البارت 35
بعد شهرين وبالتحديد في شقة هيام ومحمد الليل
هيام : محمد ابي اروح بيت اهلي
محمد: ليه ؟
هيام: ليه يعني؟
محمد: انا مااقدر اوديكِ
هيام زعلت في قلبها ( ليه متغير علي ) :محمد محمد
محمد : نعم!!
هيام بصوت فيه البكا : محمد انت زعلانه ومبطايقني على شان ريـم احم.. وجتها الشهقات وصارت تبكي بهستريا
محمد قام وجلس جنبها ورفع شعرها عن عينها لقة دموع تنزل بغزاره
محمد بحنيه : حبيبتي انا الشيم وبيدي ولا بيدك بيد رب العالمين واذا كان ربي كاتب انك تحملي راح تحملي انا موبزعلان على شان هالشي ياقلبي بس متضايق من اعمال الشركه قولي انشاء الله انك تحملين
هيام: انشاء الله
محمد: وانا ماازعل من امر ربي اذا مكتوب خير وبركه اذا مومكتوب الحمد لله على كل حال
هيام: امممممم
محمد من رغم تعبه : يلا قومي نروح بيت عمي
هيام : لالا على راحتك اذا ماتبي تطلع عادي
محمد: لا يلا قومي اوديك
هيام: حضنت محمد: الله لاحرمني منك
محمد: ولايحرمني منك قولي آمين
هيام:آمين
هيام وصلت بيت اهلها الساعة9:00
دخلت وسلمت وباست راس امها
بعد الحكي العادي
هيام :ماما
ام وسيم: هلا شوبدك؟
هيام: ماما احس محمد زعلان لأني ماحملت
ام وسيم: لك شو هالخبريه والله مااعتقد محمد يزعل من هالشي رجال فاهم امور ربه وليه يزعل ربي يرزقك بالذريه الصالحة قولي يارب
هيام : يارب
هيام طمنها كلام امها وصارت تسولف بعدها مع امها بمرح وضحك حتى الساعة 12
هيام اتصلت على محمدجواله مغلق
اعتقت انه نايم
اتصلت على ناصر على شان يرجعها الشقه
لما رجعت الشقة كانت بالمره تعبانه ومافيها حيل بالمره راحت الحمام اللله يكرمكم واخذت لها شاور سريه ولبست روب نوم مره ناعم بس كان شفاف وسرحت شعرها ومحمد كان يراقبها بره الغرفة واهيه كانت تتوقع انه نايم
راحت المطبخ تشرب ماي في الصاله محمد كان يراقبها مسكها قبل لاتدخل غرفة النوم
هيام:ابتمست : للحين مانمت
محمد : بغمض عيونك وامشي طيب
هيام : هههههههه اوك
محمد حط ايده على عيونها ومشى بها لغرفة النومهيام دخلت غرفةالنوم كانت ريحة تدوخ مره تجنن ريحتها كلها عطور فرنسيه محمد :يلا افتحي عيونك
هيام فتحت عيونها بهدوء
كان المنظر خياااااااااااااال مره رهيب
فتحت الغطا وتوها بتجلس جا محمد وجلس مكانها وصارت على حضن محمد محمد كان عاري الصدر وهيام كان ظهرها شبه عاري حست بالدفا وقربت انفاس محمد منها محمد بهمس في اذونها : حبيبتي ودك تنامين كويس
هيام بدون رد
محمد تعالي معي
محمد انسدح على السرير وخلا هيام تنام على صدره
محمد مسكها من خصرها
محمد بهمس : موافقه
هيام ماتبي تناظر في عيونه كلام محمد فجر كل الدم الي فيها من الفشله
بعدها هيام رفعت عيونها محمد عاد ماستحمل عيونها ذوبته
باسها على شفاتها بهدووء
يوم ثاني الصباح محمد جلس الصباح وناظر مكان هيام الا هيام اغمي عليها عند باب الغرفه كانت رايحة المطبخ فاغمي عليها من الباب
محمد خاف وقام زي المجنون واخذها المستشفى
الدكتوره : مايحتاج تخاف عليها صابتها دوخة وماقدرت تتحكم بنفسها داخت وطاحت
محمد: يعني مافيها شي؟
الدكتوره: مافيها ا لا الخير انشاء الله
محمد: طيب ممكن ادخل عليها اشوفها
الدكتوره : ايوا اكيد تفضل
محمد دخل على هيام كانت جالسه ومبتسمه
محمد: الحمد لله على سلامتك
هيام: الله يسلمك
هيام :محمد
محمد فديت هالصوت
هيام: بقول لك شي
محمد: آمري عيوني لك
هيام :محمد انا
محمد: انتـي شنو ؟كلمي
هيام توردت خدودها .
محمد : فزعتيني اشفيك؟
هيام: بالأول قول مبروك وصارت تناظر في بطنها بخجل !!
محمد : حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل!!!!!!!! !!!!!!!!
هيام هزتن راسها بالإيجاب
محمد مو مستوعب: بجد
الدكتوره : ايوا وجد الجد انا ماخبرتك قلنا نخليها مفاجئ واهي هالي حبت تخبرك صار لها اسبوع يامحمد وانتَ ماتدري
محمد ماتحمل ولاكأنه يشوف الدكتوره ناظر في هيام وحضنها وباسها
الدكتوره استحت وطلعت>>>>>حتى الدكتوره استحت من جرئته
محمد: احبه اموت فيه اهوه وامه
هيام تبكي
محمد :ليه هالبكي
هيام : اول مره اشوفك فرحان هالكثر واخيراً جا من يفرحك
محمد : باس يدها تسلميلي والله
محمد قام وباسها على بطنها وصار يكلم البيبي
: هاحبيبي لاتتعب ماما زين خليك رجال ماتتحرك كل اشوي سامعني
هيام حطت يدها على شعر محمد وابتسمت
محمد: من اليوم ورايح ماكو غسيل ولا حاجه تسوين
هيام ابتسمت
بعد مرور 9 شهور على ابطالنا ريم وهيام
ريم: وسيم ... وسيم.. وسيم .................................. وسييييييييييييييييييم خلاص مو قادره تتحمل وسيم تكفى قوم بموت
وسيم: ريم حبيبي خليني اشوي بنام
ريم صارت تهز وسيم
وسيم استوعب
وسيم: اشفييييييييييييييييك؟
ريم: بموووووووووووووت الم فضيع مو قادره اتحمل
وسيم: اوووه يلا حبيبتي جيب عبايتك واديك المستشفى بسرعه يلا
وسيم وصل المستشفى ويم دخلوها غرفة الولادة وحطو عليها مغذي
وسيم: لاتحاتي ياخالتي ريم مافيها الا العافيه
ام محمد: يابنيتي شخبارها وفي أي مستشفى اهيه اكيد الحين تصارخ ويل حالي على بنتي
وسيم: هدي ياخالتي والله مافيها الا كل خير الحين اهم دخلوها الغرفة وعطوها مغذي وبترتاح
ام محمد: الحين جايه
وسيم والله مايحتاج والله ريم بخير مافيها الا العافيه
الا بصرخة ريم:وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييم آهـ
وسيم طاح الجوال من ايده
وام محمد طاح قلبها بطيحة الجوال وزاد خوفها على بنتها
:وسيم وسيم يمه بنيتي
نوااف نواف قوم ودني لاختك في المستشفى بتولد
في المستشفى عن ريم
الدكتوره منى : خلاص ولادة
ريم: لا لا ماابي اولد
وسيم: هدي بالك قلبي ربي وانا معاك
ريم لساتها صغيره اول مره تجرب هالتجربه كل ذا
ريم: انا مااقدر انا حامل بثلاث كيف تولدوني وصارت ترص على اسنانها طبيعي آهــ
الدكتوره منى : نولدك طبيعي مو مشكله بس انتي شدي اشوي
ريم: لاتبيني تتعبيني وتبين ينقطع نفسي ثلاث مره وحده
الدكتوره منى: خلاص الرحم فاتح كثير مانقدر نسوي لك العمليه طبيعي احسن
وسيم: سوو لها العمليه موافق بس ماتتعب
الدكتوره منى : بتتعب زيـ قطع عليهم صرخة ريم الي هزت المستشفى هز
ريم: اهـــــــــــــــ ياربي بمووووووووووووووووووووووت
الدكتوره منى : خلاص شدي
ريم: تصارخ وماسكه يد وسيم اشوي وتكسرها وسيم مو حاس بالألم الي مسببته له ريم كان ماسك فيها بقوة كأنه اهوه الا يولد موبريم هههههههههههههههههههههههههههههه
اشوي الا بصرخة البنت :الف مبروك بنت
ريم: ياغبيه باركي لي مره وحده آهـــــــــــــ وبعدين الولد وبعدها ولد
ريم: مابقى شي بعد خلاص بموت رجعت لورى واخذت نفس عميق ماشافت الا احد حاضننها وباسها على خدها وراسها : الحمد لله على سلامتك ياراوع ام في الدنيا
ريم حست بشعور الامومه من كلمة وسيم
ريم واهيه مادة البوز شبرين : الله يباررك فيك
وسيم والفرحه غامرته :ريم ذبحتيني
ريم: محد ذبحني غيرك الا وانتَ وجرئت كالي مالها داعي اجل حرمه تولد بثلاث وطبيعي ياكبرها عند ربي تعذبت معجزه بتنتشر في الجرايد والانترنتن يالظالم
ريم ابتسمت
وسيم: ابعدي اشوي
ريم: وين؟!
وسيم: ابي اقعد جنبك
ريم بعدت اشوي وقعد جنبها
وسيم: هذي دموع الدلع ماابي اشوفها وهذا انتي بخير وصحة والحلوين بخير وسلامه وربي يتمم علينا بهالتوائم الي يجننوا وصار يحضن ريم وريم تحس آلام الحمل كلها زالت
ام محمد وصلت لعند غرفة ريم
ام محمد: ياقلبي هذا جوال وسيم ليكون صار في بنتي شي
دخلت فتحت البا بقوة تهرول لنتها شافت الموقف الرومانسي وضربت بايدها الطاوله وميساء تناظر وتتحلم يكون فارس احلامها برومانسيه وسيم
ام محمد: ابعد عن بنتي اسويت فيها
ريم: يمه حبيبتي وربي تأخرتي تمنين كنتي معي لما ولدت
ام محمد ونواف وميساء :ولدتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام محمد: ولدتي متى ؟
ريم: من اشوي طبيعي
ام محمد: الحمد لله على سلامتك حبيبتي راحو باست راس بنتها
ميساء قربت وكان وسيم جالس جنب ريم
وسيم: اوو آسف
ريم: هلا حبيبتي عقبال نشوف ولادك وبناتك جبت لك ثلاث توائم
الكل تفاجئ: ثلااااااااااااااااااااااااااااث
ميساء:شنو ثلاث اسم الله عليهم من عين الحسود بنات ولا اولاد
ريم:بنت وولدين
ميساء:والله والله البنت لي سامعه
ريم: مانبيع بنات
ميساء يابعد عين خالتها فيدنها
نروح لبيتهيام ومحمد وكان اليوم هذا ..................................
بررررررب