الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 11:00 PM
#
265
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
المكان مظلم ..
الا من نور الشمعه البسيطه اللي بداخل جره فواحة الريحه ..
وريحه الفراوله ماليه الغرفه ..
تقلبت بالسرير ماهي قادره تنام ..
تحس بصراع فضيع داخلها ..
تكره تصرفات سامي و علاقاته المشبوهه ..
علاقااته اللي الله كشفه عندها ..
وشافتهم بالشريط ..
ومن وقاحته مصورهم بفيديو ..
صدمتها فيه كانت كبيره مررره ..
وماتتخيل تعيش بدونه من دون مايطل عليها كل صباح يصبحها ..
وكل مساء يمسيها .. واهتمامه الواضح مثل الشمس فيها ..
تنهدت وهي تقرب ايدها لصدرها ..
وتذكر كيف مسكها بنعومه
وقسم بالله انه من عرفها ..
مالمس مراءه غيرها ..
يقصد ايش ..؟
من ملك عليها ..
والا عرفها اول مره هذاك اليوم ..
تلقبت الجهه الثانيه ..
وحكيه باذنها .. بهذاك اليوم ..
كان يحكي عن وحده وكانها لغز ..مافهمه ..
من هذي اللي معذبته ويشوفها دايم مثل مايقول ..
غطت وجهها بالمخده وصرخت : آآآآآه اطلع من راسي خلاااص ..
امتلت الغرفه الظلمه .. فجاءه بصوت راشد الماجد الرومنسي ..
(( ..غمض عيونك حبيبي .. غمض عيونك .. بقول لك شي
بس اسمعني بقلبك ..
محتاج لك في حياتي ماقدر بدونك ...او بختصر لك واقول احبك ..احبك ))
قلبها دق بسرعه وهي تسمع صوت الجوال ..
سحبته بسرعه من الكومينه اللي بجنبها ..
فتحته بسرعه وبلهفه ..
كان مسج ..
فكرت بصوت عالي : من اللي بيرسل لسامي هالوقت ..
- قالت بغيض بين اسنانها - اكيد وحده من خوياته .. والله وبيكشفك جوالك ..
فتحت المسج ..وكان من .. " زوجك سامي .."
ناظرت بصدمه .. زوجك سامي .. يعني هذا الجوال لها .. والا وش القصه ..
قرت المسج بسرعه ..
((.. زوجتي الكرستاليه ..
مبروك الجوال الجديد ..
اعتبريه هديه بسيطه اعتذر فيها عن اخطائي الكثيره ..
وانا متاكد ان قلبك الابيض بيسامحني ..
ولكل انسان ماضي ..
انا محتاج لك تساعديني اتخلص منه ..
ندى بنتي الصغيره ..
.. انا اسف ..))
قلبها دق بسرعه ..
وقرت المسج فوق العشر مرات
شغلت الابجوره بنورها الاحمر ..
والصراع اللي بداخلها يزيد ..
كل انسان ..له ماضيه وغلطاته ..
وانتي اكبر دليل ياندى غلطتي لما هربتي من اهلك ..
مانتي باحسن منه بشي ..
انتي خنتي اهلك وحبهم لك .. وهو خان نفسه قبل اي احد ..
هو ترك هالطريق .. وحلفلك ..
ليه ماتصدقيه ..
اساسا لو و احد غيره مافكر يخطبك وانتي هاربه من اهلك ..
قالت بصوت مرتفع تصبر : يحمد ربه .. انا اللي مفروض أغتر .. هو اللي من بتوافق عليه بعد سواد وجهه ..
ربك يغفر ويرحم وانتي ماترحمي ..
بس هو مايستاهل .. هو ذنبه كبير ..
وانا احتقر امثاله ..
قاطع افكارها مسج ثاني ..
دققت بكلمات راشد .. اكثر ..
(( ..غمض عيونك حبيبي ..
غمض عيونك ..
- - غمضت عيونها باسترخاء
بقول لك شي..
بس اسمعني بقلبك ..
- حطيت ايدها على قلبها -
محتاج لك في حياتي ماقدر بدونك ...
او بختصر لك واقول احبك ..
احبك ))
قلبها نبض بسرعه رهيبه ..
يقصد الاغنيه اللي حاطها والا لا...
فتحت المسج بلهفه ...
(( والله مو قادر انام ..
قولي لي وش الحل.. ؟!))
عبس وجهها .. وناظرت بالمكان اللي طاح فيه اليوم ..
حست بتانيب الضمير لان هي السبب في طيحته .. واكيد مو نايم من الم ظهره ..
ترددت ترسل له والا لا..
ارتجفت اصابعها .. وتوكلت على الله ورسلت ..
.
.
.
فاتح دفتر ريان الاسود ويقلب بصفحاته ..
يدور كلمات حلو ه يرسلها رساله ثالثه .. حالف يغثها اليوم ..
ماتصور ان ريان بقلبه كل هذي المشاعر لشموخ ..
كلماته بسيطه وغامضه ..
لكن تهز اللي يقراءها ..
حس بغصه بحلقه وهو يتذكر حال اخوه ريان ..
صدق لما كتب على مقدمه دفتره
" اتسع رجال الارض "
لودرى ريان انه اخذ دفتره ورسوماته الكثيره وش راح يعمل فيه ..
ابتسم وهو تخيل شكل ريان معصب ويدخن السيجاره بتوتر .. ويساله قراء اللي فيه والا لا ..
: هههههههههه
رفع الجوال بصدمه وهو يطالع المسج ..
"ورده الكريستال .." مرسله له .. اخر شي توقعه ..
فتحه بلهفه .. وسوال واحد بباله ..
بتسامحني و تساعدني والا لا ..
((مساء الخير ..
اكيد من الم ظهرك ..موقادر تنام ..
قل لاحمد ياخذك للمستشفى اذا كنت مو قادر تسوق ..
وشكرا على الجوال ))
ابتسم وزفر : آآآآآآه ياخلق الله اعشقها ..وربي اعشقها ....
اكيد خايفه علي .. ياربي خذ من عمري واعطيها..
اشتغل عنده الخبث .. لااازم يعلقها فيه اكثر ..
هو مانام من كثر تفكيره فيها .. بس ها جائته على طبق من فضه ..
فكر وفكر وش يعمل وبالاخير ارسل ..
وحس بصدق كل حرف يكتبه .. وتمنى يكتبه بدمه لها ..
.
.
.
.
حست بالحماس من لعبة المسجات
على الاقل تقضي ليلها اللي مو قادره تنامه ..
((مساء النور .. وعطر الكادي والمسك ..
العفو ياالغلا .. الجوال وصاحبه تحت امرك ..
بصراحه يابنوتي ندى ..
اسمحي ابقولك بنتي عارفه ليه ..لانك بنتي الصغيره ..
واختي اللي ماتت .. وابوي اللي فقدته .. وامي البعيد عنها ..
انتي كل اهلي واللي حولي ..
انا مو قادر انام لاثنين ..
انتي مو راضيه تطلعي من بالي ..حاولت اطلعك ماقدرت ..
وقلت دامك اخذتي قلبي عندك
- ندى شهقت : قلبه ..؟؟!!-
اكيد اخذتي عقلي معه ..
لاتشهقي عارفك .. ويا خوفي يحصل لك شي من هالشهقات ...
- ندى حطت ايدها على فمها وهي تضحك .. عاررف ردات فعلها المرجوجه : ههههه –
بنوتي ماعندي مرهم ..
وماني قادره اتحرك علشان اروح للمستشفى ..)))
خافت عليه وقرت اخر سطر ثلاث مرات ..: ماهو قادر يتحرك ..- ضربت خدها وغرقه عيونها – ياااويلي .. كنت عارفه انه يتالم بس ماحكى ..
ارتبكت وش تعمل وسامي يتالم ..
ناظرت ساعه الجوال .. الوقت متاخر ماتقدر تدق على احمد ياخذه ..
ولاتقدر تقول للمى تصحيه لان لمى دم ضروسها سامي بعد اللي حصل ..
حطت الجوال في جيب الشورت .. ولبست الشبشب ..
فتحت درج واخذت المرهم ..
طلعت لبره وكانت الشقه هاديه كل البنات نايمات ..
تسحبت بهدوء ومن دون صوت ..
للمطبخ ..
شغلت النور وعقلها متخربط .. ايش ممكن تعمل له ..
تذكرت امها لما يرجع ابوها من الدوام تعبان ..
كانت تعمل له ..
هذيك الشوربه الكريه طعمها .. شوفان وجزر ..
وخلال ربع ساعه .. صارت الشوربه على النار ..
جلست على طاولات المطبخ .. ورجلها تدله وتلعب فيها .. قدام ورى ..
وتلعب بخصله بشعره ..
خايفه على سامي
قلبها يدق بسرعه من االخوف عليه ..
ماتنسى شكل ابوها من الالام الظهر ..
غرقه عيونها وهي تذكر حنان ابوها ..
بيسامحها والا لا...
سكبت الشوربه بصحن .. وحطته بالصينيه وبجنبه المرهم ..
تحس بشوق رهيب لامها .. هذا المرهم مايفرق ايد امها علشان ابوها وتحطه بشنطها من الاوليات ..
تحس ان تشبه امها ..
اخذت عبايتها اللي معلقه عند الباب
وفتحته بهدوء .. وقلبها يدق بسرعه ..
حطت الصينيه على الارض بجنب باب شقتهم .. ودقت الجرس ...
.
.
.
وهو مندمج يقراء اللي كتبه ريان ويكتبه بجواله ..
سمع صوت الجرس واستغرب من جائي هالوقت ..
كان بيطنش..لكن اضطر يقوم .. من تافف من اصرار اللي عند الباب ..
مشى للباب وهو معصب من قله ذوق اللي داق ..
فتحه بعصبيه .. وشاف باب شقه البنات يتسكر وبطرف عبايه ..
استغرب وخاف .. وتوه بيتحرك الا صدمه رجله بصينيه ..
نزل عيونه وناظر فيها .. لثواني ..
بعدها نزل وهو مبتسم ..
رفع المرهم وناظره بحب .. والشوربه ريحتها دخلت لخياشيمه ..
رفع الصينيه وهو يتمنى يركض لعندها ويبوسها ..
جلس على الطاوله والصينيه قباله .. لحد هاللحين مذهول ..
حنونه .. حنونه كثييير ..
رفع الملعقه وهو يتخيلها صاحيه من نومها وفراشها علشان تعمل له الشوربه ..
ملى الملعقه ولما قربها .. من فمه ..
رجع الملعقه لصحن .. وابعد الصينيه عنه ..
واحتفت ابتسامته .. والضيقه ملت صدره ..
هو اناني ..
واكبر اناني ..
اللي بحنانها تحب العيال ..
اللي بهبالها ونشاطها فيها طاقه امومه اكثر من غيرها ..
رفع الجوال على صوت المسج ..
(( بالعافيه ..
ولاتصدق نفسك .. لو اي احد غيرك عملت له ..
مو تقول خايفه علي ومش عارفه ايش ..؟؟))
ابتسم بالآلم ..
وارسل لها.. كلمه وحده .. مافي غيرها يعبر عن اللي يحسه ..
(( احبك ))
وسحب الصينيه واكل الشوربه علشان خاطرها ومايضيع تعبها ...
.
.
.
ندى حست بالكلمه غيرر عن كل مره تقراءها فيها ..
غير كثيير .. لها طعم مختلف ..
ابتسمت وتاكدت انها طاحت ومحد سمى عليها ..
تغطت وحسن براحه مو طبيعيه .. غمضت عيونها وهي مبتسمت .. وناااامت ..
.
.
.
.
احيانا يقولوا ان الكلام المخربط والعادي يوصل للقلب اكثر من الموزون والمرتب ..
وهذا اللي حصل مع سامي ..
بدون شعور ارسل لها رساله ثانيه .. ودفى الشوربه يملي جسمه البارد المرتجف ..
(( انتي اكثر من اللي استاهله .. والله انك كثير علي ..
يارب يقدرني واسعدك ..))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
(( سحااابه صيف وتعدي ..))
رياض مستثقلها
..يحس بعصبيه من صغر عقل وعود ماهي محترمه الميت ..
ناظر بوعود
ثمن كاترين اللي تبتسم له بدلال .. وتبتسم لوعود بانتصار ..
طوال الفتره اللي فاتت .. أخذ من كاترين كل فلوسها واللي عندها بحجه انه بيرسلهم لسويسرا ..ويعيشوا سوا هناك ..
وقف قريب من وعود ومسك ايدها بتملك : كاترين ..
كاترين ابتسمت له غنج : آآي حبيبي ..
رياض ابتسم لها ببرود : انتي طالق ..
كاترين شهقت : شووو ..
وعود صرخت فيها وكانها شي موقت وانفجر: مااااسمعتيها انتي طالق .. يعني ضفي وجهك – دفت كاترين بقرف وبكل قوتها – يله يله فااارقي الله لايوفقك يالمسيحيه ..
كاترين عصبت : يامجنونه شوبك .. رياااز ابعد هي عن وشي ..
رياض اشر لها بقرف وهي يكتم ضحكته على شكل وعود المقهوره مره من كاترين وتدفها من قلب : هيثم ينتظرك تحت .. ضفي وجهك مثل ماقالت وعود للاردن ولاااا ابغى اسم صوتك والا ربيتك ..
كاترين فهمت اللعبه صح .. ضحك عليها رياض .. علشان وعود ..: انا بفرجيك انت وهيي .. اناا كات بتلعبوا معي هيك ..
وعود دفتها بكل قوتها لحد ماطاحت بالارض : انقلعي الله لايردك ..
يا ميرري ..صوووفي تعالوا بعدوا هذي الحشره من هنا ..
جروا الخدامات كاترين لبره وهي تسب وتلعن .. وتتوعد ..
التفتت وعود لرياض وهي تاخذ انفاسها ..
رياض ناظرها بحذر وقال بهدوء : وعود حبيبتي عملت لك كل اللي تبغيه ..ممكن تسمعيني ..
وعود ابتسمت بخبث : لااا ..
ركضت لعند رياض قفزت بحضنه وهي تضحك براحه سحابه صيف وعدت هالكاترين ..: هههههههه
رياض طاح على الكنب من قوه قفزتها ..: وعود انهبلتي هههههههه ..
وعود عضت شفايفها : خلااااااص مليت ابغى اعيش شبابي مع حبيبي ورووحي وحياتي ...
رياض مو فاهم شي
بوعود .. ولاهي فاهمه نفسها ..
ضحك عليها هو يوعد نفسه تكون وعود اهم شي بحياته ..: ههههههههههه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك