عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 10 - 2024, 04:51 AM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه كاملة




الـبــــــــــ 6 ــــارت
تراني زعلانه عليكم وااااااااااااااااااجد ليش مافي ردود ليكون البارت ماعجبكم بس ماعليه بنات ســـامحوني بس انشالله هذا البارت يعجبكم << ادري طولت عليكم
اخليكم مع البارت
عادل: ريم مسحي دموعك آآآ وجدوا يبغاكِ
ريم عقدة حواجبها : ايش يبغا؟؟
عادل: مـ مادري روحي له وتعرفين
راحت ريم لمكتب الجد طقت الباب
الجد من داخل: تفضل
ريم تدخل : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام تفضلي ــ ويأشر ع الكرسي الي قدامه ــ
جلست ريم ع المكان الي اشر عليه .. قام الجد وجلس مقابل لها .. لحظة صمت
قطعته ريم: آآآ سم جدوا؟؟
الجد: سم الله عدوك آآآ ريم ليش تبغين تروحين من بدري؟؟
ريم: آآآآآ
الجد: انا اعرف ليه تبين تروحين بس يا ريم علشان خاطري لاتروحين
ريم: بس ..
الجد: لابس ولا شي ريم انتي لك خيارين الأول انك ترجعين واحنا نرجع والثاني انك تبقين ونبقى هنا ونكمل الأسبوع هذا يعني بالعربي رجلنا ع رجلك à´¾
ريم نزلت راسها وطاحت خصلات شعرها وامتلأت عيونها بالدموع " ياربي كل واحد أمر من الثاني اذا اخترت الأول بخرب عليهم طلعتهم وأكون أنانية وإذا اخترت الثاني بكون مع مناوي افففففف ..ياربي ساعدني "
رفع الجد راسها بأنامله ومسح دموعها : لا يا ريم إلا دموعك مابي اشوف دموع حفيدة اخوي
ريم هزة راسها ورفعته: آآآ
الجد: ريم لاتستعجلين
ريم بلعة ريقها : آآ انا موافقة اني اقعد ــ ابتسم الجد ــ بس ..
الجد عقد حواجبه : بس ايش؟؟
ريم: عندي شرط
الجد: انتي تأمرين
ريم: ما يأمر عليك ظالم .. آآ ان منى تبعد عني
الجد: بس عجل صا ر
ريم: آآ عن اذنك
الجد: اذنك معاك
طلعت ريم وهي من داخلها مكسره محطمه " لو اني ما وافقت ع هاذي الطلعة كان احسن اصلاً قلبي ماكان مطمن " شافت في طريقها منى كانت تبي تتحاشاها وتطلع للبنات بس منى اسرع منه مسكتها
منى: علشانك انتي يالـ### تؤمي ضربتني علشانك انت يالـ### صرخ علي طلال مين انتي علشان يصير فيني كذا رفعة يدها و طراااااااااااااااااااااااااااخ صوت الضربه صار يتردد في اذن ريم الي انصدمت ماعمرها احد عطاها كف .. تفلت عليها منى ومشت .. ريم إلى الآن مو قادرة تصدق ..مانتبهو للأنظار الي كانت تترقبهم ومصدومه مو قادرة تتحرك .. طرااااااااااااخ طاحت ريم مغمى عليها ركض لها طلال يمسكها قبل مطيح مسكها من خصرها ونزل ع الأرض
طلال بخوف ويضرب ع خدها بخفه: ريم ريم ريم ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييم
.........................
كان برا ع الطاولات بدر وفيصل وعادل..
بدر: شباب هذا مو كأنه صوت طلال
عادل بخوف: أي وينادي بـ بــ برييييييم
ركض عادل لداخل وهويصرخ: رييييييييييييييييييييييييييييييم .. شاف طلال ع الأرض وماسك ريم راح عنده وجلس ع الأرض
تجمع الكل من صرخة عادل
عادل: رييم رييم طلال ريم ايش فيها
طلال بخوف : آآ هـ هـاذ ذي مـ منى ضربتها
عادل: ايييييييييييييييييييييييييييش؟؟ ــ شالها عن الارض وصار يركض لجهة السيارات ــ
طلال لحقه: آآ عادل انا بسوق
عادل: اوك خذ ــ رما لهالمفتاح حق السيارة ــ
ركب طلال قدام وع طول دعسسس وعادل ورا مع ريم
عادل يحاول يصحي ريم: ريمي ريوم حياتي بلييييييييييز قومي
طلال " الله يقومها لنا بالسلامة والله والله لو صار لها شي رح أوري مناوي " وصلوا للمستشفى ..
وع طوووول ودوها ع الطوارئ دخلوها الغرفه .. عادل كان واقف جنب الغرفه ورافع رجل ومنزل رجل تنهد جاء عنده طلال وربت ع كتفه
طلال: استهدي بالله ياعادل وادعي لها تقوم لنا بالسلامة
عادل رفع يده: يااااااااارب
شوي الا البنات جو : امل ــ ريناد ــ لوجين ــ ريوف ــ دانه ــ رغد ــ رزان ــ ومنى غصبتها امها بعد ماعرفة السالفه ــ ام سالم ــ ام محمد
وجو من الشباب: سالم ــ فيصل ــ محمد ــ تركي ــ خالد ــ حاتم ــ والجد
عادل اول ماشاف منى توجه لها والشرر يطلع من عيونه مسك زند منى بقوة .. منى خافت منه
عادل: والله اذا صار لريم شي لنسيك حليب امك ــ وصرخ بأعلى صوته ــ فااااااااااااااهمه يا..ــ استغفر ربه ــ والله انا حلفت لو صار لها شي ياويلك
منى خايفه وتحاول تفك نفسها منه
عادل: فااااااااااااااااااااااااااهمه
منى هزة راسها
محمد: أتعوذ من الشيطان يا عادل هي جت علشان تعتذر من ريم فكها ياعادل ــ ستعاذ من الشيطان و دفها عادل بقوة عنه ونفض يده بقرف ــ .. طلع الدكتور من غرفة ريم راح له عادل وطلال بسرعه
عادل: ها يدكتور كيفها ريم ؟؟
الدكتور: لا الحمد لله هي بخير بس..
عادل : بس ايييش؟؟
الدكتور: آآآ بس هيا عندها انهيار عصبي
عادل: اييييش؟؟
الجد: ان لله وان إليه راجعون
عادل: آآآ طيب اقدر ادخل عندها ؟؟
الدكتور: أي تقدر بس هي نايمه الحين
راح عادل بسرعه لغرفة ريم شافها زي الحورية نايمه ع السرير الأبيض وباين فيها التعب تقدم لها وجلس ع حافت السرير مسك يدها وباسها مسح ع شعرها البندقي .. سمع صوت الباب ينفتح التفت شاف امل ودموعها ع خدها ــ اشر لها تعالي ــ تقدمت امل عند ريم وباست جبينها ......
(اليوم الثاني) صحة ريم ..
عادل: ألف الحمد الله ع سلامتك ياقلب عادل ونبضه
ريم بتعب : الله يـ-ـ يسلمك ياعــ-ـ مري
عادل : كيفك الحين حياتي ؟؟
ريم: تـ-ـ تمام
عادل : دوم ياحياتي ... دخلت عليهم ام سالم
ام سالم تطل من عند الباب: انااا جيييت
عادل+ ريم: هههههه
عادل: حياك خالتي
دخلت ام سالم : كيفها عسولتي ؟؟
ريم: تسأل عنك
ام سالم تحضنه بخفه : سألت عنك العافية ياقلبي .. شوي الا يدخلون الشلة الكريمة بعربجه : امل+ريناد+ريوف+دانه+لوجين+ وماسكين باقة ورد كبيييييييييييره
الشلة الكريمة : احنااااا جيناااااا
ريم+عادل+ ام سالم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: حياكم حبايبي
عادل يبغا يعطيهم راحتهم: آآ يلا حياتي انا رايح لشباب اذا تبغيني دقي علي
ريم: تسلم
عادل: آآ يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
راح عادل .. وجلسة امل جنب ريم من جهة اليمين و ريناد الجه الثانيه
امل: الف الف الحمد الله ع سلامتك
ريم: الله يسلمك
ريناد تحضنها : كذا خرعتيني عليك
ريم: ههه ابي اشوف غلاتي عندك
الكل بصوت واحد: غلاااتك هنا ــ ويأشرون ع قلوبهم ــ
قعدوا حولها وصاروا يسولفون .. شوي إلا انفتح الباب شافوا ام محمد ومنى داخلين
ام محمد: ألف الحمد الله ع سلامتك خوفتيني عليك يابنيتي
ريم:............لارد
ام محمد دقت منى بكوعها يعني تكلمي
منى: آآآ انا
ريم بخوف: انتــ-ـي برااا طلعي براااااااااااااااااا
ام محمد:آآآ يابنتي منى جت تعتذر منك
ريم: قلتلك براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
دخل عادل بسرعه وريم تمسكت فيه
ريم: عــ-ـادل طلعها برا اهئ طلعها
عادل صرخ: طلعي براااا برااااااااااااا
ام محمد دفت منى وطلعتها برا
عادل: خلاص ريمو لا تبكين خلاص راحت
ريم تمسح دموعها :خــ-ـلاص
ام محمد تكلم ريم: آآ والله انا مفتشله منك يا ريم والله مو عارفه ايش اقولك آآ انا
ريم تقاطعها: لا تقولي شي خلاص خالتي
عادل: اوك آآ سالم وفيصل يبغون يدخلون علشان يسلمون عليك
ريم: حياهم ــ تكلم امل ــ عطيني جلالي ــ عطتها جلالها وتحجبت ــ
ام محمد: آآ اوك يلا عن اذنكم بروح اشوف هاذي مناوي حسبي الله عليها
الكل: اذنك معاك.. طلعت ام محمد ودخلوا سالم وفيصل
سالم+ فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سالم: الحمد الله ع سلامتك ياريم
ريم : الله يسلمك
فيصل: الف الف الف الحمد الله ع سلامتك
ريم بخجل لأن البنات صاروا يناظروها : الله يسلمك
بعد اسؤال عن الحال والأحوال
ريم: عادل
عادل: عيونه
ريم: تسلم .. آآ ابي اطلع
عادل: لا مايصلح علشان صحتك
ريم برجاء : الله يخليك ريحة المستشفى تجيب الهم
عادل مايقدر ع كلمة الله يخليك: خلاص بس ع مسؤوليتك
ريم: تهز راسها ك يب يب
عادل طلع وراح لدكتور
الدكتور: لا مايصلح يا أخ عادل صحتها ماتسمح
عادل : خليها ع مسؤوليتي
الدكتور بخيبة امل : خلاص اوك بس لازم توقع انها تكون بمسؤوليتك
عادل : اوك .. بعد ماوقع راح لغرفة ريم وطلعها ..وصلوا المزرعه والكل سلم ع ريم وتحمد لها باسلامه وبعدها طلعت لسويتهم علشان تريح .. عند البنت..
ريوف: امول وين ريمي ؟؟
امل بحزن : نايمه والله كاسره خاطري
ريوف : أي والله .. وكملو سوالفهم... شوي الا يجي طلال
طللال: رينا دو
ريناد مكمله سوالفه ولا هامها
طلال رفع صوته : رينادووووو ووجع
ريناد : خير خير ماتشوفني اسولف
طلال: اصلاً انتي ماتشبعين من السوالف
ريناد: اخلص علي ايش تبي؟؟ << ماعندها وقت
طلال: ابي شاحن البي بي حقك
ريناد: ليه وين حقك؟؟
طلال: فصول يشحن فيه لأنه نسى شاحنه
ريناد بعدم اهتمام: في السويت
طلال: وانا ايش دراني وينه سويتكم هذا روحي جيبيه لي
ريناد تخصرت: لييييه مكتوب ع جبيني خدامة طلول
طلال: خلاص خلاص قولي لي وين سويتكم وانا اروح له
ريناد اول ماتطلع من الدرج ع يمينك
طلال : طيب.. راح طلال من جهة المطبخ وشاف اول سويت ع يمينه راح له وفتح الباب استقبلته نسمت هوا بااارده كتف يدينه " اوف ايش ذا مو مكيف" دخل وصار يفتش بعيونه ع شاحن البي بي
شد انتباها الي ع السرير ركز نظره عليها " هاذي ريم يالله كأنها طفله والله ملااك هالبنت مادري ليش كل ما اشوفها تزيد دقات قلبي" شاف الشاحن حق البي بي ع جنب راح له وبسرعه طلع قبل ما حد يشوفه
...: طلااال ايش تسوي هنا؟؟
طلال التفت بسرعه: آآآ منى؟؟
منى: ايش تسوي داخل ؟؟
طلال: آآ كنت ابي اخذ آآ الشاحن ــ ويرفع لها الشاحن ــ
منى : انت ماتدري ان ريم هنا نايمه
طلال : آآ لا ماكنت ادري
منى ناظرته بشك ومشت
طلال" اووووووووه" نزل بسرعه وراح لشباب
عند البنات...
نورة : بنااااااات
البنات: خير- نعم- هلا – ايش تبغين- سمي ...
نورة: عمي سلطان يقول تعالوا يبغونا نجلس معاهم
قاموا البنات وراحو المجس .. طبعاً المجلس منقسم قسمين علشان يجلسون فيه الرجال والشباب والبنات.. طبعاً البنات الي من اول ثانوي وفوق يتلثمون والي اصغر من اول ثانوي يعني زي ريوف ودانه يتحجبون بس ريناد مرفوع عنها القلم ماتبي تتغطى الا لما تتزوج .. دخلوا البنات المجلس..
فيصل ع طول وقف ويناظر عادل بعدين ناظر امل: هلا هلا والله بأختي هلا نور المجلس نور
امل خجلت
وقف تركي: اقول فصول مضيع حبيبتك وقاعد تمدح زوجتي عيني عينك
امل الحين دوروها ماتلقونها من الفشله<< أي صح امل وتركي من هم صغار كانو يقولون امل لتركي وتركي لأمل يعني مخيره له
سالم حس بفشلت اخته ناظر تركي نظرات حاده.. قعد تركي وحط ايده ع فمه يعني سكت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: ههههه لوكان عمك عبد العزيز هنا كان مشرحك
تركي : عجل الحمد لله
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه
جنا طلعت برا نورة ناظرت رغد وطلعت وراها
نورة: جنا جنا
جنا وقفت: خير؟؟
نورة : جنا أيش فيك متغيره علي؟؟
حنا: مالك دخل
نورة تحجرت دموعها: طـ طيب اقدر امشي معك
جنا: لا ابي اكون وحدي
راحت جنا نورة نزلت دموعها
..: نورة ؟؟
نورة التفتت
..: نورة حبيبي ايش فيك ؟؟
نورة ارتمت بحضنه: اهئ اهئ و ولـ يد
وليد: يا عيون وليد ايش فيك ؟؟
نورة تمسح دموعها: وليد مادري ليش جنا متغيره علي
وليد عفس وجهه: وليش انشالله ايش سوت لكويمنع؛ ويمنع¼
نورة: ما سوت لي شي بس ماتبي تمشي معاي ولا تبي تكلمني ولا تبي تقعد جنبي مادري انا ايش سويت لها
وليد: خلاص ماعليك منها الي مايبيك لاتبيه
نورة استغربت من كلا وليد ..مشا وليد عنها ..نورة" وليدو يقول هذا الكلام ع جنون ماصدق اكيد صاير بينهم شي" .. عند جنا..
جنا" اففف لمتى لمتى بيكون حالي كذا " قطع تفكيرها صوت وليد لفت " أي هذا وليد أيش يبغى مني " : خيير؟؟
وليد تقدم لها: الي بيني وبينك ما يخص نورة ولا غيرها فاهمه
جنا عدلت وقفتها وتناظره باستحقار: ما بيني وبينك شيء فاهم
وليد مسكها من زندها : انا لما اقول شيء تقولين حاضر
جنا : بعد ايدك يا حـ###
وليد بحده : فهممتي
جنا هزة راسها .. نفض يده عنها بقرف ومشا
جنا : اهئ اهئ اكرهههههههههههههك اكرررررهك اهـــــئ ...
في المجلس طلعو الرجال ...
دانه تهمس لريوف: ريوف الله يخليك خلينا نقوله
ريوف : تبن تقولين له قولي له انا ما راح الروح لها لغثيث
دانه برجاء: تكيييين
ريوف بعناد : نووو
دانه: اوك بروح لعبود
ريوف: روحي له ..راحت دانه لعبد الله
عبد الله: خيير
دانه تكلمه بأذنه: ايش رايك تقول لبدر يعزم سامي وبدور ــ بكذب ــ صراحة اشتقت لبدور
عبد الله : أي صح
دانه: ومنها تشوف بدور
عبد الله يناظرها : انتي احلا اخت في العالم
دانه : وانت احلا اخو لو قلت لبدر
عبد الله وقف : طيب << ع فكره عبد الله خطيب بدور ...راح عبد الله لبدر
عبد الله: بدر
كان بدر يسولف مع ريان ويازيد وعلي: خير؟؟
عبد الله : آآ ايش رايك تعزم سامي اشتقت له
بدر يستهبل: أي تبي سامي ولا اخت سامي
عبد الله انحرج: اقول قوم عن وجهي قوم
بدر: ههههه اوك اوك
راح بدر يكلم صديقه سامي
( خلوني اعرفكم ع سامي : سامي صديق بدر بس الشي الي مو حلو فيه انه لعاب من زمان واخته بدور خطيبة عبد الله يحبوا بعض مرره)
رجع بدر: خلاص جاي
علي عفس وجهه وقام
بدر: ع وين
علي: بروح اجيب لي ماي
بدر: اوك... راح عالي للمطبخ وقبل ما يدخل سمع دانه تكلم ريوف
دانه : يسسسس بيجي سامي
ريوف بعدم اهتمام: طيب طيب
دانه : ريوف ليش احس انك تكرهين سام
ريوف: تبين الصراحة بدون زعل
دانه : اكييد لو أيش ما زعلت منك
ريوف لفت عليها : دانه انا احبك وأبي مصلحتك احس ان هذا سامي لعاب وهو اصلاً مايدري انك تحبينه فاتركيه احسن لك
دانه : انتي تقولين كذا لأنه صاحب بدر وانتي ما تعرفين سامي كثري
ريوف: خلاص اوك براحتك سكري ع الموضوع
دانه لفت راسها بانزعاج
..علي انقهر" كنت حاس انها فكرت دانوه " تنحنح: احم احم
ريوف ودانه تحجبوا بس نص شعرهم طالع لو ما لبسوه احسن
ريوف: ادخل
دخل علي.. ريوف: هلا علي
علي : هلا بك
دانه ماكنت معاهم .. دقتها ريوف
دانه: هـ ها .. هلا علي
علي: هلا
ريوف : أيش بغيت
علي: آآ ابي ماي
ريوف صبت له الماي : تفضل
علي: شكراً
ريوف : العفو
طلع علي لرجال ..نص ساعة الا جاء سامي وبدور..
وطلعو لها البنات..
دانه تحضنها : هلا هلا بمرة اخوي
بدور انحرجة : هلا فيك قعدو البنات يسولفون .. راحوا دانه وريوف بعيد عن البنات
دانه : ريوف
ريوف: خيير؟؟
دانه: خلينا نسلم ع سامي
ريوف : لاء
دانه : الله يخليكِ
ريوف بعصبيه وبصوت عالي : قلت لك لااااااااااااااء ماتفهمين
..: شتسوون
لفوا بسرعه
ريوف: ايش تبغي انتي الثانيه
..: افاااا ايش فيه الحلو زعلان
ريوف: رينا دو مو فاضيه لك
ريناد: طيب ايش فيك تصرخين ع دانه
ريوف: سألي هاذي المجنونه
ريناد: ايش فيك دانه
دانه بزعل : مابي شي
ريناد: تستهبلون ع راسي انتو
ريوف: تبي تسلم ع سام
ريناد: طيب ايش فيها ؟؟
ريوف: شوف جتني الثانية
ريناد: يعني تبين تقنعيني انك ما كنتي تسلمين ع سام اول؟؟
ريوف:آآ لا مو عن آآ
ريناد: عجل انكتمي ــ مسكة ايد دانه ــ امشي معي بنروح انا وانتي
دانه طارت من الوناسة باست خد ريناد
ريوف بزعل: روحي معاها يا دانه روحي
ريناد: يعني مثلا ً بتقعد معك مثلاً
دانه قامت وباست خد ريوف : يلا عاد لاتزعلين
ريوف: خلاص مو زعلانه
راحوا ريناد ودانه للمجلس دخلو بعربجه: سلاااااااااااااام
سامي: هههه هلا والله
ريناد+دانه: الله يحيك ..قعدوا
سامي: الا وين ريوف
دانه: عند البنات
سامي: اها<< ترا سام يحب خبال ريوف مررررررررررررره
كملوا سوالفهم واستهبلو ع بدر... شوي الا تيجي ريوف وهي شاقه الكشره
ريوف: سلااااااااااام
سامي: هلا هلا بالطش والرش والبيض المفقس
بدر: كمـــــلت
ريوف: وعععع مالقيت الا البيض
سامي باستهبال: والله هاذا الي باثلاجه تبين حياك الله ماتبين براااحتك
ريوف: لا شكراً
بدر: استغفر الله هاذي نعمه
ريوف معطيته طنااااااش ماتبي هواش
ريناد: هههه ريوف فاااااتك
ريوف تجلس باهتمام: وشو وشو فاتني يالخونه؟؟
دانه: قعدنا نستهبل فوق راس بدير خخخ
بدر عصب: اصغر عيالك بدير
ريوف: عجل كملو استهبالكم
بدر وصل حده: ليه حلا هو وانا مدري
ريوف ناظرته ببرود: لاا الحلا بعيد عنك هذا اسمه حلا يعني حلو مو استغفر الله
بدر: ليش مو عاجبك انشالله؟؟؟
ريوف: اي مو عاجبني
بدر ناظر دانه نظره حاده .. دانه تهمس لريناد وريوف: بـ بنات ايش رايكم نطلع مبين ان بدر معصب
ريوف ببرود: ويعني ايش نسوي له؟؟
وقفوا ريناد ودانه وسحبو معاهم ريناد
ريناد: خوفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااات .. طنشوها ومشوا راحت وراهم وسهرو ...مرت3 ايام سريعه وبطيئه بنسبه لبعض الناس .. اليوم بيروحون لشاليه ركبو السيارات وكل واحد في مكانه.. وصلوا ونزلو ا وحطوا الشنط .. عند الشله الكريمة ..
ريناد: بنااااااااااااات فيني نشاط زايد
لوجين: مو بس انتي كلنا صح؟؟
البنات: يب يب- اي - يسس - اكييد - صح..
ريناد تناظر ساعتها: اممم الحين الساعة 6:30م امم لما تيجي الساعة 8:30 قولوا لي
البنات: ليييييييييييييييييييييييش؟؟
ريناد بخبث: عندي خطه فضييعه بس خلوها في وقتها احسن
ريم: والله خايفه من خطتك هاذي
ريناد تسوي نفسها بريئة: افااااااااااااااااااااااااااااااا انا لا لا ماهقيتها منك ياريمي
ريم صدقت: لاااا كنت امزح معك
ريناد تكمل: لا لا خلاص زعلت
قامت ريم وباست برقه ع خدها.. ريناد تسوي نفسها ذابت من بوست ريم وتطيح ع الأرض
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم خجلت ومشت............الساعة8:30
ريناد تصرخ: بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااات
جو لها الشله: نعم - خير -ايش تبغين ...
ريناد : الساعة 8:30 ياكلاب
ريوف: لاتسبين ياحمارة
ريناد عطتها طناش: المهم الحين بتبدى الخطه ..البنات تجمعو عليها
ريناد: شوفوا الكل داخل يعني مافي احد برا بنطلع احنا من الشاليه ونتخبا وراه اوك علشان نشوف غلاتنا عندهم اوك
البنات: اوك
لوجين بشك: رنود علشان نشوف غلاتناعندهم ولا علشان شيء ثاني
ريناد ابتسمت ابتسامه هبله:خخخ فاهمتني ديماً.. امم يب علشان نسوي اكشن
ريم: بس مابنروح يمين ولا شمال
ريناد: اكيييييييييييييد
البنات ك يلاااا
ريناد: بناات حطو جولاتكم داخل ... راحو البنات يحطون جولاتهم ورجعوا.. طلعو برا الشاليه بدون احد يشوفهم
وراحو ورا الشاليه قعدو ربع ساعه
لوجين : طفشت ما بيدورون علينا
ريناد: لا اصبري
دانه: بنات حر
ريوف تدور بجيبها وطلعةمفتاح سيارة : بنات بنات معاي مفتاح سيارة سالم
لوجين بقهر: ليش معاك المفتاح
ريوف ابتسمت ابتسامه هبله: ههه واحنا نازلين كنت آخر وحده نازله رما لي سالم جواله والمفتاح علشان يغى يروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ بسرعه ورجعة له الحوال ونسيت المفتاح
لوجين : اها .. راحو البنات للسيارة ودخلوها وفتحو المكيفات وسكرو انوار السيارة وانبطحوا
ريناد: بنات كلكم خليتو جوالاتكم
الكل معادا ريم: اييييي
ريناد ناظرة ريم: وانتي
ريم: ها آآ نو
ريناد مدت يدها: جيبيه
ريم: بس اخاف عادل: يتصل
ريناد: اقول يالهبله هذا الي نبيه
ريم: لا انا اعرف غلاتي عنده
ريناد: بتجيبينه ولا كيف
ريم: خذي
ريناد اخذت الجوال وقفلته وحطته في جيب بنطلونها... مرت ربع ساعة ثانيه
امل: بناات طفش
ريناد قامت: بنات خلونا نتمشى شكلهم نسونا
البنات : اي يلا .. طلعو البنات ونسو المكيفات مفتوحه والمفتاح ع السيارة .. كانو يتمشون عند البحر شافو 4 شباب
ريناد: بنات بنات خلونا نستهبل عليهم
ريوف: اي اي
امل: لا
ريم:لا
دانه: اي اي
الكل التفت ع لوجين
لوجين تورطت: هه آآ اي
راحو كلهم عند الشباب
ريناد: سلااااااااااااااااام
الأولاد لفو عليها: سلااام
ريناد : كيفكم؟؟
الشباب صارو يتلفتون ع بعض باستغراب: تمام- الحمد الله- عال العال ....
وصارو يسولفون مع بعض وطاقين الميانه حتى امل بس ريم ورا امل وماسكة طرف عباية امل
الشاب1: ايش اساميكم ؟؟
ريناد: لا يابوي مانقول انتو قولوا
الشاب1: انا أمجد
الشاب2: انا ماجد
الشاب3: انا عزام
الشاب4:................. لارد
ريناد: وانت نسيت اسمك يالأخو
الشاب4 انتبه: ها آآ انا عبد الرحمان << عبد الرحمان كان مستغرب من جرائة ريناد
ريناد: تشرفنا
الشباب: الشرف لنا
وكملو سوالفهم
أمجد مسك عبد الرحمان ع جنب: اقول دحيم شوف الي ورا ام العيون البندقيه
عبد الرحمان: اي الخايفة والله عيونها ذباحه
أمجد ناظره وابتسم
عبد الرحمان غمز له ومشى
أمجد اشغل البنات
ريم: امول يلا خلينا نرجع والله خايفة
امل: شوي وبنرجع
تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خــ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها................

انتهى البـــــ 6ـــــا رت
توقعاتكم
1ــ ايش بين وليد وجنا ؟؟؟
2ــ مين الي مسك ريم ؟؟؟
3ــ ايش بيصير لريم؟؟؟ بلييييييييييييييز بنات ابي ردودكم وتوقعاتكم
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس