البارت 31
قطع عليهم صوت الباب ينفتح
امم خلنا نروح مكان ثاني في الصاله
ام وسيم راحت لبنتها وحضنتها بقوة لدرجه ماقدرت تمسك دموعها اكيد بنتها الوحيده المدلعه
ام محمد تربت على كتف ام وسيم:
يعني احنا مانسلم بنتك بنتي وفي عيوني
ام وسيم ابتسمت بين دموعها: شو بدك ياني ساوي بنتي الوحيدة وراح تكون لها مكانه كبيره في البيت تسلمي لي ياام محمد
سلمت ام محمد: هالله هالله اش هالجمال اسم الله عليك من عين الحساد
ابتسمت هيام
جلسو بعدها يسوولفون ويقدمون الحلويات للعزايم
في مجلس الرجال الكل متفاجئ الا عايلة ابو وسيم ماتدري عن الموضوع
نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف >>>راحت عليك يابوح الصمت هههههههههه
محمد :متفاجئ: نواف
نواف: لا خياله ههههههههههههههههههه راح يركض وضم اخووه : واعتذر منه آسف ياخوي وربي ماقصدي ومهما سويت وضربتني ماراح ازعل منك انتَ قطعة مني وراح اتغير الى الاحسن
محمد انشرح صدره : تسلم ياخوي وحضنه مره ثانيه
ملج الشيخ وخلص بس الي راح يتمم الملجا راي هيام وتوقيعها
الشيخ طلب من وسيم ينادي هيام على شان يشمع موافقتها
ريم: هيووم يلا يناديك وسيم قومي
هيام: لا مابقوم قولي له موافقه وخلاص
ريم: ياليت الزواجات كذا مايصلح لازم تقومين بنفسك بالخبله
هيام: اخاف
ريم: يلا عن الدلع
هيام قامت معا امها
الشيخ من ورى باب المجلس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيام: وعليكم السلام
الشيخ : يابنتي هيام .... هل تقبلين بمحمد....... زوجاً لكِ على سنة الله ورسوله
هيام سرحانه وتناظر جهة ريم: ريم تأشر لها واهيه سرحانه
ريم حركت ايدها قدام وجها
\هيام اوتعت : أي موافقه
الشيخ: على بركة الله توكلنا على الله الف مبروك
وسيم حضن اخته بحراره حتى طاحت دمعته وريم ماقدرت تقاوم دمعة وسيم طاحت على الوتر الحساس منها وصارت دموعها تنزل لدموع وسيم
وم وسيم الي قطعت روحها بكي على بنتها
في المجلس الكل بارك لمحمد بعدها طلعوا كل الرجال ظل محمد وابو محمد وابو وسيم وعمر مسوي روحه رجال
ابو محمد: الف مبروك ياوليدي
محمد: الله يبارك في حياتك يبه
ابو محمد: وين هيام خلها تجي ابي ابارك لها
وسيم لاقاها فرصة انه ينادي على هيام ويشوف ريم في نفس الوقت
عطى ريم رنه على الموبايل وريم فهمت السالفه انتظرته بالحديقه
وسيم: هيام يلا ابو محمد عمي يبي يبارك لك ويشوفك
ام محمد: يلا بنيتي خلينا ندخل على شان الشبكه
ريم تذكرت موضوع الشبكه رسلت مسج لوسيم(حبيبي بروح اشوف هيام اذا لبسوها الشبكه ثواني وبجي لك اوك احبك )
هيام قبل لاتدخل المجلس قرأت سور من القرآن وصارت تسمع ضربات قلبها في اذونها من الخوف والارتباك
هيام تكلم ام محمد: خالتي احسب دوخه بطيح
ام محمد: لا حبيبتي تمسكي
ريم جت : هيام بلا دبع شبعان محمد من وجهك مو اول مره
هيام تطالع في سيقانها الي طالعه وبتبكي ياربي ادخل كذا ؟
ريم غمزت لها
هيام ابتسمت بارتباك
وهيام دخلت بخطوات بطيئه وترتجف من الخوف دخلت هيام ومحمد ماشال عيونه منه وهيام ودها تنشق الارض وتبلعها ولايناظر فيها كذا
هيام في قلبها واهيه تمشي بخطواتها المرتجفه : استح على وجهك اشوي نزل عيونك مو عارفه امشي
ابو محمد: ماشاء الله ماشاء الله مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
ابو وسيم شاف بنته زي الملاك قام وحضن بنته وصاحت هيام على كتف ابوها الي مدلعها 18 سنة لدرجه انها بكت قدامهم كلهم حتى قدام محمد>>>محمد يناظر فيها وماشال عيونه
ريم نزلت لمستوى محمد الي كان قاعد ويناظر في هيام باستغراب ريم بخفة: اثقل اشوي البنت مو عارفه تمشي من عيونك
محمد: ذي هيام ولا وحده ثانيه
ريم: لا ذي انا
محمد: ويع ادورك
ريم ضربته بخفه على كتفه
بعد ماخلصت هيام من مآسااتها ههههههههههه
طلع ابو وسيم وابو محمد ظل عموري وام محمد وريم وميساء >>>الله عليه الرجال اهوه بعد الثاني يناظر في هيام
هيام جلست بعيد اشوي عن محمد طاحت قصتها على عيونها وصارت تحرك شعرها بارتباك
هيام جلست محمد قام وباس راسها وتأكد انها هيام ههههههه
محمد في قلبه : الله ذي هيام ريحة عطرها الي يدوخ
محمد بصوت خفيف على شان لايسمعوونه خواته وامه الف مبروك حبيبتي
هيام ببتسامة خجلوولع وجها قالت في قلبه : ياربي هذا جريء حده حبيبتي من بدايتها باذوب انا
محمد عرف انها انحرجت
ام محمد: يالله محمد لبسها شبكتها
طبعاً المصوره ميساء هههههههه
محمد :انشاء الله
محمد اول شي اخذ الحلق ساعته ريم
محمد واهوه يناظر هيام كان شهرها مغطي اذونها بكل جرأه رجع شعرها لورى
وميساء بس قاعده تصور وشوفو عاد وناستها على حركات اخوها
وريم الي بتسوي روحها تعرف تركب الحلف لغيرها بتكحلها عمتها بتسكر الحلق سكرتها على اذون هيام هيام الدلوعة ماستحملت من شدة الالم قالت: آه ومن درجه الالم صار راسها على كتف محمد
ميساء على طول لقطت الحركه بالكام
هيام غمضت عيونها موقادره تستوعب وين راسها عينها دمعت ووجها احمر
محمد خاف على هيام وهيام مفتشله ولا زالت على كتف محمد وعيونها تدمع من الالم وفتحت عيونها بشويش وشافت محمد الي عيونه خايفه يناظر فيها قاعد يطالع فيها بحينيه : حبيبتي تعورتي ؟
هيام ماتكلمت ناظرت فيه للحظه ونزلت عينها
ريم: هيام آسفه ماكان قصدي المتك وربي مانتبهت
هيام مبتسمه بس ناويتها على ريم تذبحها قالت بصوت ماسمعته الا ريم :عادي
محمد انقهر في ريم وضربها بخفة : مااسمح لك تألمين قلبي فاهمه
بعد ماعدل الي خربته ريم
هيام منحرجه من حركة ريم ودها تتوطى في بطنها تقول في قلبه يالله ذا وجه في وجهي والله استحي
هيام ومحمد لما كان يلبسها طول الوقت عيونها في الارض وحتى لما التقت عيونها بعيونه نزلت عيونها
ومحمد يتمنى ترفع عيونها وتكون مواجهتنه بس هيام مو قادره لبسها العقد وقرب منها اكثر هيام: يالله ريحته تجنن >>>فاضيه
لبسها الخاتم وقبل لايبلسها الاسوار باسها على ايدها هيام تفاجئت من هالحركه وسحبت ايدها بهدوء وخجل
وبعدها طلعوا كلهم هيام محمد وعمر الي في المجلس
محمد قرب من هيام لدرجه ماتتوقعونه اشوي ويجلس في حضنها حتى محمد نسى ان عمر موجود
محمد بعد ماانتبه لعمر موجود انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام ناظرت في المكان الي ناظر فيه محمد ماقدرت كتمت ضحكتها
كان عمر يناظر في هيام باعجاب غير طبيعي
هيام خلاص ماقدرت تكتم اكثر طلعت اشوي من ضحكتها
محمد: أي اضحكي ماراح تكتمين ضحكتك عارف الي يشوف وجه عمر مايضحك هذي مصيبه
محمد: عموري بابا تعال
عمر في عالم ثاني
محمد: رايح فيها اخوي بابا عمر تعال
عمر فهم الموضوع وجا ركض وقعد على حضن محمد
محمد: بابا اشفيك؟
عمر: محمد عيام وايد دميله فنتتاتتك
محمد :انتَ قوله بالاول كويس لا ذي احلى ملاك
عمر : أي احلى ملاك
هيام ودها تقوم ماتبي تجلس خلاص وجها صار دم
محمد صار يكلم عمر في اذونه وهيام ماتدري بس تبي تطلع
محمد عطى عمر بوسه عمر باس هيام على خدها
هيام فتحت عيونها على الآخر واهيه منزلتهم
عمر : هذي بوثه من عند محمد محمد يدوول لك عطيني بوثه على ثان اعطيها محمد
هيام رجع لها ارتباكها عطت عمر بوسه على خده
عمر بعد ماعطى محمد البوسه
محمد: عموري بابا اطلع من المجلس اذا طلعت بوديك الملاهي
عمر ماصدق على الله نسى هيام وجمالها نقز على الارض: الملاهي الملاهي
هيام ابتسمت لشكله
محمد بعد ماطلع عمر
محمديكلم هيام: سمعيني صوتك
هيام تبتسم
محمد: احب هالابتسامه بس مو كثر حبي لك
محمد: حياتي قلبي وربي احبك
تعالي قربي مني تكفين
هيام ماقدرت تسوي هالشي خلاص ذابت
بس الابتسام هالي ماليها وجها
قرب منها محمد: فديت هالجمال وهالدلع وهالدلال آه فديت نظرتك الحلوه فديت قلبك الكبير فديتك كلك على بعضك
محمد يقطع عليه اتصال حسين
محمد :ياغبي اشتبي قطعت علي الجو خلصنا
حسين والفرحة غامره قلبه: محمد محمد
محمد :عسى محمد الموت اشتبي
هيام اخيراً نطقت : عسى يومي قبل يومك
هيام استغربت من روحها
محمد بس سمع صوتها : سكر الخط في وجه حسين فديت هالصوت ياناس فديتتتتتته عسل على قلبي غمز لها هيام ... قطع اتصال حسن مره ثانيه
محمد: اشتبي يامال الماحي يالمزعج
حسين بعصبيه: وجع تسكر الخط في وجهي
محمد: اشتبي ومن انتض على شان لااسكر الخط في وجهك
حسين: المهم هات البشارة
محمد: بشارة شنو
حسين: ولاشي بس حبيت ازعجك
محمد بالله وبصوت عالي انقلع
وقفل الجوال نهائيا
محمد: هياماذا تحبيني اعطيني شي غالي عليك
هيام ساكته وتبتسم وترتجف مو قادره تستوعب الي يصير ورتبكه حدها محمد: اعطيني رقم موبايلك
هيام بالموت كان موبايلها في ايدها عطته محمد على شان يكتب رقمه
محمد: هيام ليه راسك تحت انا فوق مو بتحت
هياك ابتسمت
محمد بتحدي: اذا تحبيني وريني عينك
هيام فتحت عيونهها على الآخر وقالت في قلبها: ياربي انا اناظر في عيونه والله لااموت
هـيااام بمحاولات من محمد وبصعوبه رفعت عيونه
محمد طاح على الكرسي
هيام خافت من جد وقفت مثل الواحد الي كاب عليه ماي بارد خافت واخيرا نطقت : محمد محمد محمد اشفيك صارت تصرخ محمد ومحمد مو واعي لها آخر شي طاحت دمعة منها على وجهه
محمد قووووم
محمد كان مسوي مقلب : بووووووه
هيام ودموعها في عينها
محمد : آهـ دوختني عينها وساف دمعتها وخاف :بايده الحانيه صار يمسح دمعة هيام ويبتسم : حبيبتي ماابي اشوف هالدموع طيب وباسها على خدها هيام احترقت من الفشله انقلب وجها احمر ونزلت عوينها مره ثانيه محمد باسلوب يجذب: لهدرجه تخافين علي قرب منها وهيام تبعد يقرب وتبعد يقرب وتبعد
قطع عليه الباب يطق : ريم من ورى الباب : محمد يكفي تغزل ترى ادري ان هيام ماتت من الحيا
محمد بصوت عالي: وجعه فال الله ولافالك خلني اشوفك بس ان ماذبحتك
ر يم: يلا امي تبي تروح البيت تعبانه تبي ترتاح وانتَ طاق هالقعده مع هيام قم بس وتعال بكره
محمد: شغلك عندي بعدين يالثرثاره
ريم راحت
محمد: هيام ياعمري يلا انا رايح اشوفك بكره قلبي طيب
هيام هزوت راسها باوك
محمد: باسها على خدها وطلع وهيام ماصدقت على الله طلعت من المجلس
بعد ثلاث اسابيع
الامتحانات بدأت وعانو البنات والاولاد تعب في المذاكره
هيا وريم خايفين من النتايج بما انهم آخر سنة ثانوي
كل وحده خايفه على نسبتها لكن كل واحد وحصل ثمرة جهده وتعب مذاكرته
هيام نسبتها 99.98
بتقدير ممتاز المركز الاول على الفضول الثانويه اعلى نسبة في المدرسه
ريم92
المركز الثامن على الفضول
ناصر 100% الكل استغرب بتحسن سلوكه ومذاكرته حصل على جائزه الامير محمد بن فهد حفظه الله >>>تحلم البنت ترى خيال موتصدقون
نايف 89 اجتهد في النهايه
ميساء البنت الي تموت في الروايت الرومانسيه نسبتها 90 لكثر قعدتها على هالروايات ضاع وقتها كله امم نسبه كويسه لابأس بها
تحدد موعد الزواج باسرع وقت زواج محمد وسيم وهيام وريم في نفس الزواج وصار الزواج
بس ماراح اتكلم عن احداث الزواج في هذا البارت البارت الجاي شوفوا احداث الزواج الرومانسي
تمنياتي القلبيه لكم بقراءه ممتعة