الــــــ8ـــــــبارت
ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها ريم صارت ترجع ع ورا بشويش
بو عادل فتح يده : ريم حبيبي ماتبين تسلمين ع بابا؟؟
ريم بصدمه: بـ ـا با مـ ـين هـ ـاذي؟؟
بو عادل يبتسك ابتسامه باهته: هاذي خاتك تهاني
ريم: بس انا ماعندي خـ ـله بهذا الأسم
بو عادل: هاذي زوجتي ــ التفت ع المرأه ال ــ تهاني هاذي بنتي ريم
تهاني تتقدم لريم ببتسامه خبيثه : هلا حبيبي ريم كيفك
ريم ضربة يدها بقوه وصارت دموعها تنزل : ليييييييه لييييييييه يابابا تسوي كذا لييييييييييييييييييه ــ راحة ركض للدرج وتصرخ بأعلا صوتها : ليييييييييييييه تكذبون عليّ ليييييييييييه
صدمة بصدر عادل
عادل بخوف: ريوم حبيبي ايش فيك؟
ريم: اهئ اهئ بابا
عادل: ايش فيه بابا؟؟
ريم: اهئ بابا تزوج
عادل تجمد في مكانه كأن حد صب عليه ماي بارد: ايييش بابا تزوج؟؟
ريم راحة عنه وركضة لغرقتها.. نزل عادل بسرعه شاف ابوها بتنهد بتعب وشاف وحده جنبه راح قبال ابوه
بو عادل: هلا عادل
عادل راح وحب يد وراس ابوه : الحمد الله ع سلامتك
بو عادل يبتسم: الله يسلمك كيفك
عادل ببرود: تمام
بو عادل التفت ع تهاني: تهاني هذا ولدي البكر عادل
تهاني: هلا عادل كيفك؟؟
عادل التفت عليها وناظرها بالستحقار من فوق لتحت وطلع ع غرفة ريم
عادل: يدق الباب : ريمي حبيبي فكي الباب
ريم :........لا رد
عادل: ريم حبيبي اذا تسمعيني ردي علي
ريم: اهئ اهئ ماااااااااااااابي احد ماااااااااااااابي
عادل نزل راسه وهو مقهور من جد
اليسآ طلعت فوق بسرعه بخوف : مالها ريم تعيط؟؟
عادل وهو بنفس حالته : دادا بليييز حاولي معاها تفتح لك الباب
اليسآ باستغراب: ليه هي مالها؟؟
عادل: ابـ ـوي تزوج
اليسآحطت يدها ع فمها : خلاص انت روح وانا بحاول معاها
عادل: طيب راح عادل لغرفته
اليسآ: ريييييم ريييم يابنتي افتحي الباب
ريم: مااااااابي حد مااااااااااااااابي
اليسآ : يابنتي مراح يفيدكش العياط افتحي الباب
ريم:اهئ ماااااااااااابي
اليسآ نزلت راسها بيأس " الله يعينك يابنتي" .. في غرفة ريم ..
ريم مستمرة بالبكي دق جوالها رفعته بدون ماتعرف مين ع بالها ان امل
ريم: اهئ اهئ اممممممل اهئ الحقي عليّ
...: بسم الله عليك ريم حبيبي فيك شيء ؟؟
ريم مانتبهت لصوت: اهئ بابا تزوج
...: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص حبيبي لا تبكين
ريم: مومصدقه يا..ــ ضاعة منها الكلمات لما انتبهت ان هذا مو صوت امل ــ مـ ـين ؟؟
...: انا عبد الرحمان
ريم شهقة: وانت ايش تبي بعد؟؟
عبد الرحمان: مابي شي بس ابي منك تهدين ريم الحياة ما بتوقف ع زواج ابوك ياما ناس عاشوا مع زوجات ابوهم ايش دراك ممكن تكون طيبه
ريم: لا كل الزوجات الثانيات شريرات
عبد الرحمان: لا تحكمين عليها قبل ماتعرفيها ممك تكون طيبه
ريم بعناد: لا موطيبه
عبد الرحمان: انتي متأكده ان كل الزوجات الثانيات شريرات؟؟
ريم: اي
عبد الرحمان: طيب وجدتك مو زوجة الثنية؟؟
ريم :امم اي انت كيف عرفت؟؟
عبد الرحمان فرحان لأنها نست الموضوع شوي: انا ماقلت لك لاتسأليني كيف عرفة ولا لاء
ريم: تيب
عبد الرحمان: ها ما قلتي لي جدتك شريرة؟؟
ريم: لااا جدتي طيبه
عبد الرحمان: شفتي يعني اصابع ايدك مو سوا
ريم: انت تقول كذا علشانك ماجربة ان ابوك يتزوج وحدا غير امك
عبد الرحمان بعصبيه: مييين قال اني ماجربة لا ياحبيبة امك جربة وجربة اني اعيش وحدي بدون ام من انا صغير وجرربة اني اعيش مع اخوان يكرهوني وجربة اعيش مع اب يكرهني وجربةوجربة مابي اقول اكثر
بس انا بسألك سؤال قد جربة ان عادل يكرهك ؟؟ قد جربة تعيشين مع اب يعوفك ويقول لك روحي نامي في بيت وحدك مابيك في بيتي وانتي عمرك 12سنه؟؟
ريم :...............لا رد
عبد الرحمان بهدوء: آآ انا اسف ريم بس ماقدرة امسك اعصابي
ريم: .......................لا رد
عبدالرحمان لما شاف انها ماردت : يلا معاالسلامه -وسكر-
ريم سكرة وهي مصدومه من كلامه" معقوله يصير لعبد الرحمان كل هذا معقوله في اب زي ماقال عبد الرحمان يطرده من البيت وهو عمره12سنه يــ" قطع تفكيرها صوت تهاني برا الغرفة راحت جنب الباب وفتحت شوي من الباب علشان تشوف
تهاني : حبيبي اختار غرفه؟؟
راشد وهو طالع : اووووووك
تهاني تناظر الغرف : حبيبي ابي هاذي ــ وتأشر ع غرفة ريماس ــ
ريم ع طول طلعت : لااااااا مبتاخذينها
تهاني ناظرتها : انتي بتمنعيني
ريم: اي
طلع راشد: خير ايش فيكم
راحت ريم لغرفة امها وقفلتها واخذة المفتاح ودخلته داخل جيبها
تهاني بدلع ماصخ: رشودي شوووف بنتك قلت انا باخذ هاذي الغرفة ـ تأشر ع غرفة ريماس ـ راحة وقفلنها واخذة المفتاح
راشد: اصلاً مين الي قالك انك راح تاخذين غرفة ريماس؟؟
تهاني: ليه ايش فيها؟؟
راشد: مالك دخل ايش فيها اختاري لك غرفة غيرها
تهاني بعناد: بس انا مابي غيرها اكبر غرفة وماتبيني اخذها ليش ريماس حلال وانا حرام؟؟
رشد بعصبية: تهااااني لاا تعاندين
تهاني: اوفف طييب
راشد: اوفين ــ التفت ع ريم ابتسم لهاــ خلاص ريم حبيبي مابتاخذها
ريم عطته ظهرها و راحت لغرفتها وانفجرة بكي
بوعادل تنهد وراح للغرفة
&&& في قصر عبد العزيز &&&
امل قاعدة ع الاب وتغني قطع عليها انسجامها جوالها ناظرة الجوال عادل يتصل بك
امل ردة : الوووو
عادل بتعب: الووو
امل باستغراب: عادل بسم الله ايش فيك؟؟
عادل: ريم
امل نقزة : ايش فيها ريم؟؟
عادل قال لها السالفة
امل: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص انا جاية
عادل: تسلمين تعبتك معاي
امل: افااا ماهقيت هالكلام منك عادل حنا اخوان
عادل : تلسمين والله
امل: امهم باي بلبس واجي
عادل: اوك انتظرك
قفلت امل من عادل وع طول راحت تلبس لبسة تيشيرت كت رمادي عليه رسمة ميكي وبنطلون جنيز اسكيني وحطة شال حول رقبتها ونعالة حمرا ــ الله يكرمكم ــ وقلوس .. لبسة عبايتها واخذة شنطتها الرماديه ونظارتها السودا وطلعة شافت امها ع طريقعا
امل: مامي انا رايحه لريم
ام سالم: الله معك
راحت امل عند ريم ...
اول مادخلة البيت فصخة عبايتها وقطتها ع الكنبه قابلة تهاني
تهاني: خير انتي ع طول داخله وراميه عبايتك مين انتي انشالله
امل ناظرتها من فوق لتحت بقرف وطلعة الدرج وتركتها شوي الا جت ناني علشان تاخذ عباية امل وتعلقها
تهاني : انتي هيه
ناني: تكلميني انا؟؟
تهاني: لا ظلك اي انتي
ناني: يس؟؟
تهاني: مين الي جت قبل شوي؟؟
ناني: مس امل؟؟
تهاني: امم هي اسمها امل؟؟
ناني: اي مدام
تهاني: امل ايش؟؟
ناني: امل عبد العزيز الـ.....
تهاتي فتحت فمها ع وسعه : اييييش؟؟ بنت عبد العزيز الــ.....
ناني: يس
تهاني: ايش تقرب لريم
ناني : بنت خالت مس ريم
تهاني: اها خلاص ذلفي
راحت ناني تهاني" انا كيف انعامل معاها كذا والله لتذبحني"
عند امل....
امل تدق الباب: ريمم فتحي الباب انا امول
راحت ريم وفتحت الباب ع طول ضمة امل وصارت تبكي
امل: خلاص ريوم يكفي لاتبكين ــ سحبتها وقعدتها ع الكنبه ــ
ريم: اهئ اهئ بابا كذاب
امل: خلاص حياتي لا تبكين ــ وصارة تهديهاــ بعد ربع ساعة...دخلة اليسآ وهي ماسكة اكل لريم
اليسآ : احلا اكل لأقمل ريم
ريم ابتسمة لها .. اليسآ حطة الأكل قدام ريم وحطت لها منه
اليسآ: يلا افتحي بؤك ياقميل << ظابطه الدور صح خخخخ
ريم تلف وجها: مابي
اليسآ:ياحبيتي انتي لازم تاكلي
ريم: دادا بليييز مابي اكل
اليسآ: ريم اذا مابتكليش بزعل عليك
ريم: ماابي الله يخليك
اليسآ: ريم حبيبتي لازم تاكلين عشان صحتك
ريم: اهئ اقولك مالي نفس
اليسآ: ريم يابنتي ماتخليش تهاني والي زيها يعملو فيك كدا تصطفي ويلا افتحي بؤك علشان مازعلش
ريم فتحت فمها واليسآصارت تأكلها
ريم: خلاص يكفي شبعة
امل: اقول بلا دلع ماكلتي شيءلها 3 ملاعق تقولين شبعة
ريم: اي والله شبعة يكفي
اليسآ: مايصر يابنتـ
قطع عليهم كلامهم دخول عادل
عادل: عااادي ادخل
ريم نقزة: اكييييييد
امل لفة حجابها
عادل دخل: كيفها دلوعة اخوها
ريم: عال العال
عادل: دوم ياعمري
امل: يلا انا استأذن بروح عند ميّ علشان اذاكر
ريم +عادل+ اليسآ: اذنك معاك
ريم: سلمي لي عليها
امل: اوك بايات
ريم: باي.. راحة امل
اليسآ: يلا عن اذنكم .. وطلعة
عادل: كيفك الحين ؟؟
ريم تنهدت بحزن: الحمد الله
عادل رفع راسها: ريم لاتخلين زواج بابا يخرب حياتنا
ريم بنفس بنبرتها: تيب
عادل باس خدها : فديتك ..اكلتي؟؟
ريم: اي دادا اكلتني
عادل: اي محد قدك دادا تأكلك
ريم اكتفت ببتسامه باهته .. شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: انا جيييييييييت
عادل: الله يرجك ماتعرفين تدقي الباب
...: ههههه نوو
عادل: تعلمي عجل
...: وانت ايش عليك غرفة ريم ولا غرفتك ؟؟
عادل: لا غرفة ريم بس هذا ادب
... تتربع ع السرير : انا ماعندي ادب ويلا اذلف ابغى رم روم ريم : هههههههههههههه ساارة يازفته تأدبي مع عادل
سارة: واذا ما تأدبت ؟؟
عادل يرمي ع سارة المخدة : اقول يالملسونه روحي بيتك وفكيني من شرك
سارة بعناد وترد له المخدة : مااااااابي ــ سكتت شوي ــ الا قولولي مين الي تحت صراحة شفتها تزعق و قليلة ادب توطيت في بطنها
عادل فتح عينه ع وسعها: ايييييش ؟؟
ريم: لا يكون تهاني الزفت
سارة : مين تهاني؟؟
ريم بحزن: زوجة بابا
سارة فتحت عينها بقوووة: ايييش ؟؟عمي راشد تزوج متى ؟؟
ريم : مــ
عادل قاطعها: مو مهم الحين انتي توطيتي في تهاني
سارة: اي اتوقع
عادل+ ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة باستغراب: ايش بكم تضحكو ماقلة شي يضحك
عادل: هههه ياغبيه تدرين لو جاء بابا راح يتوطى في بطنك انتي
سارة : يخسي آآآ لالا اقصد يعني مابيقول شيء بس يزعق عليّ وو هي حيوانه تستاهل عجل تزعق ع سارة بنت عبد الوهاب الــ......
عادل: اقول لا يكثر بس .. ريمي انا رايح عند اخو هاذي ــ ويأشر ع سارة ــ تبين شيء
سارة ترمي عليه جزمتها ــ الله يكرمكم ــ : هاذي لها اسم يا حيوان
عادل: الحيوان انتي ــ ويرفع ايده ــ ياااارب تزوجها الهندي راعي البقالة بسرعه ونفتك منها
سارة: يالـ### انقلع مابقى الا اتزوج الهندي حق البقالة
عادل: الله ياخذك انتي وسباتك الي زي وجهك
سارة: ويـــ
ريم تصرخ: خلاااااااااااااااااااااااااااااص سارة اسكتي والي يرحم والدينك
عادل + سارة: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ترفع يدها : يارب تزوجهم بعض وافتك
عادل + سارة: وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ع
ريم: هههههههههههههههه
عادل: انا طالع قبل لا انجلط منكم
ريم : بسم الله عليك
عادل: اذووووب انا ع الي يخافون علي
سارة : لايكثر وانقلع
طلع عادل
ريم : وانتي متى تعقلين
سارة: لما يتزوج اخوك ادوقز
ريم: لا تسبين
سارة: طيب طيب ــ كأنها تذكرة وصرخة بقوووة ــ تعاااااااااااااااااالييي
ريم تسكر اذنها بإيدها : والله انا جنبك
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر :خيير ايش تبغين؟؟
سارة: اي اممم مااذكر
ريم:الله ياخذ شيطانك يادوقز
سارة: هههههههههههه
بعدها صارو يسولفون ....
خلوني اعرفكم ع سارة : بنت مرجووووووووجة وعربجية قليله بحقها تكره الأولاد كره مو طبيعي وتحب تتمشكل خاصتاً مع الي يصرخ عليها وتحب تتهاوش مع عادل بيضا وشعرها اسود وعيونها سوده هي كانت عايشة بجدة بس عشان ابوها شغلة انتقل هنا ماتحب تتغطى بس تتحجب ياما كلمها ابوها وامها بس مافي فايده تقول : زين مني تحجبة
&&& في قصر صالح =بو محمد &&&..
وبتحديد في جناح ميّ ..
ميّ : اموووووووووول
امل تطق طق ع الاب ومنسجمة: هممم
ميّ : اممممل
امل تركت الاب بعصبية : خيييير خيير ايش تبغين ؟؟
ميّ تضحك: هههه عصبتي ؟؟
امل تهدي نفسها: يعني تصرخين في اذني تبيني اقولك زيدي
ميّ باستها بخدها : يلا كنت امزح معك
امل ابتسمت لها: اوك ايش تبغين ؟؟
ميّ بلييييييييز جيبي لي جوالي من تحت
امل تتخصر: ليه انشالله خدامة ابوك انا؟؟
ميّ : لا حاشاك خدامتي انا
امل: ياسلااام
ميّ : هههههههههههههه
امل: اقول ميوي
ميّ : خير
امل تناظرها بنص عين : قبل ماجيك كين كان عندك
ميّ مافهمت: كيف؟؟
امل: عرفت مين كان عندك
ميّ الى الآن مو فاهمه: مييين؟؟
امل: رنوووووووود
ميّ : ها؟؟
امل: قولي رنود كانت عندك
ميّ : اي كيف عرفتي؟؟
امل: مايبيلها شي شفتك انجنتي وحرارتك مرتفعه اكيد جتك رنود ورفعة ضغطك وعدتك من جنونها
ميّ توها تستوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههاااااي صادقة
امل: هههههههههههههه
ميّ : اقول عطيتك وجه روحي جيبي لي جوالي
امل: مااابي قولي لخدامتكم تجيبه
ميّ: لااااااااااااا خدامتنا مجنونه اقولها جيبي جوالي تجيب لي الآيبود اقولها جيبي الاب حقي تروح تجيب لي الآيباد هبله هبله بليييييييييز بسمعك اغنيية خطييييرة
امل نطة : احلفييييييييييييييي
ميّ: والله
امل: اوك ..طيراااااااااان نزلة تحت صارة تدور الجوال بسرعه ..
كان نازل وهو يصفر وقف صفير لما شاف حبه ابتسم
...: وهـ وهـ ياناااس اموت ع الشعر البني
امل نقزة بخوف : بسم الله خرعتني
... بهيامان: بسم الله عليك من الخرعه ياقلبي
امل بحيا نزلة راسها وجهها احممممر
...: امووووت انا ع الي يستحون
امل بصوت منخفض: تركي بليييز رووح
تركي عض ع شفته السفليه : اموووووت ع اسمي ياناس
امل خلاص ودها الأرض تنشق وتبلعها " انا الغبيه الي انزل بدون عباية غبية غبية"
تركي: امم اقول امولي متى تخلص دراستكم؟؟
امل: مادري
تركي: ياااارب تمر هالأيام بسرعه
ميّ تطل من الدربزين : اموووووووووووووووول ترييييييييييك اشوف عجبتكم القعدة
امل" الله يفشلك ياحيوانه"
تركي ارتبك: ها لا بس قاعد اسلم عليها
ميّ بعدم تصديق: طيب طيب ياحيوانه جيبي جوالي
تركي : الحيوانه انتي
ميّ : بدا المحامي حق امل
تركي يحرك حواجبه بطريقه تضحك: اي محامي واحلا محامي حق احلا اموله
امل بحيا" وانا اشهد"
ميّ: يالي ماتستحي انقلع شوف البنت صارة بندورة منك
تركي: واحلا بندورة
ميّ : تريييييييييييييييييييييييييييييييييييك
تركي: طيب طيب ــ وارسل لأمل بوسه بالهوا وطلع ــ
امل ع طول تنهدة براحة
ميّ نزلة بسرعه وهي تضحك: هههههههههههههههههههههههههه امممممممممل
امل سرحانه مو معاها مع الي ماخذ قلبها
ميّ: هههههههههههههههههههه اموووووووووووووووووووووووووووووووووووول
امل:هممم
ميّ : لاااااااااااااااااااا متوقعة اخوي لهادرجه يهبل
امل سرحانه: هو بس يهبل الا يجنن ويخقق وهـ وهـ فديته
ميّ انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههه
امل انقهرة منها رمة عليها المخدة: يازفته اسكتي
ميّ : ههههههه اووه طيب ليش تأخرتي ؟؟
امل: يعني ايش اسوي ادور جوالك الزفت
ميّ : لاااا انا جوالي الزفت ولا انتي العمية شوفيه هناك
امل: آآ الي يكون المهم مالقيته
ميّ : اكيد مابتشوفينه دام تريك قاعد معك
امل تنرفزة: بالزفته اسمه تركي مو ترييك
مي: جتنا الثانيه اقول لا يكثر
&&& في قصر حمد = بو وليد &&&
نزلة بسرعه فاااااااااااااااااااااااائقة وتفحط وهو وراها يركض ويفحطزيها
...: ريوووووووووووووف خلااااااص وقفي تعبت
ريوف تضحك: ههههههههههههه احسن
... وقف وانحنى ومسك ركبه وصار يتنفس بسرعه :اوووه خلاااص ريوف والله مابسوي لك شي
ريوف توقف: احلف
...: والله مابسوي لك شيء
ريوف راحة له: وليدي
وليد ناظرها بنص عين: خيير؟؟
ريوف : حبيبي وليد ابي اروح السوبر ماركت
وليد: لا مو انا دب
ريوف: لااااااااا مين الي قال كذا ؟؟
وليد: انتي
ريوف: ماعليك مني
وليد: لا روحي مع عامر<< السواق
ريوف: مابي ابي اروح معك
وليد: ليه صاير بينكم شي
ريوف: لاا بس ابي اروح معك هو كل شوي يقولي عدلي حجابك نزلي اكمامك ومدري ايش بليييييييز
وليد يضحك: هههههههههههههههههه يالهبله يبي مصلحتك
ريوف: طيب بتوديني ولا الجئ لصديق
وليد : وينك فيه الجئ بصديق
ريوف باستهبال: في من سيربح المليون خخخ
وليد: هـ هـ هـ ماتضحكين
ريوف: ها بتوديني
وليد: امري لله يلا بسرعه
ريوف باست خده: احلا اخ في الدنيا
وليد: يلعن ابو المصالح
ريوف: هههههههههههههههههه ــ وراحة ركض لغرفتها لبسة تيشيرة بلاك طويل شوي وبرمودا رماديه ونعال بلاك ــ اكرمكم الله ــ ولبسة عبايتها ورفعة اكمامها ونزلة بسررررررررررررعه
نورة توقفها: شوي شوي لا طيرن
ريوف: خير ايش تبغين مستعجلللة حدي
نورة: وين بتروحين؟؟
ريوف : بروح مع وليد السوبر ماركت تبين شيء؟؟
نورة : نو ثانكس
رحة ريوف بسررررعة
يزيد باستغراب: ايش فيها اختك مطيورة؟؟
نورة: هههههههه بتروح مع وليد السوبر ماركت
يزيد : اها
&&& في قصر سلطان =بو عبد الله &&&
دانه تتفرج فلم وجنبها بدر..
بدر: اقول دنو
دانه: هممم
بدر: دااااانه
دانه نقزة : خيرخير خرعتني
بدر: هههههههههههههه
دانة بقهر : خير؟؟
بدر: دانه ليش ماترجعين زي قبل ؟؟
دانه : مافهمت؟؟
بدر بتوتر:آآ امم اقصد قبل ماتتوفى اسيل
دانه امتلتعيونها بالدموع لفة وجها عنه
بدر: دنو انا آسف ماقصدي ابكيك انا كان قصدي
دانه تقاطعه : قصدك اني اترك ريوف لأن قبل اسيل كثير تاخذها مني ماتبيني اصير مع ريوف انا ابغى افهم انت ليش تكرها كل هذا لأنها عربجيه طيب حتى ريناد نفس ريوف ليش يعني لييش؟؟
بدر : ريوف قليلة ادب وو انا مابيك تصيرين زيها
دانه باستهزاء: عذر اقبح من ذنب
بدر: دانة خلااص قفلي الموضوع وانتي لازم ماتكرهين اسيل اسيل تصير عمتك
دانة بارتباك: مـ ـن قال اني اكرها
بدر: لا انتي تكرهينها علشان كانت ريوف كل معاها ونادر تكون معك
دانة : لااا كلامك كله موصحيح ريوف كانت معي ومع اسيل
بدر: دانة لا تلعبين ع نفسك انتي تعرفين ان ريوف تحب اسيل
دانه مشت وطلعة لغرفتها وصارة تبكي..
خلوني اعرفكم (بأسيل: اسيل كانت اكبر من ريوف ودانه بسنه كانت رجججه بمعنى الكلمه ريوف كانت تحبها مررره تعلمت الرجه والعربجه منها وتوفة قبل سنتين بمرض السلطان )
&&& في قصر احمد = بو نواف&&&
في جناح طلال باتحديد كان قاعد مع ريناد ..
طلال: امم
ريناد: اي و
قاطعها طلال: خلاااااااااااااااااااااص صدعتي راسي تكفين اسكتي
ريناد: لاا خلينا اقولكـ
طلال مسكها : قلتلك اسكتي مافاد بس الطرد ينفعك وطلعها برا
ريناد: اي تــ
طلال سكر الباب بقووة
ريناد انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرة من جنبهاامها
ام نواف: بسم الله بنتي انجنت
ريناد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههه
ام نواف: ريناد علامك ؟؟
ريناد : ههههههههههههههه اوووووه احمم ماما جننت طليل
ام نواف: يقطع شرك انتي ماتبطلين حركاتك ــ تعد بأصابيعها ــ جننتي نواف لين طلع وبعده جننتي نايف وطلع
بعدها لأختك وجننتيها ورحتي بيت ميّ وجننتيها ورجعتي وجننتي طلال مين بقى ماجننتيه
ريناد تعد ع اصابعها: بقى امول وريوف ودانه ولوجينو ورم رومتي ومن الأولاد بقى سلوم وفصول وعبد الله وبدير الأقشر ووليد ويـ
قاطعتها ام نواف: بس بس خلاااااااااااااص صدعتي راسي قولي كل بنات العايلة وشباب العايلةبتعدديهم مابتخلصين الابكرا
ريناد ابتسمت ابتسمه عريضة : ههه لا وباف=قي بابا حبيب قلبي
ام نواف : لااا بعدي عن ابوك واللي يرحم والدينك
ريناد بعدم اهتمام : طيب طيب
وراحة ع غرفتها وهي تضحك شافة دفترها فتحته وشطبت اسم طلال واسم امها
&&& في قصر جاسم = بو خالد &&&
في جناح جنا بالتحديد ..
جنا تبكي ولوجين تهديها..
لوجين: جنو حبيبتي يكفي خلاص قطعتي قلبي
جنا: اهئ اهئ الخاين النذل لا وراسلي حبيبته تـ ـقولي اهئ يقول وليد اطلعي عن حياتنا اهئ
لوجين " الخسيس " : حبيبتي خلاص زي ماهو عافك عوفيه
جنا : اهئ اهئ انا ايش سويت له والله ما سويت له شي ولا ومحطيه صورتها معاه بالبي بي
لوجين صارة تحاول تهديها
(اليوم الثاني يوم: السبت )
&&& في قصر عبد العزيز = بوسالم &&&
في جناح امل ..
امل تحط القلوس وتزين تسريحتها وتحط الكحل.. دخلة عليها امها
ام سالم: وهت وهـ بنتي تهبل بسم الله عليها من العين مشالله تبارك الله
امل باسة راس امها
امل: صباح الخير دلبو
ام سالم: صباح النور وش هازين
امل استحت: تلمين
ام سالم: يلا حياتي علشان تفطرين وتروحين المدرسة
امل: انشالله الا اقول ماما تطمنتي ع ريوم
ام سالم بحزن تنهدت: دقيت عليها ماترد دقيت ع البيت ردة عليّ اليسآ وطمنتني عليها
امل: الله يعينها
ام سالم: يلا نزلي..
&&& في قصر سلطان = بو عبد الله &&&
في جناح دانه بالتحديد..
دانة ترفع شعرها ذيل حصان بشريطه حمرا .. شوي الا دق الباب
دانة: نعمم
..: دانه انا بدر
دانه : طيب.. راحة دانه للباب وفتحته وبسرعه عطته ظهرها
بدر بالرتباك: آآ دنو
دانة: نعم؟؟
بدر: انا آ آسف
دانه : امم طيب
بدر: لا تسوين كذا
دانة: وش تبيني اسوي يعني ؟؟ بدر : تسامحيني
دانة : امم طيب
بدر: تكفين دنو سامحيني
دانة ماتحب اخوها يترجاها: طيب خلاص سامحتك
بدر حظنها: يلا حبيبي انزلي علشان تفطرين..
&&& في قصر صالح = بو محمد &&&
بالتحديد في غرفة الطعام
بو محمد: ميّ
ميّ: سم
بو محمد: سم الله عدوك وين تؤمك
ميّ:اي دن نو
ام محمد: روحي الله يرضى عليك نادي اختك
ميّ توقف: حاضر
راحة ميّ تنادي منى
ميّ تدق الباب
منى من داخل: نعممم؟؟
ميّ : منى بابا يقول يلا تعالي
منى : خلاص جاية
&&& في قصر جاسم = بو خالد &&&
جنا تتجهز للجامعه دخلة عليها لوجين
لوجين: صباح الخيير
جنا: صباح النور
لوجين: كيفك الحين؟؟
جنا تنهدت: الحمد الله
لوجين : طيب يلا انزلي علشان ماتتأخري
جنا : اوك
&&& في قصر حمد = بو وليد &&&
في غرقة ريوف بالتحديد ..
ريوف فاتحة شعرهاالرمادي الغامق القصير الي لين رقبتها ومشمرة اكمام مريولها = لبس المدرسة
لبسة بوتها البلاك ــ الله يكرمكم ــ دخل عليها وليد
وليد: صباح الخبر
ريوف وهي تحط الكحل الأسود: صباح النور
وليد : يلا بسرعه عشان ماتتأخري ع المدرسة
ريوف: يا هنكد بسرعه مرة هالإجازة
وليد: لا يكثر ويلا انزلي
ريوف: طيب
نزلوا وليد وريوف
&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت...