البارت الـــ40
مشعل فهمها :لاتحلمي انك ترجعي
غزل: ماراح أحلم لأني راح أروح
مشعل بعصبيه : راح تنسين كل اللي راح؟؟
غزل :ههـ حتى بذكريات بتتحكم مالك شغل فيا اللي أبيه بسويه
مشعل :قصدك اللي أبيه أنا وراح تشوفين "خرج من الغرفة"
سلطان العبير
عبير شافتها صاحبتها بالمدرسة زعلانه وقالت لهاعبير عن اللي صارفقالت لها ترسل له مسج إعتذار..
عبير ..
"حبيبي يلا أعزمني على أحلى فطور أنتظرك أستأذنت لنهاية الدوام وحشتني"
بعد ربع ساعة..
رسل سلطان على جوالها..
"أبله عبير طالبك تحت"
عبير ركبت السياره :سلام..
سلطان :وعليكم السلام..
عبير: زعلان ؟!.
سلطان :يهمك؟!..
عبير: لو مايهمني كان ماسبت حصصي والدوام وطلعت..
سلطان: عبير ليه محسستني انك موجهه !!مديرة!! تراكي تدرسين رسم وابتدائي..
عبير :برضو وراي حصص ..
سلطان :يعني؟!.
عبير:لاتزعل..
سلطان :أحبك..
الساعة 10 :30 pm
خالد وشهد
شهد ركبت السيارة :تأخرت؟؟
خالد :لا إذا تبين تنزلين شوي ترى عادي..
شهد :حبيبي عشان العنود كانت بتجي معاي..
خالد :كأنوا بكيفها؟!.
شهد :وين بنروح؟!..
خالد :مفاجئة اللحين بتشوفين..
غزل
أبو محمد :وين توأمتك؟!.
غزل: مع خلودي..
أبو محمد:وين فهد؟؟
غزل :توه طلع من عندي .. من المغرب هنا .. حرام تعب ..عمي متى راح أطلع؟!.
أبو محمد: مليتي؟!.
غزل :من أول دقيقة دخلت .. وأنا الحمد لله مافيا شيء..
أبو محمد: غزل ترى اللي مريحك المسكنات لأنها بانتظام وبمواعيدها يحطوها لك بالمغذي..
غزل :عمي مين يحب المستشفى وبعدين الجبس بيجلس شهر راح أجلس شهر هنا؟!..
أبو محمد: طيب بــ
دق الباب
أبو محمد: اتفضل..
أحمد:السلام عليكم..
أو محمد+غزل: وعليكم السلام
أبو محمد:تعال شوف مرتك رجتني بتطلع..
أحمد: أنا كنت جاي أطلعها ..
أبو محمد:لاتكونوا متفقين ..على العموم خلاص أوك بس تأخذين أدويتك .. لأوصيك أحمد..
أحمد:لاتوصي حريص..
غزل قامت من على السرير وعلى وجهها ابتسامه سخريه..
أبو محمد خرج من الغرفة ..
أحمد:تحبين أساعدك في أغراضك؟!..
غزل لفت له: ههـ في فستان مقطع لمحاولة اغتصاب تبيه؟!.
أحمد شافها تطلع ملابس في الدواليب مرمية قرب يساعدها..
غزل :ما أحتاج مساعدتك..
أحمد من غير مايتكلم.. حط ملابسها بشنطه وقفل الشنطه حطها على السرير..
غزل لبست عبايتها بصعوبه مع كسر يدها..
أحمد أخذ الشنطه :في شيء ناقص؟!.
غزل ما ردت عليه وطلعت..
عند خالد الشهد
شهد: خالد حبيبي مرة قريب..
خالد: لا و قريب قدامنا ياظالمة باقي فوق الـ5 شهور..
شهد: حبيبي كلها شهرين والجامعات تبدأ دوامها خليها على الأقل لنهاية الترم أنت كل شوي تطلع موعد ماابي..
خالد :وأنا ايش يصبرني 7 شهور أيش رأيك نسويه هذا الأسبوع؟!.
شهد تبتسم تحسبوا يمزح: لا بالله..
خالد :والله أتكلم جد..
شهد: ههـ خلودي روق..
خالد: انتي حره بس تشوفين..
شهد عرفت خالد إذا قال شيء ينفذة :خالد حبيبي أجلها طيب خلاص بعد 5 شهور
خالد حط يده على خده :يلا..
شهد :خالد احنا بمطعم..
خالد :يعني تبين غرفة نوم قسم عائلات؟!.
شهد:وجهها قلب أحمر:..............
خالد قرب خده من شفايفها
شهد باسته بهدوء ونعومة..
خالد باسها على خدها وهمس :أحبك..
شهد تحس بربكة بخجل ..تحس الجو بارد .. وبنفس الوقت تحس نفسها حرانه
خالد حضنها :أعشقك..
شهد:خـ..ا..لد...تكــ...فى....خلاص..
خالد حس بإحراجها بعدها عنو ..ابتسم وهو يشوف خجلها ..همس :أحبك
شهد تبتسم بخجل ..........
غزل وأحمد
غزل كانت محتاره تروح مع أحمد البيت وهي كارهتو ولا طايقة تشوفو ..عشان تقهر مشعل وتثبت له أن رأيها مو رأيه اللي يمشي .. ولا تروح بيت أهلها وتطلب الطلاق..
أحمد طلب منها فرصة ...وطلب تسامحة .. على اللي سواه ومستعد يستحملها ولا يلمسها
وغزل وافقت عشان تقهر مشعل ..وتجلس فترة وتطلب الطلاق
غزل أخدت من الدولاب بيجامهـ ..
حطتهـا على السـريــر ..حاولت تفصخ بلوزتهـا ماقدرت ..
دخـل أحمد غزل عدلت بلوزتــهـا ..
قرب منـهـا : تــبين أساعدكـ ؟!.
غزل بنرفزهـ : مااحتاج مساعدتك ..
أحمد أخذ بلوزة البيجامهـ : لا تعاندي خليني أساعدكــ ؟!.
غزل تسحب منوا البلوزهـ : مالك شغل ولا تقرب أغراضي ..
أحمد : مو اتفقنـا أنك تنسين ؟!.
غزل وهي تاخذ البرمودهـ من على السريـر رفعت راصهـا له ..نظرت لعيونهـ : أتفقنـا أعطيك فرصهـ لكن بعمري مابنسي ..
أحمد مسكهـا من كتوفهـا قبل ماتروح : طبـ..
غزل نظرت له بغرور ونظرة ليدينـهـ اللى ماسكهـ كتوفهـا ..أحمد تركهـا وغزل دخلت الحمام ...
عبــــــــــد العزيــــــــــــــــــــــز الأريــــــــــــــــــج ..
دخل عبد العزيز الغـرفـهـ ..
أريج مسحت دموعها وهي نايمهـ على السـريـر :.............
عبد العزيز جلس جمبهـا على السـريـر مسح على شعرهـا : لا تبـكين ؟!.
أريج نزلـت دموعهـا : عـــزيـز تكفـى خايـفهـ يصير لهـ شئ ..
عبد العزيز يمسح دموعها : ماصاير لهـ شئ إن شـاء الـلهـ ..بس ليه ماقلتـي لي ؟!.
اريج : توقعت شئ عادي ماكنت اعرف بيصير كـذا ..
عبد العزيز بانفعال : أريج الدكتورهـ تقول النزيف مو من يوم يومين ..
اريج : ....................
عبد العزيز : مابيكـ تبكين أريـج أنتٍ مو جاهلـهـ عارفه شنو يعني تنزفين وأنتي بشهور الأولي ؟!.
أريج زادت بكـاء ..
عبد العزيز رفعهـا له وحظنــهـا ...
همــس :.بـس خلااااص ..
أريج حظنـتــوا بقوهـ وصارت تبكـي بصوت عالي ..
عبد العزيز حظنهـا أقوي :..حبيــبتـي بـس خلااااص ..
أريج : سامحني ..
عبد العزيز : مو زعلااان منــك ..أنـا خايف عليك ..
شهد الخالد
خالد : صايره زي غزل أغلب الوقت نايمة قومي بتكلم معاك..
شهد:ياربي خلودي تتصل بأوقات مرة الصراحة شيء..
خالد: أنا ايش أسوي لك إذا كنتي دجاجه تنامين بدري؟!..
شهد :عارف الساعة كم؟!.
خالد يبتسم :كم؟!.
شهد : 4إلاربع..
خالد :هوا ذا وقت المكالمات وقت الرومنسية..
شهد :لا بالله مو كأنك كل ساعة تتصل ماعندك وقت لرومنسيه..
خالد:لأني بكل وقت رومنسي..
شهد من قلب :بهذي أنا أشهد ..يلا روح فايق علي شوف الساعة كم..
خالد :انتي اللي ضيعتي الوقت بنقاش ..كان من أول متكلمين..
شهد :واللحين هذا كلوا وماتكلمت؟!.
خالد :لاحبيبي ماعرفت أخبارك..
شهد:إذا الساعه 2 مكلمني أخبار شنو ؟ بعدها انخمدت..
خالد: طيب..
شهد بهمس:وحشتني..
خالد:وتقولين لي أخر الجواز لابقدمه..
شهد:ههههههههههه
يوم جديد
غزل x أحمد
في الصاله
حسناء:خليني أوقع لك ترا توقيعي أحلى من رونالدنيو وكاكا وميسي..
غزل: ههههههـ لابالله مين ذول
حسناء :ماتعرفيهم..
غزل :لا..
حسناء: لاعبين كورة..
غزل: مالت عليك ماأحب الكوره..
حسناء: بوقع..
غزل:وأنا ايش دخلني دوري لك ورقة وقعي عليها..
حسناء:أفااا..
غزل: قبل ماأفكو بكم يوم بس اللحين فشله..
حسناء:أوك حماس..
غزل:ههههـ طيب ياحماس..
حسناء: إلا ايش القسم اللي قدمتي عليه؟!.
غزل: اممم إدارة اعمال ..
حسناء:حلو..
دخل أحمد:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
جلس على الكنبة جنب غزل:أخذتي دواك؟!.
غزل بصوت حاد :ايه..
حسناء:أحمد ووديها المستشفى والله صارلها ساعه تشكي من يدها..
أحمد قرب منها مسك يدها المكسورة: أكيد من نومتك.. يلا قومي أوديك المستشفى..
غزل سحبت يدها:مابي..
أحمد :هذا كسر مايصير تسكتين عليه..
غزل: لو أبي قلت لخالد أو دادي..
حسناء شافت الوضع يشتد بينهم..
أحمد تركها وطلع الغرفه..
عبد العزيز الأريج
عبد العزيز بصدمه: ا ليه؟!!..
دكتورة سعاد :هذي إرادة ربك..
عبد العزيز يجلس على الكرسي :ونعم بالله..... (سكت بس باين عليه الصدمه)
دكتورة سعاد:دكتور عبد العزيز انت لازم تقوي أريج وبهذي الحالة انت راح اتزيدها
عبد العزيز يرفع راصه لها : طيب ايش السبب؟!.
بيت نادية
رغد: ماما ماأنخطبت ايش أسوي يعني أنا أروح أخطب؟؟
ناديه: من الولد اللي جايبته..
رغد :ماما ريان ولدي واللي بيخطبني شرطي ريان معاي..
ناديه معناها عنستي..
نوف تدخل :خير ابش بكم؟!.
رغد :موضوع كل مرة..
نوف تبتسم: ماما لاتعبي نفسك معاها ماراح سمع الكلام..
ناديه: وانتي الثانية متى بتجوزين؟!..
رغد: مو كأنك تبين تتخلصين مننا؟!..
نوف:هههههـ ارتاحي جالسين على قلبك ..
ريان يدخل يجري على رغد:ماما..ماما..
رغد تحطو على رجلها وهي على الكنبه: ياروح ماما
ريان:طفسان يلا نروح لئزل
رغد:ههههـ غزل نايمة
نوف: ايش رأيك نروح الملاهي؟؟
ريان قام من على رجل رغد وحضن نوف: ايوه
نوف: أوك يلااا نروح ألبس بسرعة عشان نروح..
ريان على طول يجري بيطلع فوق..
رغد : ريان بشويش اللحين أجي ألبسك.. (التفتت لأمها) ..تروحين معانا؟!.
ناديه: لا ..انتو روحو بس لاتتأخرون..
قامت نوف ورغد بيطلعو فوق ..يغيرون ويخلصون
أريج العبد العزيز
عبد العزيز:لو عرفت ماهتوافق
دكتوره سعاد :صعب نسوي العمليه من غير ماتوافق نفسيتها راح تتأزم
عبد العزيز: أنا أعرف أريج ما راح توافق وهي عندي أهم من أي طفل
دكتوره سعاد: نشوف..
عبد العزيز: عن اذنك بروح أشوفها ..
دكتوره سعاد : اذنك معك..
نوف ..~.. رغد
في الملاهي
نوف: رغد والله حماس أيش فيها عادي..
رغد: والله أستحي عيب الناس ابش تقول؟!.
نوف: شوفي كل الناس تركب يلا..
رغد: وريان اللعبة خطيره..
نوف : موخطيرة ونحطو بيننا..
رغد: أوك..
نوف :أووووه أخيرا..
رغد حست بسعاده بفرح:نوف فرحانه بتغيرك
نوف ابتسمت
يوم جديد
أبو محمد والله صايرين تدلعون..
أريج تبتسم:ليه مايحق لي ؟!..
أبو محمد: يحق لكي بس ايش اللي مزعللك؟!..
أريج :ولا شيء تعب خفيف..
أبو محمد وهو جالس جمبها على السرير:أجل ايش فيك ايش اللي مزعلك؟! موالتعب غيروا؟!.
أريج بصوت مخنوق :ولا شيء صدقني..
دخل عبد العزيز:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
عبد العزيز: عمي انت هنا وأنا أدورك..
أبو محمد :خير؟!.
عبد العزيز:لا كنت أبيك بشغله..
أبو محمد يوقف :خير متى مافضيت أنا بالمكتب ..((طلع من الغرفة))..
جلس جمبها على السرير .. رجع خصلات شعرها خلف اذنها... همس:في شيء يعورك؟!..
أريج بارتباك من طريقتة والحب اللي باين بعيونه:..لـلـ...ا...ا..
عبد العزيز بهمس :أخذتي دواك؟!..
أريج :أيوه..
عبد العزيز نيمها على السرير:ارتاحي حبيبي..
أريج بفرح أطفال:لا الدكتورة قالت خف النزيف..
عبد العزيز أتقطع بداخلوا عليها :الحمد لله الأهم انتِ.
أريج بخوف :لا الأهم هو..
عبد العزيز بهمس وباين على وحهه الحزن: بس أنا مابي أخسرك..
أريج نزلت دموعها :ايش تقصد؟!.
عبد العزيز:ولا شيء أرتاحي اللحين..
غزل Xأحمد
غزل نايمة بالصاله .. أحمد نزل من غرفتوا شافها نايمة بالصالة
قرب منها بيشيلها غزل حست عليه وهو فتحت عيونها بحده : بــعـــد..
أحمد حتى اني أشيلها زي أول صارت ترفض شكلي أنا اللي هدمت كل شيئ بيدي
غزل جات بتقوم من على الكنبه..
أحمد :أطلعي الغرفه أرتاحي وأنا أنام بالصاله..
غزل:مابي شيء ((وقامت دخلت المجلس ماتبي تشوفه))..
يوم جديد
أريج العبد العزيز
أريج بصدمه :معقولة يخدعني .. طب ليه ماقل ليا.. معقولة مايبغاه..
دخل عبد العزيز:صباح الشوق على حبيبي...
أريج نزلت دموعها وصدت عنه..
عبد العزيز يجلس جمبها: حبيبي ايش فيه؟!.
أريج:..............
عبد العزيز مد يده بيمسح دموعها:............
أريج دفت يده وبكت أكثر..
عبد العزيز بخوف :حبيبي ايش فيك؟!.
أريج:..........
عبد العزيز يمسح دموعها قرب منها مسك يدها :أريج حبيبي أيش فيك؟!.
دكتورة سعاد دقت الباب ودخلت:السلام عليكم..
عبد العزيز بضيق وهو ملتفت وجمب أريج: وعليكم السلام..
دكتورة سعاد :خير أريج اشبك؟!.
أرج تمسح دموعها وتبعد شوي عن عبد العزيز :ولاشيء..
دكتورة سعاد:ليه ماخذتي الدواء موحابه تخفين؟!.
عبد العزيز التفت لدكتورة سعاد :ما أخذته؟!.
دكتورة سعاد :توها الممرضة قالت لي انها رفضت..
عبد العزيز التفت لها :ليش؟!.
أريج:................
عبد العزيز لف للدكتورة: خلاص أعطيني الدواء أنا بعطيها..
الدكتورة سعاد :اللحين الممرضة تجيبوا عن اذنك..
خرجت الدكتورة ..وجابت الممرضة الدواء لعبد العزيز..
جلس جمبها:ليه تبكين؟!.
أريج تمسح دموعها:بطلع من هنا..
عبد العزيز: حبيبي ماينفع اللحين انتي تعبانة وهنا أحسن لكي..
أريج بنرفزة :بس أنا مو مرتاحة هنا بطلع..طفشت..
عبد العزيز :مو انتي اللي طلبتي مانقول لأحد حتى أمك..
أريج:موطفشت أنهم مو عندي أنا مو مرتاحة هنا بطلع..
عبد العزيز:طب خذي الدواء اللحين بعدين نتفاهم(( مد لها الدواء وكاسة موية))
أريج بخوف :لامابي..
عبد العزز:ليش؟!.
أريج صارت تبكي :مابي ..مابي .. أبي أطلع من هنا..
عبد العزيز بحدة: أريج لاتعاندين على حساب صحتك..
أريج زادت في البكاء: انت غشاش تكذب علي مابي.. ((قامت من على السرير)).. أنا أقول لبابا يطلعني..
عبد العزيز مسكها بقوة ولفها له: ماراح يطلعك إلا إذا وافقت أنا ..
أريج تبي تبعد عنوا مو قادرة : أنت كذاب..غشاش ..خالي من مشاعر الأبوه والحنان ..أتركني ..ماأبيك
عبد العزيز مسكها :بس اهدي ..أهدي..
أريج تصرخ بوجهه أتركني .. انت كذاب ..خاين .. كذاب
عبد لعزيز عصب: أريج خلاص ..((شالها وحطها على السرير))
أريج :أطلع برا..
عبد العزيز عصب من أسلوبها .. وعنادها مومتعود على أريج كذا "صرخ فيها" أريج خلاااااااص
أريج هديت بس صارت تبكي بصمت
عبد العزيز دق الجرس جات الممرضة طلب منها منوم
أريج سمعت منوم خافت عبد العزيز يسوي اللي يباه :لا..لا..لا..لااا..مابي أنام ..عبد العزيز ارحمني ..ارحمني
عبد العزيز تعب معاها "ما يعرف إن أريج عرفت" جلس جمبها على السرير مسح دموعها حاول يتحكم بأعصابه
عبد العزيز :طيب بس فهميني ايش فيك؟!.
أريج تدفة : ابعد أنت كذاب .. ابعد .. تلعب علي مابي أنام مابي..
عبد العزيز حاول يمسكها يهديها ماقدر .. ضغط الزر جات الممرضة مسكت أريج معاه..
أريج وهي تبكي بقهر :حرام عليك حطمتني حرام عليك تكذب علي حرام..
عبد العزيز عدلها على السرير وخرج لدكتورة سعاد..
بغرفة الدكتورة سعاد
دكتورة سعاد :دكتور عبد العزيز لازم نسوي العمليه بأسرع وقت..
عبد العزيز :خلاص بكرة الصباح..
الدكتورة سعاد:دكتور عبد العزيز انت مستوعب تبي نسوي لها عملية من غير ماتعرف..
عبد العزيز: لأنها لو عرفت راح ترفض..
دكتورة سعاد: ما أتوقع ترفض ممكن حالتها النفسية تكون سيئة بس ما هترفض لوعرفت أن الجنين ميت وكان مشوه
عبد العزيز بحزن: هي عرفت ورافضة..
دكتورة سعاد :كيف؟!
عبد العزيز تنهد: ماأعرف..
الغزال الحر
غزل: مو عارفة ايش أسوي خايفة أقول لخالد يذبحوا ..ومو عارفة ايش أقول لبابا
شهد:طيب قولي له..
غزل:تعبت وانا بعد ضربوا ليا ينسى يلقى مني إبتسامه م واني أكون مرتوا يحلم بالغزل
شهد: ساعات أحس ان غرورك هيوديك بداهية..
غزل: بايش اغتريت ؟!.
شهد: غزلي مستوعبه انك متزوجه أكثر من شهر وماقرب لك؟!.
غزل:ويبي يجبرني؟!
شهد: غزل مافي رجال يصبر يعني تحمدي ربك ..قول الرسول "إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح"
غزل :عليه الصلاة والسلام ..بس بعد ماضربني وأرعبني ينسى ..بعد ماشفتوا وهو سكران ينسى ..وأساسا هو عارف اني أبغى أطلق بس ساكت عاجبو الوضع
شهد: ماقصدي اللحين.. قبل..
غزل بانفعال :شهد احنا وين .. بجلس أنتظر غريزة حيوانيه على كيفوا متى مايبي... لو مو أحمد اللي أكرهوا ..لو مشعل اللي أحبوا ..ماأقدر من أول فتره ..لازم أتعود وأكون راضيه تمام الرضى لأني عارفة نفسي لو جبرت نفسي هيجي يوم وأندم و أعتبروا اغتصاب حتى لوكان من شخص أحبوا ..ياشهد هذا شيء صعب وياليت الرجال يقدروا كل واحد يجيك من أول يوم يحسب البنت زيوا مايقدروا خجلها خوفها .بسبب غريزه حيوانية تسيطر عليهم وتنسيهم ربهم ودينهم
شهد:ههههههههههههههـ
غزل :ايش يضحكك؟!
شهد: مستوعبه ايش قلتي؟!
غزل:يب..
شهد:هههـ حتى يوم قلتي أحمد اللي أكرهو ومشعل اللي ..
غزل: أمشي ياحيوانه ..
شهد:ههههـ بس وكلامك صح ياليت الرجال يفهموا ..
غزل :انسي حتى اللي يحب لو خيرتيه بينك وبين هذا الشيء مستحيل يتخلى عنه..
شهد: بعقلك في أحد هيتنازل ايش فيك؟!.
غزل:شهد مو طالبة يتنازل بس طالبه يكون لهم مشاعر أحاسيس حنان يقدر ان البنت تخاف يقدر مشاعرها ..خجلها..
شهد: كان زمان البنات يستحوا..اللحين مافي تلاقي البنت هي اللي تطلب الرجال..
غزل :شهدي هذولا بنات الجريئين وكمان اللحين بزمن هذا أتمنى ألاقي بنات ما يكلموا أولاد .. تذكري لمى كنا بالثانوية كيف البنات يستغربوا لمى عرفو اننا مانكلم ..كيف عندهم الولد موضة زيي الجوال والساعة من المستلزمات ..تذكري كيف كانوا بنات بعمر الـ17و 18 ورود متفتحة ويطلعوا يناموا مع أولاد ..مع أولاد يا شهد وبالحرام ..تذكري كيف احنا همنا سوق..طلعة موضة مقالب وهم كل كلامهم وصخ ..صح الغالبية بزمن هذا يكلم أولاد بس فيه الغير اللي تخاف وتخجل .. خجل العذارى ..خوفهم وبالنسبة ليا أحلى ما على البنت خجلها وبرائتها وتكون بشيء هذا على فطرتها ..أما وحدة تكون تعرف أولاد وتكلمهم طبيعي هتكون جريئه وماتخاف وما يهمها بس للأسف هذول أنا أعتبرهم حيوانات لغرائز وبس ..كل هدفهم بدنيا جنس واصلاً الولد اللي يكلم بنت يوهمها بالحب وهو يبي منها شي واحد وبعدوا يرميها غير كذا الولد لو لــــــــــو لو حبهااا وتجوزها بيعيش طول عمروا يشك فيهااا ويقول اللي كلمتني تكلم غيري واصلاً الحين صار ماافي ولد يحب الكل يبي يتعرف على بنت لمجرد أنو حيوااان محتاااج حماااك بشري وبكرا يرميها وهو يتجوز ويعيش حياتوا..
((أعذروني على جراءه كلااااامــــي بس من اللي اسمــعوا بالمدرسه وأتوقع لو كان جريئ فهو جريئ هااادف وكل كلمه كتبتها صح ولو مااثبتت للبنات اليوم بتثبت لهم بكــرا *_^))..
أريج &عبد العزيز
عبد العزيز جالس جمبها على السرير ينتظرها تصحى..
:كيف أقولها ..كيف راح تتفهم ..عارفها ماراح ترضى ..صحيت أريج ..عبد العزيز ابتسم وباس جبينها..
أريج :حرام عليك ..حرام عليك اللي تسويه فيا..
عبد العزيز:أريج لاتعذبيني..
أريج صارت دموعها تنزل من تحكم أو سيطرة :أ..أ..أنت ..اللي معذبني أرحمني ..أنا راضيه فيه..
عبد العزيز يهمس :بس انتِ عندي أهم ..أنا أبيك انتِ مو مستعد أخسرك..
أريج تبكي: بس أنا أبيه ..عبد العزيز والله راضيه فيه أنت لاتحسبوا ولدك..
عبد العزيز بصدمه :انتش ايش تقولين ؟!.... أريج ايش فيك؟!..
أريج برجاء: الله يخليك لاتحرمني منه عبد العزيز أنا راضيه فيه والله راضية..
عبد العزيز يمسك يدها يهديها: حبيبي أنتِ مو فاهمة شيء ...ربي ان شاء الله بيعوضنا..
أريج تبكي :لا...لا...الله يخليك عبد العزيز أنا أبيه وراضيه فيه لاتحرمني منه..
عبد العزيز يمسح دموعها:أهدي أريج حبيبتي زيك أنا أتقطع بداخلي بس هذا قضاء ربك ولازم نرضى ..
أريج تمسح دموعها:يعني انت موافق "تبتسم" والله آسفة بس ما كنت أدري ان الموضوع لدرجة هذي والله..
عبد العزيز انصدم معقولة اقتنعت الحمد لله باس جبينها :ياعمري أنت الحمد لله .. أنا اللحين أكلم دكتورة سعاد وأقول لها
أريج :أكيد عارفه..
عبد العزيز :لاحبيبي ماتعرف انك وافقتي..
أريج ترجع خصلات شعرها خلف اذنها وباين على وجهها علامات البكى :أكيد عارفه اني رافضة العملية ..مافي أم تضحي بولدها.
عبد العزيز انصدم:أجل موافقة على ايش ..توك قلتي موافقة على العملية..
أريج تلمس بيدها بطنها وبخوف :مستحيل اضحي بولدي ..قتلك أنا راضيه فيه..
عبد العزيز :راضيه بشنو أريج الجنين ميت ولازم نسوي العمليه عشان مايتسمم جسمك..
اريج نظراتها معلقه بعبد العزيزتستوعب الكلام اللي قالوا لها بهمس :ميت..
عبد العزيز يتأملها قرب منها..
أريج رفعت نظرها له :تكذب صح عشان أوافق ..تكذب قول انك تكذب مولدي مامات..
عبد العزيز: خلي ايمانك قوي وثقي بالله وربي بيعوضها وانت عندي أهم..
أريج تبكي :انت كذاب ما أصدقك كذاب ولدي عايش ايه عايش ..
عبد العزيز يمسك يدها: يا أريج لاتعذبيني لاتعذبيني كلامك يجرحني مابي أخسركم اثنينكم..
أرج تبعده: اطلع مابي اشوفك اطلع انت كذاب والعمليه مو مسويتها مو مسويتها ..
عبد العزيز بعصبية: أريج لاتعاندين واسمعي الكلام كبري عقلك..
أريج تصرخ : أطلع انت كذاب كذااااااااااااااااااااب..
دخل أبوها اللي سمع صوتها :ايش فيكم؟!.
أريج تمسح دموعها :بابا قله قله ان ولدي عايش قله يبا أنا أبيه هو بكيفه..
أبو محمد يجلس جمبها وينيمها على صدروا :اريج حبيبتي أهدي هذي إراة ربك..
عبد العزيز عرف ان عموا عرف أكيد الدكتورة سعاد قالت له..
أريج بعدت عن أبوها :كلكم تكذبون علي لا ولدي أبيه مو ميت أنا حاسه فيه بطلع من هنا
أبو محمد:أريـ...
أريج تبعد عنه :مابيكم كلكم مابيكم
عبد العزيز يطلع من الدرج منوم ويعبي الابره فيه ..أريج شافته بتقوم من السرير تحسهم كلهم ضدها
أبو محمد رجعها على السرير ومسكها من الجهه وعبد العزيز مسكها من الجهة الثانية وأعطاها المنوم