عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:37 AM   #18


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت السادس عشر

غزل حاولت تفتح الباب ماقدرت :..................
مشعـل ينظر لها بمراية السيارة : هـذا مو بيتكم ماتبين أوصلك ؟؟
غزل بصوت باين عليه البكى : ابى انزل افتح الباب ..
مشعل يبتسم وهو مالف لهـا بس ينظر لها من مراية السيارة : زعلانة
غزل : ....................
مشعل : تعالي اجلسي قدام ...
غزل : ماابغى
مشعل : لا تعاندين وتعالي اجلسي ..
غزل :افف قلت لك ماابغى وافتح الباب بنزل
مشعل مشي بسيــارة وهو ساكت انتبهت ان الطريق مو طريق بيتهم
غزل : وين رايـح ؟؟!!
مشعل هو ذايب من صوتها ياربي .. ايش فيها مو حلو حتى صوتها بعد ماتبكي يذبـح انتي مو بشـر ملاك
وقف مشعل قدام البحر نزل من السيـاره وراح عنـدهـا : يلا انزلي
غزل : ماابي وديني البيت ....
مشعل : شنو مافي على لسانك اليوم غير ماابي ماابغى ..
غزل : ............
مشعل مسك يدها بينزلهـا : يلا
غزل : ماابي في احد يجي بحـر الظهر صدق مافي رومنسية ؟؟!!
مشعل سحبها من يدها ونزلوا غزل بعـدت عنـوا جلس على السيارة من قدام وأشر لها تجلس جمبوا
غزل ويلي شكلوا عـذاب مشعل لابس بنطلون جينز غامق وبلوزه رسمي بني ورافع اكمامها بطريقـه عذاب
مشعل سحبها وجلسها جمبـوا ....
مشعل : زعلانة
غزل : .........
مشعل : حبيبتـي غزل انا كم مره قلت لك تغطين وجهك ليه مو راضيه تستوعبين انـي اغار عليك وانتي ماتسمعين كلامـي .....
غزل ..حبيبتي اااه ياحلوها : مو قصدي ... بس ليه تصارخ علـي
مشعل : لأنك عصبتيني غزل انا ابغى افهم كيف واقفين معاه ...
غزل بلعت ريقي : مش مش هو جاي ياخذ اختـوا هو مابعد احنـا اللى مجموعة انبعـد
مشعل تنهد : أوكي .........لسى زعلانة
غزل : لاء
مشعل : توعديني تسمعين كلامي
غزل ابتسمت : ايوه
غزل اتلثمت
مشعل : رجعنـا
غزل : شنو بعـد انت قلت غطي وانا اتلثمت وماباين الا عيوني اكثر من كذا مااقدر مااشوف
مشعل تنهد وسكت :...................
غزل : اهئئئئئئئئئئئ بابا وخلـودي ؟؟!!!
مشعل ابتسم : لا تخافين كلمت خالد وقلت له انو بوديك مع شهد والعنود
غزل : يلا قوم وديني ...
مشعل لف لهـا مسك يدهـا وهو ينظر بعيونهـا باين عليها اثر البكى حط يدهـا على قلبوا : انتي اللى خليتي الخفوووق ينطق بحبك وبأسمك ويردد فيه صرت أحس حبك مالكني ياما شفت يحبون يقدرون يعيشون حياتهم بس حبك بقلبي مخليني بكـل وقت افكـر فيك ....
غزل ياويلي احس نفسي بمووت كف يدي يحس بكل نبضة قلب له حسيت بكل كلمة قالها حسيت فيها الصدق
مشعل مسك يدها وباسها : الله لا يحرمنـي منك
غزل سحبت يدهـا : ولا منك ............ امم يلا نرجـع
مشعل ابتسم : مليتي ؟!
غزل : لا ..بس خالد وبابا
مشعل يقوم : اوكي ..يلا
جات تركب وراء
مشعل : ترا مو راكبة مع سواقكم
غزل : بس
مشعل : انتي ايش قصتي اليوم تمسكين كلمة وتعلقين عليهـا ؟؟ ساعة ماابغى والحين تبسبسين ..
غزل : هههههههههههههههه
مشعل خق على ضحكتها : فديت الضحكة وراعيتها ..
غزل ركبت جمب مشعـل وقف عنـد محـل ورد
نزل ورجع معاه باقة ورد روووعة مره فخمـة : تفضلي
غزل : ثانكـس
مشعل : حاف كـذا
غزل : اممم لا مو حاف ثانكس مش مش
مشعل مد بوزه : هذا اللي ربي قدرك علية
غزل : هههههههههههه yes
وصلوا بيت عمهـا نزلت هي ومشعل
غزل وهي تشيل شنطتها وباقة الورد بهمس : كأننـا مسوين عملة ياويلي كيف ندخل
مشعل سمعها : ههههههههههههه (سحبها من يدها ودخلو)
سلطان كان نازل على الدرج ينظر لغزل ماشافها من يوم الملكة : يـاهـلا
غزل نسيت ابتسمت : اهلين كيفك ؟؟
سلطان : بخير عايزه عريس هاه ؟؟!!
غزل بعفوية راحت وراء ظهر مشعل : يوووه انت مغبـر ماسألتهم عن القصة مو احنـا من الدي .جي
سلطان : لا والله
مشعل فرح بحـركة غزل : سلطان ويش فيك خلااااص
سلطان : ايه انت ايش عليك مو انت اللى انزفيت على عايزه عريس وحمـار
غزل : يؤ يؤ يؤ والله حزنتنى
سلطان عصب وجاء بيمسكهـا : تتريقين بـعد
مشعل : سلطان خلاص قالت لك مالها شغـل
غزل : سلطان ايش رايك نسويلك زفـة ثانية
سلطان الاهبل صدق ابتسم : ياليت والله
غزل : اوكي ارتبها لك
سلطان : لا تكفين ترى مانسيت باقة الورد والشوفة ماابي زفة
غزل : هههههههههههههه أوكي
مشعل : وينهم ؟؟
سلطان : امي نايمة وابوي بعد ماطلع من المسجد راح مع ابو سعد
غزل : وشهد ؟؟
سلطان : المجنونة الثانية جات تقول ذبحهـا ذبحهـا وطلعت غرفتها
غزل ومشعل طالعوا بعض وابتسموا
سلطان : يلا سلام
غزل : وين رايـح ؟؟
سلطان : احلفي بس
غزل : والله
سلطان : لاتكونين مرتي وانا ماادرى
غزل : ويييع مالقيت الا انت اتزوجوه لا انا مااخذ الا غزال زيي
مشعل طالع فيهـا وابتسـم
غزل : اسئل بس عشان خالتي اذا صحت وسئلتنـي اكون عارفة
سلطان : مو سائلة لاتخافين انا مو بيبي
غزل تبغى ترفع ظغطوا : لالا بتسئل
سلطان نظر لمشعل : الله يعينك عليهـا
مشعل نظر لغزل بحب : الا قول ياهنيالي فيهـا
غزل : اقول ليه ماتنقلع وتفكنـا الله يساعد عبير عليك وييع
سلطان : اقول غزل احفظي لسانك ؟؟
غزل بستهبال : ومتى الاختبـار ؟؟
سلطان مافهم : اختبار شنو ؟؟
غزل : انت تقول احفظي لسانك ؟؟ اسئلك متى الاختبار عشان احفظوا واجاوب
سلطان ولـع وطلع من البيت
مشعل : حرام خنقتيه
غزل : يستاهل ..يلا سي يوو
مشعل : وين ؟؟
غزل : بروح لشهدي
مشعل : اااه ياقلبي الله لا يحرمني منك
غزل مدت بوزها : مش مش لا تقول كـذا تخوفني
مشعل مد بوزه يقلدهـا : فديتك ياقلبي لا تخافين خلاص
غزل ظربتوا على كتفوا : تقلدني يعنـي
مشعل ابتسم : مو تقولين مابتاخذين غير غزال زيك لازم اقلدك
غزل وهي تقرب من الدرج خايفة من جرأة مشعل عارفتوا قالت بهمس وتحس نفسها اجرء بنت بلعالم بهمس : بس انت غزالي من غير ماتقلدني
مشعل حس بفرحة مو طبيعية من كلامها كان بيلحقها فرحان بكلمتها بس غزل جرت على غرفة البنات




بغرفة شهد
شهد : غزلي حبيبتي ذبحك اكلك موتك ضربك
غزل : هههههههههههههههه شهد ماسوالي شئ والله بالعكس راضاني
شهد : اهئئئئئئئئئ مشعل يراضي غريبة انتي ايش سويتي باخوي
غزل بغرور : ماسويت شئ بس حبي هو اللي يغيروا ....
شهد : ياثقة ...(انتبهت للورد) .......ياسلام وبعد ورد
غزل : اااااااااه ياشهد ماتوقعت نفسي احبه لهدرجة انا اموت فيه تقدرين تقولين مجنونه فيه
شهد : ربي يديم عليكم
غزل من قلب : آميــــن


بيت أحمد الســـــــــــــــــاعة 2 بالليل
حسناء : افففف قالت بتدخل
أحمد وهو نايم على الكنبة جمبهـا : مين ؟؟!!
حسناء : غزل
ماحست غير فيه ناط وجالس جمبهــا : حلفي اعطتك ايميلهـا
حسناء : يب
احمد : فينوا اعطيني اياه ؟؟!!
حسناء : ههههههههه لا تحلم اول مااعطتني الميل حلفتني انك ماتاخذواا
احمد : ا ...... اقول هاتي الاب
حسناء : احمد بلا جنان
احمد : طيب متى بتدخـل ؟؟!!
حسناء : قالت الساعة 1 بس الى الان مادخلت
احمد : الا ماتعرفين مين اللى اليوم جـاء الظهر وصرخ عليهـم
حسناء : مااعرف بس دايمـا اسمع غزل تقول مشمش مشمش واليوم يوم جائ قالتلوا مشمش
احمد : تتكلم عنـوا ايش تقـول ؟؟
حسناء : عادي كلام عادي ليش ؟؟
احمد : ولا شئ


في هـذا الوقت كانت غزل والعنـود وشهد فالينهـا
غزل : مالي شغـل مصري يعني مصري
شهد : وانا بعـد ابغى مصري
العنود : خليجي مااعرف مصري
غزل وهيـا رايحة تحط السي .دي : اقول ولي ميتين على رايك
العنود : اوووف
شهد : واااااو غزل حلوه الدقة
غزل كانت لابسة بنطلون جيــنز فاتــح ظيق من تحت وعلى جسمهـا كان وااااو وبلوزه سوداء من قدام تصكر بأزارير بس تبين البطن من تحتهااا يعني مو حاطين الازارير عشان تصكريها لا موديل وفتحت شعرهـا اللى لنهاية ظهرهــاااا ..... كانت تحط لها ملابس بيت عمها ونفس الشئ شهـد
كانـوا مبسوطين بقاعة الــسبوور والعنود ودها تذبحهـم
...
غزل وشهد فنانين برقص المصري رقصهم يعذب كلوا مغري ويجذب
العنود : مالت عليكم رقصات
غزل : ههههههههههههه
شهد : بس عيونك بتطلع
العنود طلعت من عندهم وغزل وشهد مبسوطين بعــد نص ساعة
شهد : ااااه تعبت
غزل : وين تعبتي قومــي
شهد : بروح اجيب مويه واجي
غزل : اوكي
غزل غيرت السي .دي وحطت سي.دي مصري تاني وصارت ترقص زيي المجنونـــة
غزل كانت ترقص شويه وتنط شويــه وصــارت تدور وتقـول أحبـــك
أحبـــــــــــــــــك ــــــــــــــــــــــــــــــــ أحبـــــــــــــك
أحبــــــــــــــــك ــــــــــــــــــــــــــــــــ أحبــــــــــــــك
كان توه جــاي من برااا سمع صوت اغاني من الحديقة كأنهم بديسكـوا راح بيشووفهم
شافهااا كيف شويه ترقص رقص يعذب مغررري بمعني الكلمة معروف المصري ..
شاف دلعهـا حركاتها تأسرووا بكل معني الكلمة شافهـا وهيـــا دووور كيف شكلها يخبل بمعني الكلمة شعرها وهيا دور كيف يلف معاهاا صوت الميوزك مره عالي ماكان عـارف ايش تقووول
غزل دور وهيــا تحس بسعاده مو طبيعية تمووت على مشعـل
ماحست غير باللي يمسكهـا
غزل تدور الدنيــا فيهـا مو عــارفة هـذا مشعل ولا هيــا تتخيــل تشوفوا قدامها والدنيــا ادور
مشعل بهمس : غمضي عيونك ..
غزل مو قـادره تحس نفسهـا بطيح لولا مشعل مو ماسكهـا
مشعل بهمس : غمضي ..
غزل ماقالت شئ
مشعل مسكها بيد ويدوا التانيه حطها على عيونـهــا
بعد أقل من دقيقة غزل ارتــاحت وبعدت يدوا عنهـا
مشعل يبتسم : مجنونـه انتي
غزل تشوف نفسها مشعل حط يدوا من وراء خصرهـا ولا همـوا أحد
بعدت عنـوا وهيــا مرتبكة ياربي شنو هالأدمي لايكون جوزي وانا مااعرف ياولي اللحين ايش يقول علي بطني باين والبنطلون ضيق وشعري كلوا براا طيب انا كيف أطلــع وهو واقف قريب من الباب ياويلي

مشعل
اااه منك والله مو جسم عمري ماشفت احد بحلاوة جسمك يغري يجذب الواحد له ولا ذوقك ياغزل تعرفين تشترين الشي اللى يخليك حلوووه ربي يحميك ولا يحرمني منك

مشعل يبتسم : مجنونة انتي احد يدور زيي كـذا
غزل بارتبـاك : ا..ا ....ا...انا يعني ..لمى اكون فرحانة زيي كده
مشعل يقرب منهـا : وانتي فرحانه ليش ؟؟
غزل طيب بتحرجني : عشان انبسطنـا انا وشهدي اليوم
مشعل مد بوزه : بس
غزل ااه فديتك ياكل غزل بهمس : تكفى مشمش بطلع
شهد اللى كانت قاصده تتركهم لوحده : اهئئئ مشعل
مشعل لف : انتي دايم ذابحتنـي كـذا ايش جابك
شهد : احمد ربك جالسة اشوف لك الجو برااا
مشعل يبتسم : كفو اختي والله
غزل : اهئئئئئئئئ تسوينها في انا ياشهد
شهد تلعب بحواجبها : هـذا اخوي حبيبي
مشعل : بعدي والله
غزل تركض وراهاا : اخوك هـااا ؟؟
شهد : غزل روقي توبة خلاص مااعيدها غزلي حبيبي روقي
غزل وهيا تجري : روقي هـاا والله مااخليك
شهد طلعت على برااا تجري ف البيت وغزل وراها ومشعل خلاص يحس نفسوا بيمووت بمعنى الكلمة حب غزل مو حب عادي قادر يستحملوا لاء اتخيلوا انكم تحسون وتفكرون فيه وبكل دقيقه يبغي يشووف وجهها على طول يحس نفسـوا مو قــادر يعيش حياتوا بس يبغى يخلـي غزل بحظنـوا
أبو سلطان : مجانين انتــواا
غزل وهيا تجري : وقفي والله اوريك
شهد : غزلي حبيبي تــــــــــوبه تــــــوبة
غزل : مافي مافي
نوره : هههههه ايش سووت ؟؟!!
غزل وقفت : هااه .......كسرت السي.دي
شهد : خلاص لكي عليــا اجيب لك غيروا
غزل تظرب رجلها بالأرض : لا مافي
أبو سلطان : انتـوا ذاكرتـوا ؟؟!!
غزل ارتبكت:هاه .. أحم أحم ..... ايه ذاكرنـا
نوره : وين المذاكره وانتوا أول اللى صحيتـوا ؟؟!!!متى امداكم تحلوا واجباتكـم ؟؟!!
غزل بصوت خفيف : الله يخلي تركــي
شهد : ههههههههههههه لا ماما اليوم ماعلينــا واجبات
أبو سلطان : ترا يوم الربوع كلنــا بنجتمــع
غزل نطت : ونااسه
شهد : وين ؟؟!!
نوره : انتو وين تبــون
غزل : واااو احنـا اللى بنختـار المكان
نوره : اللى العزومة على شرفوا قال انخيركـم ؟؟
غزل باستغراب : مين ؟؟
أبو سلطان : عشان مشعـل بيسـافر
غزل بهمس بيسافر ليه؟؟.. جلست على الكنبة
شهد ماتبغاهم يلاحظون زعل غزل : اممم نروح الشاليه
العنود نطت : نروح مطعم
أبو سلطان : شوفوا الهبلة
نوره : ترا مو طلعة بنات كلنـا بنجتمـع
غزل توها تنتبه لنفسهـا : خليه هو يختــار بس بليز مانبي نادية وبناتها الشريرات
نوره : ههههههههههههههه ان شاء الله
غزل قامت واتصلت على خالد
شهد : ايش فيك ؟؟
غزل : ولا شئ خلاص بروح البيت من الظهر وانـا هنــا
شهد : زعلتـي ؟؟
غزل : شهد الله يخليك قوليلوا يدرس السنة هاذي هنـا الله يخليك
شهد : غزل حبيبتي مشعل ماباقي له غـيـر 8 شهور بس
غزل : وانتي تشوفينها سهلـة!!!...
شهد : بس غزل باين عليك خلاص
غزل لبست عبايتها وحطت مريولها بشنطة وطلعت لخـالد كان مشعل واقف معاه
خالد : ايش فيك مبوزه ؟؟
غزل : ولا شئ ..
خالد يبتسم : صايره توحشينـا مانهمك كيف تتغدين من دوننـا
غزل ابتسمت
خالد بخبث : يوووه نسيت دواء أبوي
غزل طارت عيونها : نعم انا مو الظهر يوم اتصلت عليك وقلت لك انـي بيت عمي وقلت لك قول لبابا واعطيه الدواء والابره
خالد : شووي شووي امزح
غزل : اففف خوفتنـي
مشعل انتبه لعصبيتها وانها ماتبغى طالع له : ليش معصبة ؟؟
غزل بعصبيه : مافيـا شئ
مشعل : ماحددتـوا الجمعة فين ؟؟
غزل : .....................
خالد : جمعة أيش ؟؟
مشعل : خلاص ياخوي بنسـافر الدراسة بدت وانا ماداومت
خالد : الله يوفقك
مشعل : امين
خالد : يلا سلام
مشعل : ياهلا مع السلامة

مشعل اتصل على جوالها ماترد عصب هذا مو أسلوب ايش فيها ايش اللى قلبهااا
غزل اساسا جوالها ببيتهم من يوم ماجات الظهـر مع مشعل

يوم وصلت البيت شافت مسج منو
(غزل حبيبتي اتصلي علي ضروري)
غزل طنشت ودخلت اخذت شـاور وراحت شافت ابوهـا نايــم ورجعت غرفتهـا شافت جوالها يرن
غزل : ألو
مشعل بعصبيه : صباح الخير بدري
غزل ببرود : صبـاح النور
مشعل : ليه ماتردين من أول اتصل...ليه مارجعتي اتصلتـي ؟؟!!
غزل : كنت اخذ شاور وماانتبهت للجوال
مشعل : ايش فيك ؟؟
غزل : ولا شئ
مشعل : غزل مو.عليا هالكلام ايش اللى قلبك فاجأه
غزل : متى ؟؟
مشعل : ايش ؟؟
غزل بصوت مخنـوق : بتسـافر؟؟
مشعل : اللحين هـذا اللى مزعلك ؟؟
غزل : .................
مشعل : على الاسبوع الجـاي
غزل : وليه بيسوون الجمعة بكره .....
مشعل : عشان بكره ربوع يعنــي اجازة ماراح يسونها بنص الاسبوع
غزل : مشمش خليك هنـا لاتســافر
مشعل : حياتي ماباقي لي غير 8 شهور واخلـص خلاص
غزل : لا تسـافر
مشعل يبتسم : ترضين بكره يقولون جوزها نص دكتور ؟؟!!
غزل اتذكرت نص ثور : ههههههههههههههه لا
مشعل : فديت اللى يضحكون
غزل : طب ادرس هنـا السنة اللي باقية ؟؟!!
مشعل : غزل ياعيوني ماينفع
غزل : افففففف
مشعل : خلاص حبيبتي يلا انتي ذاكري ولا تفكرين مو اللحين على الاسبوع الجاي ان شاء الله
غزل : أي مذاكره انا بنام
مشعل : الساعة 4 ماباقي على المدرسة شئ
غزل : ايه انا بكره مو رايحه بنام وارتاح عشان الجمعة
مشعل : اه منك تموتين على الغياب
غزل : اجل دافور زيك
مشعل : ههههههههههههه انا دافور
غزل تثاءب : امم دافور يلا تصبح على غزال
مشعل : اممم هو مو الصبح هو على العصر
غزل استحت : اووه يلا باي
مشعل : هه باي






يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوم جديــــــــد
في المدرســــه
حسناء : العنود وين البنات ؟؟
العنود : الكلاب سوها فيا وغابــوا
حسناء : ههههههههه تحفة
نوف من بعيــد : حسناء ........ حسنـاء
حسناء لفت لها ببتسامـه : هـلا نوف اخبارك ؟؟!!


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس