الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:46 PM
#
255
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الفصل الثلاثين
(( باقات ورد ))
الجزء الثاني
.
.
.
تحركت عجلة الايام ..
شمس أشرقت وأغربت ..
قمر طل بين الغيوم بخجل .. واختفى ..
بالرياض .. وتحديدا بداخل مستشفى ال؟؟؟؟ ..
روابي ناظرت بوعود المغطيه ومتعب اللي واقف عند الباب ..ناظرتهم بغيض ..
(( وش تبي فيه وعود هاللحين .. ))
حست بالغيره تملاء روحها وتحرقها ..
.. لكن ابتسمت مجامله وهي تضغط على نفسها .. : احتريك انا بالسياره يامتعب ..
متعب غمز لها : اوكي ..
حركت رجلها بثقل وخطوات بطيئه لبره الغرفه ..
وعود كرهت نفسها و كرهت رياض اكثر لولا الحاجه كان ماحرجت نفسها مع متعب ..
روابي سكرت بالباب بهدوء وهي معصبه .. ((عندها زوجها وجائيه لزوجي هاللحين ..))
متعب ابتسم لروابي بعد ماسكرت الباب : هلا وعود ياختي سمي ..
وعود ناظرت بالممر اللي يسبق الباب ..ومتعب واقف عنده مايشوفها .. : تسلم يامتعب بس بغيت منك طلب .. وان شاء الله برجع لك كل شي اول مايوصل ابوي ..
متعب استغرب : ماعليك وانا اخوك ومابيننا حساب ..وش بغيتي ..
وعود بتردد تناظر ايدها وضاغطه على كرامتها .. : بس بغيتك أ ..أ...أ... تجيب ابوي وامي من الشرقيه ..
متعب ابتسم وقدم الطاقيه لعند حواجبه ورتب شماغه على كتفه : ماطلبتي وانا اخوتس ..اقصد اخوك الليله مابات الا وهم هنا ....
وعود ابتسمت اخذ من طريقه روابي بالحكي : الله يوفقك ... مشكور ورايتك بيضاء ..ماتقصر ..
وضرخت بداخلها .. (( والملعون هذاااك .. انتظرته يجيب اهلي وماشفت وجهه.. الله لايرده ..))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
:بس هذي الابره ماقدر اعطيك اياها بدون علم زوجك ..
شموخ ارتبكت وقالت بهدوء طبيعي ..على قد ماتقدر : هو مريض رجله مكسوره ومايقدر يتحرك ..
الدكتوره السعوديه السمراء .. هزت راسها بتفهم : طيب ليه ماجبتي معك احد امك اختك ..يساعدونك ..
شموخ بضيقه : ماعندي خوات .. دكتوره يله وراي اشغال ..
الدكتوره ابتسمت : وليه معصبه واعصابك مشدوده استرخي ..
شموخ ابتسمت : لااا عادي ..
اخذتها الدكتوره لسرير الابيض وجلست شموخ متصلبه ..ابتسمت بخوف : ماتالم كثير ..
الدكتوره مددتها على السرير الابيض : هاا يامدام شموخ ..اتوقع انك جائيه وعارفه الابره هذي كيف ..؟؟ وكيف مفعولها ..- ضحكت بخفه - العيال يبغالهم تضحيه ..
ابتسمت شموخ لدكتوره وهي واثقه من قرارها .. لازم تاخذ من فيصل ذكره قبل لايروح ويتركها وحيده ..
تبغى تجيب طفل يسليها ويبعدها عن وحدها .. تربيه وتشغل نفسهافيه ..
والاهم تناظر فيه وكانه فيصل ..
مستعده تستحمل الالم الابره واللي اقوى منها ...
بس ماتضل وحيده لاخر العمر..
بتفدي طفلها بعيونها ..
الدكتوره تطمنها : لاتخافي مثلها مثل اي ابره عاديه . ..صحيح بتحسي بالم شديد بس بيخف تدريجي ..
.
.
.
دخلت لسياره وهي تحس دقات قلبها سريعه مرره ...
بعد الابره ..
ارهاق مالي جسمها كله ..
الم يقطع فيها ... ندمت على تسرعها ماتوقعته لهذي الدرجه ..
صدرها يطلع وينزل بقوه ..واضحه ..
جرت رجلها جر وهي تطلع لدرج .. مرهقه لابعد حد ..
دخلت لجناحها .. وماكان فيه فيصل ..
رميه عبايتها وشنطتها باهمال ..
ودخلت لغرفتها .. تدور السرير والراحه ..
تمددت على بطنها ..
تبغى تنااام .. توبه تعيد التفكير بالقرار الغبي .. الالم مالي جسمها ..
ابره علشان تجيب عيال واللي يسمعها يقول عقيم ..ملعون ابو العيال اذا معهم كل هالالم ..
ماحست بشي حولها .. وراااحت بالنوم ..
.
.
طلع من الحمام .. واستغرب وجودها .. قالت انها بتطلع وعندها موعد بالمستشفى ..
جفف شعره بالمنشفه ..ولبس بدله بسيطه ..بيطلع لخالد خويه شوي .. ويراجع الدكتور ينبهه مايعطي لابوه اي اوراق ..
رش عطر ومشى بيطلع .. لكن عيونه كانت عند شموخ ..
رجع لعندها .. وكسرت خاطره نايمه على بطنها بوضعيه غلط ..
سحب الغطاء من تحتها ..بهدوء لكن شموخ تحركت وهي تهمس : لاتتركني ..
عقد حواجبه وناظرها لهالحين نايمه .. غطاها بهدوء .. وهو يتذكر حنانها عليه ..
شموخ انسانه بمعنى الكلمه ..لكن .. الظروف صنعت منها شيطان يدمر اللي حوله ..
باس جبينها بهدوء وهو يهزها بلطف : شموووخ شموووخ ..
شموخ فركت عيونها وفتحتهم ..: فيصل ...
فيصل بهمس : يله انزلي للغداء ..
شموخ غطت وجهها وقلبت للجهه الثانيه : مابغى ابغى انوم
كملت نومها .. فيصل طفى الانوار .. وطلع من الغرفه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تضرب اصابعها ببعض..
السبابه اليمين بالسبابه اليسار ..
وعيونها بالارض وعلى الغرفه الا بعيون نجود ..
تحس بلسانها ثقيل : اممم والله مادري منحرجه منك نجوده بس ..
نجود ابتسمت وهي تضربها على كتفها .. : ندوووش مع وجهك يله احكي ..
بلعت ريقها : اممم بغيت منك سلف لحد ماترد على هواجس ..تعرفي مامعي ولا ريال م
نجود قاطعتها وهي تضحك : هههههههه هاللحين كل هذا علشان سلف ..
لاتستحي مني الله يقطع شيطانك ..ابشري بعطيك اللي تبي وبلا احراجات ..
فتحت درج واخذت منه فلوس بالجنيه المصري ..: خذي اللي تبغي ..لك اللي تبي ..افااا ندوش لاتستحي مني ..انا أختك ...
ندى ناظرت بالفلوس وهي تضغط على اسنانها (( الله يرحمني من المذله ..))
: والله من دونك مادري وش كان حالي ..بس هواجس ماترد وماني حافظه رقم بيتها ..
نجود : ياليت تقدري تعيشي من دوني .... تنازلت لك عن الغرفه وصرتي لوحدك وانا اخذت الغرفه الصغيره ... وياليتوا عاد يبان فيك..
ندى : آآآآآف يالمذله ..طفشتيني .. ماصارت الغرفه هذي ..
نجود: يله بدلي خلينا نطلع مع البنات واحمد ..
ندى : اوكي دقايق ..بس ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
بداخل المطار ..
واعلانات وصول الطيارات ومغادرتها ..
وضحك ودموع ..
ودع ريان .. سامي وهو يضحك على هبال اخوه ..ويبتسم له بحزن ..لو عنده ثلث قدره سامي على الضحك وهو بوسط احزانه ..
عقيم .. وزوجته اللي ملك عليها بدون علمها ماتطيقه.. و يسافرلها بقلب قوي ..
..وكوابيسه الفضيعه ..بكل ليله ..
ويضحك ..
لكن هو متاكد من قدرة اخوه الفضيعه بصيد البنات .. ومراح يعجز عن بنت فراشه ..
جلس بكوفي بالمطار وهو يحتري موعد طيارته ..بيرجع لدبي ويربي هذي المغروره اخت رياض ..
اشر للوتر : لوسمحت ..قهوه ساده ..
هز راسه الوتر وثواني كانت القهوه التركيه بريحتها المره قباله ..
شغل سيجارته بتوتر .. واخذته الافكار لرياض ..
وين ماتكون هي ..
مصدر عذابه وسعادته بالارض ..
وش حالها هاللحين .. ؟!
مبسوطه مثل ماتركها والااا متضايقه ..؟!
من هذا فيصل اللي متزوجته ..؟!
وكيف يتعامل معها ..؟!
ناظر بجواله .. وفكر يدق عليها ..
لكن تراجع عن فكرته الغبيه .. وكتب لها مسج ..
كتبه اكثر من مره ومسحه .. ماتعجبه كلماته .. يتردد يرسلها ويحس بسخافة نفسه ..
غمض عيونه واخذ نفس طويل يستنشق فيه ريحه القهوه ..ويملى رئته بهواء نظيف .. والسيجاره بايده ..
وقريحته الشعريه تلح عليه يكتب كلمات توصف مشاعره ويرسل لها ..
كتب بسرعه رهيبه وارسل .. قبل لايتراجع ..
لكن الحظ ضده ومعانده ..
ناظر بجواله بضيق (( لم يتم الارسال ))
مافي شبكه .. جد نااس متخلفه حتى بالمطار مافيه شبكات ..
" الرجاء من الساده المسافرين على رحله 657 .. الت
تافف براحه .. واخيرا .. لاااازم تتاخر كل رحله ..نفسه مره يضبطوا موعد الرحلاات ..
اخذ شنطته الصغيره ومشى ببرود ..
مد جوازه بملل ..
ناظره الموظف لثواني .. بعدها اشر له : لوسمحت وقف على جنب شوي ..
ريان استغرب اول مره يحصل معه كذا : ايش .. ليه ..؟؟!!
الموظف اشر لشرطين بعيد وهو يسكر الجواز : انت ممنوع من السفر ..
ريان بصدمه : ممنوع ..
وقفوا ببدلهم الخضراء قباله : لو سمحت تفضل معنا بدون شوشره ..
ريان بعصبيه : اي شوشره ..انا وش عامل .. انتم اكيد غلطانين ..
واحد من الشرطه ناظر بالجواز : اخ ريان فارس الخيال صح ..؟
ريان بثقه : ايوه ..وشكلك ماتعرف من اكون ..
: اجل محنا بغلطانين .. وتفضل بالراحه احسن لك ..
مشى معهم مستغرب وش هالمصيبه هذي ..؟
وش اللي عمله ..
فهم من كلماتهم لبعض ..
انه متهم بغسل اموال ..
غسيل اموال ..
وش هالحكي..!؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك