الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
2 - 2 - 2012, 08:38 PM
#
151
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4846يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
سامي طلع من عند منال يضحك الغبيه بتلعب عليه طاحت فيها ..
ارسل لاصايل مسج علشان ياكد على الموعد .. وهو مشتااق ..
ارسل لها ..
(( ترجم شعورك من ورى حاجز الصمت
تكلم تراني شخص(ن) يودك...
دامي بصوت الود للوصل ساهمت..
حبيبتي انا مشتاق للوعد لاتنسي ))
رمى جواله بدرج السياره داري انها بترد عليه هاللحين ..
كمل طريقه لعند وليد ينتظره بستار بوكس ..
دق جواله الثاني العام اللي لالااهل والناس المهمين .. كان الرقم غريب عقد حواجبه ..لكن ابتسم وهو يتخيلها بنت غلطانه يلعب عليها ..
ردت بروقان : مساء الخير
جاءه صوت رجال جدي : مساء النور .. الاخ سامي الخيال
سامي استغرب : ايوه نعم ..من معي ..؟
الرجال : انا من مستشفى ال .. داق ابغى حضورك ضروري
سامي عارف ان هذي مستشفى ال ... المستشفى اللي كانت تشتغل فيها نجلاء من قبل وتركتها .. : خير ايش فيه ..؟
الرجال بتردد : الاخت نجلاء هنا ومحتاجين حضورك
سامي توقع انها مشكله مع هذا مشعل وابوه : خير ايش صاير
الرجال : انت تفضل وتعرف
سامي: مسافه الطريق وانا عندكم ..؟
سكر سامي وقلبه مقبوض كذا تضايق فجاءه وحس ان فيه شي صاير ..
داس بالسياره بسرعه .. مخه اخذ كل الاحتممالات الا ان نجلاء تموت ... كذا فكر انه ممكن احد اعتدى عليها بالضرب او الحكي او شي ثاني ..
كلا تفكيره على حياته وعمايله ..
نزل من السياره ورجله ترتجف .. كان يمشي بخطوات بطياءه وبطنه مغصه فجاءه ..
يحس بخوف مايدري ليه .. قلبه مقبوض ..
دخل وسال عن نجلاء الخيال ...
اشرت له موظفت الرشيبسن .. على واحد لابس ثوب وحاط كرت على رقبته .. وشكله مسول بالمستشفى ..
قلبه انقبض اكثر وصار يرتجف حس ان فيه شي .. نجلاء فيها شي..
: السلام عليكم
لف عليه الموضف وجهه مبهوت : وعليكم السلام اخ سامي الخيال اخو الدكتوره نجلاء الخيال
سامي : ايوه نعم ايش فيه
الموظف تردد كيف يقوله .. حط ايده على كتفه : انت رجال ومسلم .. عارف ان كلنا بنموت ..واخرتنا لتراب
سامي تفكيره ثقل وماستوعب : ايش قصدك ..
الموظف بخيبه امل وهو يشد بيده على كتف سامي : اختك نجلاء عطتك عمرها ..
سامي انفتحت عيونه لاخر حد ماصدق اللي يسمع وش جالس يقول هذا : ااااااااااااااااااااااااايش ..؟
الموظف : ماتت فجاءه .. موت الفجاءه ...
سامي طاح على ركبته في الارض من هول الصدمه كانت معه امس تسولف وفجاءه يدقوا اليوم يقولوا ماتت ...رجله ماشالته .. دموعه نزلت بغزاره ..
: كيف كيف تموت ومن قال ..؟ نجلاء مستحيل
مسك صدره الضيقه اللي تجيه جاءته لكن قويه هذي المره
الموظف خاف ان معه القلب ند للمرضات ورفعوه لداخل الغرفه .. وهو كان يصارع الالم والضيقه ..
عرق جبينه بهت لونه .. ارتجف وكانه ورقه .. كان يحس بالصوت يختفي منه ..
فتح فمه لاخر حد بيصرخ ماقدر .. مسك حلقه رقبته شد عليها تطلع صوت ..
ينادي فيه نجلاء ماطلع شي ..
بهذا الوقت كان مشعل باصعب موقف بحياته كلها .. بداخل غرفه العمليات يعمل عمليه حبيبته الميته وعشيقها .. يناظر بنجلاء اللي وجهها ابيض بدون دم او حياه .. متوفيه من ساعه بس .. وصارت كذا جثه ..
يتحكم بقلوبهم وهو قلبه العاشق ينزف ويصرخ الم واحتجاج ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
بعد ماتعشوا الحريم وبدى عددهم يقل ..
وعود كانت تسولف مع ام رياض وامها وبعض الحريم ...
... وندى متعرفه على بنات وتسولف معهم ..ومطنشه خديجه وتلميحاتها
.. وهواجس ونور مسكتهم وحده وتقول انها تقرب ليزيد من امه
نور بس سمعت يزيد خافت بعد هذاك اليوم وقامت تمشى شويه ..
طلعت برى وهي تشوف النور من مكان وكانه ملحق وصوت ضحك منه
بلقافه منها مشت بهدوء يمكن تشوف شباب جالسين تقزهم وترجع ..
وقفت عند النافذه اللي مايشوفوها وتشوفهم ..
حطت ايدها على فمها لما شافت راكان حب الطفوله والمراهقه والشباب .. بالمطبخ وبجنبه ربى يسولفوا ويضحكوا ..
و....
و اكمل البارتي الجائي ..
نهايه الفصل الواحد والعشرين ..
اختكم : متكحله بدم خاينها *_^
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4846 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك