الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:47 PM
#
257
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
مدمن قهوه وحلاء قليله فيه هالكلمه ..
طول ماهو جالس يشرب قهوه ويحلي .. يضيع وقته باي شي يسليه ويبعدها عن افكاره ..
بس كل زاويه كل ركن بهالبيت يذكروه فيها .. ضحكاتها البرياءه .. ابتسامتها الغبيه .. دموعها المظلومه ..
ارتجف الفنجان بيده وهو يتذكر حكيها له .. ماتسامحه بعد مايكتشف برائتها ..
اصعب شعور تكوني بنت بنوت ويتهموك بشرفك .. او حد يشك فيه ..
ناظرت نوره برجفت اي تركي بالقهوه وعيونه على الكنبه اللي دايم تجلس عليها سجى ..
تنهدت بضيقه ..على سريرها ... وبزرها بيدها ..
حال تركي مو عاجبها ابدا .. بدون وظيفه ..ومطلق .. وماهو بمهتم انه عطالي ..
تمنت ان هاجر حولها هاللحين مو بالقصيم .. كيف تطلع اخوها من حاله ..
ام تركي تعطي تركي فنجانه الخامس وهي تسولف مع شذى وماحست بشي ..
نوره : يمه ..
ام تركي : هلا ..
نوره : لاااا هنتي أعطي بدر لتركي ..
تركي التفت وناظر بولد اخته الصغير مره .. وحس بغصه بحلقه .. ماكانت نوره الاخت اللي تعين وتصبر كانت تزيد الجو توتر بينه وبين سجى ..
لاااا
مايحقد عليها بس مصدوم منها .. وماخذ على خاطر ..
اللي كانت صديقتها قبل ماتكون اخته .. تركت غيرتها من سجى تحركها وتكرها فيه اكثر ..
رفع بدر وهو يسمي ماله يومين من ولدته .. لونه اصفر مرره .. بيطلع ابيض عيالهم ..
ابتسم وهو يتخيل لو انه يجيب من سجى .. كان ولده طلع كتوت وياخذ العقل ..
بلع ريقه وهو يبلع معه غصاته ..
مشتاااق لها .. لضحكاتها .. عنادها الطفولي .. حركتها بالبيت واول مجهوداتها بالطبخ الفاشله ..
ومشتاق لطبخها اللي غطى على طبخ غيرها ..
شذى قاطعته وهي واقفه على راسه وتناظر ببدر : لااا حظ تركان انت الوحيد اللي مسكته من امس وحنا هواش معها نبغى نمسكه ..
ابتسم لنوره بعتب ..عارف مكانته بقلبها بس زعلان منها .. : ايوه يابنتي انا تركي ..
ام تركي : قل امين ياتركي ..
تركي عارف وش بتكون دعوة امه .. يارب يرزقه ولد مثل قريب ..قال بهدوء: آمين
ام تركي : الله يعوضك عن بنت ابليس اللي كنت ماخذها .. ويرزقك ببزر من بنت الحلال اللي تستاهل لك ..
تركي بعصبيه خفيفه مع حده : يمه راحت بخيرها وشرها .. خلاااص اذا بتدعي مره ثانيه عليها ماني بجلس معك .. كل ماشفتي خلقتي دعيت على بنت الناس .. وانتي ماتدري ان ولدك ظالمها ..
نوره وشذى ناظروا ببعض من عصبيته اللي مالها مبرر ..
اما ام تركي ماسكتت : وانا صادقه وش اللي جالك من وراها غير الفقر والبهدال ..
تركي حط بدر بحضن امه متنرفز : ايووه الفقر .. الا يوم تركتها افتقرت وحالتي حاله .. الله يرحم ايامها كنتم ولاملوك من خيرها ..- نار بنوره وعيونه بعيونها لااا وطالعين نازلين سب وشتيمه فيها .. وكانها بنت شارع ..انا ظلمتها وانتم ماقصرتوا كملتوا عليها ..
شذى بلامبالاه جلست : اللي يسمعك يقول انها كانت قسيسه ..
تركي عدل جلسه والكبت اللي فيه انفجر على شذى ..
قال باستهزاء : لاااا قسيسه من سجى .. اعووذ بالله .. هي بنت شوارع . . – صرخ بعصبيه – ماكانها هي اللي كانت تطبخ لك غداك وعشاءك يانسه شذى والا تنظف وصخ خوانك وهي ماهي ملزومه ... ماكانها لبست ثوب غير ثوبها .. ونامت على ارض لو انتي كنتي بمستواها وعيشتها مارضيتي تناظريها حتى .. تاففت بس سكتت وتحملت وكل هذا – كمل بين اسنانه وبقهر – علشاني وانا الغبي ماحسيت .. كابرت بغباء ..وعناد ..لو ان
قاطعه صوت جواله ..(( رد رد يالخايس لافقع وجهك ..))
عرف نغمه متعب .. وناظرها لثواني عاقد حواجبه ..ير والا لااا ..
كان صدره يطلع وينزل من القهر اللي فيه والمجهود اللي بذله بالصراخ..
طنش مارد على متعب ماله خلقه .. له فتره يطنشه مايرد عليه .. خايف منه ومن زعله ..
اما ام تركي ونوره وشذى كانوا ساكتات .. ولا وحده منهم نطقت بكلمه ..
وش يقولوا وش الحكي اللي ممكن يشفع لهم ..
تركي قفل جواله ورماه بجيبه وهو يسحب الريموت بعصبيه ويغير المحطات ..
والتوتر مع الهدوء مالي الجو.. محد يبغى يحكي وينفجر تركي اكثر ..
هم عارفينه اذا عصب شين ..
تركي كان يحاول يمسك اعصابه ويهدي دقات قلبه السريعه ..
حس براحه قليله بعد ماطلع اللي بصدره وراحته بتكتمل اذا رجع لشغله ..ورجع سجى ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
وقفت ندى عند باسكن روبز وهي محتاره وش تختار ..
عيونها تنتقل بشهوه ..لتوفي ..و .. الشوكلت ..وا المانحومع الفانيلاو لليمون .. والا فانيلا ساده ..
اممم وش تختار نفسها فيهم كلهم ..
ماحست الا بيده تسحبها وقبل لاتلتفت كتمت نفسها .. كانت تبغى تصره تستجد بالفلبيني اللي يبيع الايس كريم ..
همسه وانفاسه الا باذنها وقفتها :ندى انا سااامي اسكتي لاتقضحينا ..
ندى التفتت بسرعه وهي تسحب ايده اللي رتخت من فمها ..
اخذت مفس طويل وهي تناظر بعيونه الناعسه : ..وش هالاسلوب الابله تجرني كذا ..
سامي ابتسم : كنت ابغى احاكيك لوحدك بدون احد ...
ورفع نظره لاحمد والبنات ..
ندى : ومن انت علشان تحكي معي وشالمواضيع اللي بيننا .. تغيب اسبوع ومادري كم يوم وبعدها تحكي ببرود ابغى احكي معك ..
سامي: بالهداوه ياحلو علي ممكن نجلس ابغى احكي معك ..
ندى ناظرت بالناس اللي حولها داخل المجمع ..: انت ماخذ مقلب بنفسك .. انا ماحكي مع اشكالك ..
سامي : ندى همس دقايق بس ..
ندى حاولت تقاوم نظرت الرجاء اللي بعيونه بس ماقدرت ..: همس دقايق ..
ابتسم بثقه : اوكي خمس دقايق وعد ..
اختار كوفي شوب مسكر واضاءته خافت ماعجب ندى المكان بس سايرته لانها باختصار مشتاقه له ..وتحتقره ..
سامي سحب لها كرسي : تفضلي ..
ندى عناد غبه جلست بكرسي ثاني ..: اخلص ..
سامي تردد يحاكيها هاللحين والا لا.. نفسيتها واخلاقها ماتساعد بس تذكر ان تعاملها مع كل الرجال كذا ..
جلس وهو مبتسم ..: في كيك هنا راح يعجبك ..
ندى بين اسنانها : ساااامي اخلص .. ماني بوجده من خوياتك ..
سامي طلع ورقه من جيبه .. فتحها ..ومدها له ..
: خوياتي هذاااك قبل والله يغفر لي اما انتي غير ..
ندى ناظرت بالورقه : ايش هذا .؟!
سامي : لاتخافي مافيها سحر ..
ناظرت ندى بالورقه ومافهمت منها شي ..قالت ببرود وعيونها تنتقل للورقه : اسمي الكامل .. و..و.. واسمك – نقلت بصرها لفوق - ومكتوب فوق عقد نكاح ..
شهقت بصدمه : عقد نكاح ..
قرته مره ثانيه تتاكد وتدور المصدر السعويه وعلى سنه الله ورسوله ..
ارتجفت ايدها .. وريقها جف ..ناظرته تدور تفسير لان لسانها لزق بفمها ..
سامي قال بجديه وتفهم : ماكت ابغى كذا او بهالطريقه بس اضطريت .. لاني مابغى اضرك وابغاك لي بالحلال ..
ندى صرخت بانفعال : انت مجنون ..
سامي التفت حوله : ندى تعوذي من ابليس ومايست
قاطعته ندى وهي توقف وترمي الورقه بوجهه : اذا فكرت اني بصدقك فانت غلطاااااان .. واكبر غبي ..
مشت بسرعه لبرى الكوفي وهي تغمض عيونها بقوه .. الورقيه رميه وحقيقيه ..ارتجفت اكثر ..وهي تركض لبرى المجمع ..
حقير عملها واستقل موقف اهلها منها ..
.
.
.
سامي تنفس براجه كان متوقع جزمه او كف .. جاءته سليمه والجاي اصعب ..
.
.
دقت الباب بقوه .. وعلق اصبعها على الجرس بصعوبه وصلت لشقه ..
نجود : من..؟!
ندى بين دموعها : انا افتحي بسرررررعه ..
نجود فتحت بسرعه مستغربه من صوت ندى ..
ندى دخلت ورمت نقابها بسرعه تبغى تتنفس نقلت نظرها بين الموجودين ..
نجود عند الباب .. ولمى بالمطبخ .. وشمس على الكنبه ..
اللمحه و الدم وجه الشبه ..
شدوها ..
مشت بسرعه لعند شمس : شمس ...
شمس مامدها ترفع راسها الا وندى جلسه بجنبها تضمها وتبكي ..
شمس مثل المويه البارده نزلت على جسمها ..ندى تبكي لااا وتحضنها ..
نجود ولمى بسرعه راحوا لعندهم وتجمعوا حولهم ..
نجود : بسم الله عليك ندوش وش فيك ..؟
شمس تهديها : تعوذي من الشيطان ندى ولاتبكي ..
ندى همست لشمس محد سمعها من البنات .. بصوت مرتجف : س.... ... ا ... م ... ...ي..
شمس قلبها قبضها وحست بخوف .. بعدت ندى عنها بسرعه : عملك شي ... ايش حصل ..؟
تن تن ..تن .. تن ..
صوت الجرس منع ندى ترد بس اعطت شمس نظره نفي طمنتها شوي ..
نجود : من ..؟
سامي بصوته الجهوري الواثق ..: انا ..
ندى التفت لشمس برعب وارتجفت ..حست شمس برجفتها ..وتاكدت ان فيه شي ..
نجود ولمى استغربوا
نجود: سامي متى طلع .؟!
لمى : وش يبي رجع الله لايرده..
شمس بعدت ندى عنها .. وقفت تفتح الباب ..
ندى حست برعب حقيقي ..ركضت لغرفتها وقفلت الباب ..
لاااا ماتبغى تشوفه ..
سامي دخل وناظرهم ببرود : وينها..؟
لمى بعصبيه رفعت ايدها : انت هيه لاتضن ماعندها رجال يعني محد يقدر يوقف بوجهك ..
شمس : ايووه ياسام مو بنات خلق الله لعبه بيدك ..
سامي: مالك دخل بيني وبين زوجتي..
شمس ولمى ونجود بنفس الوقت ..: زوجتك ..؟؟!!
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تابع ...
<< لحضه .. لحضه ..
لاتصدقي كل حكي العذال ..
انتي لي .. وانتي كلي ..
وانا مو شخص خوان .. >>
بقصر العلياء الفخم ..
بمثل هالجو ..واليوم من الاسبوع ..
الناس مجتمعه تضحك وتسولف الا هالقصر .. كائيب وظلاااام ..
: ربوبه ابنزل لشرقيه اجيب عمي وزوجته .. تامري على شي ..
روابي مو عاجبها الوضع .. قالت بحده : لااا ..
متعب : هع هع هع الاخلاق مقفله ...
روابي : يحق لي .. وش لها فيك .. تقول لزوجها يجيب اهلها ..
متعب طفش منها من ساعه يحاول فيها ..
بجديه جلس بجنبها : اسمعيني يابنت خديجوه .. انا رجال ومو انتي تقولي لي اجلس ولا تجلس ..
روابي تاففت بدت محاظرت رجولته الطاغيه : آآآآف ..
متعب عقد حواجبه : لاتتاففي هي بنت عمي مثل مانتي بنت عمتي واذا طلبتني ماردها ..
روابي : بس انا زوجتك ويحق لي اغار عليك خير تناديك لوحدك ..
متعب بطفش وقف : يالليل انتي االحكي معك ضااايع ..
روابي تكتفتت وضلت معنده ..وقالت بعصبيه : براسي حب مانطح وروحه ماتروح ..
متعب : وش رايك تسافري مع امك لحائل ..
روابي فتحت عيونها وناظرته بصدمه .. ايش قصده بيطلقها ..
متعب كمل حكيه : دام امك الاسبوع هذا تبي ترجع لحائل ومصره روحي معها .. مالك داعي تجلسي بالرياض .. زواجنا قريب مو بعيد ..
روابي وقفت بعصبيه : على بالك راميه نفسي عليك .. وماكانك انت اللي جالس تحاول بامي نجلس ..
متعب بين اسنانه : ضنيتك عاقل وان سواتك مثل بنات خلق الله العاقلين ..
روابي بين اسنانها ..: انت .. انت
متعب وصلت معه ..: انا ايش ..؟!
سجى دقت الباب بهدوء وهي تنقل نظرها بينهم واضح التوتر بالجو ..: هاي ..
متعب اخذ مفتاح السياره وشماغه : هاي ..
روابي ماردت عليها .. كان نفسها تبكي .. ليه يعاملها متعب كذا ..
سجى حطت جهازها على الطاوله وهي تعدل بيجامتها الموف .. وتذكر نقاشاتها الحاده مع تركي.. : ميتو طالع ..
متعب كمل طريقه : لشرقيه .. سلمي على امي ..
روابي بصوت حاد رفعت جواله : لحضه ..
متعب طنشها وكمل طريقه لبره .. اخر حياته مرأه تتحكم فيه ..وبتصرفاته ..
دخل سيارته وحرك معصب ...
اما روابي رمت جواله بجنبها على الكنب .. نسى جواله والا تراب بوجهه ..
سجى جلست وهي تحاول ماتحتك فيهم ولاتدخل ..لكن قالت شي بمكانه الغلط ..: روابي زرتي وعود ..
روابي بس سمعت اسم وعود حس بدمها يثور وااعصابها تتفجر : وعود الزفت زرتها وهي ماتستاهل ..
سجى عصبت كل شي عندها ولا وعود : روابي بليز احترمي حالك ولاتحكي عن وعود بهالطريقه ..
روابي : اذا مهتمه لهدرجه .. زوريها .. اسالي عنها ..
سجى ماتتخيل تشوف وعود وهي تعبانه او بدون بطنها : لاااا ماقدر اناظرها ..
روابي : تكفين يالحساسه ..
ناظرتها سجى بحقد الحكي معها ضايع .. وشغلت نفسها بالنت تدور طبخه تسلي فيها نفسها ..
صارت تحب الطبخ بعد مارجعت من عند تركي ..
لكن مخططها تغير بعد مارسل جدها لايميلها تزوره اليوم ببيتهم ..
سكرت جهازها بسرعه وطلعت تبدل وتغير جو ..
وتحمد ربها انها ماتحتك مع امها كثير لانها اغلب وقتها تجلس مع عمتها خديجه بعد ماتناسبوا ..
والبيت من دون وعود يطفش ..
روابي كانت تهز رجلها بقهر وهي تاكل اظافرها بايدها .. سافر وطنشها ... لاااا طردها من بيتهم .....
التفت على جوال متعب وشاشته تنور .. حاطه على الصامت ..اكيييد مايبغاها تدري من يدق عليه ..
(( الغثه ))
احتارت ترد والا لااا ..
لااا وش تردي ياشركه الالبان لو هو واحد من ربعه ..
لكن حدسها الانثوي يقول ان فيها ريحه نسائيه الدقه ..
ردت وماقررت تتكلم لحد ماتتاكد ..
جاءه صوت لميس المايع المايص .. : ميتو بيبي ليه ماترد ..
مثل ماحساسها قال لها ..
القصه فيها بنت ..
حست بالم في قلبها يقطعها ..
متعب يحاكي بنات غيرها ..
قالت بعصبيه وهي ماتحس بدموعها اللي نزلت بسرعه : من انتي يابنت الكلب ..
لميس : .......؟؟!!
روابي بانقاسه لاهثه : كانتس بنت ابوتس ردي ..
لميس بحذر : انتي اللي مين ..؟!
روابي : لاااا ياشيخه داقتن على جوال زوجي وتقولي من انتي .. جد انتس ماتربيتي ..
لميس ببرود : واخيرا تعرفت عليك .. ميتووو حكى لي عنك ..
روابي باستهزاء : والله وش قالتس اني غبيه وثوره ومادري عنكم .. والا ماخذني تسليه ..وتصبيره ..
لميس ابتسمت بخبث لغباء روابي :هههههههههه .. لااا كذا ولاكذااا .. قالي انك ولاشي بحياته .. وقالي لاهتم بوجودك لانك ولاشي بالنسبه له ..
روابي وقفت بعصبيه وهي ترتجف و تصرخ : ولاشي.. تفوااا عليتس وعليه .. تهني فيه ..
سكرت بوجه لميس وجلست على الكنبه تبكي .. غطت وجهها بيدينها ..
قالها ارجعي علشان ينبسط معها ..
يامر طعم الخيانه .. وياقسوتها ..
.
.
.
فتحت سجى دولابها بملابسه الجديده .. طلعت لسوق مع جدها وعوضت حرمانها الايام اللي فاتت ..
اختارت بدلتها بعنايه وهي عارفه ان غريمتها شموخ بتكون هناك ..
بدي احمر صارخ ..يتثبت عند رقبتها ..مغطى من قدام ..ورى بس اكتافها تبان .. لكن بالجنبين ينربط بشكل اكس ..
يناسب طول ظهرها وبياض بشرتها ..
زينته ببروش الماس..عليه اسمها بالانجلش ..
اخذت تنوره من الحرير الاسود لفوق الركبه .. هذا مو ذقها ولايعجبها لكن جدها مختاره لها ونفسه تلبسه ..
كانت تتمنى ان زوجها يكون بحنان جدها عليها ..
تركي فيه حنان لكن مو لها لغيرها ..
دنقت وقدمت شعرها قبال وجهها وهي تنفضه علشان يكثر ..
وتحاول تبعد تركي عن بالها ..
رجعت شعرها لورى ورفعته شنيون باكسسوارات تبرق ..
عملت مكياجها بعنايه وروقان .. واسنانها ترص ببعض ..
تبغى تحطم شموخ وتكسر انفها ..اكره انسانه قابلتها ..
رشت عطر خفيف علشان اذا طلعت لعند السايق .. وسحبت عبايتها
طلعت وهي تدندن لازم تكون مستعده لواجهت شموخ ..
لكن ام رياض هي اللي واجهتها : على وين ان شاء الله ..؟؟!
سجى تكره صوت امها .. وتحس بدموعها تتجمع بعيونها او ماتسمعه .. عارفه بكره امها لها : بطلع لبيت جدو ..
ام رياض : لاااا ومن مين اخذت الاذن ..
سجى بهدوء : مو من احد جدوا عازمني ..
ام رياض : اجلسي بس اجلسي تبغي تفضحينا انتي مطلقه وتزور ..
سجى مدت بوزها وهي تكره ترجع لشخصيتها الغبيه وايامها القديمه : هذا ربى مطلقه ومسافره لوحدها ..
ام رياض : ربى عاقل وماعندها حركاتك والا تبغي اذكرك بفاعيلك السوداء ...
سجى تصرخ بداخلها (( ليه ماتحبيني ..؟؟!...
ليه ؟؟!
انا بنتك ..انا صغيرتك ..
مفرروض انا دلوعتك .. انتي مفروض تكوني الحضن الدافي لي ..
ليه تكرهيني .. ليه يماما ..؟؟))
ام رياض : لاتناظري فيني كذا وكاني قاتله لك احد يله ارجعي لغرفتك ومابغى اشوف وجهك ..
سجى بعناد : لااا جدو قالي تعالي ..
ام رياض بدون تفاهم .. شدت شعرها : انتي ماصار لحد كلمه عليك تكبرتي وطلع لسان ..
سجى : اااه ماما شعري انا موبزر ..
ام رياض فيه قهر من سجى : تضربي زوجه خالك وتفشلينا الله يسود وجهك جلستي مع الهمج وصرتي مثلهم ..
سجى تسحب ايد امها اللي اطول واضخم منها : ماااما تالميني ..
ام رياض رمتها بكل قوتها على الارض : يله انقلعي لجوااا مابقى الا انتي على اخر عمري تكسري كلمتي..
سجى بكت بقهر : اناااا اكرررررررررررهك اكرهك ..
دخلت لغرفتها بسرعه تخاف من رد امها على كلمتها او مره تتجراء وتقولها ..
ام رياض اشرت بلامبالاه وهي تكابر اثر الكلمه على نفسها : بزارين اخر زمن ..
سجى رمت نفسها على السرير وكحلها سال على خدها .. كانت بدوامه ورجعت لها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك