عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:01 AM   #35


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الـــ 33



طلــعت رغد دور على ريان مو لاقيتـــه ..
ياربي فيـن راح ..
سمعت صوتوا بالحديقه مو بالمجلس الشياب ..
راحت له شافت واحد شايلوا ولف فيــــه ..
رغد قربت : ريان يلا تعالي معـي ..
ريان كان يضحك ومو سامعهـا ..
رغد تبغى اللى شايل ريان يحـس خايفه على ريان يدوروا بقوه ..
لف فيـــه بقوه وبما أن رغد كانت قريبه منهم صقعت رجل ريان بعين غزل وهو يدور فيـــه ...
رغد : ااااي ..
نزل ريان : أســـف أختي ..
ريان يقرب منهـا ..: رئــد تعورتي انا مـسـعل دايم يلعبني كذا ..وكنت ابئـى احـبـد يلعبني زيوواا ..
رغد حاطه يدهـا على عينهـا : يـلا حبيبـي ..تعال ماتعورت ..
اخذت رغد ريان ودخلت البيت ..
اتصل على جوال حسناء وقلها تعطيه غزل ..
غزل : مين ؟!..
حسناء تمد لهـا الجوال : خذي وتعرفين ؟!..
غزل تاخذ الجوال : ألـو ..
أحمد سمع صوتها الناعم غير بطريقة اللى تكلموا فيهـا : وحشتيني ..
غزل : ................
احمد لقيها فرصه قدام البنات ماتقدر تقول شئ : ممكن أعــرف ليه رافضه السـفر؟!..
غزل انحرجت مو عارفة ايش تقول : شايف هذا وقتوا ؟!...
عبير : شوفي وجه غزل شكلوا يقولها كلام غزل ..
حسناء : ههههههههه يمكن ..
لجين وشهد بنفسهم ااااااه لو تعرفون قد ايه متعذبــــه ..
احمد : أيــه عشان اظمن أنك تجاوبين ..
غزل : خلاص بعدين ..
احمد : لا اللحين ..
غزل : ............
احمد : اتفكرين تقفلين السماعه ؟!...
غزل ابتسمت : أيوا ..
احمد : عارف بس يكون بعلمك راح ارجع اتصل وبعدين ليش ماتردين على جوالك ؟؟!!..
غزل : كل ذا خلاص بعدين ..
احمد : حبيبتي انتي لازم تعلقين على كلمة معينه يااما (ويقلدها)اتركني ماابيك يااما خلاص بعدين ..
غزل قامت من الصاله ودخلت مجلس الرجال اللى بنفس الفيلا وطبعا نظاموا زجاج اللى برا يشوفك وانتي تشوفيه ..
اتغيرت نبرة صوتها : نعم ..
احمد لا حظ تغير صوتها انتبه لها شافها كيف واقفه بالغرفة وباين عليها العصبيه لاحظ جمال جسمها وشكلوا : ليه ماتبين تسافرين ؟!..
غزل انحرجت من سؤاله لمى يكون قدامها ويستفز مايهمها تجرحوا بس اللحين تلاحظ رقة صوتوا وكيف عاملتوا واللحين بين البنات نفسيتها ارتاحت كثير عن الضغط اللى كان بالفندق ..: ماابي مو طايقة السـفـر ..
احمد : ليه ماقلتيلي لازم تقولين لخالد ..
غزل : عشان انا قتلك وانت ماسمعت الكلام ماينفع غير خالد ..
احمد : تـرا ماوافقت غير احترام لقرارك ولا لاخالد ولا غيروا ينفعون معـي ..
غزل : اففف باي ..































رجعت غزل للبنات ..
غزل : اهئئئئئئئئ شنو هـذا ..
شهد : ماقلك أحمد ؟؟!!..
غزل : لاء ...
عبير : طبعا المكالمه كلها غزل بـغزل ..
غزل نظرة فيهـا : عبير روقـي ..
رغد : ولا شئ بس كان يلعب ريان ورحت ابي اخذه وصقعت فيـا رجل ريان ..اسفه غزل ..
غزل بصدمـه : شنو اللى أســفه ؟!..
رغد : والله مااعرف انو احمد وخفت على ريان ..
غزل : رغد كبري عقلك مايهمني وبعدين ايش سويتي يوم تعتذرين ..
لجين : حطي عليهـا تلج عشان تخف وماتنتفخ مره ..











بعـــــــــد العشــــــــــــاء جلسوا شوي البنات بعدين راحت ناديه وبناتهـا ولجين راحت وام احمد وحسناء
وجلسوا البنات يمزحون ويضحكون ..غزل عبير العنود شهد ..والعنود كل شوي تطلب من الدي جي اغنيــه
















بــيت عبد العزيز وأريــج ..
اريج على السرير نايمه ..
عبد العزيز : قلبي كيفك اللحين ؟!..
اريج : بخير حبيبي لا تخاف تعب خفيف ويروح ..
عبد العزيز : عنيده لو استمر التعب لبكره بنروح المستشفى غصبن عليك ..
اريج : ان شاء الله ..



















بيــت أبو سلطان ..
غزل لبست عبايتهــا ..
شهد : اسهري معانا ..
غزل وهي بدت تضيق لأنها بتروح : ودي بس ايش اسوي؟!...
دخـل سلطان واحمد المجلـس ..
غزل استغربت ايش مدخل احمد البيت ..
سلم على خالتها نوره وعلى جدتهـا مزنــــه وجلس جمب غزل ..
سلطان يسلم على غزل : ايش اخبارك؟!..
غزل تبتسم : الحمد لله ..
سلطان يجلس على الكرسي وغزل جلست على الكنبه :..
سلطان : ربي رحمك كنت ناوي احط لك أغاني ..
غزل وهي تذكر ايش سوت بسلطان حتى الذكرى الحلوه تعتبر بالنسبه لها حزينة : ههههههه ماتقدر ياشاطر ..
سلطان : لا والله ..
غزل : طبعا انـا الغـزل ..
سلطان : عليك فيهـا يااحمد عندهـا غرور مو على أحد ..
احمد ينظر لها ويبتسم : بس محليهـا ..
الجده مزنـه : لا والله مهوب زين ..
غزل : جدددددوه ..
الجده مزنه : مابينفعك الغرور ..الا بيظرك ..
غزل وربي صادقه : بس جده انا ماضريت احد بغروري وهذي عزة نفس بقمة تواضعها وغير كدا انا مجرد شخصيتي اللى تبين اني مغروره ولا انا مااشوف نفسي مغروره ..
العنود : مين قال انتي مغروره حشى والـ حشى عن ألف يمين ..
الكل / هههههههههههههههههههههههههههه










دخـل شافهـا جالسه جمبوا ..وتبتسم وتضحك ماهمهـا شئ :..
مشعل بصوت حاد يملاه الغضب : السلام عليكم ..
الكل : وعليك السلام ..
قرب منهـا وهي وقفت ..
مد يدوا ..لمسهـا ..
مدت يدهـا برجفه ..من كثر مو مشدوده اعصابه حست بـ العروق تنبض بقوه وهي لا مستهـا ..
ضغط على يدهـا ..رفعت عينهـا شافـت كيف الضاغط على رقبتوا ..يدوا اليسار ملفوفــه بشاش ..
شافت جرح بجبينه على لصقه ..
سحبت يدهـا جلس على كرسي قريب منها اول كرسي جمب الكنبه ..
وهي جلست ..
غزل وعيونها امتلت بدموع : سلامتك ..
مشعل صوتها طعنوا في صميم ..جرحوا ...اتعذب ذاق الاهات بسبب كلمه قالتهاا ..
بجمال وجهها ونعومتوا برقتها وغرورها يبى يذوقها اللى ذاقــه : الله يسلمك ..
غزل اتعذبت تحس بحراره بمجرد جلوسوا جمبهـا ...
الجده مزنـه : يابوك لازم تنتبه من السيارات مابـتنفعك السرعه ..
مشعل : من جد الواحد بيضيع نفسوا على ناس ماتستاهـل ..
العنود دخلت : اااف غبي حمار ..
غزل بتضيع الموضوع : أيش فيه ؟!..
العنود : طلبت من الـدي جـي أغنيه دخل مزاجي يقول مااعرف مين طالب أغنيتين بعد شوي ..
غزل : وايش مزعلك شوي ويحطهـا ..
العنود : أكيد شهد الحقيره هي اللى طالبــه ..
غزل من يوم ماسمعت الميوزك عرفت الأغنيـــه لفت طالع لمـشعل اللى كان ينظر لهـا بقوه من غير مايهموا أحد ..


ما الحب إلا للحبيب الاولي
الجرح من ايده يطيب وينجلي

لو راح عني وصد وقسى

لو عشت عمري بلاه في هالحياة
يكفيني من حبه غلاه و الذكريات

بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
مايروي قلب العاشقين مهما روى

ماالحب الا للحبيب الأولى





غزل خلاص مي قادره تستحمل قربوا بتروح أي مكان بس لو راحت راح تروح مع احمد تفضل انها تجلس ولا تروح معاه ....
تبغـي تقوم تبي مويــــه بس حاسه أنهـا لو قامـت راح أطيــح ماتقدر تتوازن ..
شافت العنود تصب لـ أمهـا قــهــوه وللجده ..
غزل بصوت في نبره غريبه : عنود صبيلي قــهــوه ..
العنود : من عيوني بس اسمي العنود ..
سلطان : ذبحتينـا بـ ألـ تعريف نعرفك ماراح نضيعك ..
غزل اخذت الفنجان : تسلمين ..
العنود : الله يسلمك ..
قربت الفنجان من شفتيها ومنتبهه للعيون اللى تراقبهـا بـس سمعت..




بلغ حبيبك وقوله باخذه منه
هذا هو الحل ومالي حل اي ثاني

ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنه
كل يوم عنك بعيد يزود جناني

من يوم شفتك وانا في داخلي ونه
ولعت قلبي ترا شبيت وجداني

قله ترى اموت لو ما تبتعد عنه
لازم انا اهواك ولازم انت تهواني

ياليت قلبك عرفني من صغر سنه
والله لأحبك واضمك بين احضاني

حبيب قلبي منعت القلب لكنه
يبغيك انته ولا يبغى احد ثاني





غزل مسكت الفنجان بيدهـا لمحت بعينهـا مشعل اللى تحس أنوا صار جالس براحه معقول اهو معقول الاغنيه منوا لالا مستحيل اهو بس يبي يقهرني بالأغنيه الأولى لأن هو حبي الأول والأخير اما هو زوجتوا حبوا الأول والأخير...
وصل مسج على جوالهــا ...
فتحتـوا ..
محزني شكلك انتي الصغيره بينهم وي وي الله يعيني بكرا اذا اخذت خالد ..
غزل ابتسمت على هبال شهد ...
احمد همـس لهـا : حبيبتـي يـلا نروح انا تعبت ..
غزل لفت له بهمـس : طيب انت روح وانا انام هنـا ..
احمد بهمس : لا انتي بجد مجنونـه ؟!..
غزل عصبت وبهمـس : الف مره قتلك لا تقول مجنونـه ..
احمد : شوفي كلامـك بعدين أحمكي ..
غزل عصبت وقفت وقف أحمد ..
أحمد : يلا اسمحـوا لنــا بـروح ..
تقدمت غزل احمد وطلعت ولحقهـا أحمد ..
أحمد وهو يركب السياره : يعني عاجبك أسلوبنـا أنـا سمعت انو أي متجوزين يكون في ببدايه حياتهم مشاكل بس مو زيي كذا ..
غزل ساكته :...............
احمد : ايش رايك نروح البحر..
غزل جات على بالهـا فكره : لاء نـــروح بيت أهلك ..
احمد : ليه على الأقل نقعد بالفندق كم يوم مدام مافي سفر ..
غزل ابي اروح بيت اهله على الاقل في جدتوا وحسناء : لالا نروح بيت اهلك ..
احمد وقف بسياره ولف لهـا : غزل أنتٍ ليه ماتبين نكون أنـا وانتٍ بمكان لوحدنـا..غزل فهميني ..مو متعوده علي ولا ايش القصه ...
غزل سكتت ايش اقولوا مااحبك ..ولا ابغاك ..ايش أقولوا اتزوجتك بس عشان اجرح مشعل ..ايش اقولوا اكرهك ..
أحمد تنـهد : غــزل ..
غزل : احمد بليـــــز خلاص أنـا تعبانه وابغى أرتــاح ..
أحمد : طيب ممكن اليوم أنـام بالفندق وبكرا نرجع ..
غزل ومو عاجبهـا الوضـع : أوك ..
وصلوا الفندق تقدم أحمد غزل ودخل غـرفة النوم ..
أمـا غزل فصخت عبايتهـا بصاله وجلست على الكنبـــه ...
أحمد اخد شاور ..وغزل استغلت الفرصه لبست لها بيجامه بنطلون أســـود وبلوزه حمـراء عريانـه ..
ورفعت شعرهـا ذيل حصـان وجلست بصـاله ..
خرج أحمد من الغـرفـه ..
مهمـا حاولت تلبس وترفع شعرهـا حلووه ....
ابتسم وجلس جمبهـا : مو دايخه ؟!..
غزل كانـت سرحانه ومو معاه : .................
قرب منهـا بـيبـوس خدهـا بـس حست فــيه بعدت بعصبيه : أيش فـيه ؟..
احمد يبتسم على وجهها اللى صار أحمـر : ولا شئ بـس أبي عسل ..
غزل ترفع حاجبهـا : وأنــا أيــش دخلنـي عندك الفون اتصل عليهم يجيبون لك ..
احمد سطح من الضحك عليهـا : ههههههههههههههههههه اللحين أقولك عسل تقولين من الفنـدق ..
غزل خصرتوا وصارت تقلب بين القنـوات :.........
احمد : غـزل ..
غزل ياصبر ايوب : نـعم ..
احمد : ماتبـين تنـامين ؟؟..
غزل : لاء ..
احمد قرب منهـا : طيب أيش رايك نشوف فيلم ..
غزل بعدت عنـوا : شوف لوحدك ..
احمد : ليه هالقـساوه ؟!..
غزل : ..............
احمد تنـهد : غزل ايش فيـك مستحيل يكون اللى فـيك خـجل ..
غزل بتـردد : لو قلت لك اطلـقنـي ؟!..
احمد عصب : شنوا طلقك ذا الشئ انســيه فاهمه ..
غزل بخوف انو مايطلقهـا : ليش انــساه انـا ابغـ..
قاطعهـا بعصبـيه : انا قلت لكمة وخلااااص طلاق تشيليه من بالك مفهووم ..
غزل وقفت وبعصبيه : لا مو مفــهوم ..
احمد وقف ومسكهـا من يدهـا بعصبيه : كل همك بالحياه ذي العنـاد ..ماعندك غيروا ...اهم شئ رايك يمشي وبـــس ..
غزل بقوه : أيـــــه ..
احمد بعصبيه : نشوف راي مين اللى يمشي ..
غزل وهي تسحب يدهـا من يدوا بعصبيه : طبعـا رايي وراح اطلقـني وتشـوف ..
احمد بسخريه : هه قصدك زيي موضوع الـسفـر وتقولين لخالد لاياشاطره دوري غيرهـا وسفر بنـسافـر ..ويكون في علمك اليوم سفرنا ..
غزل بعصبيه : انت شايف نفسك ميـن يوم تمشي كلامك عليـا ..
احمد وهو يقرب منهـا بعصبيه : زوجـك ..
غزل : ورقياً فقط ومــؤقـتـا كمان ..
احمد : ماعندي مـانـع يكون مـو ورقيـــا ..
غزل نظرة فـيه بقرف تكره الحيوانات البشريــه ..عنـدهـا داه الشئ مكمل للحياه الزوجيــه مو شهوه وقــرف ..
احمد : ليه طالعين فيني كذا ..
غزل بقرف : لصغر عقلك ..وتفكيرك الضيق لأنك انسان يتبع شهوته زيي الحيوانات البشريه ماتختلف عنهم بشئ ..
احمد اللى انصدم من كلامهـا وماتوقع وحده بعمرها مادخلت الـ 20 تقولوا صرخ بوجههـا : روحي على غرفتك ولا أشـوفك لا يصير شئ مايعجبك ..
غزل وقفت طالع فـيه ايش فيه مجنون لااكون اصغر عياله وانا مااعرف ..
احمد بعصـبيه : تــــحركي من قدامـــــــــي ماابــــــــــي أشوف وجـهك ..
غزل بـبرود : ولانـي ميته على وجهك (ومشيت للغرفه صكرت الباب بقوه ..وقفلته)
رجعت لدموعهــا وبكاااهـا وجروحهـا ..
ازالت قـنـاع القـوه ..




















يــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــــــــــــد
عبد العزيز يحس جبينهـا : ...........
أريج : حبيبي مافـيني شئ ..
عبد العزيز : اريج مو لازم خـايف عليك ..
اريج : عزوز مافيني شئ لا تكبر الموضوع ..قول قول ماتبيني معاك في الشغل ..
عبد العزيز : اريج اتكلم جد خايف عليك ..
اريج : مافيني شئ لا تخـاف ..
عبد العزيز : اوك انا بسياره انتظرك ..
خرج عبد العزيز واريج وقفت قدام التسريحه لمست بيدهـا بطنهـا ياخوفي اللى شاكة فيه يكون صح ..الله يـستر يارب مايكون صح ..بس انا الدوره قاطعة عني من فتره ...تنهدت ولبست عبايتها ونزلت ..













الساعه 12:30
احمد توه صاحي من النوم ..نام على الكنبه بصاله ..
دق باب غرفة النوم ..::غزل ..غزل ..
غزل لوتبيض مو فاتحه لك الله ياخذك :...................
احمد : غزل يلا قومــي..
غزل انا نايمه واشخر انت ايش دخلك وجع :..............
احمد : افففف اللحين كيف أًصحيهـا ..
غزل لو تموت ماراح اصحى :....................
أحمد : غزل قومي بنــروح البـيت ..
غزل قامت نطت لتسريحه عدلت شكلهـا عشان مايهاوشهـا على دموعهـا وحطت كحل خفيف بس برضوا مبين وفتحت الباب : متى بنروح ؟!..
أحمد وهو يدخل الغرفه : صباح النـور..
غزل : متى بنروح ؟!..
أحمد يلف لهـا : أنتي متى تنـامين ؟!..
غزل : ليه ؟!..
احمد : شنو ليه الناس ليه تنـام؟!..
غزل : طيب انا نمت ..
احمد رفع حاجبه : لا والله ..
غزل : قصدي مادخت ماجاني نوم بس كيف عرفت ؟؟..
احمد يأشر على قلبه : هذا اللى عرفني ..
غزل وهي تلف عنوا بغرور : أجل أبشرك غلطان ..
أحمد دخل الحمام (اكرمكم الله) ياخذ شـاور وغــزل شافت ايش الملابس اللى معاها بناطيل جينز وبلايز وبيجامات وفستان ..ياربي أيش اللبس ..
طلع أحمد ..شاف غزل على طبيعتهـا ..جالسه على ركبهـا قدام الشنطه وطلع الملابس بطريقه فوضويــه ..وتتأفف ..

تدعوك للتعجب ..
طفله ..
فتاه ..
مغروره ..
حيرتني معاهـا أبتسم وقرب منهـا وجلس جمبهـا : أيش فيك ؟!..
غزل نظرت فيه وبعدت عنوا شوي : ولا شئ ..
احمد ابتسم : لا والله ...
غزل : اهلك سافروا ؟!..
احمد : أيه ...ليه؟!..
غزل : عشان اعرف ايش اللبس ..(وسحبت الفستان)
احمد ينظر للفستان : بـ تلبسين ذا ؟!..
غزل وقفت والفستان بيدهـا : yes
احمد : لا مايـنفـع ..
غزل : ومين سألك ينفع ولا لاء؟!..
احمد : غـزل لا تبدين معاي قلت لك ماينفع يعني ماينفع ..
غزل : وانـا مو هبلة أمشي وراك بكل شئ تقولوا لي تفكيري ورايي ..
احمد : وتفكيرك تخيلك تلبسين شئ زيي كذا ..
غزل : مو تقول أهلك سافروا يعني أبوك مو موجود ..
أحمد : بس جدتـي وحسناء موجودين ..
غزل بتعجب : وأنت بتخليني ألبس قدام جدتك وحسناء طويل لا معليه مع نفسك ..
احمد بعصبـيه : غـــزل ..
غزل دخلت الحمام وبيدهـا الفستـان وطنشتـوا ..
أخذت شاور..وعملت شعرهـا بسيشوار ولبست الفستان كان لونوا ابيض قصير لنص الفخذ ..من غير أكمام ..
طلعت من الحمام كـان احمد جالس على الكرسي ويتفرج على الـ t v اللى بالغرفــه ..
غزل راحت على التسريحه وجلست تسرح شعرهـا ..
احمد أنبهر بجمالهــااا شكلهـا زيي المـلاك ..ناعمه رقيقه ..
قام وقرب منهـا بيمسكهـا بـس غزل انتبهت له من مراية التسريحه ولفت له : خيـر..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس