الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 04:54 AM
#
189
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه – الشرقيه
صوت امواج البحر وريحه الرطوبه ماليه المكان ..
في الدور الثاني بالقصر ورى النافذه الزجاجيه ..
هواجس معصبه .. اللي كانت خائيفه منه حصل : ايش تعيش معنا ..؟
بو ماهر : ايوه ياقلبي العنود مثكينه طلقها مبارك النذل ومالها غيري..
هواجس ابتسمت : اوكيه تعيش معنا حياها الله هي وينها هاللحين ..؟
بوماهر ابتسم : كنت عارف ان قلبك طيب .. هي تحت مع عيالها ..
هواجس باستهزاء : مشاء الله وصلوا .. لا كويس .. خلاص انا بعطيهم الجناح اللي كان فيه اهلي قبل لايتركونا براحتنا وينقلوا ..
شددت على "يتركونا براحتنا "علشان تنبه بو ماهر انها ضحت وتركت اهلها يطلعوا وهو يطلع بنته ..
بوماهر : اثبري ياقلبي علثاني كم ثهر .. على مايجهز بيتهم اللي بالرياض ..و بنتي مالها الا انا
هواجس: علشانك ياقلبي مستعده اتحمل كل شي ..
بوماهر : بعدي والله اثيله ياهواجث ..
نزلت هواجس لعندهم وهي متنرفزه وشياطين قبالها لكن تعوذت من الشيطان وابتسمت لان بو ماهر معها : ياهلا و غلا بالعنود وعيالها حياكم الله
العنود جالسه و جوالها بيدها .. احتقرت هواجس : هلا فيك ..
نوف و اسير بنات العنود سلموا على سعود وباسوا راسه .. وطنشوا هواجس لانهم مقهروين منها .. هي بعمرهم تقريبا ..
هواجس توقعت المعاله المتعاليه هذي قالت بخبث : خذوا راحتكم ببيتي واعتبروه مثل بينكم
اسير ونوف : بيتك ..؟
هواجس: ايوه ياحبيباتي بيت جدكم بيتي والا امكم ماقالت لكم اني زوجه سعودي ..
بوماهر ضحك يصرف الموضوع : هههه تفضلوا تفضلوا ..
العنود ناظرت ببناتها مو عاجبها ..: والله هو يبتنا بعد والا ماقالولك ان زوجك يكون ابوي ..
هواجس جلست بجنب بوماهر : يوه الله يهداك يالعنود لاتقولي ابوي تكبري سعودي وهو شباب كانه اخوك مو ابوك ههههههههه
بو ماهر انبسط : هههههههه
نوف واسير والعنود احتقروها .. يكفي متزوج اي كلام بعد شايفه نفسها ..
نوف: اقول جدوا وين غرفنا تعبانين من الطياره نبغى ننام ..
هواجس وقفت : تعالوا معي اوصلكم لغرفكم ..
اسير : مو لازم حنا ندل تربينا هنا قبل لاتجي .. بس قولي اي جهه ..
هواجس : ياحليلك يا... الا وش اسمك ..؟
بوماهر ابتسم : هذي اثير واختها نوف ..
هواجس : ايوه يااثير انتي قلتي قبل لائجي .. وهاللحين جئيت وغيرت كل شي .. تفضلوا وراي
مشت قدامهم ببتنورتها البيج وبلوزتها السوداء...
وقفوا اسير نوف معصبين ناظروا بامهم : ماااما
العنود : خلاص انتم اطلعوا معها وانا بتصرف ..
مشوا ورى هواجس معصبين وحاقدين عليها ...
العنود : يبه الله يهديك وش ذا
بوماهر ببراءه : وش فيك يابنت ..؟
العنود : سلامتك يبه بس هذي بنت الفقر وراها نافخه ريشها ومحد قدها ..
بو ماهر : العنود لاتزعليني منك هذي زوجتي
العنود : ايوه داريه انها زوجتك لكن من متى وانت تتعطي لزوجاتك وجه .. تراها مصدقه حالها بزياده .. والله بكره تبليك ببزر ..
بو ماهر : لا لاتخافي حنا متفقين
العنود ناظرت بابوها من متى يعطي الحريم وجه او يثق فيهم ..
هواجس دخلتهم للجناح وهي تناظر الساعه باقي ساعتين وتطلع لمحل الورد تتفق على ورد ماسكت نور .. ورد الكوشه ..
نوف : اسمعي يالصرصوره انتي لاتنفخي ريشك كلها كم يوم ومطلقك
اسير : اوه لاتنبسطي جدي اكثر وحده طول معها سنتين فلا ترفعي نفسك عند اللي اكبر من قدرك ..
هواجس: هههههه وليه خايفين وتهددوا دامه بيطلقني بعد سنتين على قولتكم .. ارتاحوا ولاتنرفزوا كثير مو كويس على اعصابكم ..
تركتهم وطلعت
دخلت لصاله بسرعه وددقت على ندى تعطيها التقرير : هلا ندووش
ندى بصوت مبحوح : هلا
هواجس : بسم الله وش فيه صووتك
ندى : طاقه بعرس هههههههه
هواجس: لا جد وش فيك ..؟
ندى : سلامتك امس انا ولمويه رقصنا وغنينا واستهبلنا ولحد هاللحين مواصلين اكيد صوتي بيروح ويتركني
هواجس : هههه قسم باللله مانتي صاحيه .. طيب نامي ..ليه مواصله
ندى : لا انتظر مدبلج قصه حب حزينه ومايجي الا العصر واخاف افوته واليوم دوري اواصل ..
هواجس ماتت ضحك على هبال بنت عمها : ههههههههههه
ندى : بسرعه خلصينا ليه داقه
هواجس بحماس : صحيح ذكرتيني بنت الثين العنود تطلقت وطاحت بكبدي هاللحين ..
ووع عندي بالبيت تحت .. لكن لاتخافي عاملتها زفت
وحكت هواجس لندى كل شي ...: ها وش رايك خطييره
ندى معصبه : خطيره طل بوجهك .. ليه عملتي كذا ..؟
هواجس بخبث : ابغى اطلعهم من هنا باقرب فرصه ..
ندى : ليه ياهواجس مو حرام عليك مايكفي ان ابوهم طلق امهم واعصابهم مشدوده ..
هواجس بلامبالاه : وانا وش دخلني فيهم ..
نوره : انتي من متى تتشمتي بحد او تطردي حد من مكانه .. يكفي قطيعه الرحم اللي بتسببيها ..بكره تتعذبي فيها
هواجس بحقد : لكن هم مغرورين بملكه يزيد ونور احتقروني وعاملوني مثل الحشره ..واذا مريت عند طاولتهم ضحكوا هم وصحباتهم بصوت مرتفع ..
ندى : مهما يكون انتي انحرمتي من حضن الاب والجد لاتحرمي هذولاء ..
هواجس ضميرها اشتغل وحست بالذنب لانها عاملتهم كذا ..: جد تحسي اني غلطانه
ندى بعتب: اكيد ويله فارقي قابليهم كويس ورحبي فيهم وهم كم شهر ومفارقينك مايضرك اذا عاملتيهم كويس
هواجس: احسها ثقيله على نفسي
ندى : اعتبريهم انا ووعود وامهم امي
هواجس: بحاول
ندى: يله انقلعي قوليلهم وبلا احاول بلا بطيخ .. هذا اللي قاصر تكوني قاطعه رحم
سكرت هواجس من ندى وهي منحرجه من حركاتها اللي مالها داعي قصر واسع مايضرها كم غرفه ..
نزلت لتحت عند لعنود وبو ماهر ...
ابتسمت من جد ماتمثل كانت غبيه باللي تعمله ...
: يالله انك تحيي العنود .. البيت نور
العنود عوجت فمها : اكيد انا دخلت بينور مو قبل كانه مقبره ..
هواجس ابتسمت وضغطت على نفسها : وش نفسكم على العشاء .. ايش حابين تاكلوا ..؟
العنود : اللي يسمعك انتي بتطبخي انا اعرف اطلب من الطباخ ..
بوماهر وقف : انا طالع لثركه .. ها هواجث تبغيني اوثلك لبيت اهلك والا
هواجس : لا مو هاللحين بعد ساعتين وبعدين انا بجلس مع ضيوفي
ابتسمت للعنود ..
العنود : حنا اصحاب بيت مو ضيوف اذا عندك مشاوير اقضييها
هواجس بسرعه مشت لعند بوماهر : لا عندي زوجي اهم مشوار باي
طلعت وهي ماسكه بيد سعود بدلع ..
بو ماهر ابتسم بحنان : هواجث حبيبتي ابطلب منك طلب
هواجس خافت لكن قالت بثقه : انت تامر مو تطلب
بو ماهر: مايامر عليك عدو ... بغيتك ماتدلعيني ثعودي وهالحركات قدام بنتي وعيالها
هواجس بدلع : يعني ماتبغاني ادلعك ..
بو ماهر: لاااا اللي اقثده ..انا لي هيبتي قدامهم
هواجس : ابشر من عيوني الثنتين ماطلبت .. بس ماقلتلي وش حكت لك العنود لما طلعنا ..
بو ماهر : عادي باثياء كثيره
هواجس بخبث : حسيتها متضايقه ... خير ايش فيها تبغى ترجع لزوجها
بو ماهر : لا بث تقول اني معطيك وجه بزياده واني مفروض ماعمل كذا بعدين تجيبي بزر توهقيني ..
هواجس انقهرت من العنود وكانت تبغى تحذفها بالجزم لكن قالت بين اسنانها : بزر لااا حنا متفقين
بو ماهر: انا قلتلها كذا وسكتت
هواجس ببراءه مصطنعه : وهي ليه تسال وتقول كذا .. تضني اني استقلك او ماحبك .. كان قلتلها انك روحي وحياتي وقلبي .. ولو على خبزه نغيش راضيه فيك
بو ماهر ناظرها باعجاب تغيرت كثير بعد خطبت يزيد .. صارت البنت الشقيه والحيويه .. ترجعه لشبابه ...وتخاف عليه .. وهو بعد صار يموت فيها ويدلعها .. مثل ماهي تدلله
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك