الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:38 PM
#
253
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال ..
انوي على الضحكة واحس كلي خطا لني نويت..
:ندى .. ندوووش يله عاد اطلعي معنا
ندى اشرت بدون نفس (( اطلع ليه انا عندي ريال واحد علشان اطلع ..)) : لااا مالي خلق ..
نجود : مسكين احمد عازمنا على سلامته ..هههههه شكله انتظر حد يعزمه ماحصل قال اعزمهم هههههههه
ندى ابتسمت بدون نفس : شكله ..
نجود سحبتها من ايدها : يله عاد ندوشه طلعي معنا .. الطلعه بدونك ماتسوا ..
ندى تاففت : بلييييز نجوده لاتضغطي علي .. والله مالي خلق شي .. قلبي مقبوض ..
نجود : مقبوض تعوذي من الشيطان بس ..
ندى حاولت تفتح عقدت حواجبها : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
نجود : خلااااص براحتك .. بس اقفلي عليك الباب واتركي عنك الوساوس ..
ندى هزت راسها : اوكي .. بااي ..
نجود : تبغاها من الله هههههههه..
قفلت ندى الباب ورجعت لنفس الكنبه .. وهي تتعوذ من الشيطان بداخلها ..
قلبها مقبوض من ايش ..امها او ابوها فيهم شي ..
نوااف .. هواجس نور ...
مين من اهلها فيه بلاء .. هي ماعندها حاسه سادسه بس اول مرره تحس كذا ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
همست وهي تطفي النور : خلاااص يابو هواجس كذا حراره الغرفه كويسه ..
بو هواجس ناظر بهواجس النائمه على السرير تعبانه بعد السفر وتعرضها لاختلافات بالجو ..
لكن مستشفى هناك امكانياتهم بسيطه ومايقدروا يوفروا لها سرير لوحدها ..
يكفي بهدلتها كانت مع ثلاث اشخاص بغرفه وحده وبعد ماطلعت روحها نقلها لغرفه لوحدها ..
وهاللحين هي بقصرها مرتاحه ..
سكر الباب بخفه علشان مايزعجها ..: وين نور ..؟!
ام هواجس تاففت : من ركبنا الطياره وهي صراخ ومعصبه كل هذا لان زوجها مو معها ..
بو هواجس خفض صوته : هو ناقص دم .. وعنده مشاكل بسبب ادمانه بيتعالج منهم ويرجع ..
ام هواجس ضربت صدرها بفزع : ادماااانه ياحسرتي عليك يابنتي حظك مثل حظ امك مايل وم
سكتت لما انتبهت على نفسها ان بو هواجس قبالها .. جهزت جسمها لضربه جديده منه واكيد بتكون قويه وبالذات ان له كم يوم ماعلم عليها ..
مسك كتفها بهدوء : انا بطلع لبوماهر المستشفى اتطمن على صحته .. وبمر اخذ ملاك من بيت اختي .. انتبهي للعيال ..
ام هواجس فتحت فمها بصدمه : هااا ..
بو هواجس زفر بوجع : اللي شفته مو قليل بنتي كانت بتروح من ايدي ..
تركها ومشى يعد خطواته لطريق الصح ..
لعب وسرح ومرح ..
ضاع ورى هواء نفسه .. وضيع بناته بدون رحمه ...
دق الباب على نور ..
قال بصوت هادي : نووور نوور افتحي ..
ماسمع ردها ..وعرف انها مراح ترد عليه ..
راح وتركها ..
.
.
.
.
نور بوزها ممتد شبرين لقدام معصبه مررره ..
واذا تركها وقال مايبغاها وش اللي حصل يعني ..
جد واحد اناني وحسود .. مايطيق الا نفسه
ومن الكلام هذا كثير تردده من اول ماقل لها بالمستشفى ترجع مع اهلها ..
صرخت وقالت كلمه ندى المعروفه اذا زهقت من التفكير : خلاااااااااص . .. آآف بنفجر تعبت وانا افكر ..
انا متزوجه والا لاااااااا ..يالله وش هذا ماهي بحاله ..
اطلع من راسي ياولد جواهر ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
أندق الباب ثلاث دقات ...
: ملاااااك مع ذا الوجه ابعدي عني ..ياللزقه ..
ملاك : نووواف ابغى اللعب معك ..
نواف : يااااااارب اغفر لي من الغثه هذي ...روحي افتحي الباب ..
ملاك : وتلعبني
نواف : ايوه بس ضفي وجهك ..
ركضت بسرعه لعند الباب وفتحته وهي تضحك ..
ناظر وا ريان وسامي بالبزر ...اللي شهقت لما شافتهم يتشابهون وبالذات ان سامي لابس ثوب ..
: يمه ..
مسكتها ام ريان قبل لاتركض لدااخل وهي تضحك على لبزر : ههههههه تعالي هذولاء توووم ..
ملاك رمشت باستغراب : توووينز ..
ريان باستعلاء ناظر بالبيت وقال بين اسنانه : هذا علشان خاطرك ساام جاي لعند فراشي .. وياليت يبين فيك ..
سامي : ههههه .. مشكور بس يالله نخلص ..
ام ريان ابتسمت : يله بس ندخل خلصونا ..
ريان : انتي نادي ابوك
سامي : هيه هذي بنت خالها ملاك ..ملاك صح ..؟؟!
ام ريان : مشاء الله عارف العايله كلها ..
ريان بطرف عيونه : قلتلي ماتعطيك وجه ..
جاء نواف وناظر بريان وسامي وعرفهم : نعم خير ..
ريان : نواف وين ابوك ..؟؟!
نواف : داخل .. تفضلوا ..
ام ريان : وامك وينها
نواف مستغرب : تفضلي خالتي .. من هنا امي وجدتي ..
دخل سامي وريان للمجلس و ام ريان لصاله ..
سامي كان يناظر بالمجلس وهو يحس بدافاء بهالبيت القديم ..
اكيد ندى جلست هنا اكلت وشربت وضحكت ..
اما ريان قرفااان من الوضع .. وضاغط على نفسه علشان خاطر اخوه سامي ..
بو نواف دخل لعندهم .. مستغرب وعيونهم تنتقل بينهم : السلام عليكم ..
ريان وسامي : وعليكم السلام ..
نواف : تفضلوا ليه واقفين ..
جلسوا وريان قرفان نفسه اما سامي يتبسم ..
ريان بدء الحوار وكالعاده كان هو يديره بسهوله : اكيد مستغرب من جئيتي يابو نواف انا واخوي والوالده .. بس لي منك طلبين ..
نواف بطرف انفه ومن انت علشان تطلب انا مادخلت لبيتنا الا لانك واصل عند بابنا اما تتطلب فاسمحي لي انت مثل مايقولوا شين وقواة عين ..
بو نواف كان ساكت يسمع لولده مبسوط .. في رجال يقدر يعتمد عليه ..
ريان ناظر بسامي معصب بس سامي هز راسه علشان خاطري ..
ريان : انا ماحكي معك انا جائي لابوك ..
نواف : انا وابوي واحد ..
سامي يهدي الوضع : والنعم والله فيكم .. بس حنا ياعمي حمد جائين نصلح اللي تكسر .. – حط ايده على كتف ريان – وهذا ريان جاء لك بنفسه يطلب منك ترجع لشغل ..
ريان ميل فمه وهو يردد بداخله (( اخر زمن اترجى هالاشكال ..))
نواف : محنا بمحتاجين لشغلك .. ابوي متوظف ولله الحمد
بو نواف كمل مع ولده : ماقصرت ياعم ريان كفيت وفيت معي وانا مقدر فضلك لما تركتني اكمل معكم بالبدايه
سامي بمرح يلطف الجو المتوتر : لااا ياعم اي فضل .. الفضل لرب العالمين .. والشركه بدونك ماتسوى .. وحنا جائين نعرض عليك تشتغل عندنا بالمحاسبه .. مو انت عندك شهاده صحيح قديمه بس امانتك تنفعنا ..
نواف وبو نواف سكتوا شوي ..
ريان : ها وش قلت ..؟! عرض مايتفوت ولاكنت تح
قاطعه سامي قبل لايخرب كل شي : لاااا باذن الله موافق انت يابو نواف رجال وماتردنا وحنا واصلين لبيتك ..
بو نواف كان بيتكلم بس سامي قاطعه : وحنا مو بس نبغاك توضفنا حنا جائيين طالبين نسبك وقربك ..
نواف وبونواف : نسبك ..
ريان كمل عنه : والله يابو نواف حنا جائيين خطاب ..هو مفروض يكون ابوي معنا بس انت عارف ان حنا ايتام .. وانا جائي اخطب بنتكم ندى لاخوي سامي ..
بو نواف ناظرهم مصدوم ..
واسم ندى يتردد باذنه ..
وش يقول اذا هو مايعرف مكانها ..
ريان : انا عارف وش بتقول لايغررك سوابق اخوي سامي .. والحكي عنه .. تراه ترك خرابيطه ورجع لربه ..
نواف وابوه مربوط لسانهم ..
من سواد وجهه ندى ..
مالهم وجه يقولوا بسمعته شي اذا بنتهم ماهي باحسن منه ..
حس بو ونواف بالعرق يمليه ..وان ضغطه ارتفع .. وش يقول ..
سامي : تبي الصراحه ياعمي انا شفت بنتك بمصر والشاهده لله عجبتني اخلاقها والاتزامها بعبايتها .. غير كل البنات اللي هناك ..
صحيح ماحكيت معها .. بس لانها ساكنه بعماره اخوي اللي هناك ..
والنعم بتربيتك ياعم ..
هو صدق اللي يقوله سامي ..
ندى ماسودت وجهه والنعم فيها وهي مسافره ..
حس بونواف بالدم يرجع لجسمه وبانفاسه تنتظم ..
يعني جائي يخطبها وهو عارف انها تدرس بمصر ويشهد باخلاقها ..
قال نواف بسرعه بديهه : ايوه اختي تدرس هناك مع بنت جيراننا .. وهي مو هنا هاللحين ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
قال بصوت لاهث وهو يعدل جلسته بسريره الفخم .. : فيصل .. فيصل ..
وينه ..؟!
ام جراح وهي واقفه بعيد عنه وتناظره ببرود: شكلك غلطان وتقصد رياض ..
هز راسه بضيق : لاااا فيصل ولدي ..
ناظرته باستغراب واحتقار : تطمن عليك وطلع ..وش تبي فيه .. .!؟
لف وجهه عن زوجته وهو بنزل من السرير : دقي عليه ابغاه ضروري ..
ام جراح بعصبيه خفيفه : طااارده هو وزوجته وهاللحين تبغاه .. تكمن يقولك اليوم بيطلع من هنا ..
بو جراح : مجنون هذااا .. دقي عليه بسرعه .. ولدك مري
سكت ولبس شبشبه .. : جيبوا لي قهوه او اي عفن .. ونادي لي ولدي ..
ام جراح استغربت : مو من العاده ولدي بالعاده تقولي ولدك ..
بوجراح ناظرها بقسوه : كانك بنت ابوك وقفي قبالي دقيقه زيااده ..ضفي وجهك يامرأه ..
ام جراح طلعت من عنده وهي متعوده على اسلوبه .. يغيب سنوات .. ويرجع بظلمه وجبروته ..
.
.
.
شموخ عند ركبت فيصل وتترجاه : ليه ماقلتلي .. ليه سكت وماقلتلي ..؟ من متى تدري ..؟ - زادت دموعها وهي تلف راس فيصل وتجرب يناظرها – ليه ماترد علي .. انا احاكيك ..
فيصل ضلت عيونه معلقه بعيونها .. لمس خدها بنعومه ومرر اصابعه بهدوء عليها : خايفه علي .. تبكي علشاني ..
شموخ زادت دموعها وباست ايده اللي على خدها : انت كل شي بحياتي .. فيييصل ليه تعمل فيني كذااا .. ليه ..؟!
فيصل ابتسم لها : انا ميت ميت .. انتي تبكي ليه .. ها ...
شموخ ماردت عليه بس دفت راسها بين رجلينه تبكي ..
معقوله بيجي يوم وماتناظر فيه فيصل .. او حتى تلمسه ..
بتجي اللحضه اللي بتفقد فيها خياناته وقسوته
مسح على شعرها وهو يحس بالبرود ..
برود داخلي ..مشاعر ماقد حسها وهو مع شموخ ..
: الا ماقلتي لي وش رايك تبغي تكوني مطلقه والا ارمله
رفعت راسها مصدومه .. كيف يفكر..
فيصل رفع حواجبه باستهزاء : اختاري ايهم اكشخ ويناسب لشموخ الخيال ..بنت عم ريان الخيال
شموخ حست هو.. هو مراح يتغير ..
سحبت يدينها من ركبته .. وهدت دموعها شوي .. لكن مازالت تبكي ..
قاطعم صوت الباب يندق ....
فيصل وقف : من .. لحضه ..
الخدامه : مس فيصل بابا كبير يبغى انتي ..
فيصل ناظر بشموخ وهي توقف بخوف ورجع طالع بالخدامه : اوكي ..
- اشر لشموخ – اذا مرجعت نامي ..
طلع وسكر الباب ..
وين تروح ..
وش تعمل ..؟؟
من تشكي له ..همها جبال ماتقواه ..
آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلب ماعرفت الفرحه بيوم ..
.
.
.
وقف بعيد وناظر ابوه ندمان انه فرض نفسه عليه وانرمى بحضنه ..
: نعم طلبتني .. اباخذ الاوراق لرياض هاللحين ..
بو جراح ماهو عارف كيف يتعامل معه .. كبريائه وقوته ماتسمح له يضم ولده او يعبر له عن مشاعره ..
محتار وش يقدر يعمل .. وبالذات مع اكثر انسان جرحه واهانه بنفسه ..
وكان ضحيه لخيانته لبلده وانسانيته .. دخل السوم علشان توصل لولده ..
رفع راسه من كوب الشاهي اللي بيده ..: انت ماغسلت وجهك ..جاي لي بدمك ..
فيصل تحسس خده وتذكر الجرح ..
زفر بضيق : نسيت ..
بوجراح رجع فنجان الشاهي لطاوله وقال بهدوء : ماسالتني كيف صحتي هاللحين ..
فيصل ابتسم باستهزاء ..
هو اللي بيموت وهذاك يسال عنه ..
: انت ذيب يبه مايحتاج اسالك ..
بوجراح قال بثقل على لسانه وهو يقاوم تكبره ويضغط على نفسه ..: اترك الاوراق عنك انا بوصلها لرياض .. و..- تردد -و..
و.. لاتطلع انت وزوجتك ..ابقى بالبيت ..
فيصل : لااا مايحتاج انا ب
بو جراح بامر : خلاااص انا قلتلك تجلس تجلس ..
فيصل بهدوء : وبعدين ..
بو جراح رفع راسه لفيصل : ايش قصدك .؟
فيصل : سلااامتك .. تامر على شي بروح ارتاح ..
بو جراح : عند اي مستشفى تتعالج برسل اوراقك لبره تت
قاطعه فيصل : لااا تتعب راسك يبه .. حاولت وماينفع ..
بو جراح : مو انت تقول انك عرفت امس ..
فيصل ارتجف صوته : كنت عارف بسوريا.. وعرفت هناك ..
بو جراح بقسوته المعتاده يكابر فيها : اهاا .. الا ماقلتلي هذي زوجتك .. كيف تختار وحده بجمالها هذا ..
فيصل استغرب : ليه وش فيها ..؟!
بو جراح : الرجال الذكي يتزوج ابشع منه علشان يتفضل عليها مو هي ت
فيصل بتعب : يبه الله يرحمك .. تعبان ...مافيني احكي ..ولااا اسمع ..
بو جراح اشر له : روح ارتاح ..
جر فيصل خطواته جر لعند الغرفه .. اشر لشموخ اللي على وضعها ..بالصاله .. بس بدون دموع كانت تناظر بالفراغ : تعالي وجيبي معك من درج الغرف هذيك تلفزيون ..
دخل للغرفه بدون لاينتظر ردها ..
فتح درج الثلاجه الصغيره .. وسحب قزازته الغاليه ..
شرب منها بدون ثلج او كاس ..
يبغاها تحرق جوفه .. مرارتها تحرقه ..
يمكن يرتاح ..
رمى نفسه بتعب على السرير وبيده القزازه .... مو تعبه جسده كثر ماهو نفسي ...
خلااااص مل الحياه وعافها وينتظر اللحضه اللي يسلم فيها ..
عنده يائس بالحياه وقنوط من رحمه الله ..
واتجه للادمان اكثر كهروب ..
.
.
شموخ دورت بالدروج وعقلها شارد ..
مريض ويتعاطى .. ماتعض من مرضه .. ضل على حاله ..
تكرره والا تحبه ..
محتاره معه ...
وكاسر خاطرها ..ماتقدر تزعله ..
دخلت لعنده بلهفه .. وغرقه عيونها وهي تناظره مسند ظهره على قاعده السرير ويشرب من اللي بيده بنهم .. يشرب ويضعط على اسنانه يبكي ..
شموخ تنهدت وهي بضياااع ..تقرب منه وهو فاسق ..
والا
تبعد عنه وهو مريض وزوجها ..
قربت لعنده ليالي وايام قليله ..ويكون هالسرير خالي بدونه ..
تكون فيه لوحدها .. بعد ماتعودت على وجوده ..
صرخت بداخلها (( لااااااا لااااااااااااااااا.... الا فيصل ... الا زوجي .. الااا حبيبي .. ايوه حبيبي .. ماتشوفوه .. ناظروا فيك ... يصعب على الكافر ..))
حطت الهيروين اللي تعودت على شكله وتعرف اصنافه ..
واخذت من فيصل القزازه اللي بيده .. وهو بحاله هذيان يلعن ويسب بابوه ..
مددته وغطته .. وحضنته بكل مشاعر الزوجه الثكلى ..وهي تهمس له : نام ياحبيبي .. انا معك وحولك .. مراح اتركك .. انت قلبي وحياتي مستحيل اعيش بدونك ..
كانت الايد الحنونه والصدر الدافي له ..
وهو اللي ترك بنت خاله علشان مايذيها ويجرحها وتزوجها هي .. وهي اللي بنظره تستاهل العذاب ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك