ..؟ وش فيه ..؟ لمى تكفين قولي مامات ..
لمى بسرعه وصار صوتها اضعف بكثير من قبل شوي وكانها حصلت حد يشاركها خوفها : لاااا مامات ولا راح يموت لكن تعبان وخايفه عليه ..
لف مشعل لعندهم وتظاهر بالبرود لكن رق قلبه لشكل نجلاء وهي بحضن لمى تبكي .. هي هي نفسها نجلاء ..
لمى كانت تاخذ القوه من ضعف نجلاء علشان تتماسك : نجلاء انا مو ناقصتك اللي فيني مكفيني ..
نجلاء: هو وينه ..؟
لمى تاشر على مشعل : اسالي الدكتور اذا تقدري تشوفيه
نجلاء حمدت ربها انه مشعل يعني بيهتم باحمد علشانها عارفه ان مشعل يعزها مثل اخته
ركضت لعنده بسرعه قياسيه : مشعل وش فيه احمد ..؟ وينه..؟ ابغى اشوفه ..؟
مشعل حس بجرح كبير بداخله
وهو يشوف اللهفه بعيونها عليه .. كل هذا لاحمد ..
حسده بداخله وتمنى لو تعطيه ربع اللاهتمام هذا او اللهفه هذي ..
قال بقسوه وحقد : ماتوقع يعيش زوجك اكثر من ثلاث ساعات .. قلبه ضعيف مررره ..
نجلاء ولمى شهقوا ..
نجلاء صرخت على مشعل وهي تببكي وترتجف : مستحييييل ..انت ايش جالس تقول ...؟
انا تركت حبيبي وماكان فيه شي ..؟
انت تكذب احمد بيعيش ..
مشعل بقسوه اكبر صرخ مقهور : انا ماكذب نجلاء انتي دكتوره وعارفه ..؟
لمى رمت جسمها على اقرب كرسي وبكت .. بكت من قلب خلااااااص ضاع عمها .. ماتتصور تكون بدونه ..
نجلاء مسكت ايد مشعل الثنتين وقربت منه كثير وبعيونها رجاء ويائس : تكفى مشعل .. تكفى اعمل اي شي علشان يعيش .. تكفى ..
مشعل حس انها تتطعن بقلبه كل دقيقه لهذي الدرجه تحبه ..
كان يبغى يساعدها لان حالتها صعبه كثير ..
الكن ولاول مره جد مابيده شي ..
لف راسه بعيد بياس : مافي امل وماعندنا قلب نزعه له .. انت فاهمه حكيي
نجلاء: خذ قلبي وعطه اياه .. مابغاه المهم احمد يعيش ..
مشعل : انتي عارفه ان هذا مستحيل..
نجلاء: طيب مافيه قلب معقوله مستشفى كبير ماعندكم قلب تزعونه ..
مشعل بصدق : لاااا .. كان نفسي اساعدك
نجلاء شدت على ايده بقوه وناظرت بعيونه بالضبط .. قالت بجديه : مشعل احلفك بالله .... تعطي قلبي لاحمد ..
مشعل : كيف ..؟ وش تقولي مستحيل ..
نجلاء طنشته وقالت وهي تمسح دموعها : ممكن ادخل اشوفه اكيد اقدر ..
مشعل بهمس : اكيد
نجلاء تاكدت ان ساعات احمد قليله تركت ايد مشعل ونزلت راسها خلااااص احمد ضاع من ايدها ..
دخلت لاحمد الغرفه كان جهاز دقات القلب واضح ويعد دقاته البطياء بطيئه كثير ..
والاجهزه على صدره وانفه .. وجهه اصفر.. وشفايفه بيضاء ..
كان كانه جثه ...
قربت لسرير بخطوات سريعه تبغى تحس فيه قبل لايلفظ انفاسه الاخيره .. وينطق بالشهاده ..
جلست بجنبه فوق السرير ومسكت ايده وبكت اكثر وهي تشوفه كذا ..
باست جبنه وخده وجهه كله تبغى تشبع روحها منه قبل لاتفارق جسمه الروحه ..
قالت بصوت مبحوح مرتجف : .. ياأغلى حب في قلبي وعيني .. قوم كلمني ..قوم ياروحي تكلم
احمد كان يسمعها لكن صوتها ضعيف وبعيد بعيد كثير نفسه يرد عليها لكن مايقدر كانه مبنج او بغيبوبه ..
نجلاء زادت بكي وصارت تلعب بشعره مثل مايحب .. : قوم لاتمازحني وتبكيني ...قوم ماعدت أقوى على شوفتك تألم ..... ولاعدت أكابر حب سكن فيني ..... أحبك موت وقلبي بات مغرم .. بادلني إحساسك الصادق هات كفك هاك يميني ........ عساني منك لاأخلى ولا أعدم ...... سولف لي عن أيامك وأسولف لك عن سنيني ....بسك سكوت وصمت شوف الناس عنك وش تكلم ...... تقول الخلايق بيموت..ونظراتهم تواسيني ...... قوم كذبهم عواذلنا أو قول إني أحلم ...... كيف تموت وترحل ووحدي تخليني ..... كيف تموت قبل أحكي حبي لك وعنه تعلم ......في وفاتك ياحياتي يموت الورد في بساتيني .....وحتى الكون بعد عينك وصوتك..يظلم ..... في وفاتك يضيع العمر وتتوه أجمل عناويني ..... لا..ولايعني لي ثغر ضاحك أو تبسم .....ارحمني ..خلاص أرجوك..جف دمعي بشرايني ..... قم ..داوها جروحي..شوفها مالها بلسم
احمد قدر بعد مجهود مضاعف تشد اصابعه ايدها ...
نجلاء درت انه حاس فيها ويسمعها قالت بضعف وهمس : احمد لاتتركني .. رد علي بصوتك الدافي .. انا من بعدك اضيع
احمد ماقدر يرد ولا يتحرك .. ولا يعمل شي ..
نجلاء رمت نفسها على صدره تبكي ..
مشعل كان يناظرها من القزاز .. ياما تمنى تكون له او تعطيه شويه من الاهتمام ..
كانت هذي اخر طعناتها لقلبه .. قلبه مات في حبها ..
تلمس وتحكي وتبكي مع غيره .. سلمت قلبها وحياتها لاحمد ..
دخل يطلعها لانها كذا بتتعب اكثراو بنتهار ..
خاف عليها حاول يكابر لكن قلبه ضعيف لجهتها .. مايتحمل يضرها ..
رفعها : نجلاء مايصير كذا انتي تتعبي اح – كره يكمل اسمه يكرررهه – تتعبيه اكثر ..
نجلاء تضم احمد اكثر : بيروح مني يامشعل .. انا ماقدر اعيش بدونه
مشعل سحبها : نجلاء يله تعالي
نجلاء عصب : اتركني معه يكفي ان الموت بياخذه مني ..
مشعل : الاعمار بيد الله وماتدري يمكن تصير معجزه تعالي معي
سحبها وراحت معه باستسلام
علشان ماتعذب احمد معها لانه مليون بالميه حاس فيها ..
بتطلع وقررت بعد دقايق ترجع تبغى تكون معه بالغرفه اذا ودعت الروح .. وطلعت للي خلقها ..
وقبل لاتطلع عند الباب وقفت وناظرت باحمد ..
طلعها مشعل وسكر الباب .. اول مره تكره تسمع صوت الباب .. حست ان هالباب سكر عنها احمد وابعدها عنه ..
وقفت مره ثانيه ومدت لمشعل ورقه ..
مشعل : ايش هذا ..؟
نجلاء : خذ
اخذ مشعل الورقه .. واول ماشافتها نجلاء بيد مشعل ..... طاحت على الارض ..
مشعل رفعها بسرعه اغمى عليها اكيد ..
لمى ركضت لها وهي منهاره بتنجن .. : مات صح ..؟
مشعل بانفعال وهو رافع نجلاء : لاااا ياسستر
ركض فيها بسرعه لاقرب غرفه يشوفوا وش فيها اكيد انهيار عصبي او شي مثل كذا ..
لمى الثانيه ماقدرت تستحمل اكثر واغمى عليها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4847 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك