البارت 36
هيام كانت اشوي تعبانه
البيت كلهم عند ريم ماعدا عموري ودل عالي رموهم ع هيام ومحمد
محمد منزعج: وجع ياخذكم اسكتو لا اضربكم الحين
هيام وصوتها كله تعب: محمد حرام عليك خلهم يلعبون ايش رايك تاخذهم الملاهي
محمد: مجنون بايع عمري على هذووول ويأشر على عمر ودلع
هيام: مافيها شي
محمد: تهقيها كذا احسن
هيام: ايوا
محمد: يلا تجهزي
هيام: لا ماابي اروح ماتشوف حالتي
محمد: ليكون تبيني اخليكِ وحدك في البيت لا ماباركت لريم؟
هيام: معي الخدامه ا
محمد قاطعها:الا باركت لها يلا انشاء الله تلحقينها
هيام: لاتذكرني يلا بتصل لناصر يروح معاك
محمد: طيب
هيام: هلا هذاني اتصلت عليه ويقول مومشكله
محمد:يلا حبيبتي اذا بغيتي شي نادي الخدامه وربي قلبي مو مطاوعني اروح واخليكِ وحدك
هيام :ماعليك مني روح غير جو كل يوم جالس معاي كأنك انتَ الحامل مو انا
محمد: ياقلبي والله ههههههههههههههههههه
محمد: تراه قلبي مو مطاوعني
هيام: يلا عاد روووح
محمد قبل لاينزل باس هيام ليما قال بس
هيام: بس خلاص تعبانه وبتزيدني
محمد: ياناس طعمك سكر
هيام تبي الفكه منه:يلا ناصر ينتظرك بره
محمد: خله يصطفل هاللبناني خله يصير سعودي بشرته حنطيه مو بيضا شحلات الرجال ببشرة حنطهيه صح
هيام: يجنن
هيام: يلا عاد فكني تكفا
محمد: فديتك وفديت ريحتك يالوردة سلاااااااااااااام
ورمى عليها بوسه في الهوا
محمد واهوه طالع من باب البيت ناخزه
قلبه كأنه احد يقول له ارجع
ركب السيارة وكان من بعيييد شخص يراقبه واهوه طالع تتوقعوون من هالشخص؟
في المستشفى وعند ريم
ميساء تكلم وسيم:بل حشا ماخليت ................... ماجبته
ريم عطت ميساء نظره خلتها تغص
نواف: استحي على وجهك
م محمد: ايش هالبنات قليلات ادب بنات هالزمن
نواف: صح اش سميتوهم ؟
ريم: البنوته رغد
ام محمد: لااله الا الله تبهذلت أي وحده البنت
وسيم : الي على يمينك
ام محمد:والي في الوسط
وسيم: رائد
وآخر واحد:رامي
ام محمد:لا اله الله محمد رسول الله اللهم صلي على سيدنا محمد الله يساعدك يابنتي على تربيتهم
في بيت محمد
دخل هالشخص واقتحم البيت ماكان الا الخدامه تنظف طاوله الطعام
..........................:مسك الخدامه من يدها ومسكها بالكرسي ومسك يدها بحبل من ورى الكرسي وكت فمها بلاصق
رقا فووق ماعرف فتح الغرفة غرفة غرفة وبسرعه خياليه واخيراً وصل لغرفة هيام المسكين هالي كانت نايمه
هيام سمعت صوت الباب يفتح:ممممممممم محمد يكفي كذا والله انا بخير روح للآن مارحت
الشخص قرب من هيام رفع الغطا عنها
هيام: يكفي كذا والله برد
هيام دارت وصارت تطالع في الشخص ومن كثر الصدمه صارت تقطع الكـلام: فـــ .....ي صــ وحطت يدها على فمها وفتحت عيونها على الآخر تبي تستوعب
فيصل كان يناظرها بنظرات الم وعيونه غرقانه بالدموع
:فيصل: فيصل ايوا فيصل فيصل الي ذبحتيه بحنيتك فيصل الي ذبحتيه باخلاقك فيصل الي يده عذبتك وصار يناظر في الكدمات الي كانت في هيام هيام مافيها حيل تصرخ
وفيصل يكمل خلني ابرد غليلي وابري ضميري بشوفتك
هيام موقادره تتوازن تسمع كلمة كلمة والكلمات تطعن في قلبها بسكين صارت حاطه يدها على راسها موقادره توقف على حيلها فيصل حس لها
فيصلبخووف:هيام شبلاك
هيام فقد توازنها خلاص حاولت تمسك الكرسي وصارت توقف وتطيح وفيصل يناظر وهيام تتعذب مو قادر يعمل شي واهيه ماسكة بطنها من شدة الألم وقطرات العرق تغطي عينها والحرارة ارتفعت وكلما لها تزداد وتووون ومن شدة الألم مو قادره تقوول آه
في نفس الوثت في اللسياره
محمد واهوه يتكلم وفي نفس الوقت قلبه نخزه
محمد: ارجع البيت
ناصر ماسمع:سم
محمد بعصبيه وبصراخ هستريا:قلت لك ارجع البيت
حتى دلع وعمر خافوا وبكوا من صراخه
ناصررجع محمد لبيتهم لقا سيارى غريبه عند الباب محمد نزل من السيارة بأسرع ماعنده شاف باب البيت لازال مفتووح
دخل وقلبه يضرب
لقا الخدامعه على حالها
زال اللاصق عنها الي كان مانعها من الكلام
محمد: نارتي اشبلاكِ من الي داخل البيت؟
نارتي : ماما هيام رجال فوق ماعرفت تركب الكلام
محمد سمع رجال ترك الخدامعه وراح بسرعة البرق حتى التحف الي على الدرج ماظل وحده منها صاحيه صارت رماد
هيام خلاص اختل توازنها وطاحت على حضن فيصل
في نفس الوقت محمد وصل وانصقع للمنظر
محمد: آي الحيوانه حيوانه وبدون شعور عطى هيام كف على وجها لدرجه هيام من القوة الألم طاحت على الأرض وصار نفسها بطيء
محمد: يالحيوان اطلع بررره استنتظر
فيصل ارتبك محمد ماحب يعديها على خير اخذ الكرسي ورماه على فيصل من شدة الألم فيصل ركض مثل المجنون
محمد شاف حال هيام انصدم انا اشسويت وصار يناظر في يده وهيام الي بدا الاكسجين يررروح عنها
اخذها طيران للمستشفى
وصل للمستشفى كان نواف هناك وميساء بره الغرفة ينتظرون ام محمد تطلع
محمد وصل المستشفى واهوه حامل هيام على يده الجنين صار يتحرك بسرعة بسرعه ويضرب برجووله لأن الاكسجين رااح تقريباً
في نفس الغرفه هناك بنت مثل حاله هيام واعظم
محمد يدعي ربه بخووف انه تعدي على خير وصار يلوم نفسه
ام محمد تمشي في الممرات وشافت ولد جالس ومسند راسه على رجله وحاله تكسر الخاطر
ام محمد دققت: يمه وليدي
راحت تهرول ام محمد: محمد اشفيك اصاير اشجابك هنا؟
محمد مايحس بالي حواليه حاس الدنيا سوا مايشوف الا هيام تتعذب وحاس بحراره تحرقه
طلعت الدكتوره من زوج هيام فيكم ويأشر على نواف انتَ ولا انتَ يعني محمد
محمد: انا مقام بسرعه
الدكتور تعال معاي
محمد خاف والارض مايشوف خطواتها مسند ايده على الجدار ويمشي واهوه بلا شعوور
وصل وقعد على الكرسي
الحمد لله على سلامة التوأم
محمد وقلبه خلاص تفتت والأحساس راح ةالصراخ زاد :وهيام وهياااااااااااام
الدكتوره:وكل امرك لربك البقية في عمرك
محمد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
تردد صدى الكلمه في كل المستشفى سمعت ام محمد وميساء صراخ وجو يركضوون :
ام محمد:اشصاير
محمد وخلاص الدموع غرقته :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا هيام ماراحت ماراحت ماراحت
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا والصرخات تزيييييييييييييييييييد ومن كثر الصرخات اغمي عليييييييييييييييييييييه
تابعووا معاي في الجزء الجديد
ايش راح يكون حال محمد بعد وفاة هيام ؟
ايش مصير التؤم الي جابتهم هيام
وهل محمدراح يستوعب وفاتها ولا لا؟
وهل بيستلم جثتها ولا لا؟
تابعوا معاي الأحداث في الجزء الجديد