الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 05:05 AM
#
197
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4860يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
سجى صحت من النوم وايدها مخدره .. ماهي قادره تحركها الوضيعه اللي نامت عليها غلط ..
رفعت جسمها بالعافيه وهي حاسه ان راسها يتفجر .. الم رهييب براسها ..
لفت لعند سرير تركي وجاءت عيونها بعيون تركي اللي جالس على سريره وبحضنه الاب توب وبجنبه اوراق كثيره ..
تركي حس بحركه ولما ناظرها كانت تتمدد وتتاوه مثل الطفل ..عارف انها نامت بمكان مو مريح ..كانت تناظرالكنبه وشعرها على وجهها .. بعدها ابعدت شعرها بنعومه عن وجهها و رفعت راسها ناظرت بتركي ..
تركي ارتبكت ..تربكه هذي البنت ..
سجى فركت عيونها بيدها تصحصح من النوم .. ابتسمت بعذوبه : صباح الخير ..
تركي ناظرها باحتقار .. ورجع للاوراق ..
سجى ابتسمت اكثر تعودت على اسلوب تركي معها : مافيه صباح النور ..كم الساعه هاللحين ..
تركي : ارجعي كملي نومك ..الناس تغدت وفطرت وانتي نايمه ..
سجى (( لاحووول بدينا من هاللحين .. الله ياخذني وارتاح منه ومن قرفه ..)) : اهل القصيم فيه والا طلعوا ..
تركي ناظرها بنظره كانها غبيه او بلهه ..
سجى استرخت بالكنبه وهي ضامه البطانيه لها ..قالت بتردد : تركي بسالك سوال ممكن ..
تركي يحس انها طفله خايفه منه وهي تحاكيه .. صوتها طفولي وشكلها نعوم .. : لا مش .. ممكن ..
سجى عدلت جلستها بسرعه : ضروري اسالك ..؟
تركي حس ان السوال بيحرجه او مايقدر يجاوب عليه ..: لا .. – باحتقار - .. ومن انتي علشان تساليني ...؟؟ ... ..
سجى بخيبه امل : اوكيه ..
تركي رجع لشغله علشان ينسى وجودها بالغرفه ..
سجى وقفت ..ومشت بخطوات ثقيله تطلع من الغرفه للحمام ..
تركي ماقدر يركز رفع راسه يناظرها وهي تمشي بدون نفس ..
عند الباب وقفت سجى وقالت بصوت مرتجف : تكفى تركي لاتذلني ..
تركي استغرب منها : اذلك ..؟
سجى : اعشق حنين مثل ماتحب.. واشهق باسمها لكن بليز احفظ كرامتي ولاتذلني ..
تركي اكسرت خاطره ...ومارد عليها ..
سجى لفت ناظرته نظرهمالها معنى .. وكانه مو جالس قباله وطلعت من الغرفه ..
تركي انشدت عضلات وجهه (( آآآه لوتدرين ياسجى وش حالي ماحكيتي عن حنين او ناظرتيها حتى ))
سجى طلعت تسلي نفسها مع اهله دامها جالسه على الفاضي
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه.. حزينه ..
**************************
سامي ناظر البنات الثلاثه ..
شمس خالته
لمى بنت اخو احمد
بنت غريبه وشكلها مرتب.. متحجبه بغطاء ابيض مابين منها ولا شعره سمراء مملوحه كثير ..ناظر فيها يمكن هي ندى للي كان يوصلها ..
احمد : وين البنت الرابعه اللي معكم ..
نجود لفت وجهها عن سامي متضايقه من نظراته ... ((آف شيبغى هذا ياليتني طلعت مع ندى معها حق ..اكيد كانت متوقعه مثل هالاشكال ..))
شمس باستهزاء : من اللي ماتتسمى ... ضفت وجهها من الصباح
نجود : لوسمحتي لاتحكين عن ندى كذا ..
لمى : شمس واللي يرحم والديك خلااااص ..
سامي (( آفا هذي مو ندى ..؟ اجل وينها ..؟ وراحت مع من ..؟ )) : ايش فيه يابنات ..؟! وكان شي بينكم مو حلو ..
احمد مشى ماله خلق حركات البنات ..
شمس مسكت ذراع سامي وبدت تحكي له وهم يتمشوا لعند الجامعه .. : وع ياسام وحده معنا بالشقه ترفع الضغط ..آآف .. بنت فقر وحركاتها افقر منها ..
لمى و نجود يمشون اخر شي ساكتين .. نجود ماتقدر ترد على شمس لان سامي معها ..
سامي يستدرجها : لا اا وش عملت لك
شمس : عاملتلي فيها شريف مكه تهاوشت معنا امس علشان دخلناك انت واحمد لشقه - تكمل باستهزاء - وهي بنت محترمه ماتسمح بهذي السخافات ..
سامي ابتسم (( اوه ياندى مانتي بسهله والله ..))
حس بشي غريب نادر يحصل بنت بهذا الوقت تفكيرها كذا ..
قال ببلاهه: تتوقعي انها تمثل ..
شمس : لااا هي معقده شكلها او شي مثل كذا ... وغير هذا لسانها طويل
سامي: وانتي عاد ماقصرتي فيها ..
شمس: تبغاني اسكت لاااا والله ..
سامي (( خساره ماشفتها الذكيه سبقتنا علشان ماتمشي معنا ..))
رفع صوته : احمد وين ماشي
احمد لف : للجامعه ..؟
لمى : ايوه للجامعه مافيه وقت ..؟
سامي: وخويتكم هذي بالجامعه ..؟
شمس: ايوه سبقتنا ..
........& ........... & ................ & ......... &
ندى دخلت للكافتريا تاخذ لها فطور قبل المحاضره ..
انس : ندى اقصد انسه ندى ..
ندى (( آآآآف النشبه .. شيبغى هذا مع وجهه )) : ....
ماكانها سمعته طلبت لها كابتشينوا وكروسان ..
انس وقف بعيد عنها حس انها تصده مثل كل مره .. شخصيتها قويه وثقيله بعكس نجود اللي لو انها معها كان تجراء يحاكيها ..
رجع لطاولته وهو ساكت ..
ندى اخذت طلبها وجلست بالطاوله وهو بالطاوله اللي بجنب جنبها .. يناظرها بدون ماتحس .. دايم ينشب ويتلزق فيها ..
نجود طوال هالشهرين تحاكيه بعكسها ساحبه عليه .. .. وماتحاكيه الا لشي ضروري او رد السلام ..
تعجبه بهذا الشي محترمه حالها وجائيه لدراسه وبس ..
اكلت بدون نفس لان همها ثقيل .. صعب تعيش وهي متاكده ان امها وابوها مهمومين علشانها ..
وبعد ماتحضر اهم يوم بحيات نور .. تنهدت .. وتركت اكلها ..
دقت على هواجس : الو داريه انك مشغوله بس بموووت من القهر والطفش
هواجس معصبه : طيب سلمي قبل ..
ندى : السلاااام .. وش اخباركم بشري العروس كيفها ..؟
هواجس : كويسه وش بيكون فيها يعني ..؟!
ندى : انتي ليه معصبه مع وجهك ..؟
هواجس حاولت تمثل الفرحه : صحيح مبررروك بتكوني خاله ..
ندى : ايش خاله ههههه انتي حامل علشان كذا معصبه ..ههه .. مبرررررررررروك يا
هواجس تقاطعها معصبه : لا مو انا وعود اختك
ندى انفعلت : جد واللله ... هههههههه ... وناسه هههههههه ..
انس ناظرها وهي تضحك وعنده فضول يعرف السبب..
هواجس: اليوم درينا الفجر
ندى انتبهت للي حولها ... و حست بخيبه امل فجاءه : خساره لو اني معها .. لو انها تحاكيني ..
هواجس: ماعليك منها عندها زوجها واهلك
ندى : رجعت لرياض ..
هواجس بحسد ماحست فيه ندى : اكيد بترجع بعد هذا الخبر الحلو
ندى: ياللللله مشتاقه لها مرررره ..ولنواااااف الدبدوب ..
هواجس : نواف هنا تبغي تحاكيه ..
ندى : من جدك عطيني اياه
هواجس: بعد دقايق الوضع شويه مرتبك بدق عليك و نتفاهم ..
ندى بهمس وقلبها يدق بسرعه : امي وصلت صح ..؟
هواجس بنفس الهمس : ايوه
&&&&&&&&
نجود تاشر على ندى : هناك ندووش ..
لف سامي بسرعه يبغى يناظر ندى ..ماحصل الا متبرقعه وجالسه تحكي تلفون .. نفس البنت اللي طلعت من العماره الصباح ..: هذي ندى ..؟
شمس: ايوه المبرقعه ..
راحوا لعندها كلهم ..
نجود: هااااي
ندى لفت عليها وعلى اللي معها .. كانت بترد لكن عيونها بعيون سامي العسليه الناعسه سكتتها .. الا الصدمه شلتها اسمعت اسمي سامي ولد اخت شمس لكن ماتصورت او حتى فكرت انه سامي نفسه ..
سامي لما ناظر بشكلها وعيونها المصدومه تاكد انها عرفته .. وخطرت بباله لعبه قذره يمثل ببساطه انه ماعرفها ولا قد مرت عليه بنت اسمها ندى ..
هواجس صررخت بالسماعه معصبه : ندوووووووووووووووووووووش ..
ندى طاح منها الجوال ورفعته بسرعه وقفت من الارتباك: ايوه معك
اخذت جوالها وبعدت عنهم انها مندمجه بالمكالمه ..
جلسوا بالطاوله ..
سامي : شكلنا ازعجنا خويتكم
نجود بلامبالاه : لا زواج بنت خالها اليوم علشان كذا مشغوله
شمس : الداااافوره تاركه الزواج وتداوم بالجامعه ..
لمى: يمكن امكانياتها ماتسمح لها تسافر ..
نجود : لااا مو كذا .. في ظروف ثانيه ..
احمد : وش تفطرون ..؟
سامي يناظر ندى اللي حركاتها مرتبكه .. وهي تحاكي تلفون معصبه .. اكيد خايفه منه بعد حركاتهم التافهه بالسياره ..
شمس : انا كلوب هاوس
نجود : وانا بعد ..
لمى : لاااا انا كروسان مثل عموا احمد ..
احمد : لا انا باخذ بس كوفي .. وانت سامي ..؟
سامي : عادي اي شي ..؟
ندى حكت لهواجس عن المصيبه اللي معها بالطاوله ..
هواجس: ليه خايفه عادي حاكيه بقوه ولا يهمك .. كانك ماتعرفيه ...
ندى : آآف خايفه ماعرف يالله ياهواجس شكله مو ناوي على خير
هواجس عصبت : بلا حركات بزارين .. وش يقدر يعملك ها..؟ بدون بلاهه بليز ..
ندى: آآآف ياربي وش اعمل .. ماعرف ماقدر اول مره اخاف كذا
هواجس: قسم بالله اذا ماتعدلتي ياويلك ..
ندى : يالله انتي عارفه بختلط معه كثير و
هواجس بثقه : لاتخافي منه مايقدر يعمل شي وحنا كنا نستهبل بالسياره .. وفي امه خير يقرب..
ندى ارتاحت شوي معها حق هواجس مايقدر يعمل لها شي .. : ايوه على قولتك يله باي عطلتك
هواجس: يله باي وانتبهي لجوالك اذا دقيت ..
ندى بهدوء : اوكيه .. باي ..
اخذت نفس طويل .. وناظرتهم كان سامي مايناظرها ياكل حمدت ربها ورجعت لعندهم ...
جلست بدون اي كلمه ..
سامي حس انها بتلف نزل عيونه بسرعه علشان ماتشك انه عرفها ..
نجود : آآآف ياندى مابغيتي تسكري محاضرتنا بعد خمس دقايق ..
الطاوله كانت كبيره .. وندى بعيده كثير عن سامي واحمد .. لكن يقدوا يناظروها ..
ندى وقفت بسرعه : يله يادوب نلحق .. عن اذنكم ..
سحبت شنطتها بسرعه ومشت للمدرج ...يمكن كانت غلطانه بالطريق اهم شي تبعد ..
وقفها انس : ندى .. ندى
ندى تكمل مشي قالت بدون نفس : خييير ..
انس : نسيتي دفتر محاظرتك قبل شوي بالكوفي تفضللي
ندى وقفت وناظرت بالدفتر: اوه صح .. شكرا باي
تركته وكملت طريقها ..
شمس باستهزاء : غريبه متبرقعه وتحاكي رجال
نجود : لااا هذا انس واحد نشبه مغث..
سامي : مغث ويعطيها دفتر وين هذي .؟
شمس : سامي تضن كل الناس مثلك ..
احمد : يله افطروا علشان نراجع الاداره ..
نجود : تحبوا اجلس معكم والا احضر محاظرتي
لمى: لا وش تحضري تعالي معنا ..
نجود : اوكيه بس احاكي ندوش
شمس : استغفر الله هذي ندى رافعه نفسها ماتبغى تكون معنا على ايش هالغرور..؟
سامي (( مو غرور هذي عفه ياشمس .. ))
× الوضع عادي طبيعي ها ياندى .. قدرتي تصرفي نفسك ..
* وانت ياسامي ساكت وهادي ومطنش نجود ولمى علشان ندى ها ... وش ناوي عليه ..؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4860 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
924
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك