عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:53 AM   #29


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ 27





شاف 3 بنات ...لجين كانت تشوف العطـور ...شهد وغزل جلسين يتفرجون على قمصان ...
غزل : شهد بـلا هبالة نفس القميص لونين ؟؟..
شهد : والله اللونين حلوه..
غزل : ليش محسستنـي ان عبير لسى ماتجوزت ؟؟؟ ياامي البنت بكرا سفرهـا ..
شهد : ايه لازم اشتري لمرة أخويـا ..
لجين تقرب منهم : ايش فيكـم انـتـوا التـنيـن ؟؟!!..
غزل : بالله عليكـي حلوه تاخذي من نفس الموديل لونين ؟؟؟..
شهد : واللـ
سكتت لمى شافت الحائـط اللى واقف وراء غـزل ...لجين انصدمت مين.داه اللى واقف وعيونوا بتطير من الشر والعصبية وياخذ نفسوا بزعل وغير كده مره قريب من غزل ..جات بتبـعد غزل ..
غزل ايش فيهم هذول اتخشبـوا ولا أي تعبيــر لفيت إلا شفت سبب تعذيـبـي بدنيــا ...
ماابغى يحس اني ضعيفة جيت ببـعد ..كانت عيونوا مركزة على عيونوا لدرجة اني احس ان عيوني راح تتفت من نظراتـوا وكان يرجع وينظر ليدي ....
أحس نفسي من العصبية والزعـل ممكن اذبحهـا قدامي ..احترت معاهـا عيونهـا ماتعطيني جواب ...تعذبنـي معاهـا ..ماكنت قـادر أستحمل اني أشوف القميص بيدهــا ...
غزل جيت بلـف عنـوا وأكون طبيعيه ابغى التفت على لجين اللى بعدت شوي ماحسيت غير بشخص ماسك معصـم يدي بطريقة انهـا ممكن تنكسر لالا انكسرت ...
غزل لفيت له وحاولت اسحب يدي لقيتوا يشدنـــي بيطلعنـي ..
قلت وانا اسحب يدي : هييييييييه انت اتركنـي ...
مشعل يسحب غزل بقووه مو طبيعيـه ولا قـال ولا كلمــة ...
وهو يشدهـا القميص طاح من يدهــا ..وصاروا النــاس بيطلـوا فيهـم وشنطتها شوي وهطيح من على كتفهـا :: يامتخلف اتركنــي...
ماكان جوابوا غير انو يسبحها من يدهـــااا
عصبت صاروا كل الناس بيتفرجوا عليهـا بالسوق وهو ماشي بطريقة سريعه ويسحبهـا :: يامجنون اتركني النــاس ....
طبعـا مشعل ماكان له رد ...
امـا غزل اللى صارت تمشي زيوا بخطوات سريعة وبطلت مقاومــة .....
وصلوا الكراجـات ...
حاولت اسحب يدي داه ايش فيه ؟؟...
رجع لشدوا ليــا ...
لاحظت ان الكراجات مافيها ناس كتير صرخت فيه : بــــس عــاد اترك يدي ..
فتح سيارته من جهة باب الســائـق وركب غزل عشان لو ركبهـا من الباب التاني ممكن تنزل وركب جمبهــا ...اتعورت وهو يركبهـا ...
حاولت بيدي اليمين افتح باب المعاون بس مااقدرت مشعل قافلووااا...
غزل خافت انرعبت مو معقول داه ايش فيه اتجنن ايش بيسوووي : نزلنـــــــــــي ....أقولك نزلنــــي مااتسمع ..
مشعل مشي بسيـــارة بأقوووى ســرعة عنــدواا ..
وغزل زاد رعبـهـا السياره شوي وهطير ماتمشي بإستقــامة وسرعة جنونيـــــة طلعت بيدي اليمين جوالي ابغى اتصل على خالد يجي يشوف المجنون ايش صاير له ماحسبت حساب أي شئ ..بس تصرفوا خوفنـي ارعبني ...
أخد الجوال من يدي ورماه على السياره من قدام ..ماصدقت يدي اليسـار اتحررت منـوا حاولت أفتح الباب ولا همني ان السياره بتمشي بسرررررعة جنووونيـــة...
مشعـل مسك رقبتهــا من الخلــف وشدهـا له وحط راصهـا على فخذواا وضل ضاغط عليه بيدواا
غزل بتمــوت من الخــوف أيش قصـدوا مشعـل ايش التصـرف داه ايش فيه ايش صـاير لـه يوم جاء من السفـر مـااعمـل كده ايش صـار له دحين !!!!!.....
كان ضغط مشعل على رقبة غزل مو طبيعـي والسررررعة جنوووونيــة اللى يمشي فيها ماكان شـايف الطريق قدامـوا متجاهل صريخ غـزل وحركتهــا ....
وصل عند المكـــان اللى راح عليه وهو أسـاسا ماكان عارف فين يرووح ...





وقفت السياره ....






الجو هــــــدوء ........




مـــافي صوت....غزل من يوم ماحست السياره وقفت هجدت خـافـت ..
صـار الصـوت المسمـوع نفس مشعـل اللى ياخذوا بقهـرر...








وتدريجيـاً خف ظغط مشعل على رقبة غزل من الخلـف ...





غزل رفعت راصهـا عن فخـذ مشعل وطرحتهـا معدومـة وجههـا باين عليه كتمـة النفس من ضغط مشعل وهيا اساسا نفسهـا مو طويـل ....
أخذت نفسهـا تلفتت حولهـا شــافت مكان مــاشـافتوا من أكثـر من 7 شهـور ...
لفت على مشعل اللى ينظر جهة الفراغ ...
مو عارفة أيش تسـوي ليه جايبهـا الفلة ؟؟!!!...
مو معقـول مشعل يكون مجـرم مستحيل كل الصفات فيه بس مو درجة يكون مجـرم وحش حقير مديت يدي بخوف أبغى أخد جوالـى اللي رمــاه قدام ....
ماحسيت غير اللى لف وجهـوا عليـا ...
غزل لا شعوريـا رجعت على وراء لغاية مالصقت بالبــاب ...
مشعل وصوته يطلع بصعوبة ولأول مره يحس بداه الشئ ..يحس نفسوا اتحطم انقهرر اتعذب انتهى انخان ..
بصوت قريب للهمس مجروح : كيف قدرتـي ؟!.
غزل اللى لاصقة بالبـاب فهمت مشعل وقصدوا : .............
مشعل يحاول يلقى مبررات لنفسـه : غزل انتي سويتي كـذا بس عشان تقهرينـي صح ؟؟..
غزل : ..................
مشعل يرجع ويناقض نفسوا وبصوت أعلى شوي : كيف قدرتي تكونـ ...
سكت فجــأه ... ((ماقدر يقول لغيري مـاقدر ينطقهـا))...
غزل خـلااااص الخوف شل لسـانهـا مو قــادره تقـول كلمـه معقول صحي يوم حس اني ضعت من يدوا معقول!!....:: ر ...جعـ...نـ...ي
مشعل لف عليهـا وبصرخه : مو قبــل ماتجاوبينــي كيف قدرتـي ؟؟؟!! كيف ؟؟
كيف خنتــي رابـــط الحب ..
غزل بسخرية : هه صح انا اللى خنت ...
مشعل : انـا ماخنتك ..
غزل : ايش تمثيلية جديده ؟؟!!..
مشعل : انتي ماتعرفين ظروفي وقتهـا عشان تقولين وانـا مو مظطـر أبرر لك ..
غزل انصدمت شنو ذا بيجننـي : ولا ابغاك تبرر لي رجعني بسررررعة رجعني ..
مشعل : مو مظطـر أبرر لك وانتي خاينة ماهتميتي لرباط الحب اللى بيننـا وخنتيه ...
غزل انصدمت يعني مشعل زيها يعترف برابط الحب وانو اقوى رابط من رابط الخطبة : انا اللى خاينة ولا انت اللى حتى كلامك وانت تبي تنهى العلاقة كان جـارح ...
مشعل مستحيل اقولهـا وهي خاينة مستحيل اقولها وهي تجرأت وافقت على غيري : مو مطلوب مني أني أبرر لك ...
غزل : ..............
مشعل بعد فتره صمت بينهم : ابيك تفهمين أني .....(تنهد)... أحبك ...وماخنتك ..
غزل بقوه : وانا ماأحبك اتسليت فيك يومين ...
طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
مشعل (بعصبيه) : لهنـا وكفايـة ..
غزل حطت يدهـا على خدهـا تستوعب الصدمة وبهمـس : رجعني البيت ...
مشعل اللى معصب واصل حده مشي بسياره ....













في الســــوق
لجين وشهد مو عارفين ولا فاهمين شئ : يعنـي وين راح ؟؟!! مو معقول تصرفوا داه ..
شهد : فين راحـوا ؟؟!!!..
لجين اللى مستغربة ومصدومـة من تصـرف مشعل : كيف يتجـرأ يعمل كده ..كيف يقدر اتـجنن داه ؟؟!!..
رن جـوال شهـد :: ألو ..هـلا خالي ....هاه غزل ..........طيب باي ((لفت لجين)) تصدقين خالي سئل عن غزل ولمى مارديت عرف انهـا مع مشعل ...
لجين : وي ياربي ...
شهد : خالي يقول اطلعـوا فـوق وهو راح يكلـم مشعل ..
لجين : اوك ..
طلعوا الدور التاني ....
لجين : شهد تعالي نجلس ....
شهد : لولو مو قـادره اجلس ياترى ايش صار؟؟...
لجين : اهدي مـاينفع كده ..وتعالي اجلسي حتى انا زيك خايفة عليهـا ...
لفت لجين وشهد بيجلسواا شـــافت بندر واقف وينتظر شهد << مايعرف ان لجين معاهـا ...
لجين : تعالي ننـزل الكـوفي ..
شهد : لا خالي قـال خلوكم فوق ..تعالي ندور هنــا ...
مشيت شهد وجمبهـا لجين ...



بـس ...





بــس ..






5 دقــايق وطبعـا الدلوعة لجين تـدوخ من السـوق وماتحب تروح له ...
لجين مسكـت بشهد .....
شهد لفت لهـا : لولو أشبـك ...
لجين وهيـا ماسكـه فيهـا : حـاسة بدوخـة ..
شهد تحاول تمسكهـا عشان مااطيـح : لولو ..قلبي ..تعالي نجلس على الكرسي داه ...
لجين ماتحب السوق وتدوخ منــوا وطبعـا شهد وغزل مارحموهـا من أول يلفلفوا وغير كده طلعوا الدور التـاني وهيـا عندهـا فوبيـا من الأمـاكن العاليــــه ....
بندر اللى كـان جـالس على الكراسي وينتظر شهد وشاف انو معاهـا وحده وبيمشـوا لاحظ لجين اللى مو قـادره توقف ...
شهد خافت على لجين : لولو ..لولو ..<<<الهبلة موقفتهـا بمكان عالى يوريكي الدور الأرضي قال يعني عشان ترتاح شوي ...(رن جوالهـا) الو ...اووه مو فايقة لولو تعبانة شوي باي..
لجين : شهد تعالي نبعد حاسة المنظر يخليني ادوخ بزياده..
جات تمشي ماسكـه بشهد ماحست غير بشخص جمبهـا ويلف ذراعه حول خصرهـا ويمسكهـا بقوه عشان مـااطيح ..
لجين ترفع راصهـا بتشوف اللى ماسكهـا انصدمـت بالشخص اللى أطول منهـا ومحكمهـا بيدواا حاولت تبعـد مانفع : مين!!ابعـد عنـي ...
بندر اللى مسكهـا أكثر : بس لا تفضحينـا قدام النـاس <<لا والله
بندر اللى جلسهـا على الكرسي بقسم العايلات ..
ماترك لهـا المجـال تتـكلم مسك يدهـا يشـوف النبض ....
لجين تسحب يدهـا وتتـعدل على الكـرسي ...
شهد تقـرب منهـا : لولو كيفك دحين ؟؟..
بندر اللى أطمن :شهد جيبي لهـا موية ...
شهد جابت لهـا كاسة موية : ياقلبي أيش فيك ..
بندر: مافيها شئ بس دلع بنات...
لجين اللى عصبت منـوا : وانت كيف تسمح لنفسك تسوي كـدا ؟!.
شهد : لولو انتي تعبتـي ..
لجين : وهو أيش دخلوا ...
شهد : والله مااعرف بس يقولون دكتـور..
بندر اللى شـايل هـم مشعـل وغـزل أطمن على لجين وخرج من الكوفي <<قسم العائـلات ...


















مشـــ ع ـــــــــل غزل ^_*
طول الطـريق وغزل ترتجـف خايفة ودموعهـا مو قادره تنزل ..
صدمة ..
طريقة مشعل بتطليعهـا من السـوق ...
كلام مشعـل ..أحبك!!..ماخنـتك!!..
ضرب مشعل لهــا كيف قـدر ؟؟!!..
وقف عند بوابة السوق ..
تحاول تفتح الباب بتنزل مو قـادره يدهـا ترتجف وجسمهـا كلوا يرجف طول الطريق حاس برجفتهـا بس ظنهـا تبكي مقهـور ومجروح لدموعهـا اللى كل القصة عشان الدمـوع ^_* أفهموهـا
لف عليهـا بيشوفهـا خافت ونزلت من السيـاره وهي ترتجف ...
كان طــالع من السوق شافهـا كيف تمشي ومشيتها مو مستقيمة مــونفس مشيتها اللى دايم وترتجف ..
ركض لهـا : غزل حبيبتي أيش فيك ؟؟!!..
غزل ترتجف من الخـوف والصدمـة ...
بندر مسكهـا بقوه وأخدهـا لسيارة وجلسهـا : غزل أهدي .. <<<سيارة أهل غزل .خلى السواق ينزل من السياره
غزل مو قادره تسيطر على نفسهـا حتى دمـوعهـا مانزلت بس ترتجف بشكل مو طبيعـي ..
بندر وهو مجلسهـا بسيارة من وراء وجالس جمبهـا أتصل .. ألو ..أسمعي تعالوا الكراجات ...أيه موجوده ..بسرعة باي ...
جات شهد ولجين ...
بندر أول مـاشافهم جاييـن نزل من السيـارة
وكمان يبغي يشوف مشعـل ..
لجين جلست جمبهـا :غزل أيش فيه أهدي ياقلبي أهدي ..
شهد نزلت دموعهـا وهي تشوف خد غزل أحمر أكثر من الثـاني وتعابير وجهها ورجفة يدهـا ..
أمـا لجين اللى جالسة جمب غزل همست بأذنهـا : ياعمري صلي على النبي ..




مسكت يدينهـأ وفركتهـا...








بدا تنفس غزل يهدأ....





نزلت دمعة من عينهـا حارة دمعة حرقة لدرجة أنهـا مـاقدرت تمسحهـأ




بنــدر أوووووووف هـذا وين راح ..أتصل على جوالوا بس مشعل قفل بوجهـوا ..
رجع لسيارته وراح وهو عـارف مشعـل فين راح ...
























عبــير السلطــان
سلطان : هـذا وانـا بس أبمسك يدك ..
عبير وهي تجلس على الكرسي : يلا نطلع نتمشى ..
سلطان : وأنا قلت مافي تمشية غير لمى تبوسيني ..
عبير : تراك أخذت وجه مــرره ..
سلطان : والله مـاأعرف مين اللى أخذ وجه ..
عبير : وانا أيش سويت ؟؟!!..
سلطان : أبد بس أكلني مشيني طفشانة ..تراك متزوجه ..
عبير : عارفة أني متزوجة ..
سلطان : أجل يـلا بوسيني ..
عبير : لاء
سلطان : مـافي طلعة ..
عبير : ok بس انـا راح أنزل السينما اللى جمب الفندق ..
سلطان : أنزليهـأ وشوفي أيش يصير لك ..








































مشعـل اللى وصـل عند البيت فتح درج السياره زيي المجنون يدور على المسدس حقـوا ونزل من السياره
دق الجرس والباب بقهـر ..
فتحت الشغالة ..
دخل مثـل الأعصـار بيدخل مجلس الرجـال ..
بس قابلوا ..
أحمــد اللى طالع من البيت ..
ظن أن مشعل بيزورهم ماشاف هجوموا كيف كـان .. بابتسامه بس مستغرب من العصبية اللى هو فيهـا : هـلا والـ
ماحس غيـر بكس على وجهـوا ...
أحمد صح مو بجسم مشعل وعضلاتوا بس برضوا جسموا رياضي رجعهـأ لمشعل بكس قريب من فمـوا ..
مشعل اللى مسك أحمد من ثوبوا على الجدر وبقهـر ونفس يطلع ويدخل بصعوبة : طلقهـا
أحمد اللى فهم عصبية مشعـل : لا تحلم
مشعل بقهـر : أنت اللى لا تحلم أنها يوم بتـكون لك ..
أحمد : هه وهي اللحين لي ذي زوجتي ..وانا وهي نحب بعض ..
مشعل اللى حط المسدس على صدر أحمد : ياطلقهـا باسلام وبلاش الكلام الفاضي ..ولا تصير أرملة من هذي اللحظة ...
بندر اللى كـان عارف أنو مشعـل راح يجي مسك مشعـل من وراه وأخد المسدس
مشعل حـاول ياخدوا منـوا
بس ..
بندر صرخ عليه : فووووووووووووق لنفسك أصحى ..
مشعل خرج من بيت أحمد ..بسرعه
أمـا أحمد اللى كـان معصب ..
بندر تنهد ولف على أحمد : السموحة منـك ...
أحمد : مايحتاح تعذر ..
بندر : ماعليك منه بس هو متضايق ..كان نفسي أشوفك بظروف أحسن بس زيي مانت شايف ..
أحمد قرب منه وسلموا على بعض : المهم اننـا تقابلانـا ..تفضل ..
بندر : لا مره ثانية ان شاء الله ..
أحمد : منت رايح ..والله لتدخـل ..
بندر اللى فوق راصوا ألف مصيبة بس متفشل من اللى صـار معاه دخل خمس دقايق جلس وبالوا مو معـاه ..




















السلطـــــان عبيــر
سلطان : من جدك بتنامين ؟؟!!..
عبيـر: أيــه ..
سلطان : خلاص قومي أطلعك مابي بوسه <<< يناسوا على الطيبين ..
عبير بعنـد : مابي بنــام ..
سلطان : طيب قومي فصخي النسز ولا بتنامين فيهـا ؟؟!!..
عبير : اصلاً مو لابسه لنسز هـذا لون عيوني ..
سلطان : لا والله أمس لونهم رمادي واليوم أزرق واللى بعدوا عسلي ..
عبيـر بزعل : ايه عيوني عندك مـانع ؟؟!!..
سلطان : لا ياقلبي بس والله لو عيونك أشاره راح تكون بثلاث ألوان مو ماشاء الله 20 لون ..
عبير : دب ..
سلطان ببـرود يطـالع بنفسوا : انـا دب !!..والله مااعرف مين اللى من جينـا مصر وهو طايح أكل حمام بط ..
عبير : بط بعيـنك أنا مـأأحب البط بس حمـام ..
سلطان : ايه كلام عن أكل وطلعة يازينك ...رومنسيا مافي أنتي وجهك ..
عبير نامت على السرير وغطت وجههـا وطنشتوا ..





























































يـــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــد
جالسين على الـ TV بـ الفنـدق
هبه : حبيبي بقوم ..
محمد وهو حاظنهـا : لاء ..
هبه: بس أقوم أكلم ماما وأرجع ..
محمد : قلت لك لاء ماتسمعي الكـلام ..
هبه تلف له وهو حاظنهـا وبوجههـا أبتسامه : لا مـاأسمـع ..
محمد يبوس خدهـا : لا والله ..
هبه وهي تقوم من حظنوا : والله ..
محمد قـام وراهـا بيلحقهـا ..
هبه : هههههههههه محمد بس أكلم ماما ..
محمد وهو لا حقهـا : أحلفي بس ..
هبه دخلت غرفة نوم : ههههههههههههه والله ..
محمد دخل وراهـا ونظر لهـا بخبث : امممممممم
هبه فهمتوا وعضت على شفايفهـا : حمودي بس أكلم ..
محمد : ياعيون حمودك وحشتيني من يوم ماجينا تاركك خلااااص فاض بيا (وغمز لها).............................................. ...................

















بيت نـادية
نوف : من جدك !!!..
رغد : أيوه ليه ؟؟..
نوف : مسؤليه وتعب الواحد ماجاب ولد من عمروا عشـان يكفل ..
ناديه تدخل عليهم : أيش فيكم ؟؟..
نوف : المجنونة بتكفـل يتيـم ..
رغد : مجنونة بعينك ..
نادية : صدق ؟؟
رغد : ايش فيكم مستغربين الموضوع كلوا أني أبغى أكفل يتيـم ..
نادية : أيش جابهـا على بالك ؟؟!!..
نوف : هههههههه شنو لقيتي فارس أحلامك هنـاك وتبين تكفلين يتيم عشان تكبرين بعينوا ؟؟!!..
رغد بقهـر : من جد أنسـانه تفكيرك مريض وضيق وسطحي ..(وقامت من الجلسة)






















مشعـل اللى خـلاص أتحطم نفسيـا مو قـادر يستحمـل فكرة أن غزل لغيروا
يحبهـا بس بنظرة خاينه ..
يحبهـا بس لو تحبوا ماتجوزت غيروا !!!..
دخلت عليه العنود : مشعل قوم أبوي يبيك ؟؟..
مشعل : قولي له مشعل نايم ..
العنود : أي نايم وانت حتى سريرك كأنوا مانمت عليه من يوم جيت ..
مشعل باستغراب : ايش دراك ؟؟!!..
العنود بذكاء غبي >>((كيف جات معاية ذكاء!!غبي!! )): لأن الورده على السرير بنفس الطريقة ..
مشعل : أي ورده (التفت على السرير) شنوا لورده هذي ؟؟!!..
العنود ماصدقت أحد اعطاها وجه : ورد غزل ؟؟!!.
مشعل مو فاهم شئ : شنو قصتوا ؟؟..
العنود : مو غزل كل مره تجي ماتجلس غير بغرفتك وتجيب معاها ورده وتحطهـا بـ العلبة اللى وراك ..
مشعل التفت على الكمدينه مكان ماتأشر العنود شاف علبة الهدايـا : طيب مين اللى سوى بالورده كذا ؟؟!!.
العنود : مااعرف يوم غزل جات ومعاها الورده ودخلت قاعة الـ spore ودعست على الورده وقتهـا شهد صرفتني ..
مشعل اللى فهـم : طيب خلاص روحي وقولي لبوي جاي اللحين ...
راح وجلس على السرير مسك العلبة فتحهـا شاف مجموعة من الورد مرتبة بطريقة مره روعة وعلى كل ورده بطاقة صغيره مكتوب عليهـا أحلى كلمات العشق والحب ..شاف سي.دي ..مكتوب عليه ..(لأحلى يوم بحياتي يوم ترجع ..الغزل) ابتسم ..معقولة كان أحلى يوم بحياتك وانتي تقولين ليه جيت هه حتى بكتابة أسمك مغروره ...
فــتح السي دي





كـانت أغنية تركي ((الديره))
الديرة فيك منورة متى ياكل الحب جيت
لك شوق ماتتصورة في غيبتك موت وحييت


حلوة الدنيا معاك واحلا فيها رضالك قلبي
ليه يخاف اذا هو معااك مانتهى

ياسيد احساسي ابيك امووت من شوقي عليك
ان كان ماتدري ترى انا وقلبي انموت فييييييييك

حبيب عمري لاتغيب خلك لنا قريب تضيق فيا
الدنيا ترى اذا عن عيوني تغيييب

بعدين بصوتهــا النــاعم .... مشمش أحبــــــــــــك والله أحبــــك ...



بعدوا الأغنيـــة اللى أهدتهــا مشعــل أجمـل حب ..

كنت اشعر ناقص مني شئ قبلك ياأغلى واجمل حب
لمى شفتك ياروحي عرفت كل هالمده ناقصني قلب

حبك ليـا حلا الدنيـا هو الحب ياعمري شويـــــة
حبك ليـا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويــــة

انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر

يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد


انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر

يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد

حبك ليــا حلا الدنيـــا هو الحب ياعمـري شويــــة
حبك ليــا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويـــــة


أنقهـر بيدوا ضيـع غزل قـرر أنو مايستسلم ومستحيل يخلي الجواز يتــم وغزل لازم تطلـق .......



بندر ومشعـل بعـد ساعة ((طبعـا كان أبو سلطان يبغى مشعل وبندر عشان خلاااص يستلمون الشغـل في مستشفى أبو محمد ))
بندر : اللحين أنت ليه متضايق ؟؟!!..
مشعل : فايق أنـا لشغل بذا الوقت ..
بندر يرفع حاجبة : وليـه أيش عندك ؟؟..
مشعل : يعنـي مو عـارف !!..
بندر تعدل بجلسته : مشعل خلااااص البنت قريب جوازهـا ...
مشعل صرخ فيه : شنو خلاص أنت عارف شنو تقول هـذا وانت عارف كل شئ ..
بندر عصب : مشـــعــــل
مشعل تنهد : أسف ماقصدي بس غزل مستحيل تكون لغيري ..
بندر وقف : غزل خلااااص أتجوزت وانا من البداية قتلك طريقتك غلط وانت اللى اصريت واتحمل نتيجة غلطك ..
مشعل : أتحمل أي شئ بدينـا الا انهـا تكون لغيـري أو أني أفقدهـأ ...
بندر تنهد وجلس جمبـوا : مشعل ماينفع كلامك هـذا المفروض تتمنى لهـا الخيـر
مشعل اللى مو مقتنـع : ان شاء الله
بندر بأسلوب تهديد : مشعل تذكر أنهـا الغزل واللى صـار بالسوق ماأبيه يتكرر ..
مشعل حرك راصه بالأيجاب وطلع .....












يـــــــــــــــــوم جديـــــــــــد
غزل : لوجي ماابي أرووح ...
لجين : ليه ؟؟..
غزل : ماابي أشوفوا ..
لجين : خايفة تظعفيـن ؟؟..
غزل أساسا انا ضعفت وخلصت : ...............
لجين : غزل لتفكري بيوم يومين أنتي اتزوجتـي وراح تعيشي حياه كاملة ومشعل ولد عمك يعني طبيعي راح أتشوفيه على طول ...
غزل : بس ..
لجين : غـــزل ..
غزل : اوك
لجين : يلا قومي البسي عارفتك تجلسي بسـاعـات ..
غزل : ههه مع السلامـة ..
لجين : مع السلامـة











أريج وعبـد العزيـــز
أريج بزعـل : والله قهـر بيروحون أبحــر ...
عبد العزيز : شوفو الطمـاعة بمليزيـا وتبي أبحـر ...
أريج : ههههههههه لا قصدي جمعة ونااسة
عبد العزيز : هههههه يالله كيف كنت أفرح بالجمعـات عشـان أشوفك ..
أريج بابتسامـة خجـل : وأنـا بعد كنت أفرح ...
عبد العزيز ظمهـا : الله لايحرمنـي منك ..
أريج : ولا منــك ..












سلطــــــــان وعبيـــر
سلطان : كيف تعورك اللحين ؟؟!!..
عبيـر تكذب : لا أساسا ماصار شئ أنت بس اللى كبرت الموضوع ..
سلطان فتح عيونة : لاوالله مين اللى قومني من النوم سلطان الحق العدسة طارت بعينـي ...
عبير تقوم من على السرير ويطيح المنديل اللى حطتوا على عينهـا : بس كنت بزعجك ..
سلطان : ياسلام وليه عينك مقفله وحمراء ..يامجنونة ..
عبير : مجنونة بعينك وعيني مافيهـا شئ ..
عبير نامت بالعدسـات فـ العدسة اللى بعينهـا اليسـار صارت بجفنهـا حاولت طلعهـا ماعرفت وسلطـان طلعهـا لهـا وحط لهـا مطهر لعينهـا ..
قامت لتسريحة تشـوف عينهـا : اهئئئئئئئئئ سلطان غمض غمض لا تشوف .....
سلطان : ههههههههه (قام وقرب منهـا حط يدوا حول خصرهـا وبيدوا الثانية رفع شعرهـا من على عينهـا وباس عينهـا التعبانـة)
عبـير أستحت : سلطان حبيبي بعــد ..
سلطان أنجن أول مره عبيـر تقولوا كلمـة حلوه بعد ماتزوجوا حظنهـا بقووه لصدروا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






مشعـل : شهد ..شهد ..
شهد : هـلا ..
مشعل : متى بتروحون ؟؟!!..
شهد : بعد ربـع أو نص ساعة ليه مو رايـح معانـا ؟؟!!..
مشعـل : لاء
شهد ابتسمت :.........
مشعل : ايش فيك لدرجة ذي فرحانه ؟؟!!..
شهد ولا شئ باي





أبـــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــر
تركي : مابغيت أشوفك ..
العنود : عساك أشتقتلي ؟؟..
تركي : اكيـد عندك شك ؟؟..
العنود : وانـا بعد اشتقت لك ..
تركي : قومـي نتمشى ..
العنود : لا تروك خليهأ بعدين تونــا جايـين ..
تركي : اوك












عند غزل وشهـد
غزل ماده بوزهـا : لو لوجي جات معـانا ..
شهد : ليه ماقلتي لهـا ..
غزل : تقـول عيـب ...
بندر : مو هذي اللى تقول عيب ؟؟!!.
شهد : لولو ..
بندر : لا عرفتهـا منوا هذي ؟؟..
غزل: اممم اللى شفتهـا يوم جواز سلطـان ..
بندر : أهـا أم الصوت النـاعم ..
شهد تضربوا على كتفوا : مو عيب عليك أدقق بصوت البنت ؟؟
بندر : وأنـا أيش قلت ..
شهد تهمس له لا بس بالسوق وقدام أمه محمد حظنتهـا ..
بندر كح : كح كح ..أحم ...أنتي وجهك روحي جيبيلي كـاسة مويـة ..
راحـت شهد تجيب له كاسة مويــة وهو لف على غزل ..
بندر : غزلي ..
غزل أبتسمت : عجبتك ؟؟!!..
بندر : اممم مو قصة كـذا يمكن عشان عمر ماكان ليـا أحتكـاك بأي بنت و.و وكمان شخصيتهـا عجبتنـي بس ..
غزل باستغراب : بس شنو ؟؟
بندر : احسهـا غريبة شوي ..
غزل ضربت وجهها : لا مستحيل ..
بندر استغرب : هي أيش فيك ؟؟
غزل : شكلوا أنـا الغلط ياعالم البنت مافيهـا شئ غريب ليه كل ماشخص يشوفهـا يقول غريبة وغامضة ومااعرف أيش ....
بندر : طبعاا أنتي الغلط البنت غريبة شخصيتهـا ..
غزل : لا غريبة ولا شئ بس شخصيتهـا حلوه وأنتـوا مو عارفين ..
بندر : على العموم أنتـي مالك شغل بذا الشئ يخصنـي ايش أسمهـا ..
غزل فتحت عيونهـا : على أساس أنهـا صحبتك لا ياقلبي هذي صحبتـي ..
بندر : طيب اللى بعدوا أيش أسمهـا ؟؟!!..
غزل : اممم ماراح أقولك أسمهـا راح أقولك معنـاه ...اممم معناه الفضة البراقة أو مـاء الفضة
شهد دخلت عرض ومعاهـا كاسة الموية : اممم هو أسمهـا تركي ممكن يكون له معنى الموج المتلاطم ،البحر العميق
بندر بثقة : لجين
غزل : اهئئئئئئئئئئ كيف عرفت ؟؟..
بندر : ياغبية قلتيلي معناه ..
شهد : عشان كـذا هيـا غامظة من معنى أسمهـا البحـر العميق ..
غزل : يانــاس أمشي وأصرخ مو غامظة مو غامظــة وبعدين معنى أسمهـا المعروف أكثر ماء الفضة
بندر جلس يفكـر يبغى يعرف الشخصيه اللى النـــاس أتعارضت عليهـا الشخصيه اللى ولا شخص له القدره بالحكم عليهــا البنت الحره اللى محافظة على حجابهـا الدلوعة صاحبة الصوت النـاعـم ...










في المجلس
أبو محمد : والله أدلعوا على راحتهم جالسين لي هناك بس سياحة وهم مخلصين دراسة خليهم يبدون شغـل ..
أبو عبد العزيز: هههههههههه هـذا أنت ياأبو محمد وأبو سلطان تموتون على الشغــل ..
أبو خالد : بس أحسن خليهم يعتمدون على أنفسهم شوي كفايتهم دلـع ..
أبو سلطان : وين مشعـل ؟؟
خالد : يقول راح يتأخر شووي ..
دخل بندر : السلام عليكـم ..
الكل : وعليكم السلام
خالد : هههههههههههه ياني مبسوط فيكم راح تبدون شغل ؟؟
بندر أبتسم : أي والله حتى أنـا أبي أشتغل بس السموحة منكم أنـا راح مـاابي أشتغل بمستشفى خـاص ..
أبو محمد : ليه طيب ؟؟..
بندر : أبي أشتغل بمستشفى حكومي وغير كـذا أنـأ ناوي أبدا أكون نفسي وأبدا بفتح عياده لغاية مايكبر ان شاء الله الشغل ..
أبو سلطان : هههههههه هـذا أنت يابندر من يومـك طمـوح ...









الســــــاعة 8 ونــص
خـالد : وحشتينـي ..
شهد : ..............
خالد : بخطبـك ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس