الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 04:56 AM
#
191
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
فيصل جلس بثقه ونافخ ريشه وكان البيت بيت ابوه : لكن ياعم بو سلطان انت مكان جدها مثل مافهمت..
سامي مستغرب : انت عارف انها بمستشفى المجانين
فيصل : الاعصاب لو سمحت .. ايوه عارف وماجئيت اخطب الا سال عن بنتكم وعارف كل شي ..وانا طالب القرب .ز وتراني خاطبها قبل لايتوفى ابوها الله يرحمه حتى اسالوا الوالده ..
سامي : صحيح امي تقول انك خاطبه قبل ..
فيصل : انا باخذها من المستشفى لبيتي .. واي مهر تامرون فيه انا حاضر
سامي بشويه عصبيه : اول شي مفروض تجي تخطب ومعك اهلك امك ابوك وثانيا حنا مو مواف
قاطعه بو سلطان : حنا موافقين .. ولو هي ذبيحه ماعشت
سامي : ايش ...؟
بو سلطان طنش سامي : انا البير هنا وانا المسول عنها
سامي : بس ياجدي مو على كيفك ..
فيصل وقف : توكلنا على الله الشيخ بالسياره اقدر ادخله
سامي بعصبيه : لا واثق ان حنا بنوافق الشيخ بالسياره ...
فيصل تركه وطلع ..
سامي عصب وصرخ على جده : يبه وش فيك ليه وافقت ..؟
بو سلطان بجديه : حرام عليكم مرميه شهرين بالمستشفى محد يدري عنها .. اتركوها تعيش حياتها مع اللي راضي فيها
سامي بتفكير : وريان كيف ..؟
بو سلطان : انت ولي امرها هاللحين ونقدر نملك بموافقتك ..
سامي (( والله لو درى ريان لينجن اليوم .. قسم بالله لايقتلنا واحد واحد ..
وانا وش دخلني طيارتي اليوم باللليل ومايقدر علي ريان هو يرجع بعد كم يوم ))
: معك حق يا يبه توكلنا على الله ..
دخل فيصل بعد ماكان يتسمع على حكيهم .. ومعه الشيخ ويزيد وخالد .. شهود على الزواج ..
سامي باستهزاء : ومجهز الشهود بعد
فيصل : ههههه ابشرك ومجهز الحجز بالطياره لي ولها درجه اولى ..
بو سلطان ابتسم : الله يوفقكم ... تفضل ياشيخ علشان يمدينا نروح للعروس المستشفى توقع ...
سامي : لحضه اي طياره لك ولها ..
فيصل : باخذها معي ..
سامي : تراب ابوي ماجف ولا نجلاء تاخذها بدون طقطقه ولا ازعاج
يزيد بهمس : وراه هذا معصب ..؟
فيصل احتقر سامي : مادري عنه هو وجهه.. ماكان بنتهم مجنونه
يزيد : لا مجنونه ..ماكانك انت اللي مهبل فيه عند ام محمد
فيصل عصب : اسكت لاتفضضحنا انت وجهك – رفع صوته – اوكيه موافق اشرط اللي تبغى .. انا شاري ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
ام نواف دخلت للمطبخ مبتسم : ها وعوده وش عندك بالمطبخ ..
وعود كانت تقطع الحلى من الصينيه وتحطه بالصحون
وعود : هلا وغلا يمه .. تعالي عامله لك حلى تاكلي اصابعك بعده ..
ام نواف : لي والا لجدتك وابوك ..
وعود ضحكت : هههه لا والله يمه الصدق الصدق عاملته لي .. اشتهيته وعملته ..
ام نواف : عليك بالعافيه .. – بحنان اخذت الصحن الصغير منها – ها يابنتي مامليتي مننا ونفسك ترجعي لرياض
وعود تضايقت : يمه شكلك انتي اللي مليتي مني ..
ام نواف : لا يابنتي حشى بس شهرين وانتي عندنا ماحن قلبك
وعود تنهدت : ليه هو سال علشان يحن قلبي ... يمه كنك ماتدري حتى ماحاول يرجعني ..
ام نواف : لكن زوجه عمك تحاول ..
وعود تاففت : زوجة عمي مو هو .. بعدين من قال اني برضى ارجع له بعد اللي شفته منه
ام نواف : وش شفتي .. وش اللي عمل لك احكي ريحي بالي
وعود : ولا شي ولاشي .. وين ابوي ويمه سعديه بالصاله ..والا بالسطح
ام نواف : الله يهديك يا يمه قولي امين ..
بو نواف : امين لكن مالها رجعه لعندها .. لحد مايعتذر .. اجل يرمي بنتي بالليل لوحدها ترجع لشرقيه
ام نواف : بنتي اللي طلعت من نفسها
بونواف : وليه هو يتركها .. بنتي عزيزه نفس وماترضى لنفسها المذله
وعود ابتسمت بفخر : الله يطول بعمرك يبه .. وعلشان هالحكي الحلو انا عاملت لك حلى من اللي يحبهم قلبك
طلعت ام نواف معصبه : انت اللي يعجبك ياحمد بنتك تطلق مره ثانيه وحده هاربه .. مايكفي ضاعت مني وحده بعد الثانيه ..
وعود ناظرت بامها تطلع لسطح معصبه : يبه لاتضايق نفسك امي ماتقصد واكيد هي معصبه وتخاف علي..
بو نواف : آف من امك من هربت المغضوب عليها وهي كذا ..
وعود : فتره وتعدي يبه ..يله بلا ماساه وخذ الحلى اطلع لام نواف ودلعها بعد الغداء
بو نواف: لا ياوعود من عرستي اختربتي هههههه
وعود استحت وشغلت نفسها باكل حلى الفراوله ... من اول مصحت من النوم مشتهيته .. وعملته لها ..
اكلته وطلعت معهم السطح .. ناظرت بالشارع وهي فوق الطابوقه ...
حست ان ظهرها يالمها ورجلها تنمل ..
جلست بجنب جدتها قبل لاتطيح عليهم ..
الجده : يمه وعيده وش فيك ..؟
وعود : ها لا مافيني شي ...
الجده : ها وش تقولين
وعود صرخت باذن جدتها : مافيني شي يمه سعديه
الجده : لا والله ان فيك شي وجهك اصفر من فتره و اخلاقك مو عاجبتني ..
وعود تاففت وصرخت :مافيييييني شي تتوهمين
ام نواف ناظرة بنتها : وعود وش فيك تعبانه اخذت للمستشفى
وعود وقفت : لا مافيني شي .. انا بنزل اكيد بدى اعادت برايم قسمه ونصيب
بسرعه نزلت قبل لايفوتها البرايم .. اول ماوصلت لاخر الدرج .. لاعت كبدها من الفراوله اللي اكلتها ..واستفرغت كل اللي اكلته ..
نزلت لها امها بسرعه : يمه وعود وش فيه .. – ناظرت بالارض- الله يهداك ليه تركضي وانتي توك ماكله
وعود لاعت كبدها اكثر ومشت للحمام : مادري نسيت ..
ام نواف : وين رايحه تعالي نظفيه
وعود دخلت للحمام واستفرغت كل اللي اكلته .. تحس بالعذاب .. آآآف من ايش هذا ياربي لاعت كبدي فجاءه ..
طلعت لعند امها معصبه : آف لاعت كبدي فجاءه يع ..
ام نواف : غريبه وش اكلتي هذ وماتغديتي
وعود : يمه الله يعافيك نظفيه انتي انا مو قادره اناظره برجع استفرغ
ام نواف : آآف منك يقولوا اللي عندها بنات مرتاحه وانا آآآه ماعرف الراحه ..
وعود دخلت لصاله تتفرج على التلفزيون وتمددت على ظهرها قبال التلفزيون بالضبط
نواف : لااا وعود انا اتابع مارتن ..
وعود بطفش : تابعه بالليل
نواف ناظر بوعود حاقد و استغربت من بطنها الكبير ..: اقول وعود كرشك كبر بزياده ..
وعود ناظرت بطنها : ايوه حاسه مع اني والله ماكل كثير .. لكن من قلة الحركه
نواف بدفاشه ضغط على بطنها بقوه .. وعود صرخت وكان روحها بتطلع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..وجع
نواف استغرب : وشدعوه ماعملت لك شي
وعود ماسكه بطنها يالمها وغرقه عيونها : يالم نويف مو كذا عاد ..
نواف : والله ماقصدت انا دايم اعمل هالحركه ماتتالمي كذا ..
ام نواف ادخلت على صرخه بنتتها : انتبهي يمكن فيك الزايده ..
وعود : ايش الزايده اي زايده هذي ..؟
ام نواف : اي زايده بعد الزايده الدوديه
وعود : ياويلي لااا يمه لاتخوفيني
ام نواف : تحسي جنبك يالمك ودايم عطشانه ..
وعود : لااا يمه بلا سخافه خوفتيني
ام نواف : هههههه لاتخافي بس اتاكد ..
بعد ربع ساعه تقريبا حست وعود انها مشتهيه ليمون مع قشره ..
دخلت للمطبخ بسرعه ..
و تعوذت من الشيطان وفتحت لها ليمونه بدون قشر ..
لكن نفسها بليمون مع قشر وملح..
سكرت باب علشان ماحد يشوفها ..: اممم لذيذ امم
نواف فتح الباب بسرعه : وعود البرايم
وعود رمت الليمونه بالصحن : طيب بجي
نواف : وووع وش اللي تاكلينه هذا
وعود: آآآف نوافوه مالي خلقك
نواف : مع قشر قرد انتي ..؟
وعود عصبت : نواااااااااف
نواف : من جدك وعود تاكلي هذا
وعود سحبته لعندها وقالت بهمس : نويييف حبيبي انت لاتحكي لحد
نواف مستغرب : ليه ..؟
وعود انحرجت: فشله مابغى حد يعرف
نواف : اوكيه بس البرايم بدى وهذي الاعاده يعني بيروح عليك ..
طلعت وعود مع نواف وهي مستغربه من نفسها ..وتصرفاتها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
ربى ناظرت بامها : لا ياماما مو على كيفه هو مايرجعها .. انتي مفروض ماتسكتي
ام رياض تلعب بالستيك اللي بصحنها : عارفه وانا حكيت معه يجي علشان هذا الموضوع ..
ربى : مع انو هذي الوعود ماتستاهل ريال بس حنا لنا اسمنا وماينفع يطلقها وهو ماخذ سنه معها ..
ام رياض : المسيحيه هذي هي راس البلاء
ربى بغرور : والله البلاء من ولدك الابله .. ماكفاه انك مانعه عنه الحلال وبعد يبغاك تحرميه من حلال جدي
ام رياض : ماعليك انا اتفاهم معه هاللحين وغصب عنه يرجعها .. ويحاكيها قدامي بعد
ربى بعدت الصحن عنها : الحمد لله .. شبعت ..- وقفت – انا طالعه قبل لايجي تامري على شي
ام رياض : لا سلامتك ..ولاتنسي حولي لرصيد تركي الدراهم
ربى : امس ارسلتهم .. باي ..
وهي طالعه بملابسها الجرياءه وعبايتها على كتفها صادفت رياض ..
رياض : هلا وغلا ربرب كيفك ..؟
ربى بدون نفس لفت الغطاء على شعرها : هاي ..
رياض : طالعه
ربى : ايوه انت شايف غير كذا .. يا ريتا جيبي اللاب توب واللحقيني على السياره ...
رياض دخل لعند امه وهو متضايق من تصرفات ربى .. ماكانت مغروره وتطنش مثل كذا ..: بو نجوار .. مامي ..
ام رياض بهدوء وقفت من الطاوله : بونجوار .. اسبقني لصالون بغسل والحقك ..
رياض (( الله يستر ماتدخلني لصالون الا وعندها شي .. ليكون بتحاكينيي عن هذي الوعود ))
جلس رياض بالصالون ينتظر وصول امه ودق على كاترين لحد ماتخلص امه لانها راعية طويله
: هلا وغلا بالحلو
كاترين : اهلين رياز .. منيح انك دايت
(( كويس انك دقيت ))
رياض : تابريني انا شو بدك ...؟
كاترين : بدي تلاتين الف ...
رياض بطفش :من يومين معطيك خمسين الف .. وهاللحين ثلاثين .. للسواره هذي المره والا لخاتم
كاترين بدلع : لا للمامي
رياض: مامي خير وش تبي امك بثلاثين الف .. ..
كاترين : يي نسيت خبرك المامي بدى تجي لهون .. انا مشتاتلى
(( يوه نسيت اقولك .. ماما بتجي لهنا .. انا مشتاقه لها ))
رياض : المامي لا وش تبي ذي
كاترين : رياز شوبيك كلياتا شهر و بترجع لبيروت ..
(( رياض وش فيك .. كلهم شهر وبترجع لبيروت ..))
ام رياض دخلت : السلام عليكم
رياض : خلاص مثل ماتبغي يله هاللحين مع السلامه ..
وعليكم السلام يمه ..
ام رياض بدون نفس : تحاكي المسيحيه اللي ماتتسمى .. قسم بالله محد مخسرك غيرها ..
رياض يغير الموضوع : ها يمه وش بغيتيني فيه ..؟
ام رياض : وعود ..
رياض تنرفز : استغفر الله ..
ام رياض : اسمعني ولا تقاطع حكيي ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نزلت سجى بعد ماتعدلت .. وقلبها يدق بسرعه خايفه من معاملة جماعة تركي لها ..
يكفيها معامله اهله الشينه ..
ابتسمت بخوف وهي تناظر بالحريم الكثار الموجودين بالصاله .. خافت منهم ..وبالذات ان اللكل سكت لما دخلت : هاي
ناظرتها حنين بتفحص وهي مصدومه ان هذي زوجه تركي ..
فستان ملون بالوان كثيره ورايقه بين الاحمر والبرتغالي والبيج والاصفر ..
لحد نص فخذها .. وتحته بنطلون احمر استريج ..
شكلها ستايل وشعرها لنص ظهرها مع مكيجها الجذاب .. يكفي نعومتها اللي تقطع القلب ..
وعيونه وسيعه برموش كثيفه ..
منافسه قويه لحنين من الاساس مافيه وجه مقارنه ..
ناظروها الحريم وماردوا .. رمشت سجى بعيونها اكثر من مره خايفه .. هذي بدايه الخير محد رد عليها ..
حنين ناظرت نوره وشذى بقهر كذبوا عليها وقالوا انها ازين من سجى ..
عجوز كبيره مره ابتسمت لسجى : يالله انك تحيي هالقمر انتي حرمت وليدي تركي ..
سجى ناظرتها خايفه ومرتبكه : ايوه ..
ام تركي ابتسمت لسجى ومسكتها من ايدها : يمه سجى تعالي سلمي على خالتي مريم هذي تكون ام زوجي .. يعني جدة تركي ..
سجى ناظرت بام تركي مصدومه من متى تعاملها بهالحنان والليونه جد منافقه ..
سجى ماعرفت كيف تسلم عليها .. مدت ايدها وقالت بنعومه : هاي خالتو مريم ..
حنين من القهر اللي فيها ضحكت بصوت مرتفع : ههههههههههههههههههه
لحقوها الباقي بالضحك : ههههههههه
سجى لفت على حنين مستغربه من هذي البنت اللي تضحك بستهزاء ومن قلب ..
فيها شبهه من نوره اخت تركي مع ان هذي اسمن شوي ..
احتقرتها ولفت على جدة تركي ..
ام تركي ترقعها : هههه الله يهداك ياسجى مو كذا تسلمي عليها هذي الجده راس المال والخير والبركه .. تبوسيها على راسها وتناديها بيمه ..
سجى كانت بتعاند وتقول تخسى .. لكن قررت تنافق معهم وتمشى لاخرتها .. تغير جو وروتين ..
باست راس جدة تركي اللي ريحتها مسك وعود ..
جدة تركي بحنان : جعلتس تبوسين الكعبه قولي امين ..
سجى ابتسمت : آمين ..
سلمت على الموجودين وام تركي تعاملها بحنان وطيبه ونفاق .. كانها جد تحبها وتخاف عليها ..
لما وصلت عند حنين .. ناظرتها سجى بحقد .. مزيونه ماعليها ملامحها صغيره عيونها وانفها وفمها .. حنطاويه .. لكن سمينه شوي ..
كرهتها سجى من قلب .. وحست ان الغيره تشتعل داخلها ..
مدت ايدها بتعالي : هاي
حنين نفس الشعور والمعامله .. : وعليكم السلام
جلست سجى بالكنبات اللي مقبله حنين ونوره وشذى والجده .. وهي مقهوره ونفسها تطلع من المكان ..
وحده من عمات تركي : مابغينا نشوفتس ياسجى ..تشوقنا نعرف من قدرت تطلع تريكان من العزوبيه ..
سجى ماتعرف وش ترد بهالمناسبات بس ابتسمت ..
حنين على جنب مقهوره : الله يلعنتس انتي معها .. وين الشينه واللي ماتنطاق
نوره : لاتلعني انتي وجهك وحنا وش يدرينا انك بتحسيها مزيونه ناظريها مافيها حلى
مها وحده من بنات جماعنهم : اي مافيها حلى والله ان تركي لو كان جد يشوفها راحت عليتس ياحنين
شذى : ولا يهمك حنون .. نسيتي تركي يموت فيك انتي ومايفكر بغيرك ..
حنين تنهدت : وهذا اللي مصبرني ..
مها : هذي كانها طالعه من مجله ..
حنين متنرفزه : مها يالزفت ورى ماتسكتي ازين ..
نوره : مكياااج مكياج ياحظي .. بتشوفيها بدون شي وبتلوع كبدك ..
حنين بحقد : ماظن لكن والله ماتركها تتهنى فيها ضنيتهاشينه طلعت عوبه وزوينه ..
جده تركي : بنيات وراكم تتصاصرون ..
نوره : سلامتك يمه .. اقول ياجماعه ماودكم تراحوا بعد السفر
مها: لااا بعد العشاء ..
سجى كانت ساكته ومستغربه من الناس اللي قبالها .. كل جهه من الحريم تسولف لوحدها البنات بجهه والمتزوجات جدد بجهه .. والعجز بجهه ..
هذا ماعندهم بجمعاتهم الراقيه لان اذا حكت وحده اللكل يسكت ..
حاكتها وحده من المتزوجات وشكلها صغير : بسم الله عليتس ماهقيتس صغيره كذا
سجى : انا ..؟
ابتسمت ببشاشه : ايوه شكلتس بالثانويه مو متخرجه من الجامعه ..
سجى : تسلمي
: انا يلدا بنت عمة تركي ..
سجى : هاي تشرفنا ..
سجى تحس صعب تتواصل معهم فيه حاجز.. تحسهم اقل من تفكيره ومستواها مستحيل يفهموا عليها ..
يلدا : ترى انا درست تركي وهو صغير .. ياحليله ماضنيته بيتزوج ..كبر بسرعه ..
سجى : بس انتي شكلك صغير ..
يلدا : هههه ايوه شكلي لكن انا اكبر خواتي ..وبكر امي ..
سجى : وين خواتك ..؟
يلدا اشرت على حنين : حنين و مرايم ..
سجى (( ووووع اخت حنين )): مشاء الله انتي ازينهم ..
يلدا : ههههه حرام عليتس حنين مملوحه ..
قبل لاترد عليها سجى سمعوا صوت حد يتنحنح عند الباب : يامراءه تغطوا ..
عرفت سجى انه صوت تركي لكن متغير فخم و خشن بزياده ..
ام تركي وهي تضيف بالقهوه : تغطوا يابناتي تركي بيدخل .. – بعد ماتبرقعت كل وحده = ادخل تفضل يمه ..
سجى استغربت يتغطوا منه ليه وهو ولد عمهم ..
تركي دخل مبتسم وجهه ينور .. سجى قلبها دق بسرعه رهيبه ماقد شافته مبتسم كذا .. عيونه متجعده وغميزته واضحه و حست بضربات قويه ببطنها كان يد تعصره
ويدينها ترتجف خافت تبان رجفتها ضمت يدينها لبعض وحطتهم بحضنها ..
تركي بحماس : هلا والله بالعمات والجده .. لو داري انكم بتجون كان من زمان عرست
عمته حنان : ههه الله يهنيك يالمعرس ..
تركي : تسلمين عمتووو ا .. – ناظر جدته - هلااا والله هلا بيمه .. تو مانور البيت وتبارك ..
ناظرت سجى بسرعه بحنين تراقبها شافتها تناظر بتركي بتامل .. وتركي يدور عليها بعيونه ..
باس راس جدته وايدها : هلا يمه الغاليه ..
جدة تركي ناظرت بسجى : هلا فيك ... مبروك .. منك المال ومنها العيال ..
التفت تركي وين ماتناظر جدته .. شاف سجى بجلستها الدلوعه الراقيه .. وزينتها من زمان ماكشخت ..
مشى لعنده وعيونه بعينها .. وهو يجلس بجنب سجى قال : ها يمه وش رايك بذوقي ...؟
سجى ارتبكت من جلسته جنبها وقدامهم .. حست وجههاحمر وجسمها ارتفعت حرارته ..
تركي مايبغى يبين شي لجماعته وانه مبسوط وبالذات قبال حنين وجدته ..
وعجبه الوضع وبيحاول يستقله .. حس بارتباك سجى وابتسم لها بغرور ..
جدة تركي : لا ياتركي كامله ومالكامل الا وجهه .. يكفي انها بنت الرالي ..
وحده من عمات تركي : وانتي صادقه عرفت تختار ياتركي .. جمال ونعومه وطول ورشاقه ..
يلدا : حيلكم حيلكم .. البنت حمرت من الحياء ..
تركي حط ايده على كتف سجى براحه : لا عادي متعوده نانه على المدح ..
حنين : نانه .. من نانه مو اسمها سجى ..
تركي ماعرف هذا صوت مين ودور على مصدره ماقدر .. : من هذي الملقوفه .. اكيد سوير ههههه
سجى عرفت انه صوت حنين مع انها ماسمعت لها الا كم كلمه .. لكن مستحيل تنسى صوت عدوتها ..
حنين بالم : لا انا حنين بنت عمتك
تركي نشدت ايده شوي على كتف سجى ايتسم وهو يقول مرتبك : اوه حنين .. كيفك وكيف صحتك ..؟
حنين ببرود : كويسه .. – قالت بضيقه واضحه - مبروك على الزواج
تركي بلع ريقه : الله يبارك فيك ..
سجى ناظرت في رقبته وهو يبلع ريقه ..مرتبك منها ..حست بالقهر ودموعها تجمعت بعيونها ..
ناظروا بوجه سجى المتغير والمتضايق هي العروس وكل حركه محسوبه عليها ..
سكتوا شوي اللكل سكت ماحكى .. الجو توتر ..
جدة تركي : تريكان تعال تعال بجنبي ابغاك ..
تركي : ههه يمه بعد ماترتحي وتنامي اجي لعندك
عمة تركي : هاللحين انت كم وحده تناديها يمه
تركي : ههههه كل العجايز بهالعايله اناديهم يمه ههههههه
ام تركي : افا والله افا
جدة تركي : وهو صادق العجايز عاده روحتس بنت بنوت ..
ام حنين : مالك حق ياتريكان ..
تركي : ليه وبايش
ام حنين : متزوج طرمه ماسمعناا حسها من جلست ..
تركي قرص سجى من خدها وكانها بزر : بعدي والله عروس وتستحي
سجى خدها حمر من قوه قرصته وابتسمت بعفويه : آآه
عمته حنان : ههههه شوي شوي على البنت .. عورك يابيتي
سجى : لا عادي
يلدا : مسكينه تعودت على دفاشت تركي
تركي : اوه العروسه يلدا هنا صرتي قديمه – قرب سجى لعنده اكثر – نانه الجديده هاللحين ..
سجى مستغربه من تركي وكانه انسان ثاني ماتعرفه .. حست بالحسره على نفسها لو انه تزوجها بظروف ثانيه كان عاملها مثل كذا وبنفس الاستهبال ..
يلدا : ايوه لنا الله ..راحت علينا ..
جدة تركي : حبيبتي سجى وراتس ساكته .. يمه لاتستحي حنا مثل اهلتس ..
سجى : ايوه عارفه لكن ماتعودت احكي مع اي احد ..
ام حنين بحقد : حنا مو اي احد اهل زوجك وقريب بنكون عمام عيالك ..
تركي : لا عيال لاتفكروا .. انا اخاف على رشاقة زوجتي .. بذمتك يمه هذا جسم لعيال والا للعرض بدفيليا ..
جدة تركي : ليكون انتي مطاوعته بهالهبال ياسجى
سجى لفت على تركي ومن اول ماجلس بجنبها مالفت عليه الا هاللحين .. ناظرها وبعيونه شي غريب مافهمته ..
ناظرت الجده تبعد من عيونه : ايوه انا اللي مابغى توني صغيره على الهم ..
نوره احتقرت سجى لكن سكتت تركي محلفهم كلهم مايبينوا شي قدام الجماعه ..
يلدا : صدقيني حكي بس تشوفي البزارين بتقولي ابغى ..
ام تركي : يله ياجماعه على العشاء ..
اللكل وقف وراح لسفره يتعشاء ..
تركي ماسك بيدها .. قال بهمس : ابتسمي وسولفي يكفي فضايح ..
سجى ناظرته حتى تركي ينافق بس قبالهم : ماعرف انافق مثلكم ..
تركي : تتعلمي .. والله ياسجى اذا فضحتينا وعملتي حركاتك ماتلومي الا نفسك ..انا طالع لرجال مابغى اسمع شي يضايقني ..
عمته تهاني سحبت سجى منه : اترك البنت تتغدى ارحمهاا يارجال .. –غمزت له – *_^ مالومك بسم الله عليها قمر ..
تركي : ههههه عمتي الله يهداك
تهاني : تعالي يابيتي واتركي رجلتس اللي ماعنده سالفه ..
اخذتها تهاني بجنبها بالسفره ومعهم عماته .. ام حنين وحنان ... وثلاث حريم ماحكوا بوجود تركي وشكلهم من جماعته من بعيد ..
: نو ثانكس ماحب الذبايح ..
تهاني : حرام عليتس في حد يعوف للحم
ام حنين : كلي بس كلي بلادلع ..
سوسن : لاتحاولي يا عمتي سجى ماتعودت على هالشغلات ببيت اهلها مدلله ..
سجى : ايوه ماتعودت (( الله يكرم النعمه سوفاج ..سوفاااااااج ))
حنان : خذي فواكه طيب ..
لمارا : سجى خالي تركي يقلك خذي البروستد هذا لك ..
حنين : الحمدلله والشكر في حد مايحب الذبايح
مها : هذي وش علمها بهالشغلات
سجى : ايوه ماعرف فيها تركتها لاهلها ..- احتقرتهم –
ماكلت من البروستد كثير كانوا يحكون على راسها ومزعجين حتى بالاكل مايعرفوا يسكتوا .. غيير كذا جالسين بالارض .. رجلها المتها وخلصت بسرعه : الحمدلله ..
تركتهم ودخلت للمطبخ ..تهرب من المكان المخنوق .. ايوه بتختنق
ناظرت بالخدامات الكثير المالين المطبخ .. اكيد من القصيم .. تذكرت بيت ابوها كيف الخدم حولهم وهي لها خدامتين خاصين تحت شورها غير ميري ومرفوعه مشرفات الخدام ..
طلعت لفوق بسرعه قرفانه من كل شي خمس شهور وماتاقلمت معهم .. غريبه الانسان يتكيف بسرعه .. لكن اللرفض اللي بداخلها ..صارت تكرهم باقل حركه يعملوها ..
اخذت كنبه من الممر اللي فوق ودخلته الغرفه وسحبت غطاءها ومخدتها من غرفتها اللي كلها مفروشه بدواشق ..وطردوها منها
وتمددت بتعب ونامت مجهود متعب بالنسبه لها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك