الجزء التاسع
في المدرسه هيام تحل مسألة الفيزياء ريم فاتحة البلوتوث وترسل صور ونغمات ووسائط والبنات ضحك ومسخره على معلمة الفيزياء الوحيدة الي تحل المسألة اهيه هيام
ريم بصوت هادي وهمس :رناد افتحي البلوتوث
رناد:اوك
معلمة تنتظرهم يخلصون لأنها تخاف منهم لو تقول لهم سكروا البلتوتوث يودونها في 60 داهيه
البنات صاروا اعظم من الاولاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام:استاذه خلصت
المعلمه سلوى :اذكاكم اشطركم
ريم: هيه هيه اشتقصدين شايفتني غبيه لاتخليني اقوم واشرح عنك الدرس انتي بهالكشه الي على راسك
ريم والبنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههه
المعلمة تفشلت وطلعت وهيام فيها الضحكه بس ماضحكت خافت ان المعلمه تاخذ عنها فكره سيئه
ناصر مثل العاده مستحيل يمر يوم ومايعمل جرايم ولا مايتسمة ناصر ولد امه وابوه
كانت حصة احياء ومعلم الاحياء مصم من ناصر ولا من لسانه
ناصر ومشعل يخططون اذا لف المدرس يكتب على السبوره تجيه ضربه بالطبشور على أي مكان
المعلم:من دا الوأتي الي ضربني على راسي
ناصر يسعل مو قادره هل هو يضحك ولا يبتسم
المعلم:انتَ مابتفهمش ولا حاجه ابداً لو سمحت انا مش عاوزك في الحصة النهرضا
ناصرببرائه :انا ماسويت شي بالعكس منذمج بالدرس
المعلم:بجد
ناصر:ايوا بجد بكذب عليك انا
المعلم: طيب نكمل الدرس يولاد
بعد مانتهى دوام المدرسه
هيام رجعت البيت تعبانه بالمره
وسيم:هلا نورتي
هيام:باي بروح انام تعبانه
وسيم:تكفين لاتنامين
هيام : ليه ؟؟؟
وسيم:بس لاتنامين
هيام: لا خوفتني اش السالفه
وسيم: امممممممممممممممممممم لاخلاص نامي
هيام فقد اعصابها :وسيمووه ان ماقلت بوديك في 60 داهيه والله العظيم تعبانه خلصني وبهدوء قالت:تعبانه
وسيم:بل بل خلاص راح اقول لك
هيام:تفضل
جلست هيام جنب وسيم
وسيم :لامايصير تعالي اقعدي فوق حضني
هيام استحت وبعدت اشوي
وسيم بهدوء :هيوم
هيام:عيونها
وسيم:تسلم لي عيونك بس انا ماابي اعيونك ابي منك خدمه
هيام:ههههههههههههههههههههه آمر تدلل ياخوي
وسيم:هيام ابي اعرف ريم بنفس عمرك صح ؟
هيام باستعباط:لاقد الي في بطن امي
وسيم:اكلمك جد
هيام:أي خير انشاء الله بنفس عمري تبي شي منها ؟
وسيم:ابي اخطبها
هيام: من جد تتكلم
وسيم :ايوا جد
هيام بفرحه ومتفاجئه :كلوووووش الف الصلاه والسلام ... وقفت
وسيم: أي كملي اشفيك سكتي
هيام:بس كيف راح تخطبها وانتَ اليوم بتسافر
وسيم:بخطبها اليوم:
هيام ومفتحه عيونها على الآخر:شلووون وكيف ومتى ومابقى الا خمس ساعات وتسافر طيارتك تطير الساعة 6 شلون بالله عليك فهمني
وسيم: ع كذا ماابيكِ تنامين ابيكِ تتصلين لها وتاخذين رايها بسرعه ماابي البنت تروح من ايدي
هيام: ابشر بس ماما وبابا يدرون وموافقين
وسيم:كيف بكلمك واهم مايدرون
هيام قامت وباست اخوها على خده : عساها خطوبه مباركه
وسيم بانحراج : الله يبارك فيك بس انتي كلميها الحين يلا بسرعه
هيام:يسلم لي هالخجول يابخت ريم فيك بتصل بريم اكيد الحين بتستانس
طلعت هيام الجوال من شنطة المدرسه وكلمت ريم قدام وسيم
هيام بفرحه :هاااااااااااااااااااي مرت اخووي
ريم :هلا لاتحرجيني
هيام : لايقين على بعض ماشاء الله خجول وخجوله
ريم : شبلاكِ اليوم
هيام:ولاشي بس بقول شي وبسرعة قولي لي رايك احم احم هل انتِ موافقة ام لا؟
ريم:الله يستر عربيه فصيح بعد خوفتيني اشعندك قولي
هيام:بلا خوف شي يفرح وانتي خايفه مالت على وجهك بقول خلاص سمعيني بهدوء وبشويش لايغمى عليك بعد اشوي بنجي نخطبك لوسيم
ريم ساكته ومنصدمه
هيام :وينك ؟
هيام تكلم وسيم وتضحك
هيام:وسيم الحق ريم ماتت
وسيم طاح قلبه :اشتقولين
ريم:موجوده
هيام تكلم وسيم وتضحك بصوت ماينسمع على شان لاتسمعها ريم وتحس بوجود وسيم
هيام : وسوومي لا عايشه
وسيم يبتسم على هيووم
هيام :ها اشقلتي موافقه على وسيم فارس احلامك الخيالي اصبح حقيقه
ريم في قلبها اكيد موافقه بس شلون :ريم:امممممم بفكر
هيام: اصلاً ادري عنك موافقه خلصينا
ريم: امي وابوي
هيام : خليهم على ماما وبابا
ريم: بس مايدرون
هيام : ماما وبابا يتصرفون
ريم تفكر
هيام :بنجيك بعد اشويه يلا
ريم: بهالسرعه
هيام:نسيتي ان وسيم راح يسافر امريكا بعد م ساعة بس
ريم:يؤؤ صح راح عن بالي
هيام:لاتغيرين الموضوع موافقه
ريم بصوت هادي وخجول:أي
هيام سكرت الخط في وجه ريم بدون ماتقول لها مع السلامه ولا حتى باي هيام :ياي الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووش احبك احبك احبك باخوي ذا الي بيفرحني اليووم
ام وسيم سمعت بنتها والحوار الي بينها وبين وسيم وزغردت باللبناني
عاد ياحلوين ماادري شلون يزغردون هههههههههههههههههههه
الكل ضحك على امه
وسيم:يلا بسرعه ماما خلينا نروح محل الذهب نشتري خاتم خطوبه
ام وسيم:انتظرني ببدل وارجع
هيام:انا بعد بروح معاكم
وسيم بحماس:. انتظركم في السياره
ميساء في غرفتها واهيه تكتب الجزء الآكشن مثل مااهي تقول دخلت ريم على ميساء وارعبتها وكانت الفرحه مو سايعتها
ريم:ميساءااااااااااااااااا بامووت
ميساء اشفيكِ ارعبتيني شبلاك كذا تضحكين ومستانسه ؟
ريم:تحقق الحلم تحقق
ميساء: شنووو بنسوق سيارات؟
ريم: هذا خبر حلو بالله عندي لك خبر يسوى كنوز الدنيا كلها
ميساء :ههههههههههه يالله قولي شوقتيني
ريم تهيأ روحها واهيه خجلانه :احم انخطبت
ميساااااء: مبروووووووووووووووووووك من تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ الي بياخذك
ريم :الي احلم فيه
ميساااء :كذااااااااااااااااااااااااابه لاتقولين وسيم
ريم : أي اهوه
ميساء راحت لختها وحضنتها بقوه
:ميساء :الف الف الف مبرووك عقبال نشوفك عروس
ريم: الله يبارك فيك عقبالك
ميساء في قلبها يااارب من فمك لباب السما
في المكتب محمد لا لالالا
ماراح اقول لكم ابي اشوقكم اشووي
تابعو معاي باقي الأحداث في الجزء العاشر
اتمنى لكم قراءه ممتعه