الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:36 PM
#
251
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
مصر - القاهره
: لاااا هاللحين احسن بكثير عموااا .. وين كنا وين صرنا ..؟
احمد ابتسم بتعب و نظراته مو ثابته تشمل كل مكان بالشقه ..: ايوه احسن بكثير .. الحمدلله جاءت بسيطه
لمى بقهر بين اسنانها : الله لايرده الحيوان اختفاء ..
احمد بتفهم : لااا شي طبيعي والحمدلله جاءت على كذا ..
لمى : آآآآآه لو اشوفه بس اقطعه باسناني بس خساره ماندري عنه بعد هذاك اليوم ..
احمد غمض عيونه وهو يحس بشي يخنقه ..
ذكره بالشقه اللي بقرب المستشفى ..
نجلاااء وينها ...؟؟
محتاجها ..
اذا مرض تكون بجنبه ..
وتساعده .. لمستها تشفيه ..
لمى ناظرت بعمها وضنته بينام .. غطته وهي تهمس : والله بدونك اضيع ياعمي ..
طفت النور وسكرت الباب ..
ابتسم .. حنونه بنت اخوه حنونه لاخر درجه ...
ومافي رجال يستاهلها ..
دخلت لشقه عند البنات ..
كانت ندى ماسكه الريموت وتناظر التلفزيون سرحانه .. بالها مو مع الشاشه ...
استغربت من حالها .. ايام كثير وضعها كذا ..لكن طنشتها هي وشمس مايحاكونها لانها السبب الرئيسي للمشكله .. قالت لسامي بوقاحه ..
نادت على شمس بصوت مرتفع : شموووسه ..
شمس فتحت باب الغرفه : وطي صوتك اكلم ابوي ..ايوه يبه كمل وبعدين ..
_ سكرت الباب _
ندى التفت على لمى والسرحان بعيونها ..
وهي تحس بضيقه من لمكان ..
هواجس ماترد عليها .. وهي من دون ولاريااال ..
سامي اختفاء من اسبوع.. ومحد يدري عنه وش حصل معه ..
وخالته شمس اللي مافيها خير ماهتمت .. ولاسالت ..
ندمت انها قالت لساامي عن احمد .. بس كانت تبغى تقهره ..
حمدت ربها ان احمد كان متنازل ومسامح سامي ..
بس سامي وينه هاللحين ...
اخذت جوالها ودخلت للغرفه بهدوء ..
شمرت اكمام بلوزتها وتوضت ..
وصلت ركعتين ..
سجدت فيهم لرب الارباب وخالق الاكوان ..
وفضفضت له وهي على سجادتها ..
(( يااااارب .. يااارب اجمعني مع اهلي قريب يااارب ..
واحفظهم وحنن قلبهم علي ..
ابغى امي وابوي مشتاقه لهم ..
جدتي وسمعها الثقيل ..
نواف وهواشاته مع وعود ..
وعود حبيبة قلبي ابغى احظنها وابكي وافضفض لها ..
نور وزوجها اللي تقول هواجس انه ملعون ..
هواجس الكريمه مشتاقه لها ..
مشتاقه للكل ..يااارب حرقتني نار الفرقه ..
وندم السفر .. والهروب ..))
رفعت وتشهدت وسلمت يمينها وشمالها .. وهي تمسح دموعها ..
.
.
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه
*~لا تعتقد بقول لك "مرحبا بك"..الرب سواني
وسواك..بقولك روح الرب يرعاك..الي خلق مثلك خلق مليون شرواك~*
اخذت لها ميلك شيك بارد .. ونزلت للحديقه طفشانه ..
رفعت بلوزتها البنفسجيه الناعمه اللي نزلت من كتفها ..وشعرها يتحرك حولها ..
الجو جاف وحار مع نسمات هواء بسيطه ..
ماراحت لجده ولا لها خلق تطلع لمكان .. وعدوها صديقاتها يكونوا عندها بعد ساعتين ..
وتدعو بداخلها ان محد منهم يجي مالها خلق ..بس مجامله لهم .. قالت تعالوا ماحبت تردهم ..
روابي طلعت بسرعه تسكر عبايتها : سجى .. انتي هنا ..؟؟!
سجى ابتسمت بهدوء وهي مستغربه من الوضع متعب متزوج روابي ..: ايوه صحباتي بعد ساعتين بالضبط بيجوا ..
روابي كانت تعدل خط البرقع وتناظر المرايه المتوسطه ناظرت فيها بتدقيق وقالت مستغربه : يتقابليهم كذا ..
سجى ناظرت بشكلها بنطلون جينز وبلوزه قطنيه بنفسجيه ومن داخل بدي عادي مره ..: ايوه .. وش فيها ملابسي ..
روابي دخلت المرايه بشنطتها : سلامتس بس غريبه ..
سجى ابتسمت بالم : يعني بتفرق .. الا انتي وين طالعه فيه ؟!
روابي ابتسمت من تحت الغطاء وقالت بصوت غريب وحلو عليها : رايحه لسوبر ماركت .. نفسي اعمل طبخه ايطاليه امممم ... رهيبه لمتعب بكره اذا رجع من الثمامه ..
سجى ضحكت عليها : ههههه لاتحاولي متعب غير الكبسه واللبن مايعرف .. والبصل يزين السفره ..
روابي : ههههه ماعليتس انا له .. الا صحيح تركي كان مثل متعب ..
سجى .. كانت تكابر جرحها وتمثل الا مبالاه لكن لما سمعت اسمه ارتبكت ..
ومسكت دموعها ..
قالت تغير الموضوع : انتظريني بطلع معك ..
روابي : جد .. وصديقاتس ..
سجى ناظرت الساعه : اووه بدري عليهم .. ثواني وبكون عندك ..
روابي : اوكيه احتريتس بالسياره ..
سجى طلعت لفوق بسرعه وهي تحاول تنسى تركي .. وتتذكر قسوته عليها..
اول ماوصلت لدرج شافت وعود جالسه بالصاله متمدده ومغمضه عيونها .. استغربت لو ان متعب طلع .. مو من عادت وعود تجلس كذا ..
خافت عليها وقربت حطت ايدها على كتف وعود ..
وعود صرخت بانفعال : لاتلمسني .. – فتحت عيونها معصبه .. ورتبكت باحراج –اووه سجى
سجى شدت اسنانها مثل ماتوقعت رياض ماهو قادر يسعد وعود وكاترين بينهم : وعود ..ليه جالسه كذا .. لو طلع متعب او م
وعود مسكت بطنها وتعقدت حواجبها : لااا متعب مو هنا روابي تقول انه بالثمامه اليوم ومراح يرجع الا بكره العصر ..
سجى : اهااا .. – جلست بجنبها وقالت بحنان وهي ماتنسى وقفت وعود معها اول ايام زواجها من تركي – وعود ايش فيك .. من ايش متضايقه افتحي لي قلبك اعتبريني ندى اختك ..
وعود ابتسمت لها : والله انك بغلاه ندى ..اساسا كل ماناظرك اتذكرها ..
سجى مسكت ايد وعود بجديه: لاتغيري الموضوع ..ايش فيك ..؟
وعود غمضت عيونها لثواني وابتسمت : والله مافييني شي .. بس الحمل وبهدلته – ضحكت باصطناع – والله مادريت ان امي تعذبت كذا ..
سجى احترمت رغبة وعود انها ماتبغى تحكي : اوكي براحتك أنا طالعه لسوبر ماركت تامري على شي ..
وعود نزلت رجلها : بجي معك ..
سجى : هااا .. من جدك انتي تعبانه ..
وعود : طفشت من البيت بطلع .. اذا ماطلعت والله ينفجر او بقتل اخوك ..
سجى : ههههههه لااا لاتنفجري ولاتقتلي حد ..
.
.
.
وقفت الفورد الكحلي عند بنده ..
ونزلوا منها .. سجى وعود وروابي وهم يضحكوا على كلمه متعب لروابي بالتلفون ..
سجى: ههههه ياحليله اخوي مايعرف يكون رومنسي ..
روابي : شايفه كيف .. هاللحين يقولي تخيلتس وحده من النعامات وبستها هههههههه
وعود كانت ماسكه بيد سجى وتمشي بجنبها وهي تبتسم .. حركتها ثقلت كثير ..
سجى مثل العاده الغطاء على كتفها .. وتاركه شعرها براحته ... ونظاره الفضيه عليه : روابي انتظري لاتستعجلي وعود ماتقدر تسرع ..
روابي سبقتهم مستعجله وهي تاشر للخدامه تجر عربه للاغراض ..
: لاااا مو فاضي لكم انا زوجي اهم ..
وعود : بو النعام هههههه
روابي سبقتهم وهي تضحك : ههههههه ..
ميري اخذت عربه لهم ..ومشيت وراهم ببرود لانهم يتمخطروا ..
وعود تعبانه ماهي قادره تمشي بس طفشت من البيت ..
سجى تنهدت : يالله من زمان ماطلعت لسوبر ماركت او صيدليه ..
وعود ابتسمت لها : لهذي الدرجه ..
سجى : واكثر كنت بمقبر ياوعود الله لايوريك اياها ..
وعود سكتت ماتبغى تقلب على سجى المواجع .. وبالذات من نبره الحزن اللي بدت تملئ صوتها ..
سجى تكابر قالت بدلع وهو تقرب من وعود اكثر : الا ماقلتي لي وش راح تسموا البيبي .. – رمشت تتميلح – سجى صح ..
.
.
.
التفت تركي بسرعه وهو عارف هالصوت ومستحيل ينساه ..
..
ناظر بسجى مصدوم .. وش هالحظ والدنيا الصغيره ..
من زمان ماخذ عيال خواته للسوبر ماركت ولما اخذهم يشوفها ..
ضلت عيونه عليها وهي متمسكه بوحده حامل متبرقعه وتضحك معها بفرح ..
حس انها مو نفسها اللي كانت معه .. هذي وحده تشبه لها ..
واكد له نطق اسمها بهذا الدلع
بدون شعوره منه لحقهم وبايده اغراض البزارين : لحد يتحرك من هنا سمعتوا ..
.
.
.
وعود ضحكت على تميلحها : ههههه لااا مابعد نقرر ..
سجى : ليه .. ماعندكم سالفه لو انا اول حمل لي من زمان مسميته ..
تركي عوره قلبه .. يتخيل لو انها جد تتزوج هاللحين من واحد غيره وتكون حامل ..
وعود بفضول لانها تحس رياض مو مهتم بالاسم ولاهي مهتمه ليه ماتختار سجى الاسم ..
: جد لو انك حامل .. وش بيتسمي ..؟!
سجى : اممم لو انها بنت اكيد وبدون نقاش بسميها الريم ..
وعود استغربت ورفعت علبه شوكلاته كبيره وشكلها غريب : الريم وش معنى ..؟
سجى ابتسمت : كذااا احبه واحسه حلو .. مو هو اسم غزال ..
وعود : ههههه اسم غزال والا نعامة متعب ههههههه
حطت العلبه بالعربه وهي تضحك .. انتبهت بتركي وراهم اللي لف بسرعه يناظر اغراض بالرفوف ..ابتسمت وقالت بفرح .. تري لاحقهم لهنا .. لو تدري سجى وش راح تعمل ..
تركي توهق وكان بيرجع بس ماتحرك لان الحامل اللي مع سجى مشت الموضوع عادي .. وشكلها ماعرفته ..
سجى : هههه لاااا متعب الحريم عنده حريم ..
ناقه صفراء .. نعامه .. عادي عادي ..مرره سوفاج ..
وعود بخبث ..: وتركي مثله ..
لفت عليها سجى بسرعه وقالت بخنقه وعصبيه : انتم وش فيكم هااا ..تركي وتركي خلااااص ..آآآآف ..
وعود : بسالك سوال بيني وبينك ..
سجى : لاااا ماحبه ولا اطيقه عرفت سوالك خلاااص ..
سحبت اقرب شي عندها ورمته بقوه بالعربه .. وجاءت عيونها بعيون تركي ..
واول شي عملته رفعت الغطاء على شعرها من الخوف .. لوتركي ناظرها كذا بيذبحها ..
لكن تذكرت ان ماله كلمه عليها ورجعت الغطاء لظهرها ومشت بسرعه بعيد عنه ..
وعود ناظرتهم .. وتحس بابتسامتها تختفي ..
تذكرت كيف تطلقوا هي ويعقوب على الفاضي .. وهم كانوا قيس وليلى ..
اقسى شي تفترق عن حد وانت تعشقه وهو كل شي بحياتك ..
لحقة سجى وهي تحاول تضغط على نفسها وتسرع : سجى والله ماقدر اركض وقفي ..
سجى مشت بسرعه رهيبه لعند الثلاجات .. تبغى تبعد عن تركي علشان ماتبكي ..
تركي ندم انه لحقهم .. كيف بغباءه راح لوراهم ... كيف ..
رجع للعند البزارين ودخلهم لسياره معصب بدون ماياخذ لهم شي ..
: ادخلوا انت معه ولااا كلمه .. مو لاني بطالي ومطلق تستوطوا حيطي ...
ناظره البزارين يرمشون ببراءه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تن تن ..
تن تن
فتح الباب وهو يتمدد من اللي ازعجه بهالوقت ..
ماحس الا بجسم مثل جسمه لكن اعرض شوي ينرمي عليه .. ويحضنه بقوه ..
ضل ريان للحضات مصنم ..
بعدها ميز الريحه والجسم
قال والصدمه ماليته : س ....ام.....ي ..؟؟؟؟!
سامي ضم ريان له اكثر : محتاج لك .. محتاج لك ياخوي ..
شهق بالم ... وونات حاره من صدره تطلع ..
ريان حاول يهدي سامي وهو يحس بضيقه ..
ايش فيه سامي ..؟
.. وش اللي حصل معه ..؟؟
متى جاء للامارات ..؟
جلس سامي على الكنبه .. وناظره ..
وجهه متغير ..
والابتسامه اللي دايم ماليه وجهه تحولت لتكشيره
وضيقه .. : ترى اعصابي تلفت ..وش فيك ..؟
سامي ناظر بريان .. ونفسه يصرخ ..
: ابغ احكي .. ريااان انا مخنوق ..
امووت باليوم مليون مره .. والله مليييت وضاقت فيني الدنيا ..
- ضرب صدره – آآآآه ياخوي آآآآآآه ..هنا ماعاد فيه مكان للهم ...
ريان ماتكلم ضل ساكت يسمع له ..
لان سامي من النوع اللي مايحب حد يقاطعه اذا فضفض ..
بس يحكي ويريح نفسه ..
سامي فتح قلاب ثوبه ...
: ضيعتني الله يضيعها . .. ومالومها الوم ابوك وامك .. اللومهم وذنوبي بذمتهم ..
اهملوني عندها ..
لحد ماحرمنتني .. رجولتي .. انا ماقدر اجيب عيال ..
يااخوي مراح تكون عم .. مرااح تسمع كلمه عمي .. محد بيحمل اسمي ..
ريان ناظره بصدمه ..واطرافه بردة وحس برعشه تعتري جسمه : ايش تقصد ..
تنهد سامي بضيقه : انا عندي خلل في الحيو؟؟؟؟؟؟وتاخر نمو ها ومادري ايش .. – بلع ريقه - وهذا يرجع لان بطفولتي ..
انخنق صوته واسند راسه بايدينه .. : اتمنى انااام ... .. ماعرف طعم النوم من الهواجيس ..
نفسي اناظر بنت واصد .. نفسي اكون انسان طبيعي ..
حتى لدكتور نفسي رحت .. وكاني مجنون ..
رفع راسه وابتسم .. : بس في امل اصد يا ريان .. في امل ..
مافهم عليه ريان ..
سامي رجع جسمه لورى وناظر لسقف بسرحان ..وتكلم وهو يبتسم : وش احكي لك ياريان .. خفت عليها ..مابغى اضرها ..
- رفع يدينه –
والله كانت بين يديني هذولاء و ماقدرت المسها .. ماقدرت اقرب منها واضرها .. مو لان دموعها هزتني من جوا ..لااا والله ..
- ناظر ريان وعلى وجهه نفس الابتسامه الحالمه -
تدري ليه .. ؟
لانها كذا تحسها جوهره .. شي من قزاز حرام يتكسر ..
شديده وقويه بس على براءه ..
آآآآآه لو تشوفها ..
عيونها .. تجعيدتها الصغيره اذا ضحكت ..
انفها المكسور شوي .. شفايفها .. بشرتها ..
شعرها .. وياااويل حالي من شعرها ...
عارف ايشلي هذي المغنيه تشبه لها .. بس ندووش احلاء ..
ريان عجبه ان اخوه طيحته وحده .. قال يسايره : ندووش ...؟؟؟
سامي عدل جلسته بحماس : ههههه ندى .. بنت الفراش حمد هذاك اللي عندك بالشركه ..
ريان فتح فمه : اخت زوجه رياض ..
سامي : ايوووووووه عليك نور هيااا ..والله ياريان عفت بنات حوااء بعدها ..
ريان باستهزاء خبيث .. : اووه سامي الخيال الفارس الوسيم مهبل بالبنات يحب ..
سامي عقد حواجبه : احبها حراام عليك .. انا اعشقهاااا .. اقسم ان ضحكه بسيطها منها تاخذني لسماء .. ودمعه منها تنزلني بالارض ..
ريان : ههههه ... بس ترى انا طارد ابوها من الشغل ..
سامي : ليييييييه ...؟!
ريان : كذا عناد لمنى ..
سامي : حرااام عليك ريان هو على الله ثم على ذا المعاش ..وبس ..
ريان : عناد بعجوز النار هذي .. طردته ..
سامي : بكره نزوره وترجعه لشغل ..
ريان : نعم ... انا ماكسر كلمتي ..وبعدين بكره عندي شغل بالامارات ..
سامي : علشان اخوك الفقير ..
ريان: ههههههه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
نور ايش قلتلك ..تعوذي من الشيطان وامك محتاجه لك هاللحين تصبريها مو تخوفيها ..
نور تمسكت بيد يزيد اكثر وهي تمسك دموعها .. : لااا مابغى رجعني للبيت ..ماقدر اشوفهم ..
يزيد : نوارتي حبيبتي ..ااهلك محتاجين لك انا ماقلتلك الا تساعديهم ..
نور تنهدت واخذت نفس طويل ... ومشت مع يزيد لغرفة هواجس ..
دخلوا للغرفه ..
ام هواجس كانت عند راس هواجس تقراء قران .. وبو هواجس جالس على كنبه يناظر النافذه سرحان ..
نور ركضت لامها وضمتها : يم .... ه .يم... ه..
ام هواجس ضحكت لنور : ههههههه
نور ناظرتها : ليه تضحكي مفروض تبكي لانك شفتيني ..
ام هواجس ناظرت بيزيد :اضحك لان من عرستي ماشفناك ولاسمعنا صوتك بعتينا وانا امك ..
نور حمرت خدودها وناظرت بهواجس تضرفها : هواجس ماصحت ..
ام هواجس : الا صحت وابوك – التفت على زوجها – ماشفتي وش عمل
نور بحقد مالتفتت على ابوها .. تركها بيوم ملكتها ....ماعندها ولي ..
: ماعليك منه وطمنيني كيف نفسيتها ..
ام هواجس : الله يعين م
يزيد عند الباب اشر لنور تجي لعنده .. راحت له مستغربه: هلا
همس لها : ارجعي مع اهلك لسعوديه ..
نور بصرخه : ايش ..؟؟؟؟!!
ام هواجس استغربت وابو هواجس التفت عليهم وتوه ينتبه فيهم : نور... يزيد ..؟؟!! – ابتسم بهدوء – نور شخبارك ..؟
نور صدت عن ابوها والتفتت ليزيد : ليه ارجع معهم وانت .. مابغى ..
يزيد ناظر باهلها وطلعها لبره : نور وش فيك .. ارجعي مع اهلك انا عندي اشياء بخلصها وبرجع معك ..
نور بتحتج ..يزيد سكتها : نور خلاااص ارجعي ..معهم ...
نور عصبت وسحبت يدينها : انت كذا اناني انا على بالي تصلح حالك ..رووح ولا ابغى اشوف وجهك .. اهلي بيضفوني ..
دخلت لعند اهلها ..
يزيد ابتسم (( بكره بتعذريني ..)) ..
دق الباب على الدكتور ..
الدكتور وقف : فين رحت يابني .. طولت كتير ..
يزيد جلس على الكرسي ابتسم بتعب : وانا من ايدك هذه لهذه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
ناظرت بدبلتها الذهب الخالص ..
باستها .. وابتسمت بخجل ..
كانت خطوبه عائليه جدا ..
حفله صغيره .. امها ..وبيت خالها فهد بس ..
محد حضر .. لرغبتها هي .. يكفي صدمات بحياتها تبغى تفرح ببساطه ..
(( انا بخير يلي متصل تسال .. شل
ردت بسرعه وهي تكتم ضحكته ..: هلا ..
متعب : يالبيه الصوت وراعيته انا اروح تحت اي شاحنه منه ..
ضحكت من قلب .. في احلى من الرومنسيه العربجيه مع متعب : هلا متعوبي اخبارك ..
متعب : بخير يوجه الخير .. وشخبارك ربروبه ..
روابي عضت شفتها وكانه قبالها : كويسه ..
متعب : دوووم اسمعي يانينونة قلبي .. م
روابي : نينونه ههههههه ...
متعب : هع هع هع هذا ياطويله العمر .. نينونه هو تصغير لنواه ..والتمر لها نواه وانا قلبي له نواه .. وانتي نينوته يعني صميمه ...
ضحكت روابي بصوت مرتفع .. متعب شغله ومشواار .. مايعرف يغازل : هههههههههه
متعب : ياويل حالي على هالضحكه . اذوب بكاس شاي كشري لصعيدي بالتحليه ..
روابي : ههههههههههههه
متعب : نينونة قلبي ... انا تحت بالقوردون على قوله ميري .. انزلي ..
روابي ناظرت بشكلها بالبيجامه : لاااا متعب ماقدر ..
متعب : ليه انتي خطيبتي ولاتستحي مراح اضحك على قصرك ..
روابي تخصرت وكانه واقف قبالها : متعب ..
متعب : هع هع هع خلاااص لاتزعلي طويله بس انزلي ..القصر فاضي مافيه احد ..
روابي ناظرت بامها النايمه متسطحه تقيل بعد الغداء ..
ابتسمت مفروض تستغل فرصه وجودها في بيت اهل متعب علشان تقابله ..
: اوكي بنزل بس بشرط ..
متعب : يالليل المذله .. هااا وش شرطك ..
روابي : ههههههه لااا والله مو اذلك .. شرطي تقلي وش نغمة جوالك اذا دقيت انا ..
متعب ببراءه .. : يالتاكسي .. خذني لها ..
روابي تنهدت ضنته بيقول لها شي .. رومنسي ..: اوكي بنزل ..
متعب : انتظرك يالتاكسي ..
روابي : متعب ههههههه ..
متعب : اوكي خلاااص سحبناها .. بسرعه انزلي ..
روابي : خمس دقايق وانا عندك باي ..
متعب : الله يحرسك ..
سكر من عند روابي وهو مبتسم ..
وش الجنه اللي هو عايش فيها ..؟؟
روابي صارت زوجته ..
انسانه بمعنى الكلمه .. كلها طيبه وانوثه ..
هذي امنياته بالزوجه ,,
ويحس انها كثير عليه ..
مد رجله على طاوله الحديقه واسند يدينه ورى راسه وضل يناظر لسماء مبتسم ..
هنا بنفس هذا المكان .. كانت اول ايام معرفته بروابي ..
وملكت قلبه بعصبيتها ...
وانكارها انه صار رجال وهو اصغر منها بسنه ..
دق جواله بنغمه مزعجه ارتاح منها لاايام ..
رفعه وناظر ..
(( الغثه .. يتصل بك ))
رد بدون نفس : خير ...
لميس تصرخ : انت وينك .. ليه مقفل جوالك ..؟؟ لي ايام ادق عليك .. ليه ماترد .. وليه ماجيت بالموعد الل
متعب بعصبيه : كلي تبن ولاتصرخي ..ماني بصغر عيالك ..
لميس : سوري متعب لاتزعل بس خفت عليك ..وكنت بنجن ..
متعب باستهزاء : اووه تنجني ..
لميس : حتى لبيتكم جائيت وكنت بدخل اسال عنك بس تراجعت ..
متعب بصوت مليان احتقار : لااا وصلتي للبيت .. انتي كيف تفكري ..
لميس : انا محتاجتلك .. ضايعه وانت بيدك تساعدني ..
متعب : قالوا لك مصلح اجتماعي .. اسمعي يابنت الناس انا واحد متزوج مو فاضي لك ..
لميس ضحكت بدلع : اما متزوج ههههه
متعب برومنسيه يخفي وراها استهزاء : لميس
لميس : يالبيه ..
متعب : تبغي تعرفي وين كنت الاسبوع اللي راح ..
لميس انبسطت واخيرا جابت راسه ويسولف معها .. : وين ..؟
متعب : والله انشغلت مع التحاليل وبعدها الملكه واخر شي حفله الخطوبه كان بودي اعزمك لكن عائليه .. لان المدام .. مدامتي طبعا ماتبغى احتفال كبير ..
سكت ..
لانه ...ماسمع رد ..
ولااي صوت للميس ..
ابتسم بانتصار ..
متعب : هع هع هع هع .. وينك ..؟
لميس بهدوء غريب : مبروك ..
متعب : الله يبارك فيك .. ويله فارقي, .. انا متزوج مثل ماقلتلك وزوجتي تغار لاعاد تدقي ..
ودوري غيري تزوريه ببيته .. هع هع هع ..
سكرالسماعه بوجهها .. انسانه مقرفه ماتفهم ..
ناظر بروابي وهي تنزل الدرج بغرورها المعروف لكن مع خجل ..
تتمخطر بتنوره ستان زيتيه بحركات ذهبيه بسيطه .. لفوق الركبه .. وبلوزه ذهبيه ساده وتاركه شعرها على راحته ..
بسيطه مرره بلبسها ..
عدل جلسته وفتح الشماغ وضبطه مره ثانيه .. يتميلح عندها ..
حس بمشاعر غريبه وهو يشوفها .. يتمنى يرفعها من على الارض ومايتعبها..
سلمت وجلست وهي محمره خدودها .. اخر شي تخيلته تستحي من وجود متعب ..
الرجال بن رجال بنظرها : السلام عليكم ..
متعب : هع هع هع وعليكم السلام ..
روابي ناظرت بضحكتها واسنانه البارزه .. وحست قلبها ينبض بسرعه .. وروحها ترجع لها: وش هالضحكه ..؟
متعب : سلامتس بس اذا ناظرتس احب اضحك ..
روابي تحاول تخفي توترها وارتباكها .. : لاااا واللي يرحم عمي وزوجته ... لاتحكي كذا ابغى انسى حائل ..
متعب : يالبيه ماطلبتي ..
جلسوا يحكون وسواليف .. لحد ماغربت الشمس .. ماحسوا على انفسهم ...
متعب : اووه اذن المغرب .. نسيت تركي ..
روابي بتفكير : رجع من الشرقيه ..؟؟ رد عليك ..؟
متعب : لاااا بس يقول واحد من الربع انه يداوم بالجريده ..
روابي : آآها .. وانت بتحاكيه بعد طلاقه لسجى
متعب بسرعه وبدون تفكير : اكيد حبيبتي هذا اخوي وقطعه مني.. ..
روابي عصبت : لااا وانا ..
متعب : انتي كلي ..
روابي : هههه ايوه كذا ..
متعب : يله ياحلوه ادخلي نامي لك شوي قبل لارجع من ال
قاطعه رياض وهو ياشر بايد من بعيد : اووه الكناري ههههههه
متعب : ادخل لداخل لاتيجي روابي مامعها غطاء ..
رياض اشر له باوكي ..وقال باستهزاء : صر رجاال هههههه
دخل لداخل يضحك على متعب ..
يموت ويناظره وهو يتغزل بروابي وش بيحكي معها هذا ..
كيف بيتغزل فيها ..
وهو كلمتين ذوق على بعض مايعرف ..
حس بضيقه وهو يدخل للاصنصير . ..ويتذكر وش منتظره فوق عند وعود ..
اخر يومين كانت عصبيه مرره.. انصلحت كم يوم وارجعت ازيد من قبل ..
صارت بينهم مشادات كلاميه كثيره ..
نفسيتها تراب .. وتنرفز ..
دخل وكان الهدوء مالي المكان .. وقت الغروب ..
المغرب وين تكون فيه ..؟!
دخل للمطبخ ماحصل احد ...استغرب اذا مو بالصاله او الحمام وين تكون فيه ..؟؟!
بغرفتهم .. غريبه ماتكون هالوقت فيها ..
فتح الباب من دون لايدقه ..
: آآآآه آآآه
ماسكه بطنها وكاتمه صرخاتها بالمخده اللي تعضها ..
احشائها تتقطع .
الم فضيع ماهي قادره تتحرك منه ..
جسمها كله يالمها .. تحس بدبايس بجسمها تغززها ..
صرخت اكثر ودموعها تزيد بعد ماحست بحد داخل للغرفه ..
وعرفته من ريحته وصوت الجزمه بطريقه مشيه المختلفه .. : آآآآآآآآه
رياض خاف عليها .. بسرعه راح لعندها : وعود ايش فيك ..
وعود دخلت راسها بالمخده اكثر ماتبغاه يشوف دموعها .. ماتبغاه يتلذذ بالمها
قالت بصوت مخنوق من المخده : م.... ا ف... ين....ي ش...ي ..
رياض حس بدقات قلبه ترتفع وهو يناظر بايدها تعصر المخده من الالم اللي تحسه..
وبكل قوته بعد وجهها عن المخده بصعوبه : حبيبتي ايش فيك .. ليه تبكي .. وش حاسه فيه ..
وعود ناظرته وجهها احمر من البكي والالم ..
قالت بغصه وهي تبعد ايده عن كتفها ..
وتصرخ بعصبيه : مافيني شي ابعد عني ..
استغرب من حالها ..
ايام الوحام قضت .. وش هذا .. اللي هي فيه ..
بعد يدينها البارده عن وجهها اللي غطته تبكي ..: قلبي وعود تعبانه .. ايش تحسي ..
زادت بالبكي وهي تسمع صوته ..الملهوف .. (( قلبي ))
رفع راسها تناظره وضاقت فيه الدنيا ..
جبينها معرق وتنفسها ضيق .. تتالم ...
مسح على شعرها .. وقال بصوت مخنوق : قلبي لاتبكي بليز ..
وعود مع كل كلمه منه تزيد بكي ..
وتضغط على بطنها اكثر تخفف الالم ..
هزت راسها وهي مو قادره تحكي ..
شفايفها لزقت ببعض ماهي قادره تفتحهم ..
رياض حس بشي غريب ..
اول مره تبكي كذا ..
اول مره تنهار لهذي الدرجه ..
يحس بغصته تزيد .. وقلبه يعوره ..
ماتبكي الا لشي كبير .. اكيد ..
ضمها لصدره يطمن نفسها قبل لايطمنها وهمس بهدوء : خلاااص حبيبتي .. اهدي اهدي ..
وعود بعدته عنها بصعوبه وهي مو طايقه شي ..
ارتجفت شفايفها وصوتها ضعف : خلاااص انا كويسه اتركني لوحدي ..
رياض حس انو سبب اللي هي فيه ..من الجلسه وحدها والطفش ..
خلاااها تفكر كثير ..
وبالذات ان اهلها .. من اول ماجئت مازاروها ..
رفع الغطاء عنها علشان تطلع معه تغير جو ..
لكن اول مارفع الغطاء الفخم شهق ..وجسم شعره وقف .. : وعود ايش هذا ..
انكمشت على نفسها اكثر .. وهي تضغط على بطنها من الالم ..
رياض ناظر الدم اللي مالي السرير .. تنزف .. ونزفها كثير : ليه ساكته ..
رفعها بسرعه بين ايديه ..
وعود ماحاولت تبعده او تحكي .. ضلت تبكي وتعصر بطنها ..
: من متى تنزفي وليه ساكته .. خلاااص حبيبتي لاتخافي باخذك للمستشفى هاللحين ..
مايدري وش يحكي لها وكيف يصبرها لحد مايوصلوا ..
مرتبك ومتلخبط ..
قلبه دق بعنف وهو تدفن راسها بكتفه العريض وتشهق بالبكي ..
فتح الباب بصعوبه ..
ودور حوله اي احد من الخدم .. كان القصر فاضي .. وماايبغى يصرخ وعود بجنبه وياذي اذانها ..
فتح الاصنصير بسرعه ضغط اكثر من مره بقهر ..
ومانتظر كثير نزل من الدرج جري ..
طاحت كاتلوجات التصاميم من ايد ام رياض وشهقت وهي تنزل البرقع عن وجهها : رياض ايش فيه .. ؟؟!!
رياض حس بابواب اسماء تتفتح له وهو يناظر بامه ..
خنقته العبره : يمه مادري وعود تنزف ..
ام رياض رمت شنطتها على الكنبه .. وفصخت عبايتها بسرعه ..
لبسها زوجتك بسرعه وانا بنادي على السايق ...
رياض بربكه وقف عند امه : ماعرف .. تبكي يمه وعود تبكي ..
ماكان عندها وقت تحلل نظره الخوف والفزع بعيون ولدها .. وصوته المخنوق ..
لبست وعود عبايتها بصعوبه .. وهي تدعي ربها ان الجنين مايموت من النزيف هذا ..
رمى الغطاء على وجهها .. وركض بصعوبه وهي بيده ..لسياره ..
: يمه تعالي معي بسرعه ماعرف اتصرف
ام رياض اشرت له : انت اسبقني بلحقكم .. ولاتسوق اترك السواق ..
دخل السياره وجلس وعود بجنبه .. وهي تصرخ وتتالم .. واللي وتره اكثر ويقتله ..
انها تنادي باسمه كل شوي : حررررك بسرعه ..
طلعت من المطبخ وناظرت بام رياض ..: يمه وش فيتس ..؟
ام رياض مرتبكه وجهها باهت ..: رواابي كويس انك هنا .. اعطيني عبايه
روابي : اشرت لخدامه تجيب العبيه واخذت كاس مويه لعند ام رياض : يمه طيحتي قلبي وش فيتس ..؟؟
ام رياض غرقه عيونها وانفها مرفوع لفوق : وعود تنزف .. بنتي ياقلبي عليها ..
روابي بغباء : بتولد .. ماكانه بدري .. ؟؟؟!!
ام رياض : لاااا وش تولد ماصار لها اربع مادري خمس شهور .. بس تنزف الله يستر .. الله يستر ...
خافت روابي على وعود .. : مسكينه الله يساعدها ..
سحبت ام رياض العبايه بقوه من الخدامه : روابي الله يعافيك اذا جئت ام جميل والنسوان الباقي قوليلهم ماني راجعه .. وجلسي عندهم ..
هزت راسها ببلاهه .. وهي تناظر ام رياض تسكر عبايتها وتمشي بسرعه للبوابه ...
وعود تنزف ...اكيد لرياض يد ..
تذكرت الحكي اللي امس سمعته ..ماكان قصدها .. بس حكيهم وقفها ..
((دخل رياض للغرفه مصدوم .. وسحب المقص من ايد وعود : مجنونه انتي ايش اللي تعملي ..
وعود كانت جالسه على ركبتها ومقدمه شعرها لقدام وماسكه المقص وقصت شعرها لكتفها .. وبدت تكمل عليه بعشوائيه . .. والمقص عالق بنصها ..
سحبه رياض من ايدها معصب وهو يناظر بشعرها الطويل بالارض مقهووور ..
وعود وقفت وجرت منه المقص وهي معصبه : آآآآآف كيفي هذا شعررري ..
ناظرها رياض بصدمه ..و انفها الاحمر ولابسه روب نيلي لنص فخذها ..واضح انها كانت تبكي من دقايق ..
: وعود انتي نجنيتي ..
وعود : موهذا اللي يعجبك فيني ومصبرك خلاااص قصيته ..تخلصت منه ..- ضربت ايدها بالثانيه – خلاااص راح ..
رياض صرخ وهو يسحب المقص بصعوبه : وعود انتي نهبلتي..
وعود : لااا مانهبلت بس طفشت.. آآآآف منك آآآآآف ومن قرفك ..
رياض استغرب من وعود : لااا حالتك صعبه انتي ماينسكت عليك ..
وعود اشرت بلامبالاه : ولعنتين فيك ياعبد كات حقتك ..
رياض ماملك اعصابه وضربها كف : كلي تبن ..وعو من جد انهبلتي ..
وعو د سحبت منه المقص .. ودخلت للغرفه قفلت على نفسها الباب ..
بعدت روابي عن الباب المفتوح شوي .. ورجعت لغرفه مصدومه ..))
دخل وبعد دقايق طلعت تنزف ..
حمدت ربها بسرها ان نصيبها كان متعب مو رياض ..
ودعت انو مايتغير عليها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
الظلام والهدوء مالي الغرفه .. الا من صوت انفاسهم ...
شموخ تفكر بريان وماهي قادره تنام .. ماقد حست بالحزن والتعاطف مع ريان مثل كذا .. ..
(( مسكيمن يا ريان صحح انك تستاهل لانك حرمتني من اغلى انسانه بحياتي .. لكن تعبت بحياتك كثير ..))
ناظرت بظهر فيصل ... اللي من دخولوا الغرفه ماسمعت له صوت ...
ماحكى معها ولاناقش بشي .. والغريب انه نام بدون مايشرب شي ...
ماهتمت كثير لان اخر شي تتمنى تفكر فيه فيصل بعد ماشربها من الملعون .. اسغفر الله ..
حطت ايدها على خدها وهي تذكر شكل روان وكيف فيها شبه منها .. وهي عمتها ..
(( عمتها ..؟!
لاااا اي عمتها انا مو اخت ريان انا بنت عمه ..
بس هو اخوي تربت معه انه اخوي .. صحح بعد اللي عمله بمروج نسيت انه اخوي .. وحذفته من القائمه .. لكن ..
هو قدام الناس واللكل .. هو ولد عمي وباي مكان مواخوي .. ))
فيصل لف جسمه عندها وناظر فيها بالظلام
عيونه تعودت على الظلام..
مسك ايدها .. شموخ خافت والتفتت بسرعه : فيصل ..؟؟؟
سحبها .. بقوه لعنده وضمها ..
شموخ غمضت عيونها .. تكرهه وتكره طريقته االغذره بذلها ..
فتحت عينها بصدمه وهي تحس برجفته ودموع على شعرها .. وتسمع صوت وناته ..
فيصل يبكي ..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
قالت بصوت مرتجف يمكن تتوهم : في ص ل
فيصل ضمها اكثر وهو يبكي : شموخ محتاج لحضنك .. ..ضميني لصدرك اكثر ..
شموخ خافت وش فيه فيصل وليه يبكي ..: فيصل ايش فيه ..؟!
فيصل تذكر حكي ابوه ونظراته .. تذكر قسوته .. واستهزائه بعروسته ..
قال لشموخ وهو يدفن وجهه بصدرها ..: قولي فيصل ياحبيبي ..
شموخ مافهمت شي : ها
فيصل ضمها اكثر له ..حس ان عاظمها بتتكسر بيده : تكفين ...
شموخ استثقلتها بلسانها .. سكتت شوي بعدين قالتها : ياحبيبي ..
فيصل تنهد براحه غريبه .. وغمض عيونه ونام ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
باليوم الثاني ..
ربى ناظرت بريان ورفعت كتوفها : اسفه مو شغلنا يتاخر .. يكفي الايام اللي فاتت ..
ريان رف....
نهايه الفصل التاسع عشر ..."الجزء الثاني "
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك