البارت الرابع
أريج طلعت للكراجـات بمـا ان المستشفى لي أبوهـا في كراج خـاص بـي سياراتهم وكانت هناك سيارة ابوها وكمان عبد العزيز
راحت عند سيارته وهيا خايفــه وبنفس الوقت تضحك عليــه وهيـأ تتخيل شكلوا الظهر قرفان من الدوام والحر ويلقى سيارته كل كفراتهـاااا خربانه
قربت من سيارته دورت على أي شئ تنســم فيه الكفرات مالقيت طلعت من جيبهـاااا مشبك شعرهـاااا وقربت من سيارته وونسمـــت الكفرات الأربعه
شافت حق الأمـــن خافت تنكشـــف ركضت على المستشفى
اريج تاخذ نفســـهــاااااااا وتتصل على غزل بس ماردت
اتصلت على شهد : الو
أريج : هااي
شهد : هاي أروجه كيفك ؟؟
أريج بابتسامه : تمـام
شهد : سويتي اللى اتفقنا عليه
أريج : نسمــت الكفرات الأربعه ههههههههههههههههه
شهد : هههههههههههه كفو والله
أريج : ماعليك زود ياقلبي
شهد : وااي ونـاسـه ياليت غزل صاحيه
أريـج : هههههههههه يعرف يتحدى شلتنـا
شهد : هههههههههههههههههههه يلا روحي وبيني انك طبيعي لا تخلي أحد ينتبه لك
أريج : اوكي باي
شهد : باي
مشعــــل وخـــالد في المطـعـم
خالد : متى تنتهي إجـازتك ؟؟
مشعل : شهر ونص شهرين
خالد : هانت كلهـا سنه وتخلص
مشعل : بس بتكون علي اصعب سنه
خالد : ليش ؟؟
مشعل : لأن اللى احبهـا مو راضيه ترحمني كل سنه اشوفها تحلووو عن اللى قبلهااا ماني مصدق متى تنتهي السنه واخطبهـاااا
خالد فاهم مشعـل : هههههههه يعني حالـي احسن من حـالك حتى انا ابي اخطب
مشعل : طيب انا وأبـي اخلص دراستي ومااتحمـل اكون مالك عليها وبعيد عنها على الأقل اصبر نفسي اني بخطبهـا بس انت تشتغل ومناقصك شئ ليه ماتخطب
خالد : قريب انشاء الله
في المستشفى دخلت أريج الكافتيريا تبغى تتغـداء مع أبوهـاااا لقيت عبد العزيز جالس معاه أول ماشافهـا أبتسم
أريج قربت بارتباك : سلااام
الكل : عليك السلام
كانت طاوله متوسطة الحجم وعليها 3 كراسي صارت بنص بين ابوها وعبد العزيز
عبد العزيز همس لهااا : غيرتي رايك وجيتي تفتحين نفسي
أريج : لا يادكتـوور بس انت الملقوووف اللى جالس مع بابا
سعود : ايش فيكم ؟؟؟؟
عبد العزيز يتعدل بجلسته : سلامتك عمي بس كنت اسئل عن حالة مريض
سعود : هههههههههه الحمد لله طلع فيه غيري حتى وقت البريك يتكلم عن الشغـل
أريج : هههههههههههه لا بابا انت مافي زيـك اتوقع بأحلامك شايل هم المستشفى
جلســوا يتغدون وكان عبد العزيز يحس بشئ يشدووووا جهة أريـــج
في بيت عبد الله الساعه 2 ونص سلطان صحي من النــوم
نوره : ليه اليوم مارحت الشركه ؟؟
سلطان يتهرب عشان بيكون مرتـاح يوم يشوووف عبيـر : يمه راحت على نومـه
شهد تهمس له : نومـه هـا ؟؟
سلطان يهمس : لا ابغى اكون مرتــاح يوم اروح مو تعبان
شهد تهمس له : حشى بنت
سلطان عصب : شهيدووه
شهد : ترا نهون عن الشووووفه
سلطان : الله لايذلنـي لك وجع (ويقوم )
نوره : وين بترووووح ؟؟؟
سلطان : بطلع اخذ شاور بعدين بروووح الحـلاااااق
شهد تبتسم وتغمز له : مو قلنـا عريس
نوره : امين متى يجي اليوم اللي اشوفك عريس
سلطان : انشاء الله يمه انشاء الله (وطلع غرفته )
نعود للمستشفى انتهى الدوام
عبد العزيـز يتمدد على الكرسي بتعب : ااااااااه لسى في أحد
أريج تفكـر لو قتلوا لاء وطلعنا كلنـا اكيـد بابا هيشـــــــوفوا وياخذوا معانا ويوصلوا ويكون بدال مو انـا اللى سويت في المقلب هو اللي يسوي المقلب مو فايقه بروح البيت ارتـاح
عبد العزيز : اريـــج أريــــج ؟؟
أريج توها تنبته : هاه هـلا
عبد العزيز يبتسم : ياهلا فيك لسى باقي مرضي
أريج : ايوه باقي مريض واحد بس
عبد العزيز : افف يلا دخليـــه
أريج تطلع من العيـاده وتروح عند مكتب أبوهـا : سلام
سعود : هلا عليك السلام
أريج : يلا بابا الدوام خلص
سعود : خلصتي ؟؟
أريج تبتسم : ايوه يـلا
طلعت أريـــــج وأبوهــااا واريج تبتسم وشووي وهتفطس من الضحك يوم شـافت سيارة عبد العزيــز
انبسطت وركبت السياره وراحوا على البيت
امـــا في المكتب عند عبد العزيز : اففف وينهااا هاذي ؟؟؟؟
طفش وقـام طلع من العيـاده مالقي مرضى ولا شئ مافي احد رجع شاف على مكتب أريج الصغير اخر مريض قراء الأسم هو كشف عليـــه
فضخ الرووووب واخذ اغراضه وطلع راح عند سيـارته جـاء بيركب السياره بس شاف مشبك شعر مرمي جمب الكفـر وانتبه ان كفرات السياره منسمه ارتخى وشال المشبك اذكر
اذكر انو مررره شـافوووا على مكتب أريج انتبه انو الكفرات الأربعه منسمه ضرب السياره برجلوا انقهرر كيف يقدر يروح على البيت تعبان من الدوام راح لي الحـارس وقالوا يصلح السياره ويرسلها على البيت واخذ سياره من سيارات المستشفى وراح على البيت
في بيت فهــد
غزل لبست بنطلون جينز كحلـي ضيق وبلوزه فوشي وحطت بشعرهـا ربطه فوشي ولبست اسواره نـاعمه فضي وحطت ميك . اب ناعممم طلع شكلهااا نعوم
نزلت تحت : خلودي مارحت ؟؟؟
خالد : انتو ايش فيكم ؟؟
غزل ببرأه : ابدا مافي شئ
خالد يقرب منهـا ويمسك اذنهـااا : غزل !
غزل تمسك يد خالد : ااي خالد راح تخرب الربطه حقت شعري اترك اذني عورتني
خالد يتركهـا : ايش القصه صرفتي ابوي والحين بتصرفيني
غزل : اففف مافي شئ دب خربت ربطتي يلااااا اوت
خالد يبتسم : بس شكلك حلووو وناعم
غزل بغروور : طبعا ياحبيبي انا غزل
خالد : لو بس ربي يفكك من هالغرور
غزل : اوووه اذا تحسبوون انكم اذا قلتولي مغروره بزعل غلطانين بلعكس عادي
خالد وهو يطلع : مغروره
بعـــد ربـــع ســاااااااااعه جات شهـد
غزل : تأخرتي
شهد : سوري جبتي الملابس
غزل : يس جبت الملابس والميك.اب
شهد : ليه الميك.اب نحط لها من الميك.اب حقك
غزل : يععععع تبغيني استعمل الميك.اب حقي بعد ماتحط منوااا
شهد : صـااااادقه وعععععع
غزل : تعالي اوريكــي البس خطيرر
شهد تشوووووف البس : هههههههههههههههههههههههه غزل من اختــارو لا تقولي ذوقك مااصدقك
غزل : حرام عليكي هـذا ذوقي خليتها بنفسهاا تختـار
شهد : هههههههههههههههههههههههه
غزل تنــادي : سنتيـااا
شهد : ليه سنتيا مو تينا
غزل : لا حرام تينا طيبه سنتيا تقهررر
شهد : انا الميك . اب
غزل : اوكي انا بتفرررج بس
شهد استلمت المهمه اما غزل اتصلت على عبير : الو
غزل : هااي عبوره
عبير : اهلين
غزل : ههههه مستعده
عبير : غزل تكفين قوليلي ايش البس ؟؟
غزل : امممم اكثر لبس تحبيه يعني قريب لك
عبير : امم اوكي
غزل : لا تتأخري باي
عبير: أوكي باي
مشعـل : هييه يالخو وين سرحان
خالد : غزل
مشعل بخوف على غزل : ايش فيهااا ؟؟
خالد : ناويـه على شئ صرفتني وكمان صرفت أبووي ماادرى ناويه على أيش ؟؟
مشعل : ههه اكيد هي وشهد ناوين على شئ
خالد : هههههههههه والله ماادرة عنهممم
مشعل : تعال نروح لهم
خالد : عشان يذبحونـا
مشعـل : ههههه مانحسسهم بوجودنـا
خالد : مشينـا
مشعل :عارف أيش الشئ اللى يختلفون فيه غزل وشهد عن بعض ؟؟
خالد :شنو
مشعل تنهد : الغرور
خالد : ههههه قصدك غزل مغروره
مشعل : مره كلها غرور
خالد : ههههههههههه هـذا الشئ له قصه ا بس صدقني هيا طيبه والغرور مو بيدهـاااا
بيت فهـــد
رن الجرس
غزل : جوا... جوا..
شهد : خلاص خلصت لها الميك.اب
غزل : يلا ننزل
شهد : يلا
غزل تاخذ نفس : يارب خليني اقدر امسك نفسي ولا اضحك يارب
شهد : ههههههههههههه
غزل وشهد نزلوااا غزل لفت طرحتهااا على البنطلون والبلوزه
سلطان بابتسامه :: سلااام
غزل وشهد : وعليكم السلام
سلطان يعدل شماغه : كيف الشياكه ؟؟
شهد : بخير يسرك حالها تسلم عليك
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : تتريقين
شهد : بدال ماتقول كيفكم اخباركم تقول كيف الشياكـه
سلطان : بجد قولولي كيف ؟؟
غزل : لا والله بجد مرتب وكشخه
سلطان : والحلاقـه كيف
شهد : مره حلووو
سلطان : انتو قلتوا لهـاااا
غزل : شوف انت اجلس بالمجلس وهيـا بتدخل اتقدم لك العصير
سلطان بصدمه : معقول وافقت كـذا من غير ماتقول شئ
شهد : انت مالك شغل اللى عليك انك تدخل المجلس وتاخذ العصير وتتكلمون
سلطان : حلوووو
غزل : يلا ادخل بسرررررعه
سلطان المسكين دخل وجلــس بالمجلــــس مرتبك كأنوا بنت مو عـارف كيف يعترف لعبير بحبوا لهـا كان حاط الموضوع جد
غزل : لا سنتيا خذي العصير بسرعه
سنتيا : ئيـب ئيب (طيب طيب )
سنتيــا شالت الصينيه بتدخل المجلــس كانت لابسه تنوره طويله لونها اخظر فسفوووري وبلوزه كم طويل لونهااا ازرق سماوي وجكيت كم طويل لونوا موف وشال طويل برقبتهااا لونوا اصفر وحاطه بشعرهااا ورده حمراااء والميك.اب الروج احمرر والبلشر احمرر والضل اللى فوق عيونهاااا اخظررر وازرق ومكحله عيونهااا بلون الأبيض طالعه زيي الجنيه وكمان عاملين شعرهـاااا كيرلـي
شهد : شوفي السلطه اللى هيـا فيها
غزل ترفع يدها باستسلااااام : والله هيا اللى اختـارت ههههههههههه
شهد : ههههههههه أيش رايك بالميك. اب
غزل : تسلم يدك هههههههههههه
شهد وغزل : ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههه عارفه ماراح الشركه يقول يبغى يكون مرتـاح ورايح للحلاق
غزل : هههههههههههه حشى بنت اجل ماألوم نفسي يوم اتأخر
شهد : هههههههههههههه قتلوااا
غزل : يلا سنتيا ليش واقفه ادخلي
دخلت سنتيــا وغزل وشهد وافقين عند باب المجلــــس
سنتيـــــا تقرب من سلطان وهيـا شاقه الحلق : تفزل (تفضل )
سلطان راخي راصوا سمع الصوت استغرب ايش فيه عبير ليه تقول تفزل يمكن مستحيه بس ايش الألوان اللى هيـا فيهـاااا
غزل مو قـادره تمسك نفسهـا : ههه سلطان ههه ارفع راصك ايش فيك ؟؟
شهد كاتمه ضحكتهـاااا : شوف مرتك ماعليها خلااااف تعرف لي أمور البيت كلـهـاااا
سلطان رفع راصوااا شاف وجه يلوووع الكبد وشاقه حلقهااااا بضحكه وسنونهاا تقرف
لاعت كبدواااا بس ‘إلى الأن مااستوعب المقلب ينظر إلى غزل وشهد : وين عبير ؟؟
شهد : اممم أصحح لك سنتيا
غزل : مو أنت قلت تبغى تشوف الشوفه الشرعي هاهي قدامك البنت
سلطان يأشر على سنتيا الرجال مصدوم : وهاذي بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين عبير
شهد : اففف عبير عبير اهي قدامك مرتك
غزل : هههههههه أيش رايك ؟؟
سلطان فهم : انتو
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سلطان رمي شماغوا والعقـال على الكنبه : جاكم المووووووووووت
غزل وشهد شردوا بر البيت طلعوا على الحديقه يركضون وغزل طاحت من على راصها طرحتهاا
سلطان يركض وراهم ورافع ثوبه : وين رايحين جاكم الموت
غزل تركض : ههههههههههههههههههههه سلطان هدي الله يخليك هدي نمزح
شهد : ايش فيك ماعجبتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان رفع ثوبه ويركض وراهم
غزل شافت خـالد نطت له ماشافت مشعل
غزل تمسك بخالد : وااااااااااااااااي عصب عصب بيذبحنـي
شهد هيا الثانيــه شافت أخوهـا : مشعل ياويلي سلطااااان
خالد وهو حاظن غزل : انتو ايش فيكم ؟؟
سلطان قرب منهم
غزل راحت وراء ظهر خالد وصارت قريبه من مشعل اللى يشم ريحه عطرهـا وذاب من دلعهاااا
شهد كمان وراء ظهر اخوهـا : سلطان تكفي هدي
غزل اطلع راصها من وراء ظهر خالد وكاتمه ضحكتهااا : سلطان هدي كل شئ ينحـل بتفاهم
سلطان : لا والله تشهدوا على أرواحكم
غزل تنـادي : سنتيــا سنتيـــــا
شهد تنادي : تعالي شوفي سلطان هنـااا سنتيــا
سلطان يلف وراه خايف سنتيـا تيجي : لالا لا تنادوها
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : أيش القصه ؟؟؟
مشعل خلااااص مو معاهم صـار كل نظروا جهة غزل اللى مو منتبه له
سنتيـا تهز راصهـا : نعم ماما
خالد ومشعل انصدموا من المنظر اللى شافوووووه تلوع الكبـــــــــــــــد
سلطان يحط يدوا على خشموا : الله يقرفك انتي والعطر اللى حاطتواا
شهد : ههههههههههه هـذا توصيه خاصه لك منعناهااا تدخل البيت وسوينا الشوفه بالمجلس الخارجي عشانك
في هـذا الوقت وصلت عبيــــر
سلطان انكسف من نفسوا ثوبوا اللى خرب من الركض وأول كان مكوي واقف الحين الثوووب مطعج وشماغوووااا والعقال بالمجلـس
عبير مو فاهمه شئ : سلام عليكم
سلطان : هلا هلا عليك السلام
الكل : وعليكم السلام
غزل وهيـا وراه ظهر خـالد تمشي وتدف خالد وهيـا ماسكه بظهرووااا ونفس الشئ شهد ودخلوا الفيـلا
سلطان يقرب من عبيـر : كيفك ؟؟
عبير بخجل : بخير وانت ؟؟
سلطان : بخير بعد شوفتك
عبير : ايش فيكم ؟؟
سلطان : كنت بذبحهم بس ربك ستر احسبهم يكذبون علـي
عبير : ههههههههههههه
سلطان : فديت الضحكه
عبير : ...................
سلطان مسك ديهـا بس عبير حاولت تسحب يدهـا بس هو ظل ماسكهـااا : عبيري
عبير: ..................
سلطان : ماقالولك البنـات انا ليش جاي هنـا
عبير حركت راصها بالايجاب
سلطان : تقبلين بقلبي ؟؟
عبير ابتسمت
سلطان : بس ترا انا معاه مابخليـــه لحـاله
عبير ماقدرت تمسك نفسهـا : هههههههههههههه
سلطان : فديتك ياعمر سلطان انتـي
عبير : طيب خلاص اترك يدي
سلطان : مابتركهـااااا
جلسوا يتكلمون شووووي عرف من عبيـر انهـا هي بعـــد اتحبووووووااا
امــا عنـد شهد وغزل اللى قالوا لهم القصه
خالد ومشـعـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
غزل تلف لشهد : كنت أحسب بس انا وانتي اللى راح انسطح
شهد : هههههههههه من جد شوفي كيف عيونهم اتدمع من الضحك
غزل : ههههههههههههههههههههههههه
شهد تهمس لهـا : شوفي خـالد عذاب
غزل بغرور : هههه طبعا شهدي هـذا خلودي
شهد : حتى مشعـل حلووو
غزل : وععع مو من زينوااا
شهد : احسوا يحبك
غزل باستغراب : مشعـل يعرف الحب ؟؟ مااتوقع
شهد : هههههههههههه ليــه ؟؟
غزل : احسوا بس يحب يتأمر وينفذ كلاموا وبس
شهد : لا تـ....
خالد قطع كلام شهد : غزلي
غزل تلف له : عيون غزلـك
مشعـل وقتهـا حس بالغيرره مع انو عـارف انو خـالد اخوهـااااا
خالد : انتو بس جالسين تتسـاسرون فين القهوه
غزل بخبث وكاتمه الضحكه بس باين على وجهـهااا ومشعل خلاااص ذاب من شكلهـا : من عيوني الحين أقول لسنتيـا تجبلك القهوه
مشعل : لا الله يعافيـك مانبي شئ
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عبيـــر عليهممم
شهد : حيالله العروس
غزل : اهلين تعالي اجلسـي
عبير تجلس جمبهم وبهمس : ايش سويتوا بسلطان
غزل اتذكرررت : ربي ستر وجيتي ولا كان انا اليوم ميتــه
عبير : أيش سويتـواا
غزل : ماشفتي وانتي براااا سنتيـا
عبير : وععععع ايش مسويه بنفسهـااا
شهد : قصدك احنــا سوينـا فيهـااا
عبير : شنو ؟؟
غزل : ههههههههههه ظبطنالوا الشوفه
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد هو مشعل يقوموااا
خالد : سلطان برااا ؟؟
عبير : لا راح
غزل : خلودي خذ شماغوا والعقال نسيهاااا يوم شاف
شهد تقاطعها : الجمال كلوا سنتيـا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : غزل لو جـاء احد يخطبك وجاء وقت الشوفه ايش هتسوووي فيـه
غزل : هطلب له اسعاف قبل
مشعل استغرب الموضوع يهمه : ليــه ؟؟
غزل : عشان ينقذونوا ليـا اخاف ايصير فيه شئ اذا شاف جمـالي
عبير : مغروره
غزل بغرور : اوكي
مشعل يبتسم ويغمز لهـا : مغروره يحق لها الغرور واللى تماري غزل خسرت
غزل استغربت من جرأه مشعل
خالد : وانا واقف هنـا أيش ؟؟
شعل : وانا أيش سويت
خالد : ابدا ولا شئ بس تتغزل بأختي قدامي
مشعل : انا اغني اغنية راشد
غزل بغرور ودلع : لا والله وراشد يقول اللى تماري غزل خسرت
مشعل : ايوه هو جدد الأغنيه شكلك ماسمعتيهااا
غزل : الأغنيه قديمـه
مشعل : لالا جددهـا توزيع جديد
غزل وشهد الهبول صدقواا
شهد : يبغالنـا نسمعهـا
غزل : اممم بعدين ندورها في النت
مشعل كتم ضحكتوا وخرج مع خـالد
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــــد
في بيت عبد الله على طاولة الفطووور
عبد الله : وين العيـال ؟؟
نوره : نـايمـيـن وسلطان توه صاحي
عبد الله : خير انشاء الله انا بروح الشـركه وخليه يلحقنـي
نوره : انشاء الله
خرج عبد الله على الشـركـه ونزل بعده سلطـان مبسوووط ومروووووق ويغنـي
سلطان يبوس راص امه : كيفك ياأحلى أم
نوره : هههه بخيـر ايش فيك من الصبــاح رايق
سلطان يفطر : افا الغاليـــه ماتبيني اكون رايـق
نوره : لا ياولدي بس دايـم تقوم الصبح مالك خلـق أحد
سلطان : اممم من اليــوم ورايـــح انشاء الله بتلقيني على طول مروووق
نوره : انشاء الله
سلطان : لا تامرين بشئ بروح الدوام قبل مايذبحني الوالد
نوره : ههه سلامتـك
سلطان : الله يسلمك
في المسـتــشفى دخلت أريــج المكتب عارفه انو عبد العزيز مو موجود لأنها اليوم جايــه بدري مع أبوهـا وكمان اكيـد أمس اتعذب عشـان يروح البيت
أريج دخلت المكتب وصكرت الباب وراهـااا تفاجئت بعبد العزيز اللى جـالس على المكتب مبتسم
أريج ارتبكت : س س سلام
عبد العزيز : وعليكم السلام
أريج تحاول تخفي توترهـا : جـاي بدري ؟؟
عبد العزيز بخبث : لا انـا من أمس هنـا
أريج بصدمه : نعم تتكلـم جد
عبد العزيز : أيه
أريج : ليـه ؟؟
عبد العزيز بخبث : أستنى المريض اللى باقي
أريج استحت بس ماقدرت : ههههههههههههه
عبد العزيز : فديت الضحكه
أريج تنكر : أي مريض
عبد العزيز قـام وقرب منهـا : تنكرين !!
أريج ارتبكت من قربه : م م م ماانكر شئ اتكلم جد أي مريض
عبد العزيز يطلع من جيبه مشبك الشعر حقهااا : اممم وهـذا
أريج بصدمه لالا انكشفت ياويلي : ش ش ش شنو هـذااا