البارت 40
نزل وسيم من الدرج وقعد في الصاله
امه وابوه واخوه ناصر ولدع على حضن امها
وسيم: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راح باس راس امه وابوه الي كانت نفسيته تعبانه ولازال ملزم ان هيام ماراحت
وسيم: شخباركم يبه يمه؟
ابو وسيم وام وسيم :بخير
ام وسيم: ليت هنام هيام ونجتمع كل العايله مع بعض آه فقدتك يابنتي
ابو وسيم: نسرين هيام ماراحت والله هذا ويأشر على قلبه يقول ماراحت احساسي يقول ما راحت
وسيم نزل راسه وناصر يبكي بدون صوت ام وسيم الي ماقدرت تتمالك نفسها بكت بقوة
الجو الكئيب والبكي قطع عليه صوت الجرس يرن
قام وسيم يفتح الباب
ام محمد تغرد : كلوووووووووووووووووووووووووووش
اول مافتح وسيم الباب كانت هيام في وجهه ارتمت في حضن اخوها بطريقة تعور القلب وسيم حس جسمه انشل بعدها استوعب بادلها نفس الشعور وصار يبكي بحراره بصمت
وسيم: وينك عنا كل هالمده ياهيام والله صار طعم الحياة بدونك عدم
ريم واهيه نازله من الدرج يكون باب بيت ابو وسيم مقابل الدرج بالمره واهيه مشغوله بشنطتها تدور موبايلها رفعت عيونها بالصدفه وطاحت على هيام فتحت عيونها على الآخر تبيس تستوعب كأن احد كاب عليها مايه بارده ارتمت الشنطه من يدها وراحت بلاشعور وتصرخ هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ابو وسيم وام وسيم :اش صاير وسيم من عند الباب
ريم حضنت هيام بقوة كبيره كبيره كبيره كثيييييييييييييييييييييييييييير :ياعمري ياحلى اخت بالدنيا وحشتيني ياقلبي وحشتيني وحشتيني وصارت تبكي بصوت مسوووع هيام حست الروح جت لها ريم كانت اعز بنات عمها وتعاملها مثل اختها
هيام بدومع : افتقدك كثير
ريم: ياقلبي وحشتيني
دخلت هيام الصاله وام محمد تغرد اهيه وريم
ابو وسيم وام وسيم مو مستوعبين ولا ناصر صدمته اكبير بعدها استوعب ورتمى في حضن ريم الا ابو وسيم وام وسيم يبون يعرفون اهم بحلم ولا علم
هيام حضنت امها بقوة وارتمت بحضنها بوله واشووووق والدموع ملت عينها
ام وسيم جامده في مكانها هيام بعدها حست بلمة يدين امها وصارت تصارخ والدموع تملي عينها : لك هيدي بنتي هيام واللهِ بنتي هيام لك هي بنتي بنتي ياروح امك ولمته بقوة وصارت تكلم ابو وسيم :محمد هيدي بنتك وربي هياابو وسيم قرب من بنته واهيه في حضن امها
ولمس كتفها بيد مرتجفه هيام قامت بسرعه وحضنته لمده طويله وباست يده وعلى راسها
والدموع حرقت خدودها :يببببببببببببببببببببه اشتقت لك اشتقت لريحتك وصارت تدفن راسها في صدر ابوها
ابوها ضماها بقوة : كنت حاسب ان روحي ماراحت يابنتي والله حاسب وطاحت منه دمعه خلت الكل يبكي
بعد هالسلام الحار
جلست كل العايله مع بعضها عايلة ابو محمد (ام محمد ابو محمد ريم ميساء عمر)
ابو وسيم (وسيم –هيام – ناصر-يوسف – دلع )
قطع عليهم صوت اشتاقت له هيام بقوة بقوة الي ربته يدها
يوسف كان جاي من الملعب مع اصحابها وحالته حاله مره الصاله وانصدم وطاحت الكره من يده بشوفته هيام الي كانت معطيته ظهره
يوسف: هـ ..يـ .ام وبقوة هياااااااااااااااااااام
هيام : حبيبي
يوسف: جا ركض ودموعه سبقته قبل لايلامس حضن هيام
هيام صارت تضمه بقوة وتمسح على ظهره : كبرت ياخوي عن عيني
يوسف : اكيد بكبره بس وينك من زمان
هيام :خبرني ايش عملت في الرياضيات والانجليزي
يوسف :على شانك المركز الاول فيهم
هيام فرحت :عن جد
يوسف: ايووا
هيام :باسته على خده : خلاص هديتك الي وعدتك بها جايبتها لك قريب وغمزت له
يوسف: تسلمين اختي ابي سلامتك وباسها وجلس
ابو محمد: مبروك ياخوي على رجعة هيام
ابو وسيم الله يبارك فيك ياخوي
ميساء تكلمت بسؤال وجهته لريم اختها : مافي شي جاي بالطريق
ريم صار وجها احمر وناظرت في وسيم
هيام قاطعتهم : احم احم وصارت تشرح لهم كل الي صار والكل ما كل اندهش
هيام: وهذا كل الي صار
ابو وسيم: يلعن ابو هالمستشفيات الزفته والله اقدم شكوره عليهم
ناصر: أي يبه عيدك اياهم
ميساء ذابت على صوته
هيام لريم: ريم تصدقين حتى الحب خلانا نولد مع بعض
نروح لبيت حسين
كان فاتح التلفزيون واهوه لابس بنطلون جينز ازرق غامق وعاري الصدر
ملاك مرت الصالة وكانت لابسة تنوره لونها ابيض فوق فوق الركبه يبان الفخد كله مع بدي لونه تركواز يبان من ه البطن باكمله بارز جماله كان شعرها مرفوع لفوق والباقي مرمي على كتفها بطريقة عشوائيه كان شكلها مثل الطفله وكان حسين ماسك الرمووت
ملاك :حسين حبيبي خفيت؟
حسين وصار يناظر في ملاك من فوق لين تحت بتدقيق وفاتح عيونه على الآخر على جمالها ودلعها في الوقه وفي كلامها
حسين :تعالي هنا قلبي قربي مني
في ذا الوقت كان وليد جالس في وسط الصاله يلعب بالعابه
ملاك مشت عنده وماسكه يدها بتوتر وتبتسم
حسين: ياقلبي تعالي اجلسي هنا واشر لها مكان حضنه
ملاك بكل جرئه جلست على حضنه وحطت راسها على صدره وصارت مثل الطفل على حضن امه عطت حسين بوسه على صدره حسين لمس فخدها
ملاك انتبهت وبصوت هادي :حسين تراه مووقته
وليد راح وجلس على حضن امه ونام على بطنها المكشووف وصارت ملاك تمسح على شعره حتى نام
ملاك ابتسمت لحسين واحسين ابتسم لها وعطاها بوسه على جبهتها
حسين يناظر في شكل وليد وقال :هذا دوم يخرب ويقطع علينا الجو شيليه عن بطنك ووديه سريره
ملاك مدت رجولها وقامت من حضن حسين
ملاك :جايبه بس بحطه في السرير
ملاك حملت وليد وحطته في سريره رجعت مالقت حشين
حست بيد تحملها من خصرها
حسبن باسها على بطنها
حسين:اموت على الي هنا وصار يبوسها على بطنها
ملاك تفاجئت: من وين عرفت اني امممم
حسين: خلاص عرفت وضماها صدره مسمها من ورى خضرها وملاك استسلمت للأمر الواقع وصارت عايشه الجو براحة وحسين ماترك مكان مابصم شفايفه فيه
في بيت ابو وسيم
العايلتين مجتمعتين على الشاي والقهووه
من جهه ثانيه :ريم وهيام
هيام: ياي ماتتصورين اش قد اشتقت لك
ريم: ممكن تشرحيلي اش صار بالضبط لأن بنتي رغد كان تحن على راسي كل اشوي اقوم اجيب لها شي فما سمعتك اش تقولين
هيام: تخيلي ياريم طحت في غيبوبه ثلاث سنين مو داريين عني
ريم مصدومه صدمه كبيره :غيبوووبه؟؟!!!
ريم:
ريم: اي احنا وين عنك من زمان كيف فهميني ولاتتكلمين بالألغاز و
هيام شرحت لريم الموضوع كله حتى عن فيصل الملعوون>>اكررهه
ريم :ياويلي اسم الله عليك من الموت
هيام: الله يسلمك ياعز اخت بالدنيا
ريم: والله يشهد انك اكثر من اختي
هيام: كلك ذوق
من جهه ثانيه
وسيم: الا يامحمد ماقلت ....
قطع عليهم اتصال من جوال محمد
محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر
وسيم :اشفيك تغيرت الوانك
محمد :......
ماراح اقول لكم البارت الأخير راح تشوفون الأحداث الي تدوووخ
انتظر بس توقع واحد منكم وردودكم
التوقع هو
من الي متصل على محمد وتغيرت الوانه ؟؟؟؟