الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 05:33 AM
#
15
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
193يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
البارت الثالث عشر
طلعت غزل الحديقة وقفت قدام المسبـــح وهيـا صح تستحي من مشعل بس برضوا احرجها وكمان انحرجت انو عرف انها تنحرج منوااا ماحست إلا بشخص يحظنهـا من وراء
غزل صرخت وبعدت عنــه وبعصبيه : انت مجنووووووون قليل أدب
مشعل يبتسم : ياقلبي ليش عصبتي (ويقرب منهاا وغزل ترجع على وراء من الخوف لغايـة ماصـار ضهرها على جدر الحوش ومشعل قدامهـا )
غزل خافت من مشعل : اااا ..اا..بـ ...ع.....د عنــ...ي
مشعل : ليش خـايفة ؟؟
غزل مو قـادرة تتكلم من الخوف : يا ... مجـ..نـو...ن اا بـعد
غزل حاولت تدفه بيدها بس مشعل مسك يدهـا
مشعل قرب منها وباس خدهــا
غزل : يامتخلف
مشعل طلع جوالة من جيبه : لالا غزل سوري لا تخافين انا بتصل على عمي واقول له اني غلط بس بصلح غلطي واتجوزك
غزل وصلت معاها : انت مجنوووووون اترك يدي
مشعل يحط الجوال على اذنه : ألو ...عمي ..........اسمح لي بكلمك بموضوع ............تسلم ...........بس انا ابي اتجوز غزل ...........عشان انا وغزل
غزل صارت تصارخ : يامجنون أكرهك أكرهك بابا بــــــــــابــــــــــــا
مشعل رجع جواله لجيبه لأنوا كان يكذب ماتوقع غزل تعصب لدرجة هاذي : ليش معصبة ؟؟
غزل خلاص عصبت : مجنون متخلف فيك شئ شلون تقول لي بابا كذا وانت بس حظنـ..
مشعل بخبث : اممم انا بس ايش ؟؟
غزل ارتبكت : اا ا اترك يدي
مشعل قرب من أذنها بهمس : أحبك
غزل تحس انفاسوا تحرق رقبتها واذنها تحاول تبعد بس هيا صغنونة ومشعل ضخم وماسكها عدل
مشعل صار واقف قدامهـا ويتأمل عيونها وجهها اللى صار احمر مو بس وردي : بجد أحبك كل سنة اجي من برا القاكي محلوه واحبك اكثر ماقدرت استحمل لغاية مااتخرج واعترف لك بحبي أحبـــك
غزل صارت ترتجف ومشعل ماسكهـا
مشعل يضغط على يدها بأقوى يهدي من توترهـا
مرة 5 دقايق وغزل منزلة راصها بالأرض ويدها ترتجف ومشعـل ماسك يدها يخفف من توترهـا
غزل حاولت تسحب يدهـا بس مشعل سحب كف يدها الناعم الصغير لشفايفه وطبع قبلة عليه
غزل خلاص بتموت على نفسها من الاحراج مو قـادره حـتى ترفع راصها
مشعل بهمس : تحبيني ؟؟
غزل : ...............
مشعل بصوت خفيف جدا وينسمع بصعوبة ويربك غزل اكثر : تحبيني ؟؟!!
غزل وهي منزلة راصها للأرض حركت راصها بالأيجاب مشعل من الفرحة انو غزل حب حياتوا ظمهـا بأقووى ماعندوا لصدروا
غزل خلاص تخدرت تحس بحظنوا احساس حلووو دافي كلوا حب ومشاعر وراحه
مشعل يحس حظنها حلوو من كثر مايحبها نفسوا يدخلها جوا صدروااا لدرجة انو كان يشد بحظنوا لها وغزل اتألمت
غزل مو قـادرة اتقـاوم أبدا مشعل تووه ينتبه لنفسه وخاف خالد يطلع الحديقة من جد وقتها ذبحهم ولا عموا ؟؟بس عموا كان نايم
بعدها عن حظنوا بس لسى ماشبع منها بيرفع راصها بس غزل ابتعدت ورجعت على البيت
شهد بصدمة على شكل غزل : ايش فيك ؟؟
غزل خلاص مو قـادرة تتكلم وجهها احمـر من الاحراج : ولا شئ ولاشئ
شهد : وين رايحة بنسهـر !!
غزل وهيا على الدرج : لا انـا بنام تعبانة
غزل طلعت غرفتها نامت على سريرها تحس بسعاده مو طبيعية مشعل اعترف لها بحبوا وهيا تحب مشعل يالله ماقدرت انطقهااا يدوب حركت راصي بس حرام عليك والله خوفتني واحرجتني اااااااااااه فديت الجريئ
نزل خالد مبتسم : شهوده وين غزل ؟؟
شهد لا بجد انتو يا بيت الـ.... الجرأه عندكم شئ طبيعي : اممم تقول بتنـام
دخل مشعل من الحديقة
خالد باستغراب : وين رحت ؟؟
مشعل : جاني تلفون مهم
شهد مدت بوزهـا : مشعل يـلا نروح غزل وتركتني وراحت نـامـت
مشعل ابتسم طلعتي تنامين ياغزالتي : اوكي يـلا
خالد : خليك مشعل سهرانين
شهد تحط يدها على خصرها : لا والله انتوا تسهرون وانا اجلس ماعندي احد اتسلى معاه
خالد بخبث : خلاص اخدمينـا
شهد بغرور: لا حبيبي انا انخدم مااخدم
خالد اللى كان بنص الدرج وشهد واقفه عند بداية الدرج من وقت ماكانت تكلم غزال اما مشعل واقف عند الباب
خالد نزل وقرب منها وبهمس : ادري اني حبيبك (وعشان مشعل مايشك) غصبن عليك مو بكيفك تخدمينـا
شهد انحرجت من كلامه وراحت لبست عبايتها وراحوا على البيت
امممم مر الاسبوع الأول من المدرسة عادي شهد وغزل ماراحوا المدرســة
امم غزل أبوها واخوها مايجبروها تروح المدرسةلأنهم عارفينها شاطرة فعادي عندهم لو غابت السنة كلها شهد بمـا ان غزل غايبة فضروري شهد تغيب وكمان العنود غابت معاهم ماداوم غير تركي
بيت أبو محمد
حصه : اممم قولوا في شئ ناقص ؟؟
عبير: امم لا
أريج : خلاص ماما خلصنـا كل شئ
عبير : من جد طول الأيام اللى راحت واحنـا كل يوم بالسوق
حصه : الحمد لله عشان هـذا الاسبوع ترتاحون
بيت أبو سلطان
نوره : ياولدي عشان احنا مسوين ملكتكم انتوا الاثنين بيوم واحد تبغانا ننتقل بين بيوتكم الاثنين لا خلاص بيت جدتكم كلكم أحسن
سلطان : أوكي
العنود تدخل الصاله : هااي ماشفتوا شهد
نوره : راحت عند غزل
العنود : لو اخذتني معاها
سلطان : أم رمي الفيس أيش يدخلك بينهم
بيت أبو عبد العزيز
هدى : لا بجد مجنون
تركي : ههههههههههههه اللى باقي اسبوع
عبد العزيز : برضوا كثيـر
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت نادية
رغد : ااااااااه يالقهر اتصالحوا
نادية : لا بجد ماعندها كرامة
نوف : بس لاتنسون اكيد محمد قال لهـا انو رغد بس كانت تسئل عن شغل
رغد : ايه صح بس صبرهم كلها اسبوع وتصير ملكة عبيروة واريجووه
بيت أبو خالد
مشعل : الحين هـذا صعب
غزل تستهبل : لاء سهل
مشعل : عشان كنتي غايبة
غزل : لا مو هو هذا السبب اساسا مااخذوا شئ الاسبوع اللى فات هـذا اليوم اخذنـاه
مشعل بصدمة : بيوم واحد اعطتكم وحده كاملة مجنونه
غزل : شايف كيف تقول خايفة يعطونا اجازة عشان H1N1
مشعل يمسك الكتاب : طيب تعالي انا اشرح لك
غزل : وانت ايش عرفك ....ولا صح انت تدرس طب
شهد : غزل حليتي واجب الرياضيات
غزل : يس شوفي بالشنطة
مشعل : وربي حالتكم حالة ....يلا بس تعالي افهمك
غزل : لا مو لازم انا بعدين اشوفوواا
شهد : غزل شفتي كيف ابله هنادي تخنت
غزل : ههههههههههه تلقيها بالأجازة جالسة عند التلاجة
شهد : ههههههههههههههههههههههه من جد
غزل : اممم شهد قومي
شهد : وين ؟؟
غزل : انروح نجيب باسكن روبنز
شهد : يـلا
مشعل : لا والله انتي وياهـا
غزل : ليه ؟؟
مشعل : تاخذون قرارتكم من نفسكم
غزل : لا بقول لي داداي او خلودي
مشعل يبتسم : او مشعل
غزل تبغى تقهروا : لا بس دادي وخلودي
مشعل يهمس لهـا : الحين ابوك وخالد وانا وبعد سنة انا وبس
غزل تنقهر من مشعل لمى يستعمل هالأسلوب معاها : وانا قلت لك بتبطي
شهد : بس انتي وياها على طول منـاقر
غزل : احسن من اجلس اسب والعن (قصدها خالد وشهد اكثر الوقت يسبسبوا بعض)
مشعل : انتوا ذاكـروا وانا اجيب لكم الأيسكريم
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : سلامات
غزل : هههههههه حسيت ا نوا اجلسوا ذاكروا وحلوا واجباتكم ويجيب لنـا كاسة الحليب
شهد وغزل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل ينظر لغزل : غزل اطلعـي الحديقة وانا اتفاهم معـاك هنـاك
غزل فهمت قصده انو يحرجها زيي هذيك المرة وصارت خدودها وردي ومشعل ابتسم وخرج
يوم ملكة أريج&عبدالعزيز ==== عبير&سلطان
عبير : يعني شكلي حلو
العنود : والله حلووو
عبير: ايش اغاني الزفة
غزل بخبث : مفاجأه
شهد بخبث : واحلى مفاجأءه
عبير بطيب نيه : تسلمون لـي
أريج : بنات أحط تـاج ولا مشبك
غزل : لا حطي تاج صغير مو كبير زيي الجوازات
شهد : ليه ماخليتي الكوافيرة تحطوا لك
أريج : قلت اسألكم واشوف ايش احلى بس كيف التسريحه
العنود : والله حلوووو
شهد : هههههههههه الشريط علق عندها
العنود : اففففف اقول مين بينزف أول
شهد : اتوقع أريج وعبد العزيز
مزنة : وي .مابغوا عيالنا يعرسون
نورة : هههههههه مو عرس كلها ملكة
مزنة : بس خلاص صارت حليلة له
حصه : الله يسعدهم
الكل : امين
تدخل هدى : وي جنوني
نوره : ههههههههه من هم ؟؟
هدى : ذول حقين الدي جي كانوا بيجلسون ويحطون قشهم عند كوشة أريج
نورة : هههههههه كان وقتها انطرشوا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
مزنة : قتلكم جيبوا طقطيقة
حصة : مين طقطيقة ؟؟
نورة : ههههههههه قصدها دقاقــة (طقاقة)
هدى : الله يهديك ياعمة دقاقة باليت
عند الشباب في المجلــس
عبد العزيز : والله شغلة
مشعل : ايش فيك اصبر كلها ربع ساعة وتتزف
سلطان يستبهله : من اللى بيهزئ (تنزف = تهزيئ) عديلي
عبد العزيز : اقول اسكت ماكأنك بتنزف زيي
سلطان يستبله ويمسك قلبوا : اااه ياقلبي
خالد : لا والله راحوا فيهااا
الجد يجيهم : وينكم
مشعل : هنا جدي آمر
ابو نورة : وين طرب
خالد كاتم ضحكتوا : وش نبي بالطرب وابو نورة عندنـا
سلطان شاق الحلق: جدي وش تهديني اليوم ملكتي
ابو نورة يغنـي : تفرقنــا السنين ونجمتع والجرح نفس الجرح
سلطان مد بوزة : جدددددددددددددي شنو هـذا تفرقنا ونفترق وجرح والله حرام اليوم ملكتي
(وراح عنهم )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : رجنـا اليوم ملكتي اليوم ملكتي كأن مأحد ملك غيروا
خالد يبتسم : نشوفك بكرا لملكت
مشعل ابتسم وبنفسه مو بس بيكون ماحد ملك غيري مأحد بيكون عندوا مثل غزالتي ربي يحميها لي
تركي : يلا جدي وش تقول لعبد العزيز
عبد العزيز بلع ريقه : لا تكفون مابي يهدي شئ وبعدين مافي وقت خلاص الزفة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل وشهد نزلوا
نورة : سلمتوا على جدكم
غزل وشهد : no
نورة : روحوا سلموا عليه
غزل : اوكي
شهد : جده كيف شكلي حلو ؟؟
مزنة : حلو بس لو كملتي القماش من تحت
شهد : ااهاا اطول القمـاش طيب
مزنة : وانتي ياغزل الله ياخذ الخياط اللى ماكمل القماش وغطى ضهرك
غزل خياط ؟!!!!!!!!!! غطى ضهري !!!!!!!!!!!!!!!!! معقول ماتعرف لدرجة هاذي انا اللى الجاهز ماعجبني وخيطت عن مصصم تقولي خياط !!! : ................................
نوره ترقع : شفتي كيف ياعمة الله يهديهم الخياطين يلا روحوا سلموا على جدكم
شهد وغزل طلعوا الحديقة يشوفون جدهم
شهد : لا بجد مخها فيه شئ الفستان هـذا موديلوا تقولي ماكمل من تحت
غزل : ولا انا خياط!!! لا وايش اغطي ضهري
شهد كان فستانهـا أسود وفيه كريستالات فظي قصير من قدام وطويل من وراء وعاملة شعرها ناعم وملفلفة اطرافوا وميك.اب خفيف
غزل فستانها اخظرغامق مبين دقة رسم خصرهـا ومن عند الضهر مفتوح لنهاية الظهـر وعاملة رفعه بسيطة مرره بشعرهـا وحاطة ميك.اب خفيف
أبو نوره : ياهـلا والله
البنات يسلمون عليه
غزل : هلا فيك جدي
شهد : كيفك جدي ؟؟
ابو نورة : بخير دامكم بخير ..... ايش الحلا ذا كله
غزل بغرور : تسلم جدي والله انك احسن من جدتي
شهد : جدي اشوي ماقتلي خيطي في البيت
غزل : هههههههههههههههه تخيلي
خالد شاف شهد طبعا جاء عندهـم : سلام
شهد راحت ولا ضهر غزل : خوخة روح هناك
خالد مبسوط غزل نحيفة يتفرج بشهد على كيفوا
غزل : خالد حرام عليك يلا روح
شهد : جدي قولوا يروح
ابونورة جالس يضحك عليهم وبالنسبة له غزل وشهد صـغـار
غزل : اففف منك (لفت بتمشي بس ماينفع لو مشيت خالد راح يشوف شهد أكثر <<مو كأنوا شافها وخلص)
شهد ماسكة بظهر غزل وغزل ترجع على وراء يعني تمشي بالمقلوب
غزل : شهدي ضهري خفي عليه عورتنيني
شهد : اخوكي يموت على الاحراج
غزل : شهدي بطيح امشي بالمقلوب لابسه كعب وكمان تجريني هدي
شهد : شوفي كيف يبتسم
غزل بوادي وشهد بوادي
شهد على طول لفت وركضت على البيت وغزل جالسة ترجع على وراء على بالها انو شهد تركت ضهرها عشان ماتعورها
شافها وبنفسـه لا بجد هذي غزال مو انسانة ياغزل خفي علي مو قادر استحمل اكثر
ماحست بنفسها الا وهي صادمة بجدر اوه قصدي صدر مشعل غزل لفت شافتوا مبتسم ومحاوط بيدوا خصرهـا
غزل لا بموت شنو هشياكه فديتك والله انك احلاهم
مشعل يبتسم : غزالتي خفي علي
غزل توها تنتبه ضهرها العاري لاصق بـ مشعل بعدت عنه وبسرعة دخلت البيت
مشعل اللى يموت على ريحتها وشكلها ودلعها وغرورها اللى بعيونها صار يعشقوا
في هــذا الوقت محمد وهبـة
توهم يوصلون
هبه : ارتحت تأخرنـا
محمد : مو ذنبي
هبه : لا احلف بس
محمد : وانا ايش اسويلك انتي اللى تغريني
هبه خلاص حمرت ونزلت من السيــارة
بنفس الوقت
نادية هيا وبناتها دوبهم يوصلوا
رغد : شوفيه شوفيه حبيبي
نوف : وشوفيها توها نازلة (قصدها هبة)
نادية : نوف ايش فيك على أختك ؟؟
نوف : يايمة ابيها تصحى من اوهامها محمد يحب هبة مو مفكـر فيهـا
رغد بقهر : على الأقل انا احبوا مو اغار من مشعل وغزل
نوف : انا مااغر منهم بس يقهروني وانا احب خالد
نادية : اقول امشوا نـنـزل
نزلوا نادية : سلام عليكم
محمد بدون نفس : وعليكم السلام
رغد : كيفك محمد ؟؟
محمد نظر فيها من فوق لتحت ودخل الفيلا
زفــــة عبد العزيـــز وأريــج
نزلــت أريــج على الدرج بهدوء وشكلهـا كان نـاعم فستانهــا لونـوا فوشي غامــق بذيل طويل وشغل على الصدر ولابسه تاج حجمه وسط ومكاياجهـأ خليجي مره حلوو
نزلت على موسيقـى كلاسيكيـــة
كان اللى موجودين كلهم معارف وصحبات البنات
جلست بالكوشــة ودخل عبد العزيــز باس جبينها
عبد العزيز : مبروك ياقلبي
أريج بهمس وتفرك يدينها بعض : اا اا الله يبارك فيك
عبد العزيز مسك يدها وضغط عليهـا يهدي من توترهـا : أحبك
أريج زاد توترهـاا
غزل : ههههه الحين مين يروح يساعد عبد العزيز بتلبيس الطقم
شهد : ههههههههههههه ماتعرفي عبد العزيز قال لهبه ياويلك تقربي انا البسها لوحدي
غزل : هههههههههههههه
هدى : يلا يمة عبد لعزيز لبس أريج شبكتها
عبد العزيز شق الحلق : انشاء يمة انتي تامرين
قربت منوا لأم عربية اللى فيها طقم الشبكة عبد العزيز لبسها الطقم من قدام يعني وجههوا بوجهها ماراح من وراها هو قــاصد أريج تحاول تبعد وجهها بس عبد العزيز مبسوط ويهمس لها بأحلى كلمات العشق والحب
غزل تغمض عيونها : اهئئئئئ شوفي الجرأه المفروض يتشفر
شهد : هههههههههههههههه لو فيلم شفروه
غزل : ولا همـوا أحد قدام الكـل
شهد : اموت واعرف اجل لو لوحدهم أيش هيسووا
غزل : يعني ايش التشفير من جد
شهد : هههههههههه كأننـا غسلنـا وجهنـا بمرق
غزل تغمز لهـا : مو منـنـا عبد العزيز اعدانــا
شهد تذكر جرأة خالد : هو بس عبد العزيز كل العايلة
غزل ابتسمت اتذكرت مشعل وجرأة اللى مافي زيها ابدا << يكفي القميص
عبد العزيز اللى إلى الأن يلبس الطقم
أريج بهمس : عبد العزيز بس ساعة في الطقم
عبد العزيز : اااه ياقلبي شنو قلتي
أريج بهمس : خلاص اابعد
عبد العزيز : يازين اسمي من فمك
هبه قربت منهم وبخبث : عزوز اساعدك ؟؟
عبد العزيز : انتي شنو جابك انقلعي
هبه : امم جيت اقولك اذا تبغى تجلس مع أريج بغرفة (وتغمز له ) لوحدكم
عبد العزيز : ياعيوني انتي تسلمين لي
أريج خلاص بنفسها اذا هاذي الجرأه كلها الحين اجل بالغرفة أيش بيصيـر دخل عبد العزيز وأريج الغرفة
زفة عبير وسلطــان
غزل : يلا عبورة من يوم ماراح تطلعي راح تكون الأغنيـة تشتغل
عبير : أوكي
نزلت غزل وشهد عند الدي جي
غزل : ها تمام ؟؟
دي جي : مو كأنة الأغنية مو مناسبة
شهد : انتي ايش دخلك هيا زفتك
دي جي : براحتكم
عبير لمى سمعت الموسيقي طلعت مسكينة ماتعرف
الأغنية كانت ::
عايـــــــــــــــــــــزة عريس عايزة عريس
يابوي يابوي عايزة عريس يابوي يابوي عايز عريس
عايزة عريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــس
يابوي يابوي هاتولي قوام عريس وبشرط يكون امير وعندوا فلوس كتير وحالتوا مبشبشة وعايزة فرحنا يكون كبير وتقبلي كمن دي جي
عبير انصدمت صارت تنظر لغزل وشهد ودها تترك اتيكيت وتنزل تكفخهم وغزل وشهد ميتين ضحك
حصه راحت لدي جي معصبة : شنوه الأغنية غيري بسرعة
دي جي : راح توقف الميوزك بنص وعلى وقت ماأدرو اغنية تانيه
في الوقت اللى هم يتكلموا الا وصلت عبير ومعصبـــــــــــــــة دخل سلطان اللى سمع الأغنية وكاتم الضحكة غصبن عنوا
شهد لي (دي جي) : يلا اغنية العريس
دي جي خافت : لا لا امكم راح تذبحنـي
غزل بأسى : هذيك مرة عمي مو أمي
شهد ماتبغى غزل يخرب عليها اليوم : يلا بسرعة الأغنية
اغنية سلطان كانت ::
بحبك ياحمار ولعلمك ياحمار انا بزعل قووي قووي لمى حد يقولك ياحمار
سلطان الشر بعيونة غزل سطحت من الضحك وشهد نفس الشئ شافتوا قام عليهم غزل على طول جري على برااا
غزل على طول طلعت على برااا خافت سلطان يلحقها
كانت تركض وتضحك تلتفت ادور سلطان وتنادي على خالد
هو يوم سمع صوتها قام يشوف القصه غزل شافته حظتوا : خالد بيذبحني بيذبحني
مشعل حظنها بصمت
غزل ترفع راصها شهقت وبعدت : اهئئئئئئئئئئئئئئئ
مشعل يبتسم بفرح : لا انا اليوم الدنيـا ضاحكتلي
غزل راحت ادور على خالد ومشعل يتأمـل رسم خصرها ومشيتها اللى كأنها مشية عارضات ازياء وشعرهاا
خالد : غزل ايش فيك كيف طالعة الحديقة كـذا
غزل ارتبكت : مافي احد والله خالد بيذبحني وين دادي انا مو رايحة هنـاك
خالد : مين شنو القصة ؟؟!!
غزل : انا بجلس عندكم مين في جوا ؟؟
خالد : مافي احد محمد وراح يكلم هبه ومشعل مدري وين راح الباقي عماني وجدي
غزل دخلت : سلام
الكل : ياهلا عليك السلام
أبو محمد : لا غزل اليوم غلبتيهم كلهم
أبو عبد العزيز: ايش خليتي للعرايس
غزل استحت منهم وخدودها صارت وردي جلست معاهم
امـــا شهد دخلت المطبخ وقفلت الباب وطلعت من باب المطبخ على الحديقة وراحت عند غزل وماقالوا القصة غير لخـالد ومشعل
مشعل يضحك ويمسح دموعه : هههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليكم
خالد : يالشقاوة من قبل وانتو مخططين
غزل : يس
مشعل : حرام خربتوا لهم احلى ذكرى بحياتهم
شهد : هههههههههههه هم اساسا كل المواقف اللى تصير بينهم احراج
عبير وسلطان استأذن من عمـوا وطلعوا يتعشوااا برااااا
امـا محمد دخل عندهم البيت وجالس جمب هبه يبغي يقهر رغد
ناديه : سبحان مغير الأحوال
حصه : الله يديم عليهم
نوره : الزعل هو ملح حياتهم
محمد كان قايل لدي جي يبغي اغنية معينة
حظن هبه قدامهم كلوا وحط راصها على صدروا ومحاوط خصرها بيدوا وبيدوا التانيه يلعب بشعرها غمز لدي جي وفهمت
قوم قوم علم الصبح ويش البارحة قلنا
قوم قوم علم الناس ويش البارحة قلنا خله يقول لعواذلنا تصافينا
حتى يعرفون يوم انا تزاعلنا نبغى نزود قهرهم لتراضينا
حنى شربنا الغلى حتي تمايلنا من نشوة الحب تدفعنـا خطاوينـا
قوم قوم علم الصبح ويش البارحه قلنا حتى يعرفون يوم انا تزاعلنا نبغى نزود قهررهم لا تراضينا
هبه ضحكت : هههههههههه حبيبي هم ميتين قهر
محمد : الله لا يحرمني منك يالاغلاي
محمد خرج عند الشيـاب
دخلت غزل وشهد : هااي
نوره : تعالوا التوأم
غزل ترمي الشـال حقهـا اللى كانت لابسته وهيـا عند الشياب وقدام مشعل : شنو ؟؟
حصه : لا والله يعني مو عارفين
هدى بعصبيه : حرام عليكم أحد يسوي كـذا
شهد ببرأه : احنا ماسوينا شئ كنـا نضحك على الأغانـي
حصه : لا والله مو انتوا اللى سويتوا الشريط
غزل اطلع من شنطتها اللى على الكنبه فلاش : yes واهو الفلاش بس الـ DG تقول مايمديها تنسخ الاغاني ومااعرف أيش
شهد تكمل : قلنا لها تختار اغاني واختارت احنـا اشلنـا تظلمونـا
حصه : حرام ظلمناهم
نوره : كان ياويلكم مني لو عرفت انو انتا
غزل ببرأه : احنا حرام <<< ان كيدهن عظيم
هدى : ربي فكم من سلطان واخذ عبير وطلعوا يتعشون برااا ولا كان ناوي عليكم
شهد : جددده
مزنة تبتسم : لا تخافون مايقدر يقرب منكم
يــوم جديـــد
في بيت أبو خالد الساعه 7 الصباح
غزل قدام التسريحة تحط كحل
خالد دخل : غزلي الساعة 7 يـلا
غزل : لا باقي ربع ساعة
خالد : نعم الدوام مو 7 الا ربع
غزل : ايه بس انا وشهد مانحظر الطـابور
خالد : كفو والله
غزل تبتسم وتحط القلوز ووتحط بشنطتها الكحل والقلوز والعطر والمراية وتلبس عبايتها : يلا باي
خالد : اوصلك ؟؟
غزل : لا خلاص يلا باي
خالد : باي
غزل ركبت السيـارة وتتصـل على شهد : الو .........اوكي الحين امرك ............سي يو
قدام المدرســـــــــه
بسيــــارة أحمد
أحمد : افففف لا تكون غايبة .
حسناء : يمكن بس هيا تتأخر دايمـا . ماتحب تحظر الطابور
أحمد ابتسم فديت دلوعتي :..................
البارونة
فترة الأقامة :
193 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.52 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة