الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 01:50 AM
#
159
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4847يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه ...و خياليه
**************************
داخل السياره الجيب...
ندى : يبه دام حنا بالرياض نزلنا للفيصليه .. فيها مزاااااااين
بو نواف : هاللحين بيت اخوي فهد عاملين عزيمه لاختك وزوجها وانتي تبغي تنزلي للفيصليه ..لمزاين ..
ندى : آآف شبعنا والله من اختي وزوجها واهله .. وش دعوه كم يوم الناس تعزم مو اسبوع ..
هواجس : جد ماعند سالفه في حد يكره العزايم والتمصخر على فلانه وعلانه
ندى : ههههه .. وربي اشكال من الحريم قالك مجتمع راقي
نور : ايوه وانتي صادقه هههههههه ..
بو نواف :عاد هاللحين يا هواجس انتي منهم ترى ..
هواجس : اسكت ياخالي لو تشوف الاشكال المصخره ماقلت انا منهم ...
ندى ونور : هههههههههههههههه ...
وصلوا لبيت بو رياض ..
ندى: يارب وعيده وصلت ..
نور : حاكيها تاكدي منها لاتتاخر مثل امس ..
ندى:دقيت عليها عطتني مشغول .. مسكينه اختي عروس ماتهنت باول ايامها ..
هواجس : اقول انزلي وانتي ساكته ..ههههه
نور :ههههه ماتعرف تمسك لسانها الهبله ..
دخلوا للقصر ..كانت ربى باستقبالهم ..
لابسه فستان سماوي ناعم وفاتحه شعرها الاشقر ...
بابتسامه واثقه : هلا وغلا تفضلوا ..
نور احتقرتها وقدمت بدون لاتسلم ..ربى كانت متحمسه تسلم على نور وتاخذ اخبارها توصلهم لراكان ..
استغربت من ردة فعل نور واضح انها متقصده .. كملت سلام عليهم كلهم ..
ندى بهمس لهواجس : ياشينها هالربى ..
هواجس : تهون عن البزر سجى ..
ربى تاشر لهم : حياكم تفضلوا ..
ندى : وعود وصلت ..
ربى : لااا ..
روابي جاءت وبيدها العطورات تعطيهم ..
هواجس بغرور : لا مشكوره ..
روابي : عود ومسك خذي لتس ..
هواجس : لا ماحب ريحتهم قديمه ..
روابي عوجت فمها : براحتس وانتي بعد نديه ماتبين ..
ندى لفت عنها لداخل : لااااا ..
روابي: وراهم شايفين اعمارهم ..
ربى : من ..؟
روابي بقله صبر : يعني من بنات عمتس حمد وبنات خالهم ..
ربى بلامبالاه : مادري عنهم
روابي ماتعجبها ربى لانها بحالها .. وطيبه بزياده ..: ايوه احسن لتس لاتدرين عن شي ..
ربى طنشتها وماردت عليها ..
دخلت سياره تركي للباركنق بنفس الوقت اللي دخلت فيه سيارة رياض ..
نزل رياض وبعده وعود استغربت (( من هذولاء ..؟والله هالعز كشخه حتى سواقهم سعودي رزه ..))
شافت رياض وهو يفتح الباب للمراء استغربت اكثر .. (( هذا قليل الادب مايحشم حد ..لا وش هالتفكيروعود.. يمكن من خالاته ..))
وهي بافكارها سمعت رياض وهو يحكي بصوت مبسوط : هلا وغلاااا بدلوعتي .. ها سجو جالسه ورى وش عندك ..؟
سجى نزلت وباست راس رياض وقالت بصوت هادي بالغصب طلع منها :هلا رياض كيفك ..؟
رياض فتح غطاءها وكان مطنش تركي لانه مو من مستواهم وماعجبه هالزواج اللي بدون حفله حتى : ياحبيبتي انتي عيب تجلسي لورء وزوجك قدام .. صحيح ان شكله ماياهل رزه وكانه سواق لكن عيب ..
تركي باحتقار من طرف انفه : اقول رياض الحشيم مو لك للبيت اللي انا فيه .. سجى ادخلي وغطي وجهه في عمال هنا ..
سجى طنشته ومشت لعند وعود : ها رياض كيفك مع العروس ..هلا وعوده ..
وعود كانت تحتقر رياض مايحترم حد .. ولفت انتباهه تركي .. ماتوقعته وسيم كذا ضنته مثل متعب ..: هلا سجى ..
رياض مشى لداخل وطنش تركي واللي حكاه ماكانه شايف حد قدامه ..
تركي تذكر قبل لاتبعد سجى ناداها .: نانه نانه..
لفت سجى بسرعه حتى هنا يناديها نانه : نعم ..
وعود تراقبهم بفضول ..
وقفت عنده سجى مستغربه ..
تركي طلع جواله : خذي نسيت علشان تطلعي ... – اشر لها على رقم – وهذا رقمي الثاني ..اللي بدق عليك
سجى (( ومن قالك اني برجع معك ..والله على جثتي ))
اخذته ساكته ...
تركي بهمس : غطي وجهك احس لك .. ناظري زوجة اخوك ماكشفت ..
سجى لفت على وعوداللي تناظرهم
مشت بسرعه خائيفه وتركته .. دخلت للبيت بدون ماتناظره ..
عند المدخل ..
وعود بخبث : هممم سجى وش هالحركات تعالي ونانه ..
سجى قلبها يدق بسرعه خائيفه من تركي اذا درى عن تفكيرها ..
وعود : سجى سججججججى ..
سجى : ها تحاكيني ..
وعود : هههههه تعالي ندخل ..
ربى كانت مع روابي استقبلوهم
ربى : هلا سجى هلا وغلا ماتوقعتك بتجي
وعود : السلام نحن هنا ..
روابي : درينا انتس هنا ..حياتس يالعروس
ربى : سوري وعود لكن ماتوقعت سجى جائيه ..
سجى.: انا بنام بليز قولوا اني مو فيه ..
البنات ناظروا بعض مستغربين لكن سكتوا ..
ام رياض من طرف انفها : سجى ..
سجى حست برجفه بجسمها من زمان ماسمعت صوت امها البارد اللي مافيه اي عاطفه : هلا ماما ..
ام رياض ناظرتها بتفحص : وش عندك جائيه ومن جابك ..؟
سجى بتردد: مع تركي ..ماما انا بنام تصبحي على خير
ام رياض كانت بتهزءها لكن سكتت روابي وعود وربى هنا : اوكيه .. وانزلي عند الحريم ..
دخلت سجى لغرفتها
رمت العبايه والشنطه على الارض وتمددت على السرير ورسلت لتركي بالجوال اللي معها ..
(( .. تركي مراح ارجع معك رح لبيتكم .. وارسل لي ورقه طلاقي ..))
قفلته ونامت ..
تركي كان توه مخلص سلام وجالس .. ناظر الجوال بلامبالاه .. ثواني واستوعب قصدها ..(( ايش مراح ترجع من جدها هذي ..
على كيفها هالبزر تضن عند اهلها خلاااص ..
يالله هذي وش يفهمها ...
من وين طلعت بهالقصه بعد ..؟ )) ..
........&.........&...........
وعود تسمع لندى ونور.. وهي مو معهم ...تفكيرها برياض ومكالمته لزوجته اللبنانيه ... كيف حياتها بتكون معه ..
هواجس : ايوه كنت بايطاليا قبل فتره ..
ولاء بعمر هواجس وعود متزوجه من عبدالرحمن اخو زوجه عمهم فهد ..خال سجى وربى ..
: اكيد رحتي لدار الاوبرا ..
هواجس ابتسمت من قلب وهي تذكر فهد مندمج معهم وهي نايمه ..: ايوه لكن ماحبيتها اكثر شي عجبني نافذة جوليت تصورت هناك وكتبت ..
ولاء : انا كمان كتبت ورقه سماويه اذكر هههه
هواجس : لا انا وردي وفه.. اقصدسعود اخذ صفراء ... زحمه هناك ..
ولاء : ايوه مكان سياحي .. ياليتك زرتي معارض هناك بلد الفن ..
هواجس توترت وهي تذكر فهد هاللحين : ايوه معرض واحد ... لطلاب الجامعه ..
ولاء: ايوه انا كمان في مصمم فضيع له معرض ورسام الفهد .. هو سعودي لكن طول حياته هناك ..
منعت شهقه لاتفلت منها ..وارتبكت : ايوه هذا المعرض اللي اقصده ..
ولاء : مع ان عرضه غريب كله لبنت وحده مشاء الله العارضه اللي راسمها ملكت جمال ..
هواجس بلعت ريقها (( يارب ماتشبه علي يارب )) : ايوه حلوه
ولاء: عبدالرحمن زوجي يقول انها فرنسيه ومعه بالجامعه لان المصممه ايلي مو مره وسمينه ..
هواجس كانت بتضحك بوجهها وتقول (( انا يالغبيه لكن ماتحسي بجمالي لاني سعوديه وقبالك ))
ولاء: وراك سكتي مو عاجبتك ..؟
هواجس بسرعه : انا لا عادي .. – بفضول اسالتها – أنتي قابلتي المصمم يعني اقصد شفتيه شخصيا
ولاءبهمس : مزيوووون ياخذ العقل .
هواجس استغربت وحست بالغيره : ايوه ..
ولاء: ايوه باخر المعرض وكان مشغول مع العارضه الفرنسيه ..
هواجس فتحت عيونها لاخر شي : شفتي العارضه ..؟
ولاء بحسره : لا خساره لكن عبدالرحمن شفها مع البدي قارد الشايب تبعها ..
هواجس ماقدرت تمسك ضحكتها : هههههههههههههههههه
ولاء استغربت : ايش فيه ..؟
هواجس ماقدرت ترد عليها وماتت من الضحك : هههههههههههههههههه
ولاء ابتسمت لضحكها: ايش فيك ..؟
هواجس مسكت نفسها بالغصب لان ضحكها علاء شوي : سوري .. من جد سوري
ولاء: ضحكيني معك..
هواجس:لا سلامتك لكن تذكرت فستان اخذته من هذا المصمم وطلع بالمره اكس وضحك علي سعود ههههه
حجه بايخه وماتقنع لكن عدت على ولاء : ههههه ..
هواجس : هههه
ولاء مستمره بالموضوع عن فهد :ايش رايك باجازه العيد نطلع سوا لايطاليا ..
هواجس كانت مرتاحه لهذي الولاء : من جد فكره .. عطيني رقمك ونتفاهم وش رايك ..
ولاء: اوكيه ودامنا بالشرقيه سوا لازم تكون بيننازيارات ..
هواجس: اكيييييييد ..
.................. & ............
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه ...و خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4847 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك