البارت 30
في بيت ابو محمد
نواف: عمرووووو تباعد لااذبحك
عمر : مانا
نواف: انا اوريك
عمر : انت جبان
نايف : انا شنو !!!! جباااااااااااان طيب
عمر:اذا انت شجاع تعال الكض وراي (اركض)
نواف: بذبحك
عمر راح يركض والغبي نواف ركض وراه
خلي عنكم هالهبل ونروح لمحمد
محمد اخذ له شاور وتعدل دق على حسين
محمد: هلا بالعمرس
حسين وفيه النوم: هلا
محمد: اشفيك؟
حسين: مشتاق
محمد: لمن ؟
حسين: ملاكـ
محمد:ربي يعوضك بعقل ارقى من عقلك اذا ماخذه عقلك بنت رحنا فيها
حسين: عقلي وروحي وخلتني بلا روح
محمد:كذااااب
حسين: ليه ؟
محمد: شلون مافيك روح وصوتك النشاز يرن باذني اترك عنك كلام الروايات وقول لي متى بتروح الاستراحه
حسين:الساعة 10
محمد: تمام طيب انا اخليك امي وابوي ينادوني سلام
حسين : يلا نبي نشوفك تملي العين باي
محمد: ياقليل الادب مو مالي عينك انقلع يلا باي
حسين بعد ماسكر من محمد قعد يضحك: هههههههههههههههه الله يوفقك يامحمد تستاهل احسن البنات وربي
محمد ينزل من رج الا نواف وعمر للآن يركضوون مع بعض
محمد: طول الطول نخله والعقل عقل ..كملها انتَ اشفيك تلاحق بزر مايوصل عظام فخدك
نواف :ابعد عني ابعد
وضرب نواف محمد على خصره محمد صرخ:آهـ من شدة الالم
ام محمد وابو محمد جو بسرعة لولدهم : ابو محمد: اشفيك
محمد: نواف ضربني بموت والله اكثر من مره يضربني ضرباته عنيفه >>>مسكين يامحمد حتى انتَ ماسلمت منه
ابومحمد: اخذ محمد وقعده في الصاله ماتشوف شر
محمد والألم واجعه: الشر مايجيك
ام محمد: محمد انتَ بخير الحين
محمد: مااهقه ؟
ام محمد:
اسمع اتصلو بيت عمك ووافقوا ان الملجا بكره
محمد الفرحة غمرت قلبه نسى الالم وفتح عيونه على الآخر: بجججججججججججججد
ام محمد وابو محمد: وين الألم؟؟؟
محمد:راح
ام محمد وابو محمد: ههههههههههههههههههه يلا تجهز مابقى شي على بكره
محمد: مشكور يبه مشكوره يمه وراح باس راسهم وراح على طول غرفته
قبل لايركب واهوه على الدرج اهوه راكب ونواف نازل معصب ماقدر يلحق عمر وبعصبيه ضرب محمد على خصره في نفس المكان الاول واهيه كانت توجع محمد محمد ماقدر يستحمل الألم ضرب نايف كف على وجهه
محمد: وجع ماتشووف وجعتني
نواف منزل راسه وبعدها رفع عينه وناظر محمد بنظرة احتقار وبسرعة فتح الباب وطلع
ام محمد: نواف نواااااف
نواف طلع بدون مايعطي امه أي اهميه
محمد واقف منصدم ويكلم نفسه: يالله اش عملت مهما عمل بيضل اخوي شلون عطيته هالكف يالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس الألم موجعني
محمد نسى اخوه رقى غرفته واهوه ماسك خصره وانسدح على السرير وقال بصوت عالي:آهـ مشكووور يارب مشكورة ياهيام يعطيك ربي على قد نيتك
مر ذا اليوم على الكل براحة الا ام محمد
ام محمد: ابومحمد اشفيه نواف طلع مسرع من البيت
ابو محمد: والله مدري يلا نامي آخرتها برجع
ام محمد: قلبي مايطمن انام ولدي مو في البيت بعيد عني
ابو محمد: ياحرمه نامي والله الي كاتب فيه الخير بيصير بس انتِ توكلي على الله
ام محمد: توكنا عليك يارب احفظ لي ولدي من كل سوء وضر يارب
في غرفة ريم:
انشاء الله
وسيم: ابيك تذاكرين طيب
ريم: من عيوني
وسيم: تسلم لي عيونك
ريم: يلا باي
وسيم: باي
سكرت ريم واهيه تطالع موبايلها اخيراً ياوسيم ربي بيجمعني معك الحمد لله
مر ذا اليوم بصعوبه مثل ماقلنا على ام محمد
ام محمد جلست الصباح وتوجهت على طول لغرفة نوالف الفراش على حطته ماتغير وكانت بالمره مو مطمنه راحت لبنتها ريم واهيه تهرول
ام محمد: ريم حبيبتي اتصلي على نواف شوفيه وين فيه وربي خايفه عليه
ريم منصدمه:اهوه مانام في البيت
ام محمد: لا اتصلي ابي اطمن
ريم اتصلت : يمه جواله مغلق
ام محمد: ياربي احف وليدي
ريم: مافيه الا الخير انشاء الله بيرجع
في بيت ابو وسيم
الساعة ثنتين ونص
يلاحبايبي غداا
نزل وسيم وناصر ويوسف وهيا نزلت متأخر شوي
ابو وسيم: هلا هلا وغلا ببنيتي وباست راس امها وابوها
ا ابو وسيم: اشفيكِ تأخرتي
هيام ابتسمت
وسيم تكلم عنها : بعض الناس يفكرون بحبايب القلب
ام وسيم تأبرني بنيتي
ناصر يضحك على امه : يمه تأبرني بنيتي ماتلبق على وحده لبنانيه
ام وسيم: شو بدك ياني اسوي
ناصر يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو وسيم: تأدب لاتغلط على امك
ناصر: والله امزح
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
هيام : عن اذنكم
الكل: وين
هيام: شبعت
ام وسيم: ماكلتي شي
هيام: لا اكلت يلا بالعافيه
الكل : الله يعافيك
راحت هيام غرفتها محتار هاش تلبس
فتحت كبت ملابسها : ياربي الفساتين كثيره ايش البس
امم بعد تفكير عميق اخيرا اختارت هالفستان
طبعاً مافيه شي ساتر
نروح بيت ابو محمد
ريم: وسيم اش البس اليوم في الملجا محتاره
وسيم : لاتلبسين شي :
ريم: بالله
وسيم: انتِ بدون شي تخبلين شلون لو تلبسين
ريم احمر وجها
ريم: بنعوم:ههههههه بجد اش البس
وسيم: تذكرين الفستان الي لونه ازرق
ريم: القصير؟
وسيم: ايوا
ريم: أي عرفته
وسيم: طالع يجنن عليكِ ايش رايك تلبسينه ؟
ريم: فكره ماجا على بالي تسلم ساعتدني كنت متحيرة ايش البس؟
وسيم: العفو ريووم ابي اشوفك
ريم: انشاء الله
وسيم: يلا بقوم آخذ شور
ريم: تعيماً مقدماً
وسيم: الله ينعم عليك في جناته
ريم: يارب
وسيم: مع السلامه
ريم: الله يسلمك
بعد ماسكر
ريم اتصلت بنواف واخيراً رد
ريم: حرقت موبايلها من الاتصال على نواف وبالموت رد
ريم: نواف اشفيكِ امي خايفه عليك انتَ وينك؟
نواف بحده : اشتبين
ريم: ابي اتطمن عليك
نواف: موبزر انا تطمنين علي انا انا بخير
ريم: الحمد لله طيب خلنا نشوفك اليوم ملجا محمد ومايصير ماتحضر
نواف متفاجئ: اييييييييييييييييش:ملجا محمد
ريم:ماتدري
نواف: لا محد خبرني
ريم هذاني قلت لك يلا باي
نواف سكر الخط
نواف: يالله اليوم ملجا اخوي أي والله الدنيا تمشي بسرعة والواحد يكبر
الساعة 9 ونص الليل بعد صلاة العشاء
هيام خلصت وتعدلت ولبست الفستان ومكياجها اللبناني الي يسحر ولبست الله يكرمكم شوز فيه خيوط للركبه بنفس لون الثوب وفيه كرستالات باللون الابيض والبني واكسسوارات ناعمه وخفيفه وبياضها اللبناني زايد جمالها وجسمها الرشيق طالعه قفمر
هيام وقفت قدام المرايه وصارت تناظر روحها وتتمايل بدلع: يالله راح يتخبل علي محمد لما يشوفني هههههههههههههههه
وراحت تدور على نفسها وانسدحت على السرير بطريقة حلوه :واخيراً يارب تحقق حلمي الف شكر لك وبين ماكانت مغمضة عينها سمعت صوت مألوف : هيام هيووووم اش ذا هيوم هيوم هيام وجع
هيام: باسم الله ارعبتني ابي اذني
ريم: ههههههه شهقت
هيام: بسم الله اشفيكِ؟
ريم: هيوم اش ذا
هيام مو فاهمه شي : وشهوو؟
ريم ساكته وتناظر بتدقيق واعجاب
هيام: تكلمي اشفيك ؟
ريم:يابنت عمي انتِ ماكملت وحضنت هيام بقوة : قمر تخبلين اش ذا الجمال راح يتخبل اخوي بشويش على اخوي
هيام:هههههههههههههههه خوفتيني فكرت فيه شي غلط
ريم: لا الا اخذتي عقلي وانا بنت شلون محمد والله يعينك ياحمود
هيام بدلع وخجل: ريووم
ريم: اموت انا في هالدلع
هيام: تراني خايفه
ريم تضحك:ههههههههههههه
هيام: اشفيكش قلت نكته
ريم: الا بس اضحك عليكِ تذكري لما كنت ِ تضحكين علي لما شفت وسيم
هيام: أي والله اعذرك قلبي يضرب مثل الطبل
ريم: الله معاكِ
ريم: يلا ننزل الناس ناطرتنا
هيام:بدري
ريم: بدري من عمرك أي بدري راح يروح الشيخ الشيخ ينتظر موافقتك يالله
هيام: قلبي بيوقف
ريم: اسم الله عليكِ الا اخوي بيوقف قلبه
هيام: ماعليه شر : عسى يومي قبل يومه
ريم: بدينا ندافع تو الناس ماصار زوجك توه خطيبك
هيام: تتحدين دقايق ويصير زوجي
ريم: يلا ياخطيبه اخوي
ميساء كانت لابسه فستان نعوم يقارب لون فستان اختها
وكل عيون الحريم فيها
في مجلس الرجال
وسيم: محمد الله عليك بتصير معرس
محمد: هههههههه مثل ماانت صرت معرس
قطع عليهم صوت الباب ينفتح
تتوقعون من ورى الباب
؟؟
وهل الي ورى الباب راح يعطل هالملجا ؟؟
اشوفكم في البارت الجاي ياحلوين