عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:04 AM   #37


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـــ35



غزل زادت فـي البـكـاء : احبــــــــــوا .............أحبـــــــــــــوا افهمــوا والله أحبـوا ..انا راضيه اتعذب بس هو يبتسم شهد ليه يعاملني كذا والله مااقدر استحمل شهد مااقدر ..هو قوتي وهو ضعفـي ..أحبـــوا والله احبوا..

مشعل اللى كان يسمع كلماتهـا وهو بالحديقــه ليتك تحسين عذابي كان ماشفتي عذابك شئ قداموا ..انتي اللى غلطي ونهيتي حبنـا أنتي ..
شـهـد توقف وترتخي عليهـا بتقومهـا : يلااا قومـي غزل تكفين قومي نطلع غـرفتك ..
دخل عليهم ..
نظر لشهد نظره انهـا تطلع من عندهــم ..
خرجت شهد ..
جلـس قدامهـا على ركبــوا ..
غزل اللى تبــكي ومي قادره تكتم شهقاتـهـا ..
كان جالس يمـيــنهـا مسك يدهـااا وضغط عليهـا ..
رفعت راصهـا وهي تحـاول تكتم صوت شهقاتهـا ودموعهـا على خدهـا ..
مسح دموعهـا وهو يــبـتسم ابتسامه خفيفه ..لاتذكــر ..
غزل ماصدقت عمرهـا .
صارت تحس براحـه سعاده ..
أن مشعل أبتســم ..
صارت دموعهـا تنزل أكثــر ..
وتبــتسم ..
مشعل تقطع بداخلوا عليهـأ ..
شكلهـا وهي تبكـي وماسكه بيدوا بقوه ..
مسح دموعهـا كل مايمسح دمعه ..تنزل أكثـر..
مشعل رجع شعرهـا على وراء وابتسم : خلاااص ..
غزل زادت فـي البكـاء ..وصارت تبتسم وهي تبكــي ..
مشعل قرب منهـا أكثـر ..
بـس غزل مسحت دموعهـا حاولت تقوم مو حاســه بتوازن ..
مشعل وقف معهـا : فيك شئ ..
غزل حركت راصهـا بمعني لا وتركت يدوا ومشيت ...
طلعت غرفتهـا وهي تحس بدوخــه وصلت لسريرهـا ..
تعاتــب نـفسهـا وتنصفهـا ,,توقف معاهـا وترجع برايهـا ...
أحبـــــــوا...

















دخلت شهد : غزل حبيبي خلاااااص ..
غزل تمسح دموعهـا وطلع جوالهـا من شنطتهـا :.....
شهد : أيش بتــسوين ؟؟!!..
غزل وصوتهـا مخنـوق من البكي : ابى أنـام هنـا اليوم مو قارده أروح ماارح استحمـل ..
شهد : معقـول يوافق ؟!..
غزل وهي تتصـل : ان شاء الله ..
احمد : ياهـلا وحشـتـينـي ..
غزل : هلا امم احمد ..
احمد : غزل أشبو صوتــك ..
غزل : ولا شئ بـس احمد لا تجـيـنـي اليوم بنام عند بابا ..
احمد : ليـه ؟!..
غزل : امم يعني بجلس معهم ومشتاقه له ..
احمد : لاء ..
غزل : ليه ؟!!..
احمد : مااتفقنـا على كـذا ..
غزل : اهو اللحين نتــفق ..
احمد : غزل قلت لاء خلاااص ..
غزل : لا بنـام ..
احمد : غزل قلت لك قبل لا تعانديــن ..
غزل بعصبيه : انا اليوم بنام هنــاخلااااص ..
احمد : انا قريب من البيت يـلا انزلـي الغلطان اللى يجيبك عندهــم ..
غزل : مو نـــازلــه ..
احمد بعصبـيه : غـــــــــزل ..
غزل قفلت السماعه بوجهـوا ....
شهد : غزل بلا جنان ذا الأسلوب ماينـفع ..
غزل تمسك راصهـا : مو فايقتلوا مصدعـه وهو مستفـز ..
شهد : غـزل أنتٍ مره تعبانــه ..
غزل جات بتــقوم بتدخل تاخد شاور رن جوالهـا ::..أووووف أيش يبـي ؟!!::..نـعم ..
أحمد : أنـا تحـت ..
غزل : وأنـا فوق يعنـي أيش أسويلك ..
أحمد يحاول يتحكم باعصابـه : غـزل يـلا أنزلي أنتظرك تحـت ..
غزل لاحظت هدوءه فهدت : أحمد قتلك بنـام هنـا ..
أحمد بنـفس الهدوء : وأنـا قتلك لاء ..
غزل : so??
أحمد : يعنـي تنزليـن لأنـي أنتــظرك ..
غزل : أحمددد..
احمد : يلا لا تتـأخرين ..
شهد : مارضي ؟!!..
غزل تظرب رجلهـا بالأرض بقهـر : لاء ..
شهد شافــت غزل تلـبس عبايتهــااا وتلم أغراضهـا : بتروحيـن ..
غزل اللى ماتبغـي أحمد يعـصب : أجل أيش أسوي ؟؟!!..
شهد استغربت معقـول غــزل تـستسلم كذا ولا تقـول شئ ..

































نــزلــت غزل وهي لابـسه عبايتهـا ومتحجبـه بالطرحــه وشايله شنطتهـاا على جمبهـا ومعاهـا بيدها شنطه حجمهـا متوسط ..
شافـت مشعل جالس بصاله وسرحان خافت تصـير مشكلـه ..
مشعل انتبه لهـا .بايــن عليهـا تعبانــه مو قـادره تمــشـي ..
وقف وصار ينظر لها من غير مايتكلم ..
اما غزل ارتبكت بعدت نظرهـا عنـوا ..
ونزلت الدرج تحـاول تتــوازن ..
مشـعل قرب منهـا وبـهمـس : ويــن ؟!..
غزل تحـاول تــنزل وتبــعد عنـوا : ..........
مشعل مسكهـا حس برجفة يدهـا : ارتــاحـي ..
غزل بارتباك : بـس بعطي السواق الأغراض ؟؟..
مشعل يلمس جبينهـا بحركه ناعمـه بهدوء: أنتٍ معــرقـــه ارتاحــي بعديــن ..
غزل تــنـظر لعيونه وبهمـس وهو ماسك بين يديــه وجهـهـا : حتـى إسمي ماتـبي تقوله !!..
مشعل تنهد وبعد نظره عنهـا :.................
غزل بعدت عنــوا ونزلــت مشعـل مايبـي يحسسهـا أنو لسى يحبهـا بـس يوم سمـع كلامهـا انجرح واهم شئ عندوا غــزل ماتــنجرح بـس مايقدر يخبـي مجروح منهـا ..
:: قولي لـ سنتيا أو تينا تعطيـه ..
غزل خايفه يكشفهـا لأنهـا شايلة شنطتهـا : امم ..لا ..عشان يجيب الاغراض صح ..
طلعت ..لقيت أحمد ..
ركبت السياره ..
احمد : وعليكم السلاااام ..
غزل ضلت ساكتـه :..............
أحمد : الحمد لله وحشتـينـي أنتٍ كيفك ؟؟!!..
غزل بجديـه : مني فايـقه لمزحـك ..
أحمد : مصيـبتك لمى تزعليــن تجلـسـين طول اليــوم زعـلانــه ..
غزل : مو فايقتلك امشي لـيش واقف ..
احمد حرك السياره وهو ساكــت ..
غزل ياربي مني قادره استحمـل ..حاسة بدوخـه اوووه مو معقـول عشان مااكلت ..
غزل وهي ماسكه بطنهـا : احمد بليز أمشي كويس لاتسرع مره ولا مشي زيي السلحفـه ..
احمد : غزل أنتٍ بس تبين تطلعيلي غلط حتى بسواقتــي ...
غزل : ااااه أحمد بجد أتكلــم حاسه نفسي بــستفرغ ..
أحمد كان ناوي يروحون على مطعم ..قريب من البحـر وقف عنــد البحـر ..
غزل خلااااص تعب نفسي وجسمي مهلوكــه سندت راصهـا على المقعده وماسكه بطنهـا ..
أحمد نزل من السياره جاب لهـا مويــه وفتح الباب اللى عندهـا ...
::أشربي مويــه ..(فتحهـا واعطاهـا)
غزل تاخذهـا منـوا وتشرب شويه وتعطيـه :.......
احمد : اشربي ..
غزل : لا ماابي احسهـا زادت الألم ..
أحمد جلس جمبهـا على المقعده بظهروا والباب تبع السياره مفتوح يعني نصوا برااا وونصوا التاني جالس جمبهـا ..
..
غزل انصدمت : احمد كيف تجلس هنـا الناس أيش تقول ؟!..
أحمد يبتسم : ماعلي منهم وبعدين أيش سويت ؟!..
غزل بتعب : قوم مو فايقتلك ..
احمد لمس بكف يدوا بطنهـا وبحنان : سلامتــك ..
غزل لمستوا زادت من رغبتهـا بالـ أستفراغ (اكرمكم الله ) ..بعدت يدوااا وهي مو قادره بصعوبه : بـ ..بـ ع د ..
احمد نزل من السياره وغزل نزلت وتقدمت للـبحــر ..،،’’..
وقفت قدام البحــر أخذت نــفس ..,,ياربي مو ناقصنـي أيش الألم اللى جاء فاجأه ..
احمد قرب منـهـا : غـزل تـحتـاجين أوديك المستـشفـي ؟!..<<مره بدري ..
غزل جلست على الكرسي : عارف أيش أحلى شئ فـيك ؟!!..
احمد جلس جمبهـا يبتسم : شنو ؟!!..
غزل : أنك ماتضغط على الواحد يروح المستشفى ..
أحمد زعـل :............
غزل صدت عنــوا هيا من جد ماتحب أحد يجبرها على المستشفـى :................
أحمد لف لهـا : تـوقعتك بتقولين عيوني ..خشمي ..شفايفـي ..
غزل ابتسمت :..............
احمد : غزل بجـد إذا متألمــه نروح المستــشفـي ..
غزل : احمد بس عشان مااكلــت ..عادي بـس السواقه زادتنــي ..
احمد : أحبــك ..
غزل نظرة للبحـر تفكر بأحمد ماسوى لهـا شئ بالعكس طيب ويحاول يرضيني ولو غيروا مااستحملنـي ..
أحمد قرب منهـا وحط يدوا من وراء خصرهـا : ..............
غزل بعدت : أحمد ..
أحمد : ياعيون أحمد ..
غزل : وين اتفاقنــا ..
احمد : والله أفكر الغيـه قدام جمالك ..
غزل خافت صارت عيونها متعلقه فـيه بخوف :............
أحمد بحزن : أمـــزح ..أمــزح ..
غزل حست بجرحــه : يلا البيت أنـا دايخــه بنام ..
أحمد أبتسم : بس كلي أول ..
غزل : لمى أصحى اللحين تعبانــه ..






































في بــــــــيـــت فـــــــهـــــد ..~~...
مشعل عــصب يوم عرف أن غزل راحت مع أحمد كان بيلحقهـا يحس بعد ماسمع كلااامهـا مو قادر يتركها ولا يبيها تنجرح يستحمل هو الجرح بس هي لا راح على بيت أحمد مالقي سيارة أحمد وراح على البــحـــر ..
أمـــا شــهــد ..اللى مشــعــل تركهـا بـبــيت عمـوا وخرج ..
خالد توه راجــع لقــي شهــد جالســه بــصاله ..
شهد أول ماشافتــه وقفت خافت يكون زعلااان ومعصب من كلامهـا ..
جات بتـطلع على الدور التــانـي بس خالد مسكهـا ..
همس : وين ..
شهد بارتباك وهي حاسه نفسها مره قريبه منـوا : خ ..خ خـ..
خالد وهو يقرب منهـا أكثر وبهمـس : ماتعرفين مين اللى يكلمك هاا؟؟!!..
شهد بارتباك وهي قريبه منوا لاصقه بصدروا ومن الأحراج راخيه راصهـا : ا...ا ...لا أعــرف ..
خالد وهو على نفس وضعيتوا وبهمـس : مين كان ؟؟!!..
شهد بارتباك :.ا..ا .انت ..
خالد وهو يحط يدوا وراء خصرهـا وهي على صدروا : وأنـا مين ؟!!..
شهد : خـ ..خالد ..
خالد بهمـس : عارف أني خالد مو مضيع اسمي خالد أيش ؟!!..
شهد : ح..بـ..يـبي ..
خالد بهمس أكثـر : وأيش كمان ؟؟!!..
شهد : ور.و.حـ ..ي ..خلاااص فكني ..
خالد وهو مبسوط بقربهـا واعترافهـا : وايش كمـان ..
شهد : وهـ...و الـ..شهد ..اللى بحياة الشـهد ..
خالد ظمهـا بقوه لصدره : وأنـــا أمـــوت فــيك ..
شهد بحرج : تكفـي خالد بعـد ..
خالد بعدهـا ومسك بأطراف اصابعوا ذقنها ورفع وجههـا وبهمس : أحبك ..
شهد جات بتـبعد :...
مسكهـا : وين ؟!!..
شهد : خا..اا لد ت..تـ ..كـفى ..
خالد وهو ينظر لعيونهـا بكل حب ..ابتسم : عصبتيني بس من شفتك نسيت كل شئ ..
شهد وهي تبعد شويـه : يعني كل ذا عقاب ليا ؟!..
خالد يبتسم على شكلها وهي تبعد : ايوا ...
شهد بــقهـر : دب أحسبك زعلت ..
خالد يقرب منهـا ويطبع قبله على خدهـا : أزعل من عمري ؟؟!!..
شهد : قليل أدب ..
خالد : ههههههههههههه ياعمري كلهـا 3 أسابيــع ونملك ..
شهد : بعد 3 اسابيع ان شاء الله ..
خالد : بس مااقدر اصبـر ..
شهد خلاااص بتموت منـوا : خــالد ..
خالد : ههههههههههه وحشــتينـي ..
شهد ابتسمت : ............
خالد : غريب وين غـزل ؟؟!!..
شهد : جاء احمد وراحت البيت ..
خالد : كانت ناويه تسهـر ..
شهد : ايوا بس اتصل عليها وراحـت ..
خالد : وين مـشعل ؟!..
شهد وهي تاخذ شنطتها : راح يلا قوم وصلنـي ..
خالد : لالا خلاااص اجلسي هنا
شهد تبتسم : لا والله يلا قوم وصلنـي ..،،..
خالد يبتسم : تامرين امر اتفضلي ..









































عبـــــــــــــــــــــــــد العـــــــــــزيــــــــــــــز ..أريــــــــــــــج ..
عبد العزيز يطلع من جيبه الورقه : شنو تتوقعين هذي ..
اريج وهي نايمه على رجله : شنو حبيبي ..
عبد العزيز : اممم اتوقعـي ..
اريج قامت وجلست جمبوا تحاول تسحب الورقـــه :..........
عبد العزيز وهم يتحاربون قرب وجهه منهـا وهمس بأذنهـا : حبـيــبي حامل وبداخلوا شئ مشترك مني ومنوا ..
حـس بتــنفـسهـا يزداد ..عـض اذنهــا بخــفـه وهمـس : أحبـك ..
اريج بهمس : جد!!..
عبد العزيز حظنهـا بقـوه : جد ياعمـــــــــــري مبــروك لنــا ..
اريج وهي بحظنـــه نزلت دمـــعــه من عيــنهـاا اخفتهـا عنــوا : عبد العزيز أحبك ..
عبد العزيز : وانا اموت فـيك ..
بعدهـا عن حضنوا ...
::يلا بنطلــع ..
اريج : وين ؟!!..
عبد العزيز : نحتفل باليوم ذا ..





































بـــــــــــــــعــد مـــرور أســبوع ..
غــزل نايمــه بصاله : ............
أحمد نـزل شافهـا نايمــه وقف يتأملهـا .ياربي لمتى ؟؟..لمتى ياغزل ..
تعبــتـيني معاك ..حتى وانا قايل لك تنامين بصاله ..قرب منهـا بـيشيلهـا ..
غزل اللى مانامــت بدري كانت مشغوله مــع شهد بالسوق وترتيب الأغراض عشان ملكتهـا ..
غزل : اممم خليني بنام ..
احمد ابتسم وباس انفهـا : نامــي فوق ..
غزل انصدمت فتحت عيونها لقيت نفسها بين يدين أحمد بخوف : نزلنــي ..
أحمد وهو شايلها واقف ماتحرك : وبعدين معك متى بتنامين بالغرفــه ..
غزل عرفت انو هادي وماراح يعاند وهي خلاااص صارت تتعامل مع احمد بطيب ..: احمد نزلنــي ..
احمد : قولي لي أول متى بتنامين بغرفتك ؟؟!!..
غزل تبعد وجهها عن صدروا ..:انا راحت على نومـــه
احمد وهو يشدها له وهو شايلها عشان تنجـبــر تطالــع فــيه ..: وأمـس ..واللى قبلوا ..والأسبوع اللى فات ..
غزل وهي تـصد عنــه وطالع للجدر وبضيق : أحمد خلاااص أحنـا متفقـيـن ..
احمد ابتسم : ههه حتى وانا شايلك تصدين عنـي ..
غزل الحمد لله مازعـل : يلا نزلنـي ..
احمد طلع فـيها الدرج : اللحين نامي وارتاحي وبعدين نتفاهم ..
غزل بخوف وباين بنظرتهـا : بـأيــش نتــفاهم !!..
احمد سكت لغاية مادخلوا الغـرفـه ..
غزل بخوف وهو يصك الباب برجله : أي يش فيك اليوم ..ايش اللى نتفاهم عليه بعدين ..
احمد نزلها على السريــر : موضوع نومــتــك بـصاله ..
غزل قامت من على السـريــر ..: احمد خلاص خليني على راحتــي ..
احمد : راحتــك تنامين على الكنبه من غير شرشف حتي ..لو كنتي ماتحبينـي أنـا أحبك ومايرضيني أشوفك كذا ..ولو في رجال بالبيت ولا أبوي موجود كان طلعت من البيت عشان ترتاحين ..على الأقل نامي على السرير وانا انام على الكنبه هنـا ..
غزل بتعجب : بنفس الغرفــــه!!..
احمد قرب منهـا ومسكها من يديها الأثنين :.غــزل حــســي فــيا حسي أنــا أتعذب بيمضي علينا شهر وانتي كل يوم تنفرين منـــي أكثر ..ارحميني أرجوك ..
غزل لفت وجههـا عنــوا مو عارفـه أيش تقول ..
جاء بيحظنهـا .. على بالوا انها وافقـت ..
بس غزل نظرت فيه بحزن على حالها وظلمها لأحمد وجات بـتـبعد :.........
احمد مسكها بقوه وقرب وجهه منهـا : إلى متــى ؟!..غزل حسي فيا وبحبـي حســي ..
غزل ماتنظر له بس صارت ترتجــف وهو ماسكهـا ..
احمد تنــهـد وتركهـا وطلع من الــغــرفــــه ..~~..
جلست دقـايــق على مااستوعبت ..اخذت نــفــس ..طالعت للباب اللى خرج منــه ..
حيوان بــشري ..
جلست على كرسي التسريــحه ..
معـقول أحمد ..لا مو مـعـقول أحمد صادق بكلامواا ..انا خلاااص لازم ..(رن جوالهـا)تنهدت وردت ..
هـلا عمري ..
شهد : وينك ؟؟!!..
غزل : موجوده ليـه ..
شهد : اليوم البروفا للفساتين ..
غزل : يوووه نســيت ..
شهد : اوك يلا لاتتأخري أنتظرك ..
غزل : لا انت روحي وانا اجي مع السواق ..
شهد : اووف كل ذا عشان ماتشوفينواا أو ك .أنــا أجيك ..
غزل : أوك ..
قفلت غزل منهـا ودخلت أخذت شاور ســريع ..


































لبست بنطلون جينــز أزرق غامــق ..وبلوزه بيظاء بالرقبه ..عملت ميك أب خفيف ..
ونزلت تحت ..
حسناء : صح النوم ونعيما ..
غزل : هههه صح بدنك ..الله ينعم عليك ..
حسناء : وين أحمد ؟؟!!..
غزل : خرج ..اممم ايوا صح ترا انا بروح إذا سئل قولي له أوك ..
حسناء: أوك ..
دخلت غزل الصاله تسلم على الجده ..
غزل تسلم عليهـا : كيفك ؟؟!!..
الجده : بخيــر أنتوا كيفكم وينكم اليوم تأخرتوا بالقومــه ..
غزل : الحمد لله ..وين بدري لسى عصر ..
الجده : وين أحمد ؟!..
غزل : خرج ..
الجده : وين راح ؟!..
غزل : والله مااعرف ..
الجده : وي رجلك وماتدرين وين راح ؟!..
غزل : ماادري لأني انـا خارجه ..
الجده : قلتي له ؟؟..
غزل : لا مافضيت قلت لحسناء تقولوا ..
حسناء تدخــل : مايرد ..
غزل طلعت غرفتها أخذت الجوال من على التــسريـحــه وسندت ضهرها على التسريحه ..
كتبت مسج .."أحمد أنـا بروح مع شــهــد السوق""
رجعت الجوال على التسريحه وجات بطلع عبايتها ..سمعت صوت المسج ..
أحمد نسي جوالوا على الكمديـــنــه ..
غزل اوووف اللحين اطلع واطنشوا بالطقاق ..لالا بس اخاف يرجع بكلاموا والله اسوي له اللى يباه بس يسيبني بحالــي ..
نزلت تحت تشوف حسناء ..
غزل : سوسو أحمد ناسي جوالوا ..
حسناء : أووه خلاااص عادي أنـا أقول له ..
غزل تبتسم : أوك أروح أخلــص ..
دخلت الغـــرفه طلعت عبايتها على السريــر ..
وطلعت أغراض من الدولاب لشهد ..
سمعت أحد يدق الباب ..
وهي عند الدولاب : ادخلي سوسو ..
دخل ..
لفت له ..ارتبكت : امم ..نسيت جوالك ..
احمد ابتسم لهـا : رجعت اراضيك واخذوا ..
غزل وربي انو اهبل مو بس طيب ابتسمت ابتسامه بسيطه : بس انا مـو زعـلانـه ..
احمد : أشـــك ..
غزل وهي ترجع تلف لدولاب : على راحتك انا قلت لك مو زعلانه ..
احمد : طيب ..
غزل وهي عامله نفسها مشغوله بدولاب : شووف فـي رساله على جوالك ..
احمد باستغراب : رسالة أيش ؟!..
غزل : شوف جوالك وتعرف ..
احمد اخذ الجوال من على الكمدينه وقراء المســج ابتسم رد عليها بمسج ""أقدر اقولك جوابي بطريقتي""
غزل كانت عند الدولاب سمعت جوالهـا راحت له شافت أسموا .رفعت راصهـا له ..أبتسم ..
رجعت تقراء الرساله خافت أرتـعش كل جسمهــا طالعت فـيه بخـوف لقيته يتأملهـا بكل حب ..
جات بتطلع من الغــرفـــه بتنسحب بــهدوء ..
راح لها وهي خلاااص بتفتح باب الغرفه لفها بخصرها له ..
غزل بعصبيه : أحمــد ..
أحمد : طيب اسمعي طريقتي ..
غزل : ماابي خلااااص ..
أحمد حاط يد وراء خصرها ويــدوا الثانيه ماسك كف يدهـا باس كف يدهـا ..
أســـف ..
غزل خايفه من مسكتــوا لهـااا : ا..احمد ..اتر..كـ..ني ..تكفى ..
احمد بعنف وبـقوه ومن غير أي مقدمات وممكن الغير يتعبرها قسوه وليست قوووه الحب ..ظمهــااا بقوه لصدروا ..
غزل مو قادره تنطق بكلمه صوتها مكتوم وجهاا لاصق برقبتوا ..
غزل : ا..ا..مد ..اب..ع..د
كان رفض غزل يزيد من رغبـــه أحمد لهـا ولحظنهـا ...لأنانيتوا ..
غزل خلااااص تحس بشئ بدا يخنق على قلبها غير نفسها اللى انكتم حالوت بيدينها تبعدوا بس احمد يحظنها أقوي ..
غزل : ا..بـ...عد..اك..ر..رهـ..كـ ..
احمد حظنهـا أكــثــر وأكــثر لدرجة أنو يألم غزل ..باس رقبتهـا ..
غزل صارت تصرخ: ..أبـــــــــــــعد ..أكررررهــــــــــــك أبـــــــــــــــــــــعد ..مـــــــــاأبــيــــــــــك بـــــــــابـــــــا
أحمد بعد عنهـا بس مازالت يديه محاوطـه خصرهـا : أحبـــك ..حبك عذبني ارحميني ..
غزل بعدت يديـــه عن خصرهـا وججهـا أحمــر ودموعهـا على خدهـا وطلعت براا الغــرفه ركــض ..
نزلت تحت ركــــــض ودخلت حمام المجلــس ( أكرمكم الله) قفلت الباب ..
وقفت بظهرها على الباب ..
سندت راصهـا عليه ..
نزلت دموعـهـا ..
مسكت بالمغسله فتحت المويه بتغسل وجهها ..
بس هو قال مابيسوي شئ ..لالا بس تصرفوا اليوم يعنـي فيه شئ ..طيب انا ايش اسووي ..لازم مااقعد هنــا خلاااص بروح لبابا ...
سمعت أحد يدق الباب ..
حسناء : غزل ..
غزل : هـلا ..
حسناء : شهد براا مو راضيه تدخل تنتظرك ..
غزل وهي بالحمام : حسناء الله لا يهينك قولي لشغاله تجيب لي عباتي وشنطتي وكيس كلها على السرير ..
حسناء : اوك انا اجيبهـااا ..
غزل اللى غسلت وجههـا وطلعت من الحمام ..
حسناء : تفضلي ..
غزل تاخذ العبايه وتلبسهـا : تسلمين تعبتك معاااايـــــــه ..
حسناء : تعب شنو ؟؟!!..بس ترا أحمد قال لي أنــاديك ..
غزل اخذت الشنطه والكيس بسرعـه : أخوك فاضي وأنا مو فاضيه باي ..
حسناء : هههههههه باي ..
طلعت السياره ..
شهد : أشبك !!..
غزل : صدقيني ضايعه تعبت ياشهد تعبت ..
شهد : سلامتك أيش فيك !!..
غزل : ولا شئ ..
شهد عصبت : غزل هذي عادتك أحنـا أهل ولازم نحل مشاكل بعض أيش فيك!!..
غزل : قلت لك ولا شئ خلينا نروح ونــغير جوو..
شهد تنهدت : اووك ..
















عبــــــــيــــــــــــــــــــر السلطان ..
في المطــعم البـــرازيلــــي ..
سلطان : كلــي حبيبي ..
عبير : لا ماابي خلاااص نفسي أنسدت ..
سلطان : طيب أيش تبين ؟؟!!..
عبير : جمـبري ...
سلطان يسأل الـ waiter ..: حبيبي مافـي ..
عبـير : خلاااص ماابي ..
سلطان : مااكلتي شئ ..
عبير : حبيبي انت كل مااعجبني باكل سلطه ..
بــعد شويـــه جاب الـ waiter الفـاتوره ..
عبـير أخذتهـا بتــشوف طلت بالسعـر 5067 اهئئئ كل هـذا مو معقول بـس على مشوياات لالا مستحيل اللحين أكيد سلطان مامعاه 5000 الاف وبطااااااقة الصراف بالبيت اهئئئ اللحين يخلونوا يغسل المواعين .. لالا اكيد سلطان يقولهم بطاقتي بالبيت ..ويخليني رهينه عندهم اهئئ لالا انا اخاف ..احسن شئ انا اروح واخلي سلطان ...
قامت ..
سلطان : حبيبي وين !!..
عبيـر : بروح الحمام شوي (اكرمكم الله)
سلطان : أوك ..
بالمطعم البرازيلي في شئ على الطاوله إذا قلبتي على لون الأحمــر يصير الـ waiter مايدور عليك بالمشااوي ..وإذا كان على اللون الأخظــر معناها الـ waiter ..يشووووي ويلف عليك بالطلب ...وطول ماااهي خطراء يجلس يشوووي كل مره شئ مره شيش ..مرره اوصال ..مره ريش زيي كده <<<<<<مااحب المشويات
عبــير قلبتهـا على اللون الأحمــر ..
سلطان رفع راصه لهـا : ليه؟؟!!..
عبير شنو ناوي تخلل بالسجن : خلاااص يكفيك ..يلا بروح الحمام وأرجــع ..
طلعت عبــيــر من الغــرفــه ..وراحت ,,اتصلت على سواق بيت أهلهـا ...
وقالت له يجي بســرعه ..
ورجعت لسلطان ..
سلطان : حبيبي أشبك؟؟!!..
عبير: ولا شئ ..
سلطان : تعبانه ؟؟!!..
عبير : لا ..
سلطان : تبين نروح أطلب الفاتوره ؟؟!!..
عبير بخوف : لالا خليهـا شووي المكان حلو ..
سلطان : أوك عمري ..
جلست أقل من 7 دقايــــق ..وخرجت ..بعذر الحمام (أكرمكم الله)رجعت اتصلت على السواق وقال لهـا أنو برااا ..راحت معاه على بيتهــــاااا...













بــــــــــ سوووق غزل وشــــهـد ..
بعد البروفــــــــــا راحــوا على الســوق..
شهد : ماراح تقولي أيش فيك ؟!..
غزل وهي تتفرج بالمحلات : مافيا شئ ..وااااي من زماااان عن خرجاتنـا مع بعض ..
شهد : ههههه صار لنـا أسبوع نطلع كل يوم تقولي هالكلمه ..
غزل : ههه وربي كانت أيــام روعه ..
شهد : وهذي ان شاء الله تكون أروووع ..
غزل بسخريه : هه من أروع << قصدهـا الروعه الخوف ..
شهد : غزلي حبيبي ليه تخوفيني ؟؟!..
غزل : تعالي شوفي هنا..
شهد : غزل مو ملاحظة أنـا قضينـا أغراض الزواج ..
غزل : أيـــوه ياحلوه أخوي بعد الملكه بـشهر بيتجوز ..
شهد : نعم!!..
غزل : نعامه ترفسك ..
شهد : ماقالوا لي ...
غزل : بس قالو لي ..
شهد : وأنتٍ أيش دخلك ..
غزل توقف وتعد على أصابعهـا : اممم العريس أخوي وأمي وخالي وعمي وجدي ..والعروس تصير بنت خالتي وبنت عمي وأختـــي ناشبه لي من كل جهه تقرب لي ماادير وجهي غير القاها واللحين بتصير مرة أخوي وعيالهـا بصير عمتهم وخالتهم ...
شهد : اهئئئ تصدقين مااحسبت حساااب كل ذي القرابات جمعنــا صلة الرحم بنفرين ...
غزل : نفرين !!..هنود فجأه..
شهد : هههههههههـ























في المطعم البرازيلي ..
سلطان شافهـا تأخرت ..أتصل على جوالهـا ..ألو حبيبي وينك ؟؟!!.
عبير : موجوده ..
سلطان : وينك؟؟!!..تعالي ..تأخرتي ..
عبير : حبيبي شوووف الفاتوره عندك وأنـا بالبيت ..
سلطان : عبيــر مو وقت مزحك تعالي ..
عبيـر بخوف : سلطاني والله أنـا بالبيت وشوف الفاتوره عندك بااااي (وقفلت الخط)
سلطان قام صار يطل بالمحل يمين يسار مو شايفها سأل الموضف اللى عند الباب أذا اللى كانت معاه إذا خرجت قال له خرجت ..دفــع الحساب وخرج من المطعم ..










فــي السووق ..
غزل وهي تسرع بخطواتهـا : شنو جابــه ..
شهد : غزل أيش فيك كل الناس تتفرج فينا وقفي شوفي أيش يبي ..
غزل : مااابي ..كيف عرف أنـنـا هنــا ؟!!..
شهد : أنـا ..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس