عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:49 AM   #27


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الــــ 25





صحيت على مسج على جوالهــاا ..............







لا تطن البعد ياخذ من غلا ك
ولا تظن اعشق وادور من جديد
مااتغير مدام لي قلب معاك
مخلص لحبك وغيرك مايريد
يذكرك مشتاق ولا مره نساك
اشعر بقربك لو انك بعيد
ياحبيبي مالي بدنيـا سواك
لجلك اسهر وانظم بيوت القصيد





هبه ياقلبي يامحمد يعنـي مو زعلان مني معقــول ؟؟!!!! رسلت له



ماعـاد لدنيـا طعـم بعـد فرقـاك
وماعــــاد لي بعدك من النــاس غــاية
وشلون يهوي القلب دنيـا بليــاك
وأنت لامن غبت جــــأني عناية





محمد والله ياغلاتـي أحبك رسل لهـا ::



مايموت الشوق لو قل الوصل!!
ومايهز(الحــــــــــب) زلزال الظروف!!
وانت داري معزتك فيني أصل!!
ولو يطول الصمت لايلحقك خوف؟؟
والغلا بالقلب والله متصـــــــــــــــل
ثابت مثل الاصابع بالكفـــــــــــــــوف



هبــه قريتهـا وانبسطت فيهـا كانت بتـرسل له بس ** نايف بكي وقامت تشوفوا








غــــــــــ أنثى مجروحة ــــــــــــزل
مصدق نفسوا يتصل عليــا الأخ ههه معقول فكر اني بـرد عليـــــة اتصلت على لجين ..
لجين : ألو ..
غزل : سـلام يامزعجة..
لجين : هههههههههه وعليكم السـلام ..
غزل : حرام عليك ماشبعت نــوم ...
لجين : والله ياقلبي مافي أحلى من نوم الليل وبعدين وقت الصـلاة ...
غزل : اوك ايش جــالسة تسووين ؟؟...
لجين : اقرأء ...
غزل : ايش تحبـي بالقراءه مــاأعرف ؟؟..
لجين : ماتحبي القراءه ...
غزل : روايات كتـب اللى تشدني صعب شئ يرضي ذوقي في القراءه ...
لجين : انـا أعشق القراءه ...
غزل : ايش جـالسة تقرئـي ...
لجين : رواية ....
غزل : اهـا ايش رايــك نطلع ...
لجين : مـاتعبتي من الطلعات ..
غزل : بصراحة تعبت بس ابغى أطلـع طفش ..
لجين : ترانـي فاهمتـك ...
غزل : ههههههههههه عــارفة ...
لجين : غزل حبيبتـي ماينفع كــذا اجلسي وفكري صح ماينفع الهـروب اقضي حياتي نوم وطلعة ولا تلفون عشان مــاافكر ...
غزل : فكرت ماني قـادرة اتخيـل اني لشخص ثانـي مو مشـعل مو قـادره اتقبلوا بحياتي لوجي انا ...انـا (مو قـادره تقول أحب مشعـل ) انا مو قادره اتخلص منــوا ...
لجين : غزل خلاص انسـى مشعـل من حياتك انا عارفة انو بتقولين انتي مو عايشة تعذيبي لا انا حاسة فيكـي وعارفة انك تحبين مشعـل ..(سكتت شوي) لو مشعل رجع وخطبك توافقي ؟؟...
غزل انصدمت انصعقت ماتوقعت السؤال داه : ..................
لجين سمعت صوت أنفـاس غزل يزيــد : جاوبينـي توافقي ؟؟!!..
غزل بصوت مخنوق : لاء ..
لجين : ليش مو تــوك تقولي تحبينوا ؟؟..
غزل : مستحيل ارجع لأنسان خاني واهان كرامـتـي مستحيل ....
لجين : طيب خلاص انتـي فكري بحياتك اتقبلي أحمد حاولي تعيشي معاه حياه جديـده راح تحبية لأن اللى يحبب بشخص تصرفاتوا وانتي قلتيلي انو طيب مافي أحد هيقبل السب واللى سويتيه يوم الملكة ويسكت ..
غزل : لوجي افهمـي انـا مـااقدر اكون متزوجه غير مشعل مـااقدر ....
لجين اللى احتـارت معاهـا : غزل قلبي اذا مـااتقدرين لا تظلمين الرجــال معاكي اذا ماراح تكبرين عقلك لا تظيعين نفسك وتظلمين الرجــال من اللحين اطلبـي الطـلاق من البدايـــة أحسن ...
غزل : لا لا ماابغى مشعـل يجي وانـا مو متزوجة ...
لجين صرخت فيهـا : انتي هـذا همـك انتي جالسة تقظين على نفسك قلت لك قبل كـذا مشعل خانك وخلص افهمـي ... انتي تضحكين على نفسك انك اتجوزتـي وماهمك وفي البداية والنهـاية انتي اللى تظيعـي ..
غزل تكذب عليهـا : لا خـلاص لوجي انـا بحـاول أبـدء حياة جديــده ..
لجين تتنـهـد : انا مـاابغى كـلامك ابغاكي تكوني مقتنعـة بداه الشئ مو معقولة من كلمتين اقتنعتي غزل بليز فكري ..
غزل : اوكي ..
لجين : اه على فكره ترا دبلـتـك حطيتهـا على التسريـحة واحنـا جالسين بالغرفة ...
غزل : أي دبلـة ؟؟..
لجين : دبلة جدتـي ههههههههههههههه دبلتك ..
غزل : اهئئ انا رميتهـا ..
لجين : عارفة ..
غزل : اهئئئ كيف عرفتـي ؟؟..
لجين : فهميني دبلة كيف طيح من اصباعك وانتي كنتي بتكسرين يدك وانتي تشدين وقت ماالرجال يلبسك ..
غزل : ههههههههههههه اوك ...


















محمد وهبــه
ليش مارجعت رسلت انتظر شوي بعدين رسلهـا ::




هويتك ..
وانت غير النــاس في عينــي ....
شريتـك
وبعت من في النــاس بغـانــي ....


هبه ااااه منك يامحمد حتى برسايلك تخوفني قصدك رغد اللى شرتك كملت له المسج ::





أحس
ان الــدفـــــــــــا عنـــدك .....
وأحس
ان الوفـا عندي .....
عطني
الدفـــــا وأعطيـك قلبي وروحـي ...
طبع
الوفـا أعطيك وانسى جروحـي




محمد ياربي من حساسيتك يـاهبه عارف اني جرحتك مو معقول تقعدين للحين زعلانـــة اتصل عليـها

بس


بس





............ لا رد














يــــــــــــــوم جديــــــد
بيت أحمد
ابو أحمد : خصلت الحجز ..
أحمد : ايه خـلاص ..
ام أحمد : حتى الجنــاح اليوم انــا خلصتوا خلاص ..
احمد : الله يعطيك العافية يمـة ..
الجدة : ماتتوقعون انهـا بترفض تعيش معنـا بيت واحد ...
حسناء : لا انا لمى كلمتهـا قالت عادي مايفرق معاهــا ...بس حمود بدري على الحجـز ...
أحمد : لا مو بدري خـلاص مــابـاقي شئ ....

















بعد مرور أيـــام أهـم الأحداث ....
غزل : خلاص كرهـت مشعـل وتبغـي تتعـود على أحمد وحياة جديــده مع أنـو طول الفترة اللى راحت واحمد يتصل عليهـا وهيـا ولا ترد كم مره جـاهم البيت ولا فكرت مجرد تفكير تطلع له ..والمسكين خالد اطيح براصـوا ...
أحمد : مـاايعـرف أيش القصة مـع غزل توقـع طوالة لسان غـزل لأنهـا دايم تطول لسانهـا عليه وانها ماترد ولا ترضى تقابلوا خجـل منـوا ...
هبه : مستمتعــة برسايل محمد وخايفة انهـا تـــرد عليــــــــه .....
محمد : تعب مـع هبه رسايلهـا تعطية أمل ولمى يتصل عليهـا ماترد يرجع ويخيب ظنـة .....
شهد وخـالد : كل ماشافوا بعض يحبوا يقهرون بعـــض ......
لجين : الفتــاه الهــادئــة العقـلانيــة كانت واقفة جمب غـزل ولا تخلت عنهـا وعاملتهـا كأنهـا أختها وأقوى ..
بنـدر : اللى أتصــل واعتـــذر وقـال انو مـايقدر يحظر زواجهـم لأنوا مشغول وطبعـا أخذ تهزيـئه محترمـة من نوره زيي مشعل وازود لآنوا كان المفروض يجي قبل زواجهم بإسبــوع...












عبير & سلطان ................عبد العزيز & اريج ............امممممم ..اليوم زواجهـم
في غـــرفة أريــج بالقصـــر ....
اريج : بنات والله خــايفة ...
شهد وغزل رجعوا لشقاوتهم ...
غزل : احلفي خــايفة غريبة ليش ؟؟!!..
شهد : مع أنكم دايم مع بعض وراويــح أدويــة وصياح وراعين أخر رومنسية ...
اريج : وجععع ....
البنات : هههههههههههههههههههههه
لجين : ههههه ماعليك منهـم صلى على الرسول واقري...
اريج : ماني عارفة ايش اقول كيف اقراء ...
لجين : هههههه انتي بس صلي على الرسول واقري راح ترتــاحين ...
غزل تسحب لجين : اقول لوجي يـلا نروح نتمصخر على الثــانية ...
لجين : هههههههههههه حرام عليكم ...


















بغـــــرفة عبـيــــــــــــــــر ....
جالسة والحـرمة تعمل لهـا الميك . اب
غزل بهمـس : ايش رايكم نوصي الحرمـة فيهـا ..
شهد : أية تكفين يـلا ...
لجين تضرب غزل على كتفهـا : بس عـاد حرام عليك ....
غزل تدعـي البراءه : ايش قلت بوصي الحــرمــة عليهــا بس ..
لجين تبتسم : لا ياشيخه ..
غزل : ههههههههههههههههههه
عبير : بنات ايش رايكم بمكياجي ..
غزل : وعععععععع شنو هـذا مو حلـو ....
شهد : مين اختــاروا مره مره مو حلوو....
عبير صدقت وشوي وتبكي : هاه والله مافي وقت ايش اسووي ....
لجين شكـل عبير كـانت بتفطس عليهـا من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ترا يكذبون عليك يكذبون ..
عبير : يعنـي حلـو..
لجين : هو حلو بس انـا مــااحب الميك . اب الثقيـل ..
عبير بتحطـم : يعنـي مو حلو ..
غزل : شفتـي قلنالـك ...
لجين : بس غزل حرام ....
شهـد بتقهر عبير ولا هم ماسووا شئ ولا كانوا ناوين يخربون شئ : اقول يـلا لجين بنرتب الزفــة ..
عبيـر : تعالوا ريـا وسكينة ايش الزفة ان شاء الله ...
غزل عيونهـا طـارت : اهئئئئئئئئئئ ريــا وسكينة ؟؟!!!!...
لجين : هههههههههههههههههههههه من جد لا يق عليكـم تستاهلون ...
شهد : اوريك ياعبيـر انتي اللي جبتيه لنفسـك ...
عبيـر بثقة مو محلهـا : هههه اساسـا انـا سويت شريط الزفـة وعاجبنـي ...
غزل تبتسم : ايه قوم اقف وانت بتكلمنــي..
الكـل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : لالا ... كل مره اشوفك فيهـا ببقـى نفسي أء ...اء (نطت بفستانهـا جمب عبيـر) الا أقول عبور ماوضحتي لي قصدك بـ أء ...
عبير : اقول شهيـد انقلعـي عن راصـي ..
شهد توقف وتسوي بيدهـا يعني اوريك : طيب ياعبير ان مـاوريتك ...


















بغــــــرفة أريـــــج
حصه : بس عـاد اريج بـلا دلــع ...
اريج : ماما الله يخليك والله خــايفة ...
هدى : هههههه ياقلبي خوفك طبيعـي مافيهـا شئ ....
رغـد : ترا والله أحلى لحظـات لا تظيعينهـا على نفسـك ...(سلمت عليهـا وخرجت عشان عبد العزيـز يدخـل)
دخـل عبد العزيـــز والكـل انسحب بهدوء ....بفستانهــا الفضـي اللى من غيـر أكمــام وبكريستالات على الصدر وتحت الصدر بينسيــة خفيف ومن عند الخصـر يكون ضيق بطريقة تبين جمـال جسمهـا بعدين يبدأ يوسع بطريقة حلوه ماكان مره منفوش وسـط ..عملت تسريحة رفعــة وتاج فظـي بكريستالات فضية كبيرة وعملت غرتهـا على جمب اليسـار ....والميك أب ...درجــات الوردي مع الفضـي والروج وردي مع قلوز لامـع وبلشـر وردي غــامق وماسكة بيدهـا مجموعة ورود بيظـاء تنزل من بينهـا سلاسل كريستالات فضي.
اريج واقفه بمكانهـا وراخية راصهـا وتفرك بيدينهـا وشوي وتقطع المسكة ........
قرب منهـا ...حط اصابعة على أسفل ذقنهـا ورفع وجههـا كانت مغمضة عيونهـا خوف وخجـل
همس : افتحي عيونك ...
اريج فتحت عيونهـا بتـردد وخوف ...قابلهـا بإبتسـامـة بسيطة طبـع قبلة على جبينهـا همس : اشتقت لك ....
أريج مرتبكة ومتردده وخايفة ...حظنهـا وهو يهمس بأذنهـا : امنيتـي تحققت اليوم ...
مسك كفهـا بيدوا يهدي من توترهـا وخوفهـا وسحب كفها لشفايفـوا طبـع قبلة عليه وظل ماسكوا بيدينـوا الأتنين.
سمعوا صوت لفوا الأثنين ....
عبد العزيز ابتسم : يـلا صورينـا ...
المصوره مصـريـة اللى كـانت جالسة تصـور: أصور أيه وأقولكم اعملوا حركات أيه دانـا صورت وخلصت ..
عبد العزيز ينظر لـ أريج : والله لي الحق اليوم القمـر معـي ...
المصوره : لا دانـا عاوزه أتعلم منكم حركات للعرايس اللى هبقى أصورهـم ..
عبد العزيز وهو حاظن أريـج من خصرهـا : بس مـاراح يكونون مثل قمـري .....
اتصورا وصـــار وقت الـــزفـة
طلعت أريـــــج من البــاب اللى على اليســــار وكل القصـر مطفى الأنوار وشموع والشرفـة حقت الزفـة كلهـا ورود بيظـاء وكريستالات فضية وقفت قدام النــاس بطلتهـا الحلووه






أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك

كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانك

إذا ابتسمت يذوب السكر يلونك
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك

والليل يغفي ويصحى بس بعيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك

يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك

وأنا بودي أكون السعد في كونك
وأكون غنوة أتغنى بس على شانك

أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك










طلــع عبد العزيز من البــاب الثاني اللي على اليمين من بين الورد والكريستالات وصل عندهـا ترك لهـا المجـال تمسـك بكفهـا زنـدوا وباليد التانية مــاسكة الورد وانزفـوا وسط اعجـاب الجميــع فيهـم .....
وصلـوا للكوشــة الكل سلم عليهـم وبــارك لهــم .....
محمد ياترى وينهـا مو معقول بتلبس عباتهـا المتـزوج أخوهــا ...
محمد بهمـس : أقول شهد ؟؟..
شهد : هـلا ..
محمد : وين هبــه ؟؟!!..
شهد : شوفهـا وراء جدتـي مزنــة ...
قربت منهـم حصه : أقول محمد ترا الزواج مو لك ايش جـالس تسـوي ؟؟...
محمد : لا يمه عارف زواج اختـي بس كيف اطلع انـا دخلـت مع أبوي وعمـاني واللحين طلعوا وتركوني ...
حصه تأشر لهبه : تعالي طلعيه وفكينـا تقولين بـزر ..
قربت هبـه مرتبــكة ماشافت محمد من فتـــره كان اللي يوصل بينهم الرسايل ولو شافت الرسالة قوية شوي ماترجع وتـرسل ..
قربت منـه ....شفتهـا يوم اقبلت فيهـا شئ يشدنـي هبه جمالهـا متوسط بس فيهـا شئ يجذبـك لهـا أحبهـا لو كانت أوحش بنت بالكون ...
حصه : اقول هبه تراني ناديتك اطلعينوا من تتفرجون ببـعض ..

هبه استحت ابتسمــت ورخت راصهـا...




محمد
لا تحاول تختبرني انا مو قد اختبارك حتى لو فكرت اعاند ضحكت تكسر عنادي غيب مره عن عيوني وشوف وش يصير فيني ماهو بس قلبي ينادي كل مافيني ينادي لااااا لا تحاول تختبرني

والله ما تكفي احبك لو اقوول اني احبك يغلا مزروع في ضحكتي ملحي وزادي لااااا لا تحاول تختبرني





ابتسامتهـا ذبحتنــي جرحتنـي خلاص اشتقت لهـا صبرت كثير .....
....قربت منهـا ومسكت يدهـا ومشينـا بالممـر الطويـل ..خـايف من اللى بيصيـر اتمنى الممر يطول ونمشي فيه بس عشان مااحس انهـا بعدت عنــي ..حسيت بيدهـا معـرقة وترجـف زدت من ضغطـي عليهـا ...فرحت لمى خرجنـا من القــاعة وماسحبت يدهــا ...وقفت وانـا ماسك يدهـا ...
هبه خلاص قربه مني خدرنـي ...انـا من أول وانا حاسة اني غلطانة مع محمد بس مو عـارفة كيف اقولوا اشتقت له ولجرأته ولحظنه ولكل شئ فيه ..
همس : وحشتينـي ....
مااعرف ليش سحبت يدي من يوم مـااتكلم شكلي عشان لـي فتره بعيده عنـوا استحيت من كلاموا مع اني دايم اسمـع كلام أقوا من كـذا الحمد لله والشكر اللى يشوفنـي مايقول عندي ولد ..ولوا الوحده تستحي لو زوجهـا تغزل فيهـا انـا وين والرجـال وين ..

محمد انصدمت يوم سحبت يدهـا يعني كانت ساكتة اول عشان قدام النـــاس معقولة مو طـايقة لمست يدي لهـا بس واحشتنــي قرب وباس خدهـا اليمين وهمس : شكرا على التوصيلة تسلميـن ....
طلعت من باب القصـر وانــا مو طــايق نفســي خلاص مو قــادر حتى انتظر الجواز ينتهي اتوجهت لسيارتــي اللى كنت موقفهـا قريبة من باب القصر عشان نـاوي أوصل عبد العزيز بس هو رفـض ...
هبه من بعـد عنـي وانا صرت أحس بالبرد والحراره بنفس الوقت بالخوف طلعت وراه ابغــى أشوفوا وين راح انـا أحبــوا وابيهـ بس !.....
شفتوا يفتح باب السيـــاره ...
استغربت خلاص وانا بركب السيـارة انتبهت لهـا واقفة وعيونهـا كلهــا دمــوع وقفت مكـاني مو عــارف أتصرف .......
طلعت ونسيت اني ماعلي عباية بس مافي أحد هنـا(باب اللى تطلع منوا العروس) لأهل الفرح يعني ماراح يجي أحد سلطان وعند عبير مشعل ومسـافر الله يستـر من خــالد بس....
محمد .... قربت من السيـارة وقفت كانت تشوفنـي وعيونهـا كلهـا دموع قربت منهـا وحظنتهـا بقووه لصدري اشتقت لهــا الا بموت من شوقـي .....
همست بأذنهـا : مو كفـاية عنـاد ...
نزلت دمعة من عينهـا ..
مسح دمعتهـا وهو يهمس بأنهـا : لا تبكين يــاروح محمد ...
قالت وهو بحظنـي : انـا...
قاطعتهـا وانا احط اصابعـي على شفايفهـا : خلاص ياروح محمد مانبي نتذكـر شئ ...
تلفت حولة شــاف تــركي بيدخل نــادى بأعلى صوته وهو حاظـن هبه : ترررركـي
تركي من بعيد : هـلااااا ...
محمد لمى قرب منهـم تركي شوي : الا لايهينـك يابوعبد العزيز قلهم يجبون عباية هبـه ..
ترركي اللى كان حاس ان اختو زعلانة من محمد ابتسم : بس عشـان ابو عبد العزيز بقولهـم ..
محمد ابتسم : تسلـم ...
هبه وراصهـا على صـدروا : ونايف ..
محمد : ماابي شفايفـك تنطق بأسم غيري ترا أغــار ..
هبه : ههههه حتى من ولدك ..
محمد : ياويل حـالي بعـد هالضحكـة ...
هبه وقفت : لحظة محمد عيب نروح اللحين خلينـا ننتـظـر زفة سلطان وعبيـر..
محمد : لا ياقلبي مو عيب ولا شئ ألمهم انـا وانتي وبـس ....















زفـــة سلطـــ مجـانيــن ــان عبــ حب يــــــر
عبيـر فستانهــا أبيـــض منفوش كان من ذوقهـا طبعــا كم فيه وكم مافيه وعلى الكتف العـاري شرايــط حمـراء بكريستالات عاملة تسريحه كل الشعـر مرفوع وتنزل خصلات على وجههـا ملفلفـة وميك.اب أحمـر جريئ ...
طلعت عبيـر وسلطان مع بعـض
قالت الدقـاقة بالمايـك ::: أهدأء من العروس للعــــريـــــــــــــــس ...
عاجبني

دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته الله منه لايحرمني

حلاه شرقي على غربي سبحان من خلقه ربي
الجو يهدى ويتغير لاصرت جنبه وهو جنبي

مودي توافق مع موده حلوه حياتي بوجوده
يامر وينهى على قلبي مسموح يتجاوز حدوده






غزل : ههههههههههههه تستــاهل فشلة ...
شهـد : ههههههههههه احسن وكمان مو اهداء من العريس لا من العروس هههه
غزل : كيف جـاتك الفكره ...
شهد : رحت جبت سي.دي الأغنية من سيـارة سلطان يحبهـا ...
غزل : هههههههه يلا ايش يبغى اللحين يحبهـا أكثر صارت من عبيــــر ...
وصلوا للكـوشة وطبعـا كل العايلة والعجـايز سلموا عليهم وصايـا الجدة مـــزنـــة ....
سلطان : يـلا عبوره ..
عبير بهمس وخجل : وين ؟؟..
سلطان : خلاص مالهـا داعي بنـروح البيت ..
شهد اللى سمعتوا : اهئئئئئئئ ماصار لك دقيقة جالس بالكوشـة ..
سلطان : شنو راميـــة سمـعك عندنــا ....
شهد : ايه وجيت أخذوا ...
عبير : هههه
سلطان : بس عشان الضحكة بسامحك ..
شهد وهي بترجع لغزل : ترا الجنة تحت أقدام الأمهـات (وراحت)
سلطان مافهـم : ايش قصدهـا هذي ؟؟!!..
عبير نسيت الخجل وانهـا عروس : هههه قصدهـا أنو ماهمهـا رضاك لا انت امهـا ولا أبوهـا اللى الجنة تحت أقدامهم يعني بالأصح بطـقـاق ...<<< احلى حب وأسلوب رومنـس ..
سلطان يرفع حاجبة ويبتسم : لا والله ..
عبير ارتبكت وتوهـا تنتبه : هاه.... << صباحوا
غزل : ههههههههه مافي خجـل شوفي كيف يسولفون ...
شهـد : عبير وسلطان من يومهم مرابيش تذكرين الشوفة ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه









نــادية وبناتهـا
نادية : وين راح محمد ؟؟
رغد : ................
نوف : هيه ردي ؟؟
رغد : وانا ايش عرفنـي رجال وراح مع مرتــوا ...
نادية : يابرودك ...وانتي ؟؟
نوف : انا شنو مالقيت خالد دورتوا ولا لقيتـوا مـاادري فينـوا .....
نادية : مالت عليكم من بنـات <<< ونعـم الأم أهنيك ...















كانت تضحك وهي لابسة عبايتهـا وطرحتهـا.............. ميك أب حقهـا نـاعم فجـأه لفت شافت اللى يسلـم على جدتهـا وعايلتهـا .....
انصدمت ...شهقت بانت عليهـا الصدمــة ....


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس