الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 11:08 PM
#
269
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
صوت صراخهم مرتفع ..
: ارفعي السمبوسه من النااار ..
هواجس ناظرت حروقها اللي سببت لها رعب من النار : ماااقدر النار ساخنه ..
نور رفعت ايدها بتافف وهي تخلط العجين ..: ياارب توب علي .. ملاااااك تعالي ارفعي السمبوسه عن النار ..
ملاك مدخله راسها بالثلاجه وتاكل من الكريمه اللي على الكيك : ماااعرف اخاف احترق مثل هواجس ..ووع ناظري جسمها ..
هواجس ناظرت نور بصدمه ..وابتسمت بتوتر ورجعت لسندويتشات اللي بيدها ..
جرحتها كلمه ملاك ..
عارفه انها صغيره وماتقصد ..
لكن جرحتها ..
تماسكت ودموعها تداعب جفنها ..
نور عصبت من ملاك وسحبتها من الثلاجه وهي تضرب ايدها : كم مره قلتلك لاتاكلي من الكريمه ..وبعدين وش هالحكي ياقليله الادب عيب .. الله اللي عمل لها كذا مو هي ..
هواجس : نوور حرام عليك بزر ماتفهم ..
نور : تتعلم .. يله ضفي وجهك من هنا وصومي تراك كبيره ..
ملاك : كيفي .. دامي كبيره لاتضربي
– مرت بسرعه عند هواجس –
وعناااد فيك نوير
– ناظرت هواجس وصرخت –
..هوااجس محروقه هواجس محروقه هواجس محرررروقه ..
وركضت لبره المطبخ ..
لحقتها نور معصبه ومتوعده فيها ..
مسكتها هواجس وهي تبتسم : نوووير لاتحطي راسك براس بزر ..
نور: هذي بزر .. الا قليله الادب ويبغالها تربيه ..
هواجس : نوووير لالاتكبري الموضوع ويله بسرعه خلصي العجين قبل لاتصحى امي من النوم ..
نور رجعت تعجن وهي ناويه على ملاك ..
هواجس كملت شغلها .. وهي تكابر .. نزلت دمعه منها على ايدها ..
مسحت دموعها بطرف كمها ..
بسرعه قبل لاتنتبه نور ..
صوت ملاك الصغير باذنها ..
هواجس محروقه ..وووع ناظري جسمها ..
ايوه هي محروقه وحاولت تتاقلم على هالوضع ..
بس ماهي قادره ..
قاطعها صوت امها : وش عامله معها يانور وبكيتيها ..
نور : يااااارب توب علي ورجع يزيد وارتاح من هالبزر قبل ماقتلها ..
هواجس: ههههه امين ..
.
.
.
ندى فزت من النوم على تسكيرة ملاك لباب بقوه : بسم الله انتي بشويش ..
ملاك رمت نفسها بحضن ندى تبكي: ليه نوووور ماتحبني.. انا بعد ماحبها ..
ندى تاففت من اول مارجعت من مصر لبيت خالها وهذا حال نور العصبيه مره لغياب يزيد وملاك العنيده ..
: خلااااص ياملاك لاتبكي شكلك مو حلو كذا .. خذي لك شوكلاته من شنطتي واسكتي ..
ملاك كذابه ونصابه مسحت دموعها بسرعه وركضت لشنطه نور ..متحمسه : ياااي انا احب الشكولاته اللي من بو عيون بنيه ..
ندى ابتسمت : عيونه عسليه ويله عطيتك وجهه تتغزلي بزوجي ..
ملاك : ندى هذا زوجك ماتخيل ..
ندى تاخذها على قد عقلها : وليه ان شاء الله ..
ملاك ناظرت السقف: هوو طويل مرررره وانتي همم ..
ندى : همم في عيونك يله عطيني الشكولاته وضفي وجهك ..
ملاك : لااا خلاص بسكت ..
طلعت بسرعه قبل ماتاخذ منها ندى الشكولاته ..
ندى ناظرت جوالها بلهفه وش مرسل لها سامي ..
(( حبي .. انا طالع لسجن هاللحين ادعي لي الله يفرجها ))
ندى: آآآآمين ..الله يفرج على اخوه ويريحه ويهدي ابوي ويلين قلبه ..
قرت رسالته الثانيه ..
((أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر ))
ابتسمت بحب وارسلت له ..
غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغير
دخلت للحمام .. تغسل وجهها وتنزل تساعدهم بالمطبخ ..
تذكرت اول مارجعت من مصر فرحانه ومشتاقه لاهلها .. وكيف صابتها خيبه امل كبيره ..
((((((((( : يبه تكفى العذر والسموحه .. ابوس رجلينك ..
الدموع ماليه وجهها وماهي قادره ترفع عيونها بعيون ابوها ..
بو نواف احتقرها وقال بين اسنانه : سعيد ابعدها عن وجهي .. والله بذبحها .. والله بذبحها ..
مسكت بخالها : خالي تكفى قله يسامحني قله ..
ام نواف اشرت لاخوها : سعيد طلعها من هنا ..
بو نواف كان ماسك نفسه مايقتل ندى بكل وقاحه جائيه تترجاه بعد ماسودت وجهه ..
ندى ناظرت بامها وخالها برجاء .. وتدعي ربها بسرها يسامحها : يبه انت صائم وبشهر بركه .. ربي يسامح وانت ماتسامح ..
بوو نواف تفل بوجهها : انقلعي سود الله وجهك انا غضبان عليك ليوم الدين ..
ام نواف صرخه : لااااا يابو نواف ليه ليه ..
سعيد طلع ندى المنهاره بالبكي ..قبل مايقتلها جد ابوها .. سحبها بقوه وهي تسمع صراخ ابوها ..
بو نواف : انا ماعندي الا بنت وحده وعود وقلتلكم من قبل مابغى اشوف وجهها ..
ام نواف قلبها متفطر مررره على بنتها .. لكن تستاهل علشان تعرف ان الدنيا فيها حدوده حمراء مفروض ماتتعداها ..
ام حمد : ليه ياحمد انت عارف وش قلت لها .. غضبان عليها ياحمد غضبااان .. لو مت وانت غضبان وش بيفيدك عقابها ..
بو نواف الدنيا مسوده حوله ويتنفس بصعوبه : ومن قالك انه عقاب .. انا غضبان عليها .. –بضيقه - ماعرفت اربي ..
.
.
.
دخلها سعيد لسياره وهو يحاول يهديها ..
ندى مع خالها تترجاه والندم ماليها : تكفى ياخالي لايقول كذا .. – ضربت فخذها بقوه وحسره - ياربي انا وش عملت بحالي غضباان علي ..
يااارب كيف اواجه ربي .. ياويلي قالها غضبان عليك قالها .. وطردني من بيته ..
يالله .. هذا ابوي .. ابوي ..)))))))))))))))
نزلت دموعها وغسلت وجهها بالمويه اكثر ..
مالها خلق تعيش وابوها مو راضي عنها ... ابوها مايبغاها ولايعتبرها بنته..
كتمت صرخت الم .. جففت وجهها وتدفت كويس ونزلت تساعد بالفطور .. وهي تحاول تبتسم ..
دخلت للمطبخ : صراخك نوران واااصل لشارع .. اعوذ بالله وش هالاخلاق اللي عليك انتي صايمه ..
نور سكرت الفرن بعصبيه : كملت ..
هواجس ضحكت واشرت لندى : هلا بالمخطوبه تعالي بجنبي ..
ندى غسلت ايدها وسحبت صينيه فيها خضار قطعتها وقشرتها وهي تضحك على هواجس اللي تتمصلح عندها علشان تعرف اخبارها : ههههه ارسل رسالتين ..
هواجس : اللي هم ...
ندى بخبث : ماحفضتهم ..
نور بعصبيه : علينا قولي لاتخافي مراح احسدك ..
ندى استغربت : ومن اللي قالك انك بتحسديني ..
نور بنفس العصبيه : مادري عنك كاننا بنحسدك ..
ندى تنرفزت : اللهم اني صائمه ..
ام هواجس اشرت لندى وهمست لها : كويس لاتحتكي فيها كبريت ..
ندى وهواجس ضحكوا لان نور سمعت وعصبت اكثر بس سكتت : هههههههه
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
كلهم حول الطاوله جالسين ..
رددوا مع المؤذن الاذان وسموا بالله وفطروا ..
تقدمت لهم صحون الشوربه الساخنه ..
وعود تناظر سجى وتبتسم لها ..لان الشوربه عاملتها سجى ..من دون محد يدري ..
سجى عضت شفايفها وهي تراقب امها تشرب من الشوربه بهدوء .. كان اختبار بالنسبه لها ..
نقلت نظرها لابوها اللي كان يشربها بتلذذ ..
وابتسمت بفخر عجبتهم شوربتها مثل مايعجبهم اكل الطباخ ..
اما رياض كان عاكف يدينه لصدره مايحب الشوربه .. وينتظرهم يخلصوا منها علشان يقدموا للخدم الطبق اللي بعدوا ..
تقريبا الهدوء مالي السفره ..
دخلت ربى مستعجله وهي لافه المنشفه على شعرها وبالبيجامه الثقيله .. و عيونها منفخه من النوم ..
: سوووري راحت علي نومه ..
بو رياض ابتسم لها : اكيد تروح عليك نومه وانا امس سامعك تحكي مع خطيبك بعد الفجر
ربى ابتسمت له وهي تاشر للخدامه تغرف لها من الشوربه : ههههههه بااابااا ..
ام رياض ناظرت بربى : ربى ايش هذا كيف تجلسي على السفره والمنشفه بشعرك مانتي بزر اعلمك ..
رياض يتحرش : جد ربى اقرفتينا ..
ربى ابتسمت : مامعي وقت امشط شعري ..
ام رياض : مادري وش عاملك راكان اللي ماعندك وقت تسرحي شعرك ..
وعود ناظرت بسجى وكتموا ضحكتهم .. بعد الفطور امس كان الباب مفتوح وربى جالسه مع راكان ومندمجين ..
ربى : لااا ماما مو من راكان انا ..وبعدين راكان بكره ماشي لدبي ..
سجى : بتروحي معه .. والا..
ربى : لااا جدوا سافر وماقالي ارجع للامارات ..
ام رياض ضلت تناظر الشوربه : شكله مايبغاك تكملي هناك .. اتوقع يسكرها من جديد ..
ربى بلامبالاه شربت من الشوربه: براحته انا كذا والا كذا ماقدر اسافر ..
سجى: ليه ..؟
ربى ابتسمت بخجل : راكان مو راضي – قالت تغير الموضوع – الشوربه طعمها غريب امم امم ..
وعود وسجى بنفس الوقت : حلوو ..
ناظروهم مستغربين ..
ضحكوا ثنتينهم باحراج ..
ربى: ايوه يجنن فيه نكه يمممم ..
سجى انبسطت مره من مدح ربى لان زوجها طباخ وقالت عن شوربتها حلوه ..
رياض بهمس : وش قصتكم انتي وسجى مع الشوربه ..
وعود : سر ..
رياض ناظرها بتمعن : علي ..
وعود بهمس اكثر: لاااا .. سجى عاملتها ..
رياض : لاااا – رفع راسه مبتسم لسجى – من متى ..؟!
وعود ضغطت على رجله يسكت ..
سجى استغربت : ايش من متى ..؟
رياض ابتسم بخبث : سلامتك ..
بو رياض اشر للخدم يرفعوا الشوربه ويقدمواالسلطه ..
رياض ناظر بوعود طفشان .. يبغى يفطر بغير المويه .. مايحب الشوربه ومو مره مع السلطه ..
همست له وعود : بكره نفطر فوق ..
رياض ابتسم تفهم عليه : يكوون احسن ..
بو رياض : من ساعه وانتم تهمسون خذ زوجتك واطلعوا لفوق ..
رياض : هههههه بكره ان شاء الله نفطر فوق ونريحكم ونرتاح ..
ربى : وين ميتو ..؟!
سجى رفعت حواجبها : ههههه بحااائل ..
ام رياض : روابي لهالحين زعلانه مادري ايش اللي غيرها هالبنت ..
بو رياض : مثل امها .. اختي واعرفها تربتها عليها ..
ربى تستغرب من امها .. مع انها سيده مجتمع الا انها ماتزوج عيالها او بناتها الا من مجتمع عادي .. يمكن لانها متزوجه واحد عادي ..
سجى : ماما بطلع لبيت رنيم اليوم ..
ام رياض : اوكي ..
رياض من شدة طفشه .. شرب مويه وهو يقول : من هذي رنيم ..؟!
سجى رفعت كتوفها : ليه تسال ..؟!
رياض : عادي سوال ..
سجى استغربت من رياض ..: وحده من البنات كانت معي بالجامعه وعامله بارتي ..
رياض : اهاا وعودتي ليه ماتروحي معها وتغيري جو ..
وعود : لاااا ماحب
سجى : جد وعود فكره تعالي معي واعرفك على كل صحباتي ..
وعود : لااا مو جوي ..
ربى : وعود مثلي .. ماتطيق تجمعات البنات كذا ..
سجى : بالعكس حلوه العلاقات ..
رياض : ايوه صح العلاقات تجيب الدراهم ..
بو رياض : مافي بزنز بين البنات يارياض
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك