البارت الــ 20
يــــوم جديـــد
غزل كانت نايمة وهي حاظنه شماغ مشعـل حست بأحد يصحيهـا : امممم خلودي انقلع بنام
شهد بجديه : غزل قومـي
غزل فتحت عين وحده وعين مقفلة وشعرهـا على وجههـا : شهدي تكفين بنـام
شهد تسحبهـا من سريــر : لا بتقوميـن
غزل وهيـا جالسة على السريـر : هذا انا صحيت ايش تبين ؟؟..
شهد : مشعل كلمنـي
غزل بفرحة : والله ليه مااتصـل علي ايش قالك ليش مايرد كيفوا
شهد تجلـس جمبهـا علـى السريـر : غزل هو بخيـر وطيب ومافيه شئ بـس
غزل : بس شنـو ؟؟..
شهد : مشعل يقول مايـبـيك...مايبي يتجوز ..
غزل بستغراب : يعنـي بيأجل الجواز؟؟ عادي انا من أول كنت بقوله واساسا لسى ماخطبنـي عشان نفكر بالجواز
شهد انتبهت لتي شيرت مشعل انو غزل نايمه وهو جمبها وغير الشماغ اللى على المخده وصارت تبكي
شهد صـارت تبكــي
غزل مستغربة : شهدي حياتي ايش فيه انـا مو فاهمة شئ ؟...
شهد تبكي ولا تتكلم ...؟؟!!!!.....
غزل تحظنهــا : ايش فيه فهميني مشعـل فيه شئ ؟؟!!!
شهد وهي تبكي : لا مـافيه شئ .. غزل انـا مااقدر اقولك خليه هو يقولك انا بروح
غزل : تروحين فين فهمينـي !!
شهد نزلت وغزل تجري وراهـا : شهد فهميني....
شهد خلاص دموعهـا على خدهـا وتنزل على الدرج بسرعه ماتقدر تقول لغزل شئ : وهو بيفهمك باي
راحت شهد اللى كان السواق ينتظـرهــا وغزل مو فاهمه شئ 5 دقـايق ويرن جوالهـا على طول ردت نغمة مشعـل
غزل بصوت كلوا لهفة وشوق وحب : الو مشمش
مشعل بجديـة : سـلام
غزل : هلا عليك السلام
مشعل بصوت كلـوا حده : غزل انـا كنت ابغى شهد تفهمك بس شهد اتصلت على وقالت لي مااقدر
غزل باستغراب : مشمش ايش فيه ؟؟؟؟!!! بتجننونــي ...
مشعـل بصوت حاد قووي : انـا مـاأحبك
غزل بصدمه سكتت شوي بعدين ردت : نعـم ..
مشعل : انـا مـاأحبك !!!
غزل تجلس على السريـر : كيف انت.شتقول فهمني انت صاحي .. مستحيل انت شارب شئ وكلامك والحب الصادق اللي اشوفة بعيونك وجرأتك..واتصالك!!.. وخوفك علي ...
مشعل : كلـوا تمثيـل ....
غزل تصرخ فيه : تمثيــل ليــه ؟؟ انت انجنيـــت !!..
مشعل بسخرية ويتكلم بطريقة سريعه لدرجة غزل ماكنت تلحق تفهم الصدمة الأولى عشان تفهم الثانية : كان كلـوا تمثيل كنت ابغى اكسر غرورك ولا انـا مااحبك مااحس تجاهك أي مشــاعـر كنت بكســر الغرور اللي بعيونك وخشمك .. كنت بيين لك اني اقدر اخليك تحبيني......
غزل كانت دموعهـا تنــزل ومصدومة مو مصدقة لا حلم لا انا راح اصحى مو هـذا مشعل لالا مستحيل :......
مشعل لاحظ سكوتهـا ظن الخط قطـع : ألو ... ألو
غزل دموعهـا تنزل وتحاول تخفي شهقاتهــا :..................
مشعل اللى سمـع شهقاتهــا : حبيبتي ... حبيبتي ..
غزل بكل غباء الدنيــا وبصوت باكي : نــ..عـ ...م
مشعل : هههه انا كنت انادي زوجتـي ...
غزل مو قــادره خلاص صدمــات جرووح تذبحهـا : انت احقررر انسان شفتوا انت واحد نذل حقير جبان متخلف متخلف
مشعل : عادي سبي على راحتك بس سبك هـذا دليل حبك لي
غزل : مااحبك انـا اكرهك اكرهك واتذكر انو انـا اول مين قال لك اكرهك ..قلت أحبك وانا قلت أكرهك
** لمى مشعل اعترف لغزل بحبـوا اول ماقال احبك هيـا قالت اكرهك من خوفهـا من طريقة الأعتراف**
قفلت الخط بوجه...
كانت جالسة على السرير دموعها تنزل مو قــادرة توقفهــا تحسها تحرقهـا راصهـا تحسـوا بيتفجـر
لالا يكذب مو صــادق لااااااااااااااااا مستحيــل انا الغبيـــــــــــــــــــــــــــــــــة اكــررررررهوااا مستحيل مستحيل لالاااا لالااا يكذبون مااصــدق ااااااااااااااااااااه اكررررررهك حراااااااااااام (اغمى عليـهـا بغرفتهـا)
بيت أبو سلطان
بغــرفة شهد
العنود على السرير جمب شهد : طب فهميني ايش فيك ؟؟
شهد وهيـا تبكي : مافيا شئ
العنود : شنـو هـذا تبكين من غيـر سبب ... شهد ايش فيك ؟؟
شهد تمسح دموعهـا : اتصلي على غـزل ......
العنود وأكبر علامة تعجب على راصهـا : انا مو انتي غريبة ؟؟!!!!
شهد كيف اكلمهـا كيف وانـا عارفة اخوي ايش مسوي : قومـي اتصلي عليهـا
العنـود تتصـل على جوال غزل من تلفون غرفة شهد بس غزل ماردت
العنود : مـاترد
شهد رجعت تبكي
العنود : تراك جننتيني ايش فيه ....
شهد : ولا شئ ولا شئ خلاص سيبينـي لوحدي
سلطان رسل مسج لعبير
(عبوره ياقلبي ردي على وحشني صوتك)
عبير
(خلاص سلطان مافي اللى باقي شهـر)
سلطان
(شهر !!! تشوفينـه قليل ياظالمة 30يوم )
عبير
(هههههههههه لا تخـاف تعدي بسرعه )
سلطان
(لا والله راسلة ظحكه يعني تراني اضحك بايخه ابغى اسمعهـا)
عبير
(اوووه انت تسب ولا تمدح ترا مافهمت)
سلطان
(لا امدحك ياقلبي )
عبير
(اوك ياعمري كلهـا كم يوم واحمد ربك انو اللى بيننـا مسجات شوف اريج ولا تفكر بعدالعزيز لا مسجات ولا صوت )
بيت أبو خالد
خالد دخل البيت ماشـاف غزل غريبة يمكن بيت عمي بس ماقالت لي يمكن قالت لبوي : تينـا ... تينـا
تينـا : نـءـم بابا..
خالد : غزل متى طلعت من البيت ؟؟..
تينـا : ماما ءــزل في غرفة
خالد استغرب وطلع غــرفتـه اخد شــاور وجلس على سريــروا فاتح الاب
رن تليفـون البيت وكانت شهـد المتصلة
خالد رد من تليفون غرفتة : ألو
شهد : سلام خالد
خالد ابتسم : هـلا شهوده عليك السلام كيفك ؟؟
شهد : الحمد لله بخيـر وين غـزل ؟؟
خالد : اتوقع نـايمة
شهد : خالد قوم شوفهـا تكفى ..
خالد استغرب : ليه صاير شئ ...
شهد : خالد مو ناقصتك قوم شوفهــااا
خالد : اوك انتظري
قام خالد دخــل غــرفة
شاف غزل طايحة على الأرض ولا حاسة بشئ ركض لهـا وصار يضرب على خدهـا بشويش : غزل .. غزل
اخذ عبايتهـا بسرعة ولفهــا فيهــا وعلى طول على المستشـفـي
امـــــــــــــــــــــــا
شهـد : اففف طول خالد !!
العنود : يمدي نسيـك ...
شهد اللى خايفـة على غزل فصلت واتصلت على جـوال خالد اكثر من 20 مره ولا رد عليــهـا
في المستشفى
خالد قــاعد علـى أعصــابه من الخـوف على غزل
عبد العزيز : خيـر خالد ايش صاير ؟؟!!
خـالد : ماادري .. عبد العزيز ادخل وطمني
عبد العزيز دخـل الغــرفة اللي كــانت فيهـا غـزل وخرج هو وعمهم أبو محمد
خالد : خير ايش فيهـا ؟؟
أبو محمد : انهيـار عصبي ....
خالد : انهيار ليه ايش السبب ؟؟...
عبد العزيز : اذا انت مو عـارف معنـاهـا ماراح نعـرف غير منهـا لمى تصحى ...
رن جوال خالد للـمـره الألــف
خالد : ألـو
شهد : الو خالد طمني كيف غزل ..
خالد بضيق : ان شاء الله بخيـر احنى بالمستشفى
شهد : بالمستشفى !! ليـه ايش فيه ؟؟
خالد : غزل معاها انهيـار عصبي
شهد صارت تبكـي
خالد : شهد قوليلي غـزل في شئ مـزعلهـا ايش اللي ضايقهـا لدرجة أنــو يصيـر معاهـا انهيـار
شهد زادت بالبكـاء
خالد توتـر من بكاهـا : اللحين ليه تبكين ؟؟
شهد من بين بكاهـا : ماصحيت ؟؟..
خالد : لا لسى ...شهد لا تبكين مو ناقصني
شهد : خلاص خالد باي انـا اللحين بجـي ..
خالد : اوكي باي
بيت أبو محمد
عبير : ماما مين قلك ؟؟
حصه : انـا يوم شفت ابوك تأخر اتصلت قال لي انو غـزل تعبـانة
اريج نازله وهي لا بسه عبايتهـا : انا بروح لهـم
حصه : ايش ايوديك خلاص ابوك يطمنــا ...
اريج : لا ماما يمكن يحتاجون شئ بكون معــاهـم
عبير : اجـل بروح معـاك ..
حصه : اريج وممرضه انتي ايش ايوديك
اريج : ماما تعـالي معانـا
حصه : قبلكم قلت لبوكم مارضي يول مافي داعـي .. انتي روحي وطمنينـي ...
اريج : اوكي باي
في المستشفـى
نوره وشهـد وصلـواا
نوره : ايش فيهـا ايش اللى صـار ؟؟
خالد وهو مستـنـد على الجدر وباين عليه الزعـل على اختـوا : ماندرى ياخالتي ...
شهد : مادخلتوا لهـا ؟؟
خالد : دخلت بس نايمة قلت اخليهـا ترتـاح
شهد : اوكي انـا بدخـل
دخلــت شهـد شافتهـا نايمــة ولا حاسة بشئ جلست جمبهـا على السريـر نزلت دموعهـا وهي تذكر كلام اخوهـا ((قولي لهـا مشعل مايبيك وهو متزوج وعايش حياته سعيـد وانتي كنتي نزوة بحياتوا))
دخلت أريـج : ماصحيت ؟؟
شهد وهي ماسكة يد غزل وبحزن : لاء
أريج قربت منهم شافت الملف اللى جمب السرير : ظغـطهـا نازل ..
شهد : عمـي يقـول انهيـار عصبـي
اريج : امم عشان كذا جيت حسيت فيه شئ
شهد : انـا مو عـارفة أيـش اقـولهم !!..
اريج : ماراح اسئل لأنـي عـارفة غزل ماتحب احد يعرف خصوصياتهـا بس حاولي تتحجـي بأي شئ
شهد : مو عارفة فكرت لين ماتعبت احنـا وخلصنـا مدرسة يعني مو اختبـار واقول ماحلت
اريج : انهيار عصبي علـى أختبــار!! ....اممم ياربي ولا انـا مو عـارفة
شهد : نقـول الجامعة ماقبلتنـا ..
اريج : لا ياشيخة الكـل عـارف انو نسبكم تدخلكـم ....... اممم قولي أنــو في وحده من صحباتــكم صـار لهـا شئ او اتضاربتوا معاها يعني زيي كده
بدت تصحـي تســمع أصـوات حولهـا بس مو عــارفة أيش شوي شوي بدت تسمع صوت واحد
اكـــســـــر غـرورك ...........عيـــونــك كلــهــا غــرور ...........مــااحبك .............مــااحبــك ......زوجتي زوجتي
خلاص مو مستحملــه أكثر نزلت دموعهــا وصارت تقول كلمـات مافي احد فاهمهـا غير شهد
غزل بهمس : ماابيك .. ماابيك ..نذل ...اكرهك
اريج تحط يدهـا على شعرهـا : غزل
غزل تبكــي ودموعهــااا على خدهــاااا ماتوقف : حتى انا اكرهوواا ماابيه ...نذل
اريج استغربت : غزل ايش فيك ؟؟
غزل زادت في الصيـــــاح (كان يتررد ببالهـا يوم قالهـا حبيبتي وهي ردت عليه ..هه انا انادي زوجتي)
صارت تبكي وتصـرخ : انا اغبــى مخلــوق مااحبووووووووا نـــــــذل
عبير تحاول تمسكـهـا تهديهـا بس مو قــادره على طول طلعت تنـادي أبوهـا
شهد اللى صـارت تبكي : غزل الله يخليك بس خلاص
دخــل أبو محمد بسررعة وكلهم معاه خالد ونوره وعبد العزيـز
أبو محمد يمسكهـا من يدهـا وغزل تصـارخ
غزل بصريــخ وبكــاء : اتركوووووووووووني انا غبيـــــــــــــــــة غبيــــــــــــــــــه اكررررررررهـــــوا اتركووووني
أبو محمد مسكهــا بقووه هو وعبد العزيــز ومنيميــنهـا على السريـر
غزل تحــاول تفك نفسهـا منهـم بس مو قــادره : اتررركـــــــــوني اتــــــــركوني ماابيه حتى انا ماابيه انــا الغبيـــــــــــــــــــــــــــــــة اتـــــــــركوووونــــي
أبو محمد وهو ماسكهـا : اريج اعطينــي أبرة مهدي بسرعه..
اريج تعطية الأبره
أبو محمد وهو ماسكهــا مع عبد العزيـز أعطــاهـا الأبـره
غزل : لالاااااا اتركوني انا الغبيـ........
شهد كانت تبكـي زعـل على حـالة اختهـا وصحبتهـا خالد كـان مصدوم من شكـل غـزل وهي تصـرخ وتسب نفسـها مو عـارف ايش القصة أبو محمد مستغـرب ايش اللي صـار لهـا وسبب لهـا انهيـار أريج كانت تتـوقع انو في شئ بس مو لدرجة هذي امـا نوره اللى حزنـانة على بنت اختهـا وحالهـا
خـالد بعد مانامت غـزل قرب منهـا وغطاهـا عدل بشرشف شاف وجههـا كيـف كلوا دموع
أبو محمد : خـلاص خلـوهـا ترتـاح .... شهد تعالي ابيك بمكتبـي
شهد : ان شـاء الله
خرج أبو محمد
عبد العزيـز : خالتـي تعالي ارتــاحي علي بال شهد ماتكلم عمـي ....
نوره : لا بجلس عنـد غـزل
عبد العزيز : ياخـالتي ماراح تحـس فيك اهي اللحين نـايمـة ...
أريج : تعالي خالتـي معاي
راحت نوره مع أريج وعبـد العزيـز
امـا خالد اللى لحق شهد
شهد دق باب المكتب
أبو محمد : ادخل
شهد بخوف: سلام عليكـم
أبو محمد يبتسم : وعليكم السلام تعالي شهد دخلي ..
دخلت شهد وسكرت الباب وراهـا جلست على الكرسي اللى قدام المكتب وقام أبو محمد وجلس على الكرسي اللى مقابلهـا
شهد : خير عمـي ..
أبو محمد : ايش السبب اللى خلى غزل تنهـار ؟؟
شهد ياويلي ولا فكر يسألني انتي تعرفين ولا لاء متأكد انـي عـارفة هي ليش انهـارت : اممم ماادرى يعنـي اتوقع
أبو محمد : شهد انـا عـارف ان علاقتكم بعض اكثر من الأخوان لدرجة انـنـا مسمينكم التوأم قولي ليش ؟؟..
شهد نزلت دموعهـا ..
أبو محمد : شهـد حبيبتـي فهميني لو في مشكلة يمكن أقدر اساعدكم ..
دق اباب
أبو محمد : تفضل ..
خالد يفتح الباب ويدخـل : السلام عليكم
أبو محمد وشهد : وعليـكم السـلام
خالد : اسمح لي عمـي انـا عارف انك تبي تعرف سبب انهيار غزل وانـا بعـد ودي أعـرف
أبو محمد : استريـح
جلس خالد على الكرسي اللى جمب شهـد
أبو محمد : شهد قولي يمكن نقـدر نساعدكـم ....
شهد هـذا خلاص قرر انهـا مشكلة ايش اقول : لا عمـي هي مو مشكلة متعلقة فينـا
خالد : اجل شنـو ؟؟ شنـو اللى خلي غزل تسب وتقول انا الغبية نـذل ..شنو اللى خلاهـا تنهـار
شهد : امم وحده من صحباتنــا سوت حادث بسيــارة واللى عرفنـاه انو حالتهم خطيره مو عارفين هم عايشين ولا ميتـين
أبو محمد ماصدق
خالد : وهـذا يخليهـا تنهـار لدرجة هذي !!!
شهد : انتـوا عارفين غـزل قد ايش حساسة...كيف والبنت صحبتنـا كيف ماتنهـار ؟؟...
أبو محمد يرفع حاجبه : وهـذا يخليهـا تقول انا الغبية نـذل ....
شهد ياربي انا ايش اسوووي تفرك يدينهـا ببعـض: اااه يمكن تـقول غبية عشان ماامنعت صحبتنـا تسافر ونذل يمكن اللى سوي لحادث وبعدين انا مااعرف زيكـم
أبو محمد : خلاص ان شاء الله تصحى ونعـرف منهـا
خالد : الا متى بتصحى ؟؟
أبو محمد : مدة المنوم من 9 لـ 11 ساعة
خالد : انا قلت لبـوي اننـا ببيت عمـي خايف يصير له شئ
أبو محمد : قـول لـه انهـا بايته بيت أبو سلطان هم متعودين على كـذا (قصدوا غزل تنـام عند شهـد او شهد تنـام عند غزل)
نوره وشهـد رجعـوا البيت مع انـو شهد كانت بتجلـس مع غزل بس امهـا رجعتهـا وخـالد رجع عشان ابوه مايشك بشئ وعبيــر رجعت مع أبوهــا
يـــــــــوم جديـــد
محمد وهبه علـى الفـون
محمد : يعني مو فـرحـانة اني بعد يومين بجي
هبه الا بموت من الفرح : على راحتك ..
محمد : نعم ؟؟!!
هبه : اللى سمعته ...
محمد بعصبيه : انتي شنو فيك ؟؟!!.. اكلمك تردين بدون نفـس من فتره وانا ساكتلك
هبه انفجـرت بوجهه : لا والله توك تـلاحظ ... زين اللى انتبهت ويقولي شنو فيك ...شنو اللى مافيني انا خلاص تعبت تعبت مو قـادره استحمـل
محمد : وشنواللى مو قـادرة تستحملينه .. انا ايش سويت ؟؟
هبه : شنو اللى ماسويت 7 شهـور ناس تموت وتعيش ولا فكرت فينـي مره وحده اللى جيت فينك وقت ولادتي اكثر وقت محتاجتك جمبـي فينـك فينك وانا اتألم بحملـي فينك يوم اروح المستشفى اراجع مع عمتـي بحملـي وانت ولا فكرت فيـا ولا كأن عندي رجـال مسؤل منـي فيـــنك ....وينك يوم نايف اول مره يبكي اول طفل لنـا اول فرحة ابيك جمبـي وانت ولا حـاس وتقولي ايش فيك
محمد : هبه انتـي عارفة اني مو رايــح سياحة رايــح شغل وشوفت عينك لو بيدي رجعت من قبل 3 شهور
هبه : مو عـذر ... قلت لك وانـا حامل خذنـي معاك ومارضيت .. ويوم ولدت عمي قالك يرسل سلطان او خالد انت اللى مارضيت
محمد بعصبيه : شنو تبينهم يقولون عنـي ترك شغله عشان مرته
هبه بسخريه : صح انـا مااستــاهـل تترك شغلك عشاني حتى وانـا بمس الحاجة لك
محمد : هبه انـا انشغلت بعدين اكلمك
هبه قفلت الخط من غير ماترد علية
بيت أحمد
احمد بفرح : يـاهلا والله مابغيــتوا تجون ..
ابو أحمد : والله لولاك ماجينــا
حسناء تحظن امهـا : وااي ماما وحشتيني
ام احمد : وانتي بعـد وحشتوني
الجده : خلاص بسكم من بـلاد بره ... هذا ولدكم ايش كبره ويبي يتجـوز وانـتـوا ببـلاد بره
ابو أحمد : يايمه هـذا حنـا من سنين خلاص تعـودنـا وبعدين اذا جلسنـا هنـا مين يديـر الشركـات بره
الجده : الله يهديكم
ام احمد تبتسم : ها مين اللى اختـارهـا لك جدتـك ؟؟
احمد : احم لا والله
ابو احمد : بنت مين ؟؟
احمد : أبو خالد الـ......
ابو احمد : ونعم والله فيهم رجـال ونعم فيه هو واخوانه تفز لهم المجـالس
ام احمد : كيف عرفتهــا ؟؟
حسنـاء : معاي بنفـس المدرسـة
ام احمد : وكيف البنت ؟؟
حسنـاء : اممم جمالهـا مهمـا قلت لك عنـوا مو زيي الشوف امم طيوبة واثقـة بنفسهـا بطريقة غريبة وحبوبة
ابو احمد : خلاص شوفيهـا وخذي موعد نروح ونخطب بس حاولي تستعجلي شووي
حسناء : لـيه بابا ؟؟
ابو احمد : اذا ان شاء الله وافقوا راح نتمم كل شئ نهاية الشهـر
حسناء : اهئئئ بشهر خطبة وملكة وجواز
احمد استانس : ايه لازم ابوي وراه شغـل
ابو احمد : لا والله هامك الشغـل وانت ذبحتني عشان اجـي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسناء : معقـول غـزل توافق يكون بشهر كـل شئ ؟؟
ام احمد : مين غزل ؟؟
احمد : هي يايمة زوجتي
ابو احمد : على طول صارت زوجتك
احمد ابتسم : ان شاء الله
ابو احمد : ان شاء الله يوافقون اهم شئ انتي كلميها وقولي لهـا اننـا بنزورهم
حسناء : اوكي
في المستشفــى
الساعة 5 العصـر
شهد جات مع السـواق لغـزل بس غزل إلى الأن ماصحيت
اريج تدخـل : شهوده متـى جيتـى ؟؟
شهد : توي من ربـع ساعة ..
اريج : خالتي جات معك ؟؟
شهد : لا تقـول بعد المغرب بتجـي
رن جوال شهد للمـره المليون بس ماردت
اريج : ليه ماتردين ؟؟
شهد تقفل الجـوال : مو فـايقة لسـوالف البنات ..
غزل اللى بدت تـصحى فتحت عينهـا شافتهم تحس بصداع براسهـا
شهد نزلت دموعهـا : غزل ياعمري ...
اريج : خوفتينـا الحمد لله على سلامتك
غزل تحس قلبهـا اتقطع صار رمـاد من جروح وصدمات مشعـل نزلت دموعهـا .. بصوت مبحوح : الله يسلمكم
شهد تحس نفسهـا غلطانه : غـزل والله مالـي ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : خـلاص شهد تكفين انا عارفة
شهد تمسح دمعتهـا : لا تبكين الله يخليك ....اسمعي اذا عمـي سألك قولي له
قطع كلامهم دخـل أبو محمد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو محمد يقرب منهـا ويبتسم : كذا تسوين فينا يادلوعـة ؟؟...
غزل تبتسم ودموعهـا على خدهـا
أبو محمد : لا فهمينـا ابتسامة ودموع ماينفـع ...
غزل صارت دموعهـا تنـزل أكثـر
أبو محمد رفع راصه لشهد واريج : اتـركونــا لوحدنــا ....