الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
2 - 2 - 2012, 08:37 PM
#
149
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
بداخل المجلس الواسع عند الحريم ..
الحريم كانوا متوزعين بكل مكان بالقصر .. لان اغلب الجماعه كانوا موجودين ..
..على جنب ..
هواجس : وينها ذي الهبله ..
ندى : مادري عنها مقفله جوالها ..
نور: غريبه المغرب وماوصلت
هواجس ناظرت بوجيه الحريم الكاشخين واللي عامله شد وربط وبوتكس بوجهها ... وكانهم بنات العشرين مو عجايز منتهيه صالحيتهم بالدنيا ..
: اكيد هاللحين بتوصل ..
بنات هههههه شوفوا اشكال الحريم ..
ندى : ههههههه مصخره قالك برستيج
نور : مادري ليه عندي احساس ان في وحدههنا اسمها هواجس اذا كبرت وعجزت بتصير كذا
ندى : دامها فصخت العبايه كل شي يطلع منها عادي..
هواجس عصبت : هاااااااااييييييه انتي معها انا موجوده وجع
نور : كان حد تكلم
ندى غمزت لنور علشان يهبلون بهواجس اكثر *-^ : ايوه بالمره هذي هواجس رايحه فيها ..
وكملوا هبالهم عليها...
........ .......... .............
بنفس القصر هذا ..
كانت ربى مقهوره ماتقدر تطلع لناس لانها مطلقه .. لكن قررت تجلس مع راكان بالمطبخ الجاريه تساعده وتتسلى ..
راكان بعد ماطردته روابي كمل شغله بالمطبخ الخارجي .. وماطفش لان ربى تسولف معه عن سفراتهم وطلعاتهم وهو يسمعها مروق ..لكن افكاره مع نور اللي موجوده بنفس المكان ..
راكان : تدرين اللي احبها هنا ..
ربى بحماس : من جد وين .. نعرفها
راكان : عارفه زوجه رياض وعود تصير بنت عمتها ..
ربى ضحكت من قلب ياللعبت القدر والزمن .. صاروا نسايب ويشتغل عندهم طباخ : ههههههه
راكان استغرب : ليه تضحكي ..؟
ربى زادت ضحك : هههههههههههههههههههه
راكان رف حواجبه مستغرب وكمل شغل ..
ربى فكرته عصب او زعل قالت بسرعه : لاااا مو عليك انا اضحك لاننا طلعنا قرايب وحنا ماندري
راكان : لا انا داري ..
ربى تصرفاته ماتفهمها : داري وراضي تشتغل
راكان: القريب اولى من الغريب
ربى : حلو تفكير غريب .. طيب تبغاني اناديها لك
راكان بسرعه مايبغى ان نور تعرف انه يشتغل هنا : لاااااااااا شكرا
ربى : براحتك بس اي وحده فيهم هواجس والا نور
راكان : نور
كملوا شغل ساكتين ...
............ ....... ......... ...............
وعود ركبت السياره مع رياض ولما شافته ساكت سكتت ماحبت تضايقه او ترمي نفسها عليه ..
هي العروس مفروض تستحي مو هو يستحي ويسكت مع ان وجهه مو مستحي بس طفشان ..
دخلت السياره لباركنج القصر اللي كان مزحوم سيارات ..
ونزلت مع رياض .. وصلها لعند البوابه لرئيسيه : انا رايح لرجال ... ادخلي
وعود اول مره تحس ان بيت عمها غير وهي صارت زوجته : ان شاء الله ..
دخلت وحمدت ربها ان المجلس اللي على اليسار جالسين فيه نور وهواجس وندى اشررت لهم وهي تفصخ عبايتها ..
بسرعه طلعوا لها ومن ذكاء ندى الزايد صارت تزعرط ودروا الناس انها جاءت ..
وعود كانت بتذبحها غبييييييييه بزياده بعد .. : وجع اسكتي
هواجس سلمت عليها وقالت بخبث : بشري
ندى : واضح وش تبشر هو كان ناوي عليه من وهي عندنا
وعود حمرت خدودها : نديييييييييه
ام رياض جاءت لهم ...
: هلا وعود ادخلي ..
دخلت وعود لناس وهي مستحيه ومغرقه عيونها لما شافت الفرحه بعيون امها
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك