عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:36 AM   #17


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الخامس عشر

مشعل قرب من غزل اللى جالسة على السرير مو منتبهه له وبهمس : حراميتي شتسوي ؟؟ (مشعل يحب غزل لدرجة انو يحس انها ملكوا بكل شئ يملكها غزالتي حراميتي ....)
غزل تحس نفسهـا اتجمدت مكانهااا ايش اسوي يارب مستحيل هو يوم اعترف لي بحبوا ليـا يقول اصلح غلطتي ياويلي يارب ارحمنـي....
مشعل جلس جمبها على السريــر....
غزل كانت لابسة بنطلون جينز ضيق من تحت جينز فاتح وبلوزه من غير اكمام أحمر بأسود ولابسه اساور سوداء بأحمر بيدهاا وبيدها اليسار ساعة سوداء وفاتحة شعرها ولامة اطرافوا بشباكة صغيرة مره على شكل قلب بكريستاله حمراء وميك .اب خفيف مره كحل وماسكار ومرطب
غزل جات بتقوم يدوب قادرة تحرك رجلها بس مشعل مسك يدهـا
خلاص صارت يدها ترجف
مشعل وقف قدامهـا ومسك راصها بيدينوا الاتنين ويطالع بعيونهـا بقوه وهمـس : أحبك
غزل خلااااص مو قـادره تستحمـل صـارت ترتجف بيدوا مشعل حس برجفتها مسك يدهـا يهديها ظغط عليها بقووه بس شعورها اللى بداخلها وتوترها مره قوي يدها صارت زيي التلج وترجف مرره
مشعل حظنهـا لصدروا بقوووه وغزل مااصدرت أي رفض
مشعل يشد بحظنـوا لهـا أكثـر وهو مبسوط يموت يوم يحظنهـا يحس حبها راح يذبحواا
بعدها عن حظنوا بيكلمها بس


غزل


أغمى عليهـا



مشعل خاف عليهـا مسكها : غزل ..غزل
غزل مو حاسة بشئ
مشعل رفعها على سريروا ويضرب بيدوا برفق على وجهها : غزل غزل
أخذ كاسة مويه من على الكمدينـة ورماهـا على وجهها
غزل فزت من مكانها وتنفست بصعوبة شافت مشعل يبتسم ابتسامة تدل على راحة وانو اطمن عليهـا ردت له الابتسامة بس انتبهت لنفسها بلوزتها مبللة وبغرفة مشعل ونايمة على سريروا ومشعل مرتخي عليهـا وهيا على السرير جت بتقوم
بس مسكها من كتوفها وهو يقول : وين رايحة ؟؟
غزل : م م مش مش تكفى بطلع
مشعل سحب منشفتوا ونشف لهـا وجهها زيي البيبي وغزل مظايقة من لمسات اصابعوا على وجهها وكمان حاسة نفسها طفلة
مشعل باسها على خدهـا وهمس : أحبك ولا أعشقك ولا أهواك ...اللى أعرفوا اني ابغى أملكك أبغى ادخلك جوا صدري وتكوني بس لي
غزل قامت من على السرير وطلعت ركض على برااااا

شهد : بدري انسة غزل ؟؟
غزل : ...............
شهد : صار لك 10 دقايق بالغرفة واخر شئ ماجبتي شئ
غزل : .................
شهد : بعدين ايش اللى مبللك ؟؟
غزل : ...................
شهد : غززززل ايش فيك ؟؟
غزل بصدمة وبصوت خفيف : م ..مش ..مش جواا ....بيذبحني خلااااص
شهد : اهئئئئ جوااا ؟؟؟!!!!ايش اللى خلاكي مبللة كـذا
غزل : ياويلي انا بموت ماشفت بجرأته ولا يهموا أحد تقولين مرتـوا وانـا مدري
مشعل اللى واقف ومستند على باب الغرفـة ومكتف يدينوا ورافع رجل على الباب : اية مرتي كلها أيام بس
غزل شهقت ولفت شافتوا كيف واقف جمـال وجهووا جرأته كلاموا اللى تعشقوا : ...............
شهد تضرب غزل على كتفها : غزل غزلي لسى عايشة طمنيني ؟؟
غزل خلااااص بتموت جات بتروح بس وقفها صوت مشعل
:: انا بطلع من الغرفة 5 دقايق بالظبط لكي اللى تبغينوا فيها (وغمزلها)حتى انا
نزل تحت وغزل سحبت شهـد ودخلت الغرفة بسرعة اخذت المخدة اللى فيها ريحة مشعل والتي شيرت والاوراق ولقيت البوم صور اخيرا اخذتوا
حطت التي شيرت والاوراق والصور بشنطتها والمخدة اعطتها شهد ونزلوا تحت
في الصالة
العنود : ههههههههههه شهد بتنامين في الصـالة
شهد : أية عندك مانع
العنود : أية
شهد : احتفظي فيه لنفسك
العنود : غبية ؟؟!!
شهد : الله واكبر ياذكـاء
غزل : يوووه انتي وياهااا بس مضاربات (اخذت المخده) انا اللى بنام عليهـا
غزل نامت على الكنبة ونامت وجمبها شنطتهااا
غزل وهيا مسدوحه : الا وين خالتي اليوم ؟؟
شهد : ماما وخالتي حصة رايحين يزورون وحدة
غزل : أهـا ....امم خالد اتأخر بنام دايخة (طلعت جوالها واتصلت على خالد)
شهد : نامي هنـا اليوم
غزل : فكرة ليه ماقلتي قبل مااتصل
العنود : ماتبغاكي تباتين عندنـا
شهد : لا ياشيخة يعني بتفرقينـا بكلامك هـذا
غزل : العنود خلي كلامك لنفسك
العنود ولعت وقامت عنهم
غزل وشهد : ههههههههههههههه مجنونه
غزل : اممم مره ثانية انام انتي ماشفتي مشمش والله اضني تاخذوني على المستشفى مو بس يغمى علي
شهد : اهئئئئ اغمي عليكي ؟؟!!!
غزل : اجل ليش متبللة كـذا ؟؟
شهد : احسبكم تمزوحون
غزل : مو كأنوا جاكي غباء العنود
شهد : ههههههههههههه
غزل : اممم لاتنسي تاخذي كتبنـا من العنود والله بكره نتهزء
شهد : انتي عارفه العنود حتى كلام ماتعرف تتكلم شوية اقوم اخذها لمى تركي ايجيبها ؟؟
غزل : اهئئئئئئئئئئئ تركي هو اللي يحل واجباتنــا !!!!!
شهد : ههههههههههههه ماقتلك هذاك اليوم انصدمت (تقلد العنود ) وقفت وحطت يدها على خصرها وقالتلي مو بس انا اللى اخدمكم وحاطيني خدامة عندكم حتى انا عندي مين يخدمني ..انا قتلها مين ...اتوقعت الخدامه ....قالتلي بثقة تركي
غزل : هههههههههههههههههههههههه
شهد : هههههههههه قتلها الحمد لله انك عارفة انك خدامتنا وطلعت من غرفتها
غزل : هههههههههههههههههههههههه حرام والله العنود هبلة
شهد : أم الهبالة شخصيتها مصخرة
رن جوال غزل : اوكي طالعة
شهد : جـاء
غزل تغمز لها : yes
لبست عبايتها وشهد حطت شالها وطلعوا
خالد : هههههههههههههه غزل نايمة وانتي ماشية
غزل : خلودي دايخة
خالد : وليش جايبة المخده ؟؟!!
غزل : هاه ..... لا بس ماابغى العنود تنام اخذت مخدتها
خالد : ويعني بيتهم مافي غير مخده وحده
غزل : اوووه خالد المهم ماتنام على هذي المخده
خالد غمز لهـا : طيب يلا انتي نايمة وانتي واقفة اركبي السيارة
غزل فهمت أخوهـا وركبت السيـارة
خالد : كيفك ؟؟
شهد : بدري
خالد : كنت اصرف غزل
شهد : هههه حرام عليك ترا ماارضي عليهـا
خالد : يعني عادي عندك احرجك قدامهـا ؟؟!!
شهد استحت وسكتت
خالد : أحبك
شهد : me to
خالد : بطتي الحلوة تبي اجيب لها شئ ؟؟
شهد : بطة بعينك اكرهك ماأحبك
خالد ببرود : كذابة
شهد : لا ياصادق ؟؟
خالد : اذا بحبي لك ابو الصدق مو بس صادق
شهد رخت راصها وسكتت :...................
خالد : يعني اكيد فيلتي ماتبي شئ ؟؟!!!
شهد عصبت : فيل بعينك انا عرفت ليش ماتبي غزل توقف مو عشان ماتحرجني عشان ماادافع عني
خالد يضحك : هههههههههههههه اموت على اللى فاهميني ...وعشان شئ ثاني ماابي غزل توقف
شهد بعصبيه : شنو بعـد ؟؟!!
خالد قرب منها بسرعة وباسها وركب سيارتة عارف شهد مجنونه ممكن تجري وراة وماتسكت
في سيارة خـالد
وصل مسج لغـزل
""ريحتك على السرير طيرت النوم من عيني اسرتيني بحبك (معشوقك)""
غزل ابتسمت ولا ردت
بعد دقايق وصل مسج ثاني
""طيب انتي واخذتي اللى تبين ..وانـا ؟؟""
غزل ارسلت
""يعني ايش تبي؟؟""
مشعل
""لوعلي ابي كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر" "

غزل مارسلت شئ خجلت وسكتت
مشعل رسـل
""ابي اسمع منك كلمة أحبك مو أكرهك ""
غزل اتذكرت أنو أول مامشعل قلها أحبك من الخوف من طريقة اعترافوا ليها بحبوا قالت اكرهك
ظلت بنفسها انو مأثرة بمشعل هيـا قالتهـا بس من الخوف من طريقتواا بالاعتراف مو تقصدها
حاسة نفسهـا ماتقدر تنطق كلمة أحبك تحسها صعبة رسلت له أغنية
مشعل فتح الوسائط
بموت فيك ولو قلت فيك حاجة عجباني هظلم التانية
كل اللى فيك بيخليني مش عارفة أشوف حاجة اجمل من التانية
كلامك وصوتك وروحك وقلبك الحنان اللى فعيونك وضمة حظنك
حبيبي .............حبيبي....................حبيبي خليك هنا جمبي
وانا بين ايديك محتاج لأية ...احساسي بيك ...حبيبي أوصف فيه أية
كلامك وصوتك وروحك وقلبك الحنان اللى فعيونك وضمة حظنك

غزل واااااي احراج انا الغبية مالقيت غير الأغنية هاذي امممممممممم
ارسلت
""امم حبيت اخذ رايك بالأغنية ؟؟ حلوه ""
مشعل
""بس رايي""
غزل
""sure""
مشعل
""اتبادليني نفس الشعـور؟؟""
غزل مارسلت شئ
مشعل معقول ماتحبني مستحيل ايش اللي يجبرها تقول أحبك بس هي ماقالت أحبك بس قالت بطريقة تانية
أرسل
""ياخوفي ياغزل تكونين ماتحبيني""
غزل مارسلت شئ ومشعل عصب خـاف تكون ماتحبوا


بيت أحمد
حسناء : من جدك ماتعبت
أحمد يبتسم : لاء
حسناء : انت جالس تعيد ملف كـامل
أحمد : كلها 14 ورقة
حسناء : وين لقيت ملف زيوو؟؟
أحمد : لا الحمد لله لقيتوا بمكتبة جريـر
حسناء : أحمد من جدك تحبهـا ؟؟!!
أحمد : أيه ..ليش ؟؟
حسناء : أشوفك اتعاندهـا !!
أحمد ابتسم : فديتها ...مااعرف شلون ا خليها تتكلم غير لمى أعاند أو اقهرهـا تصير تتكلم وتعصب حسناء غزل ماتقرب لي عشان اقدر اشوفها واكلمها انا قتلك بسوق بس قتلها كيفك انطلقت بوجهي وعصبت وانت من فين تعرفني ومااعرف ايش
حسناء : هههههههههه والله انك تحفة عمري ماشفتك ترضي لـ أحد يهزئك زيها
أحمد : اشوفك زودتيها يلا انقلعي نامـي
حسناء : هههههه طبعا غزل مسموح لهـا ترى حتى جدتي ملاحظه وتقول أحمد اليوم وينوا
أحمد : لو قلتيلها مشغول
حسناء : ههههههه كنت بقولها رجع طالب ويلف على المكتبات بس رجعت برايي
ماحست غير بالمخده على وجههاااا


عبير وسلطان
سلطان : اللحين كل اللى ربي قدرك علية أسفة
عبير : أووه ايش تبي
سلطان : بوسة
عبير اههئئئئئئئئئ ياكبرهـا بوسه قامت : لا انت زودتها
سلطان سحبها وجلسها جمبوا وحط يدوا من وراء خصرهـا وجالسين على البحر
عبير بخجل : سس س سلطان بعدد
سلطان وهو ينظر للبحر وبرود يشدها له أكثـر : ولا يهمك قربتك مني اكثر لسى خايفة ؟؟
عبير خوف ايش من جد فاصـل : سلطااااااااان بعدددد
سلطان يقربها من اكثر لدرجة انو يضغط عليها وعورها : وكـذا لسى متوتره
عبير لا بيذبحني : سلطان تكفي بعد..
سلطان باسها على خدهـا وبعدها بس لسى حاظنهـا : مصيبتي مااقدر ازعل منك
عبير تبتسم : والله مو قصدي طلعت غصبن عني عشاني مستعجلة


يـــــــــــــــــــــوم جديــد
الساعة 9 الصبــاح بالمستشفى أريج وعبد العزيز
عبد العزيز يكشف على الولد وهو نظره كلـوا على أريـج
وأريج مستحية من نظراتوا أم الطفل والطفل اللى مو عـارف يكشف عليــه
عبد العزيز ااااه منك يااريج قلبتيني فوق تحت بحبك يايزنك وانتي مستحية
عبد العزيز أخذ الخشبة اللى يحطونها بفم الطفل وحطها بعيونوا واريج سطحت من الضحك
الأم : لو سحمت فين الدكتـور ؟؟
عبد العزيز بحرج : أحم ..انا الدكتـور
الأم بشك : متأكـد
أريج : هههههههههههههههه
عبد العزيز رجع يكشف على البيبي واريج مبتسمة على فشلتـوا
عبد العزيز وهو ينظر لهـا بهمس : مبسوطة هـا ؟؟
أريج وهيـا تبتسم تهمس له : تستـاهـل
عبد العزيز حط السمـاعة على جبين الطفل بدال مايكشف على صدروا
الأم عصبت : أقول أنتـوا الاثنين طفلي مو لعبة بينكم وانتو تتغزلون بعض
أريج استحت من نفسها وسكتت
الأم سحبت ولدها وشالتوا وطلعت من الغرفة
أريج من الاحراج جـات بتطلع بس مسكها عبد العزيز وهو يبتسم : وين ياقلبي ؟؟
أريج : وااي عبد العزيز عيب بطلع
عبد العزيز يسحب طرحتها : اشتقت لك
أريج ترفع شعرها عن وجهها : عزوز أيش فيك ؟؟
عبد العزيز ذاب باسها على خدها وحظنها وهو يهمس : عيدي شنو قلتي ؟؟
أريج بهمس : عـزوز
عبد العزيز حظنهـا أقووى : ياقلبي انتي ...أحبك
أريج وهو حاظنها : وانا اموت فيك
دق الباب
عبد العزيز بعد عنها واريج لفت طرحتها
عبد العزيز : أحم اتفضل
أبو محمد : السلام عليكم
عبد العزيز كملت هذا اللى ماحسبت حسابوا : وعليك السلام
أريج لااااااااااا عاد شنو هالفشلـة ابووووي : و و و و عليكم السلام
أبو محمد : عبد العزيز انت ايش مسوووي ؟؟
عبد العزيز : خير شنو ؟؟
أبو محمد : جاتني مرة تقول انك مو عـارف تكشف على ولدهـا وتقول انها شكت انك دكتور
عبد العزيز ايش اقولوا بنتك جننتني وخلتني احط السماعة براصوا والعود بعينوا : لالا عمي دكتور أبو محمد
أريج وأبو محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز عقد حواجبه : ايش فيكم ؟؟
أبو محمد : ههههههههه عمي دكتور أبو محمد هههههههههه كمل ولد اخوي الدكتور عبد العزيز
عبد العزيز احترنـا معاك نقول عمي يقول الشغل شغل نقول دكتور يقول عمـي : هيا شافت حق النظافة وتلخبطت وهو زيي ماتعرف اندنوسي يعني ماعرف يتافم معاهاااا بس مو شئ ثاني ابدا لا تفكر بشئ ثاني ابداا
اريج كاتمة ضحكتها
أبو محمد : حصل خير (وخرج)
عبد العزيز يحظن أريــج : تضحكين علي هـا
اريج وهيا بين يدينوا : هههههههههه باين انك مسوي عملة لا تفكر بشئ ثاني ابداهههههههههههه
عبد العزيز باس خشمها : وانتي اللى يشوفك مايفكر بأشيـــــاء واشيــــــــــــاء
اريج ابتسمت بخجل





في مدرسة غزل وشهد وحسناء والعنود
غزل وشهد اكتشفوا انو شخصية حسناء حبوبة ومره طيوبة
غزل : خلاص انا اليوم الساعه 1 ادخل مسن
حسناء : اوكي
شهد : ياربي فين العنود
غزل : يوم تكون غايبة تريحنـا
شهد : من جد
غزل لبست عبايتها وحطت شنطتها البني بذهبي على جمبها كان حجم شنطتها كبير شووي طالعه ستايل ولبست نظارتها الشمسية الكبيرة شوي وكمان لونها بني غامق ومحدده بذهبي وبيدها قارورة مويـه
شهد شنطتها أحمر بأسود صغيرة ونظارتها كبيره شووي لونها أسود بفضي
حسناء شنطتها جينز ازرق فاتح وفيها بروجات فضي ماتلبس نظارة
العنود بنت فلة شنطتها برتقالي بأصفر ونظارة ولا تعترف فيها دوبها وتهبل بالناس
عند الباب
شهد : لا بجد سواقكم بذبحوا مو علمناه المواعيد
غزل : لا والله انا اللى بذبحوا
حسناء : ههههههههههههههه تتعازمون
شهد : وربي يقهـرر
العنود : هاي
شهد : بدري ؟؟
العنود : كأنوا السواق جاااه
غزل : ماادرى ليه اشك انك انتى اللى تقوليلوا اتأخر
العنود : هههههههه لا والله اليوم لا بس اليوم اللى غبت فيه ايوه كنت ابغاكم تجلسون بالحر
غزل بتظربهـا بس العنود شردت تجري
غزل : مجنونه ماتحس انها كبيره في احد يجري بشارع العيال استحوا
شهد : انتي شوفي شنطتها الناس شمس وظهر وهاذي اورنج واصفر
غزل : هههههههههه عشان الناس تنتبه لهااا زيي حقين الدفاع المدني والشرطة اللى بالليل زي كده الوانهم اصفر فسفوري او اورنج
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : حسناء ليه ماتنقلين فصلنـا
حسناء : مايرضون
غزل : لا مايقولوا شئ بكره كلميهم
حسناء : أوكي
غزل : الله لا يوفقوا حر (شربت موية من قارورة الموية حقتها )
احمد : سلام
غزل : كح كح كح كح انت ايش جابك بسم الله
احمد : السلام لله
غزل وشهد وحسناء : وعليكم السلام
احمد يمد لها الفايل : تفضلي
غزل تصد عنوا : قلت لك خليه لك
العنود جات تجري بقووووه وصدمت بغزل وشهد
العنود : ايش صاير مين الاخ شنو الاخبار ؟؟
غزل اللى كانت بطيح هي وشهد
غزل : الله لا يوفقك مو بنت انا قايلة ظهري ااااه
شهد : ااه انا كتفي انتي بنت ولا احنـا غلطانين
العنود : حرام عليكم انا اللى كلي نعومـة
غزل وشهد وحسناء عيونهم صار مفتوحة ويطلوا بالعنود مو فوق لتحت
حسناء : وينها ؟؟
شهد تمسك العنود يمين يسـار : فهميني فيها ؟؟
غزل : النعومة يمين وانتي يسـار
العنود : الله واكبر ياناعمين .... المهم شنو القصة مين الأخ كيف الحال طيبين الحمد لله بخير ايش اخباركم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد اعجبتوا ظحكة غزل : الأرقــوز هـذا معاكم ؟؟!!
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : ارقوز بعينك يامتخلف
شهد : العنود عيب
احمد مد لها الفايل : يلا خذي واسف على ذيك المره ...
غزل بعصبيه : انت ماتفهم قلت لك اشبع فية ماابية ..
احمد يبتسم : لا حقك الأصلي عندي بشبع فيه ..هذا بدال اللى طيحناه
غزل عصبت : طيحناه !!!!يااخي فكني بحالي ماصارت كل يوم وانت طالعلي
وصل والشر بعيونة كان قايل لسواقهـم مايجيهم لأنوا كان نـاوي ياخذهم ويتغدون بـرااا
احمد ماحس غير باللي يمسكه من قميصه : خير
احمد عصب : نزل يدك
مشعل الشر بعيونة : انت ايش عندك اتسوي هنـا وكيف تسمح لنفسك توقف معاهـم
احمد : وانت ايش دخلك ؟؟
غزل : مش مش اتركوا ..
مشعل لف لها بعصبيه : انتي سكتي
شهد : مشعل هـذا اخوا صحبتنا هـذي (وتأشر على حسنـاء)
احمد عرف انو مشعل يقرب لهـم : انت تقرب لهم .... انا كنت جاي انادي اختـي
مشعل لف لغزل وشهد والعنود : انتي وياها على السيارة بسررعة
غزل وشهد والعنود راحوا وهم ساكتين
مشعل ترك أحمد وبعصبية : اسمعني زين ان شفتك مره ثانية تتعرض لهم قسـم راح اسوي اللى مايجي على بالك
احمد بعصبية : اقول اسكت انت وجهك قلنالك كنت انادي اخـتـي
حسناء بخوف : يلا احمد خلاص
غزل بسيـارة ياويلي بموت يخــوف مررره معصب انا الغبية ليش ركبت سيارتوا انزل استنى سواقي لا انا ناوية على نفسي راح يذبحنـي ياربي استر
مشعل ركب السيارة وصفق الباب وراه
غزل نقزت يوم صفق الباب بقوووه لف لهم وراء معصــــــــب واصل حده ..
بعصبيه : انـا مو قايـل لك تغطي عند المدرسـة ...
غزل في نفسها ..انا مو قايل ... يعني مو لي الكـلام بصيغة مفردة الحمد لله ياويلي يخـوف .
شهد يمـا رحت فيهـا...بخوف..: لا مو كذا مشعـل بس ...
مشعـل قاطعها بعصبية : انتي سكتي حسابك بعدين أكلم غزل
ماتحملت عصبيه الحمد لله انـي لابسة نظاره بس مافي صوته يخوف ليش يصارخ الله ياخذك يااحمد انا ايش سويت ماعرف اغطي صح كم مرة يقولـي غطي بس مااعرف احس نفسي انخنـق
مشعل بصريخ : انا اكلمك ليه ماتردين علـي ..ليه ماتتغطين ألف مره قتلك مـاابغى احد يشـوفك
احس نفسي بموت من صريخة مااتعودت احد يصرخ علي ماني قـادرة امسك دموعـي
شهد جالسة جمب غزل والعنود مطيحة الميانة راكبة جمبـوا
شهد حسيت انو التهزيئ كلـوا على غزل قلت بخوف : م م مشعل خلاص بليـز
مشعل كمل عليهـا : لا والله انتـي الثانية مو كأنك نفس شئ شنو اللى فيك مو عقـل مو عقـل
شهد واااي لأحد يكلـم مشعـل وهو معصـب نزلت راصي وسكتت
كان بيكمل عليهم بس التحفة العنــود اللى ماهمـها شئ شافت صحبتها لسى ماراحـت وفتحت شباك السيارة = قزاز السيارة وتكلم صحبتها
شهد كتمت ضحكتها وغزل كانت تبكـي مو دارية عن الدنيـا
العنود وهيـا تصارخ : لا روبــا اليوم اكلمك الكلبة شوفتها الربوع فـي ..
ماحست غير باللي يسحبها من شعرهـا ويقفل الشباك بـ الزرار اللى عندوا
مشعل معصب وبنفـس الوقت ودوا يضحك على هبال العنود : انتي شنو ؟؟
العنود : اااي مشعل شعري تكفى
مشعل :لا انتي عاد موضوع ثاني الطرحة ايش تسوي على رقبتك ياهانم
العنود خـافت : مشعل مشعل انا لسى صغيرة
مشعل بصوت حاد خوفهـا : صغيرة بعينك خليني اشوفكم بعد كـذا مو متغطين
الكل سكت مشي مشعـل بسيـارة
مشعل يطـالع فيها بمراية السيـاره شافها كيف غطت وجهها وساكته ااااه ياغزالتي مااتحمـل أشوف دموعك بس عصبتيني المشكله. اني اغار عليك ماابي احد غيري يشوفك ليه مو راضيه تفهمين اني اغار عليك ..
غزل ياويلي حتى وهو سـاكـت باين عليه العصبية سواقتـوا باين فيها العصبية
وصـل شهد والعنود جـات غزل بتـنـزل قفل الباب من عندوا
غزل حاولت تفتح الباب ماقدرت :..................
مشعـل ينظر لها بمراية السيارة : هـذا مو بيتكم ماتبين أوصلك ؟؟
غزل بصوت باين عليه البكى : ابى انزل افتح الباب ..
مشعل يبتسم وهو مالف لهـا بس ينظر لها من مراية السيارة : زعلانة
غزل : ....................
مشعل : تعالي اجلسي قدام ...
غزل : ماابغى
مشعل : لا تعاندين وتعالي اجلسي ..
غزل :افف قلت لك ماابغى وافتح الباب بنزل
مشعل مشي بسيــارة وهو ساكت انتبهت ان الطريق مو طريق بيتهم
غزل : وين رايـح ؟؟!!


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس