البارت 28
رناد صحت من النوم مو قادرة تتحمل شافت امها جنبها نايمه على الكرسي
رناد : يمه يمه صرخت من قوة الألمـ يمـه
ام سناء: ها اشفيك حبيبتي ؟
رناد والدموع في عينها : يمه تعبانه بمووت
ام سناء بسرعة نادت الدكتورة
الدكتور هجت بسرعة شافت رناد الهلكانـه
حسام شاف الدكتوره تركض لغرفة هيام بسرعه لحقها خاف هيام فيها شي
الدكتورة مريم : اخ حسام رناد لازم تولد حالة ولادة
حسام: شنو تولد تو الناس عليها توها في شهرها السابع مجنونه انتِ
د.مريم : لازم تولد ولا الجنين اوالام بترووح فما نبي يروح الاثنين تطمن انتو تحسبون غلط رناد الحين قريب تخلص الشهر الثامن
حسام خاف من كلام الدكتورة وقال توكلنا على .. قطع عليه صوت رناد بصراخها راح لها الغرفه وانفتحت عيونه على الآخر من شكل رناد التعبان حسام في نفسه : يالله وين رنا دالي دوم فرحانه وضحكاتها على شفاتها هذي مو برناد كل شي ولا دموعك يالغاليه تقطع قلبه المسكين ياروحي لاتبكين
د.مريم : لو سمحت اطلع بره
حسام: اطلع بره وزوجتي داخل منبطالع
د .مرمي: عاد اطلع ولاتعصبني
رناد :تترجى حسام بدموعها حسام اطلع اطلع
طلع حسام مع عمته يدعي ربه انه يسهل الولادة عليها يارب يارب سهل عليها
وبصرخة الولد فرح حسام حمد ربه وشكره وتعالت الابتسامنه على وجهه وباس جبين عمته الحمد لله
طلعت النيرس: مبرووووك جالك ولد
حسام: الحمد لله يارب الحمد لله شخبار رناد
انفتح باب غرفة رناد بسرير متنقل مو في وعيها الاكسجين نسبته انخفضت
حسام نسى خبر ولده وراح ركض مع رناد
حسام: رناد رناد اصحي كلميني
د.مريم: ابعد ياحسام نبي نلحق عليها
حسام مو مهتم وعمته تبكي آه يابنيتي رناد تكفين اصحي وصلوا لغرفة الاكسجين وكانت بآخر المستشفى
اش تتوقعون يصير؟؟؟
وسيم تذكر هيام
نامت دلع على ايده من كثر البكي
وتركها على سريره تنام
وسيم راح لغرفة هيام
كان الباب مفتوح وهيام تبكي بحرقة وسيم عوره قلبه
ممكـن ادخل؟
هيام تعدلت في جلستها
وسيم: اشفيك تبكين؟
هيام: وسيم ابعد عني
وسيم: ليه مسوي شي انا زعلك؟
هيام: لا مو بانت زوجتك المصون ريم اهيه الي سوت
وسيم: ريم
هيام: ايوا
وسيم: ايش سوت ؟
هيام حكت لوسيم الموضوع
وسيم: عن جد
هيام : وهذا كل الي صار
وسيم: طيب انا راح اكلمها
هيام: تكفى ياوسيم لاتزعلها
وسيم: وتدافعين عنها بعد
هيام: مهما يصير هذي بحسبة اختي وبنت عمي وصديقتي بعد بس كلامها اشوي احزني ارجوك لاتزعل عليها
وسيم: خليك مني وانا اعرف ارتب اموري
هيام: بس طيب لاتزعلها
وسيم: لا ماراح ازبعد اشوي اروح لها واكلمها
هيام: طيب سلملي عليها
وسيم: والله انك طيوبه يلا قومي بوديك الصالون
هيام: لا ماابي
وسيم: لا تبين وانا ادري عنك قومي يلا
هيام: ماابي اتعبك
وسيم: تعبك راحة قومي انتِ وماعليكِ
هيام: خلاص انتظرني خمس دقايق واكون جاهزه
وسيم: طيب انتظرك تحت
هيام: اوك
حسام عند غرفة الاكسجين اكثر من 12 طبيب في الغرفة يبكي بصمت ويدعي ربه
ام سناء المسكينه شافت رناد بهالحاله اغمي عليها وانقلوها لغرفة ثانيه حسام: آهـ يارناد قطعتي قلبي ذبحتيني خليك قوية ياروحي لاتروحين بهاالسهوله ولدك ماشافك طلعت الدكتورات كلهم بس ظلت الدكتوره سميه ومريم داخل وبعدها طلعت الدكتوره مريم وظلت سميه الي تراقب حالة رناد من اول حملها حسام سمع الدكتورات يقولون : آه حرام هالمسكينه ماتهنت في شابابها الله يعوضها انشاء الله
حسام منصدم: اشتقولون انتو؟؟!!!!
الدكتورات عرفوا ان حسام زوج رناد فتركووه واهوه يصرخ
حسام: كذاااابييييييييييين كذابين رناد ماراحت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >>تخيلوا نفسكم مكان هالحسام
الدكتورة سمية طلعت من الغرفة والحزن مالي وجها فجأة سمعت صوت الجهاز القلب ينبض من جديد يرتقع وينخفض فرحت راحت تركض بسرعة كبيره تتقعون اش راح يصير؟
الدكتوره مريم: حسام
حسام: ايش تكلمي ذبحتين قلبي
الدكتوره : الحمد لله على كل حال قدرنا نوقف النزيف ونحسن الاكسجين لرناد
حسام: سجد لربه شكره وحمده الحمد لله لك يارب الشكر لك يارب
وطل على رناد من الزجاج لأن الدخول ممنوع بس لازم الاكسجين عليها
الدكتوره : اوو نسيت ابارك لك الف مبروك
حسام: الله يبارك فيكِ ليت رناد تشاركني فرحتي
الدكتوره : انشاء الله ماتبي تشوف ولدك؟
حسام :وينه؟
تفضل معاي
مشت الدكتورة وحسام خلفها
الدكتوره وقفت عند الزجاج وقالت هذا هو ولدك اشرايك
حسام: يالله بالمره صغير
الدكتور : لازم يصير كذا بعده في الشهر الثامن ماكمله حتى
حسام : ياسبحان الله يشبه رناد كثير
الدكتوره: ايش راح تسميه؟
حسام: شبيه امه ياخذ راي امه الله يقومها بالسلامه
الدكتوره يارب
هيام رجعت للبيت مع وسيم وسيم صلى المغرب والنتظر صلاة العشاء وصلى وتوجه لبيت عمه لريم
دخل ودخلت ريم
وسيم ماحب يبين لها انه متضايق جلس واهوه مبتسم
ريم: اشفيك ساكت ؟
وسيم : ريم
ريم: عيونه
وسيم حكا لها الموضوع الي مضايق هيام
ريم: بس ذا الي مضايق اختك تضحك اختك تصدق
وسيم: طيب ليه تقولين لها ان محمد مايبيها ولالتتشرفون تاخذون منا مو عيب عليكِ؟ يعني احنا مانصلح خلاص ولا احنا
ريم خافت يقول كلام مايعجبها او يجرحها : وسيم وربي امزح خلاص اتصل فيها اتأسف
وسيم: شنو تمزحين ولا وقدام صديقاتها الحين شنو بيقولون صديقاتها مغصوبه البنت على اخوك
ريم: الحين اتصل بها قدامك واعتذر منها
وسيم ساكت
ريم: اشفيك؟
وسيم: انتظرك تتصلين
اتصلت ريم لهيام موبايل
هيام: آلووو
ريم: هلا هيوم
هيام : هلا فيكِ
ريم: من جد انتِ زعلانه
هيام : قال لك وسيم
ريم: أي وصل لي كل شي
هيام:/ امممم ماابي ازعلك
ريم: اممم لا ماتزعليني انا الي آسفه احرجتك وربي اني امزح
هيام: هههههههههههههه خلاص قبلنا اعتذارك
ريم: صحيح غصبن عنك بترضين
هيام :ههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: قام وباس ريم على خدها ريم شهقت
هيام: بسم الله اشفيكِ
ريم: لابس اخوك بهذلني موبعارفه اكلمك اكلمك وقت ثاني باي
هيام: هههههههههههههههه طيب باي
ريم بعد ماسكرت : ليه كذا وسيم وربي استحي >>قالتها بنعووم
وسيم: اموت في الي يستحوون
ابتسمت ريم
وسيم: ولك تأبرني هالابتسامه
واااي تعبت
اشوفكم بكره
انشاء الله هالبارت طويل ويرضيكم
يلا برب