البارت 37
محمد صحى والدمعات ما جفت من عينه وملابسه تغرقت بالدمووع
آه يامحمد قتلتها قلتلت روحك قتلت حياتك قتلت احلى ايامك قضيت على احلى الضحكات قضيت على الطيبة دمرت حياتك راحت احلامك راحت ذبحتها بايدك ذبحتها بايدك ذبحتها وراحت اش بيكون حال اولادك ياقلبي
لا لا انا ماعيش بدون هيام هيام ماماتت ماماتت ماماااااااااااااااااااااااااااا ت
هيام ماراحت
وصار يصارخ بهستريا لحتى جت الممرضة وعطته ابره مهدأ
ام وسيم وابو وسيم عرفوا بالسالفة
ابو هيام صابته جلطه ولكن الحمد لله نجا منها
وام هيام مو مصدقه الي صار
بعد مرور ثلا ث سنوات
ام محمد : حبيبي محمد جيب عيالك عندي وروح المستشفى مايصير تعمل في نفسك كذا من يوم راحت المرحوومه وانتَ اكلك وشربك ماعاد مثل الأول شوف جسمك ايش صار
محمد:لو سمحتي هياااااااااااااااام ماراحت والله ماراحت انشاء الله بروح بس لاعاد تقولين هيام ماراحت هيام ماراحت >>>ياقلبي عليك ياحمووود
ام محمد في نفسها :الله يصبرك انتَ حتى جثتها ماستلمتها
محمد راح المستشفى كان هناك الدكتور الي كان يعرف هيام شافه محمد صدفه بس
شاف الدكتور وتذكر كل الاحداث
الدكتور: اهلا محمد اخبارك؟؟؟
محمد:الحمد لله تمام
الدكتور والفرحه غامرته :محمد
الدكتور :عندي لك بشارة تسوى ملاييييين الدنيا وكنوزها
محمد ابتسم بسخريه:خلاص ماعد في شي يفرحني
الدكتور صدقني بيسعدك
محمد:سمعنا
الدكتور :تعال وراي
محمد تبعه غرفة وكان في ذي الغرفة
بنت جالسه وشعرها على وجها ويدها في حضنها
محمد غض بصره: استغفرالله وين جايبني هنا ؟
الدكتور :تعال معاي قرب اشوي
محمد: شلون لهي حرمتي ولا اعرفها ولا حلال علي
الدكتور : وانا اقول انها حرمتك
محمد بصدمه كبيره وكأن احد كب عليه ماي بارد احساسه كان صادق : ايييييييييييييييييييش!!!!!!!!!!!!!
محمدبدون احساس ولا شعور كان مجرد كلام: انتَ مجنون ولا غبي زوجتي راحت بس ماراحت من قلبي ولا في احد في هالدنيا يعوضني عنها فاهم ؟؟؟
الدكتور: هدي انتَ راح تعرفها من شي
فتح الدكتور الغطا شاف آثار الضربات لازال محمد صار يرتجف وخايف والرحه والحزن عاد له من جديد
وصار يصرخ باعلى صوته :هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااام
ارتمى بحضن هيام بقوة
محمد: صار يبكي يعوض السنين الي مرت ومافي يد مسحت على راسه رمى كل انواع الحزن في حضنها صار يحضنها ويبوسها في كل مكان كان حاط راسه على صدر هيام حست بضمته لصدرها بقوة صارت تبكي هيام بصوت عتاب ووكله ألم :وينـك عني كل هالسنين وينك تركتني ورحت ياهيام تعذبت بدونك والله ماعرفتك صايره نحفانه كثير
هيام كانت تناظره تتذكر الأيام الي راحت في عمر الزهور لما طاحت في غيبوبه صارت تمسح دموع محمد بطراف اصابعها الصغيره
محمد: شلون قالوا انك رحتي والله انذبحت من دونك حياتي بدونك عدم
هيام :انا طحت في غيبوبه لمدة ثلاث سنوات ولما اعطوك خبر اني رحت هذي موبأني معاي بنت بنفس اسمي وبنفس حالتي وزوجها متوفي عنها ولا لها احد صار تشابه اسماء
محمد: الحمد لله انك بخير الحمد لله آسف
هيام مسحت على راسه محمد مايحتاج الأسف الله كاتب يصير كذا
ارتمت هيام بحضنه
محمد: تصدقين اشتقت لك اشتقت لك اشتقت لك وحشتينييييييييييييييي اشتقت لريحتك وعنادك وضحاتك وسوالفك
محمد :تصدقين ولادك كبروووا
هيام متفاجئه :ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي !!!!!!
محمد :اشفيكِ أي اولادي
هيام: انا ولدت عايشين ولادي ولاتمزح معاي
محمد :الله اكبر الحين جلستي ولا قالوا لك انك جبتي تؤام وربي لأذبح الدكتور هالي قالت انك رحتي وافزعت قلبي
هيام فاتحة عيونها على الآخر بعدها دمعت عيونها :محمد تؤام وانا ماادري شلون حالهم انحرمت من شوفتهم آه ياحبايب قلبي حرمتكم من حنان الأم ثلاث سنين يابعد روحي
محمد يستمع لها ويربت على ظهرها محمد:هيام ذبحتيني بدموعك قايل لامي هيام ماراحت وربي احساسي
هيام : تتوقع اذا شافوني يعرفوني
محمد: اكيد وفي احن من حنانك كفايه انحرمو منه 3 سنوات
خيام: الله يعديها على خير
محمد: حضن هيام لمدة ربع ساعة واهوه فيحضنها وهيام كمان تحس بالأمان في حضنه
محمد طلب ترخيص لهيام على شان تطلع معاه اخذ موافقه الدكتور وطلب الدكتور ان يجيبها الاسبوع الجاي على شان باقي التحاليل
يوم الخميس في بيت وسيم بما ان وسيم اجازه ريم اخذت لها غفوه وخلت وسيم مع عياله الثلاثه
وسيم: لاااااااااااااااااااااااااااااااا رغد كفايه يابابا يوو رامي لاتضرب اخووك يكفي كذا خلاص بموووت
ريم يكفي كذا بسك نووم ساعديني ولادك هذوول مو أوادم ذبحوني كل اشوي هواش
ريم: تكفا وسيم وربي تعبانه خلني انا اشوي لايعة كبدي
وسيم: بالله بتقومي ولا اذبحهم لك الحين
ريم: اسم الله على عيالي فيك خير تقرب منهم لو تلمس شعره منهم
بعد عشر دقايق
هدأ المكان رائد ورامي مالهم حس
رغد تلعب بأرواج وقلوسات امها
ريم مغطيه روحها بالغطا كله بس عينها الي تبان من الغطا قاعده تراقب بنتها واهيه تحط مكياج فيها وقاعده تضحك بسرعه جابت الكام وصرت بنتها
وسيم مفتقد رامي ورائد راح يدور لقاهم في غرفتهم
لريم :ريم ريم هاتي الكيمرا
ريم عطت وسيم الكام وسيم صور رامي ورائد وعطى ريم الكام على شان تشوفهم ريم انخبلت وباست الكام
وسيم انجن على رغد راح لها وقدام ريم: رغووده
ريم:نأم بابا(نعم بابا )
وسيم:ينعم بحاله بابا حبيبتي تقبليني زوج لك؟
ريم غارت
رغد استحت
رغد : بابا ايب (بابا عيب)
ريم خلاص شابه نار
وسيم دار ورى شاف ريم تطالع في والنار تطلع من عيونها
ريم واهيه راصه على اسنانها :استح على وجهك تراها بنتك
وسيم انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههه آي بطني
ريم راحت السيري وقعدت عليه راح وسيم وجلس جنبها
ريم لافه وجهها للجه الثانيه >> كلك دلع ياريم
وسييم: افا زعلت
ريم ساكته
جت رغد وجلست في حضن ابوها
وسيم:هلا هلا والله ببنتي هلا بالي يغارون منها بعض الناس
ريم عصبت: يكفي كذا
وسيم: واي تغارين من بنتك
ريم ساكته
وسيم رفع شعرها وباسها على رقبتها :خلاص كذا مااقدر امووت ولااشوفك زعلانه ياحلوه
ريم: ياعل يومي قبل يومك قل آمين
وسيم :لا انا معاك بنفس اليوم
ريم ابتسمت
وسيم: ايوا هذي ريم العدل هالي اعرفها
رغد تناظر في ابوها واهيه مبرطمه
وسيم: الحلو الصغير زعلان ليكون غرتي من امك بعد
رغد :ابي دادي
وسيم:انشاء الله اجيب لك من السوبر ماركت
رغد حست انها لعبه : ابي ابي دادي وصار تحرك يدها مثل الطفل الي على منامه
وسيم يطالع في ريم :اشتبي بنتك
ريم صار وجها احمر: ايش عرفني
وسيم :بابا ايش تبين بالضبط؟
رغد وصلت عندها شلون تفهم ابوها : بابا ابي دادي متل عمووو سعود
وسييييييييييمك:اوووووه والله بنتك مو سهله وصلت عند ابو سيف تقصد ولده سيف الي توه جايبنه
رغد راحت لأمها وقعدت جنبها
رغد حطت يدها على بطن امها وريم فشلانه من حركة امها
رغد : ماما وين الدادي؟
ريم خلاص ذابت ورغد حطت اذونها على بطن امها
وكل ذا الوقت ووسيم يطالع في بنته واهوه يضحك ويقول في نفسه بنتي طالعه علي وجريئه بعد >>>يعترف بعد
رغد: ماني ابي دادي
وسيم:خلاص بجيب لك من السوبر ماركت
ريم خلاص ذابت صار وجها احمر:انتِ وحدك عن عشرين
وسيم :الا عاد بنتي لاتغلطين رائد صديقه رامي هم رغد لازم يصير لها بنت تلع معاها ولا انا غلطان
وسيم:اشرايك؟
ريم ساكته وتناظر في بنتها ووجها احمر غامق لو يطقها احد انفجر
ويم : رغووده بابا روجي جيبي لي موبايلي من الصاله
رغد قامت ودعت على بطن امها كانت ريم منسدحه
ريم: آي آي عورتني ماما بشويش
راحت ركض للصاله
ووسيم ماصدق بنته بتروح صار يناظر في ريم لأن اشوي ريم كانت لابسه عاري كان عباره عن روب طويل شفاف بالمره مغطي مكان الصدر وشورت بالمره قصير كان لونه بنفسج
وسيم لمس خصرها من ورى لدرجه ان ريم خلاص صارت لاصقه فيه :ريم ابتسمت بخجل
وسيم بهمس: اشرايك موافقه؟
وسيم ضماها لصدره لأنه كان عاري الصدر بس كان عليه بنطلوون
التصق بطنها في بطنه
ريم صارت تناظر في وسيم وشكله
وسيم ضماها خلاص بقوة واهوه ماسك خصرها بس قطع عليهم رغد ريم انتبهت لرغد وبعدت عن وسيم
وسيم: ليه ليه؟؟
ريم :بنتكــ
وسيم:اووه نسيتها هاي بابا
رغد جت ويدها على عينها واهيه تتثاءب
وسيم:بنتك شكلها نعسانه وموبايلي بيدها لاترميه قومي نيميها
ريم صلحت روبها وقامت حطت رغد على حضنها على طول رغد نامت
ريم ووسيم صاروا يناظرون في بعض حطت ريم رغد في سريرها
ورجعت السرير
وسيم:خلاص مااقدر اصبر حمستيني اجيب البنت هذي
ريم: اثقل اشوي ترى اموت بروحي ارتجف
وسيم: يلا يلا
ريم اخذت نفس عميق وغمضت عينها
ضماها وسيم لصدره
كنت بحط الأحداث
بس مشفرررررررررررررر
في السياره
هيام ومحمد
هيام تناظر قدام دايماً تبي توصل وتشوف عيالها
هيام : محمد
محمد: لبيه يفداك بكل روحه آمري بس
هيام: تسلم تهقا ولادي يعرفوني ومابيحقدون علي
محمد: افا مربيهم ولادي ماعندهم هالشي ولا عاد سارونه هذي ام لسانين بس عقلها راجح واخلاقها حلوه
هيام: ابتسمت وحست بأمان مشتاقه تشوف هالساره الي دوم محمد يتكلم عنها
ننتقل لبيت حسين الي من زمااااااااااااااااااااااااااان مارحناه حسين كان غرقانه في النوم ومغطي روحه بالغطا وفجأة
الساعة ثنتين ونص
حسين :ملاااااااااك.. ملاك ملاااااك
ملاك : اشبلاك تصارخ هذا انا قدامك
حسين مايسمع لها :ملاك ملاك
ملاك قامت ورفعت الغطا عنه :شبلاك تصارخ؟
حسين قام مثل الخايف والعرق بتصبب منه
ملاك خافت من شكله وقالت بصوت متردد :حسـ .... يـ ن اشفييك ؟
حـسين: ملاااك انا تعباان
ملاك خافت حطت يدها على جبهت محمد حرارته مرتفعه راحت تهرول للمطبخ جابت كمادات ثلج وصلت السرير جنبه وحطت الكمادات على راسه
نابعوني في الجزء الجديد مع لحظات احلى واحلى
ابي توقعاتكم
تتوقعون ولاد هيام ومحمد يعرفون هيام وبتقبلونها ؟
وهل ريم بتجيب هالبنت الي رغد مصره تجي؟
وهل حسين بينجو من مرضه ؟
تابعو معاي جواب الأحداث في البارت الجديد